ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية اعراض انسحاب الترامادول يوجد هنا اعراض انسحاب الترامادول قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم   #1

Nairaahmed

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 259840
تاريخ التسجيـل: Oct 2020
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

اعراض انسحاب الترامادول


اعراض انسحاب الترامادول

التعرق والصداع من أعراض انسحاب ترامادول الشائعة.بمجرد أن يطور الشخص اعتمادًا على الترامادول ، فإن الإقلاع عن الدواء سيسبب أعراض انسحاب غير سارة. حتى استخدام ترامادول على النحو المنصوص عليه يمكن أن يؤدي إلى الاعتماد والانسحاب، وفي الغالب تظهر الأعراض عند البدء في علاج الادمان على الترامادول

والمخدرات الأخرى
علاج إدمان الترامادول
نظرًا للزيادة في عدد الأفراد الذين يتعاطون الترامادول ، على الرغم من انخفاض احتمالية تعاطيه عند مقارنته بالمواد الأفيونية الأخرى ، فقد أعادت إدارة مكافحة المخدرات (DEA) تصنيف الترامادول في عام 1994 باعتباره مادة خاضعة للرقابة من الجدول الرابع ، مما يعني أن المواد الواردة في هذا الجدول لها "إمكانات منخفضة لتعاطيها فيما يتعلق بالمواد المدرجة في الجداول الثالث والثاني والأول.

هناك حاجة إلى علاج إدمان الترامادول عندما يطور الفرد السلوكيات الموضحة في معايير التشخيص DSM لتحديد علامات الإدمان . اعتمادًا على شدة الإدمان ، هناك العديد من خيارات العلاج لمستخدمي الترامادول ، بما في ذلك التخلص من السموم وإعادة التأهيل للمرضى الداخليين وعلاج المرضى الخارجيين والعلاج والدعم المستمر.

بسبب أعراض الانسحاب المرتبطة بإدمان الترامادول ، يجب على المستخدمين دائمًا التخلص من السموم تحت إشراف أخصائي طبي وداخل مستشفيات علاج الادمان.

غالبًا ما تقدم برامج المرضى الداخليين والخارجيين مساعدة طبية في التخلص من السموم لتقليل أعراض الانسحاب. تتوفر أيضًا العديد من العلاجات ومجموعات الدعم وخيارات العلاج المستمرة للمساعدة في الحفاظ على الرصانة في التعافي من إدمان الترامادول.

للمساعدة في العثور على برنامج التخلص من السموم أو العلاج لإدمان الترامادول ، اتصل بمزود علاج متخصص

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:06 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0