ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > اسرار البنات مشاكل وحلول
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اسرار البنات مشاكل وحلول ارجوكم سااعدوني ادخلووو بليييز يوجد هنا ارجوكم سااعدوني ادخلووو بليييز هنا توضع نصائح عامة للبنات وحلول مسبقة لبعض المشاكل اللتي ربما يقعن فيها خلال مسيرة حياتهم وكذلك يستطعن وضع مشاكلهن للبحث عن حلول

فساتين العيد


 
قديم 04-30-2016, 11:13 PM   #1
مشاركة خاصة

ارجوكم سااعدوني ادخلووو بليييز


ارجوكم سااعدوني ادخلووو بليييز

يمر الانسان في حياته بمواقف كثيرة منها المحزنة والمفرحة والمحرجة لاكن عندما يمر بمواقف مفرحة عد ان مر بمواقف محزنة ينساها وكانه لم يمر بمواقف محزنة في حياته تلك اللحظة عندما يعود الامل وتتفتح ورود وجهك كالربيع المنتظر عندها تكون سعيد بتمنى من البنات اللي يقرؤن هذي الكلمات ان يساعدنني انا فتاة كباقي الفتيات ولاكن شئ يحدث لي لااعلم من اين ياتي لهو دائما اكون في مواقف محرة انا لا اقول احيانا بل دائما وهذا يسبب لي عقدة نفسية اصبحت لا احب ان اخرج من المنزل ولالا ارى الناس احب ان اجلس في المنزل اشاهد التلفاز واجلس في النت واكل واشرب وانام لا اريد الخروج لاني اعلم انني ساتعرض لموقف محرج ومن مواقفي اني دائما اسقط او اتعثر في الطريق ويشاهدونني الناس ودائما تحدث معي مواقف وتكون عادة في الشارع واخر مرة تعرضت لموقف محرج كنت مارة في الشارع وفجاة التقيت بفتيات مارين من نفس طريقي يعرفونني سالوني عن شئ لم يكن عندي جواب فبقيت افكر ماذا اجيبهم فابدلت لهم الموضوع حتى تسللت من عندهم بطريقة عجيبة هههه ذكية في بعض الاحيان لاكن احس اني فتاة غير الفتيات وكاني غريبة الاطوار ملاحظة اخرى انا دائما الفت نظر النساء والرجال عندما اكون في مكان عام لااعرف ان كنت اعجبهم ام هم مستغربون مني انا عادية ولست جميلة جدا لا افهم تلك النظرة التي ينظرون اليا بها اسسسسسسفة على الاطالة ارجو اني لم اوجع لكم راسكم ولي عندها اي جوااب لحالتي تجيبني بلييييز انا اختكم ساااعدوني لاني اصبحت في دوااامة واحتاج لمن يخرجني منها ساااعدوني واجركم على الله ورح ادعيلكم بصلاتي

 
قديم 11-16-2016, 09:55 PM   #2

طبعي وفي


رد: ارجوكم سااعدوني ادخلووو بليييز


ارجوكم سااعدوني ادخلووو بليييز

مفروض تفرحين مب تحسين عمرج غريبه الاطوار انتي سبشل=)

بدلي التفكير السلبي ب الايجابي وكل شي ف حياتج بيتغير

عاد كل الناس يطيحون ونحطون ف مواقف محرجه ما عليج هذا شي عادي

 
قديم 12-03-2016, 02:45 PM   #3

الكحلاء


رد: ارجوكم سااعدوني ادخلووو بليييز


ارجوكم سااعدوني ادخلووو بليييز

أهلًا..

عزيزتي كل إنسان صفاته تختلف عن الآخر, و الاختلاف لم يكن أبدًا عيبًا بل هو ميزة, أي أن كل إنسان مميز عن الآخر بصفات لا توجد في الآخرين.

هناك فئات كثيرة من البشر و من هذه الفئات:
فئة تظلم نفسها و فئة أراحت نفسها


القناعة السلبية التي تحملينها فيكِ هي من تسبب لكِ الحوادث الحقيقية المزعجة و المحرجة. سأذكر لكِ قصة حقيقية هي توضيح لما قلته.

" دكتور أراد أن يجري تجربة لأبحاثه العلمية عن الدماغ, فأحضر سجينًا قد حُكم عليه بالإعدام أصلًا, و أجلسه على كرسي و عصب عينيه ثم ركّب خرطومين رفيعين على جسده بدءاً من قلبه وانتهاءً عند مرفقيه، و ضخّ فيهما ماءً دافئًا بدرجة حرارة الجسم يقطر عند مرفقيه، ووضع دلوين أسفل يديه على بُعد مناسب، حتى تسقط فيهما قطرات الماء من الخرطومين وتصدر صوتاً يُشبه سقوط الدم النازف، و كأنه خرج من قلبه ماراً بشرايينه في ذراعيه، ساقطاً منهما في الدلوين!

وبدأ تجربته متظاهراً بقطع شرايين يد المجرم ليصفِّي دمه وينفذ حكم الإعدام كما هو الاتفاق.
بعد عدة دقائق لاحظ الباحثون شحوباً واصفراراً يعتري كامل جسد المحكوم بالإعدام، فقاموا ليتفحصوه عن قرب، وعندما كشفوا وجهه فوجئوا بأنه قد مات! مات بسبب خياله المتقن دون أن يفقد قطرة دم واحدة!
والأدهى أنَه مات في الوقت نفسه الذي يستغرقه الدم ليسيل من الجسم ويسبِّب الموت، مما يعني أنَ العقل يعطي أوامر لكل أعضاء الجسم بالتوقف عن العمل استجابةً للخيال المتقن كما يستجيب للحقيقة تماماً!
"


هذه القصة تقول لكِ يا حبيبتي انتبهي لما تتخيلينه في دماغكِ, فعندما ترسمين صورتكِ و أنت محرجة و واقعة على الأرض و الناس حولكِ و كل هذه التخيلات السلبية, يرسل الدماغ هذه الصور كرسائل لأعضائكِ حتى تترجمها على الحقيقة بأفعال تحدث فعلًا !!

كوني إيجابية لا تدعي الشك و التشاؤم يحيطان بكِ, دعي التفاؤل يعيش فيكِ, ألا تسمعين الناس يقولون تفاءلوا بالخير تجدوه فلو فكرتِ بأنكِ ستخرجين للخارج و تتسوقين و تلعبين و تأكلين الطعام و الفرح يغمركِ ثم ترجعين إلى البيت سالمة غانمة في أحسن حال, سيحدث ذلك إن شاءالله, الفأل لا يأتي من قلبٍ امتلأ بسوء الظن بالله إنما يأتي من قلب مليء بحسن الظن بالله.

أريد الهداية ماذا أفعل ؟
فأخرجنا من كان فيها من المؤمنين
: : .,. لاً تِبْكُيَ .,. : :
قصة : من رآني فلا يظلمن أحداً
الإعجاز العلمي في تحريم صلاة المرأة الحائض
السنة المهجورة تخليل أصابع اليدين و القدمين
حديث نبوي رائع لكل مريض
و أما بنعمة ربك فحدث , أي نعمة ؟
هل هناك عذاب قبر ؟!
حكم قراءة و كتابة الروايات و القصص الخيالية ؟
حكم تحليل الشخصية من شهر الميلاد
السائق , الخادم , العامل
آخر خطبة لـ أمير المؤمنين عمر بن عبدالعزيز
ليس الغريبُ
العين الخضراء - حلقة اللغة العربية


 
قديم 05-29-2018, 03:23 AM   #4

حفيدة الفراعنه


رد: ارجوكم سااعدوني ادخلووو بليييز


ارجوكم سااعدوني ادخلووو بليييز

انت مشكلتك معندكيش ثقه فى نفسك ودى من اكبر المشاكل النفسيه
حاولى تحبى نفسك ابتسمى دائما ولو بمفردك ابتعدى عن الناس اللى بينتقدوكى

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:27 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0