ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم طرق جديدة لتبييض البشرة يوجد هنا طرق جديدة لتبييض البشرة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 12-14-2010, 06:07 PM   #1

ووااوو

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 112689
تاريخ التسجيـل: Apr 2010
مجموع المشاركات: 16,808 

صورة متحركة وجه بنت طرق جديدة لتبييض البشرة


طرق جديدة لتبييض البشرة

هناك عدة طرق للض للمرأة التي ترغب بتفتيح لون بشرتها. ومنها التقشير الكيماوي، وتستخدم بشكل أكبر لإزالة الطبع والحبوب والجلد الميت. إضافة إلى استعمال الكريمات الطبيعيّة. وكشفت الكثير من صالونات التجميل والعيادات عن جهاز جديد يستعمل في تبييض البشرة، وهو Tripolar.
وينصح بالخضوع لهذه العمليات في فصل الشتاء، وذلك حتى لا تتأثر البشرة بالشمس بعد العمليات. وتضيف بأنه "على كل امرأة أن تضع واقي شمس سواءً في الشتاء أو في الصيف".


تختلف طريقة ومدة جلسات تبييض البشرة لكل امرأة ، فمنهن من تحتاج لخمس جلسات ومنهن تحتاج إلى 10، وكل جلسة تتراوح مدتها من نصف ساعة إلى ساعة وربع". ويمكن للمرأة أن تعيد التبييض كل شهر أو شهرين. أما الآثار الجانبية فالطرق السابقة لا تخلّف آثاراً جانبيّة.


لكن اختصاصي الأمراض الجلدية والتناسلية الدكتور عميش عميش يرى بأنه "لا يوجد سحر اسمه تبييض البشرة"، إذ يرى أنه يوجد علاج طبي بطرق علميّة لعلاج الكلف والتصبغات التي تظهر لعدة أسباب منها الحمل، وحبوب منع لحمل، والتعرض البمالغ به للشمس وفرك الجلد وأسباب وراثيّة وأسباب تتعلق بجهاز المناعة والهرمونات.


يرى الدكتور عميش أن "هناك من يدّعي تبييض البشرة بطريقة خارقة وسريعة، لكن في الواقع لا يوجد جهاز ليزر مضمون لتبييض البشرة".


مضيفاً أن "هناك من يعتقد أن التقشير الكيماوي (Peeling) جيد للبشرة، بينما الواقع أن هذه الطريقة تحفّز من إنتاج خلايا الميلامين المسؤولة عن البشرة الداكنة".


في النهاية، يرى الدكتور عميش أن أفضل علاج هو الابتعاد عن استعمال الماء الساخن والبخار والساونا والمواد الكيماوية والتعرض للشمس، وذلك باستعمال واقي شمس لا تقل درجته عن 50، مشيراً إلى علاج فعال وهو هيدروكوينين، والذي يتوفّر على شكل كريمات في الأسواق".

 
قديم 12-16-2010, 02:07 PM   #2

ঔღঔويبقى الأملঔღঔ


رد: طرق جديدة لتبييض البشرة


طرق جديدة لتبييض البشرة


يعطيك العافيه حبيبتي عالطرح المميز..

مانحرم من جديدك يالغلا..

تقبلي مروري^^


 
قديم 12-21-2010, 11:48 AM   #3

اصعب دمعه


رد: طرق جديدة لتبييض البشرة


طرق جديدة لتبييض البشرة


 
قديم 01-08-2011, 06:58 PM   #4

دلع الحلوة


رد: طرق جديدة لتبييض البشرة


طرق جديدة لتبييض البشرة

يعطيكي العافية

 
قديم 03-28-2011, 09:51 PM   #5

ROZROZ


رد: طرق جديدة لتبييض البشرة


طرق جديدة لتبييض البشرة

merci

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:23 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0