ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل الدونتس .. هل هي أسوأ مما يظن عشاقها؟ يوجد هنا الدونتس .. هل هي أسوأ مما يظن عشاقها؟ المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 08-13-2009, 11:02 PM   #1

ام نورا

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11271
تاريخ التسجيـل: Feb 2008
مجموع المشاركات: 19,552 

قلب جديد الدونتس .. هل هي أسوأ مما يظن عشاقها؟


الدونتس .. هل هي أسوأ مما يظن عشاقها؟

 الدونتس .. هل هي أسوأ مما يظن عشاقها؟ أظهرت
الدونتس .. هل هي أسوأ مما يظن عشاقها؟
دراسة نشرت منتصف شهر مايو الماضي أن الدونتس (الكعكة المدوّرة
أظهرت دراسة نشرت منتصف شهر مايو الماضي أن الدونتس (الكعكة المدوّرة المحلاة المقلية بالدهن) ربما هي أسوأ مما يظن عشاق التهامها.

اذ ان قطعة واحدة من الدونتس يمكن أن تحتوي على 2.2 غرام من الدهون المتحولة، أي اكثر مما توصي منظمة الصحة العالمية بتناوله في اليوم، وفقا لما ذكره مجلس مراقبة عادات المستهلكين في هونغ كونغ.

وكان نوع من هذا الكعك المسمى "كرسبي كريم دونتس" من اسؤأ الانواع من الناحية الصحية من بين 85 منتجا غذائيا خضع للاختبارات التي يجريها المجلس والمركز الحكومي لمراقبة سلامة الاغذية التي تحتوي على الدهون المتحولة والدهون الصناعية ذات الصلة بالسمنة ومشكلات القلب.

وكشفت الاختبارات عن وجود 4.7 غرام من الدهون المتحولة في كل 100 غرام من "كرسبي كريم دونتس"، مقابل0.7 غرام في قطعة شوكولاتة "كادبوري" و 0.01 غرام في شوكولاتة "كرانشي" و 0.03 غرام في نوع من رقائق البطاطا المسمى "كيتل شيبسي".

وحذرت متحدثة باسم مجلس مراقبة عادات المستهلكين من ان "تناول قطعة واحدة من الدونتس يعني حصولك على الحد الاقصي المسموح بتناوله من الدهون المتحولة يوميا. وثمة أدلة متزايدة على ارتباط الدهون المتحولة بتزايد مخاطر الاصابة بأمراض القلب. وتعتبر الدهون المتحولة الان اشد ضررا على الصحة من الدهون المشبعة"، وفقا لوكالة الصحافة الالمانية.

الا ان ثمة الباحثين وجدوا تركيزات اقل من الدهون المتحولة في انواع اخرى من الدونتس وهذه أخبار طيبة لعشاق هذه الكعكة الشهيرة.

وناشد المتحدث المستهلكين اختيار الطعام الذي يحتوي على كميات اقل من الدهون المتحولة والدهون المشبعة والكوليسترول والالتزام بنظام غذائى متوازن وعدم الاسراف في استخدام الزيوت النباتية المهدرجة والزبد في طهي الطعام واستخدام البخار والغلي في الطهي، أكثر من القلي.

وتجدر الاشارة الى ان مدينة نيويورك كانت من اوائل المدن التي اعلنت حربها على الدهون المتحولة

 
قديم 08-14-2009, 09:59 AM   #2

ٱڔۉجــهٌہّツ


رد: الدونتس .. هل هي أسوأ مما يظن عشاقها؟


الدونتس .. هل هي أسوأ مما يظن عشاقها؟


 
قديم 10-09-2009, 01:02 PM   #3

ام نورا


رد: الدونتس .. هل هي أسوأ مما يظن عشاقها؟


الدونتس .. هل هي أسوأ مما يظن عشاقها؟


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:06 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0