ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة الهى اسالك ان تجعلنى تلفازا يوجد هنا الهى اسالك ان تجعلنى تلفازا هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

ღ♥صمتى حكايةღ♥

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 142812
تاريخ التسجيـل: Oct 2010
مجموع المشاركات: 1,540 
رصيد النقاط : 0

11633831441487246193 الهى اسالك ان تجعلنى تلفازا


الهى اسالك ان تجعلنى تلفازا

السلام عليكم ورحمة الله بركاتة







إلهي... أسألك أن تجعلني تلفازاً!!!

" قصة جميلة وصلتني بالإنجليزية، أحبت أن أشاركم بها لما فيها من عبرة ودرس لكل والدين"



طلبت المعلمة من طلبتها في المدرسة الابتدائية أن يكتبوا موضوعاً يطلبون فيه من الله أن يعطيهم ما يريدون، وبعد العودة إلى منزلها جلست تقرأ ما كتبوا فأثار عاطفتها موضوع فدمعت عيناها، وصادف ذلك دخول زوجها البيت، فسألها: ما يبكيكِ يا حبيبتي؟ فقالت: موضوع التعبير الذي كتبه أحد الطلبة، اقرأه بنفسك! فأخذ يقرأ:

"إلهي، إني أسألك هذا المساء طلباً خاصاً جداً! إلهي... أسألك أن تجعلني تلفازاً! فأنا أريد أن أحل محله! أريد أن أعيش مثله! لأحتل مكاناً خاصاً في المنزل! فتتحلَّق أسرتي حولي! ويأخذون كلامي مأخذ الجد! وأصبح مركز اهتمامهم، فيسمعوني دون مقاطعة أو توجيه أسئلة، أريد أن أتلقى العناية التي يتلقاها التلفاز حتى عندما لا يعمل، أريد أن أكون بصحبة أبي عندما يصل إلى البيت من العمل، حتى وهو تَعِب، وأريد من أمي أن ترغب فيَّ حتى وهي منزعجة أو حزينة، وأريد من إخوتي وأخواتي أن ي تخاصموا ليختار كل منهم صحبتي، أريد أن أشعر بأن أسرتي تترك كل شيء جانباً كل حين لتقضي بعض الوقت معي، وأخيراً وليس آخراً، أريد منك يا إلهي أن تجعلني أستطيع إسعادهم وأن أرفِّه عنهم جميعاً، يا ربِّ إني لا أطلب منك الكثير أريد فقط أن أعيش مثل أي تلفاز."

انتهى الزوج من القراءة فقال: يا إلهي، إنه فعلاً طفل مسكين ما أسوأ أبويه، فبكت المعلمة مرة أخرى وقالت: كان هذا الموضوع الذي كتبه ولدنا.



هذا القصة تذكرني بذلك البروفسور الإنجليزي الذي لم يدخل التلفاز بيته، ولما سألوه عن السبب قال: لأن التلفاز يفرض رأيه علينا، ولا يسمح لنا بأن نناقشه، وينغص حياتنا الاجتماعية.



GOD MAKE ME A TV!



A teacher from Primary School asks her students to write an essay about what they would like God to do for them... At the end of the day, while marking the essays, she read one that made her very emotional, Her husband, who had just walked in, saw her crying and asked her: 'What happened?' She answered: 'Read this, It is one of my student's essay'

"Oh God, tonight I ask you something very special: Make me into a television! I want to take its place and live like the TV in my house. Have my own special place, And have my family around me. To be taken seriously when I talk, I want to be the centre of attention and be heard without interruptions or questions. I want to receive the same special care that the TV receives even when it is not working. Have the company of my dad when he arrives home from work, even when he is tired. And I want my mom to want me when she is sad and upset, instead of ignoring me, And I want my brothers to fight to be with me, I want to feel that family just leaves everything aside, every now and then, just to spend some time with me, And last but not least, ensure that I can make them all happy and entertain them, Lord I don't ask you for much... I just want to live like a TV."

At that moment the husband said: 'My God, poor kid. What horrible parents!' The wife looked up at him and said: "That essay is our son's"


 
قديم   #2

دلوعه حمودي


رد: الهى اسالك ان تجعلنى تلفازا


الهى اسالك ان تجعلنى تلفازا

يعطيك العافيه غلاتي

 
قديم   #3

ღ♥صمتى حكايةღ♥


رد: الهى اسالك ان تجعلنى تلفازا


الهى اسالك ان تجعلنى تلفازا


 
قديم   #4

اصعب دمعه


رد: الهى اسالك ان تجعلنى تلفازا


الهى اسالك ان تجعلنى تلفازا

يسلمو

 
قديم   #5

ღ♥صمتى حكايةღ♥


رد: الهى اسالك ان تجعلنى تلفازا


الهى اسالك ان تجعلنى تلفازا


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:34 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0