ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة يوجد هنا جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #41

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

منال تمد البوادي لناصر من غير ماتشوفه:نوف اخذي البوادي ووديهم لعمتى..انبسط ناصر وابتسم على الخبله اللي ماشافته ولما سكرت الدولاب ولفت تبي تطلع شافت رجال واقف مقابلها قاعد يبتسم وهي مطيرة عيونها من الخوف ماتدري تتغطى او تنحاش او ..ماتدري وش تسوي غير طلعت بسرعه وهي ترتجف من الخوف بس وقفت مكانها واستوعبت ان مامعها الا 4 بوادي والباقي معه واذ رجعت للمطبخ بتهاوشها عمتها فتشجعت وتغطت ودخلت للمقلط وحصلتها فاطس ضحك وهي تحاول تاخذ منه البوادي بقوة بس كان اسرع منه وبعدهم عنها عشان ماتخذهم ..
منال مفوله:الظاهر اهلك ماعرفوا يربونك زين ...ومشت تبي تطلع ووفقها
ناصر مبتسم:اذ اهلي ماربوني زين اعرفي وابصمي بالمليون %ان اهلك بعد ماربوك زين..
منال وهي تلف عليه بعصبيه:Please help yourself(رجاء احترم نفسك)عالطول طلعت عشان ماتسمع كلام اكثر منه وتسب فيه بخاطرها وانه مايستحي على وجه..
اما ناصر فعرف انها منال لان هي الوحيده اللي تخصصها انجليزي فضحك عليها وعلى عصبيتها وقال بنفسه ماشاءالله عليها حلوة وعصبيه وضحك لماتذكر الربطه اللي حاطتها في جبهتها وكانها من الهنود الحمر بس طالع عليها جناااان ومشى لمجلس الرجال وهو يتذكر تعابير وجهها ويضحك
اما منال اول مدخلت المطبخ ترتجف ماتدري خوف او شئ ثاني وهي سرحانه وشلون جتها الجراءه تكلمه كذا والله ماستحي على وجهي بس اه عليه مزيون هذا اي واحد فيهم حمد ولا خالد ولا ناصر..
هديل باستغراب:منال وش فيك عمتي تكلمك..
منال تنتبه لهم:هاه..هاه..ايه جبت4 يكفون....
ام محمد مفوله:4 وش يسدون اربع يالله بسرعه روحي جيب 6 واعطي هذووولان للشغالات تغسلهم يا بسلكم من بنات.....واعطت الشغالات يغسلون البوادي..
خلص اليوم مثل اي يوم وراحوا العوايل لبيوتهم وماجلس الا نورة محمدومرته عند الجده منيره
الجده:اقووول اسماء مافي شئ بالطريق..؟؟
اسماء مستحيه:لا لسه ماكتب الله شئ للحين...
الجده:كم لكم متزوجين..؟؟
اسماء:....6شهور..
الجده مستغربه:6شهور ولافيه شئ طيب روحي اكشفوا انتي وزوجك ترى مافيها شئ..
محمد:لا يمه حنا مأجلين الين ماتخلص اسماء دراستها..كل شئ بوقته حلو..
الجده مفوله:وليش مأجلين ترى ياولدي مايجوزحرام اللي تسووونه تقطعون ذريتكم..
محمد:ومن قال حنا نقطع ذريتنا احد يتمنى ما يشوف عياله..
الجده تبي تخرب ولدها:اجل خلاص لاتحرم نفسك وشوف عيالك وماعليك من احد..محمد يطالع اسماء اللي استحت ونزلت عيونها فاكتفى بابتسامه ونزل عيونه
ام محمد بخبث:يمه هذا شئ متفقين عليه لاتخربين مخططاتهم الله يهدك..قاصده تقول كذا عشان يستحون على دمهم ويفكرون يجيبون حفيد لها..
تنحنح ابو محمد ودخل مع خالد وناصر بنفس الوقت استاذن محمد بيروح يرتاح لانه عنده سفرة للشرقيه
الجده تكلم خالد:وانت متى ناوي تتزوج بسلامتك اللي بعمرك عيالهم بمدارس
خالد يقول بنفسه اشتغلت الاسطوانه الله يعدي اليوم على خير..
ام محمد تتشكى:والله يا يمه تعبت وانا اقوله يقولي لسه ابي اتنفس حاولي فيه يمكن يقتنع..خالد منزل عيونه...
الجده مستغربه:وش يتنفس بعد الحمدلله والشكر احد خانقك ماعليك منه يمه نورة من الحين دوريله بنت الحلال اللي تناسبه..
ام محمد مبتسمه وتناظر ولدها:البنت موجوده بس خليه يوافق هو بالاول..خالد يطالع امه ووده يعرف من هي هالبنت اللي امه اختارتها له..
الجده بفرح:والله يانورة مين هي؟؟ ومين بنته؟؟
ناصر قفز بالسالفه:اقول يمه انتي وامي منيرة دامك متحشرات وتبون الحبيب يتزوج ولاهو راضي انا قدامكم ابي اعرس..ماحس الا وامه تضرب كتفه بخفه
ام محمد:ياللي ماتستحي على وجهك انت خلص دراستك واشتغل بعدين فكر بالعرس اللي اكبر منك مافكر تجي انت وتفكر عيال اخر زمن..
ناصر:الدراسه باقي سنه واخلص والحمدلله والوظيفه مظمونه عند الوالد هاه وش قلتي انا ماقلت بعرس خطبه او ملكه اهم شئ ارتبط..مسكته امه من اذنه
ام محمد:نويصر حركات الاستهبال في مواضيع جاده خلها عنك واثقل والا ترى ماتشوف اللي يسرك
ناصر وهو ماسك يد امه عشان ماتشد بقوة::اي اي اي اي ان شاءالله بس فكي اول..فكته وجلس يفرك باذنه..
ام محمد:هاه خالد وش قلت اتوكل وافاتح العروس واخذ رايها مبدئيا او لا..
خالد باهتمام:قبل كل شئ ابي اسمع رايي ابوي بالموضوع..؟
ابو محمد:انت تعرف رايي من زمان هذا يوم السعد اذ شفت عيالي ببيوتهم مبسوطين ومتهنيين الله يوفقك ويعطيك الخلف الصالح..
ام محمد بابتسامه انتصار:اعتقد مالك اي عذر الحين..
خالد:بالاول اعرف من هي ومن بنته وبعدين افكر واقولك رايي..؟
ام محمد بفرح:هديل...بنت اخوي ابراهيم..

 
قديم   #42

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

منال تمد البوادي لناصر من غير ماتشوفه:نوف اخذي البوادي ووديهم لعمتى..انبسط ناصر وابتسم على الخبله اللي ماشافته ولما سكرت الدولاب ولفت تبي تطلع شافت رجال واقف مقابلها قاعد يبتسم وهي مطيرة عيونها من الخوف ماتدري تتغطى او تنحاش او ..ماتدري وش تسوي غير طلعت بسرعه وهي ترتجف من الخوف بس وقفت مكانها واستوعبت ان مامعها الا 4 بوادي والباقي معه واذ رجعت للمطبخ بتهاوشها عمتها فتشجعت وتغطت ودخلت للمقلط وحصلتها فاطس ضحك وهي تحاول تاخذ منه البوادي بقوة بس كان اسرع منه وبعدهم عنها عشان ماتخذهم ..
منال مفوله:الظاهر اهلك ماعرفوا يربونك زين ...ومشت تبي تطلع ووفقها
ناصر مبتسم:اذ اهلي ماربوني زين اعرفي وابصمي بالمليون %ان اهلك بعد ماربوك زين..
منال وهي تلف عليه بعصبيه:Please help yourself(رجاء احترم نفسك)عالطول طلعت عشان ماتسمع كلام اكثر منه وتسب فيه بخاطرها وانه مايستحي على وجه..
اما ناصر فعرف انها منال لان هي الوحيده اللي تخصصها انجليزي فضحك عليها وعلى عصبيتها وقال بنفسه ماشاءالله عليها حلوة وعصبيه وضحك لماتذكر الربطه اللي حاطتها في جبهتها وكانها من الهنود الحمر بس طالع عليها جناااان ومشى لمجلس الرجال وهو يتذكر تعابير وجهها ويضحك
اما منال اول مدخلت المطبخ ترتجف ماتدري خوف او شئ ثاني وهي سرحانه وشلون جتها الجراءه تكلمه كذا والله ماستحي على وجهي بس اه عليه مزيون هذا اي واحد فيهم حمد ولا خالد ولا ناصر..
هديل باستغراب:منال وش فيك عمتي تكلمك..
منال تنتبه لهم:هاه..هاه..ايه جبت4 يكفون....
ام محمد مفوله:4 وش يسدون اربع يالله بسرعه روحي جيب 6 واعطي هذووولان للشغالات تغسلهم يا بسلكم من بنات.....واعطت الشغالات يغسلون البوادي..
خلص اليوم مثل اي يوم وراحوا العوايل لبيوتهم وماجلس الا نورة محمدومرته عند الجده منيره
الجده:اقووول اسماء مافي شئ بالطريق..؟؟
اسماء مستحيه:لا لسه ماكتب الله شئ للحين...
الجده:كم لكم متزوجين..؟؟
اسماء:....6شهور..
الجده مستغربه:6شهور ولافيه شئ طيب روحي اكشفوا انتي وزوجك ترى مافيها شئ..
محمد:لا يمه حنا مأجلين الين ماتخلص اسماء دراستها..كل شئ بوقته حلو..
الجده مفوله:وليش مأجلين ترى ياولدي مايجوزحرام اللي تسووونه تقطعون ذريتكم..
محمد:ومن قال حنا نقطع ذريتنا احد يتمنى ما يشوف عياله..
الجده تبي تخرب ولدها:اجل خلاص لاتحرم نفسك وشوف عيالك وماعليك من احد..محمد يطالع اسماء اللي استحت ونزلت عيونها فاكتفى بابتسامه ونزل عيونه
ام محمد بخبث:يمه هذا شئ متفقين عليه لاتخربين مخططاتهم الله يهدك..قاصده تقول كذا عشان يستحون على دمهم ويفكرون يجيبون حفيد لها..
تنحنح ابو محمد ودخل مع خالد وناصر بنفس الوقت استاذن محمد بيروح يرتاح لانه عنده سفرة للشرقيه
الجده تكلم خالد:وانت متى ناوي تتزوج بسلامتك اللي بعمرك عيالهم بمدارس
خالد يقول بنفسه اشتغلت الاسطوانه الله يعدي اليوم على خير..
ام محمد تتشكى:والله يا يمه تعبت وانا اقوله يقولي لسه ابي اتنفس حاولي فيه يمكن يقتنع..خالد منزل عيونه...
الجده مستغربه:وش يتنفس بعد الحمدلله والشكر احد خانقك ماعليك منه يمه نورة من الحين دوريله بنت الحلال اللي تناسبه..
ام محمد مبتسمه وتناظر ولدها:البنت موجوده بس خليه يوافق هو بالاول..خالد يطالع امه ووده يعرف من هي هالبنت اللي امه اختارتها له..
الجده بفرح:والله يانورة مين هي؟؟ ومين بنته؟؟
ناصر قفز بالسالفه:اقول يمه انتي وامي منيرة دامك متحشرات وتبون الحبيب يتزوج ولاهو راضي انا قدامكم ابي اعرس..ماحس الا وامه تضرب كتفه بخفه
ام محمد:ياللي ماتستحي على وجهك انت خلص دراستك واشتغل بعدين فكر بالعرس اللي اكبر منك مافكر تجي انت وتفكر عيال اخر زمن..
ناصر:الدراسه باقي سنه واخلص والحمدلله والوظيفه مظمونه عند الوالد هاه وش قلتي انا ماقلت بعرس خطبه او ملكه اهم شئ ارتبط..مسكته امه من اذنه
ام محمد:نويصر حركات الاستهبال في مواضيع جاده خلها عنك واثقل والا ترى ماتشوف اللي يسرك
ناصر وهو ماسك يد امه عشان ماتشد بقوة::اي اي اي اي ان شاءالله بس فكي اول..فكته وجلس يفرك باذنه..
ام محمد:هاه خالد وش قلت اتوكل وافاتح العروس واخذ رايها مبدئيا او لا..
خالد باهتمام:قبل كل شئ ابي اسمع رايي ابوي بالموضوع..؟
ابو محمد:انت تعرف رايي من زمان هذا يوم السعد اذ شفت عيالي ببيوتهم مبسوطين ومتهنيين الله يوفقك ويعطيك الخلف الصالح..
ام محمد بابتسامه انتصار:اعتقد مالك ا عذر الحين..
خالد:بالاول اعرف من هي ومن بنته وبعدين افكر واقولك رايي
ام محمد بفرح:هديل...بنت اخوي ابراهيم..

 
قديم   #43

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

::::الجزء الخامس::::

الساعه8وثلث دق تلفون الصاله ولا احد كان فيه وطول وهو يدق وينقطع ويرجع يدق الين ماجاء حماده يركض وشاله...
حماده ياخذ نفس:الوووو....الووووو
ام محمد:السلام عليم ..حماده شلونك وشلون ابوك وامك؟
حماده:بخير..
ام محمد:وينكم من ساعه وانا ادق طالعين؟
حماده:لا....بالخميه....
ام محمد:طيب وين هديل؟ عالطول حط السماعه وراح ينادي هديل
حماده:هزززززيل.......هززززززيل ......تلفون
طلعت هديل بسرعه من غرفه وليد ووليد معها يشفون وش فيه حماده يصرخ لانهم ماسمعوا الجمله الاخيرة ونزلووا بسرعه من الدرج
وليد بخوف:وش فيك تصارخ...حماده يمد السماعه لهديل
حماده:تلفون....عالطول راح للحوش استغربت هديل مين اللي طالبها
هديل بحيرة:الووووووو.....
ام محمد:السلام عليكم وشلونك هديل؟؟؟
هديل بفرح:هلا عمتي وعليكم السلام بخير عساك بخير وش اخبارك؟
ام محمد:بخير الحمدلله..هديل مابي اطول عليك تقدرين تجين لبيتي الحين
هديل باستغراب:ليش عمتي وش صاير؟
ام محمد تطمنها:ماصاير شئ بس جالسه بروحي ومليت قلت تجين عشان نسولف وننبسط
هديل تناظر وليد:والله ياعمتى ماظن اقدر اجي الحين؟
ام محمد بحزن:ليش ليكون ممنوعه بعد..؟
هديل بصوت واطي عشان مايسمعها وليد:ايه..
ام محمد بنرفزة:لاحول ولا قوة الا بالله..طيب انا بجيك الحين ابوك فيه؟؟..
هديل:مادري ياعمتي ..
ام محمد:خلاص ساعه او اقل وانا جايه مع السلامه..
هديل بحيرة:الله يسلمك..سكرت السماعه
وليد باهتمام:وش عندها عمتي متصله..؟

 
قديم   #44

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

هديل بحيرتها:مدري والله ياوليد تقول تعالي عندي والحين تبي تجي..
وليد بحيرة:غريبه..المهم خلينا نشوف ابدعاتك يا مبدعه تفضلي..تقدمت قبله وابتسمت وطلعوا فوق....
كان جالس باحد المقاهي وهو يشرب قهوته وهو بعالم ثاني يفكر بهديل اللي سمع صياحها هديل اللي شافها والخوف بعيونها قطع عليه حبل افكاره جواله يدق..
خالد:هلا حمد ..
حمد:السلام عليكم..وينك فيه؟
خالد بضيق:وعليكم السلام انا بالمقهى بغيت شئ؟
حمد بحيرة:خالد وش فيه صوتك..؟
خالد يتنهد:تعال واقولك كل شئ تعرفه المقهى اللي دايم نجتمع فيه..؟
حمد:ايه اعرفه احسبلي 10 دقايق وانا عندك..وسكر ورجع خالد بعالم التفكير وماحس الا حمد يكلمه
حمد يحط يده على وجه خالد:ياالحبيب...هييييه...
خالد بأنتباه:شفتك وربي شفتك ...ابتسم
حمد بخوف:لالالا الاخ مو بعالمنا وين سارح فيه
خالد بحيرة:سارح بعالم مايعلم فيه الا ربي واحس اني متوهق..
حمد ويعدل الكرسي:قبل ماتقولي..اول شئ اطلب لي موكا هوت وبعدين تكلم على كيفك
خالد:والله انك قعيطي ياخي قم اطلب لنفسك انا حدي مفلس ..
حمد مستغرب:افااااااااا يا ولد عمتي ماهقيتها منك اثريك قعيطي الله يعين حرمتك اجل تبي تجلسها على بساط الفقر..شاف تعبير وجه خالد لما طرأ العرس
حمد بخبث:هاه ولد عمتي وش فيك ليكون الوالده صاجتك للحين..؟
خالد بتعب:والله من ناحيه صجتني صجتني بس اللي تعبني شئ اعظم..
حمد بخوف:وش فيك ياخالد عسى ماشر..؟ قاله خالد كل الحوار اللي دار من 3 ايام في بيت الجده منيرة..
حمد:طيب كلام جميل الى الحين وانت ماغلطت قلت تبي تعرف من هي وتبي تفكر وتعطيهم قرارك وش اللي متعبك مافي شئ يتعب بالموضوع..
خالد وبدء يعصب عليه:اللي متعبني ان الوالده تبي تفاتح البنت الحين وتاخذ منها جواب مبدئي وانا ماحب الطريقه هذي..
حمد:لا بالعكس كويس اللي سوته عمتي احسن من تروحون وتتعنون وبالنهايه ولا شئ..تعال انت ماقلتلي مين العروس..؟
خالد مبتسم:لو اقولك ماتصدق ..؟
حمد:يوه وش فيك انت اليوم تكلم مثل العالم والناس ليجيك كف الحين تعدل هالخشه ..
خالد انبسط على ولد خاله:هههههههه طيب طيب مايسوى علينا..تصور تبيني اخذ هديل بنت خالي ابراهيم..
حمد مستغرب:هديل ماغيرها..بس ماكانها صغيره عليك؟
خالد:هذا اللي محيرني صغيرة وفوق كذا ماكملت دراستها..وش رايك
حمد بجديه:تبي نصيحتي وافق ترى ماتحصل مثلها والله اتكلم جد كثير ماسمع عنها كلام طيب الكل يمدح فيها ماشاءالله عليها وبعدين من ناحيه السن ترى مو مشكله كثيرين بنات تزوجوا وهم 15 وفوق ولاتنسى امهات زمان متى كانوا يتزوجون ومن ناحيه الدراسه اشرط عليهم تكمل دراستها والا بلاش من الزواج وانتهينا..واذ محتار مثل ماتقول صلى استخارة عشان ماتظلم نفسك ولا تظلمها معك وتوكل على ربك الللي ماينسى عبده..
خالد:انا مو معارض على هديل انا معارض على الفكرةنفسها فكرة الزواج ودي اجلس سنه سنه ونص وبعدين افكر لحقين عليه توني مخلص دراستي ابغى اتنفس شوووي..
حمد ويستنشق هوا:تنفس ماحد ماسكك..غطى وجهه من ضربه ولد عمته وضحكوووووا

 
قديم   #45

زهرة الاسلام


رد: جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة


جروووح قلبي ... قصة سعودية روعة

جت العمه نورة بيت اخوها واللي جايبها ناصر وقالت له بعد ساعه تجي وياويلك ماجيت لان نست جوالها بالبيت قال انا بجلس مع وليد او عبدالله واذ خلصتي تلقيني ببيت الشعر ارتاحت امه من كلامه ونزلوا عالطول دخلت الصاله ولاحصلت احد فيها وقالت احسن مابغى اشوف شيخه عالطول طلعت فوق لغرفه هديل..برغم انها عمتهم فعادي انها تطلع وتنزل مثل ماتبي بيت اخوها....
طلعت فوق وحصلت وليد طالع من غرفته وجاء سلم عليها وسال عن اخبارهم وقالت له عن ناصر وراح له بعد ماقال ان هديل بغرفتها دخلت عالطول للغرفه وقفلت الباب ولاشافت احد بالغرفه وسمعت صوت مويه بالحمام عرفت انه هديل تاخذ لها دش وراحت تستعجلها طلعت هديل لافه على راسها الفوطه وسلمت على عمتها وجلستها بجنبها
ام محمد:اسمعيني ياهديل في كلام بقوله لك بس مابغى اسمع ردك الين ماتفكرين زين
هديل بخوف:عمتي عسى ماشر..
ام محمد:بدخل عالطول بالسالفه...هديل ابيك لولدي خالد وش قالتي..
هديل متفاجاه:عمتي......انا......وبل عت ريقها...قاطعتها
ام محمد:لاتقولين رايك ابيك تفكرين زين ولك 5 ايام انا ابي اسمع رايك اذ بالموافقه خطبنا رسمي واذ لا لاحدن شاف ولا حدن سمع ولاتحسبين ياهديل اذ رفضتي اننا بنتغير عليك لايايمه بتضلين هديل اللي نحبها واللي نعزها ..هديل منزل عيونها مستحيه
ام محمد:هديل يمه انا مافكرت فيك زوجه لولدي الا عشان ابيك جنبي ابي اشوفك وفوق كذا اشوفك مناسبه له...ورفعت عمتها راسها وشافت الخجل ووخدودها حمراء
ام محمد تبي تحرجها:يازينك ياهديل وانتي مستحيه...وضحكت عليها
ام محمد:شوفي ياهديل واسمعيني زين...ناظرتها هديل بخجل
ام محمد:مو عشانه ولدي بقعد امدح فيه واذكرلك محاسنه ومااقول عيوبه الانسان يايمه فيه عيوب ومحاسن..هزت هديل راسها بالايجاب
ام محمد:من يوم دخلت بيت مبارك وشفت عياله باستقبالي حسيتهم عيالي اللي انحرمت منهم.. حسيت بالامان معهم وتعلقت فيهم ماراح اذكرلك صفات كل واحد بخصص لك خالد زوج المستقبل.. خالد اطيب اخونه وماشاءالله عليه ماعمري قلت شئ وجلس يتعذر مو عشاني امه او مره ابوه لا عشان قلبه اللي كل الناس تشهد عليه برغم من طيبته الا انه عصبي..يمه هديل انا عارفه وش تفكرين فيه..
هديل بخجل واستغراب:وش افكر فيه ؟؟
ام محمد:اني اخترتك عشاني اشفق عليك صح..شافتها تهز راسها بالايجاب
ام محمد:غلطانه يايمه انا ابيك لولدي عشانك تناسبينه اكثر من منال..لاتحسبيني عالطول فكرت فيك لا فكرت منال وبشذى بنت عمه اللي هي صديقتك وضحكت.. وبنوف بعد..طيرت عيونها لما ذكرت نوف وابتسمت عمتها..فكرت نوف بس مو بجديه مثلك ومثل منال وشذى نوف صغيرة على ولدي واذ اخذته بتهبل فيه..ضحكووووا على المسكينه
ام محمد بنظرة حنان:الحين عرفتي ليش اخترتك..هزت راسها بالايجاب..حلو الحين ابيك تفكرين واستخيري ربك ولاتتسرعين باي شئ اخذي وقتك واذ 5ايام ماتكفى اعطيك اسبوع زين وعندك وليد اساليه عن خالد..
هديل بخجل:وشلون عمتى اساله؟؟بيقولي ليش تسالين؟؟..
ام محمد مستغربه من كلامها:حلوة ليش تسالين عادي قوليله عمتي خطبتني له وانا من حقي اسال عنه شافت وجه هديل احمر من الخجل ومنزله راسها
ام محمد وتبوس على راسها:الله يوفقك يايمه ويسعدك انا الحين بمشي واذ قالت شئ لك هالعقربه قولي ان عند نسايبهم زواج وتشوف ملابسي عشان اروح معها ولو انها ماراح تقتنع بس نسكتها اهم شئ..
هديل توقف بجنب عمتها اللي وفقت وتعدل طرحتها:ان شاءالله..عمتي اجلسي تعشى معنا..
ام محمد:ودي يايمه بس تعرفين تركت البيت من غير ما اقول لاحد بس ان شاءالله نتعشى سوا ببيتك قولي اميييييين..ضحكت على هديل وخجلها ...وقالت بعصبيه قولي امييييييييييييييييييين
هديل فاطس حياء:امين..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:30 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0