ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة حطموك يا قلبي كاملة يوجد هنا حطموك يا قلبي كاملة روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #11

حكايةإحساس


رد: حطموك يا قلبي كاملة


حطموك يا قلبي كاملة






جلست معها لساعه 10:30 ودقت على سواقهم وداها بيتهم وصلت وعلى طول نامت وطنشت عبدالرحمن اللي جالس يناظر الجوال ينتظرها تتصل حتى مل ودق عليها:ألو للحين ماشبعتي
البندري وصوتها كله نوم: أشبع نوم ماعتقد
عبدالرحمن: أيش هالحين بجيك
البندري: وين تبي أمي تعمل فضيحه
عبدالرحمن: أمك أنتي في البيت
البندري: أيوه أجل وين بكون
عبدالرحمن بعصبيه: وتاركتني أنتظرك متى تتصلين عشان أرجعك بيتكم
البندري: ماصار شي
عبدالرحمن يعلي صوته: أنتي بتذبحيني أووووه الحكي معك ضايع ويقفل في وجهها
البندري: قفل في وجهي أشوف لسانك يادحومي صاير طويل وأنا اللي بقصه لك أنا تقفل في وجهي طيب يصير خير
كملت نومها لأنها تعرف زين موقف عبدالرحمن من عقابها


%%%%%


رجعت من السوق وبأيدها أكياس كثير هلكت حالها وهلكت معها رغد من العصر وهي تدور بالأسواق إلى العشاء: آآآف تعبت
رغد: تعبتي ها أنا آخر مره أطلع معك لسوق أجل لو الزواج بتخلينا ننام هناك
ملاك: موب لهالدرجه بس عشان نخلص بدري ماعندنا إلا هالأسبوع أشغال كثيره
أسيل: أسكتي أنتي معها ووريني إيش شريتي
ملاك: لو موب مريضه كان وريتك شغلك
أسيل: أوف أوف ليه شايله علي هالكثر في قلبك
ملاك: أجل أنا أختك حبيبتك ماتجهزين معي لملكتي
أسيل: ياعمري أنتي والله لوحامل ماقصرت
رغد: والله حلفي أنتي معها وأنا موب ماليه عينكم
ملاك: شدعوه ماليتها ونص
رغد: أيوه تعدلي معي ولا تتمادين
ملاك: أعصابك ياعسل
أسيل: أحم أحم أشوفك تتعلمين تدلعين عشان فوفو
ملاك: مين فوفو
أسيل: حبيب القلب نواف
ملاك صار وجهها أحمر: يابايخه
رغد:اسيل أختك تستحي
أسيل: هههههه أشوف ملاك شفيه وجهك صاير طماطم
ملاك طنشتهم وطلعت عنهم
رغد واسيل: ههههههههههههه


%%%%%


صار له فوق ال20 مره وهو يحاول يتصل عليها وهي مطنشته: حرام عليك ردي عليه كسر خاطري
الجازي: حتى أنا راحمته
مرام: ردي عشاني
البندري: مابي عشان يعرف كيف يقفل في وجهي
الجازي: بالصراحه أنتي الغلطانه
البندري: لاحبيبتي هو الغلطان يرفع صوته علي عشان يعقوبو
مرام: في هذي معها حق
ألا ويرن الجوال نغمة رسايل
مرام: هذا أكيد هو


# لو نكتب الشوق ما تكفـي دفاترنـا
يفنى الورق والقلم يكتب لنا اوصاته
لو نكتم الشوق يطلع فـي مدامعنـا
الشوق واضح على المشتاق نضراته
دقات قلبـي تقـول الشـوق تعبنـا
ياليت تسمع حبيبي صـوت دقاتـه
ابيك تعرف غيابـك كيـف خسرنـا
من شان تعطي حبيبك كل مـا فاتـه
تعال بـدري تـرى بعـدك يولعنـا
عجل حبيبي وهات الحـب واهآتـه
سمع حبيبك جديد الشعـر واطربنـا
ياتاج شعري وملح الشعـر وابياتـه#

:ههههههههههههههههه
الجازي: مشتااااق
ويرن مره ثانيه..
مرام: شوفي شراسل هالمره



# وين رايح .. بهالسهوله هانت العشره عليك
وين رايح انجرح صوتي و انا انادي عليك ..
يعني مرتاح بغيابي ...
و الا ما همك عذابي..
كل شئ و الله يسألني عليك ...
أنا ما احبك انا اتنفس هواك .. كل ما فيني يصوت لك ابيك
راحت سنيني و تاليها معاك ... رد روحي لا تضيعها بيديك
وين رايح !! #

مرام: خلاص عاد ردي عليه
يتصل مره ثانيه..
الجازي: هذا هو يتصل ردي
البندري: طيب رديت هلا...


%%%%%


بعد أسبوع يوم الملكه..

: آآآه يمه الليله بيملك بموت قهر
أم شيماء: قلت لك بادخل أنتي اللي رفضتي
شيماء: شسوي شوفيلي حل
أم شيماء: هالحين والملكه مابقى عليها الا كم ساعه
أنا من رايي تكملي خطتك اللي بدأتي فيها لأن ماتقدرين تتراجعين في هالوقت
شيماء تحاول توقف بكي: باحاول
أم شيماء: قومي جهزي حالك


%%%%%


: كيف النفسيه
نواف: مرتااااااح
نوريه: أوه أوه حركات
البندري: حلوه.؟
نواف: ملااااك
البندري: عارفه أنها ملاك أنا أسأل عن شكلها
نواف: وأنا شقلتلك ملاك يعني قمر عوذتها بالله لا هي أحلى من القمر
البندري: أحم احم صدتك وين شفتها
نواف: شفتها وبس الا حفظت شكلها كله على بعضه
البندري: وين شفتها
نوريه: صدق من بيروح من خواتك
نواف: محد فيهم
البندري: ليه
نواف: عشان أخوهم في المستشفى
البندري: ولا يهمك أنا أروح معك أمي موقفها حساس عشان شيماء أختها
نواف: وأنتي موب خالتك
البندري: إلا بس أنا مايهمني حد هي غلطت تتحمل عواقب غلطتها
نوريه: قومي جهزي حالك
البندري: بقوم عشان بس ملاك
نواف: من هالحين صارت تمون
نوريه: ههههههههههه بعد البندري ماتعرفها
راحت البندري تتجهز..
إلا والموبايل يرن..
: هذي أختك تتصل
نوريه: لايكون بتروح معكم
نواف: هلا
شيماء: أهلين
نواف: تبين شي
شيماء: سلامتك بس أخبرك أني جاهزه
نواف: جاهزه.؟ وين بتطلعين
شيماء: أيوه جاهزه بسرعه تعال لانتأخر على الجماعه
نواف: لا مايحتاج تروحين
شيماء بخيبة أمل للي خططت له: ليه
نواف: ماله داعي مره ثانيه تتعرفون على بعض
شيماء تحاول: طيب أنا تجهزت
نواف: وين المشكله قلتلك ماله داعي خلصنا الموضوع
شيماء بعصبيه: باي
نواف: هههه عصبت
نوريه: تمثيل صدقني
نواف: لا يمكن تغيرت
نوريه: أسكت واللي يرحم والديك قال تغيرت قال
نواف يغير الموضوع أخذ الريموت وحط قناه وقام يشاهد على ماتنتهي البندري وتجهز...


أماشيماء قفلت من عنده وهي معصبه منه: أكيد وراه نوريو آآآآف معترضه طريقي في كل وقت


%%%%%


: مرحبا
أم فيصل: هلا بنيتي تفضلي
دخلت البندري وسلمت على الموجودين حنان أم رغد وشهد وليالي وأم طارق
ورغد وأسيل مع ملاك في الغرفه..
حنان: أنتي أخت نواف
البندري: لا بنت عمته
حنان: وخواته ماجو معكم
البندري: لا عشان أخوهم مريض في المستشفى
حنان: الله يشافيه
ليالي: ونواف موب أخوهم
البندري جت بترد عليها إلا حنان تداركت الموقف: متزوجه يالبندري
البندري: مخطوبه
أم طارق: ومن ماخذه
البندري: ولد خالي أخو نواف
وتدخل ملاك وهي مرتبكه من الحيا ومعاها رغد وأسيل اللي لساتها الولاده متعبتها وسلمو على البندري اللي اندمجت بالحكي معاهم وأرتاحت لهم بعكس شهد وليالي
: وينك ياخالتي تشوفين ملاك شبيصير فيك

حتى نادى أبو فيصل على ملاك..
الشيخ: ملاك حمد ال....
ملاك مرتبكه: نعم
الشيخ: هل تقبلين بالزواج من نواف عبدالله ال....
ملاك بحيا واضح من صوتها اللي بالموت قدر يسمعه الشيخ: أيوه
الشيخ: أرفعي صوتك يابنتي
ملاك: أيوه
الشيخ: تفضل يابوفيصل خلي البنت توقع
جات بتوقع من الربكه موب عارفه تمسك القلم
أسيل: يالله ملاك وقعي شفيك
ملاك: طيب موب عارفه أوقع
أسيل: مو مشكله أي شي أهم شي توقيع

:الف الصلاة والسلام عليك يارسول الله محمد كولولولووووش


أبو فيصل: مبروك ياولدي
سلم نواف على أبوفيصل وباس راسه: الله يبارك فيك ياعمي
: مبروك يانواف منك المال ومنها العيال
أبو فيصل: ها ماوصيك على بنتي
نواف: شدعوه ياعمي في عيوني


ومن جهه ثانيه: ألف مبروك ياملاك الله يسعدك
ملاك ولساتها على أرتباكها: الله يبارك فيك
البندري: ألف ألف مبروك
جلسو شوي وبعدها نادى أبوفيصل على ملاك عشان تدخل في المجلس لنواف
دخلت ملاك وهي منزله راسها نواف على طول وقف وهو يناظرها من فوق لتحت ويحس أنه بيطير من الوناسه..

#..هلا باللي سبا قلبي وأخذني حسنه بقوه..#
#..سلب روحي وأخذ صبري وأنفاسي من إيديا..#


تقرب منها وهي واقفه مكانها منزله راسها ترتجف مسك إيدها وباسها وباس راسها وملاك رفعت راسها وتلاقت عينها بعينه حست أن قلبها بيطلع منها بسبب جرأته وأنها تذوب من بوسته *_^


جلس معها ساعه ولوما الأحراج كان نام عندها..
يناظرها بشوق: يالله حبيبتي أستأذن
ملاك وجهها أحمررر من الحيا كانت تقول في داخلها: تو الناس << عضت شفايفها قهر لأنها أنتبهت أنها فكرت بصوت وسمعها
نواف بخبث وكأنه ماصدق على الله: ودي ياقلبي لكن أحس أني طولت وفيها أحراج <<قرب وجهه من وجهها حتى حست بانفاسه وحرارتها أرتفعت :بس لاتتوقعي أتركك بحالك بكره الوعد وباسها بطريقه مفاجأه خلتها تنصدم وتتفاجأ وقفت عند الباب تناظره بدون ماتتحرك كأن روحها أخذه معه وبعد ماطلع بخمس دقايق أنتبهت على صوت رغد: ملاك ملوكه يؤ شفيها ملاااااك
ملاك طبلة أذنها ماتت من الخرعه: شفيك
رغد: أنتي اللي شفيك
ملاك تذكرت الموقف وأبتسمت وراحت غرفتها بدون ماترد على رغد
رغد باستغراب:ساعه خربها علينا ولد عبدالله ال.....


أما نواف طلع من عندها ووصل البندري البيت
: جهزيلي غرفه بنام عندكم الليله
نوريه: ليه صار شي أنت وشيمو
نواف: لااااا بس مالي خلق لها
نوريه: أهاااا قلتلي يعني موب عشان ملاك
نواف يبتسم: شرايك أنتي تبيني أروح لنكد وأنا الليله عريس
نوريه: هههههههه ساعه وحده جلست معها وصرت كذا الله يهنيك


أما شيماء جالسه تنتظره وهي تعتصر من القهر تحس نار جواها تحرقها لكن ماجا أوان تعض أصابع الندم لأن القلب اللي ينبض فيها بدون ضمير...


ملااااك: إيش اللي يخليها تنام بعد هالأحداث اللي صار لها تحس أنها في حلم ماتبي تصحى منه تعيد شريط اللي صار مع نواف حكيه حركاته وهمساته ولمساته ملكت الكون كله...


نواف: محتار يتصل عليها أو لا وده يسمع صوتها لكنه تذكر شغله كبيره بنظره ضرب جبينه: أووووه نسيت لاحول شالحل هالحين
جلس يفكر ويفكر <<يقال أنه بيخترع الذره
: أيوه صح أدق عليها ماعندي حل الا هي
أتصل بصوت كله نوم ردت عليه: ألووووو
نواف: البندري أصحي وركزي معي
البندري: خير في شي..؟
نواف: أكيد أخذتي اليوم رقم ملاك عطيني إياه
البندري: تدري نواف أنك أنسان فاضي وأنا أبي أنام تصبح على خير
نواف بخيبة أمل ماعلق على حكيها لأنه عارف البندري إذا نايمه لحد يحاكيها..


%%%%%


طلعت من الصبح إلى بيت عمتها بدون أبوها لايدري لأنه أن عرف باللي بينها وبين سلطان ممكن يقتلها ...

:كيفك عمتي
أم سلطان بحب: هلا ببنتي هلا بالجوهره وينك صارلك مده ماتبينين
الجوهره: شسوي حالي وتعرفيه لسه مانفك عني الحصار
ام سلطان: ههههه الله يهدي أبوك لوعارفه أنك بتزورينا ماواعدت الحريم
الجوهره: خذي راحتك عمتي
أم سلطان: أجل أستأذن وسلطان في غرفته أجلسي معه
الجوهره: إنشالله
وطلعت أم سلطان
الجوهره: ياسلام ياعمتي على الديمقراطيه
مشت متوجهه لغرفة سلطان دخلت الغرفه ظلام تقربت منه كان رايح في سابع نومه :بدل ماأجلسه من النوم أنام أنا بعد دام عمتي موفره لي الجو
قفلت الباب ودخلت معه تحت اللحاف ونامت..


%%%%%


بعد أسبوع...
ملاك تعودت على نواف وجرأته ساعدتها كثير وكأنهم يعرفون بعض من زمان وتعرفت على أهله وفضولها ماخلاها تقتنع آلا لما عرفت بحقيقة شيماء تحولت نظرتها لها إلى حقد كثر حبها لنواف

نواف طاير من الفرحه طاير وكأنه توه يتزوج أول مره وملاك فرحانه ومرتاحه مثله عشر مرات

وطبعآ نقلها لنفس المدرسه اللي فيها البندري وصارت فرد في شلتهم..


كان يكلمها بالموبايل: حبيبتي شرايك اليوم أعرفك بشيماء
ملاك أرتبكت وحست بخوف: أأأيش
نواف حس لها: إذا ماتبي أأجلها
ملاك <<لاتزعليه زياره ماتضر لجل عين تكرم مدينه>>: لاعمري نصف ساعه أكون جاهزه
نواف : أوكي هالحين أجيك
قفلت منه وهي حامله هم هاللقاء خصوصآ أنها ماتعرف تجامل وتخفي مشاعرها..

: شفيك واقفه حبيبتي أدخلي <<مسك إيدها ودخلها.. تعالي أجلسي هنا بروح أشوفها
ملاك لهالحين مانطقت بحرف واحد من دخلت البيت..
راح ينادي عليها وجا معها أول ماشافت ملاك حطت إيدها بايده وأبتسمت وملاك مافاتها هالشي اللي خلى نار الغيره عندها يبدأ يشتعل..
: هلا وغلا ياحيا الله من جانا كيفك
ملاك بابتسامه باهته طلعت بالغصب: أهلين كويسه
شيماء: تفضلي
دخل نواف بعرضهم اللي يتمنى يكون حريمه مثل الخوات وأكثر <<مستحيل
: شفيكم ساكتين ملاك أحكي
ملاك: أحكو بموضوع وبشاركم الحكي
نواف: بتحكي والا أزعل وأطنشكم ثنتينكم
ملاك عقدت حواجبها <<شفيه حكيه تغير وصغرت عينها وهي تناظره<< الله يستر كانك ظهرت على حقيقتك من أسبوع بس وتطنيش ياسبحان الله
نواف: ملاك ملاك ملاااك
ملاك أنتبهت لسرحانها: نعم
نواف بزعل: صارلي ساعه أناديك
ملاك: معاك تبي شي

 
قديم   #12

حكايةإحساس


رد: حطموك يا قلبي كاملة


حطموك يا قلبي كاملة


--------------------------------------------------------------------------------



جت شيماء وجلست عند نواف وحطت أيدها على كتفه ملاك خلاص أرتفع ضغطها من حركاتها السخيفه
شيماء: ولايهمك حبيبي أنا بحكي عشانك بس ياعمري
ملاك بركان راح يتفجر داخلها تشوف وحده تغازل زوجها وهي جالسه حتى وأن كانت زوجته جلست تهز رجلها من العصبيه وساكته لأنها لوحكت بتصير علوم <<الغيره عذاب..
جلست إلى النصف ساعه تقريبآ وهي على أعصابها وتشوف شيماء كيف تتعامل مع نواف وبشكل واضح معروف أن اللي تسويه عشان ملاك تستعمل معها الموت البطيئ هذي شيماء ممكن نقول أنها داهيه مايعلم بعمايلها إلا رب العالمين وهذا اللي سوته أمتحان بسيط عشان تشوف ردة فعل ملاك وشافت اللي يرضيها وتمنته لما ظهرت تعابير الغيره الشديده على وجه ملاك عرفت وين مسيرها بيبدأ..
ملاك تحكي من بين أسنانها والعصبيه واضحه في ملامح وجهها: نواف يالله نمشي
نواف: ليه مستعجله
ملاك: أيوه عندي أمتحان بكره أبي أذاكر
نواف: أوكي يالله قومي
ملاك: بدون ماتمد إيدها لها: مع السلامه
شيماء: الله يسلمك وناظرت نواف لاتتأخر حبيبي الليله أنتظرك
نواف: طيب باي
طلعوا.. شيماء تضحك بشماته: مابعد شفتي شي ياملاك



#..صدمتني بكلامك الجارح
ماراعيت قلبي السارح..#


ركبو السياره وملاك ساكته لأنها باي لحظه قابله للأنفجار
نواف: شفيك
ملاك: ولا شي
نواف: تبين الصراحه
ملاك: عن إيش
نواف: اليوم أنتي ماعجبتيني بتصرفاتك نهائيآ
ملاك أنفجرت: ماعجبتك تصرفاتي أها..؟ وليه وشو اللي سويته وماعجبك حبيبي
نواف: ساكته وإذا حكيتي تحكي بالقطاره
ملاك: أنا كذا ماحب أحكي مع أحد موب متعوده عليهم
نواف: بس شيماء زوجتي موب حد
لامس الوتر الحساس عند ملاك: وأنا إيش
نواف: وأنتي زوجتي مثلك مثلها
ملاك: لو سمحت ماحب تقارني بحد
نواف عصب: هذي أم عيالي غصب عنك موب أنا اللي تتحكمين فيه على كيفك أنا رجال موب طفل صغير عندك أنتبهي لهالنقطه أحسن لك
ملاك: باين أنها موب بس أم عيالك وزوجتك من الحركات السخيفه اللي سوتها
نواف باستنكار: أي حركات
ملاك بانفعال: ماسكه أيدك وكتفك وحبيبي ومدري إيش شوي وتجلس على حضنك وتبوسك
نواف: هذي زوجتي موب حد من الشارع
ملاك: شفتني لمست إيدك حتى أو سويت حركه أغيضها بها
نواف: هي كذا هذي حركات عفويه <<من متى يانواف
ملاك: أنا حرمه وأعرف زين كيد الحريم
نواف: أووووه راسي بينفجر بهالهدره الفاضيه أنتي الحكي معك ضايع إذا عرفتي غلطتك تعالي أحكي من وصلتي البيت وأنتي رافعه أنفك وياليت عندك شي ترفعين انفك عشانه
ملاك في حاله صدمه <<تعايرني بفقري يانواف الله يسامحك خنقتها العبره والدموع متحجره بعينها موب راضيه تنزل جرح الحبيب موب سهل سكتت وماحكت بشي




وصلت البيت نزلت من السياره بهدؤ بدون ماتحكي شي على طول دخلت الغرفه وراحت تبكي وتبكي دام هذي أولها كيف تاليها..؟؟


%%%%%


جات كالعاده تطل عليه وتجلس تحكي معه جالس على الكرسي المتحرك اللي تعود عليه من سبع سنوات: يبه يبه جبتلك العصير زاد أستغرابها لأنه مارد عليها يبه يبه حاكيني فيك شي خافت أكثر وأرتفع صوتها يبه يبه
حست أن في حركه تصدر من فمه كأنه يآخذ نفس ناظرته ومادرت أنها روحه اللي طلعت يبه يبه تسمعني يبه حاكيني أنا حنان يبه حاكيني وأرتفع صوتها لدرجه كل الموجودين سمعها وهي تبكي بألم يبه حاكيني وهي تهزه وتحركه يبه لاتتركني تكفى محد لي في الدنيا غيرك يبه أرجوك أحكي قول أنك تسمعني يبه
وهي تبكي أول من وصل رغد وقفت مصدومه عند الباب تناظر أمها وهي تحرك جدها ماقدرت رجلها تشيلها تحجرت دموعها كأنها في غيبوبه تناظر جدها وبس ماتدري باللي حولها وفجأه صرخت بأعلى صوتها: لاااااااااااااااااااااااااا وراحت تركض لهم :يبه أنا رغد أنتو تمزحو تعملو فيني مقلب يبه أنت وعدتني تزوجني لاتروح أوفي بوعدك يبه يبه
وكان كلهم حوالينه لين جا محمد معه الدكتور..
طلعوهم من الغرفه وفحص الدكتور عليه
وطلع: عظم الله أجركم

#..مات ابوي وانطفت ذيك الشموع
وابتدى حزني بايامي وشاع..#


: يبه ليه تروح وتتركني يبه من بيحميني غيرك يبه تكفى أرجع لي كلنا محتاجينك يبه بأنظلم بعدك محد بيكون معاي آآآآآه يايبه آآآآه راح عمود البيت راح شمعة البيت يبه الدنيا بعدك ظلام تكفى أرجعلي تكفى

رغد: يمه لا لا أبوي نايم أيوه نايم البارح بس وعدني يكون معي أبوي مايخلف بوعده قالي محد بيسلمني لزوجي غيره هومامات يبي يختبر غلاته وقامت تبكي بهستيريا أبوي مامات ماماااااااااااات

جات دلال وعيالها
ملاك راحت على طول ترمي نفسها على جدها: يبه يبه لاتروح قوم يبه أنا جايه أشكيلك نواف عشان ترجع حقي منه يبه ياسندنا ليه بتخلينا يبه أرجع يبه
أنت ماترضى علي حد يزعلني يبه تكفى لاتروح

ليالي : يا ابوى ياحبيبى تركتنى لمين بعدك للناس ولا للدنيا تعلمنى كيف اعيش بدونك آآآآآه



#..أبسألك يا أرض وين الحبايب..
وين الذي في صمت تحتك حويتيه..#
#..ما قدروا عبرات عيني صبايب..
تعاونوا في شق قبرن يواريه..#
#..في ليلة ظلمى هواها هبايب..
قالوا تعجل بالدفن لاتوانيه..#
#..وهالوا على لحده رمال وترايب..
واخفوه عن عين تحبه وترجيه..#
#..وقت الوداع ادركت انه سبايب..
وانك لقربه يالمنيه هويتيه..#
#..ربي تسخر فوق قبره سحايب..
وديما ترشرش فوق قبره وترويه..#
#..رجعت أنا للدار آيب وتايب..
كلي أمل بالدار حزني تنسيه..#
#..الدار صارت من بعد موته خرايب..
كل الزوايا تذكره ،، ثم تبكيه..#
#..يادار لاتبكين يكفي نحايب..
أول كبير الهم واليوم زدتيه..#
#..ترى البكا يادار ماهوب جايب..
ذاك الحبيب ولاهو من الموت محييه..#
#..ماهو خليلي لكن أهواه شايب..
ولو هي مسابق بالغلا ماحدن يباريه..#
#..أغليه واغلاه كل القرايب..
يدعون له بالخير لا حل طاريه..#


مرت ثلاث أيام العزى والنفسيه تعبانه من صغير العايله لكبيرهم خصوصآ أن المرحوم كان قريب أكثر شي إلى أحفاده رغد ملاك أسيل لأنه يحب يجلس يحكي معهم وينصحهم وتعلقو فيه كثير أما شهد وليالي بنته دايمآ بعيدين عن كل شي حتى شهد أمها ماتشوفها كثر ليالي


%%%%%


فيصل أخذها فرصه يتأسف لأبوه عاللي سواه وقلب الأب مايقسى على عياله مهما صار من أول ماجا فيصل وباس إيده ورأسه على طول حن قلبه له ونسى اللي صار
وراح لأخته غرفتها:
ملاك: تفضل
فيصل أول مادخل ملاك خافت وصارت ترتجف
جا فيصل يمثل الندم منزل راسه بحزن وحضن أخته وباسها على راسها: سامحيني ياختي حقك علي أنا غلطت بحقك
ملاك ماصدقت خبر حضنت أخوها اللي أفتقدته من أول زواجه حست أن فيصل الحنون رجع :مسموح ياخوي أهم شي ترجع لنا
فيصل: صدقيني أني ندمان كانت لحظة غضب وأنا جاي أتأسف لك تسامحيني
ملاك تبتسم له: ومين قال أني زعلانه أزعل من الدنيا ومازعل منك



#..أحبك لو تجافيني ..
على كل الخطا مسامح..#
#..أحبك يا نظر عيني ورضاك ألزم..#
#.. ولكني فقير الحظ ..#

نواف من عرف بوفاة جد ملاك أتصل عليها وحاكاها ولازال يصر على أن ملاك الغلطانه أما ملاك ماناقشته لأن نفسيتها تعبانه من وفاة جدها ورضخت للأمر الواقع لأن عرفت أنه مستحيل يعترف بخطأه وكلت أمرها لله وحاولت تنسى الموضوع عشان حبها الكبير له


%%%%%
#..راح عمود البيت وتهدمت أركانه..#

: سعد البارح حاكاني وقال يبي عياله.
حنان بعصبيه: عيالي مايروحون له عيالي عندي >>وصارت تبكي: والا لما ابوي راح الكل وقف ضدي ماعاد في حد يحميني
راشد: بلا هالحكي الفاضي هولا عياله وهو احق منك فيهم
حامد: حنا قلنا له الليله يجي ياخذهم المده اللي جلسوا فيها هنا تكفي خلاص ابوهم اولى فيهم
حنان بانفعال: لااااااااااااا اعيالي عندي ابوي وراح وعيالي بعد تبون تحرموني منهم
راشد بوحشيه: مالك راي والابو راح ياخذهم انتي اطلعي منها مو تبين الطلاق العيال مو عندك
يالله يا حامد خل نمشي والليله حنا هنا مابي شوشره والا ارضي بالامر الواقع وارجعي له


%%%%%

 
قديم   #13

حكايةإحساس


رد: حطموك يا قلبي كاملة


حطموك يا قلبي كاملة


البارت السادس



جالسه تبكي وتحاول تقنع أمها : يمه

تكفين مابيه مابي أروح معه يمه

أنتي حياتي كلها ماتخيل أجلس يوم وماشوفك


حنان : يايمه يارغد لاتقطعين قلبي

أنا اللي ماتخيل تبعدون عني لحظه وحده


رغد : أجل مانبي نروح معه يمه أنا ماحسه أنه أبوي أصلا تكفين

أقنعي خوالي


حنان بحسره : خوالك أي خوال اللي تحكين عنهم

يابنتي في هالدنيا كل نفسي نفسي


رغد ولا زالت تبكي : يعني خلاص ....؟؟؟؟


حنان ماقدرت تشوف دموع بنتها طلعت وتركتها بحالها <<<



: يمه يمه

حنان : هلا يمه شهد فيك شي ؟؟؟

شهد : لا بس ألاحظ أنك أنتي اللي فيك شي ؟؟؟

حنان : وشرايك يابنتي أبوي ماصار ألى موته أسبوع حتى

وتبيني أضحك وأنبسط وخوالك يبون يحرقون قلبي ويدونكم لأبوكم


شهد بعصبيه : أيش ومن قالك أني بروح معه أنا بجلس هنا طيب بالغصب بأجلس هنا

حنان : إذا تقدرين توقفينهم عند حدهم حاولي عشانك وعشان أخوانك

شهد : كل واحد فيه لسان ويعرف يحكي عن نفسه وتعالي لايكون راضيه

وتبينه ياخدنا ؟؟

حنان بحزن على بنتها اللي موب قادره عليها : أنا أقدر أستغني عنكم عشان أرضى

شهد : أمممممممممـ وراحت إلى غرفة خالتها ليالي وتركت امها >>

حنان : الله يديهك يابنتي مدري متى بتحسي فينا وتكبرين عقلك آآه ياربي ألاقيها

من الزوج والا البنت أو الأخو يارب أيش عامله أنا أسغفر الله العظيم أستغفر الله


$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$






: وينه نواف جابك هنا وراح


ملاك : مدرب يقول واصل مشوار وراجع

سعاد : وإنشاء الله مرتاحه معه مايزعلك قوليلي إذا مضايقه أومزعلك..؟؟

ملاك بابتسامه مخبيه خيبة أمل وراها باللي صار معاه من خلاف عند أول لقاء لها مع شيماء
وتفاؤل بالأحسن انه مايتتكرر : لانواف مافي مثله ومايزعلني أبد

سعاد : الحمدلله طمنتيني

ملاك والفضول يآكلها : باسألك

سعاد : عن أيش

ملاك : يعني أنا محتاره كيف اللي عملته وسامحها ولا سوالها شي؟؟؟

سعاد : المشكله هي موب مره ولا مرتين في أول زواجهم وبعد ماولدت برياض

أذكر كان عمره يمكن سته او سبعه شهور الظاهر كان شاك أنها تكلم حد في التلفون

سجلها وتخيلي ولدها يبكي وهي موب مهتمه

يقول لها اللي تحكي معه روحي لولدك شوفيه تقول خليه يولي

ملاك : شهقت >> يالله لهالدرجه
وبعدين


سعاد : وشو اللي وبعدين وكل مره كذا ولما شافها مع احمدو ضربها

وماخلى فيها عظم صاحي ووداها بيت أهلها أسبوعين بس

ملاك متعجبه : ايوه وماقال بيطلقها بعد اللي شافه !!!!!

سعاد : أول ماصارت السالفه قال بيطلقها بعدين طلبت عمتي تشوفه رجع من عندها

مقلوب فوق تحت ومن ثاني رجعها ولا كأنه شي صار

ملاك : تتوقعي وش اللي غير رايه فجأءه ؟؟؟

سعاد : الكل محتار وموب عارف إيش المخبى لآنو كل مره يوديها بيت أهلها كم يوم ويرجعها

ملاك : معقوله فيه واحد يشوف زوجته تخونه وعادي عنده صدق أنسان غريب

سعاد : يمكن يحبها

ملاك بغيره : حبتها ال ..........

إلا بدخول نواف ومعاه نوريه <<

ملاك تكلم سعاد : مين هذي

سعاد : نوريه أخت شيماء يعني بنت عمتي

ملاك معصبه : خير تكشف له وجهها

سعاد : أسكتي وأهدأي شوي

ملاك الأخلاق قفلت عندها <<

نواف : السلام عليكم

: وعليكم السلام

نوريه : مرحبا كيفك ملاك

ملاك ببرود معاه أبتسامه : أهلين

نوريه : لا ماشالله ونعم الأختيار يانواف

نواف طول الوقت من يجلس معي يحكي عنك هبلتي بولد خالي

ملاك تبتسم وفي داخلها قهر >>

كملت مابرتاح من شيمو جتني اللي اسمها مدري إيش

نواف : يعني ذوقي حلو ؟؟؟

نوريه : أنا أشهد لك من زمان

ملاك >> ماشالله يمونون على بعض

نواف : ملوكه شفيك ساكته شاركينا بالحكي

ملاك : لا عادي أسمعكم

**********************









نواف : ها تبين أوديك هالحين

نوريه : أيوه عشان يمديني أعملك العشاء

نواف : أجل قومي

نوريه : تصبحون على خير وعاد خلينا نشوفك ملاك

ملاك بابتسامه مجامله : إنشالله


***


: شفيك مضايقه ترى نواف أنتبه لطريقتك بالحكي انك مضايقه

ملاك بانفعال : يعني عاجبنك اللي شفته

سعاد : موب عاجبني من زمان بس شتبينا نسوي نواف مايحب حد يتحكم فيه

ملاك : ياسلاااااام أنا مايعجبني هالطريقه وين جالسين حنا في أمريكا هي موب أخته عشان تجلس معه بدون غطا >> بعصبيه أكثر ...
ولا بيتعشى معها بعد

سعاد : هدي أعصابك أنا حاسه فيك وهذا الشي مايرضي حد بس شنسوي هو دايمآ
معها ومايسمع إلا حكيها

ملاك : ياربي بموت قهر


**********

: شفيك حبيبتي اليوم حسيتك متضايقه

ملاك : مافيني شي يتهيأ لك

نواف : ملاك صار شي

ملاك موب قادره ماتفجر القنبله : فيه شي اليوم ماعجبني

نواف : اي شي

ملاك : بنت عمتك نوريه

نواف بنفاذ صبر : ملاك لاتتكلمين بالقطاره الحكي اللي داخلك قوليه

ملاك : كيف تكشف لك ودايمآ تجلس وتحكي معها ولا تتعشى عندها ومدري إيش وهي حيالله بنت عمتك

نواف : أنا كذا مع بنات عماتي هذي حياتي كذا من زمان

ملاك : بس انا ماقبل بهالوضع

نواف : وأنا ما اقبل بمرأه تتحكم فيني

ملاك : أنا ماتحكمت فيك بس هالوضع اللي شفته مايرضي حد

نواف بعناد : المهم يرضيني

ملاك : ل ......

نواف يقاطعها : ملاك أبعدي غيرتك عن بنات عماتي أو بالأحرى أهلي سواء
زوجتي بنت عمتي بنت خالتي مايحق لك تغارين وتعملي مشاكل

ملاك : هالحين صرت أنا اللي أجيب المشاكل

نواف : بليز خلي الليله تعدي على خير تصبحين على خير

ملاك نزلت من السياره بدون ماترد عليه وقفلت الباب بأقوى ماعندها تطلع حرتها فيه >>

****


أتصل عليها وهو معصب ...

# مو بس أحبك آنا أموت عليك #
# الأمر أمرك و آنا مابين إيديك #
# وياك أمشي بهواك .. أمشي بهواك #
# ويهمني والله رضاك ..

: خير

نواف : حسني أخلاقك أحسن لك وعلى ضربك للباب بتشوفين جزاك

ملاك وصلت حدها من العصبيه : أسألك بالله كم لنا من ملكنا ذبحتني أبي أرتاح

نواف : ليه وش سويتلك

ملاك : أبدآ ياقلبي أنما كل يوم تجريح وأهانات ياخي حس فيني

نواف : أنتي الحكي معك ضايع وقفل في وجهاا <<



%.. أبكيتني وأنا أحسبك تكره بكاي ..%
%.. أثرك تتلذذ في دموعي وأنا أبكي ..%



أما ملاك أخذت الموبايل ورمته على الأرض وبدأت نوبة البكي اللي ماوقفت من ملكتها

: آآآآآآه ياليتني ماتسرعت وقبلت فيه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه مابسامحك يانواف على العذاب اللي معيشني فيه

وأخذت تضرب صدرها على جهة القلب : كله منك أنت السبب أنت سبب عذابي


%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%






دخل بيته معصب وماصدقت شافته بهالوضع الا لازم تستغل الموقف لصالحها >>هه ياكثر مشاكلكم مبين عليهم فاهمين بعض زين هههههههههههههههه >> تتظاهر بالخوف عليه : شفيك معصب في شي

نواف : ألبسي عبايتك بنطلع

شيماء : وين

نواف : بيت أختك

شيماء : نوريه

نواف : في غيرها خلصي ألبسي

شيماء : طيب دقايق

****



: غريبه ماقاللي نواف أنك بتزورينا

شيماء والحقد مكتوم داخلها : جا معصب مدري شفيه وقال بنزورك

نوريه تبي تستفزها : من ساعه كان معي مافيه شي نواف شفيك

نواف << ماشاءالله عليه مايخبي شي نهائيآ عن هالثنائي رغم تناقضهم >>: مع ملاك مختلفين شوي

نوريه : توكم مافيكم شي والحب يشع منكم << تعرفين كيف تحطين على الجرح >>

شيماء << لساتك تتحدين يانوريه تراك مافزتي بالتحدي أنتظري للنهايه >>

نواف : ذابحتني بغيرتها حتى لما شافتك غارت وعملت مشكله

نوريه : ههههههههههههههه تحبك ولازم تغار عليك الغيره عنوان الحب

نواف : تبي تغار بالمعقول ذبحتني

شيماء بشماته : هو أغلب الأوقات مشاكل معها وهذي البدايه أجل بعد الزواج كيف

نوريه : والله ياشيماء شي طبيعي اي أثنين توهم متزوجين بتصير بينهم مشاكل لانهم مايعرفون طباع بعض

شيماء : مشاكل بسيطه موب كل يوم

نواف : مشاكلي مع ملاك تسعدني لو قارنتها بمشاكلي معك << أخيرآ




نشر -
مشاركة هذا الطرح في
DiggDel.icio.usTechnoratiadd to facebook
{[ اللهم نسألكـ الهدى والتقوى والعفاف والغنى والحمد لكـ والشكر لكـ ]}16 19-06-2009, 07:03 AM
حرامية شباصات
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

رد: حطموك يا قلبي . رواية سعودية روعة

--------------------------------------------------------------------------------










نواف : مشاكلي مع ملاك تسعدني لو قارنتها بمشاكلي معك << أخيرآ حسيت ورديت بالرد الصح >>


%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%













: أوووووووووووووووه الأخوان كلهم متجمعين

راشد : جينا نحل قضية أختك

محمد : وكيف بتحلوها

راشد : سعد بيجي يآخد عياله

محمد عصب : أيش وكيف ترضون تعطونه العيال أنهبلتوا

راشد : ياخي ليه معصب حنا رحناله وقلنا يجي يآخد عياله حنا موب مكلفين فيهم

محمد : وأنتو معاه

طارق : أنا شلت يدي منها ماأدخل فيها

محمد : وحامد طبعآ مع راشد دايمآ في الراي

حامد : شهالحكي يامحمد بس المنطق يقول كذا

محمد بحكم شخصيته القويه على الجميع صغير وكبير : كلمه ومابثنيها العيال بيظلون هنا و .........

قاطعه صوت جرس الباب ودخول سعد المجلس : السلام ولما أنتبه لوجود محمد أرتبك


راشد : تفضل ياسعد

سعد : لا بس بآخد العيال وباروح

محمد : مو أول تصير رجال بعدين تحكي عن عيالك

سعد منزل راسه خوف لانو محمد مستحيل يسكت عن اللي يصير لأخته : شهالحكي يا .....


محمد : أسمعني زين ساعة تكون قد المسؤليه وأب عن حق نعطيك عيالك اما هالحين ماعطي عيال أختي لواحد مستهتر زيك ومايعرف معنى الأبوه وطلع عنهم >>


ناظر رغد وهي تبكي عند امها : حنان دخلي بنتك وكفايه بكي بيظلوا هنا

%%%%%%%%%%




: أووووه أووووه ملوكه هنا

ملاك وعينها حمراء من كثر البكي تبتسم لأخوها لانها حريصه أهلها مايعرفوا باللي يصير بينها وبين نواف : أهلين أنا اللي مفروض أقول نور البيت لأنك هنا شلونك ياخوي

فيصل : يسرك حالي جاي أطلع معاك أمشيك شوي

ملاك : هالحين

فيصل : أيوه هالحين يالله ألبسي عبايتك

ملاك : لا ماقدر أطلع بدون أذن نواف

فيصل : وليه أتصلي عليه أستأذني

ملاك أرتبكت : ها أأأ لا هو عنده أجتماع وماقدر أتصل عليه

فيصل : اها يالله خسرتي الطلعه

ملاك : ليه في شي

فيصل : لا بس أبيك في موضوع

ملاك : آمرك ياخوي

فيصل : تعالي الغرفه أحسن

ملاك : يالله

****


: ألا شفيها عينك حمراء

ملاك : مافيني شي بس توي جالسه من النوم المهم شالموضوع اللي تبيني فيه

فيصل يتظاهر بالتردد : والله موب عارف كيف أفتح الموضوع

ملاك : شدعوه قول

فيصل : بالصراحه أنا مديون ومحتاج مساعدتك

ملاك : بأيش أقدر أساعدك

فيصل : أبيك تحكي مع نواف

ملاك : ها لا لا مابقول لنواف

فيصل : ويرضيك أخوك يكون مسجون؟؟

ملاك : أكيد مايرضيني شوف أنا اللي أقدر عليه راح أعطيك مهري هذا اللي عندي

فيصل : تسلمين ياختي وإنشالله بأعطيك إياهم أول مايصير عندي

ملاك : موب مشكله أهم شي أنت تكون مرتاح وبكره مر علي نروح البنك نسحب الفلوس

فيصل : أجل أشوفك بكره مع السلامه وسلمي على نواف

&&&&&&&&&&&&&&



: صحى زين الحمدلله وهالحين كيف حاله

أبراهيم : مثل ماقال الدكتور مشلول تمامآ

نواف : وش بتسوي

إبراهيم : حجزت له للعلاج بألمانيا وبيروح معه ولدي طلال

نواف : في أمل من العلاج

إبراهيم : بيني وبينك الدكتور يقول مافي فايده بشي بس نشوف مابيضرنا شي

نواف : خير توصيني بشي

إبراهيم : سلامتك

*******




: ألو

نواف : السلام عليكم شلونك عمتي

أم فيصل : يسرك الحال وأنت شلونك

نواف : بخير الله يسلمك إلا ملاك وينها

أم فيصل : في غرفتها بناديها لك

نواف : لا بس قوليلها تشغل موبايلها لانه مغلف

أم فيصل : إنشالله

نواف : سلمي على عمي

أم فيصل : يوصل

نواف : فمان الله


وراحت تنادي ملاك : يمه ملاك نواف يقول شغلي موبايلك

ملاك : طيب

>> ماظنتي حس بغلطته الله يصبرني عليك يانواف <<

دورت موبايلها شافته مرمي على الأرض وكل قطعه منه بجهه ركبته وأول ماأشتغل
دق عليها كلمتها ببرود وأسلوب جاف : ألو

نواف : هلا قلبي هلا عمري هلا بحياتي وحشتيني موت

ملاك : ساكته

نواف : ماوحشتك ..؟؟

ملاك : لازالت ساكته

نواف : عارف أنك زعلانه لكنك أنتي الغلطانه

ملاك : أهاااااااااا


نواف : تغارين علي بالشي المعقول أنا مع بنات عماتي شي ثاني لاني وأنا صغير معاهم ولا تبين تفرقين بينا

ملاك : أنا شدخلني فيك وفيها

نواف : حياتي خلاص عطينا وجه عاد

ملاك << الله يصبر قلبي عليك : نعم

نواف : بتعدلين أخلاقك ولا كيف

ملاك متنرفزه : أنتهى الموضوع خلاص

نواف بصوت حالم : دام أنتهى يالله عطيني بوسه

ملاك ساكته عنه ...

نواف : أفاااا ماتبين لعيونك ياقلبي عدي إلى 10 وجرس بيتكم بيرن أحبك باي



% مثل اللي يقتل القتيل ويمشي ورى جنازته ..
الله يساعدني على طبعك المزاجي ..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&





: شصار

فيصل : بكره بتعطيني مهرها

رهف : حلو وأكيد مهرها راهي زوجها نواف ال........

فيصل : أكيد مسكينه أختي طيبه كثير

رهف : طيب ومابتقول لزوجها

فيصل : مستحيل كرامتها ماتسمح لها

رهف : أجل بهالمناسبه الحلوه ماستاهل نحتفل برا البيت

فيصل : أكيد تستاهلين ياقلبي لاتنسي ولدي اللي في بطنك يبي يغير جو

رهف : هههههههههههههههههه


**************


ترن ترن ترن

: خير اللهم أجعله خير مين اللي بيتصل في هالوقت

: ألو

: السلام عليكم

أبو فيصل : وعليكم السلام

: هذا بيت حمد ال ......

أبو فيصل : ايوه هذا أنا في شي

: الله يسلمك حنا مستشفى ال....... ولدك فيصل عمل حادث مع زوجته

أبو فيصل : أيش فيصل صار له شي

: أنت تفضل المستشفى وبتعرف


***********



: لا تخاف يابو فيصل ولدك صابته رضوض بسيطه وكسر في رجله إنشالله كم شهر ويمشي أحسن من أول بس .......


أبو فيصل : بس أيش يادكتور خوفتني

الدكتور : زوجة ولدك

أبوفيصل : صابها شي ..؟؟

الدكتور : الجنين مات

أبوفيصل بتعجب : أي جنين

الدكتور : ماتعرف زوجة ولدك حامل وفي الشهر السادس

أبوفيصل : لاحول ولا قوة إلا بالله << حتى خبر أنك بتصير ابو حرمتنا منه >> وهي شلونها

الدكتور : ماخبي عليك أحتمال ماتحمل مره ثانيه
لكن كل شي بمشيئة الله (( وعسى أن تكرهو شيئآ وهو خير لكم ))

***************



: ها ياحمد بشرني عن ولدي

أبو فيصل : مابه إلا العافيه كسر بسيط في رجله بس

أم فيصل : ورهف ...؟؟؟

ابو فيصل : أنا لله وأنا إليه راجعون

أم فيصل : خوفتني يارجال أحكي صار في بنت الناس شي

أبو فيصل : كانت حامل والجنين مات

أم فيصل : حامل كيف ..؟؟

أبو فيصل : أنهبلتي كيف حامل يعني

أم فيصل : قصدي ماقالنا

أبو فيصل : الله يهديه بس حرمنا من فرحتنا بأول حفيد وزوجته كانت حامل في الشهر السادس

أم فيصل : الله يعوضهم باللي راح

أبو فيصل : ماظنتي

أم فيصل : أيش

أبو فيصل : الدكتور يقول أحتمال أنها ماتقدر تحمل مره ثانيه

أم فيصل ياسبحان الله مافي شي بعيد عن ربك حرمتني من ولدي سنه وحرمها طول حياتها


%%%%%%%%%%%%%



: قالت أنهم جايين تأخرت كثير

مرام : لا أنشالله مافيهم شي

البندري : مدري بس حاسه أن في شي موب زين بيصير

مرام : لاتخوفيني

البندري : أجل ليه مايردو على مكالماتنا

مرام : مطنشين أكيد مطنشين

***************



: أقولك زوجتي

الضابط : عطني الأثبات

خالد : ماعندي في السياره

الضابط : أجل بأضطر آخدكم معي في المركز

خالد : خير زوجتي ماتدخل مراكز شرطه بوصلها وبجيكم

الضابط : ماينفع إلا باثبات

طنش الضابط وأتصل : ألو بندر

بندر : هلا وينك من متى جالس أنتظرك

خالد : تعال لي .................

بندر : شعندك تعال أنت

خالد : يابندر تعال ضروري

بندر : طيب قول لي شفيك

خالد : لا حول بتجيني والا كيف

بندر : جايك جايك

والجازي بتموت من الخوف ..............




 
قديم   #14

حكايةإحساس


رد: حطموك يا قلبي كاملة


حطموك يا قلبي كاملة





























--------------------------------------------------------------------------------



البارت السابع..




ملخص الأحداث في الشهور الماضيه..


#.. خالد قدر يتخلص من الشرطه بمساعده بندر اللي تفاهم معهم وعدى الموضوع على خير بعد ماقربت الجازي من الأنهيار بسبب الخوف


%%%%%%





#.. رهف وصلت لحاله نفسيه سيئه جدآ بعد اللي صار في الحادث وكونها فقدت أحساس الأمومه ماغير من طبعها الشين إلا زادت سوء

فيصل مقدر شعورها كثير غير أنه متضايق من تصرفاتها الغير مرغوبه في الفتره الأخيره لكنه يحاول يلتمس لها الأعذار اللي فقدته موب سهل..






%%%%%%




#.. جلسه صريحه بين ملاك وأسيل..

: حبيبتي أنا أعرفك زين أنتي موب ملاك الأوليه أنتي تغيرتي كثير دايمآ جالسه بحالك أو سرحانه غير نظرة الحزن اللي أشوفها بعينك
ملاك والدموع بدت تذرف من عينها: أسيل بليز مابي أفتح جروح
أسيل: تخبين علي أحكي ريحي حالك
ملاك ساكته وتاركه المجال لدموعها تعبر عن اللي فيها..
أسيل: ملاك ناظريني
ملاك رفعت راسها:
أسيل: نواف سوالك شي
ملاك رجعت تبكي بكا يقطع القلب..
أسيل: ملاك دموعك موب حل >> وبتصميم: نواف ليه ماشوفه معك دايمآ جالسه بالبيت وقليل يطلع معك موب مثل أي خطيبين أكثر شي تكوني مع البندري ومرام
ملاك: آآآآه يا أسيل ياليتني مت قبل هالخطوبه تتم
أسيل أختها كاسره خاطرها: ليه هالحكي
ملاك: لأن حالي هالحين مثل حالي قبل ماكأني مخطوبه دايمآ مع الشباب أو مع شيمو
أسيل: وما حكيتي معه بهالخصوص
ملاك: إلا بس هو مايسمع مني شي ودايمآ مختلفين في كل شي يداري خاطر الكل وأنا كأني ولاشي وبعدها يحكي ولا كأنه عامل شي ولاراح يتغير لدرجة أنه يهيني حتى قدام زوجته
أسيل منصدمه: عن جد نواف يطلع منه كل هذا
ملاك: فات الفوت ولازم أصبر
أسيل: هذا الحكي الصح الزوجه لازم تتحمل وتصبر خذيني أنا مثال بداية زواجي دايمآ أزعل وأتضايق وتصير بيني وبين سعود مشادات في الكلام حتى الجيران يسمعون أصواتنا العاليه ولأني صبرت وخليته تاج على راسي بالرغم من كل اللي سواه فيني شوفي النتيجه صار مايستغني عني
ياختي الزواج يبي له صبر وقدرت تحمل وأهم شي عشان لاتتصعب الأمور بينك وبين زوجك الأهل لازم مايعرفون باللي يصير بينكم
وتبتسم لها<< وأنتي أتقنتي هالشي بمحافظتك عاللي بينكم

إلا موبايلها يرن
حبيب الروح...........<<يتصل بك
: ردي عليه ومثل ماقلتلك الصبر ثم الصبر

ملاك: هلا عمري

أسيل<< الله يعينك ياختي دام زوجك مزاجه صعب يارب تهديه


%%%%%%



#..
للملا أعلنت ..
إن حبك للعمر نبض الحياة ...
وبالعزيز أقسمت ..
إن قلبي محد غيرك خذاهـ ..
وللملا أعلنت ..
إن حبك للعمر نبض الحياهـ ..
غيابك لي مماتي ..
وشوفك لي نجاه ..
أحبك حيل والله ..
يانبض الحياة ..
فكري ولا مرة سلا ..
وللملا أعلنت ..
إن حبك للعمر نبض الحياة ..



بعد ست سنين حب..
البندري § عبدالرحمن حبيبين الطفوله تمت ملكتهم وأحلى حفلة خطوبه صارت بجرأة البندري وحب عبدالرحمن لها الواضح عند الكل



%%%%%%





#.. شيماء ولازالت محاولاتها للانتقام وحتى الآن كل شي لصالحها .....<<ماتدري أن الله يمهل ولا يهمل



%%%%%%




#.. مرام § الجوهره ...
ثنتين الحب عنوان علاقتهم..
والغيره أساسها..
والزعل دوم لابد منه في حياتهم..
وللنهايه مع بعض هدفهم.. بس لمتى...؟




%%%%%%




#.. صدمـت قلبي
وتركته على فراش الهــوى مطروح !
وكتبت
جمل التعـــازي وخليتني بين الناس مذبوح



ريماس والحاله الأنطوائيه اللي جاتها بعد ملكت البندري
صار الدمع هو الصديق الصدوق لها
رافضه تشوف أو تحكي مع حد
ورفضت رفض قاطع ماتحضر الحفله
باختصار..<<قالبتها مناحه




%%%%%%




#.. وبدأت المشاكل..

حنان أستقلت بعيالها في غرفتها بعد المشاكل اللي تعملها لها ليالي وأمها (أم طارق) وللأسف شهد في صف خالتها <<لايكون أمها وحنا ماندري..




%%%%%%





في إجازه الصيف..



ليله الكل ينتظرها بفارغ الصبر أصدقاء وأعداء وكل له هدفه

في أكبر وأفخم قاعات الشرقيه..

شابكه يدها في يده ويمشون بهدوء تحت أوامر المصوره..

شعورها أكبر من حد يقدر يوصفه..
كيف لا والوحيد اللي دق قلبها له جنبها والليله بيكون لها وحدها راح تكون في أحضانه مغموره بحبه وحنانه..

أما هو سعادته غير أحلى ماخلق ربه معه عشقها من أول نظره شافها فيها وصمم ماتكون إلا له وصارت زوجته حلاله <<بس موب عارف وش اللي يصير فيه أكيد في إن..



*.. مرحبا يا أجمل عروس في الوجود ..*

*.. مرحبا بالزين كله والجمال ..*

*.. مرحبا بك يا دفا القلب الوقود ..*

*.. يسري للمجد يا مجد الرجال ..*

*****

*.. نال قلبي وردة من أحلى الورود ..*

*.. إلا أعذبهن وأكثرهن دلال ..*

*.. أشهد إن السعد في الدنيا يجود ..*

*.. يوم حظي كان بكل البنات ..*

*.. أنتي أجمل ما رأت كل العيون ..*

*.. أنتي آية في الحسن أنتي ..% مـــــلاكـــ ..*

*.. أنتي ما مثلك بهالدنيا يكون ..*

*.. في دلالك في جمالك في حلاك ..*

*.. أنتي قلب من الغلا وافي حنون ..*

*.. بك أرق دنياي عين تراك ..*

*.. دنيتي تضفي لها طعم ولون ..*

*.. كل ما أتخيل أنا نفسي معاكــــ ..*

*.. شوف خطي كيف هو وافي معاي ..*

*.. يوم نلتك نلت في الدنيا كثير ..*

*.. من عزمتك يا أوّل وآخر غلاي ..*

*.. وابتسم قلبي وصار السعد خير ..*

*****
ووصلوا للكرسي المخصص لهم وقفوا يناظرون بعض وكل منهم يبادل الثاني بنظرة شوق..


*.. أوعدك أقطفلك نجوم الغرام ..*

*.. وأوهبك من نــورها عقد فريـــد ..*

*.. وأجعل الفرحة على قلوبك تنام ..*

*.. وأرسم الأيام لك بهجة وعيد ..*

*.. وأوعدك بالكون بنصحك سعيد ..*

*.. وأوعدك أشعل شموعي كل عام ..*

*.. واحتفل قربك بعالمنا الجديد ..*

وباس يدها اللي ماسكها وباس راسها..



بعد الرقص والتصوير..

ركبوا الأهل لهم يسلمون ويباركون..

ومن بينهم ماعمرها توقعتها تكون موجوده ولاتمنت وعرفت ليلتها بتتعكر من بدايتها..

بأكبر إبتسامه تخفي وراها خبث مصحوب بحقد دفين ويالقدرتها الفائقه على التمثيل كل شي يهون مقابل هدفها اللي تبي توصل له يتحقق..

تقربت منه والغريب أنه ماتعجب من وجودها هنا إلا أنه أبتسم لها وكأنه مبسوط منها.. باسته : مبروك حبيبي

شنوصف حال ملاك..
تعجب.. غيره.. حقد.. مقابل نظرة الناس الموجودين البعض شماته والبعض راحمينها دخلت في عايله ماتعرف الرحمه
تجمعت الدموع في عينها..
وبكل وقاحه جات وسلمت وباركت لها..


أسيل شافت اللي يصير موب طبيعي ركبت لأختها.. : ملاك حبيبتي قاومي

ملاك ماتبي تحكي لأنها لو نطقت بكلمه دموعها راح تنزل..
أسيل: لاتبكين صيري قويه
ملاك: قـــ.. ولي لــ.. .ــهم بطــ.. لع

دارت له ومسكت يده وقربت من أذنه.: لاتشمت الناس فيني

شيماء: راح أنادي على المصوره نصور مع بعض

ملاك>> مابقى إلا هي
نواف: أو...
قاطعته ملاك: هالحين بنطلع

شيماء: شوي بس مابناخذ وقت

إلا والمغنيه بدت تغني..
ملاك بحقد: معليش بدت الأغنيه لازم نطلع

سحبت نواف ومسكت يده ومشت بتطلع..

جت بلقافه وراهم أخذتها أسيل: خير إنشالله


عند الباب قبل ماتطلع...


البندري: ملوكه أبتسمي هذي ليلة العمر <<وغمزت لها تروق أعصابها
لاتنسين تحكيلي بالتفصيل شيصير *_^

مرام: لاتخربين هالليله حاولي تتناسي ضبطي أعصابك ليلتك طويله..


ملاك حاولت تهدي أعصابها..
جت لها أسيل: ملاك لاوصيك أنتبهي اللي صار هالحين أنسيه الليله
هالليله هو ملكك أكسبيه لصفك وتحملي من أي غلط

ملاك: طيب

أسيل: أبتسمي
ألف مبروك حبيبتي وسلمت عليها





%%%%%%




بابتسامه غصب عنها تسحرها وتجذبها له: وين حبي
ملاك بحيا زايد عن اللزوم: ببدل ملابسي
نواف بحماس: أوكي يالله بدلي
ملاك طلعت عيونها قدام: هااااااااااااااا
طيب يعني أأأ قصدي شوي تطلع برا عشان أبدل
نواف عامل نفسه زعلان: أفاااااا يالغلا تطرديني
ملاك: بس شوي
نواف يتقرب منها ويناظرها من فوق لتحت: فستانك معقد مابتقدرين تبدلين بحالك لازم حد يساعدك فيه ويقرب أكثر وأكثر<< وإلا شرايك
ملاك بتعترض: بـــــ...
نواف مارد عليها *_^




*****




جلست عالساعه 1 الظهر ألتفتت جنبها ماشافته موجود..
قامت تاخذ شاور وبعد ماجهزت أتصلت عليه..

: هلا
ملاك>>هلا بس شفيه قالبه الأخلاق : حبي وينك
نواف: بالبيت
ملاك: نعم..!
نواف: بالبيت أحاكيك بعدين


>> آآآآآآآه على حظك ياملاك زوجك تركك في صباحيتك وراح لزوجته الأولى



شافت جوالها فيه أكثر من رساله قرأتهم..


%.. حبيبتي مابغيت أدق أزعجكم ويقول عني زوجك ماعندي ذوق هههههه
حبيت أتطمن عليك
أنتبهي لنفسك
الله يسعدك ..%

ضحكت بحسره: لاتخافين يا أسيل مابيقول ماعندك ذوق إذا لساتني ماشفته


%.. صباحيه مباركه ياعروسه
هابشريني عنك بعد ليلتك الحمراء..
لاتتوقعين باسكت عنك لي جلسه معك بعد شهر العسل تقولين لي كل صغيره وكبيره موب كيفك *_^ ..%

: الله يرجك يالبندري ماتتركين حركاتك

*****




الساعه 3 العصر وصل..

: تأخرت عليك
ملاك تحاول ماتبين زعلها: لا أبدآ
نواف: الظاهر أنك زعلانه
ملاك تبتسم ابتسامه صفرا: صدقني موب زعلانه اصلآ ليه أزعل
نواف يتقرب منها: أعذريني حياتي بس رحت أطمن على عيالي
ملاك: حصل خير
نواف: كذا وأنتي مكشره
ملاك: موب كذا بس ماتوقعتك تتركني اليوم بالذات
نواف: طيب وش المشكله هالحين أنا معك شهر كامل وشتبين بعد




%%%%%%





: أبي أعرف وين كنتي
شهد بتذمر: طالعه
حنان: أدري أنك طالعه أشوفك هالأيام تطلعين على كيفك محد حاكمك
شهد: أوووووووووه أنا كيفي <<تركت أمها وبتمشي
حنان تمسك يدها بقوه توقفها: إذا حاكيتك تسمعيني لاتفتكرين بأسكت على حالك
شهد: أتركي يدي
حنان: تهدديني
شهد: تراك مللتيني أعـ....
قاطعها صدى صوت صفعه جاها من أمها..
حطت يدها على خدها وبحقد: بتندمين <<وراحت



تحجرت الدموع في عينها يمكن تعودت عالمصايب اللي تجيها من كل جهه
بس الموضوع مايوصل لحد أن بنتها تهددها
وماتعمل لها أي حساب
ياشينها من لحظه إذا صار الناس والزمن ضدك



*****




: يمه شفيك موب على بعضك
حنان: ولاشي يمه
رغد: إلا فيك حالك موب عاجبني
حنان: شقولك وأنتي تشوفين هذي حاله عايشينها محبوسين في هالغرفه أكلنا جلستنا نومنا فيها مظلومه في بيت أبوي آآآآه يايبه ظلموني بعد عينك
حتى خالك محمد ماعاد يدري عنا
قومي يابنتي نروح لخالتك نوسع صدرنا عندها بدل هالكتمه




*****

 
قديم   #15

حكايةإحساس


رد: حطموك يا قلبي كاملة


حطموك يا قلبي كاملة





: وجعني راسي منها مابقى إلا هي تتحكم فيني
ليالي: ماعليك منها ولاتعطيها وجه
شهد: كل ماشافتني طلعت وقفت لي عظم في البلعوم
ليالي: راح ترتاحين الليله منها وتروحين المكان اللي تبي وأبشرك عادل راضي عليك بعد اللي خبرك ولوتطلبين عيونه حاضرلك
شهد: عن جد
ليالي: أيوه بس باقي خطوه صغيره مره
شهد: اللي هي
ليالي: أمك تبتعد عن طريقك وأنا الليله باتصرف




*****




: يوووووه الباب مقفل
حنان: كيف تأكدي
رغد: والله شوفي
حنان سكتت ودموعها تنزل هي عارفه بحركتهم هذي وكلت أمرها لله وطلعت
رغد: يمه شفيك وين بنروح
حنان: أرض الله واسعه مسكي أخوانك


$.. يضحكو بصوت واطي: ماقلت لك
شهد ماتدري تضحك وترضي خالتها أو تزعل وترضي أمها
لكن فضلت راحتها وداست على أمها وماهتمت بوجودها من أيش قلبك ياشهد..



وقفوا ليموزين..


: عمتي
حنان: أنا آسفه جايه هالوقت غصب عني
رنا: شهالحكي البيت بيتك تفضلوا
حنان: تسلمي
كنت عارفه زوجك موب هنا قلت أجلس معك وبكره أروح فكرت أروح لدلال بس مابي أثقل على بوفيصل
رنا: خوفتيني شصار

وحكت لها عن كل اللي صار..

رنا: أنتي مالك طلعه من هنا بتجلسين معي وعبدالعزيز مابيقول شي لاتنسين بنتي ذكرى تحبك ومنها تحس بوجود حياه في البيت




%%%%%%





: حبيبتي بعد مانتغذى شرايك نروح تسلمين على شيماء قبل مانسافر..؟
ملاك ببرود من القهر اللي داخلها: سوري مابروح أنا موب مستعده أكدر خاطري بسببها
نواف: فهميني كيف يتكدر خاطرك
ملاك بايعتها: كفايه خربت ليلتي بحضورها الزواج
نواف: تراك ماتفكرين وشيماء صارت أحسن منك تبي رضاي وحضرت الزواج لأن هذا اللي أبيه دايمآ تدور راحتي
ملاك: أهااااا هالحين الست شيماء تدور راحتك زين قلتلي
نواف: ملاك بلاش أسلوب الأستفزاز تبعك ماحبه
ملاك: بليز لاتطلع روحك الصح وأنا دايمآ الغلطانه وإلا في حد من أول يوم زواج يترك زوجته ويروح لزوجته الأولي
نواف: آآآآ الحكايه كذا غيره وكلام فاضي
ملاك: لا موب غيره وكلام فاضي على قولتك بس الشي بالعقل لو حد عرف شراح يقولون مع أني متأكده الشرقيه عرفت دام شيماء موجوده
نواف: لا تكونين ظالمه شيماء تحبك بس أنتي الغيره خلت قلبك حاقد وبعدين أنا رايح لعيالي أطمن عليهم وحتى لو رحت عشانها موب مسوي حرام فاهمه
ملاك: واللي يسلمك قولتك محد عنده عيال إلا أنت يالله مثل ماتقول زوجتك <<باستخفاف: هه والنعم
نواف بعصبيه: كلامك خطير أوزنيه أحسن لك
ملاك: عن أذنك وراحت عنه الغرفه

راح بيمشي وراها لكنه حكم عقله وتمالك أعصابه.. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

وطلع..


أما ملاك بعد مادخلت الغرفه تركت دموعها تحكم على اللي صار..



بعد ساعه ..


#.. ســـــاعــــــــــات..
ساعات أحس أن الزمن قاسي..
قاســـــي ولايمكن يلين..

ســـــاعــــــــــات..
ساعات أحس أن الفرح محال ولايمكن يحين..

هذا اللي شفته بدنيتي من مامضى لي من سنين..

يامن يعلمني الفرح..
يامن يعلمني الفرح..

#..يفـــــرح القلـــــب الحـــــزين..#


قطع سيل الدموع من عينها نغمة الرسايل..


من.......>> حبيب الروح


%.. باقي ساعتين على موعد الرحله جهزي حالك نصف ساعه وجاي ..%


قامت جهزت وجلست تنتظره وهي لابسه عبايتها..

وصل وماحكى ولا كلمه حتى وصلو المطار وركبوا الطائره
طول وقتها ساكته وعينها تحرقها من الدموع المتجمعه فيها وصاير لونها أحمر..

أما نواف ساكت عنها وغصب عنه ألتفت لها يناظرها شاف دموعها كسرت خاطره وحط يده على إيدها
ألتفتت له ومن ناظرته صارت تبكي بصمت..
مسح دموعها بيده: أنسي حبيبتي لا تزعلين حالك <<حس بغلطته بس مستحيل يعترف إلا بطريقه غير مباشره
ملاك ظلت ساكته إلا أنها تناظره بنظرات عتاب
ضغط على إيدها: ملوكه خلاص بلاش هالدموع
سندت راسها على الكرسي وغمضت عينها تحاول توقف بكي




%%%%%%




: أنا من بكره بروح المحكمه
دلال: يعني خلاص قررتي
حنان: أيوه لمتى وأنا ساكته عن هالموضوع شهور عدت ومثل ماتشوفين معلقه لامتزوجه ولامطلقه وأخوانك مايعتمد عليهم ولاهم بجايبين خبر فقررت أرفع قضيه عشان يطلقني
دلال: بس خوفي يطالب بالعيال وفي المحكمه معاه حق
حنان: لاتخافين أنا أعرف سعد أكثر من نفسي هو يبيها من الله مايكونون عنده
دلال: خير انشالله بس أنتبهي لازم عيالك يعرفون تدرين مهما صار أبوهم
حنان: معاك حق وأنا حكيت مع رغد صحيح حسيتها زعلانه لكنها ماعارضت وتقول معي حق والأولاد لساتهم صغار مايفهمون شي
دلال: وتتوقعين يماطل
حنان: والله ياختي سعد توقعي منه الغير متوقع




%%%%%%





: تقدرين تقولي نزوه وعدت
البندري بعصبيه: نعم..! نزوه بعد كل اللي صار بينكم ياسلام عليك ياسلطان
سلطان: موب سألتيني جاوبتك بالصدق
البندري: في حد قال لك من قبل أنك حقير و؟؟؟؟؟؟
سلطان: البندري أحترمي حالك أحسن
البندري: هذا الصدق أنك تتصف بهالصفات دامك سويت كذا ببنت عمتك شذنبها الجوهره ذنبها أنها حبت واحد ؟؟؟؟ وثقت فيه وهو موب قد الثقه
سلطان: لوسمحتي ماله داعي التجريح
البندري: ياحرام جرحتك ولساتك ماشفت شي ناس أكبر منك وينخاف منهم دمرتهم بسهوله وأنت بكل بساطه جبان ولاتهش ولاتنش فتوقع اي شي مني
سلطان بخوف: يالبندري أفهميني أنا والجوهره مانناسب بعض هي تفكيرها غير تفكير مستحيل نتفق
البندري: أدري من زمان بس الغريب أنك توك تعرف بهالشي أسمعني أصلآ الجوهره ماعاد تبيك تبي رجال وللأسف أنت مو من مؤهلاتك الرجوله عشان كذا ماتبيك




%%%%%%





: من وين جاي
فيصل: بيت أبوي
رهف: أكيد أمك تحكي عني وتحرضك تتزوج علي عشان يجيك عيال هالحين أنا ماصلح لك
فيصل يتنهد: يارهف ياحبيبتي ياقلبي أنتي دنيتي كلها ومستحيل أستغني عنك وأمي تحبك وماتحكي عنك إلا كل خير ودايمآ تسألني عنك وتبي تشوفك وزعلانه عشانك
رهف بعصبيه: ليه تزعل عشاني وش شايفتني مجنونه عشانها راحمتني
فيصل بصبر كبير هو مقدر اللي فيها: لا ياحبيبتي أنتي مابك إلا العافيه وأنا مايهمني إلا أنتي
جا يتقرب منها بيجلس جنبها..
رهف بتوتر: تباعد عني لاتلمسني أطلع من هنا وتصرخ>> أقولك أطلع
فيصل يقوم بسرعه: خلاص خلاص طالع بس أنتي أهدأي
رهف: ماتفهم أطلع
وطلع من الشقه..

أما رهف كالعاده تبكي..



فيصل: آآآآآآه يارب أرحمني





%%%%%%

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:23 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0