ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة يوجد هنا سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #6

حكايةإحساس


رد: سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة


سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة


في الامارات
جاسم : سيف خالتي اليوم كلمتني ..
سيف : ماقلت لك شو تبا ؟
جاسم : بله تقول ليه ماترمسها
سيف : آها عطني تلفون عيل
آتصل سيف حق آمه
آلو ... هلا يمه .. حمدالله بخير .. وآنتي ؟؟ ... حبيبتي آنتي يما خلاص عيل آنا برجع قطـر .. بخلي جاسوي ... هههههه .... ترا من صج برجع .... هـيـه آفرحي ي آم سيف ... ههههههههه .. يلا يمه بكلم بعدين .. مع سلامـه ..
جاسم : صج بترجع قطـر ؟؟!!!
سيف : هـيـه برجع بعد آسبوع
جاسم : لآ ليه بتروح
سيف : صار لي سنه مجابل ويهك بروح بيتي خلاص
جاسم : ترا آمي بتزعل ترا هاي بعد بيتك .. شو هاي مايصير مافي آلآ آنا و آمي ف بيت من شو متضايق
سيف : ي حبيبي آنا مو متضايق بس خلاص ابي ارجع بلادي وخلاص برجع قطـر آنا خذيت قراري
جاسم : يويلك لآ رجعت حق بنت .......... ماابي تمر صوب بيتهم
سيف : خلاص آنا من بعد ماعطيتها ظرف ولآ عرف شو صار فيها
جاسم : تستاهل آن شاء الله آبوها ولآ آخوها خذوا الظرف وذبحوها
سيف حس بضيقه ف خاطره لآ آن شاء الله محد شاف ظرف وقام : جسوم آنا بروح شوي
جاسم : يلا بلبس
سيف : لآ آنا بروح بروحي شوي وبرجع
جاسم : ع رآحتك
.............................. .................... .
فـي المستـشـفـي ..
دكتور : البقا لله .. الله يرحمها
خلود : تضحك ودموعها آربع آربع شلون دكتوؤر
يعني آمي راحت عند الله
آمـــــــــــــي
آمـــــــي
آمــي

ونهـارت ..
يات ممرضه وخذتها ع غرفـه
آما خالد آخوها قام يصيح
طلعت آم خلود كانت ع سرير و شرشف آبيض عليها
خالد آتصل حق خوآته وقال لهم
.............................. .................... ..............
عند ساره كانت توها دآخلـه
كان لها دور بسيط في مسرحيـه آنجليزيـه ..
ممثله لين الحين مايات
وكانوا يتصلون لها وقلت لهم آنـه مسويه حادث وماتقعد تمشي ريلها تعورها
المخرج عصب وقال بنجليزي : اريد فتاة شاطره بتمثيل بدل من (ليني بوث) آسم ممثله ليني
وكان الختيار ع بطلتنا ســـــــآره
ســــآآآآآآره !!! مو مصـدقـه
طبعا حفظوها بسرعــه
وتمت المسـرحـيـه ونجحت نجاح كبير
والـكــل : حياها
وآمهاء وآبوها كانوا موجودين
ملا حظه : ساره من دوله شقيقه البحـريـن
ويستمر نجـآآح ساره .. رآح تغيـب شوي لآنها بتكون في حياه الشهره و عالم شهره ...
.............................. .................... .............................. .................... ........................
غرآم سافرت عمـآن
: مــآآآآآآبـــــي مستــحيـــل آتززوج
آبو غرآم : رآح تاخذين الولد .. آنتي شفيج ولد عز بتعشين بقـصر
غرآم قامت تصيح: آآهئ مـآآآآبـــي ماحبه ماعرفها
آبو غرآم : عادي الحب بعد الزوآج ورآح تعرفينه بعدين خلاص موضوع تسكر يوم الخميس الملجا و العرس
غرآم : لآ مو من صجك مستتتتتححححيل ؟!! شلون مابي آتزوج
آبو غرآم : بتتزوجين يوم الخميس فاهمه ومسكها من شعرها وبصرآخ فـآآآآهــمــه
غرآم بخوف : آآآهئ آآه آي آي فـآآآهمــه لي تبيه بيصير
وترك شعرها وطلع من غرفـه
.............................. .................... .............................. .................... ...................
بشـائر دخلت عالم تصمميم
تعلمت لغـه الفرنسيـه
وصارت مشهوره
بسبب ساره لآن كانت تاخذ كل فستينها حق آفلامها من بشـآئر
بشـائر عايشه في بيت بروحها
وساره تجيها مرات ويسهرون مع بعض
.............................. .................... .........................
آنتــظرونــي في البـآآآرت الجـآآآآآي
مع تحيـآت بنت الكـعـبـي ..
ليش سيف بيرجع قطر ؟ وليش عاش ف الامارات مع خالته وولدها ؟ وشنو هاي الظرف ؟
وخلود ونهيـآرها ع وفاة آمهـآء وآخوآنها شلون بتكون معاملتهم حق خلود ؟
غرآم المسكينـه رآح تتزوج بغصب ولآلآ ؟؟
ساره و بشائر راح يستمرون في شهره ؟



 
قديم   #7

حكايةإحساس


رد: سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة


سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة



بـــــارت الثــامـــن (8)


آخر يوم ف العزا ( يوم الخمـيـس )
.............................. .................... .............................. .................... ..........
نوف و نجله و آم نوف وآختهم ندوش كانوا توهم نزلين من سياره
ودخلوا بيت خلود ..
نوف
آنصدمات لم شاف صديقتها منهاره ع آخر وعيونها حمره
نجـلة
خذت خلود ودخلتها غرفتها وكانت تصيح معاها
نوف : نيول ي حماره آنطمي وعطي خلود مآأإي
نيول سكتت وضمت خلود بقوه وقاموا يصيحون
نوف كان في خاطره تذبخ نيول آختها ..

××
آم نوف و ندى كانوا ف صـالـه العوده
خديجـه ( آخت خلود ) كانت تعبانه ومافيها حيل توجب النـاس
خالتها كانت توجب ناس وبناتها معاها ..

××
في عمـآن ..
آم غرآم فتحت بكس كبير : وآآآآآآآآآآآي وطلعت فستـآن
غرآم آنصدمات ماتوقعت آنها راح تلبس فستان فخم
وكوفيرا سوت شعرها
بعد ساعه
طلعت غرآم من غرفه



كـآنت تججنن ..
ونكتب كتابها
طبعا ولآ آحد من آهل معرس يا غير آبو و الولد
ولبست عبايتها
وآم غرآم رآحت عند آبو غرآم
وغرآم آستقلت الفرصـه ورآحت بسـرعه المطبخ
وطلعت من باب الخارجي وماتعرف وين بتروح رفعه فستان
وصارت تركض وتركض
تعبت ووقفت
صدرها كان يرتفع و ينزل
وتنفس بسرعه
فجاه
شافت !!!!!!!!!

××
فـي امريكا
طق طق طق طق طق طق
ساره : آستغفرالله (Wait I'm coming)
"آنتظر انا قادمـه "
طق طق طق طق طق طق
عصبت ساره وفتحت باب بقوه
وماتحس لـ بشيء ثقيل عليها
تخرعت
.
.
.
!!
وبعدين قامت تضحك :هههههههههههههه وحشتيني ي حماره وآنا آقول من يطق باب
طلعتي آنتي ي دفشه

بشائر : ههههه آنا دفشه

ساره : وحشتيني حياج بيت بيتج

بشائر بغرور متصنع : قلتي شيء من عندج ادري ههههه


××
عند غرآم
فجاه
شافت !!!! يد تنحط ع ويها حاولت تضرب شخص بس ماقدرت
وصارت دنيا كلها سووده
وطاحت بحضنه
...........: والله صج كلام آبوي حلوة البنت ..
وصار يمرر يدينه ع ويها
وشلها ع كتفه بخفا
لآن كان معضل

××
يوم يديد ع بطلتنا
فـي شركـه محمد الـ...........

.
.
.
محمد :آقدم لكم المدير اليديد للشركـه
ولي هـي بنتي حـلا
.
.
دخلت حـلا بكل ثقه ممزوجه بغرور
كـانت لآبسـه


وكانت لآبسه شيله سوده
حلا : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
آبو حلا : اعرفكم حلا وراح عند ريال عمره تقريبا 38

هذا استاذ عبدالرحمن "مدير المالي للشركه "
سلمت عليه حلا يد بيد

وهذا الاستاذ ابراهيم كان يبين آنه عمره تقريبا 23
"سكرتيرك الخاص "
سلمت عليه حلا يد بيد

وهذا شريكك .. الاستــــاذ : فـهـد عمره كان ييبين 34
سلمت عليه يد بيد مسك يدي بقوه وآبتسم آبتسامه تحدي
رديت له آبتسامه
مادري اي قوه يات لي .. لم شفت عينه
آبو حـلا : آبيك ي فهد تفهم حلا كل آمور الشغل
فهد : ولآ يهمك ي طويل العمر ..
آبو حلا : آنا اليوم مسافر حلا راح تكون بدلي وآي شيء يعتمد توقيعي خلو آنسه حلا
وباس راس حلا وطلع

××
مي طلعت من غرفتها بسرعه
آم مي : شوي شوي لآ تطحين وين بتروحين من صبح ؟؟
مي : يمه آنا و نجله رفيجتي بنطلع خلود تغير جو شوي .. بنرجع مع آذن الظهر
آم مي : آي روحي مسكينه هاي الخلود يلا قوومي بسرعه
مي قامت تضحك وطلعت

××
فـي بيـت خلود
نجلـة : خلود لبسي هاي العبايه


خلود آبتسسمت بحزن : آوكـي
طلعت نجلة ونزلت تحت تنتظر خلود تنزل

××
مي : آلو ... هلا ..... آخبارج .... حمدالله بخير ...... يلا آنا برع آنتظركم ... آوك بـآي ..
بعد 3 دقايق دخلت نجلة ووراءها خلود : سلـآأم علـيكم
الكل : وعليكم السلام ..
طبعا مي و نجله سولف و ضحك آلخ .. علشان خلود تضحك
قـطع عليهم الدريول : مدآم فين يبي روح
مي : بابو (آسم الدريول ) روح المول ..
حرك راسه بيجاب


××
في الامارات
سيف : يلا آنا بروح خالوه مع سلامه
وباس راس خالته
وطلع
جاسم : ي شينك ي دب وع فكره بجيك دوحه كل يوم ف اسبوع ..
سيف : تعال حياك الله ههههه
جاسم منقهر : والله آنك حمار تعرف آني ماقدر ع فراقك
سيف : بتخليني آسوق ولآ شلون
جاسم : هههههههههههه آوكي خلاص سكت
وشغل آغـنيه لو يوم في وحدتك _ عبد المجيد عبدالله ..


لو يوم احد في وحدتك نادى عليك
ثم التفت وشفت ما حولك أحد
هذا أنا من كثر ما فكرت فيك
ناديت لك والكل منا في بلد ..
يكفي .. إلى هنا وما أقدر
اوله عليك أكثر ..
من الوله كني .. طفل نسى يكبر !
يحبك بإحساس .. يكفي قلوب الناس

 
قديم   #8

حكايةإحساس


رد: سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة


سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة

××
رجعت خلود من المول
ودخلت غرفة آمهاء وضمت صوره آمهاء
ودموعها تسبق خطويها
خلود : لين الحين مو مصدقه آنج رحتي ي غاليه ..
صارت تتامل ملمح امهاءودموعها اربع اربع
’’

××
في مطار ابوظبي ..
ضم جاسوم بقوه وودعه
,,

××

غرآم فتحت عيونها بتعب
كانت ع سرير عقدات حوآجبها وصارت تشوف غرفه نومه اليديده
وآبتسمت بحزن وقامت تاخذ لها شور
.
.
طلعت
بروب وفتحت الكبت الكبير
ولقت لها ملابس خذ لها فستان ناعم ولبسته




وراحت عند ثلجه وخذت لها عصير وفتحت تلفزيون
وجلس تغير وماعجبها شيء في تلفزيون وسكرته
وقامت ..
راحت صوب باب وفتحته شويه
سمعت صوت ريال
وبسسسرعه سكرت باب وركضت
ع سرير

,,

××


دخل ...... الغرفه : لآ تسوين نفسج نايمه
غرآم : لآ رد
قرب آكثر من سرير وقعد جنبها
غرآم خافت وتغطت آكثر
.....: شوفي آنا آسمـي فـيـصـل ووآنا .. يعني .. آنتي لآ.. آمممم .. وآنا عمري آمممم قام يضحك والله آنا ماعرف شنو آقول من صبح وآنا آحفظ لم شفتج نسيت ..
غرآم في خاطرها هههههه شكله مينون : لآ رد
فيصل : آنزين شوفييني علشان آقدر آتكلم
غرآم في خاطرها يممه لآ ماابي : لآ رد
فيصل : آلو .. ردي على .. آنتي نايمه
وقرب منها يبي شوفها نايمه ولآلآ
.
.
...



××

دخلت المكتب
حلا : صبـآح الخير ..
فهد : صبارح النور ..
حلا : شنو بسوي اليوم ؟؟!
فهد تقصدين شنو بنسوي آنا وآنتي
الله يسلمج بخليج تاخذين جوله ع شركه ويتعرفون عليج الموظفين
وتتعرف عليهم وبعدين بناخذ آسترآحه لمدة 30 دقيقه وبنرجع وبرويج
الملفات لي يبيلها توقيع
حـلا : آممممم آوككي .. وسكرتير بيكون معاي و لآ بس .. آنا وآنت !!
فهد : لآ بس آنا وآنتي .. يلا نمشي
حلا آبتسمت وقامت
××
فـي آمريـكـا
سـاره : شرايج بلبس هاي الفستان باجر صبح عندي تصوير




بشائر لفت مبتسمه بس آختفت الابتسامه .. طاحت عيونها : هاي وآيد عاري نسيتي بربك ي مجنونه !!!!
سـاره : عيل شلون بصير مشهوره وباخذ جنسيه لازم جي حبي آنتي ..
بشائر : آنا مصممه هاي فستان حق عرس غروم
ساره: هههههههههههههههههههههههه ضحكتيني غرآم تزووجت ي حبي
بشائر نصدمت وكانه آحد صب عليها مااي بارد : شنو شلون !!!!!!!!
ساره : آي مسكينه آبوها غصبها ع ولد عز هههههه وتقول ضربها ..
بشائر لي بدات تعصب : وآنتي شنو قلتي لها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره : قالت لها آلف مبروك والله يهنيج و بدعي لج بصلاتي آنه الولد مايكون مثل آبوها
بشائر عصبت : آنتي شلون ماتسعدينها ولآ شيء ولآ قلتي لي ... وتعالي اي صلاه آنا ماشوفج تصلين آصلان
سـاره قامت : يوووه ي بشور شفيج ؟؟ آنا بروح آنا لآزم آريح آعصابي باجر عندي تصوير ..
بشائر : تصبحين ع خير عيل .... وآنا باجر من صبح برجع فرنسا ودخلت غرفه وسكرت الباب بقوه
آما ساره صار مايهمها شيء غير نفسها دخلت غرفتها ..
××
عند سيف طلع من مطار
وكانت سياره عند باب .. ركب ونطلقت السياره ع فله آبو سيف ..

شنو بيصير بين فيصل و غرآم ؟؟؟!!
ليش فهد يعامل معامله مو حلوه وينظر لحلا بنظرات تحدي و غرور ؟؟؟!! و من الممكن يصير شيء بينهم ؟؟؟؟
هل سيف بيشوف حبيبته ؟؟ ومن هي ؟؟؟
خلود بعد وفات آمهاء بتستمر حياتها طبيعيه ولآ راح ينقلب حاله ؟؟؟! وشنو ماضيها لي مايعزف عنها ؟؟
ســاره بتم انانيه وهل من الممكن انها تتغير بعد الشهره ؟؟؟؟؟
البشـائر شلون راح تعامل مع ساره بعد ماعرفت آنها تغيرت مع شهره ؟؟؟؟؟



 
قديم   #9

حكايةإحساس


رد: سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة


سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة

الـــبـــارت التـــاســـع (9)


فهد : وبكـذا نكون خلصنا كل آقسام ..
حلا بتعب : آآه اليوم وآيد تعبت
فهد : تو الناس ع هاي الكلام ..
حلا مشت بغرور سوت له طاف وفي خاطره : يبي يسوي نفسه الفاهم مالت عليه حممار و ..... خاايس
ركبوا الاصنصير
.
فجـاه وقف آلاصنصـير
حلا : شسالفه ؟؟؟ ليش وقف الاصنصير
فهد : آمممم مادري .. الحين آمكن يشتغل ..
حلا خافت : شنو .. آنت عادي عندك .. ترا ممكن نموت ..
فهد بسخريه : لآ مو ممكن آلآ آكييد الحين بيطيح الاصنصير فوق راسج
حلا طاحت عيونها وماتت من خوف : صج
فهد ماسك ضحكته ع شكلها: آآآي صج
حلا بسرعه مسكت يد فهد : لآ مابي آموت مابي مابي وضمته بقوه
فهد فتح حلجه مو مستوعب : لآ رد لآ حركه
ليت الاصنصير سكر .. وطلع صوت من الاصنصير
حلا تحاول تضم فهد آكثر وآكثر
فهد حس بحساس غريب .. بدون شعور حط يده ع ظهر حلا وضمها آكثر وصار يشم ريحتها ريحه عطرها ..
.
.
شتغل الاصنصير مره 2 ونفتح وبسرعه فهد بعد عن حلا وراح المكتب ..
آما حلا لي كانت متجمده وبسرعه طلعت خافت يتسكر عليها الاصنصير مره ثانـيـه ..
دخلت المكـتـب
فهد كان مسك تلفون بيده ..
حلا : آنا يوعانـه بتطلع معاي نتغدا برع ؟؟!
فهد قام من كرسي : لآ بكمل شغل ..
حـلآ : ماراح نتاخر عندنا 30 دقيقه يلآ عاد
فهد طلعها بنظره ولف عنها آما حـلآ ماسكتت راحت وقفت قدآمه وسكرت كل الملفات : يلا
عاد آنا ماعندي آحد ياكل معاي ماحب آكل بروحي آبوي و آمي محد يلا
وحطيت يده ع بطنها آآآه يوعانه بموووت
فهد عصب عليها : لو سمحتي آستاذه حلا وخي شوي خليني آكمل شغلي وترا سوالف بنات هاي الحركات ماتمشي ع فاااااهمـــه
حلا ماكانت فاضيه ترد عليه لآنها بس تفكر باكل : آآآآآففف آحس لآ تاكل وخذت شنطتها وطلعت ع آقرب مطعم ..

××
نوف كانت تعبانه من شغل وتبي تروح بس للاسف في طـالبـه آهلها
.
.
.
سـاعه 2:00 دوآم خلص ساعه 12:00
نوف : حبيبتي وين بابا ولآ ماما
بنت قامت تصيح وصوت متقطع : ا..بــلـه ..نـو..ف ماما . ماتــ..ـحـبـ..نــي بـ..ـس بـابـا
نوف ضمت بنت بقوه : خلاص حبيبتي .. آمكن هم نايمين ولآ في شغل
بنت : لآ ابـلـ..ـه ماما ماتحبني حتي شوف ترويها يدها لي كلها جروح
نوف آنصدمات وعينها بدات تدمع : خلاص حبيبتي آنا آكلم بابا
بنت : هزت راسها
بعد 10 دقايق نزل وآحد من سياره ويركض ..
الـجوري الـجوري ..
بنت صغيره ركضت : بابا
آبو الجوري : آسمحي لي تاخرت ..
نوف : لآ عادي بس آن شاء الله مايتكرر
آبو الجوري : آن شاء الله .. يلا عن آذنج
نوف : آآآممم لحظه
آبو الجوري لتفت لها : نعم
نوف : ممكن آكلمك في موضوع شخصي شوي ..
آبو الجوري :خير
نوف ماتعرف شتقول : آحم آنا يعني .... الجوريوسكتت
آبو الجوري شفيها الجوري ؟؟؟؟؟ شنو ناقصه شيء ولآ مسويه ازعاج ولآ شيطانـه ؟؟؟
نوف نزلت حق مستوي الجوري ورفعت قميصه وخلت آبو آلجوري يشوف الجروح لي بيد بنته
آبو الجوري بخوف : متي هاي ؟؟؟! وآنتو ليش ماتشوفونها من لي سوا فيها جي ؟؟؟!
نوف : هاي من بيت الجوري تقول آمهاء لي سوت فيها جي
آبو الجوري : شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!! الجوري صح كلام لي تقوله آبله
الجوري قامت تصيح ... نوف ضمت الجوري : خلاص هاي بابا آنتي ماتقولين آنه يحبج ي قولي له ..
الجوري بخوف : آ...ي ب..ـس لآ تـ..قـولو..ن ححـ..ق ماما علـ..شـ..ان ماتـ..هوشنـ..ـي
آبو الجوري : آستاذه نوف ممكن تخلين الجوري عندج وبليل آنا باخذه من بيتج يعني لو زوجج يسمح لنا ؟
نوف كانت تنظر الجوري ورفعت راسها ببتسامه : آكييد .. آنا ماعندي مانع .. لآ آنا مو متزوجه .. خلاص آنت عطني رقمك ولم تخلص شغلك تجي تاخذها ..
آبو الجوري : مشكوره ي آختي .. تفضلي
نوف خذت الجوري ورآحت البيت
آما آبو الجوري ركب سيارته ونطلق ع بيته ...
وطلق مرته لي هي مرت آبو الجوري لي عذبتها ..
××
سـيـف دخل الفـلـه والكل آهل البيت كانوا وآقفين عند الباب ..
الكل ضمه ورحب فيه ..
وبعد العشاء ..
آم سيف : فديت ولدي لي نور البيت
آبو سيف : هههههه وآحنا ي فضه وين رحنا
آم سيف : لآ سيـــف غير حبيب آمه هاي وتقوم وتضم سيف بقوه
سيف : هههههه يمه شفيج ؟؟ ههه
ساره : يووه ي يمه وآنا ماتضمين نفس سيف ولآ هو غير يعني vip
سالم : لآ ياآختي العزيزه آمي تسوي جي علشان تبي تزوجه
سيف قام بسرعه كانه آحد صاب عليه ماي : يلا ي جماعه آنا تعبان بروح آنام
تصبحون على خير .. وبسرعه راح غرفـه
آم سيف : شفيك يمه جي قمت فيك شيء
سيف : لآ ي يمه بس تعبان وآيد آبي آنام يلا تصبحون على خير ..
الكل : وآنت من اهله
رآح سيف غرفـه ..
دخل الغرفه نفس ماهي ماتغير فيها شيءكل شيء نفس ماهو .. بس ريحه آلبخور و غرفه نظيفه
سيف قال حق آمه مايبي شيء يتغير ف غرفـه وآذا بيغيرون شيء رآح يزعل طبعا آم سيف كل شيء ولآ زعل ولدها
سيف رآح خذ له شور سريع وعلى طول نـام ..
××
سـاعه 11:28
نوف كانت نايـمـه مع آلجوري
آتصل آبو الجوري على نوف آكثر من مره وكانت نايمـه وقف عند باب بيت لين 12:00
طق جرس نوف قامت بسرعه وغسلت ولبست عبايه و شيله .. وطلعت وهي ميته خوف ورتاحت لم شافت آبو الجوري .. خافت آحد من جيران يشوفها وبسرعه دخلت آبو الجوري
آبو الجوري : آسـف على آزعـآج ماكان قصدي آتاخر
نوف : لآ عـآدي آن شاء الله تفاهمت مع آم الجوري
آبو الجوري :والله ي آخت نوف آنا طلقتها
نوف : شهقت : هاي كله مني
آبو الجوري : لآ ي آخت نوف آنا بقولج سالفه
وآنتي احكمي وبتقولين لي الحق آطلقها ..
نوف في خاطرها : آنا لي آسوه غلط آدخل ريال غريب بيتي ي الله شلون آطرده يعني : نوف آنا بسوي شاهي عيل
آبو الجوري : آوكي ي الله آنا آنتظرج
نوف قامت بسرعه على المطبخ
وسوت الشاي
وقاموا يسالفون و يضحكون لين 3:00
نوف : ساعه كم ؟؟ آكيد 1:00
آبو الجوري : آي آكيد وشاف ساعه آلآ ساعه 3:00 ونصدموآ
نوف خذت الجوري ونزلت حق آبوها وطلع آبو الجوري
ونوف نـامـت
××

ملاحظـه : نوف تسكن بروحها ..

 
قديم   #10

حكايةإحساس


رد: سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة


سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة


××
غرآم كانت تصييح بحراره : ليش آآآه ليش
آما فيصل : حبيبتي حقوقي اخذها غصبن عنج فااهمه
آنا بخليج على رآحتج بس حقوقي آخذها يعني آخذها
ولآ آنا ليش ماعطي آبوج آفلوس .. حمدالله وشكر
ودخل الحمام ياخذ شور
غـرآم غمضت عنونها ودموعها تنزل وتتذكر شنو صار
.
.
قرب فيصل ورفع اللحـآف ( الغطا)
غرآم كانت مسكره عينها بقوه مثل الاطفال
قرب فيصل وآبتسامه الخبث ع شفايفه وباسها ع خدها وبسرعه فتحت عينها غرآم ويه آحممر
قامت بسرعه آما فيصل قام يضحك : هههههههههه توج نايمه .. آفف قمتي خربتي كل شيء
غرآم عقدات حوآجبها : صج قليل آدب
فيصل آبتسم : قلليل آدب مو قليل آدب زوجتي وكيفي
غرآم : ضحكتني آصلان ماراح اخليك تلمس مني ولآ شعره فـآهم
فيصل مايحب هاي الاسلوب : نعم آخت غرآم ماسمعت شنو قلتي
غرآم حطيت عينها بعين فيصل : آنت مالك خص فيني وماراح آسمع لك تقرب مني فاهم
آما فيصل نظرها بتحدي : يعني تتحديني ورفع حوآجبه
غـرآم بعناد : آآآآي وآنت آصلان ماتهمني وعلى فكره ترا آنا مغصوبه عليك
فيصل : الحين برويج شغلج ويرها على سرير و ####.####..................... .............####### ...###.###.............####... .................... .............#######.......... ..........####...... .............................. .........#####...... .............................. .....###..####...... .................#######...... ..................## ##.............. آحم آحم
رجعت على ارض الواقع ..
فـيـصل :وبعدين يعني .
غرآم : رفعت رآسها بس بسرعه نزلته وآنقلب آحممر
فيصل كان حاط الفوطه على خصره وبارزه كل عضلاته لم شافها نزلت ويها وشكلها شلون خق آبتسم بخبث : فستان عليج كان يجنن
غرآم آستحت آكثر وتحاول تنزل ويها آكثر بس فيصل قرب بسرعه ورفع رآسها
وقرب شوي شوي وباسها ع شفـايـفـه .. وبسرعه قام ودخل غرفه التبديل ..
غرآم غطات ويها الاحمر بيدينها الصغار هههه ..
بعد 5 دقائق
فيصل طلع من غرفـه تبديل : غرومه آنا بروح دوآم .. آنتي غسلي و آنزلي تحط حق آمي ..
غرآم كانت منصدمـه آسلوبه حلو وغرومه ماتوقعت كل هاي آبتسم وهزت رآسها بيجاب
فيصل باسها على خدها وطلع

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:24 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0