ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة حطموك يا قلبي كاملة يوجد هنا حطموك يا قلبي كاملة روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #6

حكايةإحساس


رد: حطموك يا قلبي كاملة


حطموك يا قلبي كاملة


نايمه على السرير وتبتسم لصورته إللي مافارقت خيالها
: آآآآآه يانواف عقلي سلم مهمة التفكير لقلبي وقلبي حدد مساره وين
سرقت قلبي وأنا مدري
وأحتليت تفكيري
لين صرت واقعي وحلمي

متى أسيل يرخصونك من المستشفى وتعرفين باللي صار لأختك
"والله ياملاك طحتي ولاحد سما عليك *_^
<< الحب جنون <<

$$ $$ $$

اليوم اللي بعده..

: يالله بسرعه أطلعي
الجازي: زين شرايك بشكلي
البندري:هذي المره الالف اللي تساليني نفس السؤال والله تجنني
تتوجه للباب وتلبس عبايتها :طيب متأكده أنه مافي حد برا
البندري: أيوه ترى خالد حرق الموبايل كل شوي يتصل
الجازي: طيب باي
وتطلع إلى خالد اللي ينتظرها في سيارته:تأخرت عليك حياتي
خالد: موب مشكله بس أهم شي محد شافك
الجازي: لا تطمن مافي حد في بيتهم
خالد يحط أيده على أيدها: أجل نمشي
ويروحو البحر جهه مظلمه طيب شيلي الغطا عن وجهك
الجازي تشيل الغطا: آآآه ياناس مقدر أصبر على هالجمال *****


%%%%%

: انا ضد هالزواج
سعاد: وليه أنشالله ضد هالزواج
منى: شيماء ماتستاهل
سعاد: أجل نواف اللي يستاهل اللي عملته فيه
منى: المسامح كريم
سميه: هه المسامح كريم مره مرتين موب أكثر
منى: لاتغلطين ياسميه هذي بنت عمتك
سميه: فكينا بنت عمتي تعمل فيني وفي أخوي كذا
منى: شمعنى سامحتي أحمد
سميه على طرف عينها دمعه بأنفعال: ومن قالك سامحته أنا أبي أعيش لعيالي وبس
أصلآ جرحه لساته ما ألتأم
سعاد: خلاص ياسميه أهدي شوي
سميه: كيف تبيني أهدأ وأختك تفتح لي جروح
منى وهي حاسه بندم عشان أختها: حقك علي ياختي مو قصدي أزعلك بس هم لاتحطين الغلط كله على شيماء أحمد غلطان أكثر
سميه: أنتي متزوجه وتعرفين زين مافي رجال يلتفت لحرمه الا إذا كانت تبي هالشي وبرضاها


<< ومادرو أن نواف جاي البيت وسمعهم لكنه ماتحمل طلع مره ثانيه>>


سعاد: خلاص صلو على محمد وزواج نواف بيتم سواء موافقين أو رافضين
لا تنسون أن نواف إذا يبي شي يآخذه طيب أو غصب
سميه: مسكين ياخوي من تزوجت ماشفت يوم سعاده
الله يسعدك مع ملاك
منى بدون نفس: أنشالله
سميه تناظرها بنص عين : وليه تقولينها بدون نفس
منى: لاحول وراك ماتتركيني بحالي
سميه: بسألك سؤال ممكن
منى: خير
سميه: ليه كل هالعطف لشيمو
منى : بنت عمتي وتهمني مصلحة عيالها لأنهم مالهم ذنب
سميه: عشان عيالها والا خايفه من عمتي تقلب عليك
سعاد: كفايه ياسميه منى معها حق في خوفها لاتنسين أن ممكن عمتي تعمل لها مشاكل مع فهد
حنا موب مشكله ماهمتنا بس أختك متزوجه ولدها يعني في أحتمال تتأثر حياتها بسبب نواف وشيماء
سميه: بس فهد موب راضي عن أخته بعد اللي عملته
سعاد: حتى ولو عمر الظفر مايطلع من اللحم
سميه تقوم: اللي تبونه سووه لين يجيكم يوم تبكون بدل الدموع دم ندم لأنكم وقفتو معها
والله ماسامحها ليوم الدين
منى : والله مالومها بس هم بنات عمتي مقدر على زعلهم عمومآ هذي حياة نواف وهو أدرى بمصلحته
سعاد: أكيد
يدخل عبدالرحمن: سلام
: وعليكم السلام
منى: هلا وغلا بالمعرس
عبدالرحمن:تو الناس أنا قررت مع البندري أنه ملكتنا بعد ملكة نواف
سعاد: ليه
عبدالرحمن: أخوي الكبير ميصير أتزوج قبله
منى تضحك: اللي يسمعك يفتكر أنه أول مره يتزوج
عبدالرحمن: حتى لو رابع مره
سعاد: بسم الله على أخوي من هالحريم والله عندي أحساس أن ملاك بتنسيه العالم
ماشالله عليها جمال وأخلاق وكل شي يحبه نواف
عبدالرحمن: انشالله
منى: ليه عطوكم الموافقه
سعاد: مدري بس اللي ألاحظه أنها بتوافق
ويرن موبايل عبدالرحمن {{الحكومه****: هلا
البندري: أهلين
ويقوم يتوجه لغرفته: ليه ماتردين قبل شوي
البندري: عشان خالد والجازي طالعين رحت اشوف لهم المكان امان
عبدالرحمن: وشمعنى أنا ماتخليني أطلع معك هالفتره
البندري: بعد الملكه عشان تشتاق لي
عبدالرحمن: اللي يسمعك ماشفتك وشبعت منك
البندري: شبعت مني أجل بااااااي
عبدالرحمن: لا لا لا قصدي أن شكلك دايم في بالي
البندري: أيوه صدقتك
كيفي مابيك تشوفني هالفتره إلا بعد الملكه
عبدالرحمن: أمرك ولا أمر الحكومه


%%%%%%%

من سمع كلام خواته تقلبت عليه المواجع ونزلت منه دمعه رغم عنه وصاحبتها دموع سالت بغزاره>>>

{{ كان واصل من سفر عشان عمله وماخبر أحد أنه راجع حتى شيماء يبي يعملها مفاجأه وصل بيته ولفت أنتباهه سيارة أحمد ورى البيت لكنه ماعطى الموضوع أهميه ظن أنه مافي باركينغ : أكيد سميه عندنا بس غريبه أحمد وصلها وماراح


دخل البيت مالقى أحد في الصاله زاد تعجبه
: هدؤ ماكأنه حد في البيت

ركب للدور الثاني دخل جناحه لقى الباب مقفل عقد حواجبه دلاله على الحيره>>
ظل ساكت وكأنه يعرف أنه صمته بيفيده باكتشاف شي خافي عن باله>>
طق الباب مره مرتين ثلاث محد جاوبه>>
نزل تحت يبي يسأل وحده من الشغالات لكن للأسف أنه يوم أجازتهم<<
راح جلس في المجلس ونسى موضوع سيارة أحمد تمدد على الكنبه يرخي اعصابه>>
بس فجأه سمع صوت قام يشوف وياليته ماشاف اللي شافه...
**أنصــــــــــــــــــــــــد دددددددم** قليله عليه
ممكن نقول أنه **أنفجــــــــــــــــــــــعع عع**
وأنهــــــــــــار حبـــه لها وتحطــــــم قلبـــه**

>>مافي شي أعظم من أنك تشوف اللي قلبك حبه في موقف حميمي وعاطفي مع غيرك
ومو أي شخص زوج أختك<<



#طحت من عيني بعد ماكنت عالي#
#حبك أرخصته بعد ماكان غالي#
#كل شي برضاه منك الا الخيانه#
#بعدها يحرم على حبك وصالي# ****



:آآآآآه آآآآآآآه ذبحتيني
ذبحتيني <<وهو يبكي


توجه لبيته..
: هلا عمري
وهو موب عاطنها وجه نهائيآ
شيماء : شفيه هذا
أخذ جوازه..
: ليه وين بتسافر
نواف: سكتي عني لايجن جنوني وأذبحك
شيماء: ليه أنا أيش عملت لك
نواف جا بيمد يده عليها لكنه تراجع: مشكلتي مامد يدي على حرمه
وطلع من البيت متوجه للبحرين<<
يوهم حاله أنه بينسى همه هناك<<


%%%%%


:ها محد سأل عني
البندري : لا بسرعه خبريني وش صار
الجازي: طلعنا تعشينا وجلسنا على البحر ورجــ...
تقاطعها البندري: أهههههه >>تشهق
الجازي خايفه: وشو
البندري: شوفي شكلك
الجازي تناظر في المرايا: يوووه جيبي قلوس
البندري: شهالفضيحه
الجازي: هالحين شلون
البندري: ماتغير شي
الجازي: أنشالله محد ينتبه
البندري: روحي ونامي وبكره بيكون راح الاثر


%%%%%

حاضنتها بقووووه:هلا حبي وحشتيييييييييييييييييييييييني مووووووت
: مين اللي جابك
مرام: سواق جدتي
الجوهره: ليه شعنده سواقكم
مرام: بيعلم علي وانا موب ناقصه مشاكل مع أمي
الجوهره: اهاااا
مرام:لو تشوفيني كيف طالعه من البيت مثل الحراميه
الجوهره: كل هذي تضحيه عشاني
مرام: أكيد
يرن موبايل الجوهره{{غلا قلبي****
تآخذ مرام ومن شافت الأسم عصبت :ياسلام غلا قلبي مسميته
وليه يدق عليك هالحين وأنا معك
الجوهره: شفيك عادي بقول له أنك معي وبقفل
مرام تقوم بعصبيه: ماله داعي أنا طالعه
الجوهره تمسك أيدها: شصار هالحين عشان كل هذا
مرام من بين أسنانها: أتركي إيدي
الجوهره بعناد: مابخليك تطلعين
مرام تسحب أيدها بعصبيه: بطلع وخلي ولد عمتك ينفعك وتطلع
الجوهره صارت تبكي والموبايل لهالحين يرن<<
من عصبيتها أخذته ورمته على الجدار وتكسر<<




مرام وصلت البيت و أتصلت على البندري
:هلا حبي
مرام تبكي: هاااا
البندري خافت: شفيك
مرام: كنت عند الجوهره
البندري: وتخانقتو كالعاده
مرام: كله من سلطانوه داق عليها
البندري: وبعدين
مرام: طلعت عنها
وفي طريقي للبيت دقيت على موبايلها لقيته مقفل
البندري: ياربي أنتو ماتتركون عنكم هالحركات مافي مره تكونون مع بعض إلا وتختمونها بزعل
مرام لازالت تبكي: قفلت الموبايل
البندري: خلاص وقفي بكي وأنا بدق على بيتهم وباطمنك
مرام: طيب بسرعه
البندري: أوكي باي
وأتصلت على تلفون بيت الجوهره وحكت معها وطمنت مرام
<< ياشين الغيره >>


$$ $$ $$



يكلم بالتلفون: أيـــــــــــش
أنت متأكد
طيب أنا هالحين جايكم

أم طلال: شصاير
أبو طلال {أبراهيم**: يعقوب أخوي صادمته شاحنه
أم طلال: شتقول وش حاله هالحين
أبراهيم: ماله حال بين الحيا والموت وطلع متوجه للمستشفى
أم طلال: لاحول ولا قوة إلا بالله



: ألو
نواف: هلا أبراهيم
ابراهيم: تعال مستشفى........
نواف: ليه عسى ماشر
ابراهيم: تعال وبتعرف
نواف كان توه راجع من البحرين<<



في المستشفى...

ابراهيم: بشرنا يادكتور
الدكتور: غيبوبه وللأسف ماندري متى يصحى منها شهر شهرين الله أعلم لكن....
نواف: لكن أيش
الدكتور: أن وعى منها راح يكون مشلول
أبراهيم: كيف
الدكتور: هذا اللي صار
ابراهيم: طيب ماتنصحنا نسفره برا للعلاج
الدكتور: ماعتقد أنه بيستفيد شي
الله يصبركم
ولاتنسون كل شي بإيد الله سبحانه
وراح ..


إبراهيم يلتفت لنواف:أحس أنها عقوبه من الله عاللي سواه
نواف ساكت
إبراهيم: تكلم ياخوي شفيك ساكت
نواف: شتبيني أقول
اقول أنه غدر بي وهذا أقل من جزاه
خليها على الله هالكلام موب وقته
إبراهيم: لاحول ولاقوة إلا بالله
الله يشافيه


نواف رجع بيته دخل الصاله لقى شيماء جالسه في الصاله
جلس وهو موب على بعضه>>
شافته كذا حست أن في شي موب زين: شفيك
نواف: يعقوبوه
شيماء قلبت وجهها:شمسوي من مصيبه ثانيه
نواف: في غيبوبه
شيماء: كيف شصار له
نواف: يقولو أن صادمته شاحنه
شيماء بلا مبالاة : وليه مهتم
أنشالله في ستين داهيه
يستاهل عاللي سواه في عيالي
نواف قام وهو حاس أنه مختنق: أثنينكم سوى تستاهلو اللي بيجيكم
وطلع>>
شيماء: آآآآف


طلع نواف وهو يفكر


{{ أنا إيش اللي عملته في حياتي ياربي
زوجتي تخوني مع زوج أختي اللي أمنته على بيتي وعيالي وماقصرت عليه بأي شي يبيه ومدري مع من بعد غيره
هذي انسانه والا أيش..؟
لا مريضه أيوه أكيد مريضه نفسيآ مافي تفسير للي تسويه إلا المرض
ال**** قلبت حياتي فوق تحت


وأخوي آه أخوي ي*** في عيالي

أنا بشر ياناس مقدر أتحمل كل هالمصايب مقدر

طيب ليه سامحتهم وأصلآ كيف
مدري وش اللي فيني بالضبط صاير أعمل أشياء بدون وعي ****



# ثلاثة حطموا قلبي #
#ثلاثه جورهم يحــرق#
#ثلاثه هم ثلاثه في حياتي صدق بكونـــي#
#إثنين طعونهم وحده وواحد طعنته تفــــــرق#
#قتلني مارحم دمع نخاه بمحجر عيونــي#
#توسلت وترجيته أغص بعبرتي واشــــــرق#
#لعله يتقي شرهة غلاي وينثني دونــــــي#
#تجاهل ناظره حزن يلوح بناظري يبـــــرق#
#تمادى في عنادي إلين اسلمت له كونــي#
#من أول مانبض قلبي لآخر مابدا يــــــغرق#
#وأنا ملك من أملاكه يبيع ويشري طعوني#
#تحملته أنا ياما وناره بالحشى تطـــــــرق#
#يشب النار وسط النار حتى يختلف لوني#
#سرق من شفتي الضحكه#
#وتوه ناوي يسرق#
#وأنا ماعاد فيني غير جرح ولوعة شجوني#
أنا لازم أعرف وش اللي فيني بالضبط****
%%%%%


:ههههههه لاتقول لهالحين ماطلعت الموافقه
خالد: لاتجيب لي القهر
بندر: أبوي وأعرفه مستحيل يثني كلمته
خالد: من أقول له ياخوي يابو بندر ياتاج راسنا كلنا
مايمديني أقول اللي أبيه الا يقول زواج هالحين مافي
كمل دراستك أول
بندر: تبي الصراحه معه حق لازم تعتمد على نفسك وبعدين على أيش مستعجل خطبه وخطبولك إياها باقي الملكه وبعدها نقول الجازي حرم خالد الـ........
خالد: اللي ايده في الماي موب مثل اللي ايده في النار
بندر: أسكت واللي يرحم والديك لاتعمل لي فيها فيلم عربي
كلها سنه وتتخرج من الجامعه وترتاح

 
قديم   #7

حكايةإحساس


رد: حطموك يا قلبي كاملة


حطموك يا قلبي كاملة


: السلام عليكم
: وعليكم السلام
جلس لاحظت ام فيصل ان به شي : عسى ماشر يابو فيصل شفيك
ابوفيصل: يعقوب اخو نواف صدمته شاحنه وهالحين هو في غيبوبه مايدرو متى يصحى منها
ام فيصل: لاحول ولاقوة الا بالله الله يعين اهله متزوج.؟؟
ابو فيصل: ايوه ماصار له سنه من تزوج
ام فيصل: انا لله وانا اليه راجعون الله يشافيه
ابو فيصل: اي والله
الا ولدك من متى مازارنا
ام فيصل: والله محد بيموتني ناقصه عمر الا هالولد قلنا بيتزوج وبيعقل الا زاد خرابه صار له حول الشهر ماجانا
ابوفيصل: كله من هالحرمه اللي ممشيته على كيفه
حاطته خاتم في اصبعها اعوذ بالله
ام فيصل: اجل مايدري عن خطوبة ملاك
ملاك كانت جالسه معهم وخايفه من ردة فعل اخوها>>
ابو فيصل: الله يهديك انا شفته عشان اقول له كلما دقيت على بيته ترفعها زوجته النسره وتصرفني
حسبي الله عليها ماتبني اكلم ولدي
ملاك:هههههه شايل عليها كثير يايبه
ابو فيصل: شسوي يابنتي خربت ولدي علينا
ملاك بجديه: تبي الصراحه يبه
فيصل هو الغلطان عقله في راسه مو الرجال اللي تتحكم فيه زوجته لومايبي هالشي كان وقفها عند حدها لكن هذا اللي يبيه
ابو فيصل: معك حق في كل اللي قلتيه
ملاك: ولدك انهبل بالزواج ههههه
ام فيصل: ملاك ووجع لاتقولين عن اخوك كذا
ابو فيصل: صادقه بنتي ليه تسكتينها
ولدك سكانه مرته
ملاك: هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
ابو فيصل: متى يرخصون اسيل
ام فيصل: يمكن بعد اسبوع ماشالله عليها كبرتني
ملاك: يمه لساتك صغيره اللي يشوفك يقول انك اختي موب امي هههههه
ابو فيصل: ههههههههه محد قادر عليك الا بنتك
ملاك: اجل اللي تسويه اسيلووه ايش
تزوجت ولساتها دلوعه
ام فيصل:خلوها تدلع صاير البيت فيه فراغ بدونها
ابوفيصل: لا تستعجلين بتجيك ومعها حفيدك اللي كبرك هههههه
ملاك: ههههههههههه
ام فيصل: ماعلي منكم متى تجين يا اسيل تنورينا بولدك ماشالله عليه كله يشبهها مافيه شبه من ابوه نهائيا


%%%%%


تصالحو كالعاده
وهالحين هم جالسين في غرفة البندري
البندري جالسه تفتش موبايل ريماس <<شي متعوده عليه ريماس

أما مرام والجوهره جالسين على السرير كل وحده تدلع على الثانيه و ******


وفجأه ينفتح باب الغرفه
:أههههههههه << تشهق

: تعالي أبيك >>وطلعت
البندري: الله يستر
مادخلت إلا على هالموقف
مرام: ياربي أمك هذي فضيحه شيفكنا منها
البندري: لو متأكدين الباب مقفل
مرام: وحنا شدرانا
الجوهره: أوووووه والله بلوه
البندري: لاتحاتون أنا باتصرف
مرام: كيف وأنتي عمرك ماتفقتي معها وأهي تبي الزله عليك
البندري: ماعندك ثقه فيني
مرام: إلا
البندري: أجل أعتبري الموضوع منتهي
الجوهره: أشرايك تطنشينها لين تنسى الموضوع
البندري: مستحيل تنسى
ريماس: أنا من رأيي تستهبلين عليها
مرام: آآآآآف صدق فاضيين
الجوهره: خلاص البندري بتتصرف ليه متعبه نفسيتك
البندري: أنا رايحه أشوفها وطلعت..
ألتفتت ريماس إلى مرام: لاتكبرين الموضوع وهو صغير ماتقدر تعمل شي
مرام: تراك ماتعرفيها مثلي
ريماس: حتى لو انا واثقه الموضوع بيعدي على خير
مرام: طيب أنكتمي شوي يالواثقه
الجوهره: لو أنتي مكانا كان تجيك أنواع الأرتباك والرجفه ويمكن توصل للبكي
ريماس: ممكن مثل ماتقولين لكن نوريه ماتقدر تسيطر على البندري وهذا من سابع المستحيلات
مرام: أشوفك عامله فيلسوفة زمانك


: خير
نوريه "أم البندري": أي خير وأنتي مجمعه شلة ...... أستغفر الله العظيمل
البندري تحاو تتمالك أعصابها: بلاش الغلط أحسن لك
نوريه : صديقاتك مابيهم في بيتي سامعتني هذي آخر مره يدخلون هنا
البندري في داخلها ( لو ماشفتي بعينك كان عرفت أرد عليك )
ردت عليها واثقه:ليه شصار عشان هالحكي
نوريه: وش صار..؟؟!

نوريه: وش صار..؟؟!
البندري: أيوه موب عارفه عن أيش تحكي وبعدين مو أنا اللي تتحكمين فيني صديقاتي بيظلو يزوروني غصب عن الكل مهما صار
نوريه: ياسلام واثقه
قلت لك الجوهره وريماس مابيهم في بيتي
البندري معصبه: شفيك أنتي أنا موب فاهمه عن أيش تحكي
نوريه: لاتستهبلين علي أنتي عارفه زين عن أيش أحكي
البندري تعقد حواجبها وتتكلم ببراءه: وربي ماعرف عن أيش تحكي
نوريه متنرفزه: أعصابي موب متحمله حركاتك أنتي وربعك موب في بيتي شوفو لكم مكان لحركاتكم التافهه
البندري تتكتف: طيب وبعدين
نوريه: وشو اللي بعدين هذولا أنا مارتاح لهم نهائيآ
البندري تعطيها ظهرها وتروح غرفتها: المهم أنا اللي أرتاح لهم
نوريه: تعالي أنا ماخلصت حكي
البندري تروح ولاكأن حد يحكي معها


نوريه: أعوذ بالله مو بنت حتى وهي غلطانه فيها قواة عين ياربي شسوي معاه جننتني متى تتزوج وأرتاح من مشاكلها
أخذت التلفون تتصل: هلا
: أهلين
نوريه: من متى أدق عليك مطنشني
نواف: يابنت الحلال لاتوجعين راسي كفايه اللي فيني
نوريه:ليه تحكي معي كذا وبعدين وش اللي فيك
نواف: ليه مادريتي عن اللي صار ليعقوبوه
نوريه: أيوه سمعت كيف حاله هالحين
نواف: مدري عنه
نوريه: مازرته؟
نواف: إلا أول ماعرفت باللي فيه وهالحين مدري
نوريه: وكيف كانت حالته
نواف: تقريبآ بين الحيا والموت أن صحى من الغيبوبه بنسفره ألمانيا يتعالج
نوريه: زين الدكتور نصحكم تسفرونه
نواف: لاوالله يقول أن علاجه هنا أو برا نفس الشي ماراح يستفيد أي شي
نوريه: أجل ليه المصاريف وانتو عارفين النتيجه
نواف: أحتياط السفر أن مافاده مابيضره
نوريه: الله يعين
نواف: على قولتك إلا مامعك حد في البيت
نوريه بدون نفس: إلا البندري وربعها
نواف: وشفيك قالبه أخلاقك
نوريه: عشانك ماتدري عن اللي صار
نواف: شصار
نوريه: هالبنت بتذبحني بحركاتها أعوذ بالله
نواف: البندري
نوريه: في حد غيرها متى بس تتزوج وأرتاح من همها
نواف: الله يهديك حاطه راسك براسها
نوريه: بلاك ماتعرف سواياها
نواف:أنتي وبنتك أفلامكم ماتنتهي وأنا تعبان ومالي خلق لهالحكي
نوريه عصبت: دامك مالك خلق ليه تكلمني
نواف يضحك: ههههههه أنتي اللي متصله علي موب أنا
نوريه: الشرهه علي أسأل عنك
نواف: سؤالك وأهتمامك على راسي من فوق
نوريه: زين أنك معترف بجميلي
نواف: اي جميل بعد
نوريه: ملاك
نواف: آآآه هالملاك متغليه علينا
نوريه: أيش.!! أنت متى حكيت معها عشان تتغلى عليك
نواف: قصدي لهالحين ماعطتنا الموافقه
نوريه: أنت ماسألت أبوها
نواف: الا بتصل عليه بعد شوي اسأله
نوريه: بأذن الله بتوافق
نواف: الله يسمع منك
نوريه: أكيد أختياري
نواف: نعم!! أختيارك أنا اللي شفتها والا أنتي
نوريه: أنت بس أنا شجعتك تخطبها
نواف: المهم هالحين بقفل تبين شي
نوريه: لا بتزورنا اليوم
نواف: ماتوقع
نوريه: طيب براحتك ولاتنسى تخبرني عن قرارها
نواف: طيب
نوريه: هالحين أتصل عليه
نواف: طيب بعد العصر بدق هالحين الوقت موب مناسب
نوريه: براحتك بس أهم شي أنا أول شخص أعرف
نواف: حاضر يالله مع السلامه



: هاشصار
البندري: أنتم ليه خايفين على شي مايسوا
مرام: يعني ماحكت معك باللي صار نهائيآ
البندري: حكت بس لاتشغلون بالكم
الجوهره: كيف
البندري: أنتهى الموضوع

 
قديم   #8

حكايةإحساس


رد: حطموك يا قلبي كاملة


حطموك يا قلبي كاملة


ريماس: مثل ماقلت لكم
مرام: الحمد لله عدت على خير
الجوهره: طيب شقالت
البندري: ولاشي المهم خلصنا
ريماس: قومو قفلو الباب بلا فضايح موب كل مره تسلم الجره

%%%%%

تبكي من حرقة قلبها وهي تشكي حالها وهمومها لصديقتها وبنت خالتها: آآآه ياملاك ياليتني مانولدت على هالدنيا ولا أشوف الظلم من أبوي
ملاك تمسح دموعها وتحضنها: خلاص يارغد كفايه من أمس وأنتي تبكي شوفي وجهك كيف صار
رغد: خليني ياملاك أحس أني بنكتم
ملاك: أحكي ياقلبي قوليلي أيش اللي مضايقك
رغد: قصدك أيش اللي موب مضايقني لأنو مافي شي من وعيت على هالدنيا ماضايقني
>>ملاك سكتت تترك لها المجال انها تحكي وتفضفض عن اللي داخلها<<
أبوي ماعمري حسيت بابوته وحنانه من كنت صغيره دايم متباعد عنا وموب حاطنا في قاموسه أصلآ ولاكأنا عياله
دايمآ هواش وزعل مع أمي وحتى الضرب يضربها ويسبها ويغلط عليها قدامنا ماراعى طفولتنا أو مشاعرنا حتى العيد اللي كل الناس تفرح فيه حنا ماعمرنا حسينا بطعم الفرحه فيه كأنا نذل حالنا له عشان يصرف علينا ويهتم فينا وبعد ماعيشنا بذل والكل موب عامل لنا أي حساب الكل يحتقرنا ويناظرنا من فوق وانا حنا أقل من مستواهم 17 سنه وأنا عمري ماحسيت يوم واحد أنه أبوي ولا حتى لحظه حسيت بحنانه وفي النهايه يطردنا من البيت في الفجر ولاحتى سأل عنا
وتناظر للفراغ ودموعها تسيل وفي نفس الوقت تنبع بالحقد: أصلآ موب من حقه هذا البيت بيت جدي الله يرحمه وماوافق يسكنه فيه ألا عشانا حنا هو ماله دخل لازم يطردوه أعمامي من البيت لازم ينهان وينذل خل يذوق المر من نفس الكاس اللي شربنا منه
وترجع تناظر ملاك وشكلها يكسر الخاطر: قولي لي وين نروح من اللي بيتحملنا خوالي مابيتحملونا كل العمر من بيتحملنا من >>وترجع تبكي<<
آآآه طول عمري أتمنى أني مانولدت ليه عشان الشقا والهموم مافي حد في عمري يحمل كل الهموم اللي فيني تعبت من الحياه تعبت
وتبكي لدرجة الهستيريا<< أكرهه أكرهه أنشالله يموت ونرتاح منه
وتحكي بحسره وألم>>ليه حنا بالذات ليه كل الناس مرتاحين وحنا مالقينا طعم الراحه يوم
أبي أموت عشان أرتاح يارب خذ روحي وريحني
ملاك: أيش هالكلام يارغد أستغفري ربك ترى مايجوز تدعين على نفسك بالموت
رغد: وايش الحياه بهموم وأب قاسي مايعرف الرحمه مايستحق كلمة أب والله مايستحقها
دامه موب قد المسئوليه ليه يبلينا ليه أصلآ يجيب عيال وهو موب قد يكون أب
ملاك: أهدأي يارغد لاتتعبي حالك بالبكي أرحمي حالك
رغد بحقد واضح: من قلب أكرهه
وترجع تبكي: مابيه مابي يكون عندي أب دامه كذا أكون يتيمه أحسن مو
ملاك ماقدرت تتحمل هالحكي صارت تبكي>>
قوليلي لو أبوك تتحملين موب المفروض أنه ميت أيوه ميت
ملاك: عيب يارغد مهما صار يظل أبوك
رغد: آآآه وهذا اللي معذبني أنه أبوي وهذا قدري أنا وأخواني في الحياه
ملاك: خلاص كفايه خذي أشربي مويه ونامي من البارح ماذقتي طعم النوم
رغد من التعب رضخت لأمر ملاك ونامت ودمعتها على خذها
غطتها باللحاف وطلعت


في الصاله..
: أنا خلاص موب متحملته أبيه يطلقني غصب طيب يطلقني
راشد: يابنت الحلال المرأه مالها إلا بيتها وبيت زوجها
أم رغد: هه هذا إذا كان زوج مثل الناس موب هذا
راشد: هالحين أنتي متحمله فوق العشرين سنه وفي النهايه تبين الطلاق
أم رغد: أنا مابعيش عاله عليكم الحمد لله ابوي موب مقصر عني لما كنت عنده وهالحين هنا مستحيل يقصر
أنا موب محتاجه لكم وأن كنتو خايفين أني اطلب منكم شي فأطمنو هذا الشي مابيصير
حامد: بلا حكي فاضي والليله أنا اللي بوديــــــ
يقاطعه صوت كبير : تعالي أم طارق يأم طارق جيبولي بنتي
تروح أم طارق تجيب رجال كبير في السن مشلول على كرسي متحرك: وينكم
راشد: خير يايبه آمر
أبو راشد: أنا مابعد مت عشان تعملو كذا في أختكم هذا في حياتي أجل بعد ماتغمض عيني شراح يصير
راشد: لك طولة العمر يايبه أنت أستهدي بالله حنا كل اللي قلناه أن المفروض تجلس في بيتها مهما صار
أبو راشد: ياراشد ماعاش من يذل وحده من بناتي وانا حي
حامد: بس يايبه وعيالها
أبو راشد: طول عمري أنا اللي أصرف عليهم بكون عاجز عنهم وهم في بيتي
حامد: بس يايبه موب واحد أو أثنين أربعه
أبو راشد: هذولا عيالي وانا المسؤل عنهم هذاك موب كفو الواحد يقدره
راشد: بس يايبــــــ
أبو راشد بعصبيه: مابي نقاش
أم فيصل: خلاص يايبه مايصير خاطرك إلا طيب واللي تبيه بيصير
ابو راشد: الله يرضى عليك يابنتي
تتقدم حنان "أم رغد" لأبوها وتبوس راسه: الله يخليك لي يايبه
ابو راشد: لاتحاتين مابترجعين له دامني موجود وديني يابنتي غرفتي أبي أرتاح
حنان: أنشالله
وبعد ماراحت معه الغرفه وأرتاح طلعت وشافت أخوها طارق جالس وموب عاجبه الوضع
: أنتي ماتستحين تبين الطلاق بعد هالعمر
حنان: واللي يسلم عمرك لايكون عمري 50 سنه عشان تقول بعد هالعمر ماكأنكم زوجتوني وعمري 14 بدون ماتآخذو رأيي
طارق: ماله داعي تفتحين مواضيع منتهيه من زمان
حنان: أيوه على قولتك ماله داعي مادمت تحملت معاملته السيئه لي وحتى لعيالي تحملت الضرب وصبرت تحملت عيشة الحرمان وأنا أشوف عيالي كل مالهم يذبلون من معاملة أبوهم وحرمانه لهم بابسط شي ممكن يسعدهم تحملت الحاله اللي يوصل لها لما يكون سكران تحملت وتحملت وأنتو ماتعرفون بشي أصلآ
وبالأساس أنت على إيش معترض
طارق: عيالك موب مكلفين فيهم أعمامهم هم اللي يتحملوهم موب حنا
حنان: أنت مالك دخل ونصيحه أترك عنك الحقد وخل قلبك أبيض
طارق: هالحين صرت حاقد
حنان: أيوه بسبب حقدك وظلمك تبي ترجعني للي مايتسمى ويتعذبو عيالي ربك بلاك ببنت معاقه
طارق وهو مجروح من أخته: تعايريني ببنتي مشكوره يا حنان وماقصرتي وطلع من البيت<<
لحقته دلال" أم فيصل"اللي سمعت حوارهم على نهايته: طارق طارق
طارق وهو معطيها ظهرها: شتبين
دلال تحط كفها على كتفه: ترى حنان ماتقصد
طارق: جرحها مستحيل أنساه تعايرني في بنتي في طفله بريئه مالها ذنب تتشمت أنها معاقه
دلال: صدقني حنان أكثر وحده فينا تحبها وماترضى عليها بس من اللي فيها قالت ها لكلمه والله ياخوي موب قصدها
طارق: قصدها أو موب قصدها خبريها أني مابيها تلمس بنتي نهائيآ وان شفت بنتي معها مابيحصل لها طيب
دلال: بس ...
قاطعها وطلع من البيت..
حنان حست بالذنب عاللي قالته
هي تحب بنت أخوها كثير وماكانت تقصد اللي تقوله بس من قهرها فيه قالت هالكلمه غصب عنها: دلال والله متحسفه عاللي قلته وربي أن موب قصدي
دلال: عارفه بس طارق وتعرفيه مايرضى بسرعه ويحط في قلبه
حنان: أنا لله أنا ألقاها من أيش والا أيش
دلال: هذا اللي مكتوب ياختي
حنان: ماقول غير الحمدلله على كل حال


%%%%%


: ألووو
نواف: السلام عليكم
أبو فيصل: وعليكم السلام والرحمه ياهلا بولدي
نواف: شلونك ياعم أنشالله بخير
ابو فيصل: يسرك الحال أنت كيف حالك وحال أخوك يعقوب
نواف: والله بخير ويعقوب تحت رحمة ربه لساته على حاله
أبو فيصل: الله يشفيه انشالله
نواف موب عارف كيف يفتح الموضوع: إلا ياعم شصار على موضوعي
أبو فيصل: اسمحلي ياولدي طولنا عليك بس بعون الله الليله نجتمع ويصير خير
نواف: والله ياعمي مدري شقولك من زمان ودي اعرف بقرار البنت بس مستحي منك وانشالله تشرط باللي تبيه أنا حاضر
ابو فيصل: الله يقدم اللي فيه الخير
نواف: أنشالله
ابو فيصل: اجل ياولدي الليله بعد صلاة العشا أنتظرك
نواف: انشالله فمان الله


ويتصل على ملاك لأنها في بيت جدها: هلا يبه
أبوفيصل: بنتي متى بترجعين من بيت جدك
ملاك: مدري متى أمي بترجع برجع معها
أبو فيصل: اجل قولي لأمك لاتطول تصلي المغرب وترجع البيت
ملاك باستغراب: أنشالله يبه
أبو فيصل: يالله مع السلامه
ملاك: الله يسلمك


: يمه يمه
دلال: هلا شفيك
ملاك: أبوي يقول لاتتأخرون بعد صلاة المغرب نرجع البيت
دلال: طيب
ملاك: موب غريبه أول مره أبوي يطلب منا مانتأخر
دلال: يمكن في ضيوف بيزورونه لاتشغلين بالك
ملاك:كل شي جايز لكني حاسه أن في شي
دلال: كان سألتيه بدل ماتحنين وتوسوسين عالفاضي
ملاك: ما أحلاني وأنا أسأله ويقوللي موب شغلك بعدها وجهي وين أوديه بعد الفشيله
دلال: دامك ماتبين تتفشلين أسكتي لا أنا اللي أفشلك
ملاك: أخلاق يمه عطينا شوية أخلاق
أم فيصل تروح عنها الجو مايساعد على الضحك..
تنزل لابسه عبايتها وبتطلع..
ملاك تناظرها متعجبه من حالها: شهد وين طالعه
شهد: حاسه أني باختنق باطلع مع خالتي ليالي زواج صديقتها
ملاك: تحكي عن جد
أمك وأخوانك حالتهم حاله وانتي بتطلعين وتحضرين زواج
شهد: أوووه يعني أول مره تصير شي متعودين عليه تراه بالنسبه لنا روتين ممل رغدو تعرفيها حساسه وبسرعه تتأثر لاتحطين في بالك حبيبتي
ليالي ليالي يالله بسرعه
ليالي: طيب الدنيا مابتطير
شهد: إذا حد سأل عني قولي أني طلعت
وطلعو ثنتينهم..
ملاك فوق راسها علامة تعجب : الله يهديها أمها بتطلق وأخوانها كل واحد شايل هموم أكبر منه وهي طالعه تحضر زواج


%%%%%


: أجل نوريه ورا الخطبه
أم شيماء: أيوه أختك المصون هي اللي حادته يتزوج عليك
شيماء: ماكفاها اللي جاها
أم شيماء: مالت عليك هي اللي أنتصرت وزوجك مايسمع إلا حكيها وماينفد إلا أوامرها
شيماء: خلاص يايمه لاتضايقيني وبعدين انا خططت وانشالله بتنجح خططي
أم شيماء: وأيش اللي رسيتي عليه
شيماء: أنا اللي بخليه يتزوج
ام شيماء: أنهبلتي يابنت كيف توافقين على زواجه
شيماء : يمه أنتي أتركيني براحتي فتره بس وبتشوفين نتايج ترضيك
أم شيماء: نشوف ولو أني موب مقتنعه على فكرتك المجنونه
شيماء: لا أقتنعــــــ
يقاطعهم : السلام
:وعليكم السلام
أم شيماء: كيف حالك يانواف
نواف: بنتك تقولك حالي
ويدخل غرفته..
أم شيماء: حشى مأكأني عمته يعاملني كذا وموب معطيني وجه
شيماء: شفتي يايمه شفتي بعينك كيف قالب أخلاقه دايم ويحاكيني من طرف أنفه
أم شيماء: مالومك يابنتــــــ
: شيماء
: خير
نواف: تعالي أبيك
شيماء: الله يستر
أم شيماء: روحي بسرعه شوفيه شيبي
شيماء: طيب بروح أشوف يمكن يبي يسمني بكلامه أو شي
أم شيماء: بلا كثرة حكي
وراحت دخلت الغرفه..
: نعم
نواف: شعندها أمك هنا
شيماء: ماتبي أمي تزورني
نواف: إلا بس زيارات أمك هالأيام كثيره وقلبي حاس وراها مصيبه
شيماء: لاحول الله بتبدأ بحكيك إللي ماينتهي
نواف: لاتتأففين وإلا مابيجيك طيب
شيماء: تراك ذبحتني بمعاملتك الزفت

 
قديم   #9

حكايةإحساس


رد: حطموك يا قلبي كاملة


حطموك يا قلبي كاملة


نواف: أقول لك شي ضفي وجهك
شيماء وهي طالعه: عيشه تقصر العمر
ونواف دخل يتروش ولبس ثوب وشماغ وتعطر وطلع وهو يغني.. وهو قاصد معاملته الزفت بس مزززاجه رايق ويبي يتحرش فيها عشان تقوم مصيبه

نسيني الدنيا نسيني العالم
ذوبني حبيبي وسيبني أقولك أحلى كلام
لو ألف الدنيا لو ألف العالم
مش ممكن زي غرامك أنا ألاقي غرام

: سلام
شيماء وأمها: الله يسلمك
وهو يمشي بيطلع من البيت..
لو أقولك أني بحبك الحب شويه عليك
لو ثانيه أنا ببعد عنك برجع مشتاق لعنيك
ضمني خليك ويايا ذوبني وذوب بهوايا تعالا نعيش أجمل أيام

: شفتيه يمه كاشخ وريحة العطر واصل لبرا ولا طربان بعد
أم شيماء :؟؟!!!!!!
شيماء: لايكون الليله ملكته
وبدت تبكي وتنوح: ياويل حالك ياشيماء ياحرقة قلبي ياخراب بيتي آآآه
ام شيماء: شفيك أنتي سكتي خليني أستوعب اللي شفته
شيماء: أكيد الليله الملكه وهي تبكي
أم شيماء: لو ملكته كان وصلنا الخبر يمكن عنده أجتماع أو شي وحنا جالسين نوسوس
شيماء: قولتك كذا
ام شيماء: أكيد لاتحاتين
شيماء: الله يستر
أم شيماء: وبعدين عامله لي فيها عنتر وأنا اللي بزوجه وخطته بتنجح ومن شفتيه كذا طار عقلك وقمتي تبكي
شيماء: مو بيدي والله
أم شيماء: أقول إذا نجحت خطتك قابليني

ونواف طلع من البيت متوجه للمسجد يصلي عشان بعدها يروح لبيت بوفيصل..



%%%%%


يطق باب غرفتها وتقوم تفتح الباب..
:هلا يبه تبي شي
أبو فيصل: أيوه أبي أحكي معك شوي
ملاك: تفضل أستريح
أبو فيصل جلس ساكت شوي وملاك قلبها يدق بقوه لانها عارفه أبوها مابيحكي معها الا على موضوع الزواج: يابنتي من سنة الحياه أن البنت من تكبر يجونها خطاب للزواج وأنتي مثل ماتعرفين أن نواف خطبك من فتره وأنتي أخذتي راحتك بالتفكير واليوم أبي قرارك النهائي ابيك تكوني مقتنعه زين ها يابنتي أيش قرارك
ملاك منزله راسها ووجهها صاير أحمر من الحيا: اللي تشوفه يايبه
أبو فيصل: موب أنا اللي بعيش معه رايك أنتي هو المهم
ملاك: معليش يبه الراي رايك
ابو فيصل: أفهم من حكيك انك موافقه
ملاك تهز راسها بايجاب..
ابو فيصل يبتسم ويقوم يبوس راسها: الله يسعدك يابنتي ويوفقك ترى الرجال ماينعاب واذا عندك اي شرط هو مستعد
ملاك: لا
أبو فيصل: متأكده
ملاك: أيوه
ابو فيصل بيطلع: الله يرضى عليك ويوفقك في حياتك


:ياولدشوف من عند الباب
يفتح الباب..
: السلام عليكم
وليد: وعليكم السلام
نواف: أنت سامي او وليد
وليد: أنا وليد تبي أبوي
نواف: أيوه ناده لي
وليد: تفضل المجلس
دخل نواف في المجلس..
: ياهلا بنواف ماشالله دقيق في مواعيدك
نواف يقوم يسلم عليه..
:تفضل ياولدي
نواف: كيف الحال
أبو فيصل: حالي بخير ياولدي
وبعد فتره من السوالف والسؤال عن الأحوال..
نواف: هاياعم شقرار البنت
أبو فيصل يضحك: أشوفك مستعجل
نواف: نبي نرتاح
ابو فيصل: أرتاح أرتاح ياولدي البنت موافقه
نواف يضحك والدنيا موب سايعته من الفرحه قام يبوس راس أبو فيصل..
: مبروك ياولدي
نواف:الله يبارك فيك واللي تآمرو فيه أنا حاضر بكل شروطكم
ابو فيصل: حنا ماعندنا شرط غير أنك تسعد بنتنا وتحطها في عينك
نواف: والله ياعمي ملاك فوق راسي والله يقدرني واسعدها
أبو فيصل:أنا أشهد أنك رجال من ظهر رجال وأنا مابسلمك بنتي إلا وأنا داري أنك بتحافظ عليها وتصونها
وظلوا يحكوا وحددو موعد الملكه اللي بتكون مختصره جدآ عشان كلام الناس لأن أخوه يعقوب لساته ماوعى من الغيبوبه والعرس بيكون في نهاية السنه الدراسيه



: مبروك يايمه
ملاك بحيا: الله يبارك فيك
أم فيصل: من بكره يبيلك تقضين للملكه
ملاك: أنشالله يمه شرايك ناخذ معنا رغد تغير جو
ام فيصل: يكون أحسن بعد
أبو فيصل:أجل بكره بعطي أمك الفلوس اللي تحتاجيها وتحجزين مدري أيش خرابيطكم ماعرف لها
ملاك: ههههه أنشالله يبه
أبوفيصل : يالله تصبحون على خير
:وانت من أهل الخير
أم فيصل: كبرتي ياملاك وبتتزوجين والله البيت مو شي بدونك أنتي وأختك
ملاك: إلا على طاري أسيل يمه أنشغلنا باللي صار لخالتي ومازرناها ولا حتى كلمناها بالتلفون
أم فيصل: يوووه نسيناها قومي أتصلي نطمن عليها
ملاك: طيب
تقوم وتتصل عليها..
: هاااا أسيلووو كيفك اليوم
أسيل: هلا ملاك صاير لكم شي
ملاك: لا حبيبتي لاتخافين مافي شي
أسيل: أجل شفيكم محد زارني ولاحتى كلمتوني
ملاك: والله موب صاير شي لاتحاتين
أسيل: أكيد
ملاك: أكيدين كيفك أنتي أنشالله بخير وبسولي كيفه
أسيل: أنا بخير وبكره بيرخصوني من المستشفى
ملاك: صدق واااااااو وناسه والنونو كيفه
أسيل: بخير وصحته كلما لها وتتحسن
ملاك: زين الحمد لله آآآف شتبين يمه
أم فيصل: عطيني أبي أكلمها ماشبعتي من كثر الحكي
ملاك: خذي خذي كلميها
أم فيصل: هههههه هلا يمه اسيل شلونك وشلون ولدك
أسيل: هلا يمه حنا تمام شفيكم اليوم نسيتوني
أم فيصل: أفا حنا ننساك مستحيل بس الليله تحددت موعد ملكة أختك
أسيل: صدق وينها الخاينه ماقالتلي عطيني اكلمها يمه
أم فيصل: خذي أختك بتبارك لك
ملاك: هلا
اسيل: يالخاينه من وراي صار كل شي ولاخبرتيني
ملاك: أووووه كل شي صار بسرعه صدقيني
أسيل: لا والله وانا آخر من يعلم
ملاك: وربي ماكنت أعرف بشي صدقيني
أسيل: خلاص خلاص صدقتك مشكلتي قلبي طيب وبسرعه أسامح
ملاك: أعصابك يا أم قلب طيب
موب كفايه أنك مابتساعديني في التحضير للملكه
أسيل:والله تمنيت بس هذا اللي صار باسل مستعجل على الدنيا
ملاك: هههههه طيب أخليك ترتاحين هالحين وبكره بشبع من الحكي والجلسه معك
أسيل: أوكي حبيبتي وألف ألف ألف مبروك
ملاك: الله يبارك فيك



%%%%%



: شرايك نروح نقنعه يرجع زوجته وعياله
راشد: تبي الصراحه هذا موب كفو ولاهو برجال حتى ماسأل عن عياله طردهم ولايدري عن الدنيا
حامد: يمكن عشانه سكران مايدري
راشد: الله يهديك سكران طول يومه شهالحكي الموب منطقي هذا مايستحق يكون أب وبعدين أنا فكرت ووصلت أن حنا وش علينا بيعيشون عند أبوك مابيضرنا شي
حامد: وأنت الصادق زوجة أبوك مابتتحملهم
راشد: بكيفهم أنشالله لو يتذابحو بس تبي الصدق كسرت خاطري رغد
حامد: ليه شفيها
راشد: دخلت لها الغرفه لقيت نفسيتها تعبانه وذابحه حالها من البكي والله مايستاهل هالعيال
حامد: لو ماعنده ضنا كان حس بقيمته بس ربي عطاه نعمه ماشالله وموب حامد ربه
راشد: العيال هم الضايعين بينهم والله رحمتهم لماشفت حالتهم
حامد: هذا نصيبهم في الحياه



%%%%%



: ماعندك علم باللي صار
فيصل: عن أيش
رهف: أبوك بيزوج أختك برئيسه في الشغل
فيصل أشتعل غضب: أيش وأنا موب أخوها مايقوللي
رهف بخبث: واحد متزوج والظاهر وافقو طمعانين في أملاكه
فيصل: هالشايب طار عقله على آخر عمره
رهف: أنا لما سمعت قلت لازم أخبرك هذي مصيبه
فيصل يقوم يآخذ مفتاح سيارته بيطلع..
: حبيبي وين رايح
فيصل: بوقف هالمسخره عند حدهم
رهف بتحايل: حبيبي هدي اعصابك وكل شي بالتفاهم
فيصل: هين بالتفاهم إلا بحرق البيت فوق روسهم
وطلع أما رهف تضحك شماته:هههههههههه ينرحم حالكم عمي وعمتي



يطق الباب بأقوى ماعنده
: الله يستر من يطق الباب كذا
ملاك: يمه لاتفتحينه روحي جلسي أبوي
أم فيصل بتروح تجلسه إلا وهو طالع: شصاير من عند الباب
أم فيصل: روح يابو فيصل شوف منو
راح فتح الباب: فيصل..!!!!
أم فيصل: يمه فيك شي زوجتك فيها شي
فيصل والشرار يتطاير من عينه: هالحين أفتكرتوا أني ولدكم
أبو فيصل: ليه هالحكي وش صار حاس أن وراك مصيبه
فيصل يأشر باصبعه لملاك: اجل تزوج هذي بدون علمي
أبو فيصل بعصبيه: وينك عنا من المفروض اللي يسأل أنا أو أنت وكل مادقيت عليك تصرفني زوجتك باي حجه اما نايم او طالع أو مدري أيش ولا تزورنا حتى من وين بقولك وانت متخبي عنا
فيصل: الزواج مايتم
ابو فيصل: موب أنت اللي تقرر أنا وبنتي وافقنا أنت أطلع منها
فيصل: واللي يقول أن الزواج إذا تم بنتك بتضرر
أبو فيصل: بنتي محد يمس شعره منها دامني حي واللي ماتطوله بايدك واصله برجلك
فيصل يتقدم لملاك ويشد شعرها: أن وافقتي والله...
ما أمداه يكمل إلا ويصفعه أبوه كف : أطلع من بيتي ولا أنت ولدي ولا أعرفك
أنا بري منك ليوم الدين
ويسحبه يرميه عند الباب
:تضربني وربي لتندم وبتشوف
سكر أبو فيصل الباب وجلس موب قادر يقاوم المجهود اللي سواه تعبه: مويه أبي مويه
ملاك تركض وهي تبكي تجيب مويه لأبوها وبعد ماشرب ناظر بنته اللي تبكي وترتجف خايفه مسح دموعها: لاتخافين وانا موجود
ملاك: أنا خايفه فيصل يهدد ويتوعد
أبو فيصل: أخوك أعرفه زين مثل الــكلب اللي ينبح مايعض لاتخافين


%%%%%


رجع وهو مبسوط عالآخر..
: تعالي أبيك في موضوع
شيماء جلست: نعم
نواف:الله ينعم عليك ويرحم والدينا ووالديك
شيماء: شاللي طاري عليك النفسيه عالي العال
نواف: ليه ماتبيني اكون مبسوط
شيماء: إلا أنبسط على كيفك قلت أن عندك موضوع خير
نواف: أطمني خير خير اسمعيني زين اللي أبيه أنك تآخذي الموضوع بروح رياضيه
شيماء: عقدت حواجبها مستغربه: لهالدرجه الموضوع مهم عشان اخذه بروح رياضيه
نواف: شوي شوي علي خليني اخلص كلامي بعدين احكي
أنتي عارفه من فتره أني خطبت وخبرتك لأني ماحبيت أحطك أمام الأمر الواقع وتنصدمين لان هذي مو من اخلاقي
شيماء ساكته وموب مبينه في ملامحها أي شي..
اليوم حددت موعد الملكه
ومثل ماقلت لك أنا مابي مشاكل وأحقاد أبيكم تكونو مثل الخوات عشان أكون مرتاح وأريحكم <<أشهالمنطق يانواف إي خوات الله يهديك
إذا عارضتي اعصب وانفعل أنتي عارفه أني رجعتك من بيت أهلك بشرط أني أتزوج وانتي وافقتي وحتى لو ماوافقتي رايك موب مهم عندي فالأفضل انك تقتنعين وماتعملي حركات ماتعجبني انا كاشفك وعارف تصرفاتك وطباعك فنحترم نفسنا طيب..
إلا شفيك ساكته ..؟؟

 
قديم   #10

حكايةإحساس


رد: حطموك يا قلبي كاملة


حطموك يا قلبي كاملة


البارت الخامس..


أشتعلت غضب ونظراتها تنبع بالحقد وبدت بتحرك فمها تعلن الرفض والتمرد: نعــ.. تذكرت مخططاتها وكيف تكسبه بصفها لانت ملامحها بتصنع غير واضح وهذا الشي موب صعب عليها لأنها فنانه في تمثيل البرآءه: أأأ مبروك
نواف متعجب من كلمتها وظن أنه يتخيل: قلتي شي
شيماء: قلت مبروك
نواف عقد حواجبه وجلس يناظر فيها كأنه يخترق داخلها ويعرف أيش اللي تقصده..
شيماء تزيدها جرعه: انا تهمني سعادتك وان كانت بالزواج علي أنا موافقه دامك بتكون سعيد وأوعدك أني بحاول أني أكون أخت وصديقه لها عشان خاطرك بس
نواف موب داخله في دماغه: ماكان هذا رأيك
شيماء جاوبته بمنطق: كل انسان ممكن يتفاجأ بأي قرار يصدر من الغير لاسيما قرارك فأكيد رد الفعل الطبيعي بيكون العصبيه لكني فكرت بما أن سعادتك تتوقف عشان هالشي أنا ليش أعارضك وأفتح لي أبواب مشاكل وأضيع عيالي ويكونو الضحيه << ماكان هذا تفكيرك باللي تسوينه >>
وبما أن هذا قرارك فأنا أحترمه
نواف يبتسم: زين أنك فكرتي بعقل وانشالله يكون كل شي تمام أما لوعاندتي أنتي الخسرانه
شيماء في داخلها بركان بيتفجر [[ بكل وقاحه جاي تقول عن ملكتك بتشوف شيماء وش بتسوي لين أخليك خاتم بصبعي وطلباتي تصير أوامر مجابه ]]
نواف أنتبه لسرحانها: شفيك
شيماء: أبدآ مافيني شي بس أفكر مين اللي بيصمملي فستان ألبسه في الملكه
نواف زاد وناسه: صدق ودك تحضرين
شيماء بخبث يعدي على طيبة نواف اللي توصل أحيانآ للسذاجه: أكيد عشانك أحضر الزواج بعد ومنها أتعرف على أختـــي << شددت على كلمة أختي << إلا ماقلتلي وش أسمها
نواف: مــــــلاك
شيماء <<آآآه يالقهر أسمها ملاك بعد: عاشت الأسامي
نواف: أنتي متأكده ودك تحضرين الملكه
شيماء: ولو أكيد عشان نتعرف على بعض زين ويكون الوضع طبيعي متعودين عليه
نواف: يكون أحسن بعد عشان يشوفون الناس زوجات نواف شلون حبايب وعايش سعيد بينهم
شيماء: وأنا من ناحيتي أوعدك أنك مابتشوف إلا اللي يرضيك
نواف أبتسم حتى بانت أسنانه: تعجبيني قومي عشان ننام << أحيانآ على ذكائك تبع بالغباء ولو يانواف من يوم أو يومين تعرف شيماء موب كأنها سنين فتح عينك كويس<<

%%%%%


دخل حالته حاله معصب ومتبهدل: شفيك شصار
فيصل من عصبيته يحاول يجمع أنفاسه: أبوي
رهف بنفاذ صبر: أيوه كمل لاتحكي بالقطاره
فيصل: طردني من البيت لأني هددته أن الزواج مايتم وضربت ملاك
رهف:تشهق: آآآه ليه عملت كذا قول زين اللي صار لك
فيصل: تبيني أسكت وهو بيزوجها بدون مدري
رهف: حتى لو كان فكرت بالأول موب تتهجم عليهم
فيصل: هذا اللي صار
رهف: لازم تتسامح منه
فيصل راكب راسه: نعم لاحبيبتي موب متأسف
رهف: أنت أسمعني بالأول بعدين أحكي
فيصل: هاتي اللي عندك
رهف: أنت لو خليتني أفهمك من البدايه كان ماصار اللي صار
فيصل: أيش تفهميني
رهف: أنت شوف الموضوع من جانب نواف
فيصل: مين نواف بعد..؟!!
رهف: لاحول شفيك ركز معي خطيب أختك
فيصل معصب: أقص أيدي إذا أخذها
رهف: أسكت واللي يرحم والديك بياخذها وأسمعني بتروح تتأسف من أبوك وتبارك لأختك وملاك بعد ماتتزوج ماتقصر
فيصل بغباء: عن أيش
رهف عصبت من غباءه: أووووه والناس اللي يطالبونك من كل جهه يبون فلوسهم شفيك وملاك حبيبتي ماتقصر على أخوها خاصة والناس تهدده بالسجن
فيصل يبوسها: أنا أيش أقدر أعمل بدونك
رهف في داخلها: ولا شي لأنك في أصبعي هذا

%%%%%


: شوف حل لأختك وأنا أبوك
محمد: يبه لاتدخلني في الموضوع نهائيآ
أبو راشد: وأختك خلاص كلكم شلتو أيدكم عنها وماعاد تهمكم
محمد: موب هذا القصد يبه لكن أهي كبيره وتعرف مصلحتها زين
أبو راشد: هي تبي الطلاق صحيح أني أعتبره قرار سليم بالنسبه لحالتها لكن هم موب مقتنع
محمد: أصلآ هو من طردهم مابين نهائيآ وان كان على رايي فالطلاق أحسن لها ولعيالها بعد
أبو راشد: يعني ماراح تدخل
محمد: قلت لك يايبه لا عندك راشد وحامد وطارق
أبو راشد: أخوانك مايبونها
محمد: أهم شي رايك يايبه ومحد منهم يقدر يعترض
أبو راشد: لاحول ولاقوة إلا بالله
محمد: تبي الصراحه أنت الغلطان زوجتها صغيره وبدون ماتآخد رايها حتى
أبو راشد وهموم الدنيا فوق راسه: لاتعيد وتزيد في هالحكي تراني ياولدي أتعذب وأنا عارف أني زوجتها صغيره وظلمتها بهالزواج
محمد: خلاص يايبه لاتهم نفسك ودع الخلق للخالق ربك بيحلها
أبو راشد: الله كريم
محمد: وعشانك بحكي معها شتبي بعد
أبو راشد: سلامتك
باس راسه وراح ينادي أخته
: حنان ويلتفت لرغد<< رغد
رغد: هلا خالو
محمد: ناديلي أمك خليها تجيني غرفتي
رغد: أنشالله
قامت تشوف أمها في المطبخ تطبخ الغدا مع خالتها أم طارق زوجة أبوها: يمه
حنان: نعم رغوده شتبين
رغد: خالي محمد ينتظرك في غرفته
حنان تترك اللي في أيدها: هالحين أروح له <<وراحت
أم طارق: تعالي يارغد تعلمي الطبخ
رغد: أعرف شوي
أم طارق: شتعرفين غير بيض وبطاطا مقليه
رغد: ههههه خالتي عطيني أعمل السلطه
أم طارق: كثير عليك يارغد
رغد: ههههههه


تطق باب غرفته..
: أدخلي
حنان: هلا محمد تبيني
محمد: أيوه تعالي
حنان جلست مقابله أخوها وعارفه أنه بيحكي عن موضوعها لأنها تعرفه زين مايرضى عليها: هلا
محمد:أبيك تحكي باللي صار بالضبط
حنان أطلقت تنهيده تعبر عن قلب متألم ومظلوم: شقولك غير أني تحملت وصبرت لكن صبري ماجاب نتيجه
محمد: ابي أعرف ليه طردكم
حنان: والله ياخوي راجعين من هنا الساعه 12 لان طارق تأخر علينا ووصلنا وراح جيت أفتح الباب إلا مايفتح طقينا الباب وجلسنا برا حول الربع ساعه وحنا نطق ألا يفتح الباب ويضربني في الشارع حتى الجيران سمعوا الصراخ وأنواع السب تدخلو بناتي يفكوني منه لكنه زاد في ضربي وموب مصدق أن حنا كنا هنا وان طارق هو اللي وصلنا أضطرت شهد تمد يدها عليه عشان يتركني لكنه تركني وراح لشهد أخذ يضربها بعصا مكنسه وطردنا من البيت
محمد: بس
حنان: عشانه شاك فيني طول حياتي معه وهو شكاك وفوق كذا عيوبه اللي ماتخلص وأولها أنه دايمآ سكران ويضربني أنا وعيالي
عيالي ياخوي تعقدو منه شوف لي حل
محمد: أنتي متأكده من قرارك بالطلاق
حنان: أيوه وعيالي أبيهم عندي
محمد: مدري أيش أقولك لكن أصبري شوي
حنان: لمتى يعني
محمد: قصدي أذا شفناه وجا انتي تفاهمي معه وقوليله يطلقك أنا مابي أتدخل أو أظلمك كفايه اللي جاك
حنان بانكسار: مشكور ياخوي
محمد: لاتزعلين مني بس مابيك تعاتبيني أو عيالك يوم لو أتخذت لك قرار من كيفي حلي مشاكلك بنفسك أنتي كبيره وتعرفين مصلحتك
: عن أذنك
طلعت من الغرفه: حتى أنت يامحمد اللي ظنيتك سند وعون لي صرت مثلهم وماهمك <<وراحت غرفتها تبكي.. مالي إلا الله آآآه مانصدمت باخواني كثر صدمتي فيك لهالدرجه أنا عاله عليكم وابوي كبير بالسن مايقدر يعمل شي ويفكني من هالظلم

الألــم والهـــم والخــوف الدفيــن
والشقـــى والضيــم وآهــات العنــا
والأســى والظلــم والدمــع الحــزيـن
كلهـــا × اسمـــاء × والمعنــى ..
.. ( اًنـــــا )

: رغد رغد وينك يايبه
رغد تطلع من المطبخ : نعم يبه آمرني
أبو راشد: مايآمر عليك عدو بس بغيت أحكي معك زمان ماحكينا مع بعض <<رغد قريبه من جدها كثير ومايطلب شي إلا منها<<جلست ..
أنا عارف يابنتي أنك زعلانه عاللي سواه أبوك
رغد والعبره خانقتها من لما بدأ بكلامه عن أبوها: هذا شي مايستحق الزعل بالنسبه للي سواه كثير وكل شي تقول الزود عندي
أبو راشد: مهما كان يبنتي بيظل أبوك ومالك غنى عنه
رغد: حتى بعد اللي سواه يبه أنت ماعلمتني أسكت عن الظلم علمتني أدافع عن الناس قبل نفسي كيف تحكي كذا
أبو راشد: أيوه علمتك لكن موب إذا كان الطرف الثاني أبوك يابنتي اللي صار بين أمك وأبوك أنتي مالك دخل
رغد بعناد: لا اللي صار يمسنا كلنا وحتى لو أمي أمي كل دنيتي مابقبل حد يضرها ولو كان أبوي
أبو راشد بألم: بس هذا أبوك
رغد بانفعال: أبوي اللي مايحلاله ضربنا بدون سبب إلا وحنا نايمين أبوي اللي ينزع بكل وحشيه الفرحه لو كانت مرسومه على وجهنا أبوي اللي يقعد بالشهور مايدري واحد فينا صاحي مريض ميت
أبوي اللي طردنا من البيت بدون سبب ولاسأل حتى عنا قولي وين الأبوه
أبو راشد<< كبرتي يارغد وكبر عقلك مالومك أنك شايله هموم فوق راسك>> أمسحي دموعك ترى الدنيا ماتسوى
رغد: بدت في البكي
أبو راشد يحاول يسكتها: أشوفك في المطبخ الله يستر اليوم كل اللي في البيت مابياكل غدا
رغد: من بين دموعها تضحك<< والله أعرف أطبخ وبعدين كنت أعمل السلطه بس
أبو راشد: شفتي كيف أنك حلوه إذا ضحكتي وشينه أذا زعلتي
رغد: ههههههههه
أبو راشد: شوفي شهد مايهمها شي وانتي الهموم راكبتك من راسك لساسك
رغد: أنا كذا وبعدين أشوفك تغير الموضوع ماتبي تذوق سلطتي
أبو راشد: هههههههه صادتني روحي جيبي الخروف اللي سويتيه أدوقه
رغد بدلع: يبه
أبو راشد: أوووه قصدي السلطه هههههههه

%%%%%
: السلام عليكم
نوريه: أهلين وعليكم السلام
نواف وهو يجلس: شالأخبار
نوريه: كويسين لكن الأخبار عندك
نواف: أي أخبار
نوريه: ردوا عليك الجماعه
نواف: وأخيرآ
نوريه: شكلك يبشر بالخير متى الملكه
نواف: بعد أسبوع
نوريه: أيش بعد أسبوع ليه مايكفي الوقت تجهز
نواف: ليه مايكفي حتكون الملكه مختصره
نوريه: حرام عليك ليه مابتعمل لها حفله
نواف: والناس بيحكو يعقوبو في غيبوبه وأنا عامل حفله وهي أختها ماصار لها مده من ولدت حنا أتفقنا والزواج بعمل لها زواج الكل يحكي فيه
نوريه: ياسلام من هالحين طلع مفعول الحب والعشق

ألا البندري نازله لابسه عبايتها بتطلع: مرحبا
نواف: مرحبتين
نوريه: أشوف لابسه وبتطلعين
البندري: أيوه طالعه في شي
نوريه: على وين
البندري: يعني وين بروح لريماس باي <<وتطلع
نواف: شفيك معها كنكم توم وجيري
نوريه: أترك عنا وقولي شيمو عرفت
نواف يضحك فرحان: لا أبشرك عرفت وباركت لي وأزيدك من الشعر بيت بتحضر الملكه
نوريه: أيش وأنت وافقت
نواف: أكيد دامهم بيكونو حبايب
نوريه وضغطها بيرتفع من أعصابه البارده: أكيد جنيت
نواف: ليه هالحكي
نوريه: عشانك بتعمل فضيحه لنا مايصير تكون موجوده أختي وأعرفها زين تربية أمي ناويه على شي
نواف: لا أنا حاس أنها تغيرت
نوريه: انت طيب زياده عن لزوم أنا متأكده أنهم ناويين على نيه
نواف: رايك كذا
نوريه: أكيد أنا أعرفهم زين
نواف: بس أنا ابيهم زي الخوات
نوريه: خوات الطل دام شيمو موجوده إذا تبي تجمعهم بعد الملكه بفتره شهر تقريبآ عشان بنت الناس تتعود
نواف: نشوف بقول لها


طلعت من البيت وركبت السياره: أخيرآ حنيتي علينا
البندري: شسوي قلبي مايطيعني
عبدالرحمن: أخوي نواف هنا
البندري: أيوه جالس مع أمي الظاهر يحكو عن زواجه
عبدالرحمن: ليه مابيأجل أكيد جن
البندري: وليه يأجل
عبدالرحمن بانفعال: حلوه ليه يأجل وأخوي اللي في المستشفى
البندري ببرود وراه عاصفه: لاتعلي صوتك عليك سامع
عبدالرحمن: أنتي عصبتيني
البندري: أقول الشرهه علي طلعت معاك وديني لريماس
عبدالرحمن: شدعوه عاد والله موب قصدي
البندري: قصدك أو موب قصدك أنا غيرت رايي وأبي أروح لريماس
عبدالرحمن: أنا لله كل هذا عشان قلت مفروض يأجل
البندري: يأجل لأحد يستاهل مو عشان هذا اللي ماعنده ذرة أنسانيه
عبدالرحمن بضيق: ليه هالحكي
البندري بنفاد صبر: أحد غيرك يقول جزاه وأقل من جزاه باللي سواه
عبدالرحمن: خلاص حبيبتي فكينا من هالموضوع
البندري: فكيتك يالله وديني لريماس
عبدالرحمن: خلاص أنا أسف بس أرضي علي
البندري: طيب رضيت
عبدالرحمن بابتسامه: ياقلبي أنتي ويبوسها<<
البندري: يالله وديني لريماس
عبدالرحمن باحباط: آآآآف قلتي راضيه
البندري: راضيه بس أبي أروح لريماس
عبدالرحمن << عنيده وراسها يابس الله يلعن هالريماس واقفه عظم في بلعومي >> رضخ لأمرها ووداها لريماس
ولما وصلو:متى أجيك
البندري: إذا مليت مع أن ماظنتي أمل منها
عبدالرحمن وهو كاره نفسه عشانها تستفزه<<: إذا خلصتي وشبعتي منها دقي علي
البندري: أوكي
طلعت وسكرت الباب أما عبدالرحمن ميت قهر

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:09 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0