ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة كيف تعرف أن زوجها جدير بالثقة؟ يوجد هنا كيف تعرف أن زوجها جدير بالثقة؟ هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

إيزيس

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 42170
تاريخ التسجيـل: Dec 2008
مجموع المشاركات: 602 
رصيد النقاط : 0

كيف تعرف أن زوجها جدير بالثقة؟


كيف تعرف أن زوجها جدير بالثقة؟

الثقة بالآخر وتبديل الشك باليقين، هما من أهم النقاط الإيجابية في العلاقة بين الأخ وأخته، وبين الأب وابنته، وبين الأزواج بشكل خاص. لكن الدراسة التي أصدرتها كلية العلوم الإنسانية التابعة لجامعة يونيكامب في مدينة ساو باولو البرازيلية أخيراً، أكدت أن الثقة العمياء بالرجل ليست واردة على الإطلاق، ويتوجب على أن تعرف متى وكيف تثق بالرجل الذي ارتبطت به؟..

تضمنت الدراسة، التي أشرف عليها فريق من العلماء البرازيليين المتخصصين بالعلاقات الاجتماعية والإنسانية، نقاطاً عدة، تستطيع من خلالها أن تعرف إن كان زوجها أو خطيبها جديراً بالثقة أم لا؟. كثيرون اعتبروا الدراسة واقعية ومفيدة ومساعدة على اكتشاف ما إذا كان الشخص جديراً بالثقة، لكن آخرين اعتبروها ضرباً من الخيال، لأن الواقع يختلف عن ذلك. وثبت من خلال استطلاعات الرأي التي رافقت الدراسة، أن نسبة 95% من مؤيديها كانوا جديرين بالثقة. أما معارضوها فثبت أن نسبة مماثلة منهم، لا يعطون للثقة بين الرجل و أي قيمة. فما هي النقاط التي أوردتها الدراسة؟.

النظر إلى الأسفل

ثبت أن غالبية الأزواج الذين يتحدثون، وهم ينظرون الى الأسفل، يفتقدون إلى الثقة ليس فقط بالآخرين، إنما بأنفسهم أيضاً، لأن النظر باتجاه الأسفل يعطي انطباعاً أن الشخص يخبئ شيئاً لذلك فهو لا يجرؤ على الكشف عن نظراته أو وجهه بشكل واضح.
كما أنهم يشعرون بالخوف أيضاً من انكشاف الحقيقة على وجوههم، لذلك فهم يرتاحون أكثر في سرد قصصهم وأحاديثهم بالنظر الى الأسفل. كما أوضحت الدراسة أن النظر إلى الأسفل، يساعد أيضا على الكذب الآني أثناء الحديث، فمن ينقل كذبة إلى زوجته لا يجرؤ على النظر في أعين الآخرين فيجد النظر باتجاه الأسفل ملاذه الذي يعطي الغطاء لاستكمال الحديث الكاذب.

الكاذبون المحترفون!

وتابعت الدراسة تقول: إن الرجال الذين ينظرون إلى وجوه زوجاتهم وأعينهن، يكسبون عادة ثقة النساء أكثر، لأن النظر بشكل مستقيم يعطي الانطباع للمرأة بأنه ليس هناك من شيء يخبئه الزوج. لكن قد تكون هناك استثناءات حتى في هذه الحالة، ومنها أن هناك أزواجاً يكذبون وهم ينظرون الى أعين زوجاتهم، وهذه الفئة تعتبر الأخطر من حيث خداع الزوجات، ويمكن أن يطلق عليهم اسم الكاذبون المحترفون. وهنا يأتي وقوع في دائرة الحيرة. فالزوج الذي كان مع أخرى ووصل إلى البيت متأخراً، واستيقظت زوجته لسؤاله عن سبب تأخره، وكان رده مقنعاً بالنظر إلى وجهها وعينيها من دون ارتباك، هو من فئة الكاذبين المحترفين الخطيرين الذين لا يستحقون الثقة.

نظرة الغرور

قالت الدراسة إن بعض الأزواج الذين ينظرون الى الأعلى، وهم يتحدثون إنما ينقلون رسالة مزدوجة للزوجات، إما الثقة الفائقة بالنفس أو الغرور. هذا لا يعني بالضرورة أن مثل هؤلاء جديرون بالثقة أو أنهم لا يكذبون. فالنظر إلى الأعلى أثناء الحديث، هو تماماً كالنظر الى الأسفل، لأن الحالتين ربما تمثلان تهرباً من إظهار تعابير الوجه الحقيقية عند إطلاق الأكاذيب. وأن تثق أكثر بزوجها إن كان من هذا النوع، لأن نظراته إلى الأعلى عند الحديث تعتبر دليل رجولة، حسب قول عدد لا بأس به من النساء اللواتي أخذت آراؤهن عن الموضوع.

الحركة الدائمة أثناء الحديث

من يستخدمون أيديهم كثيراً أثناء الحديث، ويحركونها بشكل مستمر، إنما يفعلون ذلك لمساعدتهم على إيجاد المخارج للأحاديث التي يتفوهون بها. وهذا لا يعني أن كل زوج يحرك يديه أثناء الحديث يعتبر كاذباً، لكن الحركات الزائدة عن الحد، هي مؤشر على وجود شيء ما في ذهن المتحدث. فهو يفعل ذلك إما للتأكيد على ما يقول أو للخداع وجلب الانتباه لحركات يديه لتمرير فكرته وإعطاء الانطباع بأنه قوي في آرائه.
وأضافت الدراسة أن عادة التحريك المستمر لليدين والرجلين أثناء الحديث ليست محببة، واعتبر كثير من النساء أن مثل هؤلاء الأزواج يلفون ويدورون في أحاديثهم التي يشك في صحتها والحركات هي غطاؤهم. هؤلاء يفقدون ثقة زوجاتهم بهم تماماً، بحسب الدراسة.

 
قديم   #2

ام نورا


رد: كيف تعرف أن زوجها جدير بالثقة؟


كيف تعرف أن زوجها جدير بالثقة؟


 
قديم   #3

زهرة الياسمين


رد: كيف تعرف أن زوجها جدير بالثقة؟


كيف تعرف أن زوجها جدير بالثقة؟


 
قديم   #4

زهرة الياسمين


رد: كيف تعرف أن زوجها جدير بالثقة؟


كيف تعرف أن زوجها جدير بالثقة؟


 
قديم   #5

إيزيس


رد: كيف تعرف أن زوجها جدير بالثقة؟


كيف تعرف أن زوجها جدير بالثقة؟

شكراً يا مروة ويا أم نورا علي الردود .

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:44 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0