ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم خلطات متنوعة لك2 يوجد هنا خلطات متنوعة لك2 وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 04-09-2010, 07:18 AM   #1

البحر عشقي44

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 109118
تاريخ التسجيـل: Mar 2010
مجموع المشاركات: 127 

فراشة تطير خلطات متنوعة لك2


خلطات متنوعة لك2

لنعومة القدم:ملعقتين فازلين+ملعقة فكيس تدهن الرجل ومحل التشقات ويلبس نايلون أو شراب.
للوجه:بياض بيضة يوضع كقناع في الوجه ويغسل بماء الورد.
لطراوة البشرة: يغلى البابونج ويغسل الوجه.
لتبيض الوجه:ملعقة طحينة سائلة+كركم توضع على الوجه وثم يغسل بليمونة أو ماء بقدونس.
نظارة البشرة:1- عصير نصف ليمونة صغيرة+2ملعقة صغيرة م قشر البرتقال المبشور+ملعقة صغيرة من قشر الجريب فروت المبشور+نصف كوب لبن(الطريقة)تخلط المكونات خلطا جيدا ثم تعبأ في زجاجة وتحفظ في الثلاجة لمدة يوم كامل مع مراعاة رجها عدة مرات كل فترة الاستخدام يوضع المستحضر على الوجه ويجوز استخدامه على الجسم فهو مفيد للجلد وبعد فردة على البشرة ثم يزال بقطنه مبلة بماء الورد.
2- 4ملاعق كبيرة ماء بطاطس نقي نصف كوب لبن(الطريقة)تغلي بعض ثمرات البطاطا مقشرة في كمية ماء ثم تصفى في إناء وعندما تبرد تضاف إلية البن ويتم مزجها جيدا ثم تعباء في زجاجة وتحفظ في الثلاجة يراعى رج الزجاجة جيدا قبل الاستخدام ثم يوضع السائل على الوجه ويزال بقطنه مبلة من ماء الورد.
3- 3ثماركبيرة فراولة نصف كوب لبن(الطريقة)تهرس ثمار الفراولة جيدا ثم يضاف إليها البن ويخلط جيدا ويرج قبل الاستخدام ويفرد على الوجه بعناية ويزال بقطنه مبلة بماء الورد.
للبشرة:صفا بيضة+ملعقة كبيرة من العسل+ملعقة كبيرة من الحليب تخلط المكونات ثم يضع على الوجه لمدة20دقيقة ثم يشطف.
قناع الموز:موزه+3ملاعق حليب يهرس الخليط حتى يصبح متجانسا ثم يوزع على البشرة ويترك مدة ربع ساعة ثم يشطف بالماء الفاتر.
قناع العسل:ادهني الوجه والعنق بالعسل لمدة20دقيقة ثم أزيليه بماء فاتر مزوج بعصير ليمون.
قناع الطماطم:حبتين طماطم+عصير نصف ليمونة+ملعقة كبيرة زيت زيتون(الطريقه) إنزعي قشرة الطماطم الخارجية والبذور الداخلية ثم اهرسيها مع عصير اليمون والزيت ضعي الخليط على الوجه ربع ساعة ثم ازيلية بالتونك أو ماء الورد.
قناع الشوفان: ملعقة عسل+ملعقة شوفان مطحون+ملعقتين حليب جاف(الطريقة)تخلط المكونات مع بعض وتخف بالماء البارد بمقدار ملعقتين ثم توضع كقناع على الوجه ويترك ساعة ثم يغسل.
لتنظيف الوجه:فنجان من ماء معدنية +فنجان من الحليب الكامل الدسم+ملعقتين كبيرة من عسل الموالح(الطريقة)يخفق المزيج جيدا ويستعمل كحليب لإزالة الماكياج.
قناع الحليب المغذي:3ملاعق كبيرة زيت زيتون+3ملاعق كبيرة عصير ليمون+5ملاعق كبيرة من الفازلين+ملعقتين كبيرتين من عسل الموالح(الطريقة)يمتزج الخليط ويستخدم كحليب لتنظيف الوجه دون شطفه بالماء.
لنعومة البشرة:علبة جلسوليد متوسطة+ملعقة صغيرة فازلين+عصير ليمونة وحدة+ملعقة طعام نشاء(الطريقة)أخلطي المقادير وضعيها في علبة في الثلاجة ثم تدهن بها الجسم قبل الاستحمام بساعة ويمكن تركها على الجسم طوال اليل ثم الاستحمام في الصباح.
لتفتيح البشرة ويكسبها رائحة زكية: صابونه دوف متوسطة الحجم مبشورة+بيالة شاي زيت زيتون+عصير ليمونتين(الطريقة)تخلط المقادير وتوضع على النار قليلا حتى تمتزج جيدا وتوضع في الخلاط لتجانس ثم تعبأ بعلبة وتوضع على الجسم ليلا لتغتسل صباحا.
لبهاء الوجه ونظارته:يدهن الوجه بالعسل ويترك لمدته ربع إلى ربع ساعة ثم يغسل بالماء الفاتر ويجف ويدهن بزيت الزيتون تكر هذه العملية لمدته أسبوع تكسب الوجه نظارة واحمرار.
لتنظيف الوجه:تبل قطعة بماء الورد ويفرك بها الوجه بشكل دائري فذلك يحرك الدورة الدموية وينظف البشرة.
لإزالة النمش من الوجه:يخلط قليل من خل التفاح مع عصير البصل ويدهن به الوجه ثم يغسل بماء فاتر ثم بارد وتجف جيدا هذه الوصفة تزيل البهاق من البشرة.
لإزالة حب الشباب:3ملاعق من مسحوق حبة سوده+ملعقة طحين قمح+نصف بيالة شاي زيت سمسم(طريقة)تعجن وتوضع على الوجه كقناع والبعد عن أسفل العين صباحا ومساء لمدة أسبوع.
لإزالة الثأليل:تفرك الثأليل بنبات الرجلة ثم تدهن بزيت الحبة سودا يوميا ستزول خلال 3أيام.

 
قديم 04-09-2010, 05:26 PM   #2

رنا الحلوه


رد: خلطات متنوعة لك2


خلطات متنوعة لك2

مشكوره واله يعطيك العافيه

 
قديم 04-09-2010, 10:26 PM   #3

ثراوي


رد: خلطات متنوعة لك2


خلطات متنوعة لك2

عن جد وصفات رائعة ومفيدة مشكورين

 
قديم 04-24-2010, 08:08 AM   #4

البحر عشقي44


رد: خلطات متنوعة لك2


خلطات متنوعة لك2

مشكورين حبايبي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:08 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0