ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي.. يوجد هنا رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي.. روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #21

∫ ≈دلوعه وماتنصاد≈ ∫


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..

 رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت

 
قديم   #22

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعه وماتنصاد مشاهدة المشاركة


ياهلآ منوره

 
قديم   #23

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..



*×* البارت الثامن*×*


دخلت البيت على الساعه12 وهي هلكانه حدها.. صعدت فوق وبعدها ماسلمت على ابوها وامها..

ام بدر لمى شافت هيفاء راحت عنهم جلست جنب بو بدر..

ام بدر:انا احس روحتي لهم في هالوقت فيها انه

بوبدر: اليوم الفيصل يلمح لي

ام بدر بفرحه: جد

بوبدر يفصخ شماغه: ايه

ام بدر تبخرت الفرحه : بس ماظن توافق

بوبدر: احفاد الفيصل ماترد مو على فلوسهم اخلاقهم من وين ونحصل
زيهم

ام بدر : انت كل ماتكلمها وهي تبكي لك تغير رايك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&ِ

في الصباح يوم الاحد.. في المدرسه..

قبل الطابور..

هفياء بحماس: شنو بيت اقول لك قصر

رهف تكش عليها وعلى شهد وهيفاء: مالت عرسهم في الجوسق وقصر وحنا لا
نفخنا ونفسنا القصيبي آآآه يالقهر..

شهد تمد بوزها: ابي اتزوج في الموسق
مدري ايش اسمها

هيفاء ورهف: ههههههههههههههههههه

هيفاء تناظر المدرسه الي تصارخ علشان تقول الطاوبير بدأت: يلا بنات باي

رهف تصف جنب شهد بعد مارحت هيفاء:امس دق سعود ولا رديت بس وحشني
اليل كله صفته

شهد : رهف انتبهي لنفسك منه

رهف بحزن: احاول اني ماكلمه بس اشتاق له انا ماحبه بس يجذبني
يعرف كيف يفرفشني له اسلوبه

شهد تشهق: يفتشون

رهف :لا توني حاطه المناكير

شهد: بيقصون اظافري

رهف تسحبها: الحمام بسرعه الحمام

وراحوا الى الحمام..(وانتم بكرامه)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&ِ

وقف سيارته قدام المكتب ونزل هو وصديقه.. فتح باب لقى المكتب وناظر في الرجاجيل الي فيه..

واحد اسمر والثاني ابيض اخوان بس الوانهم متفرقه.. بعد ماسلم عليهم

فصخ نظارته: حنا شركة hf ل الفيصل واولاده.. انا اسمي ماجد وهذا نواف

الرجال: يا هلا فيكم..انا عدنان وهذا اخوي ياسر

ياسر : تفضلوا

ماجد يجلس وجنبه نواف: مانطول عليكم السالفه وهي قصيره..
عندنا حموله ونبغى من يشحها لنا

عدنان: وحنا في الخدمه.. بس يبغالكم تنتظرون لكم شويه
حنا بس عندنا شاحنتين يبغالنا نجيب ثنتين بعد

ماجد يمد كرت كله ارقام: لاوصلت بضاعتنا الى البحرين عطيناكم خبر
وانتم لاكتملت شحناتكم اعطونا خبر

ياسر ياخذالكرت: ان شاء الله

وطلعوا من المكتب..

نواف يفتح باب السياره: احسهم مطولين

ماجد يسكر باب السياره ويحركها: بس راح نستفيد توهم جداد ويبغون زباين يعني
اكيد راح يرخصون لنا..

نواف: والله جبتها.. جد حفيد الفيصل

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&ِ

في الجامعه..

: ماردت امس كله ادق وادق ماردت

ابراهيم: افا وين الي بيطيحها هذا هي عاطيك طاف

سعود يحط الكافي: لك يابراهيم اكسر لك خشمها الا وماطيحها

ابراهيم: ياخوفي اطيحك وما اطيحها

سعود: لالا بطيح وانا سعود بن زايد

ابراهيم: وهذا العشم فيك

سعود بتسامة غرور..

ابراهيم يضحك ضحكة شماته وهوياشر: شوف هذا الي صار اخته مع خويه امس تهاوشوا

سعود لف وشاف واحد يكرهه: احسن يستاهل.. يصير علينا شرف مكه
واهله اصيع الناس تذكر يوم يبلغ علينا يوم نغش في الاختبار.. ولا يوم نهرب الاسئله
ياكثر مانكبنا القذر..

ابراهيم: ربي جازه يستاهل تدري انا اكلم اخته الثانيه

سعود: امانه ..وهقها معك

ابراهيم بشماته: كيف على يدك

سعود بخبث: موهي بنت خلها موبنت ولا تقول كيف لان لو قلت بلفعك بالكافي

ابراهيم: مولهدرجه وبعدين اخاف تحمل وتوهق انا ساعتها..

سعود : انكر

ابراهيم : الطب تطور والتحاليل تكشف لا يابوي فكني ياشيخ
خلنا كذا هبال بعيد من بعيد

سعود : براحتك بس قول كيف طيحتها

ابراهيم: من اسمه طلعت عنه كل شي ومن هنا عرفت اخته

سعود بحماس: وين تدرس اخته


ابراهيم: من مدارس الدمام

سعود: ذي هنا

ابراهيم يناظر الساعته : نروح عند هم

سعود :مدري متى تطلع

ابراهيم: على الوحده نروح او وحده ونص روح ونشوف وندور الين ما يفتحون البوابه

سعود بتسامه: طيب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

استأذن من مدرسته وراح لعند ابوه في البيت..

بوبدر: امر يابدر شنو عندك

بدر بتردد: موضوعي عن عن هيفاء

بوبدر: فيها شي اختك شايف عليها شي

بدر: لا بس اسامه خطبها مني

بوبدر: قله ماعندنا بنات

بدر: ليه

بوبدر: اسامه انت تعرف انه توه طالع من حالة ادمان واحسه داخل طمع

بدر سكت لان كلام ابوه صحيح

ابوه يمكل: انا موناوي اقطع رزق اختك بس ابغى اعطيها واحد ثقه
واسامه مواهل لثقه

بدر يقوم يبوس راسه: كلامك صحيح والله يطول بعمرك انا بروح الحين تامر على شي

ابوه: سلامتك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

كان في مكتبه مشغول والدنيا فوق راسه ماحس بدخول جده عليه..

الفيصل يكح.. ماجد يوقف ويروح لجده

ماجد يجلس جده على الكرسي ويحبه على راسه: هلا وغلا تو مانور المكان

الفيصل ياشر على الكرسي الي قدامه: اجلس ابغاك

ماجد : امر يبه

الفيصل: البنت عجبتهم واخلاق وامها نفس الشي وانت شفت ابوها..
بس ترى البنت ارمله بس زوجها مادخل عليها بس ملكوا وتوفت

ماجد: انا بعد امي كلمتني وعجبتها حيل بس انا ودي أأجله عشان تكون مها موجوده
ماودي اسوي شي وهي موموجوده وانا مالي اخت غيرها
ودي نأجل الموضوع الين ماتجي مها بعد اذنك طبعا

الفيصل بحنيه: ولد جابر مايستاذن ولد جابر يامر ..غلاتك ياماجد
من غلات ابوك والله اغلى منه بعد

ماجد بتسامه: الله يطول بعمرك يايبه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

في احد المستشفيات .. في الكفتيريا اياد واقف يناظر في الدكاتره الين وصل
الى طاوله عليها واحد يقراء كتاب..

اياد بتسامه: ممكن اجلس يادكتور

علي يرفه عينه: لا هههههههههه

اياد يجلس: شكرا

علي: لالا امزح معك اخبارك علومك

اياد: الحمدلله انت اخبارك

علي: الحمدلله الا شخبار الخياس معك

اياد يقرب منه: احسن من المبزر

علي يحط الكتاب يقراء فيه على الطاوله:احسن من حشره الروايح على الاقل
مبزر تتفتح نفسيتك للاطفال يالبى قلوبهم

اياد: اقول لا تصرف واضيع السالفه يلا اطلب لي على احسابك

علي يناظر في نص الكافيه الي قدامه:اياد شفته (ياشر على نص كافيه) بيجيك

اياد بتسامه عريضه: ماحبه شكرا

علي: هههههههههههههه

اياد: خلاص الخميس هذا بتروح الشاليه

علي:ايه اكيد واعد بنت اخوي فديتها

اياد: صجيتنا فيها كم عمرها ذي

علي: حبيبة قلبي اخر سنه في ثنوي

اياد يرفع حواجبه: وانا افكرها صغيره والله ماتذكر زوجتك كثر ماتذكرها

علي :ليه تسال

اياد: بنسوي عزيمه في مزرعتنا جلسه شباب يعني ..بس انت ماراح تجي
احسن

علي: اي والله احسن من مقابلك

اياد:ههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

على الساعه ثنتين طلعوا..

شهد: يلا الزاويه رهف

هيفاء: باي بروح السوق قدام الباب باي

شهد ورهف: باي .. وراحوا الى زاويه

خمس ثواني ورهف تشهق: شهد ..سعود هنا

شهد ترفع الغطه: وين اي سياره

رهف: قدامك سيارة الكشف

شهد: قصدك لكز سبورت الفضيه

رهف: ايه

شهد: احيه على سياره احيه

رهف: عوار قلب عوار قلب

شهد: هههههههههههههههههههههههههه

رهف: عن الخبال تعالي نروح لهم

رواحوا لهم والبنات يتناظر فيهم..

سعود بتسامه: هلا هلا

رهف: شجابك روح لايمسكونك الهيئه

سعود: جيت عشانك وبعدين ليه ماتردين علي

رهف: خلاص برد بس روح

ابراهيم يكلم شهد: وانتي متى راح تكلمني

شهد: وييع مابقى الا انت اكلمك انت مناظر وجهك

رهف بدلع : سعود

سعود ينزل نظارته ويعطيها نظره تذبح: عيونه

رهف وشهد تنحوا وجلسوا يناظرون فيه

رهف تاخذ نفس :روح الله يخليك روح

سعود: بروح بس توعديني

رهف: امر

سعود: تردين(ويلف وجه ابراهيم الى الجهه الثانيه) وتثقلين غطاك

شهد: وانت شعليك خالها عمها اقول حرك لا جد ابلغ عليك الهيئه

رهف: هههههههه تيب روح

سعود مطنش شهد ولا كانها موجوده.. ويرمي على رهف بوسه: باي غلاتي

وراح سعود ..وهم راجعين لزاويه هيفاء من السياره شافتهم..

هيفاء تشهق: هذا الي انا شفته ..اكيد هذا سعود
الصايع يقولي تعورتي..

السايق: مدام هيفاء في شي

هيفاء: ولا شي

*

*

*
اما سعود وابراهيم.. كانو مشغلين اغنية اشغلك لمادلين مطر.. ويرقصون عليها

سعود: شفت كيف هجدوا مكانهم

ابراهيم: ايه بس خويتك احسها مغروره حيل

سعود: وربي لا اكسر لها هالخشم.. اجل انا تسكر في وجهي كذا مره

ابراهيم : جد لازم تتادب.. ويلا لو سمحت خلنا نروح الشقه

سعود:قدام

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&

بعد الغدا جالس جنبها ويلعب في شعرها والي مغطي ظهرها العاري.. زعلانه عليه
وهويحاول يراضيها..صار لهم متزوجين شهرين..

علي: انا الحين استأذنت عشانك خلاص ليه هالزعل

ولاء تلم شعرها على جنب ويبين ظهرها: اترك شعري

علي بهبال يحاول يفتح الربطه حقت بلوزتها..لانها لابسه علاقي: يذبح هالبياض

ولاء تبعد يده: بكسرها لك ..علي عن الهبال

(وتعدل الربطه الي حول رقبتها.. بلوزتها ورديه
وفيها رسمات ورود بيضه ونص صدرها طالع ويطلع من جهة الصدر خطين ضعاف ويربطون
حول الرقبه)

علي يناظر فيها :حلو عليك الوردي

ولاء كملت اكل الحلا ولا كانه احد يتكلم معها..

علي يبعد عنها : المطلوب يعني

ولاء بدون ماتناظر فيه: المطلوب انك تروح معي لعند اهلي ..لان طفشت وانا اصرف لك

علي: خلاص بروح بروح اف.. ويفتح ربتطها ..

وتنقز ولاء من مكانها وهي تربطها.. وعلي ميت ضحك

ولاء وجهها احمر: حدك سخيف

في هالحظه يرن جوال علي ولاء تعوج فمها..

علي: يوه هذي رهوفه تدق

ولاء تغار من رهف تحس انها ماخذه علي منها معنى رهف الي مختارتها لعلي: رد عليها هذي حبيبة القلب



علي يرفع الجوال وقدامها يقفله: اسفه مشغول ابي انام عندي طلعه باليل ..ويشيل ولاء وهي ميته
ضحك وتصارخ عليه انه ينزلها

علي بتسامه: بس يابنت حنا في شقه موبيتكم

(ويرمي ولاء في السرير بعد مادخلوا الغرفه ) يلا ننام

باقي النص مفقود ههههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

في القصر الكبير( بورياض ) الساعه 4 العصر في الصاله الداخليه..

سعود عاقد حواجبه: خطبتي له وليه ماقلتي ليه ماقلتي لي

زينه وهي تلعب في القيم بوي: ليه زعلانه لايكون بتشيك عليها..ارتاح البنت اخلاق

سعود يخز فيها: انتي انطمي (يكلم امه) وانتي ليه ماقلتي لي

امه: سعود ليه معصب انت عارف واخوك يبغى يتزوج مالها داعي هالعصبيه..

سعود يوقف: ايه بس موتروحون تخطبون بدون علمي كاني حمار في البيت

امه: مارحنا قلت بروح الاربعاء وشفيك مولع سعود

زينه تحط رجل على رجل وهي تحط قيم بوي ع طاوله..وهي تتمصخر: ماما تلاقينه معصب انه خويته ماردت عليه وجاي يطلع فينا الحره..

سعود رفس رجلها: انطمي طيب (ويروح عنهم)

امهم: قلعتك شايفته معصب ليه تقولين هالكلام

رياض يدخل عليهم الصاله: السلام عليكم(الكل رد السلام) وشفيك الاخ معصب

زينه تمسك رجلها :ينقلع

امه: متهاوش مع اخته

رياض يجلس : يمه شصار..

امه بتسامه: يوم الاربعاء نروح وبخليك تشوفها

رياض يفصخ اشماغه: مومهم الشكل اهم شي الاخلاق(يكمل بهبال) عقدني اخوي

امه تتنهد: وربي مهبل فيني وفي ابوك لامن طبع اهلي ولا اهل ابوك على مين طالع مدري

رياض بتسامه: يمكن على ابوه

امه توها بتكلم واستوعبت كلامه وافتحت عيونها ع الاخر: رياضوه وصمه وجعه ان شاء الله
ابوك ماعنده هالسوالف

رياض كاتم الضحكه: انتي شدراك يمكن كان كذا

امه ترفع الخداديه: قم اقلب وجهك لا بالهمخده قم.. لابارك الله فيك من ولد

رياض قام وهو ميت ضحك على عصبية امه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

في بيت الشعر.. في بيت شهد..

شهد تجلس وتكلم هيفاء جوال: انتي متاكده انه سعود

هيفاء: اي والله

شهد: يمكن كان يستهبل معك

هيفاء: ويمسكني ويشق حلقه

شهد: قذر

هيفاء: حده

شهد: نقول لرهف

هيفاء: لالا احسها هي فرحانه فيه خليها

شهد: خلاص متى راح تجون عندي انتي وياها

هيفاء: ماتوقع هي بتروح مع عمها الشاليه

شهد: الخميس الجاي

هيفاء: من عيوني يلا باي..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

في اليل في القصر بونواف في الساحه الخلفيه..

في الحديقه كبيره على جنب الحديقه يجي مسبح خارجي..

وفي المساحه الخضره الكل متجمع وعلى الطاوله الشاهي والقهوه والحلا ..

نواف: الخميس الجاي نشوي

ساميه تمسح على بطنها: يمكن الخميس الجاي اولد

لجين: ياروحي لمى نخلص نجيك صح نوافي

نواف: صح عليك هههههههه

ساميه: ودي اضحك بس مشكلتي حامل وظرافتكم تتعبني

نواف: ايه يرحم امك لاتضحكين اخف ينشق بطنك وينط ولدك

امه بستامه: نواف عيب هذي اختك

ساميه تكش عليهم..

نواف ولجين: ههههههههههههههههه

ايمان تجلس وتجلس بنتها في حضنها: وشفيكم ميتين ضحك

ساميه: يستهبلون عليّ اني حامل

ايمان :نوافوه بنشوف مرتك وش بيصير فيها وقت الحمل

نواف يصب له الشاهي: انا باخذ وحده لبنانيه

لجين تجاريه في هباله: ايه وتدلعك دلع وتقول لك تؤبرني نوافي شو بجنن

نواف يقلد طرقة الحريم العجز: ولا بعد يوخيتي الجمال عندهم ابدي (يناظر خواته وياشر عليهم) موذول
عافاني ربي جمالهم مؤقت وقت العزوبيه فقط بعد الزواج استغفر الله

لجين: هههههههههههه نواف شوف كيف يناظرونك

ايمان تكش عليهم..

ساميه تصفطهم: يمه وين خلود من جيت ماشفتها

ايمان: جد وين

امهم: مع ابوكم في بيت عمكم عبد الرحمن..

نواف يرفع حواجبه: من متى خلود تحب بيت عمامي

ساميه وتعقد حواجبها: ولا عمي عبد الرحمن خاصه
من جد شي غريب

امهم: مالغريب الا الشيطان

ثواني ويدخل ابوهم: متجمعين ان شاء الله في الجنه

ايمان وساميه يقومون يسلمون على ابوهم..

ابوهم يجلس: متى راح تولدين

ساميه: على الموعد الي محددينه يوم الخميس

ابوهم: الله يسهل عليك

لجين: بابا وين خلود

ابوهم: خلود ياعين ابوك جالسه مع بنات عمك

نواف: ومع مين راح ترجع

ابوهم يناظر الساعه: يامعك او مع السواق..المهم انا بقوم انام

لجين :ماراح تتعشى معنا

ابوهم: تعشيت (يناظر زوجته) لاتتاخر بنتك

نواف: بعد ساعه بروح اخذها

ابوهم : تصبحون على اخير (وراح عنهم)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&

في قصر اخر ماتقل عن فخامته او متسواه الاجتماعي.. في المجلس

اياد: ليه غيرت رايك

ماجد:مابقى على جيت اختي الا اسبوع

اياد: رياض يقولون خطب

ماجد: ماظن يواقون عليه واخوه كذا

اياد: الرجال يقدرون يتزوجون اي مكان ياخذون لك بالبنت

ماجد : الرزاق الله

اياد: هذا شسوى بعمره شوه سمعته وخرب على اخته

ماجد: المشكله انه مايتادب كم مره تمسكه الهئيه..
بس عمي مقوي راسه..


اياد: ولد لازم يطلعه من هالمشاكل

ماجد: جاي على بالي اطقه طق الين ما يصير رجال

اياد: ههههههههههه شبلاك

ماجد بتاسمه: يقهر المهم الحين صارت 12 انا بروح البيت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

غطت نفسها بلحاف لفت على جنب ومسكت الجوال ورسلت رسلت لسعود..ومكتوب فيها..

"اسفه ودي اكلمك بس من جد ميته تعب بكره اكلمك"..

بعد ما رسلتها حط الجوال على الطاوله وراحت في النوم.. عشر دقايق ويدق الجوال..

رهف ترفع بدون ماتقرا الاسم: سعود قلت فيني النوم..

المتصل: انا موسعود منو سعود..

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$

توقعاتكم ..

لجية خلود لبيتهم

تلفون الي جاء لرهف

ماجد على ايش غير رايه بيخطب هيفاء ولا لا

وتحياتي لكم..

 
قديم   #24

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..

*×* البارت التاسع *×*




غطت نفسها بلحاف لفت على جنب ومسكت الجوال ورسلت رسلت لسعود..ومكتوب فيها..

"اسفه ودي اكلمك بس من جد ميته تعب بكره اكلمك"..

بعد ما رسلتها حط الجوال على الطاوله وراحت في النوم.. عشر دقايق ويدق الجوال..

رهف ترفع بدون ماتقرا الاسم: سعود قلت فيني النوم..

المتصل: انا موسعود منو سعود

رهف تفتح عيونها على الاخروترفع الجوال..

تشوف الاسم وترجع الجوال وترقع: هلاهلا فكرتك سعود اخوي..شخبارك عزوز

عبد العزيز: بخير ..نايمه؟؟

رهف: ايه

عبد العزيز: يعني اسكر

رهف:واكلمك بكره
<<< تخلين مين وتركين مين على مكالمات

عبد العزيز: هههههههه طرده محترمه

رهف: اسفه بس فيني النوم

عبدالعزيز: اوكيك باي

وتقفل وتشوف رساله.. من سعود وتفتحها.. تارك فراغ كبير ونهيته احبك رهوفي
رهف قرت الرساله فوق العشر مرات.. بعيد قالت لنفسها بصوت مسموع: من جد هذا
حط الجوال في الطاوله ونامت..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

: الحين الساعه12 وماجات الاخت

امه: يمه قصر صوتك لا ابوك يسمعك

نواف: بقصر صوتي وبشوف متى تجي (يظرب فخذه بقوه) بس حدي مقهور اروح لبيت عمي
وتصفطني روح انا برجع مع السواق.. شنو انا عبد عندها

امه: حسبي عليها انا اوريك فيها لاتعصب

ثواني وتدخل خلود.. وتجرها امها من عباتها: وش تسوين في بيت عمك
لحد الحين(تظربها على كتفها) في بنت سنعه ترد البيت هالوقت

نواف يناظر شكلها: انتي شمسويه في عمرك

خلود:انت شتبي من دخلت الكليه وانت ماسك علي
لازم اتميع والدلع علشان تسكت

نواف:شعرك ليه واقف كذا

خلود بكذب: اخترب من الغطه والحر ويلا سلام
بروح انام

وتمر جنب نواف ويمسكها..خلود يدق قلبها من الخوف: نعم نواف

نواف يقرب منها ويشم ويعقد الحواجب: شنو هالريحه الخايسه هذي ريحه دخان

امه تفتح عيونها على الاخر وتصرف: هذا هذا اكيد السواق حسبي عليه انا كذا مره اقول
لاتدخن بس مايتأدب بقول لابوك يسفره..

هنا اخذتها فرصه خلود وبعدت يده:خلاص عرفت بعد عني

وراحت عنهم ..بس قبل لاتدخل الاصنصير امسكتها امها..

خلود: هلا حبيبتي يمه

امها: وصمه بكره لي معك كلام

خلود تقرب منها وتبوسها: طيب

امها تبعدها: يوه خلود بعدي عن المصاخه

خلود:ههههههه تعالي معي في الاصنصير
يمه ياحرمه ..(ودخلت الاصنصير بعد مامها ماعطتها وجه)

رواحت غرفتها اوجناحها بمعنى اصح.. وتنصدم بالي شافته..
الغرفه على شبه معفوسه.. وترع على الصوت الي جاها

خلودتلف: لجين روعتيني

لجين تسكر الباب: تر بغيابك اختك ايمان سمعتها تقول لساميه شاكه انك قالبه ولد

خلود ترفع حاجبها: مشان كذا فتشوا الغرفه اغبيه يعني لافتشوا الغرفه بيشوفون
شنو

لجين ترفع كتوبها:مدري..بس تدري انت تجيب لروحك الشك

خلود: شنو تبيني اسوي لولي

لجين: في بيت خلك دلع تغصب بالميك اب..ولا طلعت الله لايهينك امسحه
وحركاتك في بيت غيرها بعد

خلود تجلس على السرير: ماعرف ياختي وربي ماعرف(تشم نفسها) احس اني مصختها في الحماس

لجين:لوتدي عنك اميره تذبحك

خلود:فديتها يلا خلينا ابي اريح

وين بيوصلك استرجالك ياخلود الي وين؟؟!!

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&

تشرق الشمس وتعلن عن يوم جديد في اراضي السعوديه..

في بيت شهد..

لبست مريولهاوعدلت شعرها بخت عطرها... ونزلت وشافت ابوها..ابتسمت وابتسامت خبث وهي تناظر ابوها..وقربت منه وباسته على راسه: صباح الخير ياحلى ابو في الشرقيه كلها..

ابوها: يا الله صباح خير على هالهبال..

شهد تتمسكن: طلبتك قول تم امانه وقول الله يخليك تم قول قول

ابوها يكشر: بس ويبس فقعتي راسي شتبين

شهد: خمسين ريال

ابوها: ليه بتاجرين ولاتبصدقين

شهد تصعب وتسوي حركات بيدها: في احد يتاجر بخمسين وبعدين وش هالكرم بتصدق بخمسين

ابوها ياشر لها تقوم بوجهه: قومي قومي لا بهالدله ع راسك

شهد: يبه هذي فطور وغدا وشحن

ابوها: روحي وحتى فسحه مافيه

شهد توقف وتاخذ شنطتها وهي تمثل دور المسكينه: مع سلامه

ابوها يناظر فيها: تعالي تعالي خذي ويقط عليها الخمسين

شهد تاخذها وتطلع من دون ماتشكره..وتركب الباص وتجلس جنب رهف..

رهف: ها جبتي المنديل المقلمه

شهد: اي منديل مع مقلمه(تكشف عن وجهها وتتحجب )

رهف بهمس: الجوال وعبايتك الكتف

شهد: ايه والجيب مليان..

رهف:وناسه بندج ندجه موطبيعيه..

شهد تطلع الجوال ..: بطلعه الحين قرب جنب البقاله ودي اصور هالهندي الغبي

رهف :يرجك ربي ههههه احلى مافي الموضوع ان مافي احد معنا

وصل الباص الي البقاله ..وصورت شهد الهندي..وهي ميته ضحك مع رهف..

البنت في الباص تلف عليهم: ليه تضحكون..

شهد تغطي الجوال بالعبايه: على الهندي

البنت: ماعندكم سالفه

رهف: دام ماعندنا سالفه لافه علينا ليش مالت

البنت انحرجت ولفت..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&

في الجامعه..

في القاعه..

سعود يبتسم لابراهيم الي توه داخل المحاظره: هلا

ابراهيم من دون نفس: هلا ويجلس

وجلس سعود على عصابه ساعه كامله الي ماخلصت المحاظره..

يروح لعند ابراهيم: وشفيك..؟؟

ابراهيم: مافيني شي وخلني بحالي ياخي

سعود: يوه ابراهيم انا سعود شنو اترك لحالك وبعدين ليه
حاط لزقه في جبهتك

ابراهيم يفتح ازار البلوزه ويشوف اثار ظرب حول رقبته : عرفت الحين من وين

سعود: لاتقول ابوك..ترى من جد بذبحه لو هو

ابراهيم يرجع ويلبس نظارته عشان يخبي الحزن الي فيه: ايه ابوي

سعود: جن هذا ولا ايش

ابراهيم بغصه: طردني من البيت وكان بيطلق امي بسبتي

سعود: ولا بعد صاير انسان ملتزم اشك انه ارهابي

ابراهيم بتسامه مليانه حزن:امي قبل لاروح ضمتني وابوي عصب حلفها لوماتركتني
بيطلقها تقول روح لعند اهلي..على كل الي اسوي فيها وتحن علي

سعود اخنقه العبره على صديقه وحب يخف عليه: يالله خلاص عاد برهوم ماحب اشوفك كذا
يلا قوم نروح لشقه

ابراهيم: فض الي فيها واروح

سعود: ولا تزعل بس قوم
×*× ابو ابراهيم انسان متشد مره وعصبي وماعنده الا ابراهيم على سبع بنات
كان في واحد اكبر منه بس مات بسبب ابوه راح نعرف وش قصته بعدين..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&

في احد مكاتبه الشريكه..

نواف ساكت وعاقد حواجبه وسارح..ويتذكر كلام اخته ايمان..

: نواف انت ماصرت تهتم فينا زي قبل الشغل صار ماخذ عقلك

نواف بتسامه لها: انا اسف وبحاول اني انسق بينكم وبين الشغل

ايمان: اترك منا خلك بالي عندك..يانواف انا خايفه على لجين وخلود..
خلود من دخلت الكليه وهي متغيره شكل واسلوب
شكل واسلوب
شكل واسلوب
شكل واسلوب
ترن في اذنه هالكلمه.. حتى هو ملاحظ بس يفكر عادي هذي الموضة البنات..
معقوله اختي خلود تتغير كذا.. بس حنا ماقصرنا عليها بشي..ان شاء الله خبال
بنات وتعقل..انتبه لصوت يناديه..

ماجد بعصبيه: نواف اكلم جدار انا

نواف برود: نعم ماجد

ماجد يسكر عيوني مايبغى يفقد اعصابه وراه اجتماع: استغفر الله نواف وين السي دي الي فيه
المشروع وهات اوراقه..

نواف وهوعقد حواجبه تطلع السي دي مع الملفات: اخذ

ماجد ياخذهم بقوه: اجلس حبيبي لا تتحرك ترى بس باقي ربع ساعه على الاجتماع

نواف يوقف بملل: طيب طيب اف

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&

انفتحت البوابه.. وماكو ناس واجد ..لبسوا عباياتهم الكتف واطلعوا..

شهد بحماس: وين السواق

هيفاء: هذا هو مشينا
ويركبون السياره ..

هيفاء تعطي السواف فلوس: لاتقول لبابا

السواق: انجين مدام

رهف تدق لثمه: وين جيان ولا الراشد

شهد: لا سوق الثقبه اكيد الراشد حنا اقرب لبيوتنا

رهف بحماس تصفق: اول مره نسوي كذا احس بحماس مره ههههه

هيفاء: من جد وناسه كثير

شهدتضربهم :عن المياعه بس

وقفت السياره عند الراشد ونزلوا..

دخلوا وتمشوا شوي وشافت رهف فستان حلو راحت الى المحل..
وطلع الفستان بالف
شهد: ليه الف تراه فستان عادي موطقم الماس

البايع: لان ماركة جفنشي

شهد: هذي تصنعه من احجار الفضاء

رهف: امشي امشي اصلا موحلو خايس

هيفاء : ايه جد خايش شوفي كيف الوانه متداخله تقولين فستان لحجيه

ويطلعوان من المحل..

شهد: فستان لحجه هاه ماقدرتوا تشترونه عيبتوا عليه

رهف وهيفاء:ههههههههههههههههههههه

هيفاء: جوعانه تعالوا نشتري لنا شي

شهدتسحب هيفاء: شوفي هالمزيون

رهف: ماتوقعه سعودي

شهد :تكفون خلنا نروح له

ويرحون له..كان هالرجال المزيون على قولة شهد جالس يقرا جريده
ويشرب قهوه..

رفع الرجال راسه شاف ثلاث بنات وافقين قدامه.. نزل الجريده ولف وناظر الشباب
كلهم يناظرونه ويناضرون البنات..

الرجال: شو تبون انتم

شهد تجلس على يمينه ورهف على يساره وجنبها هيفاء..

شهد: اماراتي

الرجال: انتي شو شايفه

شهد: يالبيه شنو اسمك

الرجال: بندر

رهف: انا احب الامارات برشا

هيفاء: تونسيه انتي قولي واجد فشلتينا

بندر بتسامه: حتى نحن نحبكم

هيفاء: ابو ظبي ولا دبي

نبدر: من راس الخيمه بس الحينه انا موعارف شو تبون مني

شهد:ابسالك ليه حاجبه في خط

بندر: اندوكم انتي شو تبين في حواجبي

رهف تغير الموضوع: ممكن طلب ياخوي

بندر: امري

رهف تطلع المية ريال: عندك صرف

بندر: لالا بس شو تبون انا اشتري لكم

هيفاء تناظر الساعه: نبغى دونات وكبشينو

بندر يكلم شهد: خوزي عن طريجي

شهد: وشو

بندر: اقولج خوزي عن طريجي ابا امر

شهد فهمت عليه واقمت: مر مر

وراحوا لبيت الدونات..بعد ماشرا لهم..

شهد: مشكور

بندر : على ايش تشكرين حنا اخوان

وراحوا عنه ... وطلعوا من الراشد بكبره..

في السياره..

شهد تستهبل: خوزي عن مكاني هههههههههههههههه

رهف: هههههههههههههههههههه

هيفاء: الله يفشلكم الحين بيقول بنات السعوديه زاحفين

شهد: اي من جد

رهف: ياعمي انتي وياها بس طنش تعش تنتعش

وصل السايق عند بيت شهد

شهد قبل ماتنزل بيتهم: بنات تكفون العصر تعالولي

رهف: خلاص بنجي

ونتزل شهد..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&
الشقه ..
سعود يدخل الغرفه: هاه تحس انك ارتحت

ابراهيم: شوي

سعود: ابوك هذا مايتأدب مروح ولده الكبير بسبب الضرب ولا يخاف

ابراهيم: ماكو فايده

سعود: اخوك يوم يموت كم كان عمره

ابراهيم: امي تقول كان توه في الابتدائي

سعود: يالله ودروا عنه جمعية حقوق الانسان

ابراهيم: لا لان ابوي قال للمستشفى طايح في الحمام
تخيل ضل اربع شهور في غيبوبه ومات

سعود: لالا ابوك يبغاله دكتور نفسي

ابراهيم: قول وش هالقلب الي عليه لو انا منه ما المس عيالي

سعود: على كره ابوي لي بس مايظربني هالظرب

ابراهيم: الله يكون بعون امي

سعود: خلاص انت نام ولاتفكر وربك يحلها

ابراهيم انبطح على السرير.. وسعود طفى النور وطلع من الغرفه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&

وصلت الى البيت وهي فرحانه .. صعدت الى غرفتها.. فتحت جوالها ودقت
على سعود..

سعود: الحمدلله ع السلامه طولتي علي

رهف روقان: الله يسلمك ههههههههه اخبارك

سعود: لمى اسمع هالصوت اصير تمام

رهف: يسلمو ياقلب واسكت وعضت على شفتها

سعود : انا قلبك وانتي عمري ليه خجلتي

رهف: ايش انا ايش خجلت شعندي لغه عربيه هههههههههههههه



سعود: ههههههههههههههههههههههههههههه. . يلا قولي شعندي الحلو مروق

رهف: عيونك الحلوه ..رحنا اليوم انا وخوياتي على نهاية الدوام الراشد
واستهبلنا ورجعنا

سعود عصب: ليه كذا يارهف

رهف: سعود وشفيك

سعود: شلي وشفيني رهف جد ليه كذا

رهف تعقد حواجبها: سعود لاتصارخ علي

سعود يحاول يهدي نفسه: رهف لاعاد تسوين كذا فتهمه

رهف بتسامه: سعود تغار علي

سعود بعصبيه الى لان: ايه ولاعاد تسوين كذا

رهف عصبت من صراخه:لا تصارخ علي ماتعرف تتكلم معي عدل

سعود: اقول الشر موعليك الشر على الي عاطيك وجه باي ويسكر في وجهها

دقت عليه ودقت بس مارد عليها.. اخري اصفطته ونامت وهي جاهله عن ايام الي جايه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

في العصر..

خلود: يمه ليه زعلانه علي

امها: اسألي نفسك

خلود:خلاص يمه انا اسفه

نواف يناظر شكلها: خلود تعالي ابيك

خلود توقف وتمشي ورا نواف.. الى الغرفه

نواف يسكر الباب..: اجلسي

خلود: امر

نواف: ممكن تفسرين حركاتك

خلود: اي حركات

نواف: خلود ماتلاحظين انك قالبه ومتغيره 180 درجه

خلود:نواف انت في احد قايل لك شي عني

نواف: ايه ولاني قايل شي..بس والله ياخلود ان سمعت اوحتى شميت خبر
انك مسويه شي غلط راح اخليك تندمين.. انا جد استهبل معاكم وكذا
بس شي يشوه سمعتنا ..اكسر روسكم فاهمه

خلود(الله ياخذك يا ايمان): طيب معني مدري وش سويت بس ان شاء الله
وتطلع من الغرفه وهي مولعه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت الشعر.. عند شهد..

رهف: وناسه هذا المكان احلى من غرفتك

هيفاء: تحسين انه مكان اثري

شهد ترفع ايدها وتدعي: يارب فكهم من هالبل ولا تبلنا(تنزل يدها وتناظر فيهم)
عمركم ماشفتوا زي كذا لو انا مدخلتكم الخيمه وش سويتوا..

هيفاء: يوه كان متنا ومن كثر محنا مستانسين

رهف: يارب نكون مستانسين ههههههههههههههههه

شهدوهيفاء: ههههههههههههههههه

شوي وينطق الباب وتطلع شهد وفي هالوقت يدق سعود على رهف...

رهف من بون نفس: هلا بالزعلان..

سعود: انا اسف بس جد رفعتي ضعطي

هيفاء تاشر لها تحط سبيكر وفي الوقت تدخل شهد وياشرون لها انه تسكت وتحط رهف سبيكر..

سعود يكمل ولا بداري عن شي: بس افهميني يا رهف انا اغار
يارهف ماتدرين شنو انتي بنسبه لي

الكل هنا سكت رهف وهيفاء وشهد كلهم تنحوا..

سعود لمى شاف انها سكت عرف انه بدا ياثر عليها
وقال وهو يسوي روحه متضايق:رهف شكلك زعلانه الى الان مني او مستحيه اسكر

رهف بفهاوه: هاه لا معك ليه بسكر

سعود: رهف احسك ماتبادليني المشاعر ماتحسين فيني
رهف اذا ماتبيني قولي..

رهف كسر خاطرها: ياحياتي لا ابيك ..بس الحين انا عند خوياتي اكلمك
لارجعت البيت.. وسكرت منه.. وناظرت فيهم ها وشرايكم

هيفاء: احسه نصاب

شهد: صوته عذاب

رهف: وربي احيانا اصدقه واحيانا اقول نصاب

شهد وهيفاء في نفس الوقت: اهم شي لاتحبينه (ويضحكون كلهم)

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$

وش راح يصير على رهف وسعود؟؟

شخصيه جديده راح تهل علينا؟؟

وصدمه راح تهل على هيفاء؟؟

شهد وش موقفها من كل هذا؟؟

كل هذا في البارت العاشر.. لاتحرمونا من توقعاتكم..

تحياتي

 
قديم   #25

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


*×*البارت العاشر*×*



بعد يومين من الاحداث الي صارت ل ابطالنا ..

يوم الخميس.. في الشقه ..بتحديد بالغرفه نومهم ..

ولاء تحط الملابس في الشنطه : ليه كنسلت الثاني ابي انادي اهلي

علي يطفي التلفزيون ويلف عليها وهو جالس على الاريكه:المشكله رهوفه بتجي وتبي تنام
والكل بيمشى وراح اصير انا وانتي واهلك واخاف رهف تضايق .. وبعدين انا ابيها
عائليه يعني انا واخواني..

ولاء تسكر الشنطه وتنزلها من فوق السرير: طيب عادي اذا صرت عندك اجازه نجي انا واهلي

علي بتسامه وهوياشر على عيونه: من عيوني(يرن جواله ويرد) هلا رهوف

رهف بطفش: متى بتمر علي

علي: غريبه موفرحانه

رهف بحزن: مدري احس بضيقه ليه مدري يمكن لاشفت البحرارتاح

علي :هههههه يالله يارهف من جد مراهقه

رهف بنرفزه: عمي وش هالكلام شنو مراهقه مامراهقه وربي احسها مسبه

علي سكت مستغرب منها:..............

رهف على نرفزتها لحد الحين: الو عمي اكلمك انا

علي بحنان: رهف وشفيك ياعمو وش الي مضايقك

رهف (آآآخ ياعمي ابي سعود):................

علي : رهوفه حبيبتي وشفيك ليه سكتي؟؟

رهف بكذب: لا متهاوشه مع خويتي

علي : اصفطيها ولا عليك منها الغبيه وهي الخسرانه

رهف( اي جد غبي سعود عشان مره ثانيه يرد): تيب متى بتجي؟؟


علي: الحين بجيك ياحبيبة عمك ولاتضايقين عمرك طيب

رهف: طيب باي..

وسكر منها ويجلس ساكت ..

ولاء تتمصخر: ياحبيبة عمك وش مضايقك(تعدل صوتها) اشفيك شوي
وتبوس ارجولها ..مالت علي اذا زعلت صفطني وبنت اخوه انواع الحنيه. وانا انواع الصفط

علي يرفع حاجبه: ولاء ماني رايق لك

ولاء تجلس جنبه : اشفيك علي مكبر السالفه ترى
رهف دلوعه واقل شي يزعلها

علي يناظر فيها يتكي راسه على يده: بس عندها ذوق
اختارتك لي ..

ولاء تقوم من جنبه: هههههههه توك متضايق وزعلان
وجالس تهرج قوم بس قوم..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&

في مكان ثاني بشقه ثانيه..

سعود بطفش يسكر لاب: ابراهيم والله طفشت صار لي يومين
معك وانت صافطني ..وربي حسيت انك زوجتي ياهنا يا بيت
اهلي ..

ابراهيم يطفي الزقاره: سعود المطلوب بنات مالي خلق احد فكني ..ياخي حس فيني شوي

سعود يمد بوزه :اف خلاص خلاص(يناظر في جواله) اوف
الجوال مقفل وانا اقول وراه هادي اليوم..
(يناظر ابراهيم) شفت نسيتني كل شي

ابراهيم يرمي عليه الشاحن: خذ اشحن الا تعال وش صار على ذيك

سعود: مين رهف

ابراهيم: ايه

سعود يفتح الجوال يشوف اتصالاتها مع رسايلها: لا خلاص صارت بالجيب..

ابراهيم: ماتكون سعود ان ماصارت بالجيب بس تعال
متى نروح لابوي

سعود: ابوك ذا يبغاله ابوي او واحد من خوالي وانا افضل
خوالي لان ابوي مابيني وبينه ميانه

ابراهيم: طيب متى طيب

سعود: خل الامور تهدى شوي وافهم خالي يلا(ويمد يده له)

ابراهيم: وين بتاخذني

سعود: لبيتنا وحشني اكل الطباخ يلا قوم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&

في القصر في بيت نواف الكل جالس ماعدا ابوهم..

خلود تناظر في التلفزيون ولجين ماسكه لاب توب اما نواف وامهم مع ايمان الي زوجها سافر امس يخزون في خلود..

طبعا خلود مكشره لان لابسه تي شريت وردي بعد اقناع من لجين وبطلون ابيض وشعرها مستشور وجالسه جلسه خاليه من الرجوله..

لجين: خوخه تسلم عليك عليا

خلود وهي تقلب في محطات التلفزيون: الله يسلمك ويسلمها

ايمان اتكي راسها على يدها وتخز في خلود ولجين:ومن هذي عليا

لجين بدون ماتناظرها: وحده من خوياتي..

ايمان ماغيرت حركتها بس وجهة سؤالها لخلود: وحده عمرها 15 تسلم على وحده عمرها 20 ليه ؟؟!!

خلودتلف وتعطي التلفزيون ظهرها وتمصخر على ايمان: زي مانتي تسلمين على وحده عمرها50 او 60 نفس الهدف
توحيد الامه ههههههه

لجين تناظر اختها: اما عاد توحيد الامه هههههههههههههههههه

نواف بتسامه: سخيفه

خلود بتسامه على جنب: حلات خفت الدم الي عليك

نواف : بنت انا اخوك

لجين: ولد حنا خواتك ههههههههه

خلود: حلو كفك اختي لولي

نواف: يمه شهالبنات الي جايبتهم

ايمان: اي والله العقول قاضيه مره

خلود: يمه شهالنسيب الي كله يسافر

لجين: زهق منها ما الومه انا لومنه متزوج شقرا من زمان عليها

خلود: ياحظه الحين يشوف شقروات

لجين : وحمروات

نواف يمكل هبال معاهم: وحلوات ياحظه

امهم :خلاص حسبي عليك بتشكون الحرمه برجلها

خلود ترفع جوالها: ها نواف ادق على نسيبنا العزيز يجيب لك شقراوه

نواف بهبال يرفع جوالها وهومسوي روحه متحمس: لالا انا ادق
فديته من نسيب بقول له احسن وحدها تشوفها هاتها

ايمان توقف وهي زعلانه: سخيفين حيل وتركهم

والكل يضحك..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&

في الشاله جالسين على البحر..

ولاء تناظر في رهف الي سرحانه لفت على علي واهمست له: وشفيها بنت اخوك اليوم؟؟

علي يناظر فيها: رهف حلو الحلا

رهف تلف عليهم:هلا

ولاء بتسامه:الي ماخذ عقلك يتهنا به

رهف بتسامه: مالت افكر وش اسوي يوم السبت
متفقه مع خوياتي نجيب اكل..(وتكمل بداخلها .."علي كذبات مدري من وين جايبتها")

شوي يدق جوال رهف ..سوسو يتصل بك ..رهف عطته مشغول..

علي عمها: مين؟!

رهف بكذب: هذي الي متهاوشه وياه اكيد تتصل تعتذر

ولاء حست رهف ان مالها خلق وعلي وده يحقق..
لفت على علي تلهيه بالسوالف عن رهف..الي ارجعت الى عالمها
وتفكيرها..(والله قلبي طار يوم شفت رقمه ودي ادق بس توني مكذبه على عمي.. الله يستر ان شاء الله بس اعجاب)رجع سعود ودق عليها.. هنا رهف استغلت الفرصه وردت..

رهف: هلا بدري

سعود بضحكه: سوري الجوال ع صامت والشحن خلص

رهف: مابي زعلانه شنو اليوم كله ماكلمتك

سعود: وين كله تونا بالعصر

رهف: شن مليت مني

سعود: لا مليت ولا شي ..شخبارك وهالصوت انتي طالعه

رهف: ايه انا بالشاليه

سعود: جد واي شاليه

رهف: شاليه ال..........

سعود: اها واهلك وينهم

رهف : وراي انا قمت عنهم

سعود بحده: ايه لاتبعدين عنهم

رهف: موبعده

سعود: شوفي حبي انا وصلت القصر اكلمك
بعدين طيب

رهف بتسامه :طيب

سعود برومنسيه: رهف

رهف بتسامه: هلا

سعود:راح توحشيني

رهف: وانت بعد..

سعود (والله وجبت راسك ) بتسامه: انا شنو بعد

رهف: نفس الي قلت

سعود : اي شنو قلت

رهف بخجل: سعود انت عارف

سعود: ههههههههه طيب باي

قفلت منه وهي مبسوطه ورحعت الى عمها وزوجته

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&

في اليل بالرياض الساعه 9

شهد: مهيص يلا تعالي

مها: انزلي انا بتروش وبجي

شهد برجا: مها تروشي بكره امس كله راح بالطريق ويوم الجمعه نفس الشي مافي الا اليوم خلينا نفلها ع لاب توب

مها: وانا قلت شي قلت لك انزلي وبجي ياختي خست ابي اتروش

شهد: طيب طيب ..(وتنزل تحت)

ام شهد: وين مها عنك

شهد تمد بوزك: تتروش

منيره: طيب شفايفك لاتقطع وانتي مادتها

شهد: انقلعي وتطلع الحوش وتدق على رهف مشغول
وتدق على هيفاء..

شهد بفرحه: هلا وغلا بهيوفه

هيفاء: هلا والله بزوار الرياض ها شخبار الرياض

شهد: تمام وحشتني هيوف

هيفاء :وانتي اكثر بس تعالي انتي كلمتك وشحتيني موحشتني
اثرت عليك الرياض

شهد :اي جد صرت انثى الحين اجيك شهد الي تعرفينها
وشحتيني وشحه يا الدبه

هيفاء: ههههههههههههه فديتك .. يلا قولي وش سويتي

شهد: ماصار شي لان ماطلعنا

هيفاء: قولي يطلعونك ماعندك عيال خال

شهد: الا فيه بس كله برى هالولد والثاني مايسوق

هيفاء:الكبير حلو

شهد: يقولون انا ماشفته اخر مره شفتها فيه عمري كان 10 سنين

هيفاء: اما عاد من جدك

شهد: يابنت ماكذب عليك حنا من نوع لادخله ولا طلعه
ونوادر مانتجي هنا

هيفاء: طيب والحين كم عمره

شهد: 26 سنه اسمه حمدان تقول مها حلو
وانا بصراحه ماثق بذوقها

هيفاء: مافي احد يقول عن اخوه شين

شهد:الا انا ضاحي شين هههههههه

هيفاء: هههههههههههههه عاد اخوك عسول حده خفيف دم

شهد:اتركينه منه رهف اخبارها دقيت عليه مشغول

هيفاء: اسكتي اليوم الظهر دقت علي تقول مايرد
ومتضايقه حيل

شهد: الغبيه شكلها حبته..وربي احسه نصاب

هيفاء: لاتلومينها انا يوم سمعت هالصوت وهالاسلوب
خقيت عليه شلون رهوف

شهد:احس حوبة الي علقتهم واصفطتهم جاتها

هيفاء: العب ع الخفيف زين ترى

شهد: كيف؟؟!!

هيفاء: استهبلوا من بعيد لبعيد لازم مكالمات وحب وخرابيط

شهد: حنا كنا كذا بس شلي قلبنا مدري المهم بروح اشوف
الخبله وبعدين اكلمك طيب

هيفاء: طيب ..

وتسكر شهد منها..وتدخل داخل وعلى طول تروح الدرج..
شهد.. من النوع الي يصعد درجين درجتين..<<هالبنت الانوثه عندها طاغيه..
وهي تصعد بسرعه ولاتناظر قدامها دخل راسها في بطن شخص..
ومن قوت الصدمه رجعت شهد ومسكها الرجال
وهي تشهق: وش بلاك انتي في احد يصعد كذا
..ولد انتي ولد اصعدي زي الناس

شهد ماسكه فيه وفاتحه فمها ومفهيه..

الرجال سكت وبعد يدها عن ثوبه هنا شهد حست على نفسها وتكلمت:انت هيه لاتصارخ علي ولا تلمس يدي قليل ادب( وتمسي عنه)

الرجال: والله وكبري ياشهد وصار لك لسان

شهد اشهقت: تعرفني

الرجال بتسامه: انا حمدان شنو ماعرفتيني شهد

شهد تهزر راسها وناظرت رجولها ولفت يمين يسار ماكو عبايه
وتصرخه وتركض على غرفة مها وهي ترجف..

سكرت الباب وقفلته مرتين.وجهها احمر ..

مها وتهي متسغربه تسكر الاستشوار: وشفيك ليه وجهم احمر

شهد بصعوبه تتكلم: ح... م....د...ان

مها تلف عليها: شافك

شهد تهز راسها بنعم: وعرفني اني انا

مها: هههههههههههههههههه قبل شوي كان عندي

شهد تقرب منها وتحط يدها على جبهتها وقلبها يرقع..

مها: شهد وش صار ليه كذا

شهد: طولت لساني (تجلس وتاخذ نفس)
ومسكت ثوبه لاني كنت بطيح ولا بعد بدون عبايه

مها: ههههههه محلوا اليوم مسوي تنظيف بشره

شهد تتذكر شكله ويحمر وجهها: ياجرائتي قدامه ولساني طويل

ثواني ويدق باب الغرفه وتروع شهد

مها وهي تروح لباب: اسم الله عليك هههههههه(وتطلع وثواني وترجع الى شهد ومعها مويه وكندر) ترى حمدان يقول بلا فضايح ولاتقولين لحد

شهد تناظر فيها: خايف على عمره مالت عليه
اصلا انا الي مابيه يقول لحد ..

مها تمد لها كاس الماي وكندر: خذي هذا منه

شهد تاخذ الماي: مابي اكل نشف ريقي

مها: قلت لك مزيون ماتصدقين ههههههههههههه

شهد تسكت شوي وتاخذ نفس تبي تروق عمرها..
وبعد ثواني تكلمت: تصدقين اول مره اشوف واحد في عيلتنا مزيون ههههههههههههههههههه

مها تناظر فيها: الحمد والشكر لك يارب

شهد: هههههههههههههه والله جد شكله عذاب

مها تقوم عنها: فبل اشوي حالتك حاله والحين تضحكين
من جد انتي خبله

شهد تناظر السقف: وه بس وه فديته اسمر عريض المنكبين
خقاقي الوجه

مها: بس اخوي مو عريض المنكبين هههههههههههههه شهد حبي ركزي شوي

شهد تحك راسها: لاجد العارض عليه خقاق ..كانه من الاماراتين
الحلوين (تذكر الاماراتي)خوز عن طريقي ههههههههه

مها : مجنونه انتي هههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&

~|| بشويش ياحبيبي على قلبي بشويش..
يكفي لاناظرك تصير له علوم وعلوم..
كيف ياحبيبي لالمست يدينك ايدينه..
ذاب من حبك ونسى كل هله وناسه..||~


في الشرقيه..

على ساعه 10 ..راحوا اهلها وعمامها ومابقى الا عمها الصغير وزوجته.. حاطه شيلتها على كتفها ضامنه ان محد موجود من اهلها.. وعمها الصغير مع زوجته نايمين وراحت بعيد عن الشاليه
وجلست قدام البحر .. حطت سماعات
الجوال وتسمع الاغاني وضمت رجلها..والهواء يداعب شعرها..

وكلها ثواني ويرن جوالها..

رهف: هلا سعود

سعود:يسلم لي الرايق الى لان في الشاليه

رهف : ايه وربي البحر في اليل جنان

سعود: تتمني اكون جنبك؟!

رهف بتسامه: لاعشان مايصير مشاكل..

سعود: رهف انتي قلتي اي شاليه كم رقمه

رهف: شاليه ال....... رقم 71

سعود: اها وانتي وين الحين؟؟

رهف: على البحر لحالي عمي نايم مع زوجته واهلي مشوا

سعود : اها رهوفي لفي وراك ويقفل الجوال..

رهف تفتح عيونها على الاخر وبهمس تقول :سعود

سعود يحط جوال بجيبه ويجلس جنبها لمى حس انها بتوقف
مسك يدها وجلسها: تعالي والله مومسوي شي.. وبعدين الناس حولنا

رهف تحاول تسحب يدها من يده: عشان الناس انا بقوم
..سعود عن الهبال اترك يدي

سعود يقربها منه ويهمس لها: وش اسوي احبك

رهف كأن احد عاطيها ابرة مخدر وجلس تناظر فيه وهو مبتسم لها.. قطع صمتها صوته لمى قال لها: حطي الشيله على راسك ماله داعي الكل يشوف شعرك ..(ويحط الشيله على راسها)

رهف برجا : سعود تكفى عمي معي والله انشافك لعن خيري وخيرك..

سعود مسك الجوال ودق:اسمع حط عينك على شاليه 71 اذا طلع احد منه قول ..يلا سلام(وسكر ولف عليه)هذا ابراهيم خوي بيشوف عمك وبقول لنا لاتخافين..

رهف تحاول تفك يدها منه: والناس سعود خلاص اترك يدي

سعود يترك يدها ويحط يده على كتوفها ويقربها منه..رهف تحاول تفك نفسهامنه: لاياشيخ رقعتها الحين سعود اتركني

سعود يقرب وجهه من وجهها: لو ضامن انك بتجلسين عاقل تركتك
(رهف لفت وجهها عنه) شفتي ماكو فكه جالس على قلبك (ويكمل كلامه بطريقه مضحكه) عشان عيونك ماتلفت مناك ولامنيك

رهف تلف عليه وهي مبتسمه: مجنون

سعود بهبال عجبه الوضع: في احد مايجن قمر بالسما والبحر قدامه وملاك في احضانه(يناظر فيها) بالله في احد مايجن

رهف نزلت وجهها مستحيه..

سعود بتسامه: وحشتيني يابطه

رهف كشرت: ماني بطه(تمد بوزها وتكتف يدينها)

سعود:هههههههه فديتك

رهف تناظر الناس: سعود شكلنا غلط بعد عني

سعود: الحين بتقنعيني ان كل هالناس(وياشر على الناس الجالسه) اهل واصحاب مافي زينا.. ناس حبيبه (وشد على اخر كلمه)

رهف: تيب اتركني ترى ماحب كذا

دق جوال سعود ورد: طيب الحين بعد..

رهف كانت بتكلم الا انصدمت بوسه على خدهامن سعود

سعود بعد عنها وقام وقومها معه وهي متخدره منه: يلا حبي جا عمك باي..وقرص خدها وراح

رهف حطت يدها على خدها مكان ماقرصه سعود وهي تناظر سعود الين ماختفى.. وتروعت على صوت عمها: هيه
وشفيك حاطه يدك على خدك

ولاء: يمكن احد عاطيها كف محترم هههههههههه

رهف بنرفزه خربوا عليهاجوها: الحين انت موبتنام وش جابك هاه

علي يناظر في ولاء: تمن وجلست

ولاء تبعد وجهه الى الجهه الثانيه:هههههههه امحق من نومه

رهف تناظر فيهم: والله لمى اخترتكم لبعض ماغلطت حدكم مخبل

علي يجلس ويسوي روحه مسكين: لحد اليوم ادعي عليك انا موقلت لك ابي وحده حلوه عيونها خضره وشقره ولالا(ويغمز لرهف)

رهف تجلس جنبه وتسوي روحها مجنونه:قصت عليّ قالت لي
انا حلوه ولبست عدسات خضر وصبغت شعرها وصارت
باريس هلتن وهي بالحقيقه عايشه المرطه

ولاء تخز فيها: ها هاها خفيفة دم انتي وعمك

علي يناظر في رهف وياشر على ولاء: شفتي كيف بايخه

ولاء تقوم وعلي يمسك يدها وهويضحك..

رهف بتسامه: اجلسي نمزح

ولاء تبعد يدها عنه يد علي وتخصر:اعتذروا

رهف وعلي في نفس الوقت: اسفين

ولاء تجلس: افكر بعد

علي ياشر لرهف: قومي قومي رهف اخذت جوها اشوف

رهف :ههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&

اليوم الثاني بالمطار..

بالعصر........

:ماجد( وتركض تلمه) وحشتني حيل

فيصل: وحنا يامها

مها تلم فيصل: وانت بعد وحشتوني كلكم

مطلق: مها حبيبتي بس الناس تناظر فينا

مها تمسك ذراع مطلق: كيفي اخواني واحبكم

انور: عز الله انسينا وراح الدلال الي كنا فيه

مها: ياروحي لاتخاف الغلا بالقلب..

فيصل: وفيّه اختي اسم الله عليها هههههههههه

الكل: ههههههههههههه

والكل طلع من المطار وراحوا الى قصرهم..

وبعد ماسلمت مها على امها راحت اجلست مع
زوجها وماجد اخوها بالصاله الواسعه..

ماجد: ليه ماطولتوا

مها تناظر فيه: عشانك ابي اشوف عروستك

ماجد بجديه: انا اجلته ابي افكر شوي

مها بصدمه :ليه ماما تقول البنت حلوه واخلاق
حتى بابا الي يرحمه يوم كانت صغيره كله يخطبها لك

ماجد: بس ارمله

مها تشهق: ماما تقول اصغيره

ماجد :بعد الملكه بست شهور مات زوجها

مها تمسك يد انور وتحط راسها عليه: الله يخلي انور لي

انور: امين وكم صار لزوجها ميت؟؟

ماجد: سنه

مها: تيب ماما تقول انها تصلح لك

ماجد: بس ارمله

انور بصدمه: من جدك ياماجد انتي من النوعيه ذول
الي ارمله مطلقه ما اخذ ..تيب على قولت اختك(مها تضحك وتضربه على يده) لاجد واذا ارمله خلاص نذبحها يعني
وبعدين انت تقول زوجها بعد الملكه مات موبعد الزواج

مها بحماس: ماما تقول البنت حلوه

انور يلف على ماجد ويغمز له: اذا ماتبي ترى الشرع محلل لي اربع

ماجد يبتسم ومها تضرب في انور:
خير تونا مخلصين الهني مون وتقول كذا بعد سنه شنو بتسوي

انور: ماقول افعل هههههههههههههه

مها تقوم من مكانها وتجلس جنب: مالت عليك .. هاه وشقلت يا ماجد

ماجد : والله اليوم بروح لابوي واشوفه وشيقول

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&

شهد: يازين الفيصله بس

مها: ويازين الي فيه

شهد تناظر حمدان الي يمشي مع ضاحي: اي والله

مها تشهق: شفوفي شهد هالفستان

شهد: اقول شوفي هالخال الي هناك هههههههههههههههه

مها: يذبح وربي ههههههههههههههههه

حمدان كل شوي يلف على ورى يناظر..

ضاحي:وشفيك

حمدان: البنات ورانا خل نجلس مكان موعاجبني كذا
واخاف من الزحمه نفقد البنات

ضاحي يلف: انتم هيه قربوا

وراحوا لكفي: ضاحي وهذا طلعنا يا اخت شهد

شهد: شكرا وين امي وخواتي

حمدان: معاهم سياف وامي



شهد بهبال: تشتغل انت

حمدان:هههههه اكيد تمزحين

شهد: لا استظرف هههههههههههههه

حمدان: وانتي شنو

شهد: انا شنو انا كائن حي ها ها ها

ضاحي: بدات سماجة اختي

حمدان: حسيت ههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &

دخل المكتب وهو مبتسم لجده الي رباه ..وعلمه اصول الشغل..

الفيصل: هاه ياولدي امر

ماجد: انت شنو رايك وانا تحت امرك

الفيصل: لا يابوك انا ماراح اعيش معها انتي الي راح تعيش معها

ماجد بتسامه: خلاص دق وكلمهم وقول لهم ابي اشوفها

الفيصل يرفع سماعة المكتب ويدق على بيت هيفاء..

*

*

*
كانت بالصاله.. تناظر التلفزيون رن التلفون وردت على طول

هيفاء: الو

: السلام عليكم

هيفاء: وعليكم السلام

:انا الفيصل ممكن اكلم بوبدر

هيفاء: دقيقه .. وراحت نادت ابوها وطلعت من الصاله

بوبدر: يا هلا بوجابر

الفيصل: اخبارك

بوبدر: الحمدلله تمام اخبارك انت

الفيصل: الحمدلله..بوبدر

بوبدر: امر ياخوي

الفيصل: حنا جاين اليله ونطلب القرب منكم

بوبدر بتسامه: هيفاء بنتي لمين

الفيصل بتسامه: لشيخ ولد ماجد.. واليوم بنجيكم عشان
الحريم يشوفنها ويتعرفون عليهاوتعرفون على ماجد اكثر

بوبدر: والله هذي الساعه الباركه وحنا نتظركم

سكر السماعه.. ونادي بصوت عالي: يام بدر
يا ام بدر تعالي..

ام بدر: شنو

بوبدر: تعالي الغرفه ابيك في موضوع

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$

شهد& حمدان

رهف&سعود

هيفاء&ماجد

التوقعاتكم لاتحرموني منها؟؟!!

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:03 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0