ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية علاقة الاب بابنته يوجد هنا علاقة الاب بابنته قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 
رصيد النقاط : 143

قمر يملع علاقة الاب بابنته


علاقة الاب بابنته

علاقة الاب بابنته




يؤكد علماء النفس والاجتماع أن علاقة الأب بابنته تؤثر بشكل كبير فى مستقبلها ومدى نجاحها في حياتها وعملها . ويوضح العلماء أن العلاقة الجيدة المتينة بين الأب والابنة تعني النجاح ، أما العلاقة السطحية الهامشية فإنها تعني الفشل.

ويقول اساتذة الطب النفسي أن الرجل الأول في حياة الفتاة هو والدها ومن خلاله تتحدد نظرتها للرجال بشكل عام ، وهذا ما يفسر ارتباط الفتاة بالأب عكس الولد الذي يرتبط بأمه، ولذلك تتابع الفتيات تصرفات الوالد ، وأقواله ، وطريقة تعامله .

وقد أثبتت دراسة حديثة أن الفتاة تشعر باكتمال حاجتها بقربها من والدها، خاصة إذا كان ذلك الأب حنونا وعطوفا، أما من كانت العلاقة بينهما ضعيفة فإنها بذلك تلجأ إلى الإحساس بالاكتمال بعيدا عن والدها ، وقد تتورط في مشاكل عاطفية بسبب تلك الحاجة حسب شبكة الصحوة. ويقول علماء النفس " هناك بعض الأمور التي ينبغي أن يراعيها كل أب من أجل تدعيم العلاقة بينه وبين ابنته لكي يقضيا معا وقتا طيبا يجعله جزءا أساسيا من حياتها ، باعتبار أن الوالد الذي يختار أن يساهم في تنشئة بناته يمكنه أن يطمئن إلى أنهن سوف يكبرن وهن يشعرن بالثقة في النفس، ويحترمن أنفسهن، ويشعرن بقيمتهن الذاتية ، ويؤهلهن لمواجهة عالم الكبار".

ويشيرون إلى أن الفتيات بشكل عام يفضلن الخروج مع آبائهن إلى مكان عمله ، وإلى الأسواق ، وأن يصحبها إلى المدرسة، وانعكاس كل ذلك عليها يبدأ عندما تحاول اثبات شخصيتها أمام الآخرين

مواضيع ذات صلة
الابيض لجمال سفرتك
أناقة بنطلون الجنز الابيض
مجموعة ريم عكرا لصيف 2014 تصاميم الابداع والاناقة
هل هناك علاقة بين أوقات النوم و التنحيف و الاستقلاب
3 اخطاء تخرب العلاقة مع الآخرين
إليكم 3 معتقدات خاطئة عن العلاقة الحميمة
ما علاقة غسل اليدين بالشعور بالذنب
تأثير هرمون الأوكسيتوسين في العلاقة الحميمة بين الزوجين
العلاقة الحميمة ليست سببا كافيا لامتلاك الزوج
العلاقة الحميمة السبب رقم واحد لحدوث الطلاق
عندما تفشل العلاقة الزوجية بسبب المرأة ما الحل؟
كيف تكون ممارسة العلاقة الحميمة مؤذية للزوجة




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 11-25-2013 الساعة 01:20 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 41 إلى 148)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:34 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0