ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 7 حلول عبقرية لمشاكل الجمال الشائعة يوجد هنا 7 حلول عبقرية لمشاكل الجمال الشائعة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 09-05-2011, 01:58 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

7 حلول عبقرية لمشاكل الجمال الشائعة


7 حلول عبقرية لمشاكل الجمال الشائعة

إذا كان لديكِ حالة جمال طارئة ولا تعتقدين بأنك تملكين الوقت الكاف لإصلاحها، تذكري التالي: المشكلة الكبيرة لا تحتاج دائما لحلول كبيرة. جربي هذه الحلول السريعة للتعرف على طرق حقيقية لمحاربة العيوب بدون خسارة الكثير من الوقت.

لمعان الجلد الدهني.
أي وهج، مهما كان بسيطا، سيكون عظيما، ولكن لا أحد يريد أن يبدو دهنيا. تجنبي استعمال البودرة للتخلص من اللمعان، لأن اي مسحوق سيزيد من سوء المشكلة. بدلا من ذلك، استعملي ورق نشاف للتخلص من اللمعان. احتفظي ببعض الورق النشاف الخاص بالتجميل في حقيبتك لحين الحاجة.

البثور.
لا يمكنك اخفاء البثور الكبيرة في دقائق، لكن يمكنك اخفائها. ضعي قطعة من الثلج على البثور لمدة دقيقتان إلى ثلاث دقائق لخفض الورم والاحمرار. لتغطية الأثر المتبقي، استعملي كريم الاساس السائل القريب من درجة لون جلدك مع كريم اخفاء العيوب ممزوجا جيدا. تجنبي كريم اخفاء العيوب لوحده لأنها تزيد من التركيز على المنطقة المصابة.

طلاء الأظافر المتشقق.
إذا كان لون أظافرك يبدو متشققا ورثا ولكنك لا تملكين الوقت لإعادة تجميل اظافرك، قومي بوضع طبقة من طلاء الاظافر اللؤلؤي قريبا من لون اظافرك الحالي. ضعي اظافرك في ماء بارد لعدة دقائق لتجفيفه سريعا. كما أن الماء البارد سيمنح اظافرك شكلا مرحا وجديدا.

الشعر الباهت.
عندما يبدو شعرك باهتا، مملا وخاليا من الحجم، لا تحزني، قومي برفعه على شكل ذنب فرس. اقلبي رأسك الى الامام ثم دلكي شعرك من الجذور. وبينما شعرك الى الاسفل قومي برش الجذور بالقليل من سبري الشعر الذي يزيد الحجم للحصول على كثافة فورية.

العيون المنتفخة.
إذا استيقظت من النوم لتجدي عيونك منتفخة ومتعبة، جربي استعمال اكياس الشاي الباردة، يمكنك وضع بعض الاكياس لاوقات الطوارئ. ضعي الاكياس من 5 الى 10 دقائق على العيون لتخفيف الورم. إذا كانت 10 دقائق وقت طويلا بالنسبة لك، جربي كريم علاج البواسير الذي سيزيل الانتفاخ في ثوان قليلة- ولكن احذري أن يلامس عيونك.

الشعر الجاف.
ضعي القليل من كريم العناية باليدين على يديك ثم امسحي على اطراف الشعر الجافة للتخلص من الهشاشة والجفاف. تجنبي وضع اي كريم على جذور الشعر.

الجذور الدهنية.
إذا كنت تعانين من الشعر الدهني ولا تجدين الوقت الكافي للاستحمام في الصباح، فالحل موجود وسريع ولا يحتاج الى الماء. ننصحك باستعمال الشامبو الجاف الذي يعتبر حلا سريعا وناجحا للقضاء على الشعر الدهني في أي وقت. ضعي القليل منه على الجذور وسوف يمتص الدهون الفائضة ويترك شعرك جافا ونظيفا. إذا كنت لا تملكين شامبو جاف استعملي القليل من بودرة الاطفال.

مواضيع ذات صلة
تألقى بأرقى وأشيك الخواتم .. عالم خاص من الشياكة والجمال
حقائب يد عملية .. روعة فى الشياكة والجمال
إطلاق مجموعة الجمال لـ "مايكل كورز "
موديلات غاية فى الروعة والجمال ... شياكة تستحقيها
كريم منع نمو الشعر نهائيا نتائج مضمونة
كريم افالون الجديد خطير
شعرك هايش ومتقصف ومش عارفه تعملى ايه طيب تعالى - العضوة باربى girl هي صاحبة المشاركة
حلول لمشاكل قشره الشعر
حلول لمشاكل الحواجب الخفيفه والمتساقطه
البابونج والخيار لمشاكل عينيك الجماليّة
حلول لمشاكل الشعر
العيوب الشائعة للبشرة وأفضل الطرق للتخلص منها



 
قديم 09-05-2011, 01:23 PM   #2

Ibo's love


رد: 7 حلول عبقرية لمشاكل الجمال الشائعة


7 حلول عبقرية لمشاكل الجمال الشائعة

معلومات حلوة وعبقرية
يسلمو..

 
قديم 09-06-2011, 02:30 AM   #3

ماري بيل


رد: 7 حلول عبقرية لمشاكل الجمال الشائعة


7 حلول عبقرية لمشاكل الجمال الشائعة

تسلم ايادي

منورةالقسم

بمشاركتك الدهبية

تقبلي مدي و مروري

ماري بيل

 
قديم 09-06-2011, 03:56 AM   #4

عبق الحياة


رد: 7 حلول عبقرية لمشاكل الجمال الشائعة


7 حلول عبقرية لمشاكل الجمال الشائعة


 
قديم 09-07-2011, 03:02 AM   #5

ام نرمين 2020


رد: 7 حلول عبقرية لمشاكل الجمال الشائعة


7 حلول عبقرية لمشاكل الجمال الشائعة


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:10 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0