ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > اخر موديلات الشنط و الاحذية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اخر موديلات الشنط و الاحذية 10 قواعد لتختارين موديل الحذاء الأنسب لقدميكِ يوجد هنا 10 قواعد لتختارين موديل الحذاء الأنسب لقدميكِ شنط 2019 جمال المرأة و انوثتها handbags و احذيه 2019

فساتين العيد


 
قديم 01-17-2016, 07:19 AM   #6

بوسى الامير


رد: 10 قواعد لتختارين موديل الحذاء الأنسب لقدميكِ


10 قواعد لتختارين موديل الحذاء الأنسب لقدميكِ

طيب انا جسمى مليان وطولى 152 ينفع البس بوت او هاف

 
قديم 01-17-2016, 12:47 PM   #7

اشجان السعوديه


رد: 10 قواعد لتختارين موديل الحذاء الأنسب لقدميكِ


10 قواعد لتختارين موديل الحذاء الأنسب لقدميكِ

كيف تختارين البوت الأنسب لشكل جسمك؟
تتنوع أشكال وموديلات وأطوال أحذية البوت بشكل كبير، فيوجد البوت القصير، البوت المتوسط، البوت الطويل والبوت الذي يتعدى الركبة، ولكل هذه الموديلات، تصميمات متنوعة. قد تعتقدون أن اختيار البوت المناسب يعتمد فقط على ملابسك وشكل التصميم، ولكن لكل طول أو موديل بوت، شكل الجسم الأنسب له. هيا نتعرف على الطريقة الأفضل لارتداء كل موديل منهم.

١- البوت القصير:

يتناسب البوت القصير مع كل النساء، سواء المرأة الطويلة أو القصيرة، الرفيعة والممتلئة كما أنه يصلح ارتدائه مع البنطلونات، التنورات وأيضا الفساتين. فقط على الفتاة القصيرة بعض الشيء أن تحرص عند ارتداء البوت القصير مع الفساتين أو التنورات على أن يكون عنق البوت مساوي لحجم كاحلك وليس واسعا، وأن تنتهي التنورة فوق الركبة. يمكنك أيضا تجنب الشعور بالقصر واعطاء إيحاء بساق أطول عن طريق ارتداء بنطلون ضيق أو جوارب مطاطية بنفس لون البوت.

٢- البوت المتوسط الطول:

يفضل أن تتجنب المرأة ذات الساق الممتلئ هذا البوت لأنه ينتهي في وسط الساق ويعمل الخط الأفقي لنهاية البوت على تقصير مظهر الأرجل وإعطائها عرض أكبر أي تبدو ممتلئة أكثر. لنفس هذا السبب قد تفضل الفتاة القصيرة عند اختيار هذا البوت، الاتجاه للستايل ذي الكعب العالي.

٣- البوت الطويل

البوت الطويل أيضا من الموديلات التي تتناسب مع جميع أشكال الجسم وهو من مستلزمات الشتاء الأساسية في خزانة كل إمرأة. هو يجعل الساق تبدو أطول كثيرا وأرفع كما أنه يتناسب مع كل قطع الملابس من تنورات طوياة وقصيرة، بنطلونات وفساتين. لكل فتاة قصيرة ترتدي البوت الطويل، تذكري أن تبتعدي عن التفاصيل العرضية مثل الحليات والسيور لأنها تجعل ساقيك تبدو أقصر.

٤- البوت الذي يتعدى الركبة:

هذا النوع من البوت لن تتمكن الكثير من السيدات ارتدائه، فهو يليق كثيرا بالفتاة الطويلة الرفيعة فقط، فالطويلة الممتلئة قد تبدو أقصر قامة والقصيرة أيضا. إذا أرادت المرأة القصيرة الرفيعة ارتداء البوت الذي يتعدى الركبة، فعليها محاولة اختيار بنطلون أو جوارب مطاطية بنفس لون البوت ويفضل أن تكون بألوان داكنة.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:40 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0