ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   المواضيع المتشابهة للاقسام العامة (https://fashion.azyya.com/17)
-   -   لعيونك يا جود كل شي يهون (https://fashion.azyya.com/209889.html)

kawther14 01-25-2011 07:00 PM

رد: لعيونك يا جود كل شي يهون
 
الجزء الحادي عشره

في قصر ابو حمد

ابو حمد :فاطمه وين جود شفتيها ؟

دادا فاطمه : لا والله يا وليدي بس ابشر الحين بروح اشوفها

ابو حمد : لالا خلك انا بروح اشوفها

دادا :خلك يا ولدي مرتاح

ابو حمد : انتي اللي خلك مرتاحه انا بروح اشوفها

طلع ابو حمد يشوف جود

دق باب غرفتها

جود : تفضل

دخل ابوها

جود اول ما شافته راحت له على طول و حضنته

جود : هلا هلا بابا بكبره عندي بغرفتي المتواضعه تفضل تفضل

ابو حمد : هههههههههههههه كل هذا الترحيب فيني

جود : اذا ما رحبنا فيك اجل نرحب في مين

ابو حمد : ههههههه الله يسعدك يا بنتي

جود : باباتي وين تبي نجلس

ابو حمد : تعالي نروح مكتبي

جود و قلبها طبول ابوها ما يطلب احد في المكتب الا الموضوع كبير : اللي يريحك

راحوا مكتب ابوها و طبعا المكتب اي احد يدخله ينبهر في فخامته و جماله

ابوها جلس و قاله : اجلسي حبيبتي ليش واقفه

جود بتوتر : لا عادي نسيت ان احنا ما نجلس الا لمن انت تجلس

ابوها : هههههههههههه يا بنتي اجلسي بس

جلسوا و قالها ابوها

ابوها : شوفي يا جود انا بقولك شي بس ما ابغى هذا شي يزعلك و لازم تعرفي ان هذا الموضوع لازم يصير في النهايه ما اراح نضل كذا على طول

جود : بابا انت تعرف اني انا مستحيل ازعل منك

ابوه : طيب يا بنتي انا اليوم في الشركه جا عمك سعد زارني

جود بصدمه : وشو ؟

ابوها : ممكن اتكم

جود : اكيد تفضل

ابوها : اول شي جا عمك سعد و اعتذر مي و قال يكفي هذي القطاعه اللي حنا فيها يعني كم لنا 3 سنين ما نكلم بعض و لا ندري عن بعض اي شي خلاص يكفي يا بو حمد و

احنا كلنا جاين نعتذر لك و بعدها دخل نواف انا قلت له انت يا نواف انا ما بيني و بينك شي بس انت الله يهداك لك فتره ما شفتك قالي والله اني توني راجع من السفر و دخل بعده

عمك تركي و سعود و كلهم اعتذرولي و خلاص تصافينا

جود :اها و انا وش المطلوب مني

ابوه : انا عزمتهم بعد بكره على المزرعه كلهم و مسوي عشا مره كبير احنا و عمك ابو خالد طالعين اليوم كمان ساعه

جود : باباتي حرام عليك توك تعلمني

ابوها : رتبي اغراضك بعشر دقايق

جود : انت تامر ولا يهمك

ابوه : و في عندك مفاجاه

جود : حرام عليك قولي الحين الحين

ابوها : ههههههههه لا لا لا يالله روحي لا نتاخر

طلعت جود من عند ابوها و هي فرحانه ان علاقتهم رجعت مع اهلهم بس كمان كانت خايفه منهم ما تدري ليش

طبعا عمانها كذا ترتيبهم

الكبير سعد و بعده سعود و بعدين ابو حمد و بعدين تركي بعدين نواف و عندهم بس اختين و حده بعد سعود و وحده بعد تركي

سعد متروج من بنت خالته اسمها روضه و هي و نعم الام و الاخلاق و هي صديقات مع ام جود و عندهم 5

سطام 25 سنه يشتغل مع ابوه في الشركه و سلطان 23 توه ما خلص دراسه يدرس بزنس في بريطانيا و بعدين سالي و عمرها 20 سنه و تدرس رياض اطفال تموت في جود

و تحب ولد عمها سعود اللي هو زياد و بعدين نوره و عمرها 18 و هي ثالث ثانوي و تكره جود تغار منها و بعدين محمد اخر العنقود عمره 14 سنه

سعود رجل محترم يحب اهله حب مو طبيعي وهو ماكان بينه و بين اخوه قطاعه بس ماحد كان يدري عشان لا تسير مصايب همه اهله و بيته بس و هو يشتغل

يشتغل في شركة العايله متزوج من تهاني و هي حرمه طيبه جدا و معاها دكتوراه في علم النفس اولادها

عمر 24 سنه يشتغل مع ابوه في شركه و همه الوحيد الشغل و يحب السفر و يحب اخوه و صديقه و ولد عمه سطام و بعدين زيد عمره 23 سنه يدرس مع سلطان و علاقتهم

جدا رائعه مع بعض و يتشابهون و كل واحد يقول الجمال عندي و بعده يجي زياد عمره 21 سنه يدرس في سويسرا هندسه

يموت في سالي و بعدين نوف و عمرها 19 و هي و سالي بينهم صداقه مره حلوه تدرس ادارة اعمال

نيجي للعم تركي هذا حبوب عمره 24 سنه و هو دايما مع عيال اخوه سطام و عمر و ما ينادوه عمي هذي الكلمه ممسوحه من القائمه و يحب بنت اخوه جود و طبعا ماحد يدري

عن اللي بقلبه غيرها و هو ما قطعا بالعكس كانوا يطلعون و يرحون بس من غير ما اي احد يدري بس اكيد ابو حمد كان داري و مسوي نفسه انه مو داري

نيجي لنواف عمره 22 سنه و هو مهبول يدرس في سويسرا مع زياد و مهبل فيه

هذي نبذه عن عائلته

طبعا جود راحت ترتب اغراضها و هي جالسه طقطق على نت

اللي يكلمها عمها تركي

kawther14 01-25-2011 07:01 PM

رد: لعيونك يا جود كل شي يهون
 
جود : هلا والله و اخيرا رجعتوا مالت عليكم

تركي : ههههههههههه الحمدالله جودتي وحشتيني يا قلبي موت كم لي ما شفتك

جود : والله انا اكثر تركي يالنصاب انا شفتك الاسبوع اللي راح المهم انت اليوم بتيجي المزرعه و بتطلع معانا الحين مالي دخل

تركي : لا والله ما ابي

جود : تركي والله العظيم بزعل منك

تركي : طيب لا تصيحين علينا اخلصي انزلي انا تحت

جود بفرح : احلف

تركي : والله حتى اسمعي صوتي سكر

و ناداها من تحت عند الحديقه و كانت البلكونه مفتوحه

جود على طول طلت

جود بصراخ : تروك و اخيرا حبيبي والله انك وحشتيني والله اني اموت فيك ثواني و انا نازله

تركي : اقول انزلي كانا روميو و جوليت بس و ينها جوليت الحقيقيه

جود : ههههههههههههههههاي لو اقلك انها بتروح معنا اليوم وش بتسوي

تركي بفرح : احلفي

جود : والله العظيم

تركي : والله اني اموت فيك

جود : بس بشرط

تركي : تشرطي

جود : نطلع بسيارتي

تركي : اي سياره

جود : مرسيدس حقتي

تركي : تدرين من قل السيارات اللي عندكم مشاء الله

جود : اوف سخيف يعني ما تعرف سيارتي نحيس

تركي : هههههههههه اسفين طيب بنطلع فيها و لا يهمك بس بشرط نروح نجيبها

جود : ادري يالمهبول هي اللي بتيجي

تركي : جويده وش رايك تنزلين تحت والله ان رقبتي انكسرت

جود : ههههههههههه انت اللي تسولف اصبر

و ثواني و هي عنده تحت

طبعا راحت له ركض و حضنته

وسلم عليها

تركي : جوده ودي اسمع صوتها

جود : هههههههههههههههههههه

تركي : وش فيك مهبوله

جود : الطيب عند ذكره هاذي رنتها

تركي بفرح : لا والله طيب ردي عليها اخلصي

جود : هلا خالتو اي ميس يو

نجلاء : مي تو

جود : كومن سافا ما تونت ( كيفك خالتو )

نجلاء عرفت ان فيه احد عندها : سافا ما بتيت نيس ( كويسه يا بنت اختي )

جود : جو تايم ما تونت ( احبك خالتو)

نجلاء : ههههههههههه موا اوسي ( و انا كمان )

جود : كاسكيس باس ( ايش فيك )

نجلاء : غيان دي تو ( ابدا ولا شي )

جود : ديت موا تشوفيا افيك مو وي ( قوليلي انتي جايه معي صح )

نجلاء : جو سي با ( ماعرف)

جود : مي بوركوا ما شيري ( ليش حياتي )

نجلاء : جود جي سوي فاشي ( جود انا زعلانه )

جود : بوركوا ( ليش )

نجلاء : جوسي با ( ماعرف)

تركي ما يفهم فرنسي كويس و كل شوي ياشر لها عشان تخليها تتكلم عربي

جود : اوف طيب الا اقول نجوله

نجلاء : هلا

جود : بنمرك انا و السواق

نجلاء : مهبوله انتي تدرين ان امك ماراح ترضى

جود : ماعليك من ماما انا اتفاهم معها

نجلاء : نشوف متى راح تمريني؟؟

جود : نص ساعه و انا عندك انشاء الا باقي خلاتي بيجون ولا لا ؟

نجلاء : اكيد الكل طالع يا مهبوله

جود : ادري فيك متشققه من الفرح انك بتشوفين

نجلاء بصراخ و حرج : جودو اعقلي لا اوريك شغلك

جود : هههههههههههاي ما تقدري والله ان اقول لخالو و يوريك شغلك

نجلاء : والله يا حبيبت خالو خالو مسافر

جود : هههههههههههههه قديمه انتي المهم انا بروح اتجهز يالله باي

نجلاء : يالله اون فوار

جود : او فوار ( مع سلامه )

سكرت جود و لفت على تركي لقته سرحان في حبه اللي تعذب فيه بسبب اخوانه الكبار

جود : تروك

جود بصوت اعلى : تروكوا يالنحيس رد لا اوريك

تركي : اول شي تروكوا في عينك ثاني شي وش تبين

جود : بروح البس و بعدين بنروح نجيبها و نجيب اشواق

تركي : لا والله احلفي انتي بس

جود : اجل رح لحالك

تركي : لا لا لا اسف

طلعت جود و شافت امها و ابوها يتجهزوا

جود بدلع : بابي

ابوها : يا عيون بابي امري تدلي

جود : اذا ممكن نبدل سيارات

ابوها : ههههههههههههه ما تبطلي هل حركه ها ؟

جود : ههههههههه تفهمني نبغى رينج حقك و انت خذ سيارتي او سيارة ماما عشان انا بروح الحين انا و تركي نجيب نجلاء و اشواق و بنمر على عبير

ابوها : هههههههههه طيب بس خلوا الخدم يضبطوا الاغراض و يطلعون

جود : +ل شي جاهز بما اني انا اخر من يعلم

ابوها : هههههههههههههههههههه

kawther14 01-25-2011 07:02 PM

رد: لعيونك يا جود كل شي يهون
 
ابوها : هههههههههههههههههههه

جود : اعطيني المفتاح

ابوها : مو معي مع حسنين

جود : طيب يالله باي

ابوها : انتبهي على نفسك

جود بصوت : ماما

امها كانت في غرفة الملابس

امها : نعم يا ماما

جود : انا رايحه بروح اجيب نجلاء و اشواق و عبير و اسبقكم هناك

امها طلعت لها مستعجله : نعم لحالكم مع السواق

جود : لا مع تروك

امها بابتسامه : هههههههههه طيب يالله روحي

سلمت عليهم و طلعت

راحت اخذت شنطة يدها و نظارتها و لبست تني شوز الله يكرمكم و نزلت تحت

تركي يصفر : اوه انا ما اقدر على بنت اخوي كل هذا الجمال فيها و انا ما ادري يا شيخه والله هذاني حلفت لو ما انتي بنت اخوي كان والله ما تركتك ولا ثانيه

جود بحيا : عمي عيب عليك

تركي : اكشخ تناديني عمي والله فله كبرنا

اقولكم جود وش كانت لابسه

لابسه بنطلون ابيض مره حلوه عليها من ورى مكتوب عليه بينك و لابسه تي شيرت ابيض و فوقه بلوزه كت بينك و رافعه شعرها ذيا حصان و حاطه نظارتها على شعرها و ماسكه

الاي بود البينك و شنطتها بينك و لابسه شوز الله يكرمكم فلات كم بوما لونها بينك

تركي : اقول جوده اما لو تدرين ايش نفسي

جود : ايش نفسك يا اخ تروك

تركي : نفسي يا حبيبت قلب تروك بسيجاره

جود : مالت عليك انا الحين قلت شي مهم اقول الله يخلف بكره عيد يا نحيس خلاص اليوم اخر يوم رمضان بعد الفطور دخن و على فكره بس للمعلويه خالتو تكره اللي يدخنوا

تركي : احافي

جود : اجل بكذب عليك ايه ما تحبه

تركي : والله اني بتركه عشانها هذاني حلفت

جود : ههههههههههههه نشوف

طلعوا و كانت السيارات جاهزه

الرنج فيه جود و تركي و وراهم جمسين عشان الخدم اللي بيطلعوا معهم و الاغراض اللي حاطينها هم و خدم اهل ام خالد

راحوا على بيت جدة جود الله يرحمها عشان ياخذون نجلاء نخليهم لين يوصلون

اكيد كلكم تتسالون عن خالد صح

انا اقولكم

خالد اول ما وصل جت له الصور صح

خالد فتحها انصدم

كانت صور جود مع واحد و ايش صور الله لا يوريكم

اول صوره كانت جود مع واحد و هم في مسبح المزرعه و كانت لابسه بيكيني و حاضنين بعض

ثاني صوره في غرفة جود على السرير كانت لابسه فستان اللي لبسته يوم الملكه وهو حاضنها

ثالث صوره و اللي هي جالسه في حضنه و هم في مكان عام لاحظوا انتوا بس كيف صوره في مكان عام

رابع صوره في سياره

خامس صوره و اللي هي خالد انصدم جالسه معاه و تاكله تشيز كيك و في حديقة قصر اهل خالد

طبعا هنا خالد حس ان في الموضوع شي

كانت جود تكلمه يعطيها نو او ما يرد

جود ارسلت له مسج

حبيبي اتمنى انك بخير والله و حشتني اليوم من الصباح و انت مطنشني

و اتمنى ان سبب اللي ما يخليك ترد علي هو عندك عمليات و بليز اول ما تشوف المسج كلمني ضروري و بيبي لا تتاخر اليوم لمن تيجي المزرعه و انا الحين في

سياره مع تروك رايحين نجيب خالتوا و عبير اوكي

t.c

حبيبتك جوده

هو قرا المسج من هنا و مسكته ضيقه من هنا مو عارف ايش سر هاذي الصور

ارسل لها مسج

اسمعيني جود روحي البيت الان او خليك في بيت جده ابيك ضروري لا تتحركي عشر دقايق و انا عندك

وصل لها المسج و هي اصلا كانت في بيت خالتها لمى تاخذ بنتها عبير

كلمته مارد

ارسلت له مسج

خالد انا في بيت خالتو لمى ما راح يمديني ارجع لان تركي مجنني قابلني في المزرعه

ارسل لها يمكن ما اقدر اجي يا انسه جود

جود هنا انهبلت ارسلت له وش فيك اذا ما قدرت تيجي انا اجيك لا تخاف

خالد حن شوي عليها ترجعي مع السواق لحالك اه صح انتي متعوده على طريق المزرعه لحالك مع السواق

جود قرت المسج من هنا وعرفت ان خالد فيه شي

ارسلت له وش قصدك

ارسل لها قصدي واضح و ضوح الشمس يا جود

ارسلت له لا مو واضح ياريت تفهمني لاني انا نفسي عمري ما طلعت المزرعه لحالي مع السواق و انت داري كيف الخط بعيد و مقطوع

ارسل لها اكيد مو لحالك بس معاك يا انسه جود شباب في السياره يا عفيفه

قرت كذا جود انصدمت بدت تتنافض و سارت دموعها تنزل

ارسلت له انت وش تقول انهبلت انت تعرفي كبر الكلام اللي تقوله لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد مارد عليها

طبعا طول الطريق وهي بس تبكي ماحد حس عليها الا خالتها نجلاء ارسلت لها مسج ماما جود وش فيك

ارسلت لها مافيني شي بس وحده من صحباتي مات جدتها و تذكرت جده

نجلاء ما مشت عليها بس مشتها ارسلت لها ادعيلها بالرحمه

و طول الطريق تركي يناظر في نجلاء و نجلاء مستحيه ما تناظره و عبير نامت في سابع نومه اما جود حالها ما يعلم به الا الله

نشوف الانسه مها

مها دقت على ناديا

مها : هاي يا قلبي

ناديه : هلا بروحي ها بشري ارسلتيها

مها : اكيد افا عليكي انتي بس

ناديه : وش رايك نبدا بالخطه 2

مها : طيب بس الحين

ناديه : اكيد

مها : طيب خليني اكلم شذى

ناديه : اوكي بسرعه

kawther14 01-25-2011 07:04 PM

رد: لعيونك يا جود كل شي يهون
 
مها : باي

ناديه : باي

مها دقت على شذى و قالت لها يسوا الخطه الثانيه

دق رقم غريب على جود

جود ما ترد لو تطربق السما على الارض ما ترد لو كان ابوها و ماتعرف الرقم والله انها ما ترد

جاها مسج

جوده حبيتي انا لينا ردي علي

جود مين ذي لينا بعد وش ذا خلني ارد عليها

جود : الو

الاصوت ولد : هلا بهل صوت يعني كل هذا عشان تردين علي حشا ما سارت

جود سكرت في وجهه و هي ميته خوف

جود : مين هذا ياربي جلست تقارن الارقام لقت نفسها الارقام

جاها مسج من بعده

جودتي انا حبيبك عبدالله وش دعوه نسيتيني على طول كذا وين الي كانت كل يوم تكلمني و ين اللي كل يوم تطلع معي نسيتي ايامنا في المزرعه و الخيول نسيتي صورنا

جود قرت المسج لقت الدنيا تدور فيها

مسحت المسج و قررت تشوف وش نهايته هذا

اول ما وصلوا على طول راحت بعيد عنهم كلهم راحت عند الورود اللي خالد سواها

جود بكى و تشاهق و تقول بقلبها : انا تشك فيني يا خالد وش قصة كلامك اني اطلع مع شباب انا جود بنت ابوي انا المزرعه بحياتي ما جيت مع السواق و شغلات و حتى الحراس

انا يقول عني كذا ليش انا وش سويت و جاها مسج

والله يا جود بنت محمد ...........لو ما رديتي علي لافضحك

جود ولا اهتمت له

كلم شذى

عبدالله : شذى هاذي ما تت
شذى : انت مهبول تهددها والله انها تجيب راسك لو تبي الان

عبدالله : هههههههههههههاي ما تقدر والله لو ايش ما يكون

شذى : انا ما اعرف البنت و الصراحه ابوها و عايلتهم مره معروفه يعني بتلعن اللي جابك

عبدالله : هههههههههههاي تخسي الا هي

شذى : نشوف انت الحين لا تكلمها الا لمن نقولك طيب

عبدالله : طيب

و سكروا

جود بس تبكي

رن موبايلها كان تركي

تركي بخوف : جوده قلبي وينك

جود بصوت كله هم : انا ورى الفيلا

تركي انهبل : وش وداك هناك لحالك و ما معك سياره

جود : عادي متعوده

تركي : خلك مكانك انا الحين اجيك

جود بسرعه : لالالالالا انا كلمت حسن و هو الحين جاي

جود ارسلت لحسن مسج من موبايلها الثاني

حسن انا عند الورود اللي خالد مسويها لي تعال عندها بسيارة بابا

دقايق و كان عندها

حسن : طال عمرك وش فيك

جود في عالم اخر

حسن : عمتي عمتي

جود : ههلا حسن من متى و انت هنا

حسن : طال عمرك لي دقيقتين

جود : اها طيب

حسن انتبه لها انها كانت تبكي : عمتي السياره جاهزه

جود : طيب يالله

انتبهت انه مسلح

جود : حسن ليش مسلح

حسن : هههه هذا اوامر طويل العمر

جود : اها ليش طيب و هنا في كل شي

حسن : لا عشان الطريق احتياط

جود : اها طيب يالله لاني انا بسوق

حسن : ادري انا

راح فتح لها الباب و هو وقف

جود : اركب

حسن بحيا : لا طال عمرك انا بكلم عم حسن يجي ياخذني مو مشكله او اي احد

جود : وش دعوه اركب اركب بس

بعد الحاح من جود ركب

راحت عند الخيول تشوفهم بعدين دخلت الفيلا

لقت عبير و خالتها و ام ناصر و بناتها و صلوا و سعاد و بناتها

مها انتبهت على شكل جود

مها بحقد : بسم الله يا جود وش فيك كذا شكلك اللهم لك الحمد كنك مومياء

جود ضحكة : ههههههههههههههههههههههههه

كلهم فهموا قصد جود

جود سلمت على الكل

و جلست

جود : اقول عبير و نايفه و منى و خالتوا وش رايكم نطلع نتسابق في الخيول او نركب دبابات

كلهم : يالله

طبعا جود اعطت خبر لتركي عشان يكون هناك متواجد

و كلمت الخدم يجهزوا لهم كل شي و جهزوه و راحوا

طبعا لعبوا دبابات

و مها دخلت بالغصب هي و ناديا و حاولوا يقلبوا جود بس على مين تلعبها

جود طلعت كل البنات خوفا عليهم لان تركي خاف عليها و على نجلاء و بما ان عبير خوافه

جود : راحت لهم و قالت لهم يالله اطلعوا الحين

و اشرت للخدم جوا طلعوا نجلاء و عبير و منى و نايفه

و بقت هي و مها و ناديه

مها و ناديه جوها

مها : انتي تتسابقي

جود : ولا معطتها وجه

مها : جودوه اكلمك انا

مها / شفتي يا ناديه تخاف تسابقنا

جود : ههههههههههههههه و سحبت و عبتهم رمل

هم انهبلوا و اتفقوا يردونها لها

مها : يالله يا ناديه

ناديه : يالله جعلنا نقلبها و تطيح في غيبوبه ما تقوم منها

و راحوا يحدوها و بما ان جود زي شباب تلعب في دبابات ما تخاف و سوا لها حركه

مها من جهة اليمين و ناديه من اليسار و جود في النص و ثنتين اسرعوا عشان يصدمونها جود ما كانت منتبها لهم

كملت لعب طبعا لمن قربوا شعره يصدمونها الا

طرا خخخخخخخخخخخخخخ صوت اصطدام شنيع

نرجع لخالد

معقوله كذا تطلع حب حياتي

معقوله

kawther14 01-25-2011 07:05 PM

رد: لعيونك يا جود كل شي يهون
 
رجع البيت و ما غير على طول بدل سيارات عشان يسرع اكثر بما ان خالد لمن يعصب حرته في سياره شاف مشاري

مشاري : خالد وش فيك

خالد ما اعطاه وجه و طلع

كان الكل ماسك الخك الا هو و مشاري

طبعا راح خالد مسك الخط و سحب على طول على المزرعه

وهو خايف من اللي بسير

نخليه لين ما يوصل

الخدم كانوا يناظروا مرتاعين و البنات نفس الشي و تركي من الصدمه انربط لسانه

طبعا ماحد فيهم قدر ينبه جود

قربوا مها و ناديه الا جود تضحك باعلى صوت و تدعس في دبابها و مها و ناديه كانوا مسرعين و قراب من بعض يعني ما يمدي ولا وحده تتحرك و خبطوا في بعض

تركي دخل على طول و راح لجود

تركي بخوف : قلبي سار فيك شي

جود : لا لا تخاف ما سار فيني شي

تركي : والله لا يندمون و راح لهم شرشحهم شرشحه ما تسوا عليهم

و البنات نفس الشي

نجلاء راحت لها : شوفي يا ناديه مو اني انا ساكته خوفا منك لا ان اساكته لانك ضيفه عندنا فقط لا غير انتي و هذي اللي ما تتسمي و الله يا ناديا ان تعرضتي لها مره ثانيه

ما تلومي الا نسك و انتي يا اللي ما تربيتي والله لاخليكم تكرهوا اليوم اللي انولدتوا فيه هذا انذار لكم لكن المره 2 والله لتندموا و راحت و خلتهم

ولا احد ساعدهم

حتى الخدم تركوهم بس دخلوا الدبابات لانهم كلهم يموتون في جود و عارفينها و عارفين طيبة قلبها

طبعا بعد ماراحوا كلهم

جود : انا بتمشى شوي و بجي

نجلا ء فهمت : اوكي مشيري اتونسيون ( اوكي حياتي بس انتبهي )

جود : داكورد ( طيب )

و راحوا البنات جوا الفيلا و حلفت نجلاء ما تتركهم لتعلم عليهم

اما جود جت بتتحرك الا شافت الباب من بعيد ينفتح قالت مين اللي وصل الحين

الا تشوف سيارة ابوها داخله و وراها سيارة خالتها لمى و سيارة اهل خالد و كانت في سياره رابعه بس ما عرفت سيارة مين

جود : كويس بابا جا بسيارتي ابغاها

الا قربوا السيارات

و جوا الخدم يفتحوا الابواب

نزل ابو حمد : جوده هنا وش تسوي حبيبة قلب بابا

جود بنبرة حزن : ههههههههه ابدا بس شفتكم و اصلين قلت اجي اشوف مين جا

ابو خالد : هلا بحبية عمها بعد

نزلت جود من السياره و راحت سلنت عليهم كلهم الا في سياره بورش حمراء هي مو متاكده بس تعرف سيارة مين هاذي

ابو خالد : وين رايحه يا بنتي

جود : ابد بروح اشوف الخيول و بروح اشوف المسبح اذا خلص و لا لا عشان لا انهبل

ابو خالد و ابو حمد بسرعه : لالالالا تروحي هناك عند المسبح في عمال و انتي تروحي لحالك لا ما ينفع

جود : طيب كويس انكم قلتولي

جود : باباتي انا بروح الف لفه على المزرعه اشوف ايش فيها ما فيها و اشوف الغزلان و البط و دواجنكم اللي بتذبحني

كلهم : هههههههههههههههههههههههههههه

و واحد ضحكته مميزه : هههههههههههههههههههههه

جود بشهقه لفت على طول : عمو

و راحت تركض له و هي دموعها تسبقها و هو نفس الشي خانته دمعته

جود : كذا يا نواف تروح عني و تخليني 7 سنين يا ظالم ما اشوفك فيها ما احبك

نواف : ياويلي انا يا بو حمد ليش ما قلت لي ان جود كذا احلوت والله لو انتوا ما قلتوا انها جود كان جيت طلبت يدها

الا ابو خالد : انت ناوي على عمرك اليوم

نواف : هههههههههههههههههههه من خالد ها الا هو وينه

ابو خالد : على وصول انشاء الله

جود : عمو ياي ساير حلو و طبعا جلست شوي معاه

جود : يالله انا استاذن

الكل : انتبهي

جود : انشاء الله

المزرعه كانت جدا امان

ركبت جود السياره و سحبت فيها فحانه بشوفت احب عمان على قلبها و حزينه على حالها هي و خالد

الحريم دخلوا جوا و شافوا الجو متوتر بين نجلاء و ناديه و مها

جلسوا الحريم

نجلاء : تصدقين يا لمو فاتك نص عمرك

لمى تعرف اختها : ليش ياروح لمو

نجلاء بحقد : ابد الله يسلمك بنت اختنا جود ترفع الراس و ما حد يقدر يكسر هل بنت خاصه بنتين

لمى : ليش

قالت لهم القصه كلها

كلهم عصبوا عليهم و تهزاو تهزياه محترمه

و منى و نايفه شهدوا على كذا

نايفه : لو مو مصدقينا فيه الخدم و الدبابات تثبت

كلهم : لا مصدقينكم

ام خالد : والله انها مرت ولدي تعرف تتصرف تعجبني خلها الله يقويها على كل من حاول ياذيها خلها انشاء الله تحرق كل من ياذيها

الكل : ايه والله

و بدوا مدح في جود

kawther14 01-25-2011 07:06 PM

رد: لعيونك يا جود كل شي يهون
 
وصل خالد و دخل المزرعه بس جا من ورى ماله خلق يشوف احد

جود كانت هناك عند الخيول

و هاذي البوابه ما تنفتح الا نادرا

جود : كانت موقفه السياره بالعرض عشان تقدر طلع الخيول على راحتها

طلعت احب خيول عندها

خيلها و خيل خالد

و ودتهم وين مكان يمشون فيه الخيول

طبعا الموبايلات كلها كانت مرميه في السياره و تلفون السياره ما ينسمع اذا ما كانت فيها

و المغرب قرب ياذن و جود كانت ماخذه معها مويه و هي مالها خلق تاكل مع احد و لا تبغى تحتك في اي احد

دخل خالد قلبه سار يدق بسرعه

و جود نفس الشي

طبعا خالد يعرف جود تعشق سيارة ابوها و ما حد يسوقها غيرها هي و ابوها و هي طبعا الوحيده اللي توقف السياره كذا

شافها خالد و قلبه بيطلع من محله

كانت تلعب مع الخيول و ماسكه خيل خالد و هي تتكلم معه

جود : تصدق انك انت شكيت فيني انا شكيت في حبيبتك جود انا في مره يا خالد جيت هاذي المزرعه من غير اهلي او عل اقل من غير بابا

الحصان كانه كان حاس فيها و اقف عندها و يسمع

كانوا مسمين حصان خالد باسمه و جود ياسمها

يعني الخيول كانت جود و خالد

جود تكمل و هي تبكي : شفت يا خالد وين كلامك لي انا ما ادري ليش قلت عني كذا انا انت اكثر واحد تعرف جود ليش انت تطعني في شرفي و انت تدري انا ما اشوف في الدنيا

غيرك انت الاولاد اللي معي في المدرسه عارفين اني انا احبك من و انا صغيره مو حرام عليك و دخلت في نوبة بكاء قويه طبعا خالد سمع كل شي

راح لها

جود : اول ما شافت خالد بدى يقرب

رفعت راسها و سارت تبكي و تشاهق و على طول على السياره و سحبت فيها حتى الباب انرحم مسكين

خالد / انا كلب انا حقير انا شلون سمحت لنفسي اني اشك فيها

سحب خالد و وصل الفيلا حقة الرجال

الفيلا حقة الرجال قبال الفيلا حق الحريم و النص فيها الغرف و بعدين في فيل للخدم و الحراس و المطابخ

خالد شاف الرينج موقف مايل و هاذي و قفة جود لمن تكون معصبه و تاركه الباب مفتوح و طلعت تركض فوق جناحها

و الفيلا كلها زجاج يعني تشوف الدرج و الاليفيتر و جود كانت طالعه تركض و دموعها تسبقها

خالد كره نفسه في دقيقه 1000000000000 مره

مها شافت خالد

و قالت تمام انا اوريه خليه هذي بدايه يا اخ خالد

طبعا هو راح سلم على الرجال و كان سلام حار مع تركي و نواف و جلس معهم بس عقلوا مو معوا ابدا

اذن المغرب كلهم افطروا

الحريم و الرجال

نادوا جود

جاتهم دادا فاطمه : يا بنتي جود تقول ما تبي تنزل لانها مره تعبانه و ما تقدر تتحرك

كلهم ارتعبوا

الخبر وصل عند الرجال

فاطمه راحت عند الرجال و دخلت

فاطمه السلام عليكم

الكل : و عليكم السلام

و نواف جا سلم عليها و هي تهزاه على انه قاطعهم

فاطمه : اقول يا وليدي يا محمد جود

طبعا الكل خاف و خالد تكثر واحد

قام و قف : وش فيها يا دادا

فاطمه : تعبانه واجد و ميب قادره تتحرك

الكل : وشو

فاطمه : ياريت تيجي تشوفها يا محمد لانها بس تصيح و تهلوس

خالد قام ركض

طلع فوق طبعا الكل لحقه

دخل عندها و لقاها تبكي و متلحفه و لحاف يهز من كثر ما كانت تصيح المسكينه

خالد على طول راح شال اللحاف و شافها

قام كشف عليها لقى حرارتها 40 وبس تتنافض

خالد طلب كمدات و دنيا و بدا يسويلها كمادات

جود تهلوس : ليش يا خالد تسوي فيني كذا ليش انا عمري ما فكرت اخونك حتى قبل ما انربط فيك اه و بدت تكح و تبكي

خالد : بس يا قلبي انا مصدقك

اعطاها ابره و خلاها تنام

طلع لهم

الكل : ها بشر

خالد بابتسامه مصطنعه : لا مافيها الا العافيه لا تخافوا عليها بس حراره و ارهاق يعني من حركتها الله يهديها

الكل : الحمدالله على سلامتها

وصل الخبر للحريم

ام جود و ام خالد في وقت واحد : يمه بنتي وش فيها

نجلاء و منى و الباقي ماتوا ضحك : ههههههههههههههههههههه

ام جود عصبت : على ما اعتقد مافي شي يضحك بنتي تعبانه و انتوا تضحكوا

راحوا يشوفوها

مها استغلت هذا الوضع راحت السياره تنبش الموبايلات و مسكة موبايل و جلست ترسل له مسجات

طبعا كان فيه واحد مراقبها

بعد ما خلصت راح خالد شاف موبايلتها هناك و واحد منهم يرن

خالد شاف رقم غريب رد بس ما تكلم

...... : الو جود قلبي سلامتك يا قلبي والله اني بغيت اموت من الخوف لو مو اهلك و خالد التبن عندك ولا كان جيت لك اعذريني

خالد : سمع كل كلمه قالها و قلبه انعصر

مسك الموبايل و دق على رقمه

كان مكتوب

بقربك حياتي

و تاكد لمن دق من موبايلها على موبايله

بعدك و فاتي

kawther14 01-25-2011 07:07 PM

رد: لعيونك يا جود كل شي يهون
 
انهبل شك في الموضوع

مسكه و جلس يقلب فيه

شاف مسجات مرسوله

و اخذها و طلع شاف جود لقاها شوي صاحيه

خالد : جود حبيبي سامحيني خليني ابر لك موقفي خليني اوريك ايش اللي وصلني و ايش سار

جود بصراخ : خالد اطلع برى

خالد : جود حرام عليك اسمعيني

جود : اطلع برى اطلع يكفي انك جرحتني يكفي انك طعنتني اطلع

طلع خالد و راح عند صاحيه تركي

خالد و هموم الدنيا على راسه : السلام

الكل : هلا و عليكم السلام

تركي : وش فيك دنيا على راسك

نواف : ههههههه كا هذا عشان حبيبت القلب تعبانه والله ما الومك حتى احنا اللي عمانها نهبلتنا

خالد : نواف اسكت مالي خلقك

الا على دخلة مشاري : ويه و عليا عليك يا بنتي يا قلبي عليها تعبانه

خالد بغيره : مشاريو كل تبن لا اتوطا في بطنك

مشاري : والله هذي جودتي حبيتي حبيبة قلبي

خالد بغيره واضحه : مشاري اقسم بالله لو ما اكلت تبن لا تشوف شي عمرك ما شفته

و طلع و تركهم

الكل عاذره و تركوه على احته

جود جاها اتصال

ماردت

جاها مسج ردي ضروري ياجود انا وحده

جود ما ردت الا بعد مليون مكالمه

جود بنرفزه : نعم

..... : الله ينعم عليك شوفي يا جود انا وحده اسمي فوزيه

جود : فوزيه مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فوزيه : انا بس بقولك كلمتين و بسكر

جود : اخلصي

فوزيه : شوفي انا احب خالد و خالد يحبني و تزوجك عشان ابوه و امه بس اما هو يقول عنك معقده و كمان دلوعه و شايفه نفسك

وهو كان ناوي يخطبني بس انتي السبب في كل شي و على فكره ترا معي اثباتات و الحين ارسلها لك على ايميلك

جود : مشاء الله تبارك الرحمن من وين تعرفي ايميلي و بحده قالت : من مها و لا ناديه

جود بعصبيه : اسمعي لا انتي ولا عشره من امثالك يا حثاله يقدروا يفرقوني عن خالد طيب هذا اولا و ثانيا والله لا اطلعك من تحت الارض و شوفي وش بسوي فيك

و سكرت في وجهها

بعد ساعتين

جا لخالد اتصال

خالد : نعم

........: اخ خالد

خالد : ايه نعم مين معي

........: انا واحد معي امانه لك لازم اوصلها لك

خالد :بلاهي فكرتك وحده ادري انك واحد بس مين

.......: انا اسمي فايز و عندي سي دي خاص في جود و ابغى اقولك شي انا احبها و هي نفس الشي و للمعلويه انت اللي خربت علينا كل شي

خالد بعصبيه : اسمع لا انت ولا عشره من امثالك يا حثاله يقدروا يفرقوني عنها طيب هذا اولا و ثانيا والله لا اطلعك من تحت الارض و شوف وش بسوي فيك و ان كنت رجال

قابلني

و سكرت في وجهها

بعدها بعشر دقايق

عم حسنين : خالد يابني

خالد : هلا

عم حسنين: خد ده الكيس دا خو في شب جا و ادني دا و مشي

خالد : ما سجلتوا اي شي عنوا

kawther14 01-25-2011 07:08 PM

رد: لعيونك يا جود كل شي يهون
 
عم حسنين : و دا ينفع حالا حنجيب لك كل حاجه

اخذ خالد الكيس و فتحه لقاه سي دي

و راح حطه في سيارة جود

لانها الوحيده اللي في سيارتها دي في دي

و شافه

طبعا خالد لمن شاف السي دي قال انا لازم اوريها كل شي

طلع عندها

خالد : اسمعي اذا انتي ما تبيني فا انا شاريك يا جود و لازم تشوفي كل شي عشان بس نعرف مين ورا هذا كله

جود : ما ابغى اسمع منك ولا شي

الا بدخلت تركي

تركي : جود لازم تسمعي منه كل شي و تشوفي كمان

و راها الصور

جود شهقت

تركي : وش فيك

جود : تتذكر هذا مين

تركي : لا

جود : هذا باتريك اللي معي في المدرسه و الحين

تركي : ايه تذكرته بس هذا له سنتين في فرنسا

جود : صح

و وراها الصور الباقيه

خالد : شوفي هذي الصوره جود هذي الصوره انا و انتي المفروض اللي نكون فيها صح و لا لا ؟ هذا صحني و هذا لبسك يوم تيجس تفطري عمدنا صح ولا لا

جود : ايه والله صح

خالد : و هذا تراميسوا اللي انتي مقطعتيه على شكل قلب

تركي : مين اللي كان في بيتكم

خالد : انا عرفتها بس اصبروا اكملكم

حط السي دي في لاب جود و وراهم ياه

جود شهقت و سارت تبكي

خالد : مسك يدينها لا تبكي هذا انا زوجك والله انا شايف الصور و مبسوط عليها لانها كلها انا و انتي و كويش ان في احد صورها

جود : هههههههههه

خالد : ايه اضحكي

خالد : شوفي هذا كله كلمنا مع بعض سبحان الله حتى هو مسويلك مفاجاه

المهم طلعوا كل الصور كذب بكذب و الفيديو كمان

و كل شي كان في صور غلط

جود : خالد هذي غرفتي القديمه

خالد : ادري و الصور هاذي كلها ملفقه

جود : خالد كلمتني و حده و قالت له القصه

خالد : و انا بعد و قال لهم القصه

تركي : سبحانك ربي فايز و فوزيه

خالد : شايف بس

و ورته الارقام

خالد : جود موبايلك الذهبي فيه اي رقم و مين عنده

جود : هذا رقمك بس مو رقم احد ثاني

خالد : طيب ماحد يعرفه

جود : لا

خالد : مسكه و قتح الرسايل المرسله لقاها كلها بوقت لمن كانت الاخت في سياره

الا يرن رقم غريب

خالد : جود ردي

جود : لا انت

تركي : ردي لا تخافي احنا معك و حطي سبيكر

جود : نعم

.......: نعم الله عليك اكيد ما تعرفيني انا وحده اسمها رنا

جود : رنا مين و ش تبغين مني

رنا : انا ما ابي منك الا شي واحد

جود : الا هو؟

رنا : الدعاء في ظهر الغيب و انا اسفه كلمتك في هذا الوقت بس لازم تعرفي كل شي قبل فوات الفوت

جود : انشاء الله بس ليش كلمتيني و من وين تعرفيني

رنا : انا اسمي رنا ..... صاحبة مها لا تعصبي و لا تسكري بس اسمعيني لان كل هذا لصالحك انا ما ادري اذا اذوك ولا لا ؟لازم تعرفي ان مها تبغى تاذيكي انتي و خالد

لان خالد ما اخذها و اخذك انتي هذا اول شي و بتلفق لك صور مع واحد معك في المدرسه و هي لمن راحت تفطر عند بيت خالد كانت تصورك انتي و خالد لمن كنتوا مع بعض

و استخدمت هذا كله لاجل تلفيق لك و كلمت واحد اسمه عبدالله و قلت له يكلمك و يرسل لك مسجات حب و اثبات انه انتي و ياه على علاقه و بتخلي كمان واحد يكلم خالد على

ما اعتقد اسمه فايز و بنت اسمها فوزيه بس هل اشخاص هم عبدالله و شذى صديقة مها و ساعدتها في الصور ناديه و اخذت صور لك من عندها و صورة المايوه هاذي ناديه جابت

لها المايوه و بتخلي خالد يطلقك و هي تاخذه

جود بكى : وانتي وش مصلحتك تقوليلي؟

رنا: انا من اول كنت رافضه بس لمن حسيت انك راح تناذي كثير و انتي و خالد مالكم ذنب قلت لازم تعرفين و بما ان مها كلمتني و قالت لي انك تعبانه و خالد هموم الدنيا على

راسه قلت اكيد سوت اللي براسها

جود : انا ما اعرف كيف اشكرك صراحه ودي اشوفك

رنا : و انا كمان حبيبتي بس انشاء الله اول ما ارجع من السفر باجي عندك

جود : الله يحيك

رنا : انا استاذن و انتبهي على خالد كويس

جود : من عيوني يالله باي

رنا : باي

طبعا جود سكرت من هنا و نهارت من هنا

تركي راح لها و حضنها

تركي : جود قومي الان معي قومي و خالد كمان

نزلوا تحت

راحوا اول شي مجلس الرجال

تركي : لو سمحت يا بو خالد و يابو حمد و مشاري و نواف و نواف ممكن تجون هناك في فيلا الحريم

الكل : ابشر بس خير

kawther14 01-25-2011 07:10 PM

رد: لعيونك يا جود كل شي يهون
 
تركي : الخير بوجهكم بس في شي سار لازم تعرفون عنه

الكل : راح

تركي دخل على فيلا الحريم

تركي : السلام عليكم انا تركي بس حبيت اقولكم ان الرجال بيجون هنا كلهم اللي بتغطى تتغطى لانه سار شي مهم و لازم تعرفونه كلكم عشان انا اذا تصرفت ماحد يحجني


تركي : تفظلوا

طبعا دخلو الخدم و جابوا لاب و جابوا الشاشه الكبيره و حطها

تركي بحده : خالد جود

دخلوا خالد و جود و خالد كان حاضن جود

مها و ناديه لمن شافوهم تبدلت وجيهم

تركي : انا بوريكم شي و ابي رايكم بكل شي بس لاحد يتكلم و خاصه انت يا محمد لين ما يخلص كل شي لان هذا اللي سار كان راح يضيع حياة اهم شخصين عندي في حياتي

بدا اول شي يعرض لهم الصور طبعا مها و ناديه جو يبغوا يستاذنوا

خالد بغضب : ان طلعتوا حشيت رجولكم انقلعوا مكانكم

و وراهم الفيديو

و المكالمات و المسجات و كل شي

تركي : قبل كل شي انا بقولكم من ساهم في هذي الصور الجميله

الاسم الاول

جود قاطعته : انا يا عمي و قالت بكل استحقار قامت و راحت ناحية مها و ناديه

شالت يدها و اعطت مها بكف من قوته نزل دم من فمها

الكل شهق

خالد : تستاهل يا جود اكيد كلكم مستغربين بس الراس المدبر هي مها ليش عشان هي على الاساس تحبني ليش على الاساس اني انا ما خذتها لانها تكره جود

الراس الثاني

تقدمت جود من ناديه و اعطتها كف

تركي بحده : هاذي الكفوف بس حركه بسيطه جدا و بصراخ لكن دواكم عندي

اما اللي سوت الصور فا هي هاذي الانسه

طلع لهم كل شي عنها من اول يوم انولدت لين الحين هي وين

كمل طبعا كلكم ودكم تعرفون هي وين

خالد بصراخ : ودك تعرقين يا انتي و ياها في الشرطه و تنتظركم الحين

الكل شهق عارفين تركي و خالد اعند من بعض

و الاخ 2 هو عبدالله وهو الحين مترمي في السجن زي الكلاب لكن هذا شي بسيط

ما كام من ابو خالد و ابو حمد

قام ابو خالد : والله انا ما يشرفني و جودك انتي و ياها في مزرعتنا و المزرعه تتعذركم

و ابوحمد : وانا من رايه

طبعا نواف راح مسك اخته و ضربها ضرب قدام الكل و لا حد فكها منه

و كلهم جلسوا و بعد شوي رجع الوضع بين الحريم طبيعي

اما نواف راح و اخذ مها و حبسها في البيت لحالها

و ناديه جلست في مكان لحالها مالها وجه تشوف اي احد

و تركي راح لام جود

و طلب منها طلب طبعا الرجال كان عندهم خبر

ام جود : اسمعو ا اليوم جا ولدي خطب بنتي

كلهم : وشو

ام جود :ههههههههههه ولدي تركي خطب بنتي نجلاء

الكل : الف مبروك كلوش

نجلاء طلعت تركض بره

اما خالد و جود راحوا مكان بعيد مره

خالد مسك يد جود : جود حبيبي انا اسف والله من القهر طلع هذا الكلام والله انا اسف و نزل حط راسه بين رجلينها و الله انا اسف سوي فيني اللي تبي بس لا تسكتي

جود تبكي : خالد انا مسامحتك انت ما سويت شي حبيبي خلاص انسي اللي راح والله انسي اللي راح

و تصافوا

رن موبايل جود

هذا بابا

جود : هلا بابا امرني

جود : انشاء الله ثواني و احنا عندكم

جود : بابا يبغانا نروح عنده عند المسبح كلهم هناك و يقول نيجي بسرعه ضروري

خالد : بالله

راحوا خالد وجود عندهم

اول ما وصلوا لقوا الكل هناك متجمع

جا ابوها مسك يدها و غمض عيونها

مشاها شوي هي و خالد

و جلسها

ابوها : جود افتحي عيونك

جود بفرحههههه: متى جبتوهم

ابوها : من اسبوع وصلوا

جود راحت حضنت ابوها و عمها

وعلى طول نطت في المسبح

خالد : جوده انا غرت من دلفين حقك شوفي اسبحي مع البنت الولد لا

جود : ههههههههههههههه خالد انت ما شفت وش سويت عشان بابا رضي ينقلهم من كان لهنا

ابو خالد : اسالني انا يا ولدي دفعنا دم قلبنا

ام خالد : بس كل شي عشان عيون جود يهون

منى : جود كم لهم عندك

جود : سنه

خالد ما تحمل تسبح جود لحالها معهم و جود تستعرض فيهم نط على طول و جلسوا يسبحون

طبعا جود تدربت في امريكا على سباحه مع دلافين عشان تشتريهم و يقدروا يسبحوا معها و الحمدالله من كثر ما جود تموت في الدلفين هم يموتوا فيها

و طبعا كانت ليله تعيسه على ناس كثير و سعيده على الاكثر

و صلنا لنهاية الجزء اتمنى انه يعجبكم

روعه الأحساس 06-12-2011 06:10 PM

رد: لعيونك يا جود كل شي يهون
 
صراحه تجنن
عجبتني كثير
واتمنى تنزلي الباقي بسرعه
ودي لكِ


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:14 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0