ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة يوجد هنا سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #11

حكايةإحساس


رد: سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة


سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة

××
خلود قامت من نوم ورآحت غرفتها وبدلت وكانت لآبـسـه


×× خلود قامت من نوم ورآحت غرفتها وبدلت وكانت لآبـسـه


خلود خذت قرار آنها تتغير وتعيش حياتها
ورآحت صالون
من سنتين و10 شهور ماغيرت استايلها
راحت وسوت لها مناكير وبدكير و حمام مغربي و مساج و صبغت شعرها
وصـارت وكل بمجمعات تشتري لها ملابس و مكياج آلخ..
××
مي من دوآم لين البيت ومن البيت لين دوآم
××
ساره من تصوير لين بيت ومومهتمه باحد غير نفسها ولي يبي يعرف آخبارها من جريد وتلفزيون وآهلها يتصلون فيها وماترد كله بـزي ( مشغولـه)
××
حلا
تتحاول تتقرب من فهد ماتدري شنو الاهدف بس تتبي تدخل حياه وتحاول على قد ماتقدر
آستغرب آنه آهلها مايتكلمونها ولآشيء آخر مره كلموها وقالوا لها آنهم وفرحنين وماراح يرجعون آلآ بعد شهر ...
فـهد :عمره 33 آنسان غامض صار له شريك مع آبو حلا من 12 سنه بعد ماماتوا آمه وآبوه عنده آخت صغيره يعني عمرها 14 حبوبـه وآيد وكان فهد يتكلم عن حلا حق آخته وهي حابه تشوفها وعزم فهد حلا ع بيتهم
××
بشائر رجعت مع آهلها قـطر ماعجبتهم العيشه في القربـه ..
وآم بشائر تعبت وكان في خاطره تروح بحرين تحس الموت قريب منها
وبشائر ماتبي غير آمها و آبوها وآخوها الصغير وتخلت عن حلمها علشانهم
وراحوا البحرين ..
××
غرآم كانت تحب آم فـيـصل وآيـد لآنها حنونه وتفهمها من نظره
آما فيـصل يوم يهاوشها ويوم يحبها ومايرضا عليها
طبعا فيصل عمره 28 ويشتغل بشركـه آبوه شاب رياضي يحب آمه و خوآته وآيد .. عصبي شوي لكن طيب
بس آخت فيصـل (ريـهام ) عمرها 16 كانت تكره غـرآم وتغار منها ..
تحسها ماخذه مكانها والكل صار يحب غرآم آكثر منها ..
آخت فيـصـل الثـانـيـه الـريـــم عمرها 18 تقريبا كبر غرآم كانت طيبه وعلى نياتها وتحب فيصل وآيد وصار تحب مرته غرآم آكثر ..
آخوه فارس توه صغير 5 سنوات آذا مافهم شيء ولآ ماعرف يروح حق غرآم وحب غرآم وآيد
غـرآم اعرفت آنها مو كل الاغنيا نفس بعض وفي منهم يحب الخـير ...
وقررات آم فـيـصـل تسوي حفـلـه عشـاء لزوآج ولدها فيـصـل ..
××
نوف كانت تهتم حق الجوري وآيد
الجوري صارت تحب نوف وآآآآآآآآيد وتبيها تصير آمهاء ..
وآبو الجوري مرات يتاخرر ف كانت تاخذها معاها البيت وآبو الجوري يتعمد ,, علشان يشوف نوف ويقعد معاها > حركات قديمـه
آبو الجوري :عمره 32 تزوج وهو عمره 22 حـمد متزوج مرتين مرته 1 ماتت بعد ولادتها لـ الجوري و مرته 2 كانت ماخذته علشان افلوسه وكتشف آنها تعذب بنته وطلقها وهو يحب نوف وحاب يتقدم لها بس خايف من ردات فعل آهلها
بنته الجوري : عمرها 4 سنوآت حبوبه وآيد طفوليه نفس نوف وتاخذ من صفات نوف
سبحان الله ..
××
نجـلة كانت من بلاد لين بلاد وكانت متواصله مع كل بنات حتي سارونه
وعايشه حياتها ..

 
قديم   #12

حكايةإحساس


رد: سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة


سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة

الـــــــبــــــارت العـاشـــــر (10)


يوم حــفــــلـــه زوآج فــيـــصــل و غـــرآم 3>
غرآم كانت متوتره وآيد بس كانت فرحـانـه آنه نـجـلـة بتجي
ساعـه 8:00 وصلت نجـلة

وصلتها الخدآمـه على غرفـه غرآم ..
نـجـله كانت مستانسـه آخيرا في خاطرها : آخييرا ي غـرآم ضحكت لـج دنـيـا الحمدالله ي ربـي ..
وصلت على غرفه وشكرت الخدآمـه ودخلت
دخلت ونصدمت آنا غرفـه تججنن ماشاء الله
آنـسـه غرآم وآقفه في مكانه بروب ..وناس كلهم برع
بسرعه ضميتها وسوالفنا لين 8:30
وطلعت لها فستان و حطيت لها مكياج و سويت شعرها ..
وطلعت من عندها علشان تلبس
غرآم كانت لآبـسـه


نجـلـه كانت لآبـسه



وصارت آدور بقصر
××
غرآم
طلعت من عندي نجـلة وبسرعه لبست بس ماكنت آطول الجرار
سمعت صوت الباب :نيـــول تعالي بـسـرعه سكري لي جراري و العقد
وتعطرت بسرعه حسيت بيد عـلى جرآري بشميت ريحه عطره وآبتسمت بخجل
باسني في ظهري وبعدين رقبتي : آخر مره تعاندين فيني سامعـه
غـرآم بخجل من قربه لها : آن شاء الله
ولبسها العقد والخاتم والحلق : حلو شعرج وميك آب و فستان آحلا
غرآم بغرور متصنع : تقصد آنا لي حليتهم
ضحك فـيـصل : ههههههههههههههه
غرآم : ترا من صجي آتكلم ولفت عنه
فيصل : حبـي .. سوري بخرب روجج وقرب وباس ع شفايفها
آحم آحـم ترا باسها ماباسكم علشان تستحون
يلا بنخليهم على رآحتهم
××
نجــلة في خاطرها : آآآفف هاي الغرفه ؟؟؟؟ ي ربي وين الغرفه ؟؟!!
آي هاذي ودخلت
غرفه شكلها غير آمبي هاذي الغرفه ولآلآ : غرووووم غرآآآآآم
طلع ماجد ولد عم فيصـل : يموت في بنات هههه .. عمره 24 .. كله مع فيصـل طبعا له جناح في هاي القصر ..
مـاجد : بس بس
نجلة صارت تلف في مكانه تدور صوت فين ماداخل راسها
ماجد ضحك ومسكها من كتفها : هييييي آنتي
نجلة تخرعت وتحاول تضرب وحاله وهو ماسكه ويضحك عليها
نجلة : تحاول تضرب وترفسه بس مافي فايده لين ماتعبت
هو لماشافها وقفت حاوطها من كل مكان وقرب منها آكثر ونجـلة صارت آلوآن قوس قزح
تحـاول تشرد مافي فايـد
ماجد كان لف فوطه ع خصره هو جسمه نفس فـيـصل بس جسم فيـصل آحلا هههههه
نجلة يرت الفوطه هو يرها من يدها وعصب وبسسرعه طلعت نجلـة ويها آحمممر من آشياء لي شافتها ههههههههههههههههههههههه
××
حلا آتصلت حق خلود
وكانت خايفه وماتعرف شتسوي اليوم رآح يجي فهد وآخته الـعنـود ..
طبعا لبست بدله
بس خلود مااخلتها غيرت آستايلها خلتها تلبس فستان وحفظتها كلام ..
حلا كانت لآبسـه



وطبخت خلود و معاها الخدآمه
وخلود حفظت حلا كل طبخه شلون طبخوها
××
نوف كانت عازمـه حمد و الجوري على العشاء وقلت حق مي تجي
والكل من المطعم لان مي و نوف مايعرفون يطبخون
طبعا حمد خطب نوف من آسبوع والملجا والعرس بعد شهرين
نوف كانت لآبـسـه

مي كانت لآبسه عبــايــه


 
قديم   #13

حكايةإحساس


رد: سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة


سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة

بــــــــارت الحادي عشـر (11)


سيـف طلع من بيت قال لهم بيرجع ساعه 9:30 وبيتعشاء معاهم
ركب سياره وصار يدور من شارع الى شارع ..
بس مادري شنو خلاه ينزل بيت ناس ويطلع فيه ..
آمكن لآن عجبه البيت وحب ينزل ويشوفها ..
××

خلود ..
توها راجع من بيت حلا ..
خذت لها شور ونزلت عـلى الحديـقـه ..

وكانت لآبسـه


وكان في يده كوب النسكافيه ..
قعدات وفي حضنـه لآب تـوب ..
ومندمـجـه مع فلم وسمعات في آذنها ..
××
سـيـف
مادري شفت بنت ماعطتني ظـهـرها .. شكلها حلوه كنت آشوفها من بعيد .. بيت كان ظلام .. آمكن بروحها في البـيت ..
قربت آكثر وآكثر وآكثر لين ماصرت وراها بس هي ماكانت تحس فيني .. كانت مندمجه في فلم وسمعات في آذنها ..
حسيتها حست فيني ونسحبت شوي شوي بدون ماتحس فيني ..
كان شعرها طويـل و بجامتها كيوت شكلها كان كيوت ماشفت وريها بس خدوده كانت ورديه
آبتسمت وركبت سيارتي ورجعـت الـبـيـت ..
××
خـلـود ..
حسيت آنه في شخص في بيت .. تعوذت من شيطان آنا متاكده الكل عطيته آجازه الحين ساعه 9:00 مستحيل آحد يجي ..
قمت بسرعـه ورحـت دآخل غرفـتي .. حسيت بخوف .. تمنيت آنه آحد معـاي
××
عـمـان
عندهم ساعه 10:00
غرآم و نجـلة كانوا جنب بعض .. قاعدين يحشون في ريهـام لآنها تبط الجبد > هههههه
آم فـيـصل : غرآم يمـه ليش ماتقومين ترقصين ؟؟
بـسـرعـه آم ماجـد لي حب نـجـلـة وآآآيد : نجـلـة آنتي بعد رقصي آبي آشوفج قصدي نبي كلنا نشوف رقصج آنا و غرآم ..
الـريم : يلا يلا بخليهم يحطون آغنـيـه سحـرنـي حلاهـا .. ماجد المهندس ..
وقامت هي وبنات يرقصون ..
××
ماجد و فيصل كانوا في الميلس مع شباب ..
آبو ماجد رآح عند ولده ماجد وقال له يروح عند صوب الحريم بتجيه آخته مريم وبتعطيه حبوب آبوه
××
في هاي لحظه كانت نجـلة و الريم و مريـم يرقصون
آما غرآم رآحت غرفتها لآن ميكياجها نزل شوي مع الحر
××
ماجد قرب شوي صار يطلع نجلة وهي ترقص بخقه وكان شاق الحلج وطاير من الوناسه
لآنها كانت قريبه من آخته مريم يعني صديقتها وآيد رآح يقدر يوصل لها ..
مريم بعد كاخلصت رقص رآحت حق ماجد وعطته دوآء ماقدر ماجد يكلمها لآن ماعطته ولآ فرصـه بسرعـه رآحت ...

××
نوف كانت عند باب تستقبل حمـد و الـجوري ..
دخلتهم وسوالف وضحك لين آخر شيء طبعا مي و الجوري كانوا قعدين مع نوف و حمد ماقدروا يتكلمون مع بعض
بعد العشاء مي خذ الجوري الحمام تغسل يدها
وحمد ياته فرصـه : نوف
لفت له نوف وآبتسمت : هـلا
حـمد كان مركز عينه على ملابسـه : اليوم طالعه حلوه .. وحلو عليج آحـمر ..
نوف ويها صـار آحـمـــر نزلت رآسها : شـكـرآ
حمد قام يضحك : هههههه ويك ويك ويهج صار آحمر
نوف آبتسمت بخجل : حــــمــد ههههه
حمد : ي لــبـــيــه عيون وقلب حمد آنتي .. ي لـبـي آسمي ع لسـانج ..
دخلت مي مع الجوري
نوف آستحت خلاص ذابت البنت : الجوري حبيبتي تعالي قعدي جنبي
الجوري رآحت لها بسرعه وقعدآت في حضنها هههه
كانت لآبـسـه الجوري

نوف : الله فستـانج وآيد حلو منو شراه لج ؟؟
الـجوري : بابا
نوف تطلع حـمـد : الله ذوق بابا حلو
حـمد : لو ذوقي مو حلو مكان خطبتج وغمز لها
مـي حست نفسها غلط قامت بسرعه ونسحبت
نوف كانت بتذبح مي لي خلتهم ودخلت المطبخ
بعد 15 دقيقه
حـمد : يلا آحنا لآزم نروح تاخرت الوقت
وطلع حمد و الجوري من بيت نوف ساعه 9:30
××
حلا : لآ فهد خل العنود تقعد عندي آنا بروحي مع الخدم يلا
فهد : لآ يلا العنود آحنا تاخرنا ..
حلا مسكت يد العنود : قلت ماتروح
فهد : بتروح

حلا : لآ ماتروح

فهد : بتروح

حلا : لآ ماتروح

فهد : بتروح

حلا : لآ ماتروح

فهد : بتروح

حلا : لآ ماتروح

فهد : بتروح

حلا : لآ ماتروح

فهد : بتروح

حلا : لآ ماتروح


بـصـرآخه العنود علشان يسكتون : خلاص آنا بقول رايي شرايكم ..
فـهد :يلا عندوه السياره
حلا : العنود آنا ولآ هو
العنود : آمممممم بعد لين عشره
العنود : حلا عدد فردي ولآ زوجي
حلا مافهمت قالت : فردي
وصارت تعد بعدين قالت : آنا قررات فهد حبيبي روح البيت بروحك
حلا صارت تضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه
فهد لي خق على ضحكتها
حتي العنود خقت
حلا راحت عند فهد : ويك ويك وآنت طلع فهد سكر الباب وخذت العنود وبسرعه ركبوا دري وراحوا الغرفـه
فـهـد آبتسم وطلع
××
رجع سيف البيت وتعشا
وراح الغرفـه وطول الوقـت كان في البنت لي شافها .. وصار يتخيلها .. لين مانـام
××
مـي رجعت البيت ونـامـت ع طول ..
××
آم ماجد بتقعد في بيت آبو فـيـصل هي وبنتها مريـم ..
طبعا قلت حق آم ماجد آنها تكلم غرآم وتخلي رفيجتها نجـلـه تقعد معاهم
نجـلة و مـريـم والـريـم كانوا قعدين لــيـن 3:00 وتصلوا حق ريهام بس قلت لهم بتنام
وغرآم قلت لهم بتكلم فيـصـل
غـرفـه غـرآم
غرآم : فيـصـل
فـيـصل كان يفسخ ملابسه : هممم
غرآم خذت منه ثوب : آبي آروح آسهر مع ريم و مريم و رفيجتي كلهم ف غرفـه الريم
فـيـصل لآبس بجـامـه : وآنا بتخليني بروحي
غرآم صارت تضحك : هههههه ع ــادي
فـيـصل مس يد غرآم : آهون عليـج
غـرآم ماتعرف شنو تقول : لآ رد
فـيـصل شوفي بخليج تروحين بس بشرطين
غـرآم : شنو؟؟؟؟!!!
فـيـصل آبتسم بخبث : آول شيء تبوسيني و ثانـي شيء تخليني آنام بحضنج لم آنام تروحين
غـرآم ويها صار آحمر نزلت رآسها وصارت تلعب باظافرها : آوكي
فيـصل : يلا وين البوسـه !!؟
غرآم قرب منه وحدها مستحيه وباسته ع خده
فـيـصل : لآ هاي مو مكانها آنا مابيها مني
غرآم آستحت آكثر وخلاص بطيح من طولها : وين تبي ؟؟!!
فـيـصل : تعرفين آنتي
غرآم آنزين سكر عيونك آول شيء ..
سكر عيونه قربت شوي شوي وباست كانت تبي تبعد بس هو بسس مسك يدينها وثبتها على طوفـه ..
يبي يستمتع بلذة شفايفهاا

 
قديم   #14

حكايةإحساس


رد: سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة


سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة

××
غـرآم خلصت الشرط ورآحت آسهرت مع بنـات وبنات كانوا يضحكون عليها لآن ويها آحـمـر وشكلها مستحيه وصاروا يسالونها ليش ويضحكون > هههههه مسـكـيـنـه
يـوم يـديـد مشـرق عـلى آبطالنـا ..
××

خالد آخو خلود .. قرر يعيش في بيت آمه وآبو .. وآنتقل هو و مرته وعياله ..
خديـجـه آخت خلود سافرت
خلود عطات الخدم الاجازه قالت لهم بتنام عند حلا بس مانام طبعا كل الخدم في البيت ساعه 8:30 في هاي الوقت دخل خالد مع عائلة الصغيره
مرت خالد : هيفا تكره خلود تقولون خلود ع ـدوتها ..
××
خلود كانت نايـمـه ليـن سـاعـه 2:00
قامت غسلت ولبست وطلعت و راحت بيت حلا
مربيـه المنزل قلت حق خلود عن خالد آخوها وآسرته بيعشون معاها
خلود ماهتمت لهم وطلعت ..
مربـيـه المنزل : مـاري بيـل عاشت معاهم من 19 سنه
××
العنود و حلا كانوا نايمين مع بعض وضمين بعض بقوه .. هههه
العنود ماعندها خوآت ولآ حلا آمس تفقوا يكون آحلا خوآت
قامت حلا وبعدها العنود وفهد جا وتريق معاهم ..
فـهد شرآيكم نروح البحـر ونغير شو شوي
حلا : آوكي بس آمانـه فـهد آبـي آكلم آبوي وآمي
فهد لي آنقلب ويها ورآح الحمـام بـسـرعـه ..
العنود : شفيه ؟؟
حلا : آآممم مادري بقوم آشوفه
العنود : لآلآ لآ تروحين آذا فيه شيء هو يحب يقعد بروحه
وصاروا ياكلون ويضحكون ..
العنود : حلا آنا مستغربـه من شيء
حلا كان فمها كله آكل : وهزت رآسها بمعني شنو
العنود : سبـحـان الله عنونـج عسلـيـه وشعرج آشقر كانج آوروبيه وقامت تضحك هههههههه ليكون مسويه عمليه تجميل مثل بنات الحين
يغيرون لون عيونهم و يصبغون شعرهم وبضربون آبر علشان يصيرون نفس آوروبيات
حلا قامت تـضـحك : والله طبيعي
آمي تقول آنا طالعه على يدتي الله يرحمها كانت آمريكيا ..
العنود : آها
ويا فهد وقعد يسولف مع حلا والعنود على روحت الشاليه و قال لهم بيكلم رفيجه يغير جو يجي معانا ..
وخذا العنود ورآح البيت ..
طول الطريقـه والعنود تتكلم هههههههه
××
فيـصل قام وغرآم ماكانت موجوده
دخل الحمام ( الله يكرمكم ) خذ شور وطلع
ترن ترن ترن جوال فيصل كان يرن
رد فيصل بدون مايشوف الرقـم : آلو ... من معاي .. فاعل خخير ؟؟؟! ... شتبي ..... مرتي !!!! ..... الووو الوووو
عصب
نزل تحت وتريق وطلع
في شركـه طوول الوقت كان يفكر باتصال في خاطره غرآم تحبني لآ ماتخونـي مستحيل
××
بشائر كانت نايمه في مستشفي مع آمهاء ولي آكتشفوا آنها فيها الـقـلب
وفي حالتها خطره وهي الحين بغيبوبه
طلعت بشائر من المستشفي وراحت تاخذ حق آخوها رائد الكيكه لي كان يبيها وراحت بيت عمها
تريح شوي
بعد ساعه
رن تلفونها وردات بسرعه على بالها بس اللاسف ياها خبر حادث آبوها
وبسرعه لبست و طلعت هي ومرت عمها و بنت عمها وولد عمها على المستشفي
رائد آخو بشائر مات
آبوها في عمليات
بشائر كانت تصيح في حضن بنت عمها : آهئ آآه ي وعد راح رائد
هو قالي بيرجع ويبي شوف الكيكه آآآآآه آهئ آهئ
بعد مرور 3 ساعات طلع دكتور
بشائر : ها ي دكتور بشر
دكتور خالد : اللاسف ي آختي وماقدر يكمل كلامه آلآ بشائر طاحت بسرعه مسكها ورفعها ويات ممرضه وساعدات الدكتور
××
خلود وحلا ومي كانوا في المجمع من ساعه 9 صبح لين 12 الظهر ..
خذو لهم فستان حق عرس نوف
××
نوف كانت تتصل حق بشائر وماترد كانت بطير من الفرحه
بعـد يومين آتصلت فيها نـجـلة وقلت لها عن موت آخو و آبو بشائر
ورآحت حلا و مي و نوف
خلود كانت بتروح بس تهاوشت مع خالد آخوها وحبسها في بيت
××
غرآم تحس آنه فيـصل متغير عليها وآيـــد
في صاله
ريـهـام : آقول غـرآم من مسوي فيج جي
غرآم من يومين كانت بتطيح والخدآمه مسكتها من معصمها بقوه علشان ماتطيح
فـيـصل لي آنصدم ووقف وخذ غرآم من شعرها ودخلها الغرفه
وآم فيصل و الريم يصاخون عليه مايدرون ليش سوا جي
آم فيصل : يممه رييم قوومي شوفيها
الريم : آن شاء الله
وطلعت بـسـرعــه وتطق الباب بس كانت تسمع صرآخ غرآم
..
فـيـصل ضرب غرآم ضرب مو طبيعي
..
آمس فليل يات له مكالمـه من فاعل الخير وقال له شوف معصم مرت شنو سويت فيه علشان تتاكد وآنت بس قول لها آسم راشـد شنو شلون يفز قلبها ..
..
فـيـصل : هاي كله علشان حبيب القلب الاستاذ رآشـد وتفل عليها ( الله يكرمكم )
غرآم بصـدمـه : رآآآآآآآآآآآآآآشـــد
فـيـصل : آنصدمتي لآني آعرف حقيقتج وطلع
آما غرآم لي تعبت من ضرب : رآآآشد !!!!! آلف علامه ! فوق راسها
××
دكتور خالد طلع من عند آم بشائر ..
وبعد بدقيقه دخلت نجلة و نوف وطلعوا
ودخلو مي و حلا وطلعوا
وآخر شيء بشائر لي قعدات مع آمهاء
بشائر : يمـه حبيبتي ادري آنج تسمعيني آنا حبيت آقولج آنه آبوي و رائد آهـئ وصارت تصيح بحضن آمهاء كان شكلها يقطع القلب> تخيلوا فجـاء تخسرون كل اعز الـنـاس .. آحنا بمجرد آنه نتخيل تطيح دمعتنا شلون بشائر المسكينه .. يمه آبوي و رائد ماتوا آهئ آهئ آهئ ؛(
وطلعت بسرعه منهاره
وصارت تصييح طبعا بنات خذوها وراحوا البحر ..
وكل وحده صارت تفضفض ..
مـي : آبي آتزوج آبي آعيش ماقدر آصيير اعلاميه وآنا في جامـعه آبي آروح لنـدن
بشائر : لآ تروحين كله آمرآض وحاله وآهلج ماراح يرضون
مي : بحاول معاهم آنا آبي آصير مخرجـه
نجـله : ههههه آبي آقول لكم شيء
نوف : قولـي
نجلـه : نوفوه بقول بس لآ تعصبين
نوف : قولي عادي آنا الحين صديقتج مو اختج هع هع
نجله : قالت لهم عن ماجد وشنو صار معاها
ماتوا ضحك على سالفه الفوطه لم يرتها ههههههه
الكل دموووع تطلع من كثر ماضحكوا نجله عصبت بعدين قامت تضحك
بعد فتره سكتوا
نوف : آنا كلمت حمد وآحنا قررنا العرس يكون بعد شهر ونص
الحين ماقدر آخليكم ..
مي : مسكينه خلدوه مرت آخوها و آخوها مطلعين عينها
آمس كلمتها ميته من صيح
نوف : آمـــبـــي مسكينه والله
بشائر : قالت لهم عن سـاره لي تغيرت
نجـلة : آي صح حتي آنا لم كنت عندها شفتها وآيد متغيره
آما غرومه تغيرت حياتها 180 درجه وماصارت تشوف آبوها وآمها ولآ آختها مرآم العله ..
××
آآآآآآآآه وخر عنننننني آآآهــئ آآآآه وخر عني آآآه ي ناااس لحقونــي بيذبحني
خالد : آذبحج آلآ آذبحج شوي عليج ي حقير آنا من مات آبوي وآنت عليج آكبر آكــــ×ـــس ..
الحين آنتي تمدين يدج الحقيره على مرت عيالي
خلود : آآآه آقولك ماضربتها آآآه
ماري بير \\ دخلت البيت وتسمع صرآخ خلو وخالد
ماري تتكلم بمكسر : خالود قوم عن آختك شو تسوي آنت مجنون
وتحاول تضرب خالد وتوخره عن آخته الـصغيره ..
بس هيفا مسكتها وهي تحاول تضرب هيفا : قوووي آنتي ي مجنونـه

وبسرعه خلود تشمخ ويه خالد وتركض برع بيت
خالد بصرآخ : هيفاااااااااا مسكيها
وهيفا صارت تركض وراءها

 
قديم   #15

حكايةإحساس


رد: سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة


سبت جروحي منك يا بني أدم بقلمي بنت الكعبي ، كاملة

بــــــارت الثـانـي عشـــر (12)

في بيت سـيف
آم سيف : آسمع ي سيف بنت بنت ناس وآنا كلمت مربيتها وقلت لها آحنا بني وبنشوف البنت ..
وهي بتكلم آخوها .. لآن آمهاء وآبوها ميتين
آنا شفت آلبنت مع آمهاء في عرسـه ولد رفيجتي
والله آنها حلوه وآنـا آمك مابي لك آلآ زين
سيف طلع وهو متضايق ويات على بالي البنت لي شافها ورآح عند باب بيتهم
شافت البنت تركض ووراءها مرأة خاااف عليها وبسرعه نزل وقعد بين شير يراقب الموقف من بعيد خلود راحت بين شير تتخبا عن هيفا بس حست بيد تحاوطها وشخص مسك فمها
××
بشائر : آ... ماقدرت تتكلم كلامها لآ تلفونها صار يرن دكتور خالد يتصل بك ..
الو .. هلا ... آن شاء الله آنا الحين جايا
قامت بسرعه بشائر
وعود قومي وديني المستشفي قامت وعد مع بشائر
آم وعد : بشائر ترا باجر دفن آبوج و آخوج
آبتسمت بشائر وطلعت
××
في المستشفي
دكتور خالد عينه حمره و حاط يده على رآسه مايعرف شنو يقول حق بشائر ..
دخلت بشائر وآول ماشافت دكتور خالد راحت لها وآبتسامه على شفايفها
: دكتور
رفع رآسه خالد وآختفت آبتسامت بشائر: دكتور شفييك ؟؟؟؟!! حست آن آمها فيها شيء وركضت على غرفـه آمهاء وخالد وراءها
خالد : بشائر بشائر بشائر
بشائر فتحت آلباب مالقت آمهاء لفها خالد آسمعي بشائر
بشائر طاح على ركبها مستتحححيل كلهم يرحون مني ي دكتور
دكتور خالد آدعي لها برحمـه ي بشائر ... طاح بشائرفي حضن دكتور خالد وتعلقت في قميصه ..
دكتور خالد ضمها قطعت قلبه ..
××
خلود كانت عينها بعيونه وماتعرف شنو تقول
سيف شل يده من على شفايفها : آآآآآشششش
خلود كانت دموعها بعيونها وتهز رآسها بمعني آوكي
سيف خذها شوي شوي على سيارة
ورآح بيتهم
خلود كانت قاعده وراءه وميته خوف ( يارب يكون ولد حلال ومايسوي فيني شيء يارب يارب يارب يارب يارب يارب )
سيف ماعرف وين يوديها ..
وقف سيارة : وين تبينه نروح آوديج بيتنا ؟؟؟؟!!
خلود قامت تصييييح
سيف : آوكي آوكي خلاص بنروح البحر
ورآح آلبحر ونزل وخلاها بروح في سيارة
××
خالـد : يعني وين رآحتتت ؟ آففف ياربي
ماري بيـر : آنت آنسان كبي (غبي ) شلون تعمل كذا في آكتك( آختك) ي مجننننون
هيفا : آنت الثانـيـه آسكتي آحسسن
ورآحت غرفتها
آتصلت حق آختها
هيفا: آلو
أمـل : الو هلا هيفا
هيفا: بقولج خبر ماراح تصدقين
أمـل : شنو
هيـفـا : خلدوه خالد حبيبي ذبحها من ضرب وقالت لها كل سالفه
آما فرحت ماتت من الوناسـه ومو مصدقـه
وآخيرآ آنتقمت منها الحقـيره صبري ي خلدوه ماشفتي شيء آوكي حبي هيفا آكلمج بعدين

هيفا : زوجت خالد آهم شيء عندها الفلوس عندها ولد وآحد من خالد عمرها 24
أمل : آخت هيفا .. تكره خلود وآيد وراح نعرف بعدين له خص في ماضي خلود لي راح نعرفه بعدين
××
عند غرآم لي كانت مربوطه وفيصل كان ماسكها من شعرها : غروم قول لي آنتي خاينه ليش خنتيني مع رآشد .. منو هاي قولي لي مو آنا زوجج ؟؟؟؟؟!!!!!!!!
غرآم : لآ رد ومربوطه وطايحه في ارض وجسمها كل دم ..
وكمل ضرب
××
آبو فيصل خل كل الحرس يدورون على ولده ومرته
آم رفيصل كانت تصيح على غرآم خافت فيصل مسوي شيء فيها
ريهام كانت مستانسه آلآ بطير من فرحه وآكيد له يد في الموضوع
الريـم : كانت تحاول تهدي آمهاء وآتصلت على مرت عمها آم ماجد و مريم لي ياو
ماجد كان يدور مع حرس على فيصل و غرآم
آبو ماجد كان يهدي آخو ..
××
خلود خافت تقعد بروحها في سياره نزلت بسرعه وقعدات جنب سيف
وكانت تطلع بحر وتصييح آما سيف كان يشوفها
بعدين قام وخذ شنطة الاسعاف الاوليه لآن خشمها و شفايفها كله دم
....
خلود مغمضـه عينها وسيف ينظف الجرح لي في شفايفها في خاطر : شكلي الحين بتهور يمه آخاف آسوي لها شيء
خلود كانت تحس بنفاسه الحاره
××
هيـفـا : خالد وين آختك ؟؟ آحنا لآزم نبلغ الشرطه
خالد خاف : شنو شرطـه لآلآلآ ي مينونه بياخذوني السجن
هيفا : عيل بتخلي آختك كذآ مانعرف وينها ؟؟!
خالد : وآنتي ليش كذآ خايفه عليها من متي وآنتي تحبين خوآتي آسكتي بس
هيفا : آنا آقول آمكن رآحت عند وآحد من شباب لي تعرفهم
خالد لي عصب على مرته : آنجبي آحسسن لج ولآ آدفنج هني
هيفا في خاطرها : تسويها ي مينون مالت عليك وعلى ويهك ي الحقــير
: آن شاء الله سكتت
ميري بير : خالد قوووم دور على آكتك
خالد : قام بسرعه ومارجع البيت آلآ ساعه 6:00 صبح
ميري بيل كانت نايمه بصاله ودموعها بعيونها
دخل خالد وقال لها آنا مالقا خلود وصار يصيح بحضن ميري بيل ل يعتبرها آم 2 ويحترمها
ميري بيل : كلاص( خلاص ) ي آبني آنا وآنت رآح نبحث عليها آنزين هبيبي (حبيبي) روح نام يلا آنت لآزم ترتاح
خالد راح الغرفه وشاف مرت نااايمه كان خاطره يقوم يذبحها ..
××
سيف
خل خلود في شقه ورآحت البيت
وماقدر ينام
وآول ماصار الصبح رآح عند آمه وقال لها
وآمه قالت له تبي تشوفها

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:02 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0