ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل المحمول والسرطان يوجد هنا المحمول والسرطان المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 05-20-2010, 01:07 PM   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,216 

المحمول والسرطان


المحمول والسرطان

درس خبراء ما يقرب من 13 ألفا من مستخدمي الهواتف المحمولة على مدى عشر سنوات أملا في معرفة ما اذا كانت هذه الاجهزة تسبب أورام الدماغ وقالوا يوم الاحد ان بحثهم لم يقدم اجابة واضحة عن هذا السؤال..وتوصلت دراسة أجرتها الوكالة الدولية لبحوث السرطان التابعة لمنظمة الصحة العالمية وهي اكبر دراسة حتى الان تبحث في احتمال وجود صلة بين الهواتف المحمولة وسرطان الدماغ الى نتائج غير حاسمة لكن الباحثين قالوا ان وجود اشارات الى احتمال وجود صلة يتطلب دراسة أعمق للموضع.

وقال مدير الوكالة الدولية لبحوث السرطان كريستوفر وايلد "النتائج لا تسمح لنا حقيقة بأن نخلص الى ان هناك اي خطر يرتبط باستعمال الهاتف المحمول لكن... من السابق لاوانه ايضا ان نقول انه ما من خطر يرتبط به."

وكانت شركات الهواتف المحمولة وجماعات النشطاء التي طرحت بواعث قلق بخصوص احتمال انها تسبب أوراما في الدماغ تنتظر نتائج الدراسة بترقب.ولم تتوصل البحوث التي اجريت على مدى سنوات الى اثبات وجود صلة.

وقال اتحاد جي اس ام الذي يمثل شركات الهاتف المحمول الدولية ومقره بريطانيا ان نتائج الوكالة الدولية لبحوث السرطان تتفق مع "الكمية الضخمة من البحوث القائمة واراء كثير من الخبراء التي خلصت في كل الحالات الى انه لا وجود لمخاطر صحية مؤكدة."ورحب منتدى صناع المحمول ومقره استراليا ايضا بالدراسة وايد "ضرورة استمرار البحوث"

.وقال وايلد ان جانبا من المشكلة مع هذه الدراسة التي بدأت في عام 2000 أن معدلات استخدام الهاتف المحمول في الفترة التي تغطيها كانت منخفضة نسبيا مقارنة مع اليوم.وتستند الدراسة أيضا على اناس يبحثون في ذاكرتهم لتقدير كم من الوقت قضوا في استخدام هواتفهم المحمولة وهو أسلوب يمكن ان يتسبب في عدم الدقة.

 
قديم 05-21-2010, 12:36 AM   #2

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: المحمول والسرطان


المحمول والسرطان

بارك الله فيكي حبيبتي

 
قديم 05-21-2010, 09:49 PM   #3

ام نورا


رد: المحمول والسرطان


المحمول والسرطان

موضوع قيم والله يجزاك 1000خير

 
قديم 05-21-2010, 10:16 PM   #4

اميرة بلا قصر


رد: المحمول والسرطان


المحمول والسرطان

مشكوره يااااااعسل

 
قديم 05-22-2010, 11:12 PM   #5

•.★*. شذووღأحلىღبنت.*★.•


رد: المحمول والسرطان


المحمول والسرطان

يسلمو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:53 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0