ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل ღأساليب فعالة لتخفيف و علاج حساسية الأسنان ღ يوجد هنا ღأساليب فعالة لتخفيف و علاج حساسية الأسنان ღ المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 12-20-2015, 02:17 AM   #1

نودى نينو

ادارية فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 23780
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 7,522 

تكسير الكميوتر ღأساليب فعالة لتخفيف و علاج حساسية الأسنان ღ


ღأساليب فعالة لتخفيف و علاج حساسية الأسنان ღ

الشعور بالألم في الأسنان في بعض الأحيان يكون عرضيًا و لا يحتاج منك الذهاب إلى طبيب الأسنان فقد يكون السبب ناتجًا عن الحساسية و ليس التسوس.


و قد تم إجراء دراسة بحثية عن طريق مجموعة من أطباء الأسنان فحصوًا فيها ما يزيد على سبع مائة مريض كي يحددوا جذور الآلام بشكل دقيق فوجدوا أن كل شخص من ضمن ثمانية أشخاص كانوا يعانون من الحساسية.


و حساسية الأسنان تبدأ عندما تبدأ المينا أو النسيج الذي يقع بين الأسنان و اللثة في التلف و هذا يكشف عن الأنابيب الرقيقة التي تجعل الأعصاب تصل داخل الأسنان و هذا يتسبب في أن أي محفز يصيب هذا العصب يتسبب في إصابة المريض بالألم الشديد.
و لذلك نعرض عليكِ هذه الأساليب التي تساعدكِ في تخفيف و علاج حساسية الأسنان.


- استخدمي معجون الأسنان المختص بالأسنان الحساسة و هو يباع في كافة الصيدليات.



- استخدمي القرنفل فهو أحد أهم الأعشاب العطرية التي تستخدم منذ قديم الأزل في علاج مشكلات الأسنان و يكون ذلك عن طريق طحن كمية من القرنفل و وضعها بجانب السن الذي يتسبب في الشعور بالألم أما في حالة العناية من الحفر و التسوس ضعي مسحوق القرنفل في مكان التسوس فهو من شأنه أن يقضي على الألم بشكل نهائي و يمنح فمكِ رائحة زكية.


- انتبهي لما تقومين بأكله فتناول الأطعمة الحمضية على سبيل المثال يعمل على إذابة طبقة المينا بشكل تدريجي مما يتسبب في كشف طبقة السن السفلية و قد تتسبب في زيادة مشكلة الحساسية للأسوأ مما يزيد من ألم أسنانكِ.


- قومي باستخدام خيط الأسنان مرة واحدة في اليوم على الأقل بعد أن تنتهي من تناول وجبتكِ لأن الطعام لو بقى عالقا بين الأسنان سيتسبب لها في عدة مشكلات.


- استخدمي الملح لأنه يساهم في علاج التسوس الذي يصيب الأسنان لأنه يحتوي على خصائص مطهرة و مضادة للباكتيريا يمكنها أن تقلل من الالتهابات التي تعاني منها و تخفف من آلامك و تخلصكِ من العدوى و تمنع الباكتيريا من النمو في فمكِ.


- قومي بخلط عصير الليمون مع الماء كي تعدي غسولًا طبيعيًا للفم و هذه الطريقة من أفضل الطرق التي تخلصكِ من التهابات اللثة.


- احرصي على ألا تضغطي على أسنانكِ خلال النهار خاصة عندما تتعصبين أو تتعرضين لمواقف صعبة و إذا كان يحدث لكِ شد لا إرادي في الليل فاستشيري طبيبك عن التقنية التي تستخدمين فيها الواقي البلاستيكي.



- قللي من تناول القهوة و الأطعمة الحامضية و المشروبات الغازية لأنها تتسبب في تعرض المينا للتآكل و التي بدون وجودها ستتسبب في تعريض الأسنان للحساسية بشكل أكبر.

 
قديم 12-22-2015, 02:42 PM   #2

اشجان السعوديه


رد: ღأساليب فعالة لتخفيف و علاج حساسية الأسنان ღ


ღأساليب فعالة لتخفيف و علاج حساسية الأسنان ღ

شكرلك بوركتي وبوركت جهودك

 
قديم 01-06-2016, 10:11 PM   #3

نودى نينو


رد: ღأساليب فعالة لتخفيف و علاج حساسية الأسنان ღ


ღأساليب فعالة لتخفيف و علاج حساسية الأسنان ღ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشجان السعوديه مشاهدة المشاركة
شكرلك بوركتي وبوركت جهودك
ربنا يخليكى ويبارك فيكى
نورتينى حبيبتى

 
قديم 01-20-2016, 02:13 PM   #4

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: ღأساليب فعالة لتخفيف و علاج حساسية الأسنان ღ


ღأساليب فعالة لتخفيف و علاج حساسية الأسنان ღ

الله يعطيكي العافيهه

 
قديم 01-23-2016, 07:04 PM   #5

نودى نينو


رد: ღأساليب فعالة لتخفيف و علاج حساسية الأسنان ღ


ღأساليب فعالة لتخفيف و علاج حساسية الأسنان ღ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فخآإمهہ جيزآإنيهہ مشاهدة المشاركة
الله يعطيكي العافيهه
الله يعافيكى ياحبيبتى
نورتينى

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:52 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0