ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم بالفيديو معجزات إلهية وغرائب طبيعية يوجد هنا بالفيديو معجزات إلهية وغرائب طبيعية سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

♥ღعاشقه بعلهاღ♥

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 73877
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 13,297 
رصيد النقاط : 0

صورة متحركة وجه بنت بالفيديو معجزات إلهية وغرائب طبيعية


بالفيديو معجزات إلهية وغرائب طبيعية

دجاجة تحيا مقطوعة الرأس وأخرى مجمدة



دجاجة تحيا مقطوعة الرأس وأخرى مجمدة لويل أولسند مع الديكلويل أولسند مع الديك المعجزةبين الحين والآخر نسمع عن ولادة حيوان برأسين أو عدة أرجل ، ولكن الغريب أن نجد كائن يحيا ويتعايش بطريقة طبيعية وهو مقطوع الرأس ، لا تتعجب لأنه حدث بالفعل ، لأن المعجزات الإلهية لا تنتهي فى كل الأزمنة والعصور.

أغرب هذه المعجزات حدثت فى الأربعينيات ، وتحديداً عام 1945 ، عندما كان يدير المزارع الأمريكي "ليول أولسند" وزوجته "كلارا" مزرعتهما الخاصة ، وكانت الأسرة الأمريكية الصغيرة تربي دجاجاً ويذبحون بعضها لاستهلاكهم الخاص أو للبيع .

كان "ليول" يقوم بقطع رأس الدجاج وكانت "كلارا" تقوم بالتقاطها وتنظيفها من الريش ، وكان يستمر بقطع رؤوسها وتكويمها وكانت تموت فى نهاية المطاف ، وأثناء العمل المعتاد بقيت واحدة حية وهي تنتقل هنا وهناك ، ظن لويل
أنها ربما تبقي حية لعدة دقائق ثم تنتهي ، ولكنها لم تمت ، وكان من الطبيعي أن يعود "ليول" إلي الديك ويقطع رأس مرة أخرى ، ولكنه التقطه وأوقف نزفه وأصبح ديكه مقطوع الرأس وأسماه "مايك".

بعد أن عاش يومين أو ثلاثة عرف الجيران بالأمر فصاروا يأتون لمشاهدة معجزة "مايك" وبدأت الشائعات تنتشر ،
وسرعان ما علم متعهد مباريات عراك الديكة "إتش بي ويد" الذي يعمل بمجال الترويج بالأمر ، أتصل "بليول" وأقنعه بالمكاسب النقدية التى سيجنيها من وراء عرضه فى المعارض وما شابه ذلك ، وبالفعل عرضوه عدة مرات فى أماكن متفرقة فى الولايات المتحدة وإنجلترا ، وجنوا كثيراً من الأموال من وراء مايك "العجيب"، وسددت أسرة "أولسند" ديون المزرعة ، وشراء تجهيزات زراعية جديدة .
المعجزةبين الحين والآخر نسمع عن ولادة حيوان برأسين أو عدةمايك يستمتع بوقته بشكل طبيعيةكان يحاول "مايك" أن يعيش حياة طبيعية وسط دجاج المزرعة ، وكان يهذب نفسه برأسه أو بالأحري برقبته فلو أنه يملك رأساً كالبقية لحاول ذلك بالصياح كما يشبه الخرير ، وكان يطعم يدوياً بحبات الذرة المقطعة من خلال المريء ، واستخدموا قطارة لسقايته ، فكان يتطلب عناية جيدة ولكنه عاش كدجاجة طبيعية رغم أنه بلا رأس .
وبعد عرض أعجوبة الديك "مايك" فى "مجلة لايف" أعتقد كثيرون أنه من الوحشية أن يبقي على قيد الحياة، ولكن كان لابد أن يكمل وظيفته لينتهي به الحال فى قدر الطبخ ، وبالرغم من أن صحته ظلت جيدة طوال الوقت ، ظلوا يلومون "لويل" على بقاء مايك حياً.
كان مايك يعانى أحياناً من الاختناق بمخاطه لذا كانت قطارة الماء ترافق "لويل" لشفط ذلك من مريئه حتى لا يختنق ويموت ، ونسي "لويل" القطارة ذات مرة فى المعرض ، فبدأ "مايك" يخرخر ويختنق قبل أن يجدون شيئاً يمنع اختناقه ولكنه اختنق حتى الموت ، بعد أن جنى "لويل" ما يكفي لشراء جرار زراعي جديد وإكمال أقساط أرض صغيرة ، ويبقي ما حدث أحد أسرار الحياة الغامضة ولا يسعنا أن نقول سوى سبحان الله..

شاهد الفيلم الوثاقي الخاص بالديك "مايك"

أرجل ، ولكن الغريب أن نجد كائن يحيا ويتعايش بطريقة

طبيعية وهو مقطوع الرأس ، لا تتعجب لأنه حدث بالفعلإطعام مايك بواسطة القطارة

، لأن المعجزات الإلهية لا تنتهي فى كل الأزمنة والعصور.

أغرب هذه المعجزات حدثت فى الأربعينيات ، وتحديداً عام 1945رقبته قد توفي بالغرض

، عندما كان يدير المزارع الأمريكي "ليول أولسند" وزوجته "كلارا"

مزرعتهما الخاصة ، وكانت الأسرة الأمريكية الصغيرة تربي دجاجاً ويذبحون

بعضها لاستهلاكهم الخاص أو للبيع . كان "ليول" يقوم بقطع

حية بعد تجميد يومين
التاريخ عاد نفسه مرة أخري ليظهر بمعجزة جديدة ، ولكن هذه المرة فى الصين ، عندما أخرج رجل صيني من فريزر ثلاجته دجاجة بعد يومين من التجميد وفوجئ أنها مازالت علي قيد الحياة .
وأشار جان شوجين إلى أنه كان قد تلقي تلك الدجاجة كهدية من أحد أقاربه، ولأنها كانت مقيدة الساقين والجناحين ومغلفة في كيس بلاستيكي سميك فإنه افترض أنها كانت مذبوحة ومنتوفة الريش ، ووضع الكيس مباشرة في الفريزر.

وأوضح شوجين أنه أصيب بالذهول التام عندما فتح الفريزر بعد يومين وسمع صوت أنين ضعيف ثم اكتشف أن الدجاجة مازالت علي قيد الحياة ، وسرعان ما استعادت عافيتها بسرعة وأصبحت تتحرك في أرجاء المنزل بكل نشاط وحيوية.

بيضة عملاقة
رأس الدجاج وكانت "كلارا" تقوم بالتقاطها وتنظيفها من الريش ،أيضاً تحدث مفارقات غريبة فى عالم الدجاج ، وذلك عندما فاجأت دجاجة في غرب بريطانيا مالكيها عندما باضت بيضة بحجم كرة التنس ، تزن 210 جرامات وقطرها 20.3 سنتمتراً وحجمها يفوق 4 مرات حجم البيضة الطبيعية.

واكتشف ديفيد هويت البيضة العملاقة في مزرعة الدجاج في سانت وين، وقال أنه سبق وعثر على بيض كبير من قبل لكن ليس إلى هذه الدرجة ،
وتقرر أن يتم تجفيف البيضة الكبيرة لعرضها في معرض كورنوال الملكي.

ووقالت جولي زوجة هويت : "أتى زوجي راكضاً من قن الدجاج وصرخ انظري إلى حجم البيضة، مؤكدة أن البيضة كانت كاملة ودائرية وكبيرة".

ولا يعرف الزوجين اللذين يربيان الدجاج منذ 25 سنة أيا من طيورهما الـ 30 ألفا التي باضت البيضة الضخمة.
نفس الموقف تعرض له تلميذ بريطاني عندما فوجئ بأن دجاجته التي يربيها في المنزل وضعت بيضة كبيرة طولها 10سنتيمترات وعرضها 7 سنتيمترات ، قائلا :" بدا الأمر غريباً جداً لأن البيضة كانت كبيرة جداً وظننت انها بيضة ديناصور.

بيضة داخل بيضة

وكان يستمر بقطع رؤوسها وتكويمها وكانت تموت فى نهاية المطافعقدت الدهشة لسان الأمريكية فران فينسنت البالغة من العمر 54عاماً عندما أقدمت علي كسر بيضة لتجد بداخلها بيضة أخري، وذلك أثناء عمل الكعك ، حيث فوجئت بوجود بيضة صغيرة أخري متماسكة تماماً داخل البيضة الكبيرة التي يبلغ طولها ثلاث بوصات ونصف البوصة.

وقالت : "كنت أعتقد أن البيضة تبدو أكبر من المعتاد وظننت في بادئ الأمر أنها ربما كانت بيضة بط.. وعندما كسرتها وجدت فيها الصفار والبياض ولكن كانت هنالك أيضاً بيضة صغيرة غير مقشورة.. لم أر في حياتي مثل هذا من قبل .. إنهما مثل التوأم تقريباً".

وأكد ديفيد لاننج، من شركة دواجن ليلويد موندرأنه ن من النادر للغاية أن يحصل الزبون علي بيضة مزدوجة علي غرار ما حدث.. إن مثل هذه الحالة النادرة قد جرت العادة علي التعرف عليها أثناء مرحلة الفحص داخل المزرعة.

تتحول إلى ديك

ولم ترضي الدجاجة فريكي عن جنسها ، فبعد أن اعتادت على وضع البيض لمدة ثمانية أشهر ،فجأة وبدون مقدمات تحولت الى ديك صغير ونبت لها عرف قرمزي اللون وبدأت تصيح عند الفجر كما الديكة.
وتضمن التحول الجديد الاستيقاظ كل صباح والصياح ، لتنهض جو ريتشاردز صاحبة الدجاجة فريكى من نومها عند شروف الفجر فى منزلها بمدينة سولتفرود بالقرب من بريستول ، بل أن فريكي تقمست دورها الجديد ببراعة وأخذت تتصارع مع الديكة بل وتحاول التزاوج مع زميلاتها السابقات.
وأكدت فيكتوريا روبرتس من نادي الواجب ببريطانيا أن تغيير نوع الجنس أمر نادر الحدوث وذلك بمعدل واحد في كل 10 آلاف وهو ينجم عن زيادة في مستويات التستوسترون ، أما أدريان كيب سكرتير الإتحاد الوطني لأندية الدواجن، فقد أكد قائلاً: "إن هذا الأمر يحدث ولكنه نادر جداً جداً حتى انني لم أره إلا مرة واحدة في غضون 55 سنة".
بيض أخضر اللون
، وأثناء العمل المعتاد بقيت واحدة حية وهي تنتقل هناالبيضة العادية وبيضة أشهر دجاجة بالمكسيك كما تحولت دجاجة في مدينة كوتيتلان في شمال المكسيك، من دجاجة بمواصفات عادية تتمتع بريش بني اللون الى أشهر دجاجة في البلاد بعد أن أصبحت تبيض بيضا اخضر اللون.
وأشارت صاحبة الدجاجة "الفيرا روميرو" التي حصلت عليها كهبة من الحكومة إنها لم تظن يوماً بأن دجاجتها ذات الشكل واللون العادي ستصبح أشهر دجاجة في المكسيك ، ففي البداية كانت تبيض بيضاً ابيض كباقي الدجاجات في الحديقة وفجأة أعلمها أطفالها بأن الدجاجة غيرت عادتها واصبحت تبيض بيضاً أخضر اللون ، وأبدت عن دهشتها لأن دجاجتها لم تتناول غذاء خاصا بها، إنما كانت تأكل حبات الذرة والتورتيا، تماما مثل باقي الطيور.
ودعت شهرة الدجاجة العلماء الى إجراء التحاليل والدراسات للتوصل الى سرها الذي شغل الرأي العام المكسيكي، وتوصلوا إلى أن لون قشرة البيضة لا يؤثر على صفار البيض او على طعمه إنما قد يعود سببه الى جينات الدجاجة، حيث هناك جينات زرقاء او خضراء موجودة عادة في بعض أنواع الطيور!

 
قديم   #2

•❀ملوكه عين ماما❀•


رد: بالفيديو معجزات إلهية وغرائب طبيعية


بالفيديو معجزات إلهية وغرائب طبيعية

سبحان الله القادر علي كل شئ

 
قديم   #3

♥ღعاشقه بعلهاღ♥


رد: بالفيديو معجزات إلهية وغرائب طبيعية


بالفيديو معجزات إلهية وغرائب طبيعية


 
قديم   #4

حلم الطفولة


رد: بالفيديو معجزات إلهية وغرائب طبيعية


بالفيديو معجزات إلهية وغرائب طبيعية

سبحان الله

 
قديم   #5

ليالي22


رد: بالفيديو معجزات إلهية وغرائب طبيعية


بالفيديو معجزات إلهية وغرائب طبيعية

سبحان الة المقتدر على كل شي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:56 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0