ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup > مكياج العيون
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج العيون قواعد أساسية عند استخدام الآي لاينر يوجد هنا قواعد أساسية عند استخدام الآي لاينر مكياج عيون أفضل طريقة مكياج العيون و طريقة وضع مكياج عيون و خطوات جمال الوجه و وضع الميك أب شرح المكياج بالصور

فساتين العيد


 
قديم 06-21-2015, 01:37 PM   #1

بيرين سات ~

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 239582
تاريخ التسجيـل: May 2014
مجموع المشاركات: 522 

Post قواعد أساسية عند استخدام الآي لاينر


قواعد أساسية عند استخدام الآي لاينر

يعد الآي لاينر أو محدّد العيون بكافة ألوانه من أدوات المكياج الرئيسية التي تبرز جمال العينين، ومع ذلك لا بدّ من قواعد أساسية عند استخدام الآي لاينر لتتفادي الأخطاء التي تقع فيها الكثير من النساء اثناء اسخدامه وتعطي نتيجة غير مرضية.

- عدم المبالغة في تحديد أسفل العين

إن المبالغة في تحديد أسفل العينين خاصةً مع استخدام الألوان الداكنة، قد يجعل عينيك تبدوان أصغر. كما يصبح من السهل ظهور بعض التلطّخات أسفل العينين. إن كنت ترغبين في تحديد أسفل العين، ينصح باستخدام قلم خفيف للحصول على إطلالة مثالية. كما ينصح أيضاً باستخدام اللون البني أو الرمادي الداكن.

- رسم الآي لاينر بشكل متساوٍ

للقدرة على رسم خط متساوي، تجنّبي الوصول للزوايا الخارجية من العينين، فقد يتسبب ذلك في إبراز ثنيات الجلد، وعدم الحصول على خط ناعم ومتساوٍ. كما ينصح كذلك بعدم غلق العينين أثناء رسم الآي لاينر لضمان الحصول على خط متساوٍ بشكل أسرع. وأيضاً، عند استخدام الجلّ لاينر، استخدمي فرشاة مائلة للحصول على خط ناعم وسلس.

- لون الآي لاينر

محدّد العيون الأبيض أسفل العين يعمل كالسحر ليعطي مظهراً أوسع للعينين. استخدمي أقلام الأي لاينر باللون الأبيض أو أي من الألوان الفاتحة على الرموش السفلية.

- نوع الآي لاينر

أقلام الآي لاينر هي الأنسب إن كنت على عجلة من أمرك، فهي الأسرع والأسهل في الاستخدام دون أي تلطّخات أما الجلّ لاينر، فهي الأنسب لإطلالة مثالية للحفلات، فهي مقاومة للماء، وتسمح بالتحكّم في سمك الخط فوق العينين.

أمّا عن اللاينر السائل، فهو نوع مبتكر من الآي لاينر، وهي الأكثر دقة، لكنها تحتاج إلى يد ثابتة لرسمها. فإن كنت من المبتدئات، استخدمي الجلّ لاينر بدلاً من السائل.

- عدم ثبات الآي لاينر

لضمان ثبات الآي لاينر، ارسمي الآي لاينر باستخدام القلم أو فرشاة صغيرة، ثم قومي بتثبيت الخط باستخدام بودرة مناسبة للون ظلّ الجفون. وللحفاظ عليه ثابت لفترة أطول، قومي بتمرير فرشاة ظلال الجفون أولاً في الفازلين.

 
قديم 06-23-2015, 05:48 PM   #2

♥ פــﻟاۆھَہّ ﻗ̮ـ̃طـﻧـ ♥ ™


رد: قواعد أساسية عند استخدام الآي لاينر


قواعد أساسية عند استخدام الآي لاينر

كَـآلْعَأدَة أبدَآعْ رَآئِـعّ
وَطَرْحّ يَسْتَحّقْ ألمّتَآبَعَةةّ
شُكّـرَاً لَكـِ
بَأنْتِظَآرْ الْجَدِيِدْ ألقآدَمْ
دُمْتِ بّكلْ خِيَرّ

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:17 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0