ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية لتخفيض وزنك اختاري أطعمة تتحل بطء يوجد هنا لتخفيض وزنك اختاري أطعمة تتحل بطء وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 06-28-2013, 06:31 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

20451506901999222511 لتخفيض وزنك اختاري أطعمة تتحل بطء


لتخفيض وزنك اختاري أطعمة تتحل بطء

حافظي علي وزنك بتخفيض السعرات الحرارية المطلوبة و ذلك باختيار أطعمة يستمر أثرها لفتره طويلة وتشعرك بالشبع و ذلك بسبب بطء تحليلها .
تتعلق الأطعمة بالمؤشر الجلايسيمي ، فاذا كانت سريعة التحلل فإن المؤشر الجلايسيمي مرتفع ، اما اذا كانت تتحلل ببطء فان المؤشر الجلايسيمي منخفض.
و الأطعمة التي تحتوي علي معدل جلايسيمي منخفض مليئة بالطاقة و تضخ تدريجياً إلي الجسم فتساعدك علي الإحتفاظ بالوزن و تثبيت مستوي الطاقة .
حبوب الفطور:
استبدلي رقائق الذرة (مؤشر جلايسيمي مرتفع) أو حبوب Special K (مؤشر جلايسيمي متوسط) بحبوب All Bran أو Natural Muesli (مؤشر جلايسيمي منخفض).
الخبز:
استبدلي الخبز الأبيض (مؤشر جلايسيمي مرتفع) أو الكرواسان (مؤشر جلايسيمي متوسط) بخبز القمح الكامل أو خبز الصويا وبذر الكتان (مؤشر جلايسيمي منخفض).
الخضار:
استبدلي الجزر الأبيض (مؤشر جلايسيمي مرتفع) أو الشمندر الأحمر (مؤشر جلايسيمي متوسط) بالبازلاء المجمدة (مؤشر جلايسيمي منخفض) ، كما أن معظم الفواكه تتمتع بمؤشر جلايسمي منخفض .
الفاكهة:
استبدلي التمر (مؤشر جلايسيمي مرتفع) أو الموز (مؤشر جلايسيمي متوسط) بالخوخ أو التفاح او العنب او البرتقال (مؤشر جلايسيمي منخفض).
الوجبات الخفيفة والأطعمة الحلوة:
استبدلي الأرز (مؤشر جلايسيمي مرتفع) أو البسكويت المساعد على الهضم (مؤشر جلايسيمي متوسط) بالجوز ولوح مزيج البذور أو رقائق دقيق الشوفان (مؤشر جلايسيمي منخفض).
ملاحظة: هناك وجبات خفيفة لذيذة جدًا يمكنك تناولها بين الوجبات والتي لن تزيد وزنك إن تناولتها بانتظام مثل الجوز (غير المملح) والزبيب والكعكة الإسفنجية وحليب الشوكولاتة ورقائق الذرة والمربى.
الأطعمة الأساسية:
استبدلي البطاطا المقلية (مؤشر جلايسيمي مرتفع) أو الأرز البسمتي (مؤشر جلايسيمي متوسط) بمعكرونة من القمح الكامل والأرز الأسمر أو إذا كان لا بد لك من تناول الأرز احرصي على اختيار الأرز الأبيض الطويل (مؤشر جلايسيمي منخفض)
مشتقات الحليب:
استبدلي البوظة (مؤشر جلايسيمي متوسط) باللبن المجمد أو الذي يحتوي على فاكهة (الصناعي أو الطبيعي).
ملاحظة: لا يوجد مشتقات حليب ذات مؤشر جلايسيمي مرتفع وهي جزء مهم من الغذاء السليم والمتوازن ، إذا كنت تريدين تدليل نفسك اختاري البوظة أو الحليب بالشوكولاتة ولكن بكمية معقولة.
البقول:
استبدلي الفاصوليا المحمصة (مؤشر جلايسيمي متوسط) بالعدس (الأخضر أو الأحمر) أو الفاصوليا المعلبة أو زبدة الفول أو الحمص (مؤشر جلايسيمي منخفض).

مواضيع ذات صلة
عادات خاطئة قد تسلكيها عند انقاص وزنك..
للعروس .. اخسري وزنك قبل زفافك
أطعمة تساعد على تقوية الذاكرة ..
تمارين رياضية تخلصك من وزنك الزائد
3 أشياء تجعلك غير قادر على إنقاص وزنك.. اكتشفها
10 أخطاء لا تفعليها إذا زاد وزنك !
10 أطعمة صحية لذيذة منخفضة السعرات الحرارية
تعرف على أخطر 5 أطعمة في العالم
اطعمة تساعد في انقاص الوزن معلقة واحدة من هذه الأطعمة تخسس وزنك
استطلاع لعبة الفستان , ادخلي اختاري اللي يعجبك
كوني جميلة مهما كان وزنك -نصائح لصاحبات الوزن الزائد
اخسري وزنك واكسبي صحتك



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:22 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0