ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء المحجبات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء المحجبات جديد المحجبات لمسات صينية وأوروبية وخطوط مستوحاة يوجد هنا جديد المحجبات لمسات صينية وأوروبية وخطوط مستوحاة ملابس و ازياء محجبات موديلات ملابس للمسلمات المحجبات ازياء محتشمة افضل ازياء محجبات 2019 و صور ازياء و ملابس موضة محجبات

فساتين العيد


 
قديم 04-14-2009, 01:31 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,293 

جديد المحجبات لمسات صينية وأوروبية وخطوط مستوحاة


جديد المحجبات لمسات صينية وأوروبية وخطوط مستوحاة

 نشهد هذا الموسم على بروز موضة جديدة في عالم


المحجبات حافلة بإبداعات تركّز على أبرز التوجّهات الحديثة للعديد من
نشهد هذا الموسم على بروز موضة جديدة في عالم المحجبات حافلة بإبداعات تركّز على أبرز التوجّهات الحديثة للعديد من الثقافات المحلية والدولية والعالمية، على أيدي مصممات عربيات استطعن تطويع الألوان والأقمشة
والاكسسوارات لخلق لوحات فنية مجسّدة ينبعث منها خليط متجانس
من التصاميم التي أبحرت في أعماق الثقافات المختلفة.
.

سيدتي» تطلع قراءها على لمسات فنية مزجت بين ثقافات مختلفة وذلك من خلال أعمال مصممة الأزياء السعودية نفيسة الكاف وصاحبة محلات «توب تاتو» بالسعودية والتي حدّثتنا قائلة: ركّزت هذا العام على دمج العديد من التصاميم المقتبسة من وحي الحضارات والثقافات المتنوعة في مجموعة جديدة لأزياء المحجبات، مكونة من قصات واكسسوارات وخامات متداخلة لا تندرج تحت نوع واحد بل شملت أبرز الإيحاءات المعبّرة وغير المقيّدة بأشكال معينة.



الجورجيت والساتان بلمسات صينية قديمة
وتتابع: «حاولت مزج الثقافة الصينية واليابانية القديمة باعتماد الرسم على الأكمام بقصات جديدة واسعة مع تضييق الخصر، ثم أخذت رسومات الأكمام نفسها ووضعتها على الجزء الأمامي من الزي وطعّمته بقطع كريستالية صغيرة تضفي لوناً جذاباً يجمع بين الأحمر والأسود والأبيض والأخضر الغامق والفوشيا. من ناحية أخرى تمّ استخدام نوعين من الأقمشة بشكل متداخل وهما «الجورجيت»، (نوع من أنواع «الجورسيه») والساتان».

البليسه الفرنسي بشرائط حمراء
وعنه تقول: «إستخدمت شرائط الساتان الرفيعة لإبراز أكمام البليسه الضيقة المتداخلة مع الجورسيه ذي اللون الأسود، ثم استعملت الرسوم نفسها على الجزء الأمامي بمساحة كبيرة وباللون الأحمر نفسه على قماش الساتان المنقّط باللون الأبيض لتعطي انسيابية ونعومة للموديل، إضافة إلى أن هذا التصميم يناسب فئة الأعمار الصغيرة والشبابية فقط.

الإسباني المخملي بأقمشة قطنية
أما في التصميم الإسباني المخملي فقد غلبت الخامة القطنية على هذا الموديل، ولكن تمّ مزجها بقماش الساتان المشغول يدوياً بالخيوط ذات اللون الأسود المدموجة باللون الفوشيا القطني، إضافة إلى حزام مخملي تزينه قطع من الساتان من لون الخامة القطنية.

ضفائر ملوّنة لأناقة مكسيكية
حرص على تناغم ألوان البني والأصفر والبرتقالي بعضها البعض من خلال هذا التصميم، كذلك استخدمت الأقمشة القطنية لأنها سهلة وعملية وأضفت عليها خيوطاً على هيئة ضفائر بنفس ألوان القماش والتي ختمت بريش صغير لتعطي أناقة للمرأة مع تطريز الصدر بخيوط واكسسوارات حجرية بالألوان ذاتها.

تطريز فرعوني دافئ وجذّاب
الثقافة الفرعونية القديمة أيضاً لها مكانها في أحد تصميمات نفيسة الكاف وعنه تقول: «سيطرت الألوان الدافئة كالبرتقالي والفيروزي والبني على أجزاء محددة من هذا الموديل، إضافة إلى اللون الأصفر الغالب عليه كونه مستوحى من الحضارة الفرعونية وأناقة الملكة كليوباترا، كما تمّ تطريز الصدر والأكمام بخيوط متنوعة وألوان متناسقة مع الألوان السابقة. من ناحية أخرى، استخدمت الأقمشة القطنية وأضفت الحزام على الخصر ليعكس جمال الألوان».

 
قديم 04-14-2009, 08:30 AM   #2

ريما72


رد: جديد المحجبات: لمسات صينية وأوروبية وخطوط مستو


جديد المحجبات لمسات صينية وأوروبية وخطوط مستوحاة

يسلمو حبيبتي

 
قديم 04-14-2009, 02:05 PM   #3

ام هدير


رد: جديد المحجبات: لمسات صينية وأوروبية وخطوط مستو


جديد المحجبات لمسات صينية وأوروبية وخطوط مستوحاة

مشكورة يعطيك العافية

 
قديم 04-14-2009, 03:31 PM   #4

مهجة الفؤاد


رد: جديد المحجبات: لمسات صينية وأوروبية وخطوط مستو


جديد المحجبات لمسات صينية وأوروبية وخطوط مستوحاة

شكرلكم

 
قديم 04-14-2009, 03:42 PM   #5

أناغيم


رد: جديد المحجبات: لمسات صينية وأوروبية وخطوط مستو


جديد المحجبات لمسات صينية وأوروبية وخطوط مستوحاة

يسلموا على المعلومات

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:16 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0