ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup ألف فكرة وفكرة لإستخدام الماكياج في رمضان يوجد هنا ألف فكرة وفكرة لإستخدام الماكياج في رمضان مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 06-21-2015, 08:54 AM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 

ألف فكرة وفكرة لإستخدام الماكياج في رمضان


ألف فكرة وفكرة لإستخدام الماكياج في رمضان

 لا شك أن الصيام يسبب جفاف البشرة بسبب فترة

لا شك أن الصيام يسبب جفاف البشرة بسبب فترة الانقطاع الطويلة عن الماء، الأمر الذي يجعل وجهك وشفتيك وحتى عينيك تبدو ذابلة وخالية من النضارة. ولكن لا داعي لوضع طبقات من الماكياج لتستعيدي نضارتك في المساء. نحن نقدم لك الأفكار الرائعة والمميزة لاستخدام الماكياج دون مبالغة.

لحسن حظك هذا الصيف تبنت النجمات أمثال ريز ويذرسبون، وجينيفر أنيستون، وماريون كوتيار الماكياج الخفيف وغير المتكلف. وأُغرقت وسائل الاعلام الاجتماعية بأشرطة الفيديو التعليمية حول كيفية الحصول على نضارة طبيعية بأقل المستحضرات. ويمكن لكل النساء من جميع الأعمار الاستعانة بهذه النصائح المصورة.

أسرار الماكياج الخفيف

للحصول على رموش كثيفة من دون استخدام الماسكارا. استخدمي الكحل بطريقة غير مرئية ! استخدمي فرشاة خاصة حادة الحافة لوضع القليل من الكحل الهلامي على خط الرموش العلوي بشكل يملئ كل الفراغات مما يجعل رموشك تبدو أكثر قتامة وكثافة.

تعزيز شكل الحواجب دون استخدام الملقط. خذي فرشاة للحواجب مع فرشاة الأسنان. ضعي هلاما شفافا على الحاجب واستخدمي فرشاة الاسنان لترتيب الشعر بالشكل الذي تريدينه. استخدمي الفرشاة لتحديد شكل الحاجب بكريم إخفاء العيوب فوق قوس الحاجبين فقط لجعلهما يرتفعان قليلا. هذه التقنية تسلط الضوء على قوس الحاجب وتجعله يبدو نظيفا ومرتبا.

للحصول على بشرة متوهجة. قومي بإضافة بضع قطرات من سائل برونزاج مع كريم الترطيب اليومي. للحصول على بشرة ندية المظهر، ضعي القليل من مرهم ترطيب الشفاه على طول عظام الحاجب وعظام الخد. هذه الخدع البصرية سوف تسلط الضوء بمهارة على تكوين وجهك الطبيعي دون استخدام للبودرة أو الكريمات الباهظة.

زيادة حجم الشفاه. هل تعلمين أن استراتيجية تحديد وإخفاء الخطوط على شفتيك ستعزز شكلهما كثيراً؟ للقيام بذلك، قومي بمزج كمية ضئيلة من ملمع الشفاه في منتصف الشفة السفلى. اضغطي شفتيك معا هذا سينقل كمية مناسبة الى الشفة العليا. الآن استخدمي كريم إخفاء العيوب حول زوايا الفم لزيادة التركيز على الشفاه الممتلئة.

توسيع العين. بدلا من روتين ماكياج العيون الكاملة كل صباح، جربي الماكياج السريع لعيون طبيعية. كل ما تحتاجه إليه هو قلم تحديد باللون البيج أو اللحمي. ارسمي الحافة الداخلية من عينيك بالقلم وسوف تبدو عينيك كبيرة ومشرقة على الفور. تجنبي أقلام العين البيضاء.

للحصول على شفاه وردية دون أحمر شفاه. قومي بوضع أحمر الشفاه القوي على شفتيك لمدة دقيقتين فقط. ثم امسحيهما بمناديل جافة عن طريق العض على طرف المنديل بحيث تبقى بصمة اللون دون كثافة أحمر الشفاه.

بشرة مشرقة دون بودرة خدود. بدلا من استخدام بودرة الخدود لزيادة اشراق البشرة، استخدمي ظلال العيون. اختاري لون ظلال أبيض من علبة الماكياج واستخدمي طرف اصبعك الصغير لمزج اللون وتوزيعه على انحاء الوجه ليمنح اشراقة فورية – ننصحك باعلى الخدود، ثنية الذقن، زوايا العين.

وهكذا يمكنك ابتكار طرق مختلفة من علبة الماكياج وكريم اخفاء العيوب للحصول على ألف طريقة وطريقة للبشرة مشرقة حتى في رمضان
.


التعديل الأخير تم بواسطة نودى نينو ; 02-25-2016 الساعة 08:11 PM. سبب آخر: وضع الشعار
 
قديم 07-07-2015, 10:56 PM   #2

*اُنثىّ ملائكِيہْ*


رد: ألف فكرة وفكرة لإستخدام الماكياج في رمضان


ألف فكرة وفكرة لإستخدام الماكياج في رمضان


كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
..

 
قديم 07-08-2015, 12:03 AM   #3

اشجان السعوديه


رد: ألف فكرة وفكرة لإستخدام الماكياج في رمضان


ألف فكرة وفكرة لإستخدام الماكياج في رمضان

شكرلكم

 
قديم 08-06-2015, 11:50 PM   #4

~عائشة~


رد: ألف فكرة وفكرة لإستخدام الماكياج في رمضان


ألف فكرة وفكرة لإستخدام الماكياج في رمضان

بجد استفدت من موضوعك كتير
بشكرك من صمصوم قلبي

 
قديم 08-07-2015, 01:06 AM   #5

طبعي وفي


رد: ألف فكرة وفكرة لإستخدام الماكياج في رمضان


ألف فكرة وفكرة لإستخدام الماكياج في رمضان

شكرا لك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:30 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0