ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة ارجو المساعدة يوجد هنا ارجو المساعدة متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 04-19-2009, 09:25 PM   #11

دنيت زوجي


رد: ياريت تجاوبووني ضرووري


ارجو المساعدة

مشكوورين عالمروور حبااايب قلبي والله يسمع منكم :11_1_122[1]:

 
قديم 04-20-2009, 02:07 AM   #12

متلثمه بشماغ حبيبي


رد: ياريت تجاوبووني ضرووري


ارجو المساعدة

مبررررررررووووووووووك انشالله حامل

نفس الشي يطلعلي بكل حملاتي

الله يسمعك مايسرك

 
قديم 04-21-2009, 07:21 PM   #13

احلى ايامي


736748352431817400 حمل سريع


ارجو المساعدة

بينما قد تحمل بعض النساء بمجرد الزواج و الحصول على الرغبة في الحمل، تحتاج الأخريات إلى الوقت والصبر وبعض الحظ لكي تتمكّنّ من الانجاب. فإذا كنت تردين الانضمام إلى نادي الأمهات المحظوظات لماذا لا تستمتعين بقراءة هذا الموضوع وتطبيقه.

أساسيات صنع الأطفال:يبنى مفهوم الحمل على سلسلة من الأحداث المترابطة. كل شهر، تحفز :8_8_18[1]:الهرمونات من غدتك النخامية مبايضك لإنتاج بويضة، أو الاباضة بشكل عام. ويحدث هذا في أغلب الأحيان في اليوم 14 من الدورة الحيضية، بالرغم من أن التوقيت المضبوط قَد يتفاوت بين النساء أو من شهر إلى شهر. عندما يتم إطلاق البويضة، تسافر إلى قناة فالوب. فإذا كنت تريدين أن تحملي، فالآن هو الوقت المناسب. تملك البويضة حوالي 24 ساعة للإتحاد مع حيوان منوي. وبما أن خلايا الحيوانات المنوية يمكن أن تبقى على قيد الحياة من 2 إلى 3 أيام، فيفضل أن تمارسا الجنس المنتظم أثناء هذه الأيام التي تسبق الاباضة وتليها.

2. ذروة الخصوبة:تعلمي كيف تعمل عملية الاباضة، أما تحديد الفترة المناسبة فهذا أمر أخر. بالنسبة للعديد من النساء، فهو مثل التسديد لإصابة الهدف.

3. راقبي التقويم:استعملي التقويم العادي لتحديد الوقت المناسب، بداية من أخر دورة شهرية. وكذلك عدد أيام الدورة. إذا كانت دورتك ثابتة وتتكون من 28 يوم ، فمن المحتمل أن تبدأ الاباضة بعد حوالي 14 يوم من دورتك الشهرية. إذا كانت الدورة غير منتظمة، اطرحي 18 من عدد الأيام في دورتك الشهرية القصيرة. عندما تبدأ فترتك القادمة ، احسبي هذه الأيام مقدماً. وسيكون هذا بمثابة تخمين معقول لأكثر أيامك خصوبة.

4. مراقبة التغييرات في المخاط العنقي:مباشرة قبل الاباضة، ستلاحظ زيادة في الإفرازات المهبلية اللزجة الشفافة . وتشبه هذه الإفرازات بياض البيض الني. وبعد انتهاء مرحلة الخصوبة، تتحول الإفرازات إلى لون غائم، ودبق، أو تختفي كلياً.

5. سجلي درجة حرارة جسمك:تسبب فترة الخصوبة (الاباضة) ارتفاع تدريجي في درجة الحرارة أو حتى قفزة مفاجئة. وستكونين في ذروة الخصوبة أثناء 2 إلى ثلاثة أيام من ارتفاع درجة الحرارة. استعملي ميزان حرارة لمراقَبة درجة حرارة جسمك الأساسية. استعملي ميزان رقمي، وببساطة قيسي درجة حرارتك كل صباح عندما تستيقظي من الفراش. حددي نمطا لارتفاع درجة الحرارة، وعندها يمكنك تحديد فترة الخصوبة بدقة أكثر في المرة القادمة.

6. استخدمي جهاز مراقبة الاباضة:استخدمي جهاز الاباضة المنزلي عن طريق فحص مستوى الهرمونات في البول. يمكن أن تميزي فترات الخصوبة حسب الإرشادات الموجودة على علبة الجهاز. وهذه الطريقة أكيدة ومصغرة عن الجهاز الذي يستعمله طبيبك.
بطاقات تهنئة بالمولود الجديد


أسماء ومعاني تأخر الحمل تحديد النسل

لمتابعة جديد هذا القسم على بريدك اشتركي هنا

زيادة الخصوبة:إذا كنت تحاولين أن تحملي، انتبهي لهذه الشروط و قومي بالتالي:
1. مارسا الجنس بانتظام. كلما زاد عدد مرات الجمع في الأسبوع كلما زادت فرص الحمل. لا تقرري أن مرة في الأسبوع تكفي، بل 3 مرات على الأقل. ربما حظك ليس بهذا الكمال. كما أن الجنس له فوائد نفسية جمة للأزواج وكذلك جسدية.

2. مارسا الجنس مرة كل يوم عندما يحين وقت الخصوبة (الاباضة). وليس أكثر، مع الحصول على تغذية مناسبة لكليكما حيث ينخفض عدد الحيوانات المنوية بالتكرار اليومي. ولكن تبقى فرص الإنجاب قوية، وكذلك الحيوانات المنوية.
3. حافظا على الغذاء الصحي غني بالبروتينات، والفيتامينات، وتذكري مرة واحدة لا تكفي بل داوما على تناول المغذيات الضرورية للحفاظ على نشاط الحيوانات المنوية.

4. استشيرا الطبيب المختص، للتأكد من أنكما لا تعانين من مشاكل صحية.
5. تناولي كميات مناسبة من حامض الفوليك (فيتامين ب -9) الذي يلعب دوراً أساسي في تطور الجنين طفل. تناولي الفيتامينات قبل الحمل بحوالي شهر لتهيئي نفسك جسدياً، ولا ..الحمل بحوالي شهر لتهيئي نفسك جسدياً، ولا تنسي تناوله أيضا أثناء الحمل. يخفض حامض الفوليك من خطر الإصابة بشلل الحبل الشوكي وعيوب الأنبوب العصبي وغيرها من الأمراض بحدود 70 بالمائة.

ابتعدا عن التالي:

1. التدخين، ثبت علمياً بأن التبغ يغير طبيعة وكثافة المخاط العنقي، الذي قَد يمنع الحيوانات المنوية من الوصول إلى البويضة، كما يزيد التدخين من خطر الإجهاض المبكر ويحرم طفلك الرضيع النامي من الأوكسجين والمواد المغذية، بالإضافة إلى تأثيره على الحيوانات المنوية وجودتها عند الرجل.

2. الكحول، ثبت علمياً كذلك بأن الكحول والمشروبات التي تحتوي على أدنى نسبة من الكحول، تسبب الأمراض المزمنة، والتشوهات، والعمى المبكر، وحتى وفاة الجنين.

3. الأدوية، توقفي عن تناول أي نوع من الدواء، أو استشيري الطبيب، أو أقراي الإرشادات المتوفرة على علبة الدواء بخصوص الحمل والرضاعة، إذا لم ينصح بإعطائه للحامل توقفي عن تناوله لأنك قد تصبحين حامل في أي لحظة. حتى أكثر الأدوية آماناً يمكن أن تسبب تشوهات للطفل خصوصاً في مرحلة الثلاثة أشهر الأولى من الحمل.

4. الحمامات الساخنة، والساونا، والأجهزة المتنقلة التي تبعث حرارة مثل الحاسب الشخصي، والهاتف النقال. تسبب الحرارة المرتفعة موت الحيوانات المنوية قبل انطلاقها.

متى تزورا الطبيب:تؤثر عوامل الخصوبة بالتساوي على الرجل والمرأة، وبالاستناد إلى المشكلة يمكن حلها أو معالجتها. وغالباً ما يحدث الحمل بعد الاستشارة الأولى للطبيب، حيث قد يكون المانع سبباً طبيعياً بسيطاً. ولكن إذا استمر الوضع أو أراد الزوجان الإنجاب دون الانتظار لمدة عام، فيمكن استشارة أخصائي إخصاب.

1. إذا لم تستعملا أي واقي أو مانع للحمل، يمكن للأزواج الأصحاء أن ينجبا خلال 6 أشهر من الزواج. بعض الأشخاص يحتاج إلى وقت أطول ولكن يمكن تسريع المدة عن طريق تحسين مستوى التغذية وعن طريق الأدوية المخصبة حسب الرغبة.

2. إذا كنتما في أوائل الثلاثينات أو أصغر وتتمتعا بصحة جيدة، حاولا لوحدكما لمدة سنة واحد قَبل استشارة الطبيب.

3. إذا كنتما أو أحدكما أكبر من 35 عاماً، يفضل استشارة طبيب.


:3_3_5v[1]:.

 
قديم 04-21-2009, 07:35 PM   #14

الوردة الشفافة


رد: حمل سريع


ارجو المساعدة

تسلمي يا قلبي على المعلومات القيمة
مشكوووووووووووووووووووورة

 
قديم 04-21-2009, 07:35 PM   #15

الوردة الشفافة


رد: حمل سريع


ارجو المساعدة


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:25 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0