ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم لا غنى عن هذا من أجل جمالك يوجد هنا لا غنى عن هذا من أجل جمالك وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 02-03-2011, 02:30 PM   #1

فتاة-55

عضوة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 153662
تاريخ التسجيـل: Feb 2011
مجموع المشاركات:

لا غنى عن هذا من أجل جمالك


لا غنى عن هذا من أجل جمالك

[COLOR="Navy"][SIZE="4"]أن تعتني بجمالك وأناقتك شيء مهم جداً, وكلن هناك الكثير من الأخطاء البسيطة التي ترتكبينها دون الانتباه إليها وإلى مدى خطورتها على المدى الطويل، والتي يجب عدم الاستهانة بها لأنها تؤثر على مظهرك بشكل عام, ويحدد الخبراء هذه الخطاء في الآتي:

كريم ترطيب الوجه:

هذه الكريمات من المستحضرات الضرورية التي لا يمكنك الاستغناء عنها تماماً مثل فرشاة تنظيف الأسنان، وبنفس الأهمية تقريباً فهي ترطب الجسم كله، لهذا لا تهمليه، وخصوصاً منطقة الصدر واليدين، لأن التجاعيد تظهر عليهما بسرعة .

لكن يجب الانتباه إلى عدم استعمال كريم ترطيب يحتوي على مرشحات كافية لحماية البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية، فهي تسرع من علامات الشيخوخة ويجعلها تبدو باهتة وذابلة على المدى الطويل .



تسمير الوجه والجسم في الصالونات المتخصصة:

فعلى الرغم من أن الجميع أصبح يعرف خطورتها ودورها في احتمال الإصابة بسرطان الجلد على المدى البعيد، فضلاً عن التسريع في شيخوخة البشرة وظهور التجاعيد عليها، فإن البعض لا يزال يستعملها بانتظام إلى حد الإدمان.

نظافة البشرة وإزالة المكياج:

في المساء، قد تتكاسلين قبل النوم عن غسل وجهك وإزالة بقايا ماكياج اليوم، وهذا أمر قد يحصل بين فترة وأخرى ومفهوم لحد الآن لأننا بشر، لكن أن يصبح عادة، فهذا أمر خطير عليك معالجته بسرعة, فوقت النوم هو أفضل فترة تسترجع فيها البشرة حيويتها وتجدد خلاياها، وجود طبقات من الماكياج عليها سيغلق مسامها ويعوق تنفسها، الأمر الذي سيجعلها ذابلة وغير حيوية في الصباح .

في حال كنت متعبة ومرهقة، استعملي المناديل المخصصة لهذا الغرض، لكن العادة هي أن تغسلي وجهك جيداً بغسول خاص وإتباعه بكريم خاص بالليل.

تقشير البشرة:

بعد أن تتحكمي في نقطة نظافة بشرتك ويصبح تنظيف الوجه صباحاً ومساءً روتيناً بالنسبة لك، لا بد من الانتقال إلى مرحلة تدليل بشرتك أكثر بتقشيرها هي والجسم مرة في الأسبوع على الأقل, فالتقشير لن يخلصك من الخلايا الميتة ويمنح البشرة تألقاً ونضارة فحسب، بل أيضاً سيجعلها قابلة أكثر لتشرب كريم الترطيب المغذي.

لا بأس أيضاً من قناع للبشرة مرة في الأسبوع، ينظفها ويغذيها في الوقت ذاته, وفي هذه الحالة لا تنسي أن شعرك أيضاً يحتاج إلى قناع مناسب يرطبه ويعيد إليه لمعانه.



كريمات ترطيب اليدين:

إذا كنت تستعملين كريما لترطيب اليدين، فأنت تدركين تماماً أهميتهما، لكن ربما أنك لا تعرفين أن هذا المرطب يجب أن يحتوي على مرشحات وقاية عالية من الشمس لحمايتهما من أشعة الشمس فوق البنفسجية ومن ثم من الشيخوخة المبكرة، لا سيما أنهما، مثل الوجه، معرضان لأشعة الشمس في كل الأوقات.

الماء و الرياضة:

في الحركة بركة, هذا المثل لم يأت من فراغ بل لها ما يبرها، وهو أن ممارسة بعض التمارين الرياضية تنشط الجسم وتمنحه الصحة والعافية، كما تحافظ على رشاقته وليونته، فضلاً عن أنها تنشط الدورة الدموية مما يخلص الجسم والبشرة على حد سواء من السموم, و لا ننسى ضرورة شرب كمية كافية من الماء، فهو لا يحتوي على سعرات حرارية كما أنه متوفر، ومفعوله سحري بالنسبة للبشرة.




أرجو الفائدة للجميع

 
قديم 02-03-2011, 02:41 PM   #2

كـــبرياء


رد: لا غنى عن هذا من أجل جمالك


لا غنى عن هذا من أجل جمالك

يسلمو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:13 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0