ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات القشطة تفقد عذرية الفتيات في السعودية يوجد هنا القشطة تفقد عذرية الفتيات في السعودية روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

مازده

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 29
تاريخ التسجيـل: Aug 2007
مجموع المشاركات: 682 
رصيد النقاط : 0

القشطة تفقد عذرية الفتيات في السعودية


القشطة تفقد عذرية الفتيات في السعودية



--------------------------------------------------------------------------------



لازالت قضية "القشطة" المخدرة التي انتشرت بشكل خاص بين فتيات الجامعات والكليات، تتفاعل داخل المجتمع السعودي بفعل الأضرار التي لا تتوقف عند انقطاع الفتاة عن التحصيل العلمي، بل يصل في بعض الأحيان إلى تشردها وفقدانها عذريتها، في ظل علاقات مشبوهة. فقد قررت وزارة الداخلية السعودية بالتنسيق مع الجهات المعنية تكثيف حملات التوعية في كافة مناطق السعودية لمحاصرة وتحجيم ظاهرة تعاطي طالبات الجامعات والكليات لهذا المخدر.

وكانت صحيفة "الوطن" السعودية قد نشرت في ديسمبر ويناير 2004 ما مفاده انتشار تعاطي حبوب "القشطة" المخدرة بين طالبات المدارس والجامعات والقبض على حاج بنجلاديشي حاول ترويج المخدر عبر المطار وضبطت مليون حبة مخدرة مخبأة في عبوات معجون الطماطم.

ويسبب هذا النوع من الحبوب المخدرة فور تعاطيها دوخة ونعاسا ويؤدي إلى فقدان الذاكرة المؤقت، وقد يتطور الأمر إلى غيبوبة في حالة زيادة الجرعة. كما تتسبب في حالة تعاطيها مع مادة الهيروين في هبوط حاد بالدورة الدموية، قد يؤدي إلى الوفاة.

وتم تنفيذ أكثر من 6 محاضرات بكليات البنات بمكة المكرمة بجميع أقسامها، ألقتها مديرة القسم النسائي بإدارة مكافحة المخدرات في جدة الدكتورة عبلة حسنين التي حذرت من أخطار التعاطي. وكان من بين الحضور أعضاء هيئة التدريس والطالبات في الكليات، وفي نهاية كل محاضرة، تم فتح باب الحوار للرد على استفسارات الطالبات. وتم خلال المحاضرات عرض أنواع مختلفة من المخدرات وحبوب "القشطة" وكيفية اكتشاف المدمن أو المدمنة والآثار الناتجة عن إدمان المخدرات وكيفية العلاج منها.

فتيات يفقدن عذريتهن بسبب "القشطة"
وقد تحدثت فتاتان فقدتا عذريتهما نتيجة الإدمان على حبوب "القشطة" إلى صحيفة "الوطن" السعودية الأربعاء 14-12-2005، وكشفتا كيف بدأتا هذا المشوار، الذي أضر بهما كثيرا، حيث قالت (ل.ص) وعمرها (21 عاما)، إنها عاشت مع زوج أم لا يرحم وتعرضت للعنف والضرب والإساءة، حتى وصل الأمر بأمها أن سافرت بها إلى جدة، للعيش مع أخيها غير الشقيق، وما إن وصلت هناك، حتى اكتشفت أنه مدمن على الحشيش وكثير السهر مع الأصحاب فكانت تنتهز فرصة مغادرته لتبحث عن السجائر الملغومة بمادة الحشيش. ثم قطعت خطوة أخرى على طريق الضياع بتعرفها على صديق لأخيها زارها على حين غرة وهي تعاني من صداع شديد، حيث عرض عليها حبوبا بيضاء صغيرة فتناولتها وراحت في غيبوبة أفاقت منها على كارثة فقدانها أغلى ما تملكه الفتاة.

وتقول الفتاة الأخرى، (خ،خ) وعمرها (20 عاما)، إن أمها دخلت السجن بسبب قضية حقوق مدنية، ولم يكن هناك من يتكفل بها، حيث تعرفت على شاب أقسم لها إنه يريد الزواج منها، وإنها هي الفتاة التي يبحث عنها، حتى استدرجها إلى منزله وناولها تلك الحبوب التي جعلتها لا تعلم أين هي، وفعل فعلته، وتركها ورحل دون أن تعلم عنه شيئاً. بعدها دخلت عالم الإدمان، وراحت تبحث عن الحبوب المخدرة في كل مكان.

 
قديم   #2

ام نورا


رد: القشطة تفقد عذرية الفتيات في السعودية


القشطة تفقد عذرية الفتيات في السعودية

(الاهم عافنا مما ابتليتهم به )مشكوره ياقمر

 
قديم   #3

بسبوووسه


رد: القشطة تفقد عذرية الفتيات في السعودية


القشطة تفقد عذرية الفتيات في السعودية

حسبي الله ونعم الوكيل

لاحول ولا قوة الابالله

مشكوره حبيبتي على النصيحه

والله الواحد صار يخاف يشراب اي شي عند الناس لا حول ولا قوة الابالله

 
قديم   #4

@صمت المشاعر@


رد: القشطة تفقد عذرية الفتيات في السعودية


القشطة تفقد عذرية الفتيات في السعودية

مشكورة حبيبتى ربنا يسطر على وليانا

 
قديم   #5

maha 2


رد: القشطة تفقد عذرية الفتيات في السعودية


القشطة تفقد عذرية الفتيات في السعودية

لاحول ولا قوة الابالله

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:01 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0