ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 5 نصائح للحفاظ على شباب محيط عينيك يوجد هنا 5 نصائح للحفاظ على شباب محيط عينيك وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 04-30-2008, 02:21 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

قلم 5 نصائح للحفاظ على شباب محيط عينيك


5 نصائح للحفاظ على شباب محيط عينيك

نجهد عيوننا طوال النهار. لذا، هي مهدّدة بالتعب السريع والشيخوخة المبكرة إذا لم يتم الإهتمام بها. وللحفاظ على نظرات منتعشة وشابة، إتّبعي النصائح التالية: .


بيروت ـ نتالي سلوم


1 الإستراحة
إذا كانت طبيعة عملك تتطلّب مجهوداً متواصلاً أمام شاشة الكومبيوتر، لا تنسي أن تأخذي قسطاً من الراحة كل ساعة، لـ15 دقيقة. فالتركيز لفترة طويلة أمام الشاشة يشنّج العضلات ويجعل عملية ارتخائها أكثر صعوبة. ولمساعدة العضلات على استرجاع هذه العادة، تعمّدي أن تنظري إلى البعيد من وقت إلى آخر. ورفّي جفنيك لكي تحفّزي نشاط الدموع وتتجنّبي الجفاف.
2 الإسترخاء
ضعي مرفقيك على الطاولة وارفعي عينيك نحو الأعلى، مدّدي راحة يديك فوقهما دون أن تضغطي. المهم أن تغمضي عينيك بطريقة تمنع دخول النور. حافظي على هذه الوضعية لـ 10 دقائق، وذلك لتمديد عضلات العينين الداخلية والخارجية.

3 تمرين العينين والتثاؤب
ثبّتي إصبع السبابة بين عينيك، على بعد بضعة سنتيمترات، ثم اعمدي إلى تقريبه ببطء، إلى أن يلامس أنفك. ثم أعيدي إبعاده عن أنفك، وكرّري هذه العملية 20 مرة على الأقل. ويساعد التثاؤب على تحفيز حركة عضلات الوجه، الرقبة والظهر. كما يساهم بتزويد الجسم بمخزون جديد من الأوكسيجين، بالإضافة إلى تنشيط عمل الدموع.

4 العناية المنتظمة
باشري بإزالة الماسكارا والظلال كل مساء، بفضل مزيل الماكياج الخاص ببشرة محيط العينين الذي يعمل على التخلص من آثار الغبار أيضاً. أما إذا لاحظت انتفاخاً، فضعي كمادتي ماء بارد أو ملعقتين معدنيتين تحتفظين بهما في الثلاجة فوق الجفنين، أو قناعاً مهدئاً تكونين قد وضعته مسبقاً في البراد.

5 الكريم صباحاً و مساءً
إكتسبي عادة استعمال كريم محيط العينين صباحـــاً ومساءً حتى في حال عدم تطبيق الماكياج. إختاريه مرطباً ومغذياً إذا كنت في العشرينات، مضاداً للتجاعيد بدءاً من الثلاثينات ومحـاربـــاً للجيــــــوب والهــــالات الســوداء المحيطـة بالعينــين إذا كـنــت تعانين من هــذه المشكلة.


نجهد عيوننا طوال النهار. لذا، هي مهدّدة بالتعب السريع والشيخوخة

 
قديم 04-30-2008, 03:57 PM   #2

سندوســهــ


رد: 5 نصائح للحفاظ على شباب محيط عينيك


5 نصائح للحفاظ على شباب محيط عينيك

مشكووورة حبيبتي على النصاائح

 
قديم 05-01-2008, 02:59 PM   #3

{}{عذب الكلام}{}


رد: 5 نصائح للحفاظ على شباب محيط عينيك


5 نصائح للحفاظ على شباب محيط عينيك

تشكري حبيبتي .....

 
قديم 05-16-2008, 06:43 PM   #4

renad01


رد: 5 نصائح للحفاظ على شباب محيط عينيك


5 نصائح للحفاظ على شباب محيط عينيك

مشكوووووورة

 
قديم 06-04-2008, 04:23 PM   #5

@صمت المشاعر@


رد: 5 نصائح للحفاظ على شباب محيط عينيك


5 نصائح للحفاظ على شباب محيط عينيك

مشكورة يا قلبى على النصائح

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:42 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0