ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم ادخلي وجربي وادعيلي كيف أتخلص من مسامات الوجه يوجد هنا ادخلي وجربي وادعيلي كيف أتخلص من مسامات الوجه وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 07-13-2015, 04:44 PM   #1

ام يوسف صالح

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243953
تاريخ التسجيـل: Jun 2015
مجموع المشاركات: 1,383 

صورة متحركة وجه بنت ادخلي وجربي وادعيلي كيف أتخلص من مسامات الوجه


ادخلي وجربي وادعيلي كيف أتخلص من مسامات الوجه

تعاني معظم السيدات اللواتي يمتلكن البشرة الدهنية من المسامات الواسعة ، و التي تظهر عادةً بشكل غير مرغوب به ، و تصبح البشرة بحالة كبيرة من السوء ، حيث تعمل البشرة الدهنية صاحبة المسامات الواسعة على إمتصاص المكياج بطريقة سريعة ، ذلك مما يؤثر على المظهر الخارجي للمرأة مما يشعرها بالإحراج و التوتر من الحال التي وصلت إليه .


لتفادي تلك المواقف المحرجة التي تجبرك على الهروب من الجلسات الإجتماعية و السهر مع الأصدقاء عليك بإتباع بعض من النصائح للتخفيف من هذه المسامات المزعجة إلى حد ما ، و الحصول على بشرة هادئة و ناعمة مشرقة طوال الوقت و هذا لا يعتبر من المهمات المستحيلة أو الصعبة المنال لأن كل شيء يتحقق بالمحاولة و العناية الكاملة و الظغهتمام الذي هو أساس الجمال بكل لحظة .

طرق التخلص من المسامات الوجه
1. غسل الوجه مرتين على الأقل خلال اليوم ، وذلك للتخفيف من نسبة الدهون الموجودة على البشرة .
2. وضع مكعبات الثلج على الوجه ، وذلك بتمريرها على الوجه لمدة ثلاثين ثانية مع تكرار العملية مرتين يومياً صباحاً و مساءً و ستلاحظين التغيير الفوري على الجلد و إنكماش المسامات .
3. تحضير عجينة من كربونات الصودا الخاصة بالخبز ، مع الحذر و الإنتباه من تهيج الجلد للبشرة الحساسة ، تعمل هذه العجينة على محاربة حب الشباب و الرؤوس السوداء بنفس الوقت .
4. تحضير ماسك من عصير الليمون و الأناناس ، و ذلك بخلط الليمون الطبيعي و الأناناس مع بعضهما البعض ووضعهما على البشرة لمدة خمس دقائق ، ثم نقوم بغسل الوجه بالماء الدافئ ، و تنشيف البشرة بالمنشفة الخاصة للوجه مع الضغط قليلاً .
5. تحضير غسول للتخلص من الدهون المستمرة على البشرة مثل غسول الليمون و الملح و تستعمل مرة يومياً و ذلك بتنظيف البشرة بقطنة مع الفرك الخفيف للبشرة .
6. إستخدام ماء الورد المثلج و ذلك بتمريره على البشرة مرة يومياً ثم شطف البشرة بالماء الدافئ .
7. إستعمال منظفات البشرة للتخلص من الدهون التي تفرزها البشر الدهنية بكثرة .
8. التقليل من وضع المكياج حتى لا يتحول المكياج بعد ذلك إلى إلتهابات جلدة داخلية ، لأن البشرة تمتص كامل المكياج ، و ينصح باستخدام الكريمات الطبيعية فقط و عدم الخروج من المنزل و البشرة تحتوي على أي من المواد أو المكياج حتى تأخذ قسط من الراح و التنفس الصحي .

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:52 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0