![]() |
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
وين تعليقج ع البارت
|
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
/
/ أعلنو دخول جاسم وبدت حالة التوتر عند ميثه دخل جاسم بكل هيبه ورزه سلم ع امه وسلم ع حرمته ودلال ووقف بينهن وصور بعدين تم يصور هو وميثه جاسم لأمه: امي يلا أبا أطلع أم أحمد: يالله بالستر توك داخل جاسم: بتطلعوني ولا اشلها وأطلع أم أحمد: لا بالله استخف قم قام جاسم ومسك يد ميثه وقومها واشر ل دلال بيده انه بيكلمها تيلفون (( متفيج ومشو والكل يدعيلهم بالتوفيق وركبو السياره وراحو للفندق أما عند دلال أعلنو دخول فهد وأبو دلال دخلو ويوم وصلو للكوشه حب ابوها راسها وباركلها وحب فهد راسها وصورو مع أبو دلال وطلع عنهم فهد: مبروك دلال بخجل: الله يبارك فيك يلسو ربع ساعه بعدين فهد هم ل دلال: بوقف وبمد ايدي ووقفي اوكيه دلال: اوكيه وسوا مثل ما أتفقو ومشو عند أم أحمد: الهرم وقف ولا قالي أنا براووبك يفهيدان عند البنات بعد ماطلعو المعاريس اتسدحت ليلى من الضحك ليلى: والله ان هالفهد هب هين لاعبنها صح بلا عوار راس وصدعه يتهم أم أحمد: الهروم أم سلامه: ههههههههههههههه الله يهنيهم / / وصلو قوم جاسم للفندق جاسم بحب: بدلي حبيبتي عشان انصلي ركعتين ميثه بخجل: انشاء الله وراحت تبدل راح جاسم يبتسبح بعده ميثاا عقب ما طلعت قال لها انه بيروح يشتري عشاا لانه ميت يوع واكيد هيه بعد خبرروهه انها مب ماكله من الصبحح فا راح وميثه راحت بسرعه تتصل على ليلى بحكم انها مجربهه / / في السياره عند فهد ودلال فهد: شخبارج دلال دلال بلويل يطلع صوتها: بخير وسهاله دلال طاح ويها : دوم=) فهد ناوي يحرجها: وين صوتج اشوف البسه ماكلتنيه الله يرحم ايام قبل دلال ف سرها صدق انه قليل ذووق مب اني عروس ومستحيه قالت بميانه ودفاشهه شويه: خير مب حاس اني عروس ومن المفروض اني اكون مستحيه فهد وللحين ناوي عليها: نعم شو خير هايي عرووس جي تقوول وبعدين شو الدفااشه ما فففففي رقه كلش دلال قالت بدلع وهي عارفه مفعوله^_* حرركات عروستنا: فهههههد كيف يعني وبعدين فهد وقف قلبه حب طفولته عدالها وتتدلع بعد: خلاص بسكت بس لاتتكلمين جذا دلال عايبنها الوضع والحيا كل ابوه راح: ليش انا ابا اسولف فهد ف سرها تعرف تلعبها صح بعد مب هينه : دلال تعرفين انج حب الطفوله وكملو سوالف لين الفندق هخخخخخخ / في بيت سلامه فغرفتها يالسه تصيح مثل الاطفال اللي يشوفها يقول صدق طفله من ملامحها البيبي فيس اتصلت على يزوي تفضفض لها اليازيه قبل السلام والكلام: يال ينينه للحين واعيه صـــــ وقف لانها سمعت سلامه تصيح قالت بخوف: سلامه شووو فيج تبييني ايج سلامه خبرتها كل شي ختمت كلامها بـ: الشين محلو اليازيه ما عرفت تضحك ولا تصيح ع حال خويت العمر بس أما في بيت حميد قاعد بغرفته بحزن ويفكر بحبه اللي خسره قبل لا يملكه الضحك طبعا تغلب عليها ويلست تهديها وقالت انها بتعزمها ع المول بكرا ......... دخلت عليه اخته الوحيده وبفرح: حمودي والله ونـ.... انتبهت لنظراته الحزينه: بلاك حمود حميد: ولا شي روضه: علينا وهالنظره تقول نظرت عاشق شاف عشيقه بعد انقطاع هخخخخخ حميد اااااااااه يابتها ع الجرح زدتي الجرح روضه ليتج ساكته لف ويهه عنها روضه: شو بلاك اتمصخر يا زلمه حميد قال انه اخته ما لها خص وهي ما تعرف ف لف عليها : ماااااشي متذكر ناس بس روضه: منوه الناس ها اعترف مسرع غيرت السالفه وقالت اقولكك شفت اليوم وحدهه تقول سلامــه بنت اليران حميد وقف قلبه ولف بسرعه والمشكله انها مب منتبه وكملت سالتها جان شفتها قبل جي قالت يمكن تعرف ما احيدها زين من ثلاث اسنين يمكن ما شفتها روضه :اففف تحمسس وياي شويه لفت عليه لقته منسدح وراسه فالمخده طلعت تحسبه رقد ................. عند ليلى ردت البيت اتصلت ع سيف تلفوننه مغلق قررت تتصل فيه باجر راحت عند بدر ليلى تزاعق: بديييييييييير بدر نزل السماعه من اذنه: الله يغربلج ما تشوفين اكلم تلفون ليلى ولا جنها متفشله: لا تسب بعدين يايه اباك تشتري ليي من اللمطعم بدر: الحين اكلم المطعم والله هههههه اللعن بو الحظ ليلى: نزين عيل اطلب لي مثل كل مره بدر:الا بتخبرج ما كلتي فالعرس ليلى :كلت شويه وبعدين انت شلك انا بدفع وراحت حجرتها بدر: شف صددق وقحه ههههه سمع صريخ من التلفون: يلا بسووووووورعه ولا في سكر انا بدر: حتى ذا مب مقدرني والله حاله وطلب عند ليلى توها بتدخل تتسبح دق تلفونها وطلعت العرووس ميثاني ليلى بصوت مرحباني/ هلا هلا بكل الغلا عهخخخخ مسرع اشتقتي لي وبعدين وين جسيم عنج ميثه انفجعت: شوي شوي علي :انا بخير هههه يب مشتاقه شفتي كيف شوي الا صوتها يتحول لصوت باكي ليلوو ليلى خافت: شوو فيج ليكون سو لج شي جاسم ميثه : لالا المشكله هيييييي ليلى : هي شو ميثه متعلثمه: ليلوه دخيلج فهميني ليلى بقل صبر: شو تبين لا تحرقين اعصابي ميثه: فييني اللي خبري خبرج ومب عارفه شو اسوي ليلى : شو اللي خبري خبرج لا تتكلمين بالالغاز "شوي الا فهمت" اها هههههههههههههههه وتسدحت ضحك وعم الفح وسرور لقلبها هههههه ميثه منحرجه ومعصبه: ما قلت شي يضحك ليلى : ااااااااه بمـــــــ ههههههههههههههههه ــــــوت من كثــــــ هههههههههههه اااه بس ااه هههههههههه ميثه بترجي: ليلووه ساعديني بليز ليلى هدت وقالت: عندي لج حل ميثه بلهفه : شوو شوووو ليلى تستنذل: ما بقول ليش تقاطعيني ميثه دخليلج مب ناقصه انا ليلى: هخخخخخ سمعي روحي الحين رقدي قبل لا ايي ميثه : عن الغباء احسس فكره غبيه ليلى بجد: لا والله فكره ممتازه سمعي الااتي ونفذيه بحوافيره ميثه بقلت حيليله/ شو امرنا لله بس ليلى: شلي لحاف وشغلي المكيف فالصاله وانسدحيي ع الكرسيي وشغلي تلفزوون ورقدي اونج من التعب رقدتي وانتي مب حاسه ها شرايج بس ميثه بامتنناان: احبببببببببببج حياتي يل ايلا باي بروح انفذ وسكرت وراحت طايره الغبيه ههههههههههههه ببس الخطه ممتازه انتو شرايكم^_* ليلى الحمدالله والشكر رحت تتسبح وتصلي ونزلت تاكل ويا ببدر اللي ما كانت تدري به ميثه انه جاسم سمع كلامها وياا اليلى لان رد بيسلها شو تبا وسممع الكلام بغى ينقع ضحك بس مسك عمره وطلع عشان ما يحرجها بس بيزيد لها اكل مكن ما ترقدد مثل ما قالت هخخخخخخخخ التكلمله بعدين يلا سي يا |
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
ماقصرتي
يزاج الله خير ولو انه البارت قصيير بس يلا ماعليه *_* |
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
شكرا على البارت
بس الاحداث مرت بسرعه لو طولينهن شوي يكون افضل سي يو |
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
هلاااااااا
عارفه انه قصير بس اللي نزلته طبعي وفي طويل صح ان متشاركين فيه بس صراحه هيه اللي منقيه الصور ومرتبه الدنيا والشخصيات اليداد أشكرها انشاء الله اذا كنت من الأحياء اليوم المسا بنزل وشكراً ع مشاركتكن حبيباتي |
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
نتريا بارت يبرد الفواد
>_< |
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
بيصير تغير فالبارت اللي فوق طاولعووه
|
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
تعليقي ع البارت اللي فوق
هخخخ البارت صراحه اقولها لج صدقا البارت خايس ما عيبني مووووول والاحدااث سريعه مقاطعج وااااااااااااايد صغار لو سمحتي طولي البارتات و المقاطع بعد وتعمقيييييي ما يصير جذا وبعدين العرس حشى الله لا عادهه تعرفين انه كمل اكثر من اسسبوع وتوه يخلصصصصصصصص سوي مقطع حق سسلامه واهلها واخوانها وحق يزوي و ملاك ومريم .....الخ واهلهم وخوانهم ومن زمان عن سهيل والربع نبا لهم مقاطع و ويكونن طوال البارت الواحد ناخذ عليه نص ساعه مثلا ورقمي البارتات مب حاله هاي لا طول ولا ترقيم ولا احداث حلوه ومفصله وخالد ييوه احسه مغبره وبسس |
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
اقتباس:
وبس مانبي نكسر مياديفج او نزعلج بس عشان تكون روايتج فالقمه وشكرااا:e08::e08: |
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
ما عليج صار تغير فالبارت بس تريو لين تم تغيره هههههه احسها جملت بتان
|
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
اقتباس:
صدقها والله الصراحة انا طفح الكيل عندي البارتات مب وايد ذاك الزود وما دام طبعي وفي بتكمل الي كاتبتنه لو سمحتي لا تقاطعين خليها اتكمل على ال هي كتبتنه هي تتعب وانتي بكم صطر تخربين كل الي مصممتنه البنت ياخي يوم بتردين ردي على وحده وحده مب رد جماعي عندج حلين يا انج تكتبي طبعي وفي وتكتبين ردج وبعدين انا بنت غير عن البنات وجي ويا انج تقتبسين الردود وصح خلي المواقف مب بس قوم دلال وميثة سوي مواقف وايد ولو سويتي شي بعد ما رجعوا من القاعة مالت العرس |
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
هيه صح المفروض انتي تشوفين انتقاداتنا عالبارتات
وبعدين تحاولين ولا ما تحاولين تسوين الي يبونه الي يقرون روايتج وجيه بتجذبهم روايتج و ما يكون بس نحن الي نقراها لاني مااشوف حد غيرنا يقرى يعني انتي اذا قريتي رواية وما عيبج شي بتقولين انتقادج عشان هي تعدل من روايتها وترظيكم يعني نحن تعبنا من كثر ما نقول ان البارتات قصار والاحداث يمرن بسررعه ف انشاءالله البارتات اليايه يكونن احسن والباراتات طوال والاحدث يكونين مطوله ويكون فيهن اكشن وحماس اكثر وبس خلصت كلامي ^_^ |
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
ي نااااااااااس أنا هذا اللي أشوفه أحاول اسوي مثل ماتبون لكن ما أقدر أغير في كل شي
وبعدين أنا عارفه انه قصير ومايتسمى عيب الواحد عنده ظروفه التمس لأخيك 70 عذر قدرو شوي وأنا وطبعي وفي متفقين وشكراً ع آرائكم وبحاول أعدل في المقاطع اللي بنزلهن بإذن الله وشكراً |
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
يالبيه يطبعي وفي تعديلاتج فلللللللللللللله
|
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
في الصباح اليوم التالي(( احم اللغه العربيه ع أصولها
ناخذ لفه ع السريع جاسم وميثه جاسم عشان مايحرج ميثه يلس يشوف وياها فلم ورقد في الصاله اونه ماحس عشان ميثه تنام في الغرفه قامت ميثه وتسبحت وتلبست ووعت جاسم ميثه: جاسم يلا بنتأخر جاسم: يلا هبابنا نوصل المطار ومسك ايدها وراحو ع المطار / / عند فهد ودلال قامت دلال واتكشخت وتحاول توعي فهد دلال: فهد قوووم فهد: هممممممم دلال:فههددد بليييز قووووووووم فهد: تعباااان دلال تعبت منه ماطاع ينش: فهوووووووووووووووووووووووود الله يخليك قوم فهد: صباح الخير دلال: ههه صباح النور فهد: جهزتي دلال: هيه بس قوم وأنا بطلعلك ثياب فهد يلس: انشاء الله بتسبح طلعيلي الفوطه وماعليج امر طلبيلنا عصير فريش دلال:من عيوني فهد: تسلم عيونج وقام يتسبح / / عند ليلى وأهلها ليلى: ابويه أنا اليوم العصر بسافر أم ليلى: ماشبعنا منج ليلى: اماه سيف بروحه هناك طولت عليه أبو ليلى: هيه ابوي روحي لا تخلين ريلج بروحه بدر: بسير وياج ليلى بفرح: صدق بدر: هييه صدق ليلى نطت وحبته ع خده: مشكوووور بروح أجهز شنطتك وراحت تركض بدر: ههههههههههههههههههههههههههه بروح أساعدها / / عند خالد دق ل زايد خالد: الله حيه زايد: هلا والله شحالك خالد: الحمدلله ومن صوبك زايد: الحمدلله خالد: زيوود طليتك زايد: آآآآمر خالد: مايامر عليك عدو عندي فكره وانته الوحيد اللي تعطيني ويه زايد: أفا عليك أنا اعتمد عليك واثق فيك واقولك اللي في خاطري غرد هات الفكره خالد: بعد أسبوعين بيردون جسوم وفهود من السفر شرايك نتيمع كلنا في مزرعة عمي أبو دلال زايد: والله فكره بس عزمنا عمارنا ع العزبه خالد: هنيه يا دورك يالفارس المغوار أباك تي وياي يوم نكلم عمي لأنه بروحي احس فشله زايد: وتفشلني وياك خالد: أفااااا تردني وأنا خالد زايد: أما انك واثق لكن ألحين بمر عليك وبنكلم عمي أبو دلال وبعزمك ع كرك خالد: والله انك كريييم عازمني ع تشيلي زايد: ماشاء الله عزمت عمرك ,كملو سوالفهم / / عند أبو فهد أبو فهد: بس هذا ولدي أم خالد:نسيت شو حاول يسوي أبو فهد: بس كان مراهق مايعرف شو يسوي أم خالد بحقد: بس كان عنده عقل نسيت انه حاول يضيع ال ...(( بتعرفون بعدين أبو فهد: بس.. أم خالد وقفت: داام هاي علومك خلك محلك وطلعت عنه وأبو فهد رجع يفكر وما انتبهو لخالد اللي كان نازل من السلم وسمع كل شي وانصدم راح وركب السياره ويا زايد / / انشاء الله يعيبكم |
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
ناايس
|
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
حلوووو
|
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
انتي النايس ي وفيه
وانتي الأحلى ي ماله داعي اتفلسف |
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
مساء النور
/ / وصلو زايد وخالد عند أبو دلال في الشركه وسلمو عليه ويلسو يتقهوون أبو دلال: ع حظكم ما عندي اجتماع ولو كان عندي بأجله لخاطر ييتكم زايد: تسلم ي عمي خالد: إهئ إهئ صيحتي ي أبو دلال أبو دلال: مطيح الميانه الأخ تراني عمك مب واحد من الربع زايد: خخخ هههههههه خالد: انشاء الله ي عمي الغالي شو نسوي بعد لزوم التقردين أبو دلال: نعممم خالد: لا عمي أقول شرايك يوم يردون المعاريس نحن والشباب نتولف في المزرعه أبو دلال: والله فكره منك فايده خالد: احم أبو دلال: وبنيب الأهل بعد زايد: ونعم الشور أبو دلال: أنا بكلم ابوك يزايد وأبو سلطان وأبو سهيل وحميد واخوي أحمد وابوي خالد يحب راس عمه: تسلللللم ي عمي أبو دلال: خخخ وأنا أقول شحقه التميلح ثره مش لوجه الله الكل: هههههههههه / / عند حميد رد البيت وهو يركب السلم سمع صوت صياح ويعرف ان محد غير اخته في البيت ركض لغرفتها شافه ماسكه مخدتها وتصييح راح حظنها: بلاج ماما ليش تصيحين روضه مدتله ظرفين روعه مسك واحد بيد وحده وفجه ويوم قراها شاف دعوة لحظور تخرج روضه من الجامعه وعرف السالفه روضه: المفروض أعطيهن امي وأبوي اهئ حميد: الله يرحمهم ي روحي أنا ابوج واخوج وامج وكل شي ولا ظانا ما أكف أدري من غلاي يبالي دعوتين روضه تضحك من بين دموعها: ههه وأكثر / / بنزل في وقت ثاني |
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
حلو
اتوقع يوم بيروحون العزبة بينفتح الستار مال حميد وسلامة شكرا |
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
صيحتني روضه
الحلو فيج ان تنزلين البارت ببسرعه بس قصار لو تكتبين شويه بس ما تنزلين ويوم تردين تكملين عليه لين تحسينه صار طويل وتنزلينه شخبار معاريسنا |
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
:e01::e01:
روعه نبا بارت المزرعه يكون حلو وفيه احداث واكشن وجذي |
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
واااو البارتات روعه
استمري على هالابداع |
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
هلااااا توقعج ي فطيش صحيح والعفو هيه والله يطبعي وفي روضه تحزن والمعاريس بخير انتي الأروع هيه أكشنات ومقالب ي ماله داعي أتفلسف انتي الأروع ي غير عن البنات وانشاء الله / / في الطياره اللي فيها ميثه وجاسم ميثه: جاسم جاسم بحب:عيونه ميثه بخجل: تسلم اممممم يعني ممكن أعرف شي ولا تستغرب جاسم: شووو مابزعل ميثه: كم عمرك جاسم: هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه فذمتج ماتعرفين ميثه بإحراج:جسيم لا تضحك جاسم: ههه انشاء الله عمري 23 سنه ميثه: العمر كله انشاء الله جاسم بحب: وياج ميثه ابتسمتله / / في الطياره اللي فيها فهد ودلال فهد: دلال دلال: هلا فهد: شو تتمنين يكون أول ياهل لنا دلال فجت عيونها من الصدمه وبخجل: من ألحين فهد: عاادي دلال: عادي ماتفرق بنت ولا ولد وانته فهد ابتسم: أهم في حياتي انتي واللي ايي من الله حياه دلال ابتسمت بخجل فهد: يالبييه / / عند زايد وخالد خالد: هذا كل اللي سمعته زايد: أدري عن هالكلام خالد بصدمه: من متى زايد: 10 سنوات خالد: مستحيل أصدق زايد: ولاتفكر تصدق خالد: عيل ليش يقولون جيه زايد: مع احترامي لك ولأمك بس هذا كله من راس امك خالد: ليش زين زايد: لأن الله يسلمك ...... (بتيكم السالفه / / عند سلطان في خاطره:(فديتك ي عمي ع فكرة العزيمه بشوفها والله بشوفها ونااااااااااااااسه ويوم نرجع من المزرعه بخلي امي تحطبج / / فبيت حميد كانو يالسين في الصاله وكل واحد فكره في صوب حميد في خاطره:(الله يسامحج ي سلامه جرحتيني و ربي جرحتيني روضه في خاطرها:(يارب دعيتك ارزقني الزوج الصالح اللي يحبني ويخاف عليه ومايرضى عليه / / فبيت سلامه سلامه في خاطرها:( ظلمتني ي حميد وربي ظلتني / / في مكان يديد بقهر: ياربي فركشت الملجه من 7 شهور ولا خطبني اوووف شكله مايفكر فيني شحقه أفكر فيه مالت عليك ي حميد مب منك من اللي قررت بيوم انها تكون شريكة حياتك بس مالت خلني اشبك لي ويا واحد أحسن (مصدقه عمرها الأخت واثقه |
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
ننتظر التكملة ........ ....... .......
بس ما وصيج سوي اكشن يوم بيتيمعون |
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
ااااه ابا اعرف شو سالفة فهد
وابا اعرف منو هاي البنت يلا نتريا البارت الياي باحر من الجمر |
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
يعني نص وونص
انا بنزل لكم بارت اليوم...! |
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
فبيت اليازيه
اليازيه وهي تصارخ: اميييييييييي اماااااييييييييه الام دخلت وهي خوفانه: ها حبيبتي شو صاير وقفتي قلبي اليازيه بضحكه: ماشي بس ابا استئذن بروح المول ام اليازيه بصدمه: قولي والله بس هالشي روحه مافي موقفهه قلبي عشان جي سيري لاه اليازيه: امييييييييييي لا دخيلج اسفه ام اليازيه : قلت لا يعني لا وطلعت اليازيه : يلا بتزهب وبقنعج هههههههخخخ ........... عند ليلى امبدر والدموع فعينها :يعني لازم تروحوون وغطت وويهااا ليلى: اميييه الغاليه بلاش دمووع ترا بصييح بدر: حلوه اللبن بلاج زعلانه عندج بوو بدر شو تبين فينا ام بدر وهي تصيح: يقليل الادب بدر وليلى: ههههههههه ام بدر: تموو ما شبعت منكم عورهم قلبهم ع الغاليه راح بدر وشل امه وداربها (( بدر مربي عضلات ومن كبرهن يمشي ع زنده تسين مب واحد ههههههه)) ام بدر شهقت : بدر خااااااااااف ربك بطيح بدر: افا لا تخليني صدق اعقج ام بدر: اشوفك اليوم خايرنها بدر: ههههههههه وانتي صدقتي اموت قبل لا اسويها انتي نبعع الحنان وغمز:e055: ليلى: ههه هيه بديرر يلا منتاخر بدر: ههههه يلا حبوا امهمم وسلمو عليها وطلعوو رايحين الشركه عند ابوهم يسلمون عليهم ويروحون المطار ................. روضه نازله من الدري :حمووووووووووووود حميد: لا بعيون اخوها روضه : هلا بك زود حميد: ها شالصحه روضه : ما نشكي باس طلبتك لا تردني ي بو روضهه حميد بحزن حاول ي خفيه: ما ضن تيي روضه "وغير السالفه عن تحس " تم ما عاش من يردج روضه بوناسه: هذا الاخو ولا بللاش يلا بروح اتززهب وادق ع البنات وبيك حميد: ههه تعال انزين شو تبين روضه وهي تزعق من فوق : من نروح المول انا عازممه البنات عارفه ما بتردني حميد:ههه وعكيفها تخطط حميد راح غير ولبس كندوره بيضاء ولف الغتره حمدانيه ونزل يتصل ع الربع حميد: هلا بعد هلي والله سهيل: ههههههه هيه ش و شايفني حرمتك حميد: جب يلا سهيل طنشه: شخبارك حميد: بخير ما شكي باس سهيل:دوم حميد: دامت افراحك ي خوي سهيل : هاا شو تبا داق حميد: ههههههه يعني نا ما ادق الا اذا ابا شي سهيل: هخخخخخخ مادري عنك حميد: المهم بروح المول بودي الاهل تيي سهيل: فوقهه تووني اقول حق الربع حميد: زين نتلقى هناك سهيل: بس اي مول؟ حميد: البوادي سهيل: زين فمان الله حميد: فمان الكريم وسكرو من بعض ........... عند ليلى وبدر بدر وهو يلهث: بسرعه ي الخديه بتطير الطياره ليلى وحالتها اخس منه: ما الخدي الا انت بدر: بسرعه مب جنه انتي اللي متاخره تتشرين ليلى : بسرعه بسرعه شوفها بتسكر الباب ودخلوهم على اخر الوقت لوتاخروو ثانيه راحت عليهم بعد ما يلسو بدر: لاا توعيني اللين نوصل بالسلامه ليلى: ههههههه ضحكتني والله انا برقد وانت لا توعيني الين نوصل بدر: هههه اقول نرقد ويحلها اللف حلال بعدين ......... اليازيه لبست عباتها ولفت اللثمه وشلت شنطتها ونزلت عند امها استئذنت وراحت طبعا قنعت الام بان سلامه تعبانه وتبا تغير جو وصلت عند سسلامه وشلتها ............... بعدين بكمل تعبت ووسوري قصير لاني كنت طالعه وتوني رجعت وكتبت شويه عشان ما اخلف بوعدي |
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
مشكووووووووووووووووووووووووووو ورة
علا البارت رووووووووووووووووووووووووووووو ووعة بس نبا نكشن سمعتن نبا اكشن :e03::e053: وشكرا |
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
يسلموووووووووووووووووووووووووو وووووحلو كتير بسنا فهم بعض الكلمات بالخليجي
|
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
هلا ياقلبي
انشاء الله ي غير عن البنات كومسنج سوووون ويفطيش في المول بيصير أكششششششن / / في المول سلامه واليازية وروضه وعبير وملاك والعنود مع بعض وحميد وسهيل وسلطان وزايد وخالد مع بعض / / عند البنات ملاك: شرايكن نتشرا من ألحين أغراظ للمزرعه سلامه: بس بعدين مابيودونى المول بيقولون خلصتو وتعرفون هالطلعه صدقه منهم علينا العنود: مابنقولهم ان اشترينى عبير: فكره اليوم بنخلص كل شي والطلعه اليايه بناخذلنا حلويات ونتحوط روضه: ترتوبيشن / / عند الشباب يالسين في ستاربكس سهيل: شو يحسون فيه اللي يغازلون خالد غص بالموكا: كحكح كح خخخخخنسيت انتو العاقلين ياخي في ذمتكم ماقد غازلتو في حياتكم حميد وسلطان وزايد وسهيل: حشى علينا سهيل: نفسي أجرب خاالد: قم وياي سهيل: فوقه حميد: ايييييه بلا خبال سهيل: هي أول وآخر مرة في حياتي وراح سهيل ويا خالد سلطان: اقسم بالله مافيهم مذهب الحمير انشاء الله يتفشلون زايد: دواهم خل خالد يودر حركات المغازل وسهيل مايفكر يعيدها / / عند سهيل وخالد سهيل: خلووود شوف ذيلا مجموعه كامله خلنل نروح نجرب خالد: ايه هاذيلا متسترات ماتشوفهن سهيل: صدقك استغفر الله ايييييه خلود ذيلا خواتنا خالد: وتبا تغازلهن سهيل بشر: هيهيهيهيييي ليش لا خلنا نشوف يرومن يتصرفن ولا بقر خالد ويازتله السالفه: قدام / / أدري ان الذبح فيني حلال ع اللي نزلته بس عارفين ويكند وجمعة أهل وهيك يعني |
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
بصراحه البارتات روووعه
وعادي ما فيها شي عاذرينج يالتحفه بس لا تطولون علينا لان الفضول ذابحني |
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
ردي بعد التكملة
|
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
احسها ماتركب خالد صغير ويغازل
يله نتريا التكمله لاتطولن علينا |
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
افففف الله يلعن الذل نطر منكم نحن شوو ياخي اللي مب قدها لا تكتب
|
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
وين التكمله ؟!!!!
|
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
اممممم تعالي الحائط شوي
|
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
وانا ايي بعد ☻
|
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
وين البارت ؟!!
-_- |
رد: يا غارقـ (ن) بالهمـ لاتطلبـ نجاتكـ من غريقـ
فلانه ممكن نفهم سبب هالتاخير ترا مب حاله على الاقل دخلي اعتذري او شي عشان نعرف اصلا الروايه مب لين هناك شو شاقنا كل يوم ناطين هنا مادري والبارتات مب من طولهن والاحداث سريعه ومب مفصله استغفر الله بس اللي مب قدها لا يدق بصدره وينزل روايه
|
الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:42 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025,
vBulletin Optimisation provided by
vB Optimise (Pro) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.