ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد عندما يسيء ابنك التصرف علنا! يوجد هنا عندما يسيء ابنك التصرف علنا! نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 07-14-2008, 12:33 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

Thumbs down عندما يسيء ابنك التصرف علنا!


عندما يسيء ابنك التصرف علنا!

مهما حاولت تعليم طفلك كيف يتصرّف خارج المنزل، فسيأتي الوقت الذي يقوم طفلك بإساءة التصرف علنا. لذا من المهم أن تفهمي ماذا يمكن أن تفعلي لتتجنبي إحراج طفلك خارج المنزل.

العامل الأكثر أساسية الذي تحتاجي لتذكره عندما يسيء طفلك التصرف علنا هو الحفاظ على هدوئك. أنت لا تريدين أن تصبحي غاضبة وتردّي بغضب عندما يسيء طفلك التصرف في مكان عامّ. إذا شعرت بأنك بدأت تفقدي السيطرة ، خذي نفسا عميقا أو حاولي النظر بعيدا لتهدئة نفسك والحفاظ على عواطفك تحت السيطرة.

الخطوة التالية التي يجب أن تقومي بها هي مناورة طفلك إلى بقعة أكثر خصوصية. سيكون لديك فرص أكبر للسيطرة على طفلك في مكان منفصل عن عيون الناس والمتطفلينّ.

في الحقيقة يجب أن يكون لديك خطة للتعامل مع طفلك إذا تصرف في مكان عامّ. بكلمة أخرى، قبل أخذ طفلك إلى أي مكان، يجب أن تجلسي مع الأطفال وتتحدثي معهم عن قواعد وشروط الخروج من المنزل. علاوة على ذلك، يجب أن تكون عواقب ونتائج أعمالهم واضحة. وبالتالي فلن تكون النتائج غير متوقعة بالنسبة للطفل. مثلا، إذا لم تتصرف بأدب في المركز التجاري، فلن تحصل على النقود للعب أو سنعود مباشرة للبيت. وكوني صادقة في تهديدك. يجب أن تضحي بمشوارك حتى يفهم الطفل بأنك جادة.

بالطبع، في هذا الوقت هناك مدارس تربوية مختلفة عندما يتعلق الأمر بالعقاب البدني. يعبّس بعض الناس من فكرة الضرب البدني. بينما ما زالوا أباء آخرون يستعملون تقنية العقاب هذه كوسيلة رادعة. أما نصيحتنا التربوية فهي عدم اللجوء للعقاب البدني في مكان عامّ أبدا. والسبب هو أن العامة قد يستجيبون بطريقة سلبية لهذا العقاب. وهذا قد يسبب تفاقم المشكلة، خصوصا إذا شاهد الطفل الصغير تعابير الوجه المستاءة والمتعاطفة معه، وقد يسبب ذلك جرحا نفسيا ومعنويا له لن يشفى بسهولة.

في النهاية، خذي الوقت لإتّباع هذه الخطوات والمؤشرات، وستشعرين بأنك في موقع أفضل ليس فقد لتفادي المشاكل السلوكية، ولكن ستكونين في موقع أفضل للتعامل مع مشكلة السلوك بسرعة وبسهولة أكثر خارج المنزل. باختصار، تجاربك الخاصة ستجعل الخروج مع الأطفال متعة وراحة، بدلا من حرب بكاء وصراخ.

 
قديم 07-14-2008, 11:36 PM   #2

سندوســهــ


رد: عندما يسيء ابنك التصرف علنا!


عندما يسيء ابنك التصرف علنا!

مشكورة يا عومري

 
قديم 07-15-2008, 11:58 AM   #3

مهجة الفؤاد


رد: عندما يسيء ابنك التصرف علنا!


عندما يسيء ابنك التصرف علنا!

بارك الله فيك وكثر من امثالك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:03 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0