ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > المواضيع المتشابهة لاقسام الازياء
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة لاقسام الازياء نصائح لاختيار فستان زفافك يوجد هنا نصائح لاختيار فستان زفافك مواضيع في افسام ازياء متشابهه مكررة

فساتين العيد


 
قديم 08-29-2011, 03:48 PM   #1

^ جواهر ^

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 168437
تاريخ التسجيـل: Jul 2011
مجموع المشاركات: 10,941 

فراشتين متحركات نصائح لاختيار فستان زفافك


نصائح لاختيار فستان زفافك

نصائح لاختيار فستان زفافك

منذ طفولتك وأنت تحلمين بهذا الفستان الأبيض الذي سترتدينه يوم زفافك, ومع اقتراب موعد الزفاف سيزداد توترك وقلقك حيال اختيار الفستان المثالي وقد تقولين: كيف يمكن لإنسانةٍ غريبةٍ أن تعطيني نصائح عن فستان زفافي؟

أقول لك أننا جمعياً في النهاية نساء نحب التميز والكمال والأناقة لذلك ستكون نصائحي مناسبة لكل سيدة مهما كان عمرها أو موطنها. بعضنا يلجأ إلى قص صور الفستان المثالي من المجلات أو تصويره على المانكان أو حتى تصميمه على الورق, لكن الصورة ليست كالحقيقة, فما هي الأمور الـ10 التي يجب أن تراعيها لدى اختيارك فستان أحلامك؟


نصائح لاختيار فستان زفافك منذ طفولتك وأنت تحلمين بهذا الفستان


- اختاري تصميماً متماشياً مع ستايل الحفل :

إن كان زفافك على شاطئ البحر فليكن فستانك قصيراً بعض الشيء وتجنبي الذيل الطويل, واختاري قماشاً حريرياً ناعماً تسهل معه الحركة, أما إن كان زفافك تميزه روح الشباب مثلاً فاختاري موديلاً بسيطاً يمكنك من الرقص والانتقال بحرية بين الأصدقاء .

وإذا كان الزفاف عبارةً عن عشاءٍ عائلي بسيط فانتقي فستاناً كلاسيكياً بعيداً عما يشبه فستان سندريلا والأفضل أن يكون ذا قصة "حورية البحر".

2- ليكن التصميم ملائماً لشكل جسدك :

أعرف أنك أعجبت بتصميم فستان صديقتك, لكن قد لا يناسب ذلك التصميم شكل جسدك, إن كانت منطقة الصدر عندك كبيرة فابتعدي عن الفساتين بلا أكمام Cut أو ذات الياقة الشديدة الإنخفاض لأنها ستحرمك من التحرك بحرية, جربي موديلاتٍ مختلفة حتى تعثري على ما يلائمك ويظهر جسدك بأجمل طريقة, ولا بأس هنا من الاستعانة بنصيحة اختصاصي أزياء .

3- ابحثي عن لونٍ يناسب لون بشرتك :

إن كانت بشرتك وردية وشعرك فاتح فابتعدي عن اللون الأبيض لأنه سيجعلك تبدين باهتة واستعيضي عنه بتدرجات الوردي، أما إن كنت حنطية أو سمراء فالأبيض هو أفضل لونٍ لأنه سيضيء بشرتك ويجعلها أكثر إشراقاً, فالكثيرات منا يعلمن أن فستان الزفاف لم يعد يقتصر على اللون الأبيض فاختاري بحريةٍ ما يلائمك .

4- حددي ميزانيتك :

قبل البحث عن الفستان لا شيء يفطر القلب أكثر من أن تجدي فستانك المثالي وألا تكوني قادرة على تحمل تكاليفه, فكم مرةً أحببت قطعةً ما لكنك صعقت لدى قراءة السعر على البطاقة؟ فاعرفي بالضبط ميزانيتك قبل النزول إلى السوق ولا تحتالي عليها .



5- خذي وقتك في التفكير :

لا تتسرعي في اختيار الفستان, فأنت سترتديه -غالباً- لمرةٍ واحدة، فاختاريه بشكلٍ صحيح وبعد اقتناعٍ تام, و لا تشتري أول فستانٍ يناسبك بل أعطي نفسك مدة أسبوعين على الأقل لتجربي أكبر عددٍ ممكنٍ من الفساتين واجعلي العملية مرحة عبر اصطحاب أمك أو شقيقاتك أو صديقاتك, ولا تدعي البائعين اللحوحين يجبرونك على شراء ما لا تريدينه .

6- استعيني برأيٍ آخر :

صحيحٌ أن القرار النهائي لك وحدك لكن لا مانع من الاستعانة برأي أمك أو صديقتك, فقد يرون ما لا ترينه وقد ينجحن حتى في تغيير رأيك ومساعدتك على اختيار فستانٍ أفضل .

7- انتقي الوقت المناسب للشراء :

لا تشتري الفستان قبل فترةٍ طويلةٍ من الزفاف ولا قبله بفترةٍ قصيرة. فقد تطرأ تغييراتٍ على جسدك أو قد تغيرين رأيك وترين أنه لم يعد يعجبك .

8- ابحثي عن صفقةٍ رابحة على الإنترنت :

تعرفين أن التسوق على الإنترنت أرخص وأكثر توفيراً من التسوق التقليدي, فلا بأس من أن تمضي بضع ساعاتٍ كل يومٍ بحثاً عن صفقةٍ رابحة من متجرٍ إلكتروني,كما أن هناك الكثير من السيدات اللواتي يعرضن فساتين زفافهن في مزاداتٍ على الإنترنت وربما وجدت ما يناسبك .

9- لا تقلدي فستان صديقتك :

كما قلت لك عليك أن تختاري فستاناً يلائم شخصيتك ذا قصةٍ مناسبة لشكل جسدك. قد يكون فستان صديقتك العزيزة جميلاً جداً عليها لكنه قد لا يناسبك, دعي روحك وطابعك يطغيان على فستانك واجعليه مميزاً بأسلوبك أنت .

10- حددي اليوم النهائي :

لا تتركي عملية البحث تطول وتطول، بل ضعي دائرة حول اليوم الذي ستعثرين فيه على الفستان الذي سيجعل قلبك ينبض بسرعة, فالمماطلة والتأجيل ستنعكس سلباً على مزاجك ونفسيتك وتضعك في توترٍ أنت بغنى عنه خاصةً قبل الزفاف, ليكن لديك جدولاً واضحاً ومحدداً كي تتجنبي المواقف المزعجة .

مواضيع ذات صلة
نصائح للعروس قبل إختيار فستان الزفاف
نصائح لإختيار فستان ام العروس
فساتين زفاف ولا أروع .. تجعلك أميرة ليلة زفافك
حثى تكون إطلالة زفافك مميزة..
نصائح لإخفاء وزنك الزائد بالفستان
ملّكه فّى الفستان الأبيّّض ,
الفستان السروالى
ملكة بالفستان الطويل
تسريحات تناسب فستان زفافك
أجمل عارضة أزياء بالعالم في فستان السهرة لهذه الليلة ماشافها أحد من قبل لاتفوتكم
ما يجب فعله أو تجنّبه لاختيار فستان زفافك
نصائح سهلة لاختيار فستان السهرة المثالي




التعديل الأخير تم بواسطة ڒوعۂۄفٱٲڪ ; 09-01-2011 الساعة 03:43 PM. سبب آخر: حذف الصوره العاريه
 
قديم 08-29-2011, 05:51 PM   #2

مي 1995


رد: نصائح لاختيار فستان زفافك


نصائح لاختيار فستان زفافك

تسلمي على هذا الابداع المميز الى الامام وبالتوفيق

 
قديم 08-30-2011, 11:17 AM   #3

^ جواهر ^


رد: نصائح لاختيار فستان زفافك


نصائح لاختيار فستان زفافك

مشكورة على المرور

 
قديم 09-01-2011, 04:22 AM   #4

احلام شاعرة


رد: نصائح لاختيار فستان زفافك


نصائح لاختيار فستان زفافك

روؤووؤوؤعه

تسلمــــــــ حبي ـــــــــــــي

 
قديم 09-01-2011, 03:44 PM   #5

ڒوعۂۄفٱٲڪ


رد: نصائح لاختيار فستان زفافك


نصائح لاختيار فستان زفافك


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:16 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0