ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة استعيدى رشاقتك بعد الولادة يوجد هنا استعيدى رشاقتك بعد الولادة متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 06-20-2011, 07:29 AM   #1

كوكب الشرق2

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 127830
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 19,949 

قلب جديد استعيدى رشاقتك بعد الولادة


استعيدى رشاقتك بعد الولادة

كل السيدات يشعرن بخيبه امل بعد الولاده حيث زيادة الوزن وزياده حجم البطن فيشعرن انها نهاية المطاف وتصاب السيده بالاكتئاب ولكن كل ذلك يزول مع الوقت وقد تطول المده او تقصر حسب ارادتك


لا تدعي تلك الأفكار السلبية تسيطر على ذهنك طويلا، فلا يوجد أمر مستحيل، يمكنك الإمساك بزمام الأمور من خلال ممارسة التمارين الرياضية بشكل مكثف وبصورة دورية، فالرياضة المنتظمة هي الضامن الوحيد لعودة اللياقة المفقودة إلى جانب الحصول على عضلات قوية خاصة في منطقتي الظهر والبطن الأكثر تأثرا في فترة الحمل.

قبل الإقدام على ممارسة الرياضة، عليك الإدراك جيدا أن مسألة فقد الوزن الزائد مع عودة جسمك لطبيعته تحتاج لوقت ليس بقليل، لذلك التسرع واليأس غير مطلوبين في تلك المرحلة.

ممارسة التمارين الرياضية بعد الولادة، تمنعك من الإصابة ب" اكتئاب ما بعد الولادة"، فالرياضة تدفع عنك الشعور بالحزن أو الاستياء.

تساعد الرياضة على عودة عضلات جسمك إلى صورتها الأولى بشكل سريع، فالتمارين تعمل على تقوية وشد عضلات البطن التي ترهلت، نتيجة التطور الطبيعي لمراحل الحمل وما يصاحبه من كبر في حجم البطن، أما عظم الظهر فالوزن الزائد المكتسب مع ثقل حجم البطن يضغطان على فقرات الظهر مباشرة مما يصبها بالضعف.

الحصول على الطاقة المطلوبة، حيث تساعد الرياضة على تنظيم مواعيد نومك إلى جانب التقليل من حجم الضغط العصبي الذي تتعرضين له في تلك المرحلة، خاصة إذا كنت أما لأول مرة ولم تمري بتلك التجربة من قبل، وبالتالي تستطيعين أن تحصلي على الطاقة اللازمة لتقضي أجمل الأوقات مع رضيعك.

مبدئيا، عليك معرفة أن العجلة من أمرك في ممارسة الرياضة بعد الولادة مباشرة ليس بالأمر الجيد، فجسمك محتاج للراحة بعد عناء فترة الحمل و ما تلاها من ولادة، لذلك لا تقدمي على ممارسة التمارين الرياضية إلا بعد استشارة طبيبك الخاص.

وكي تستعيدي رشاقتك المأمولة بطريقة صحية، عليك الاسترخاء وأخذ قسط وافر من الراحة في الأسابيع الأولى التي تلي الولادة، وحاولي قدر الإمكان الاعتناء بنفسك وبمولودك الصغير، مع إتباع نظام غذائي مناسب مع الفترة ما بعد الولادة للمحافظة على رشاقتك وصحتك في نفس الوقت.

بعد حصولك على الراحة اللازمة، عليك البدء بممارسة الرياضة بشكل خفيف والبعد نهائيا عن الرياضات الصعبة أو ذات الحركات العنيفة، لذلك مارسي رياضة المشي أو اليوجا، فهما مناسبتان تماما للمرحلة الأولى من ممارسة الرياضة.

مواضيع ذات صلة
كيف تستخدمين قلم الكحل + حيل تجميلية تساعدك على تغيير قسمات الوجه
متى قررتي الحمل من جديد بعد ولادة طفلك
نزيف ما بعد الولاده Postpartum hemorrhage
إكتئاب ما بعد الولادة
نصائح هامة لعلاج مشكلة ألم الظهر بعد الولادة
الرياضة ضرورية بعد الولادة
مجموعه من التمارين للحوامل لتسهيل الولاده بعد مشيئة الله - تمارين لتسهيل الولادة 2013
معلومات عن ابرة الظهر - ابرة الولادة شرح بالصور 2013



 
قديم 06-20-2011, 10:04 PM   #2

ام نورا


رد: استعيدى رشاقتك بعد الولادة


استعيدى رشاقتك بعد الولادة


 
قديم 06-24-2011, 05:10 PM   #3

♥صدى♥الحب♥


رد: استعيدى رشاقتك بعد الولادة


استعيدى رشاقتك بعد الولادة

يعطيكي العافية

تقبلي ودي ومروري

 
قديم 06-24-2011, 05:59 PM   #4

><همسات><


رد: استعيدى رشاقتك بعد الولادة


استعيدى رشاقتك بعد الولادة

يسلمو

 
قديم 06-24-2011, 07:53 PM   #5

كوكب الشرق2


رد: استعيدى رشاقتك بعد الولادة


استعيدى رشاقتك بعد الولادة

يسلمو على المرور العطر

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:27 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0