ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   المواضيع المتشابهة للاقسام العامة (https://fashion.azyya.com/17)
-   -   روايه روووعه .. ادخلو ماراااح تندموا.. (https://fashion.azyya.com/91169.html)

قمرهم كلهم.. 10-19-2009 10:59 PM

روايه روووعه .. ادخلو ماراااح تندموا..
 
هااااي بنااات ..

جبت لكم رواية مررررررررررررة رووووووعه ..

مااراح تندموووووووون انكم قريتوووها..

بس كملوا الروايه للنهاااااااااايه..

اخليكم مع الرواية الجريئه والمنسيه والعاطفيه..




((الجزء الاول ))
&&&
&&
&
((بدايه المسار على طريق الحياه .....ومفترقات الحياه تنادي ....ولكن الى اين المسااااااااار ؟؟؟؟))

ملاك :اوووف مليت ياه ....شو هالملل ....وربي مليت
محمد :ملاك بسك دلع ...كله طالعه برى وتقولين ملل ....
ملاك :قول مشاء الله ........................
عبدالله :مشاء الله خمسه وخميسه عليك .....
ابو محمد :يا اولاد ....بسكم عاد الا ملوكه ...ما احد يقولها شيئ هذي اختكم الوحيده
ثامر :يا سلام كملت .......
ملاك تضم ابوها :الله يخليك لي يا احلى اب بالدنيا
ابو محمد يطبع بوسه على جبين بنته ...
ابو محمد :ويخليك لي انتي واخوانك
ثامر :الحمدلله اخيرا جابو طارينا ......
\ملاك: بابا شوف اولادك ...يغارون مني وما يحبوني
فارس :افا اااا...احنا ما نحبك ...............
ملاك :انا داريه عنكم ....شوفوا كيف تعاملوني كاني مجرمه مو اختكم
محمد :والله نحبك يا ملوكه .......
ملاك تضحك :عارفه راح تذبحون نفسكم عشاني ...مو ؟؟؟؟؟!!!
ابو محمد :يا حبيبتي والله البيت من دونك ما يسوى ...انتي ملاك البيت
ملاك :ههههههههههاااااااي حرة موتوا قهر انا ملاك ملاك ...ههههههههه
ابو محمد يالله عن اذنكم بروح انام ...................... \ الكل تصبح على خير
ابو محمد :وانتم من اهله .............راح الاب ينام ...والاخوان كل واحد يتسحب اللي بيروح لاصحابه واللي عنده مشوار .....الخ ..........\
ملاك :اوف بهالسرعه اختفوا ...وانا ويش اسوي جالسه لحالي ....اروح لغرفتي احسن
راحت لغرفتها ورمت نفسها على السرير وهي تفكر ......\ ملاك نطت :بس لقيتها ...مسكت الجوال
ملاك :الووو...هلا جودي
جود :اهلين ميمي كيفك .(( على فكرة جود اصلها سوريه)) ........................
ملاك :تمامو حبيبتي ....
جود ميمي طفشانه مووووووت موووت ...((وتقولها بقرف ())
ملاك بحزن : من سمعك وانا كمان ........................
جود :اوووووووووف شو هالملل
ملاك :جودي شو رايك نطلع ...............
جود : فكرة يالله مريني ..........
ملاك :اوكي باي
جود :باي .....دقايق وكشخت ملاك ومرت جود وراحوا يتمشون
ملاك :خان روح شارع حراء ...........
خان : حازر مدام
ملاك :وااااو شوفي هالاكسوسريز ....سبيشل
جود :واوو كثير حلو شو رائيك نشتري منها كتير نايس
ملاك :اوكي ..........اشتروا واتسوقوا .......
جود :ميمي بكرة كل القروب متفئين انو بنجتمع ونطلع مع بعض بتجي معنا
ملاك :اكيد ....اكيد معاكم مو تسوون نذاله وتتركوني
جود : اصلا الجمعه بلاك ما بتسوى شيء انت مصدر العبط والقوة والهبال فينا
ملاك: اوكي بكرة الموعد
جود :اوكي باي .............رجعت للبيت وجلست على النت شوي ونامت
&
&
((يوم الخميس الساعه 11 الصباح ))
ابو محمد :ملاك اصحي
ملاك :مابي ابي انام اتركوني ....
ثامر :يالله قومي ..........
ملاك :ايه ايه وراك ....رح بس انت وانا جايه .....وكملت نومها ....صحت الساعه 1ونص الظهر
نزلت للصاله وهي لابسه بجامه برمودا للركبه لونها رمادي وبلوزه عريان وردي وفيها خطوط رمادي وكانت طالعه فيها كانها طفله
ملاك :صباح الخير
محمد :قصدك مساء الخير
ثامر :بدري كان نمتي للعصر
ملاك :بالله مو رايقه لك ...اسكت
فارس :اقول ترانا تغدينا ...قولي لكاتي تحط لك غداء او فطور
ملاك : يوووه منكم اوووف ....القعده معاكم تقصر العمر
راحت للمطبخ وقالت لكاتي تحط لها فطور وراحت تصلي ورجعت للصاله ولقت صينيه الفطور جاهزة ,,, جلست وبدت تاكل ...وابوها يطالع الاخبار .....لف عليها ......
ابو محمد : ملاك ويش هاللبس
ملاك بدون اهتمام : أي لبس
ابو محمد : لبسك
ملاك : ليه ويش فيه بابا
ابو محمد : لا بس مفتوح مرة
ملاك :بابا انا اذا ما اخذت راحتي بالبيت وين ارتاح ؟؟؟؟
ابو محمد :بس انتي عندك اخوان يعني شباب
ملاك :بابا انت قلتها اخوان ....يعني بيخافون علي اكثر من انفسهم ...طيب ناظر اشكالهم ...شف ملابسهم الحال من بعضه ....((كان ثامر لابس شرت قطني وبلوزة عريان ....محمد لابس بيجامه ازرق ...فارس لابس بلوزة احمر كم قصير وبنطلون ابيض سبورت نوعا ما ...عبدالله لابس جينز وبلوزة عريان رمادي ))
انحررج الاب وقال : خلاص خلاص خذي راحتك زي ماتبين يا بنيتي
الكل : ههههههههههههههه
ثامر : وهقتي ابوي
محمد :يبه لا تخلي بخاطرك عطنا المحاظرة اللي تعودنا عليها ...
الاب: والله اشوفكم اذن من طين واذن من عجين
فارس :يا يبه هذي الموضه .....................
الاب : على راحتكم لاموضه ولا غيرة تقدر تثنيكم عن اللي برووسكم
يؤيؤيؤ الساعه 2 ولسى وراي مشوار ودوام
ملاك :بابا متى ترجع .
الاب : 2 باليل
ملاك / اوكي توصل بالسلامه .......راح الاب ولبس لبس الشرطه
عبدالله : يؤيؤيؤيؤ ابوي بالزي يفلق
الكل :ههههههههههههههه
ملاك : شكله بيروح يرقم
ثامر : يبه ترى شكلك يجنن
الاب وبحده :: بس عطيتكم وجه زياده ....وطلع
الكل :ههههههههههههه
ملاك : مسكين احرجناه ..................\ محمد :ايه صح
قامت ملاك وراحت غرفتها بعد طقه الحنك مع اخوانها وجلست على النت الى المغرب
وبعده بدت تزبط نفسها للطلعه مع البنات وهي تخطط للهبال ...كشخت وبعد العشاء وصلت لوجين ومسكت جوالها
لوجين :هاي ميمي يالله احنا تحت
ملاك : طيران ...وقفلت الخط واخذت شنطتها ونزلت لهم
ملاك : هاي قيرلز
الكل : هاااااااااااااااااااي ................. \ ملاك : هواريو
الكل : فاين ................
ملاك : شو هالحلا يا صبايا
لو جين : انتي اللي كل يوم تحلوي اكتر ...كانت ملاك متلثمه ومطلعه عيونها القتاله
شذي : وين بنروح ......
جود : عم بنفكر
ولاء : نروح الكورنيش احسن
ملاك : حلو بس على شرط
الكل : ويش
ملاك : نسوي عبط ما حصل
لوجين : اوكي يا ام العبط انتي ....وصلوا عند الكورنيش وكان اغلبه شباب ... نزلوا الخمس بنات ((قروب لايف ))
ملاك : اتلثموا عشان ما احد يعرفنا ...
لوجين : لا مالو داعي
ملاك : لا والله ................\ الكل: طيب طيب ......واتلثموا
جود :اسمعوا نبي نستهبل ونضحك
ملاك : لاتخافين مدام ميمي موجوده يعني في استهبال
لوجين وشذى : شوووووووررررررررررررر
شذى يالله نبدا
ولاء : ثري .....تو ......... ون ............. جوا ... مشوا على الكورنيش
شذى : شو صاير هناك
لوجين : في تجمع ناس
ملاك : يالله نروح ونشوف ....راحوا بسررررعه لقوا مجموعه شباب ممكن 6 شباب معاهم استريوا ومشغلين اغنيه اجنبيه ويرقصون رقص اجنبي
جود : ههههههههههه بيضحكوا
ملاك : ويش رايكم نسووي ااااا................
لوجين : مجنونه انتي
ملاك : صدق انكم خوافات
ولاء : انا ما عندي مانع موافقه
شذى : وانا
جود : وبرضوا انا
لوجين : اوكي يالله
قربوا عند الشباب ... ويناظرونهم من فوق لتحت (( يبون يقهرونهم ))
واحد من الاولاد : واااااااااااوووو اعرف في قمر واحد مو خمسه
ملاك باستهبال : ههههههههه معجزة
2: أي والله معجزة خمسه مرة وحده
جود : شو هالرقص البايخ ((تستدرجه ))
1: بايخ ...شوفي الناس كيف يتفرجوا وانتي تقولي بايخ
شذى : حركاتكم قديمه
2: الله واكبر لايكون عندك خبرة
ولاء : ليه نقدم على وظيفه عشان تقول عندك خبرة
3: هههههه لا وظيفه ولا شيء
ملاك : شكلوا ماعندكم سالفه اجل هذا تسمونه رقص
1: ورينا شطارتك طيب
ملاك : نوريك ليه لا
لوجين : اغنيه هنديه لو سمحت
الشباب: ههههههه هندي طيب نحط هندي .........بدت الدقه و قروب لايف واقفين ...مجرد مابدى الدق القوي ...بدت الحركات الكل مبهور من حركاتهم كلنهم متدربين عند مدرب بنفس اللحظة نفس الحركه وعلى نسق الميوزك .. خلصت الاغنيه والكل يصفق ......
ملاك تقرب من الشله : تعلموا الرقص مو تشوهونه........وصاروا يضحكون البنات وراحوا
شذى : جنان ...شفتي عيونهم ...
ولاء : لاقين عرض وببلاش كمان
جود : ينعذروا
ملاك : جد وناااااااااسه
لوجين : والله افكارك حلوة .... كل يوم فكرة
ملاك : طيب مو كان الوقت بدري ويش رايكم نروح عزيز مول
الكل : موافقين .......وعلى طول اتجهوا على عزيز مول .....دخلوا المول وكلهم مميزات ....خمس ملائكه ...كل وحده تقول الزين عندي ..لكن طغت عليهم ملاك بالعيون الواسعه العسليه ...والجمال البدوي ..والطول والجسم الرشيق .كانت بالوسط ويمينها شذى ولوجين ...ويسارها ولاء وجود ....اتسوقوا واشتروا اغراض
ملاك : اووف تعبت
لوجين : بليز ملاك بس هذاك المحل ...ميمي بليززز
ملاك بنظرة تهديد : بس هذاك ياويلك لو قلتي كمان هذا ...
لوجين : اوعدك .,....مشوا الخمس بنات ....وكان في ثلاث شباب معاكسين لهم بالاتجاه جايين باتجاههم
الاول: ول ول ....شوفوا هالبنات يخققوون ...برقمهم
الثاني ((اللي بالوسط)): اووووف شف اللي بالوسط تجنن هي اللي لافته اكثر ((وكان يقصد ملاك ))
الثالث : شف ...جايين باتجاهنا
الثاني : تتحدوني اسوي لها حركه ما تنساها ابدا
الاول : هيه انت ترى الناس كثيرين هنا والله لو انتبهوا لك غير يقصون رقبتك
الثاني : ماعلي المهم .... انا راح اخليها تلحقني
الثالث : فيصل لاتتهور مو ناقصين مشاكل ....
قربوا البنات وكانوا يسولفون ...وفيصل وماجد وفاهد قربوا اكثر
بعدوا ماجد وفاهد عن طريقهم لكن فيصل صدم بملاك ...ونفذ تحديه وسوى لها حركه وقحه جدا جدا ...الكل تفاجئ من جرئه هالشاب ..والبنات واقفات مصدومات من حركته ....اما ملاك واقفه مصدومه من هالحركه اللي شلتها عن التفكير وعن كل شيء ...مو قادرة تتخيل انه يتحرش فيها وقدام الناس بعد ...بعد فيصل وكمل طريقه وماسال باحد ونظرات الاحتقار تجيه من كل اتجاه ....شاب قمه في الوسامه والجمال ...وله هيبه عجيبه ...وباين انه مثقف وواعي ...يسوي هالحركه الدنيئه
لوجين : ملاك ....ميمي
ملاك مو مستوعبه لسى : جوجو شفتي ويش .....وسكتت
شذى : وقح مررررة ......انقهرت ملاك وطاحت منها الاكياس
ملاك : مستحيل اخليه يروح قبل ما يدفع الثمن
البنات : ملاك ....ويش بتسوين ..... لفت ملاك وكلها حقد وكره على فيصل وعيونها تطلق الشرار ...مشت بسررررعه وتركت البنات ...الكل يشوف هالبنت اللي تمشي مليون تبي تلحق هالشاب الوسيم
ملاك ((انا اوريك والله ما تركك .......والله لاخليك مهزله للكل ))
ماجد : ههههه جد ما احد يستهين فيك ...قول وفعل
فيصل : اووف عليها جسم يذوب ....كيكه ...تخقق ...((فيصل شاب عمره 26 من الرياض وجاي لجده في مهمه عمل ....واداره شركة ابوه ))
اخيرا وصلت له ملاك ....وماحس فيصل اللي باللي يلفه بقوووة من ورى ...لف فيصل من اثر هالقوة اللي تلفه عليها ......كانت ملاك ثور هايج ...لف وشاف البنت اللي تحرش فيها ...والناس تتابع بدقه هالموقف الاكشن اللي ما يفوت ......
ملاك :ياحقيرررر...... وبكل قوه تملكها ....صكته كف...كانت اسنانه راح تتكسر من قوة الكف
ملا ك بحقد وقهر: هالمرة اكتفيت بكف ..لكن المره الجايه راح اذبحك بيدي ...لفت وتركته..منصدم من الكف اللي جاه لسه ما استوعب فكره ان بنت تمد يدها وتضربه قدام خلق الله
رجعت واخذت اغراضها ومشت بدون ما تنطق بكلمه .....
ماجد : فيصل ..فيصل ....
فاهد : خلاص خلونا نمشي
فيصل بحقد وعصبيه : موقبل ما اوريها شغلها .....مشى بسرعه يبي يلحقها ...لحقه فاهد وماجد يبون يهدونه ويحاولون يمنعونه لانهم يعرفون فيصل اذا قال كلمه قدها وقدود
فيصل : لازم انتقم منها ...
وتركهم وراح وراح وراها ...وهم لازالوا يحاولون يمنعونه ....

ركبوا البنات السياره واخيرا تكلمت وحده
جود :ملاك شوبيك ...انسي اللي صار
ملاك بقهر : قهرني ....وقح
لوجين : انتي اخذتي حقك منه
شذى : لاتعطي اللي صار أي اهتمام ...انسيه خلاص
ملاك : خلاص اقفلوا السالفه.....وظلت ساكته
ماجد : فيصل اصبر
فيصل : والله لالحقها واخذ بثاري منها ....ركب السيارة وركب وراه ماجد وفاهد ...اللي يحولون معاه لين عجزوا عنه
فاهد : لاتنسى انت اللي غلطت عليها
فيصل بعصبيه : كيف تجرئت وضربتني قدام الناس
فاهد : زي ما تجرئت ولمستها قدامهم
فيصل وعيونه راح تطلع من مكانها : بس اسكت ......................
((بسيارة البنات ))
ملاك /: لوجين بليز وصليني البيت اول ...تعبانه
لوجين : طيب .........وصلوا عند بيت ملا ك................قبل ما تنزل
جود :مافي شيئ يستاهل زعلك ميمي
ولاء: انسي اللي صار وكان شيء ماصار
شذى : لاتفكري بناس حثاله
لوجين : تصبحين على خير
ملاك : وانتم من اهله ...........يالله بااااااااااااااااااااااااي
الكل : باي ................
فيصل : هذا بيتها
ماجد : يمكن مو هي
فيصل :الا هي ... اعرف طريقت مشيتها ....ونفس الشنطه ...

ياترى ويش بيسوي فيصل مع ملاك ؟؟؟؟
ويش بتكون رده فعل ملاك تجاه ضربتها لفيصل ؟؟؟
ومعقول ينتقم فيصل من ملاك ب ...........؟؟
هذا اللي راح نعرفه بالجزء الجاي


ترقبو بعد التشجيع..

اشواق الزهراني 10-21-2009 09:48 AM

رد: روايه روووعه .. ادخلو ماراااح تندموا..
 
يسلمو بس عجلي في الجزء الثاااني

nahola 10-26-2009 03:46 AM

رد: روايه روووعه .. ادخلو ماراااح تندموا..
 
ok habibti tislami ana bintidar lkoze tani

ღ.. صآحبة آلسمووو ..ღ 10-28-2009 02:23 PM

رد: روايه روووعه .. ادخلو ماراااح تندموا..
 
رووووووعه

حرير الفجر 01-27-2010 06:08 PM

رد: روايه روووعه .. ادخلو ماراااح تندموا..
 
شكرا


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:15 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0