ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية 5 عناصر غذائيه تساعد في علاج الأرق ، القلق ، التوتر يوجد هنا 5 عناصر غذائيه تساعد في علاج الأرق ، القلق ، التوتر قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم   #1

فخآإمهہ جيزآإنيهہ

ادارية اقسام الصحة والطبخ

الملف الشخصي
رقم العضوية: 242339
تاريخ التسجيـل: Jan 2015
مجموع المشاركات: 10,178 
رصيد النقاط : 97

صورة قلبين 5 عناصر غذائيه تساعد في علاج الأرق ، القلق ، التوتر


5 عناصر غذائيه تساعد في علاج الأرق ، القلق ، التوتر

تعانين من حالات التوتر والقلق وقلة النوم وما يصاحبها من أعراض جانبية وترغبين بالعلاج بعيداً عن الأدوية؟ فإليكِ 5 عناصر غذائية تبعد عنكِ هذه الحالات المزعجة وتمنحك الراحة والإسترخاء:

الموز علاج للقلق والتوتر
تقول مولي كيمبل، متخصصة معتمدة في علم التغذية الرياضية في مركز إلموود أكسنر للياقة في نيو اورليانز: "في المرة القادمة التي تتوترين بها تناولي موزة ، فهي لا تحتوي الا 105 سعرات حرارية و 14 غراماً من السكر، وموزة متوسطة الحجم ستشبعك، وتمد الدم بسكر خفيف، و 30% من كمية فيتامين "بي 6" B6 المطلوبة في اليوم، مما يساعد على إنتاج السيروتونين في الدماغ ومرورك في الأزمة سالمة".

علبة من سمك التونا علاج للمزاج السيء
إن علبة تونا بحجم 3 أوقية من التونة المعلبة البيضاء تحتوي نحو 800 ملغ من حمض أوميغا 3، التي تشير الأبحاث أنها تعالج المزاج السيء أو القلق. تقول إليزابيث سومر، مؤلفة Eat Your Way to Happiness : لقد أشيد بالأحماض الدهنية في الأسماك من قبل الجمعية الأمريكية للطب النفسي بإعتبارها علاج فعال للاكتئاب. فإن 37 غراماً من الكربوهيدرات ستعطيك جرعة من السيروتونين لتعديل المزاج.

لحم الحبش علاج للأرق
ان تناول ما مقداره 3 أوقيات من لحم الحبش يوفر الحاجة اليومية الى التربتوفان (من الأحماض الأمينية الأساسية التي تساعد الجسم على إنتاج السيروتونين والميلاتونين، وهي الهرمونات التي تنظم النوم)، إذ تبين الدراسات أن الأشخاص الذين يعانون من الأرق يعانون من نقص في التربتوفان.

عصير البرتقال علاج للتعب
إن الفركتوز في كوب من عصير البرتقال يعتبر منشطاً ممتازاً . وتشير بعض الدراسات إلى أن قدرة الفيتامين "سي" C على مكافحة الاكسدة التي تسببها الجذور الحرة قد توفر الطاقة، والفيتامين يلعب دوراً أساسياً في إٍستقلاب الحديد، مما يساعد على تنشيط جسمك ونقل الأوكسيجين من خلال مجرى الدم.
البطاطا علاج للصداع
إن 37 غراماً من الكربوهيدرات في البطاطا متوسطة الحجم يمكن أن تخفف من صداع موتر من خلال زيادة مستويات السيروتونين، ما دمت تبقين الدهون والبروتين أقل من 2 غرام.

 
قديم   #2

نودى نينو


رد: 5 عناصر غذائيه تساعد في علاج الأرق ، القلق ، التوتر


5 عناصر غذائيه تساعد في علاج الأرق ، القلق ، التوتر

مشكوره حبيبتى

 
قديم   #3

زنزون الشطورة


رد: 5 عناصر غذائيه تساعد في علاج الأرق ، القلق ، التوتر


5 عناصر غذائيه تساعد في علاج الأرق ، القلق ، التوتر

انا لفترة عانيت من توتر بسبب ادويتي اللى باخدها
علشان كده شكرا ليكي على موضوع المفيد و اللى رح يساعدني
شكرا لك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:09 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0