ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي الاقصى تستصرخكم يا امة الاسلام يا امة محمد يوجد هنا الاقصى تستصرخكم يا امة الاسلام يا امة محمد منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

فراشة القدس

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 95813
تاريخ التسجيـل: Dec 2009
مجموع المشاركات: 321 
رصيد النقاط : 0

فراشة تطير الاقصى تستصرخكم يا امة الاسلام يا امة محمد


الاقصى تستصرخكم يا امة الاسلام يا امة محمد

إسلامنا واحد, وديننا واحد, وإلهنا واحد, ونبينا واحد, ولكن؟!!! لم قلوبنا ليست واحدة, أقوالنا ليست واحدة, أفعالنا ليست واحدة؟ لماذا لا نفكر ببعضنا ولماذا لا نعمل لصالح بعضنا؟ لماذا؟؟

حان الوقت يا بلاد.. حان الوقت يا تراب..
حان الوقت يا أرض الطهارة والأشراف..
حان وقت الجهاد..

أين انتم أيها الأحباب أين انتم أيها الجيران أين انتم يا رافعين رايات الإسلام؟.
إسلامنا واحد, وديننا واحد, وإلهنا واحد, ونبينا واحد, ولكن؟!!! لم قلوبنا ليست واحدة, أقوالنا ليست واحدة, أفعالنا ليست واحدة؟ لماذا لا نفكر ببعضنا ولماذا لا نعمل لصالح بعضنا؟ لماذا؟؟
فلسطين تصرخ والقدس تنزف والأقصى ينهار ...وانتم تتحسرون وتقولون الآه ما هي الآه؟وماذا تعني الآه ؟وبماذا ستفيدهم الآه؟ فآهاتكم كاذبة ومنافقة تقولونها كي لا تحاسبوا تقولونها كي لا تحاكموا كي لا تعاتبوا ولا تسألوا.
أين ذهبت الأخلاق أين ذهبت النخوة والمروءة والإخلاص؟.
أين ذهب إخلاصكم لجيرانكم وإخوانكم أم نحن لسنا إخوان.
قوموا هبوا ثوروا اعتصموا ادعوا الإله أيقظوا ضمائركم امسحوا عن وجوهكم هذه الغمامة السوداء فالأقصى ليست لأهل فلسطين الأقصى لأهل الإسلام الأقصى لكل إنسان يعترف بالله .
ماذا تنتظرون من إسرائيل؟ هل تنتظرون العطف والشفقة؟ ماذا تنتظرون من أناس لا يعرفون الرحمة؟ ماذا تنتظرون منها أن تفعل وهي تراكم جالسين أمام شاشات التلفاز و صفحات الانترنت بين جمهور الملاعب ومتابعين الأنباء, تقضون حياتكم بين اللهو والثرثرة نعم فوجبتكم الأساسية هي الثرثرة,متى تسترجعون عقولكم متى تسترجعون مبادئكم متى تسترجعون أخلاقكم.. نعم فهذه ليست أخلاق العرب والإسلام وليست مبادئهم,
تقولون بأننا تطورنا وأصبحنا في عصر السرعة والتكنولوجيا تقولون أصبح لدينا موبايلات وحواسيب وانترنت وجميع متطلبات الرفاهية ,فماذا استفدنا من هذه التقنيات والتكنولوجيا؟ بماذا ساعدتنا؟ هل حررت فلسطين؟ هل أعادت الأراضي المغتصبة؟ ماذا فعلت غير أنها خربت عقولنا وقسّت قلوبنا وألهتنا عن القيام بواجباتنا اتجاه وطننا وإسلامنا وديننا؟ ماذا فعلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الأقصى جزء من إسلامنا جزء من تاريخنا جزء من حاضرنا ومستقبلنا.
الأقصى جزء من أجسادنا جزء من قلوبنا وعقولنا لا يجب أن نتخلى عنه ولن نتخلى عنه.
لن نتخلى عنك يا أقصانا لن نتخلى عن أولى القبلتين وثالث الحرمين لن نتخلى عنك يا من شرفك الرسول بدخوله وعظمك بصلاته لن نتخلى عن ذرة رمل من ترابك الطاهر ولا عن شبر واحد من أرضك.
فاصمد..اصمد..اصمد يا أقصى فنحن قادمين سنمسح عن جبينك قطرات الإرهاق وسنقف حماة لترابك وندافع عن شرفك وسنرفع راية الإسلام وسننصر نبينا وإسلامنا وإلهنا
فاصرخي يا قدس..
واصرخ يا أقصى..
اصرخ ونحن نداويك..
اصرخ ونحن نحميك..
اصرخ ونحن نلبيك..
لبيك يا أقصى..
لبيك يا أقصى..
لبيك يا أقصى..

الصور المصغرة للصور المرفقة

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	aqssah101%20(2).jpg‏
المشاهدات:	160
الحجـــم:	22.6 كيلوبايت
الرقم:	51129  

 
قديم   #2

قدوتي ام المؤمنين


رد: الاقصى تستصرخكم يا امة الاسلام يا امة محمد


الاقصى تستصرخكم يا امة الاسلام يا امة محمد


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:08 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0