![]() |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
وين البارت ؟؟؟
|
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
ننتظر البارت
|
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
اسسفة اعزائي بس جد والله دي الايام قااعدة امر بظرووف صعببة اعذوروني
البارت ينززل خلال يومين اعتذر للمرة الثانية |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
ننتظر
على احـــــــــــــــــــر من الجمـــــــــــــــــــــر |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
شلون تطلب غلآآ وانت الغلآآ كله !!
هو فيه غيرك سكن هالقلب . . . واغليته . . .؟! لا تشغل البآآل .. لآ جآملت خلق الله .. مو كل شخص يمر بالقلب حبيته ! فيصل:"رنــآ" أنــآ أححبك..والله أححبـــك وأموؤت فيك بــعد.. لمـآ أشووفك مع أي أحـد غييري قلبي يتقطع وأمووت من الغيــرة.. تصرفـآتي تطلع غصب عني..آسـسسف ي حيآتـي أووعدك م رآح أكررهـآ وكـل اللي تبغينه رآح يصير.. رنـآ شعورهآ لآيوصف يآآمـآ تمنت هاللحظـةة اللي فيـهآ فيصل"المغروور المتكبر"يعترف لهــآ "بحــبه"شعوؤرهــآ لآيوؤصف .. رنــآ بحب وخجل: وأنآ أعشقك ي روؤحي..حيآتي بدوووؤنك مستحيله ..الله لآيحرمني منـك.. وقضــوآ ليلةة من أجمل الليآلي..ليــلةة تصآفت فيهـآ القلوؤب..واندمجت روؤحين في جسد وآحد.. [si^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^ في اليوؤم الثآني عند ريم وخآلد.. في المجلس وبالتحديد عند خآلد ومشعـل.. مشعـل وهو كآتم ضحكته:إييوة وش سوؤيت في صفقة الشركة ال.....؟؟ خــآلد بملل وعصبيةة:هـذي المرة العـآشرة اللي تسألني هالسؤآل..ياخخي أنـآ جآي أشوؤفك(وبهــيآم )ولآ أشوؤف الغــلآ ريوؤمتي حبي... مشعــل شوؤي وينفجر من الضحك:لآ والله تتغزل في أختي ؟؟قدامي ي اللي ماتستحي..!!عقآبـاً لك مآرااح تشوفها.. خالد بضعف:تكككفى خلاص آسف وربي آسسسف..أبوؤس رجوولك أبغى أشوؤفهــا..((وبتمثيل متقن))إحنـآ أصدقآء وأنآ ما أهون عليك خلـى دمعتين تنزل.. مشعل مااصدق اللي يشووفه قدامه..مصدووم يبكي عشآن أخختــه!! وريم عند البآب تسمعهم ومبتســمهه.. مشعــل:خلااص بتشوفهآ أقووم أناديهآ لك.. طلـع بسرعةة وشافها عند الباب بكآآمل زينتهآ ..مسكها بسسرعةة ودخلها عند خاالد مشعل:شف ي خاالد هذي حبيبتك وجبتها لك..امسكــها سو فيها اللي تبغى(وبغمزة)بس لاتتعدى حدودك خاالد ماصدق قام وشالها من على الأرض ودآآر فيها وجلسها بحضنه و ماارضى تقوم منه..((ربي يعينك عليه ي ريم)) ^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^ في إييطآليــآ.. إياد: يزييد ممكن أقول لك حآجــة؟؟ يزيد:تفضـــل! إياد: أنا ارتحت لك من أول ماشفتك..يعـني إحســاس غريب..أحس اني أعرفك من زمآن.. يزيد قلبه نغزه يعني موو هو لحاله اللي يحس بهالشعوؤر..معقوولةة هو توأمي؟!! يزيد:والله شعوؤر متبآدل ي إياد وقآم وضمممهه..((الله لايفرق بينكم)) ^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^ عند بسسآم.. جالس في الكافييه يفكر في البنت اللي شافها..صدف غرييبةة جمعتهم مع بعض.. فكر في ملامحها ي ترى هي عربيةة؟؟ شؤووؤي هز راسه بالنفي وكأنه يبغى يطلعها من تفكيره..أصلاً من هي عشاان يفككر فيها.. حتى اسمها م يعرفه!!! في نففس الوؤقت توؤلين كاانت حتى هي تفكر فيه"ي ترى هل هو قاصدني!!" ولا مججرد صدفةة لاا أكثر ولا أقل؟ شعوؤري لما شفته م أعرف كييف أوصفه..حسييت قلبي بيطلع من مكاانه.. ابتسمت بسخخريةة هوو ميين ي تولين عشان تفكرين فيه؟؟! اطلع من مخخي ي............هه حتى اسمه م أعرفه!!! ^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^-^ نطلــع من أرض العشاق((إيطآليآ)) ونرووح لرنــآ وفيصل^^ صباحك عصفوؤرة تغفوؤ في كفيك صباحك نسمة تداعب وجنتيك صباحگ أقحوانةة خجوؤلةة أما | صباحي | .........فـ هو " أنــت "رنا صحت من النوؤم شافت فيصل نآيم جنبهــا ابتسمت وقربت منه وهي مستحييةة والخجل ذآآبحهــآ وعطتــه بوؤسةة صغييرة على خده..لمـآ جت بتقوؤم منه سحبهـآ من يدهـآ وطآحت على صدره.. فييصل برووااقةة:صبـآح الحب والشوؤق لأحــلى عصفوؤرة رنــآ وهي مستححيةة حييل:صبآح النور فيصل:إيش الحركة اللي سويتيهآ من شووي؟؟! رنـآ في نفسهــآ((فششلةة شاافني)):م م م م سووويت شي...جت بتقووم مسكهــآ بقوؤه وجلسهـآ ب حضنه.. فيصل: عطيني بوؤسةة ثآنيةة وأخليك تقوومين.. رنـآ:فييصل بلييز :$ فييصل: مستحييل أخليك الا لمـآ تعطيني وحده ثآنية رنـــا باسته ع خده بسسرعةة البرق وجت بتقوؤم منه وهو مثبتها م تقدر تتحرك فيصل متعمد يحرجهـآ: م أبغى ع خدي رنـآ مستغربةة :أجــــل!! فيــصل يأششر ع فمـه:هـــــنــــآ رنــــا بتموؤوت من الخجل:فيـــصل واللي يسلمــك خلااص تكككفى فيصل وهو كآتم ضححكتــه ع شككلهـــآ البريء والخجوؤل:م رآآح أفكك الا إلييين تبوؤسيني ((ويأشر ع فمه))هنــآ رنــآ هربت منــه مووولعــةة لدوؤرة الميآه(الله يكرمكم) فيصل ب صوؤت عآالي وهوو يضحك ع حاالهـا:والله م أخلييك بتبوووسيني يعني بتبوؤسيني ورآح للشركــة ((طبعــاً بعد ماخذا شااور خـآرج الغرفةة لأن رنــآ ماارضت تطلع من دورة المياه من خجلــهآ)) رنــآ خذت شااور ..وبعدها لبست بنطلون برمودا جينز خفيف على بلووزة سبونج بوب وفكت شعرها وحطت ميك اب خفيف ..طلعت جناان ##أبغـى توقعآتكم إيش رآح يصيير ف البآرت الجآآي ((لكـــم وؤدي ((= |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
أعـــــــــــــتذر لأن البــآرت قصيير ..
بس أوعدكم البارتات الجاية بتكوؤن أطوؤل.. الأخــت أسيــــل مشغوؤلةة بالآمتحآنات.. ف قلت أبدا معكم ببآرت قصير أشوؤف إذا انتو متابعين الروايةة الى الآن ولآآ..^-^ |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
م أشـــــــووؤف متـــآبعين؟؟!! بس ي الله بنزل بآرت
|
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
ـآآلبـــ((ــالسابع عشر))ـــآآرـــت*
<O•===•===o===•===•O> في رومآ كآنوا يودعون يزيد ويوصلونه المطار في صالة المطار يزيد ضم اياد : أشووفك على خيير انتبه لنفسك وكلمني دايماً اياد تعلق بيزيد حد الخيال قال بعبرة في صوته : لاتطوول كلمني اول ماتوصل رويد سحب يزيد وسلم عليه وتفأجآ بانه يزيد ضمه : اشوفك على خير انتبه لنفسك - ناظر اياد - ولاخووك الحنون رويد ابتسم : والله مو هاين علينا انك تروح اياد : لو تطول عن اسبوعين بجييك انا يزيد ضحك يخفى الالم فعلا هو حاس انه بيترك جزء من روحه في روما ويطلع : ههههه اسبوعين قليل اياد اياد بعصبية : لا موقليل بالعكس كثير واسبوع يكفيك يزيد : حااااااضر نتفاهم بعدين رويد ضربه ع كتفه بمزح : الطيارة بتروح علييك وانت هنآ تودعنا اياد بانفعال : ما يودع هو راجع صح يزيد رويد استغرب اتعلقوا ببعض كثير خلال فترة قصيرة يزيد : هههههه اكييد راجع ي الله دعواتكم اياد لحقه بعيد عن نظر رويد : يزيد يزيد لف له يتدارك دمعته : عييييييونه اياد مد له كتآب : خذ أقرآ ذا الكتاب مرة حلو ويعجبك يزيد اخذه : تصدق اياد : اكيد اصدقك يزيد : احب هالنوع من الكتب و أحب اقرأه اياد ابتسم بحب اخوي : في حفظ الرحمن -.-.-.-..-.-.-.-.-.-.-.-.-.-..-.-.-.-.-…-..-.- نروووؤح لعآيلـــةة من زمـآن عنهــآ وسيم يكلم بدر اخوه الكبير) Bored these days ملل هذه الايام) بدر يشتغل ع الاوراق : تعال ساعدني ماتحس بملل وسيم : No No ماني حاس بملل بدر اخذ اوراقه وقام : انا رايح غرفتي عشان اللاب وباقي الاوراق وسيم بدون اهتمام : Ok طلع بدر ع غرفته وتالا كانت متوجهه للمطبخ تشرب مويه وسيم يرفع ضغطهآ : عَ وييين ؟ تالا دون ماتطالعه : مالك دخل لا صار بيتك اسألني وين بروح وسيم انسدح ع الكنبه : آهاإ طنشته تالا بتكمل طريقهآ نطق دون شعور : على ايش شايفة نفسك مدري لفت له تالا بقهر : الحييين انت ايش تبغى ممكن افهم انا نزلت ماكلمتك ولاتجادلت مععك وانت الا تدور مشاكل عششان تجرحني بأي كلمه انا بفهم تكرهني ليش انا ايش سويت لكك وسيم قام من الكنبه سحبها من يدها : اااااه اتركني ايش تبغى كمل وسيم ودخل معها ع المطبخ لصقها ع الجدار وقف مقابلها وقال بقهر : انا اجرحك انا اكرهك اجل ايش تسمين اللي سوويه تالا خافت منه ومن وضعها لودخل احد : ابعد من وجههي وسيم وكأنه يسمع العكس قرب اكثر لين صارت انفاسهم تتناقش بحده : انا مااكرهك انا احببببببك انا مااجرحك انا اوصف لك عشقي دفته من صدره بدموع ماقدرت تخفيها : كذااااااااااب اللي يحب احد يعايره بأنه لقيط وفقير اللي يحب احد يجرحه في كل شيء ويسيء الظن فييه وسيم مسح دموعهآ : انتي كممآن جرحتيني ودعيتي علي وقلتي لي مليييون مرة اكرهك وكنت انجرح مننك تالا والله احبببك واللي خلقك احببك بس افهميني تالا تبكي : ابعععد عننني رضخ لأمرها وبعد عنها طلعت غرفتها تبكي أخييييراً طلع اللي تحبه يحبها اخييرا اعتتترف لها لكن شيء بداخلها مكسور -0-0-00-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0- فتح باب الغرفة بفجعه : لسسسسسه ماخلصتي لفت له ندى : اا خلااص بس دقيقتين سامي : لكك ساعة تقولين دقيقتين بنتأخر على يزيد بسسرعة اخلصي ندى لبست الفلات : يلا خلاص خلصت سامي : يلا امشي قدامي -.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.--.-.-.--.-.-.-.- رنا طفشت م عندهـآ أحد ب البيت ف اتصلت ع ريم .....:ألوؤ رنـآ :أهلين ريوؤمتي كيف حآلك ريم((بنبرة خجل على خوؤف)):هلآ فيك..الحمدلله انك اتصلتي ف هالوقت رنـآ((خآفت ع ريم )):وش فيك ريوؤم فيك شي؟حآصل شي؟ ريم :لآ بس هالمنححرف مارضى يفكني من يوؤم جآء الا إلين اتصلتي وقلت عن اذنك رنـآ:ميين هالمنحرف؟؟! ريم:يعني مين غيره؟! رنا:أهـــآ تقصدين حبيب القلب ريم بخجل:رنوووو...$: رنآ:ههههههه ي عيني ع الخجل قوؤلي وش سوى لك ريم والخجل ذابحهآ:هااه!! آممممممممم م م مدري رنـآ تتصنع الزعل:خلآص أجل يلآ باي ريم بسسرعةة قبل م تقفل رنا:رنوو خلاص ب اقول لك رنآ ابتسمت ابتسامة انتصآر:يلآ أجل قوؤلي كل شيء بالتفصيل الممل ريم قالت لها كل شيء وجلست تدعي على رنا اللي تضحك عليهآ طوؤل الوقت -0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0- نكمل ف البـــآرت الجـــــــآي...بس إذا شفت ردود^^ |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
بــــآإرت روؤعــة..صحيــح إنهه قصيــر لكن عـآذرينكك يَ أسوؤل.. نتنظـرك في البآرت الجآإي وَ نبغى نشووف إبدآعآتك.. لكي وودي.. |
| الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:43 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025,
vBulletin Optimisation provided by
vB Optimise (Pro) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.