ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم فوائد زيت الأفوكادو للبشرة يوجد هنا فوائد زيت الأفوكادو للبشرة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 03-02-2016, 12:31 PM   #1

قلب ناعم

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 104419
تاريخ التسجيـل: Feb 2010
مجموع المشاركات: 4,219 

فوائد زيت الأفوكادو للبشرة


فوائد زيت الأفوكادو للبشرة



فوائد زيت الأفوكادو للبشرة



يستخرج زيت الأفوكادو من ثمرة الأفوكادو و تستعمله شعوب كثيرة للعناية بالبشرة و ذلك لما للزيت من فوائدة متعددة على البشرة فهو مناسب جدا للعناية بالبشرة الجافة و البشرة المتضررة من أشعة الشمس و المؤثرات الخارجية.

و من فوائد زيت الإفوكادو العديدة للعناية بالشرة

- هو زيت غني بالفيتامينات و المعادن المفيدة و المغذية للبشرة و يحتوي زيت الأفوكادو على فيتامينات مثل فيتامين أ, د, ه, ب1 و ب2 كما يحتوي على معدن البوتاسيوم المهم جدا للحفاظ على شباب و نضارة البشرة.

- إن زيت الأفوكادو زيت غني بالبروتينات و الأحماض الدهنية الأساسية المفيدة جدا للبشرة مثل حمض اللينولينيك (أوميغا 3) و حمض الأوليك (أوميغا 9) و حمض اللينوليك (أوميغا 6) و أحماض البالميتيك و البالميتوليك إضافة إلى مادة البيتا كاروتين الذي يحتوي على نسبة منها.



- كما يحتوي زيت الأفوكادو على مادة الستيرولين التي تعمل ترطيب البشرة و تساعد على تخفيف علامات السن و تعالج الحبوب و علامات حروق الشمس و الندبات.

- يعمل زيت الأفوكادو على الترطيب العميق للبشرة و يساعد على تجديد خلايا البشرة و تعزيز نسبة الكولاجين في البشرة و بالتالي يحارب ظهور التجاعيد و العلامات المبكرة لتقدم السن.

 
قديم 03-03-2016, 12:44 AM   #2

نودى نينو


رد: فوائد زيت الأفوكادو للبشرة


فوائد زيت الأفوكادو للبشرة

مشكوره حبيبتى على المعلومات المفيده

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:39 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0