![]() |
روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
بصرخ بگل مآ فيني ! ي دنيآ مآ تهميني !گِل مآ قلتْ ( هآنتْ ) ! قَآلْ صُوتْ الغيآبْ :" بآقيِ أگثرِرْ مِن آلّيِ رآآحْ يآبن الحلآلْ ! " .. !!" بآقيِ أگثرِرْ مِن آلّيِ رآآحْ يآبن الحلآلْ ! " .. !!" بآقيِ أگثرِرْ مِن آلّيِ رآآحْ يآبن الحلآلْ ! " .. !!... لوْ سمحَت خلْگ معآيه ,, أبيْ أقولگ شْي مهْم أبيگ تنسْى گل شَي يْصيَر معآگ ..أنسى الزعْل ,, أنسْى القَهر ,, أنسْى الَودآع ,, وَ خلنآ نعيْش .. لآزم نعْيش .. لآزم نعيشً أضحگ للدنْيآ و َأبتسْم للحيَآة ,,لآ تشوف أليَ فوقگ ..شوف ألي تحتگ وشَ معآه وأرَضيْ بألمقسوم ,وأرمْي گلْ شَي وَرآگ ,,وخلگ قَنوْع .. وخلگ صَبور..وخليَ التفآئلْ دآيمْ معَآگ .أضحگ .. أيَه أضحگ ... وشَ ألي يمنَعگ تضحگ ,, أبتدْي صفحهَ جدَيده أتعلم مِن أخطائگ ,, أمشَي مَع الصْح ,, وِ أليْ تخطِي فيه لآ تعَيده حْب و أعشَق , وَ أليْ يخَونِگ صَدقنيْ لَوْ تترَگه گأنگ أنَت خنتهَ ,,وأليْ يعآندگ وَ يشتْمگ أنتَ بسَ أبتسْمَ لُه .. وَ لَو أبتسَمت يعنَي هْنتَه ..صَدقنيٍ لوْ النآسْ گلهآ مْثل بعَض .. صَدقنيْ رآح نَمْْلَ آلححيآهـ لآزم تگون .. مَره حَلوه ,,ومَره مُُُره ,, وَ گل مشَگله وَ لهآ حَل بس المهَم لآزم نعْيش .. يآ عَالمْ لآزم نعَيشِ گل يوُم نتعُلم مَن الْدنيآ دٌروسْ ..نآس تحَبگ لشَخصَگ ..ونآس تحبْ الفْلوسْ ..لوْ عطيْته صآرْ مَلگگ ..ولَوَ مآ عَطيتهَ يُدوسْ ..أبتدَيْ وَ غَير حَيآتكِ .. إلِى متىِ بتبقىَ َحزين َيأخيَ أنسىَ ,, و أضحَگ ,, وَ خلهمْ يقَولونْ مَجَنٌوٌنْ .وَ أبتعَد عنَ گل حَاقد .. وَ گل حَاسدَ .. وَ گل ألي مآ يصَون .. وحبَ ألي َيحبَگ ..وإنْ مآ لقيتْ روؤح ؤ دَور عَليهْ ..وأ گيد رآح يجْي يوْم وَ تلقآه .. مَو قلنآ نتفآئل !يعَنيْ وْين رآح يگونْ ..صلي وَ أدعْي رَبگ إنَه يهَديْگ .. وإن صَليت مَهمآ يَصير مآ عليگ .. لانه الله معَآگ ..دآمگ دَعيتْ ..رآح يسْتجيَب , رآح يسْتجيبَ , رآح يسْتجيبَ وخَلگ مَن اليأسَ وَ عيشْ حَيآتگ .. يآ صآحبَْي لآزمْ نعَيشْ وَ خلي شعآرگ فِي الحْيآة لآزم نعْيش .. يعْني لآزم نعْيشْ وَ أهمْ شيْ دَور عَ حبَيبْ يگونْ مَعآگ إلى النهأإأإأإيهْ يعَني حُب صآفِي وَ صَآدِقْ وَ يسَتمْر إلَى نِهآآيَةْ الْعَمْرَ .. •-•-•-• صبآحگگم / مسسآگم خيير *بگل حمآس آقص عليگم روآيتي الآولى وآنآآ لآآآ آعللم عمآ ماذآ تتحدث لم آضع فگگرةة محددهـ آو خطة آسيير عليها اريد انا اترگ خيالي يلعب دوره ويساافر بعيدا اريد ان اتخيل الحيااه توجد بي بعض من شحناات الخيال قررت انا افرغها في روايتي اريد ان ابكي واضحك واتخيل واقتبس بعض من مواقفي حياكم الله في اول روايه لي بأسم* ((ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني ..•...تدري...•.. أنت الوحيد الا تفهمني ))... * * * ** |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
ـآعزآئي آناا ـآناآ اوعدگم آككمل روايتي لآآخر سططر فييهها لككن گل آلمطلوب منكم تحمسوني وتدوني توقعاتككم بعد كل بارت ... امممم آناا الحين في ـآلبآرت الخاآمس وبكتب وبنزل لكم باارت .. رجاآء اي وحدة عندهآا اعترآض ع وقت البآرت وتنزليها تكلمني اهم شي رآحتكم ... انا حاابه ابدع فيها يمكن احاول انزل البارتات قبل بوقت وكل نهايه باارت بديكم موعد البارت الا بعدهه اتمني تستمتعوا مععي وبمتابعتي * في حاال ماشفت تشجيع انا مطررة اوقف كتاابه اختكم : لموررة الامورة |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
يسلمموووا مزاجي تووب
عزيزاتي وكلت مزاجي توب بتنزيل الروايه كامله بالعلم انه انا الكاتبه لكني الآن ساتولى مهمه تنزيل البارتات بنفسي متابعه ممتعه |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
آلبآرت آلآول*
*______________• ((ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني ..•...تدري...•.. أنت الوحيد الا تفهمني ))... ______________• `*•._)(★)(_.•*´ `*•._)x(( ★ ))x(_.•*´ <O•===•===o===•===•O> ـآآلبـــ(( ـآلآوول ))ـــآآرـــت* <O•===•===o===•===•O> .•*`¯)x(( ★ ))x(¯`*•. .•*`¯)(★)(¯`*•. `°¤,★,¤°` بعنوان <<... الظلم ظلمات ...>> وقفت pm الحوت السودا قدام القصر الفخم ونزل لابس نظارته الشمسيه الا مغطيه عيونه الرماديه ومااشي بكل ثقه بالبنطلون الاسود والبلوزة السوداء رافع انفه للسماء وكأنه يقول يأرض انهدي محد قدي دخل بكل هدوء وناادي بصوته المائل للخشونه : مييييررري مييري * ميري والخوف واضح بوجهها من الغول الواقف قدامها : يس مسيو فيصل فيصل بهيبته المعتاده بالقصر : جهزي الغداء بعد ساعه جايين كبار التجار ونادي الزفته الافوق تنزل وتتعدل مثل الاوادم لانو فيه سيدات اعمال بيجوا كل شي يكون جاهز بالقاعه الخارجيه للقصر -تركها ومشي كالعاده -* ميري عبدته المأمورة راحت بكل طاعه تنادي الزفته ع قول فيصل* ميري تنادي في الغرفه المتواضعه بالنسبه للقصر الفخم المذهب : مِس رنا* فتحت الغرفه ودخلت من دون استذان : مس رنا مس رنا رناا رنااا* ميري بخوف : وين راحت هده بنت مجنون -بخوف عليها- ايش سوي مس فيصل لو ماشافها في هدا بيت* دووررت ميييري بكل غرف القصر والصالات الخارجيه لككن مالقت احد ولا راح تلقي لان رنا بكل سهوله هربت من قرف فيصل وغروره فيصل بثقه : ادخلي بسسرعه رناا * ميري بخوف وربكة: مسيو فيصل مس رنا مافي بيت هذا يخرج انا في دور بكل قصر مايلقي يمكن في اهرب زي هذاك مررة* فيصل بقهر : سوتها بنت الكلـ## شغلها عندي* اخذ جواله واتصل ع البودي قارد الا مراقب تحركات رناا : الوو غازي وين رناا* غازي بابتسامه خبث : لاتخاف هي مععي انا رجعتها لك لما كانت بتهرب ههه بس هياا الحين تحت تأثير المخدر سيدي * فيصل بعصبيه وقهر : ايش سويت فيها؟ وينها في؟ ليش خرجت ؟ غازي :لاتخاف ماكثرنا الجررعه بس عشان ماتتعبنا* فيصل:**خلال ربع ساعه تكون عندي بالبيت وانا اربيها الداشـ## غازي : انزين تآمر ي طويل العمر*** بطلتي رنا (( زوجه فيصل عمرها 21 سنه بنوته حبوبه وطيبه وتقبل الاعتذار طولها متوسط جسمها مشدود وحلوو وملفت عيونها واسعه باللون العسليه ورموشها كثيفه وطويله بشرتها بيضاء وشفايفها توتيه ومليانه وتزيد في جمال وجهها ملامحها شوي بارزة وفاتنه كانت حلوة وجمالها فاتن وشعرها هو عذاب كل من عرفها بلونه الكستنائي طويل وكثير وله لمعه وحيوي انفها طويل وحاد .. تزوجت فيصل بظلم ابوهاا )) بطلي فيصل (( رجل عمره 31 سنه قسوته غطت ع حنانه بين يوم وليله قلب فيصل ثاني فيصل شرس ومغرور اناني مايفكر باحد همه كله سعادته بعد وفاة اهله بحادث قاسي بعد وفاتهم بسنتين بالضبط صار من اهم التجار في البورصه واكثرهم سمعه وشههرة مايررحم الا يغلط ولا يخاف من احد تزوج رنا لانه كان يعشق ترابها ويتوهم ويوهمها كرره لها -ليش ي فيصل - ؟؟. كل همه انه يهينها طويل له جسم عريض بدل جسمه الرياضي المرح قبل سنتين ملامحه حادة انفه طويل وعيونه العسليه واسعه ورموشه كثيفه بلونها البني يملك سحر جذاب بعيونه العسليه شفايفه مليانه ومديه بروز لملامحه رزة وواثقً من حاله كثيرً))* غازي ((عمره 26 ويمثل البودقارد المخلص للفيصل طويل وعريض واسمراني سمين مثل البودقارديه ملامحه حاده وتبين خبثه وولاءه لفيصل الا ماقصر معه *)) ---------------------------- ع المسسن* Šãmø *كيف ايامك *ي رووحي Ñádå *اهليييين سامو تاخرت علي كثير هالمرة *Šãmø *ههههه احمدي ربك اني طالعت بخلقتك وجيت* Ñádå* يوووه سامو وربي اشتقت لك *Šãmø ههههه بس انا مااشتقت لك لسسه* Ñádå *ففف سامو والله احبكك* Šãmø ادري قلت لك خلني اقابلك مارضيتي بالطقاق يالله برب* قفل سامي الشاشه وهو حاط هالبنت بباله الا مايجيب راسها قالك مسويه شريفه هياا وجهها* ندى بمكان ثاني : هههههههههههه وربي سامو غبي معقول ماانتبه للنك وربي انه اخو فله بس لو دري اني العب عليه بيذبحني* خلود:اصلن انتي قليله ادب وغبيه كيف تسوي بأخوك مقلب تافهه كذا* ندى بملل:اخخخخ تصدقي يزيدوه اخويا التراب ماقبل اضافتي قالك مايكلم بنات بالله وش رايك فرق السماء عن الارض زيودي وسامو* خلود :هههههههههه ي زيننه يزيد* بطلي الرابع سامي((عمره 24 سنه حلو وخقه ولد كيوت وشياكه ويطيح البنات بنظرة من عيونه النعسانه جسمه رياضي بشرته بيضاء عيونه نعسانه وعسليه وهي سلاحه عشان يطيح البنات انفه طويل وشفايفه مرسومة ويهتم بنفسه ومستغل جماله بحاجات غلط ))* بطلتي ندى (( بنوته فلله عمرها 17 همها تسوي مقالب وتبسط نفسها جمالها مايقل عن اخوها طولها متوسط وشعرها قصير وناعم انفها حاد وعيونها متوسطة وسوداء )) بطلي يزيد (( شاب عمره 23 سنه عاقل ورزة ومايحب اللف والدوران ومايحب الغلط شعره بني فااتح عيونه رماديه واسعه ورموشه كثيفه ملامحه بارزة وحلوة ونحيف جماله خطيير للغايه كل همه دراسته وهو الان يدرس طب ويطبق بآحدى مستشفيات الشرقيه ))* £££££££££££££££ أعـــود إليـــك يا سجني..* أسيرة ذات جاهـ ومال.. أعود إليــك منتحبة.. بصوت لا يكاد يقال.. إشتاقت ثنايا الروح لوسادتي.. وتاهت من عوالم الدنيا رسالتي.. عدت إليـــك يا سجـــني.. هل لي بذاكرة تنسيني.. ليالي بكائي وجنوني..؟؟ عدت إليــك يا سجــــني.. فهل لي بدواء يشــفيني..؟؟! : من سمح لك تطلعي من البيت ي كلبـ##* رنا: والله معد أطلع من البيت تكفي سامحني - ودخلت بنوبه بككاء* فيصل رفع العقال: انا الا بربيك ي ####### * ونزل فيها فيها ضرب بككل مكان بجسمها وبكل قسوة ومو مهتم لدموع الرجاء الا تنزل من عيونها العسليه لكنه مجرد مالمس شعرها رمى العقال وطاح ع الا رض ع ركبه ومسح ع شعرها وهمس بكلمه لخبطت كل شي فيها وقاام وتركها* * رنا ببكي : انا اكررررررهك اناني مغرور ليش تعمل فيني كذا غلطة ابوي مااتحملها انا اكررررررهك فيصل اتركني اروح انا ماابغاك انا ماغلطت معك* فيصل ببرود عكس الا يحسه من الكلمه الا صداها باذنه : الحين ميري تجيك وتصلح وجهك مع الكوافير عندنا اجتماع اليوم لفرع في الشركة* رنا بعناد + بككاء : مابططلع انا ايش دخلني بشركاتك عساك ماتربح منها فلوسسسك كلهها حرااام انا مابغي اطلع معك بالحراام تفهم لاترسل احد واجتماعك احضره بنفسك ي نصاب* فيصل بعصبيه تخووف رناا: كلمة وحده ي بنت الشوارع الاجتماع بعد نص ساعه بعد نص ساعه بالضبط بشوفك قبال وجههي - بصراخ اكثر- فهمتي* رنا بخوف : طيب - وعادت لصديقتها الدمووع -* فيصل رسم ابتسامه انتصار ع وجهه : الحفله مختلططة -وشدد ع اخر كلمه -.* رنا بانفعال : نعم نعم* فيصل : هههههههههههههههههه اي مختلطة ولا مسويه نفسك شريففه نسيتي لما تزوجتك ي عاهره* رنا : والله ي فيصل صدقني مو ذنبـ... قاطعها فيصل برفسه ببطنها نزلت الدم من انفها وبصوت كله حقد : خسارة الحب الا اديتك اياه واسكتي مابسمع منك ولا كلمه ي- باستهزاء- بلا شررف* &&&&&&&&&&&&&&& وصلو البيت بعد الفرفرة بالسوق يجهزوا *لطلعتهم الاستراحه بعد نهاية الاختبارات مع اهلهم وقاعدين يقيسوا ملابسهم* سامي ماسك الكاميرا *: ندووو تعالي اصورك شكلك حلوو* ندى بلبسها تنورة قصيرة لتحت الركبه جنز مع بلوزة فوشيه هاي نك صارخه وشعرها الا عاملته كدش : هههههه سامو ليش لابس كذا نفسي اشوف شكل يزيد* يزيد لابس بلوزة سوداء بكتابات فضيه وبنطلون اسود في رسمه فضيه *:احم احم وصل الامير يزيد* ندى : واااااااو ذوقك خيال زيودي* سامي : بالعكس عاادي خذ عليه حزام فضي بكرستالات سوداء صح ندو* ندى : يب يب يطلع احلى يزيد: افففف ذوقكم بايخ انا عاجبني كذا* سامي : برااحتك اي بنت الا بتطالعك بالستايل البايخ ذا جرب عيش مررة وحده* يزيد بنرفزة : اوك سام نعيش بس مو زي عيشتك الفاهيه ذي ومن قالك اني البس ابغى بنت تطالعني* سامي بعصبيه وصراخ: ايش قصدك انا البس عشان يطالعوني البنات انا يطالعوني لو ماكنت البس الا المقطع تفههم مو زيكك ي حسرة عليك* يزيد بطوله بال : قالك ثور قال احلبوه انا قلت للك شي الحين براحتك عيش زي ماتبغي* ندى تقاطهم بنرفزة : خلاص انت ويااه وجعه صدعتوا براسسي ورايا اخر اختبار بككرة ممكن تسكتوا عشان اذاكر* وسكتوا لانهم غاز وكبريت مايتفقوا بشي* ام سامي : ي عيااال سيبوا الملابس وتعالو للغداء وقامو كلهم للغداء العائلي * £££££££££££££££££ (( في ماضي فيصل ورناا )) فيصل قبل 3 سنوات كان يعشق رنا ويموت فيها وكان يتواصل معها بكل الطرق بعد وفاة اهله غاب عنها قرابه شهر لانه اهله كلهم طلعوا استراحه الاهو ماطلع معهم....!ّ*...!ّوصدمو الاربع سيارت المحمله باهل فيصل بشاحنه وماتو كلهم بالحادث لان الحادث كان قوي مرة تعبت نفسيته كثير وهيا ماسألت عنه خلال هالشهر لان ابوها زوجها حاول فيصل يتواصل معها لكنها غيرت كل ارقامها وبعد سنه تطلقت رنا من زوجها الشايب ولسوء حظها خطبها فيصل بعد ماصار من اكبر التجار بالمملكة وابو رنا طمع بفيصل وزوج بنته من غير مايقول انها مطلقه خوف من رد فيصل وتراجعه بالقرار ملكت رنا غصب عنها وهياا ماتعرف انه زوجها هو فيصل حبيبها ويوم الشووفه عرفته وحاولت بكل الاساليب تخبره عن زوجها القديم وانها مطلقه لكن احيان يمنعها من ذكر ماضيها واحيان يعاندها الزمن ويوم الزواج كانت خايفه من قرب فيصل ويكتشف انها مو بنت وهو ماعنده علم بزوجها الاول لكنها خافت من معرفته للموضوع وفيصل كان هادئ يوم زواجه ولما غصب عنها دخل عليها اول يوم واكتشف انها مو بنت ماكلف نفسه يسألها كيف لانه ابوها حلف له انها اول مررة تتزوج وهو كونه رجال راح باله لبعيد بيوم دخلتها طردها من الغرفه لغرفه جنب الخدم تناام فيها وحللف تكون عبده له ولفراشه وهو شاك فيها وكل ماتحاول توضح له يرفض يسمعها وبسبب هالموضوع وكونه تاجر كبير واحد رواد البورصه وعنده المال والجمال والعز اصبح سرش قاسي اناني تصرفاته معها متناقضه اما هي تكرهه لانهد ظلمها وتدعي ع ابوها وحلفت ماتحلله ليوم الدين £££££££££££££££££££ ع سفرة الغداء في احدى فلل الشرقيه الراقيه* ابو سامي وام سامي ياكلو بهدوء ندى مشغوله تفرق التبوله عن بعض وتخلي كل شي لحاله <<<< ام الحاله ندوو سام ويزيد نظرات استحقار يرسلوها لبعض من غير مااحد ينتبه الجو هدوء مافي الا صوت الشوكة والسكين بصاله الطعام الواسسعه* ابوسامي يقطع الهدوء: يزيد كيف التطبيق معك في المستشفى ان شاء الله مرتاح* يزيد بارتياح يرفع عينه من سام ويطالع بابوه : اي يبه الحمدلله مرتاح ودي اتخرج بسرعه واسافر لبرطانيا وادرس عن قسمي اكثر وارجع* ابوسامي : والله فككرة حلوة انت تخرج ويصير خير ... وانت سامي كيف شغلك بالشركة* سامي يحرك الشوكة بالسلطة : ممل ... يمه الملح قليل* ابوسامي مقهور من تصرفات ولده واستهتاره بككل شي :........ ام سامي : ساام كل بلا الملح قليل تبغي يجيك ضغط* سام بنرفزة قام ودف الكرسي ع وراء : افففففف. مافي شي الواحد يعمله ع كيفه في ذا البيت ايش الخنقه ذي-وراح -.* ابوسامي ماعجبته حركة ولده وبنرفزة قال *: ايش فيه سامي . . راح سامي لغرفته معصب رمي نفسه على الصوفا الحمراء وفتح الاب توب وتوجه للمسن ع طوول مشتاق يستهبل ع ندى ويغير مزاجهه معها بعد ماحطهها بباله وحلف يجيب راسها : يوووووه مهي موجوده خسارهه- قفل الاب توب وقام ع سريه سحب اللحاف الاسود المخطط بالاحمر والتفاحي والكتابات البيضاء واستسلم للنووم * £££££££££££££££ (( الساعه 7 الليل في مستشفى ..... حيث تدريب يزيد )) * الدكتور هشام ينادي *: يزيد يزيد* يزيد : هلا دكتور هشام* الدكتور هشام : يزيد انا واثق فيك عشان كذا حاب اوكلك ع مهمه اتمني انك ماتخيب ظني فيك* يزيد بأحترام لابس الروب الابيض وتحته البدله الخضراء التابعه للمتدربين : اتفضل دكتور هشاام انا تحت امرك* الدكتور هشام : انا عندي مشوار ضروري ابغاك تمسك مكاني وتتابع اي حاله تجي .. وهذا بعتبره اختبار لك اذا نجحت فيه عديت التدريب بالممتاز .. موافق؟؟!* يزيد دايم وده يعالج مريض من غير توجيهات احد هو فاهم قسمه وعارف كل شي: تامر امر دكتور هشام مالك الا بياض الوجه انت توكل وسيب الموضوع علياا* الدكتور بارتياح لانه يعرف يزيد كيف حريص ع سلامه من حوله صافحه *: يالله ماوصيك سلام * يزيد :ياهلا دكتور مع السلامه ** *&&&&&&&&&&&&&&&&&& * بعد نص ساعة كانت الصاله الخارجيه لاافخم قصور الشرقيه مليانه برجال وسيدات الاعمال جا فيصل بهيبته لابس الثوب الابيض والغتره البيضه وجزمته السوداء من افخم محلات الشرقيه وقف الكل وقال فيصل بصوته المبحوح المائل للخشونه : تفضلوا للغداء وبعدين نوقع العقود ونشوف اسم للشركة. * (( بعد الغدا )) كانت جالسه بهدؤء ومتحجبه جاها فيصل وبصوت عصبي همس باذنها : قومي انقلعي من هناا لغرفتك* رنا: مو انت لزمت حضوري انا مو لعبه عندك فيصل ماراح اقوم دامني نزلت* فيصل بعصبيه : بتقومي ي زباله الحين ولا بفضحك وبفضح اصلك الوسخ* رنا بضيق من كلام فيصل قامت بدون ماترد وتوجهت لداخل القصر كانت حاسه بشعور الظلم والانكسار كانت تمشي وقادتها رجولها لغرفه فيصل بدون ماتحسب حساب عقابها من فيصل لانها مررة دخلت غرفه زوجها فيصل وحبسها بغرفتها من غير اكل مدة يومين دخلت رنا للغرفه وهياا تدور على جواز السفر تبغي تأخذه وتهرب وتسافر بره بعيد عن فيصل وظلمه لها فتحت درج المكتب البني المذهب ولقيت ظرف مكتوب عليهه (( أصل زوجتك ي غببببي ... )) اخذت الظرف بأيد ترتجف وفتحته وكانها سفينه تحطمها امواج البحر القوويه الاماتقدر تقاومها - انصدمت خاافت عرفت ليش فيصل يعايرها - شي طبيعي وهي شايله بين ايدنها صور لها مع زوجها السابق ع سريرهم وصور مركبه لها مع اخووهاا المتوفي اي اخوها في نااس بلا شرف حطو اخوها معها بمكان مشبوه طاحت رنا ع ركبها وبكيت بهستريا وبعدها دخلت في حاله اغماء ومعد تحس بشي حولها لا راشد زوجها السابق ولا فيصل زوجها القاسي ولا ابوها الظالم ولا اخوها الامات وتركها لحالها. . . . . بعد ماراحو ضيوفه توجه لغرفته يرتاح دخل والصدمة الجمته الدم حول رنا والصور منتشره حوالي عشرين صورة كل صورة العن من الا قبلها حس بشي نبض بقلبه راح لها بخوف رفعها وصرخ فيها : رناااااااا رنااااا -بقهر - انتي السبب بالي انا فيه مووووووووتي .. تركها وخرج من الغرفه راح بكل برود عكس الاداخله تماما وجلس قبال التلفزيون فتح ع محطة mbc وعقله يفكر بشي ثاني* ((بعد ساعتين)) * ..: ميرررري * ميري : يس مسيو فيصل فيصل ببرود يتقن تصنعه : رووحي غرفتي شيلي رنا ونظفوا الدم بنام بعد نص سااعه - وبنظره غريبه- لا تمرو فيها من قدامي اقلعوها اي مكاان فهمته* ميري تنحت:........ فيصل بأمر : انصررراف* ميري راحت لغرفة فيصل فتحتها ولقيت رنا ع نفس وضعها راحت لفيصل تجري بكل سرعتها : مسيو فيصل مس رنا في طيح بيبي انت مافي شووف دم هذا يمكن في موت لو ماشوفه انتاإ بسسرعه مسيو* فيصل لاشعوريا قام وراح لغرفته وشالها وحطها ع سريره ولفها باللحاف ونزل فيها للسيارة : كومار حرك بسرعه ع مستشفى ـ....... (( في المستشفى ))* فيصل بهدوء مصطنع :هاا دكتور طمني ع رناا* الدكتور بنظرة غريبه لفيصل : ايش صلت قرابتك لها* فيصل : زوجها .. ويالله تكلم زوجتي فيها شي* الدكتورد باحتقار لفيصل :.........؟؟ _________________• ((ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني ..•...تدري...•.. أنت الوحيد الا تفهمني ))... _________________•* .: آففففففف كل يوم ع ذا الحال الله يجيبك ي طوووله البال* (( بعد ربع ساعه ))* : هااااااي ساموا كيفك* سامي معصب بسيارته الكزز كان ينتظر ندى عند المدرسه : الله لاكان جاب الغلا وينك للحين لايكون قالو لك سواق اهلك انا* ندى ساكته لانه معصب :...... سامي بعصبيه : والله ي نديه ي زفت لو تتأخري مرة ثانيهه مابيحصل طيب.. اصلن ليش تاخرتي الابله كانت تختبرك لحالك ولا الفراش ماقال اسمك عدل ولا كنتي دايخخه <<< اعذار ندى طول السنه * ندى بفرفشه : هههههههههه لا لا كنت اودع صحباتي لانه اخر يوم اختبارات نسسيت -وبحززن - بفقدهم* سامي : طيب لاتبكين خلاص* ندى انقهرت منه طلعت الجوال بالدس وهي حاطته جوت الشنطة وفتحت المسن ولقيت سام فاتحه من الايفون تبعه وحاط بالخارج * (( ع المسن ندى وسامي ))* ندى : سامو قلبي احسك معصب* رفع سامي الجوال قرا المكتوب ورجع الجوال بدون رد* ندى : سامو قلبي انت وينك اشتقت لك* سامي : هلا* ندى : هلا فيك كيفك ساامو* سامي : بخير* ندى ملت هاللعبه لها شهر ع هالحال قالت بضيق من غبائها ولعبتها ع اخوها الغالي : سام اباك تحذفني انا انخطبت وحاابه انساك ممكن ؟؟* سامي بلهفه غريبه عليه : انخطبتي ؟* ندى تطالع بسامي الا فعلا تلخبط بعد الخبر وصار بالقوة يسوق ويحرك الدركسون : اي انخطبت لولد عمي اعتبرني غلطت وسامحني سامي تككفي انا اسفه سيبني اشوف حيااتي* سامي مو من طبعه يأذي احد : انزين بس اول ابغي طلب بعدها اوعدك اتركك بحالك ندى بخوف : شووو؟؟* سامي بسمع صوتك اليوم الساعه 2 بالليل تدقي علي هذا رقمي *******054 ندى بخوف وتكتب برجفه وتدعي ع نفسها : بااااي سامو جد اسفففه* خرجت ندى من المسن وهيا تلوم نفسها ودموعها تهددها بالنزول ياما نصحتها بنت خالتها انها تترك هذي الحركات لاكنها كانت غبيه وانانيه سامي مو غبي بيجي يوم ويكشفها ووقتها جد ماراح يسامحها* سامي كان عادي عنده بس حب يستهبل ماعرف سبب ربكته يوم قالت بتزوج يمكن لانه تعود عليها قال بنفسه لالا انا بس احس بقهر ايش ذنب الرجال المسكين ذا الا بتتزوجها يتوزج وحدة داشره مثل ندى الا مثلها حرام تكون زوجه جد انا مستحقرها اووووووووه راسي بينفجر بداهيه عليها : ندووووووشتي* ندى بلوم لنفسها : هاا* سامي : خلنا نروح نتغدا من برجر كينغ ابويا مابيجي ع الغداء وامي معزومه ويزيد يدبر نفسسه* ندى بملل : افففف مالي نفس وليش انت تكره يزيد* سامي بقهر : لانه دايم مسوي العاقل والكبير والطيب ولانه امي وابوي يحبونه اكثر مني ومنك قالك انه يرفع الراس يعني انا اوطئ الراس مثلا ماباقي الا البزر احسن مني .. اقفليه من موضوع المهم نروح ولا لا* ندى : اووكي بس بشرط مانتاخر وناخذ وجبه ليزيد* سامي بقله حيله: اووكي ترى لو ماجبنا ليزيد مابيموت* ندى بعصبيه : ساااااااااااااام* سامي : هههههههه انزين خلاص هدي * §§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§ فيصل بهدوء مصطنع :هاا دكتور طمني ع رناا* الدكتور بنظرة غريبه لفيصل : ايش صلت قرابتك لها* فيصل : زوجها .. ويالله تكلم زوجتي فيها شي* الدكتورد باحتقار لفيصل : تفضل معي المكتب •••((في المكتب))••• الدكتور بجديه : أستاذ فيصل زوجتك كانت حامل و.. قاطعه فيصل : حامل كيف حامل مستحيل كيف تحمل وانا ماادري انا انا -وبربكة- صح شفت دم بس ماحطيت ببالي -بصدمة- حامل يعني كانت داخلها طففل* الدكتور : ايوا استاذ فيصل وللأسف انت فقدت طفلك لانها نزفت كثير وزوجتك معها فقر دم حااد لانها فقدت دم *ومحتاجه دم *والايزيد في صعوبه حالتها انها دخلت في انهيار عصبي* فيصل بصدمة ولوم: حامل واجهضت وانهيار عصبي وفقر دم حاد ومحتاجه دم وانا السبب الدكتور باحتقار : استاذ فيصل انا اسف لتدخلي لكن نحن لقينا في جسمها كدمات يعني ضرب مبررح انا مطر اخبر الشرطة كدكتور مسؤل عن عمله وغير كذا.....* قاطعه فيصل بعصبيه: ونت ايش دخلك اعتقد مو هذا الشي الا يخصك ي -بأستحقار- دكتور* الدكتور بنرفزة من فيصل : تقدر تتفضل* فيصل باستنكار : انا اتفضل هههههه انا فيصل الجاسر اتفضل ي دكتور -بجديه- ونصيحه مني اذا تبغي تكون بمنصبك وتكمل شغلك تاكل تبن وتسكت عن الاشفته ولا صدقني بيصير شي مايرضيك الدكتور : هههه ليش من حضرتك ي فيصل انت مجرد انسان حقير ماعندك رحممه انت اناني همك راحه نفسك بنت بذا العمر تتعرض لذي الوحشيه كلها والسبب انك انت ي فيصل الجاسر الغني صاحب السيارات وامير البورصه زوجهاا -بجديه- انااتخلي عن كل شي بس اشوفك تجرجر بالشرطة ي -بأستهزاء- فيصل* فيصل :انزين خبرهم انا هنا بنتظرهم* الدكتور يدري انه فيصل راح يطلع نفسه من القضيه بككل سهوله : لو اني هنا دكتور مو طالب متدرب كاان جد جرجرتك بالشرطة فيصل بصدمه : انت متدرب - بعصبيه- ي غبي انا مو فايق لك روح نادي دكتور فاهم بحاله زوجتي مو واحد بزر يتفلسف ع راسي* يزيد: ي رب اديني طوله البال يأخي مافي الا انا هناا* فيصل بخبث مخفي لهذا الطالب : انت ايش اسمك؟؟* الدكتور بثقه : يزيد خالد الفهد قسم جراحه* فيصل :اهاا .. بشوف زوجتي قوم ودني* يزيد بثقه : ممنوع الدخول هياا الان معها انهيار عصبي تفهم انت ولا كيف الحل معك* فيصل بعصبيه سحب جواله واتصل ع رقم : الوو جيبوا سيارة ننقل هالزفته للبيت وجيب لها دكتوره عندها* يزيد مصدوم من ذا الغول الا قدامه: انت ماتحس اقلك توها مجهضه معها فقر دم وانهيار عصبي ماراح اسمح لك تطلعها* فيصل وهو يوقف : وبصفتك ايش تمنعني اخذ زوجتي من المستشفى* يزيد تركه وخرج من المكتب دخل عندها حزين للغايه راح وقف عندها وشعرها الكستنائي منثور ع المخدة ومغطي وجهها عيونها الواسعه شفايفها التوتيه انفها الحاد ناظر بالملاك البريء ع السرير ناظرها بحزن بلبس المستشفى وبهمس : سامحي خالي الله يرحمه ي رنا سامحي راشد هو طلب مني ادورك واقلك انه يتأسف لك انا اعرف كل شي ماراح اسمح له يمضي معك هالحال هذا قاسي -بهمس اقل- فيصل يحبك ي رناا راح ادفع عمري وابين حقيتك قدام زوجك بس ليش حرقتي عقدك مع خالي كيف بيصدق فيصل انك متزوجه ليش ي رناا رضيتي تكوني زوجه مسيار -بعد نظره بقله حيله عنها- الله معك هالغول بيأخذك -خرج وتركها وهو يلوم خاله ويدعي له بالمغفرة عادت له الذكري قبل 9 شهور* ((قبل 9 شهور ))* راشد بصوت غريب ينازع الموت : كح كح كح يزيد قل لرنا تسامحني انا ظلمتها واتهمتها بشرفها واخفيت زواجي عن زوجها فيصل عشان ترجع لي - بصوت متهدج - هياا مرة طيبه وصيتي لك انت ي يزيد كح كح كح كح اماانه تدور عليها وتقلها اني اسف وتديها ذا الظرف ولا تفتحه بالمرة ي يزيد كح كح كح كح يزيد اوعدني وبعدها بقلك كل شي * يزيد والدموع ع خده : اوعدك ي خالي* راشد: كح كح انا ي يزيد تزوجتها طمعت بجمالها لما تزوجتها كانت لي عبده ماترفض طلب صانت عرضي وبيتي بلحظة شيطان طلقتها لانها رفضت قربي بعذر وانا كنت كح كح كح سكران اي كنت اسكر واشرب تزوجتها مسيار برضاا ابوها كح كح بعد ماطلقتها وصحيت من غفلتي فقدتها حلفت اجيبها بأي طريقه وقتها توفي واحد من اغلى اصحابي كح كح كح وانشغلت عنها لما رجعت اطالب فيها قالوا لي انها تزوجت الهامور فيصل الجاسر عرفت انها بعد كح كح كح انها بعد ماتشوف الشباب والعز والمال والجمال مابتدور على رحال عمره 42 ركبت صور لها معي وصور مع اخوها في اماكن مشبوهه كنت اطلعها من البيت بأي سبب واقول لفيصل عنها كح كح كح كنت اباه يطلقها لاني احبها وابغاه لي وبس لحد ماخليت ثقه فيصل تنعدم فيها بالمرة ارسلت رجال يدقوا بيت فيصل كانهم يخطبوا زوجته بس الا كان القهر عندي وقتها انه ماكان يقلها بعدين قلت انه من صالحي يحقد علييهها والحين حياتها جحيم ي يزيد كح كح كح تكفي بين اصلها لزوجها انا مرة ظلمتها* يزيد : انت من وين تعرف اخبارها ؟ * راشد : كح كح كح كح -شهق وماات-* يزيد يهز خاله : خالي خالي قووم مابعد اعرف عنها الا اسمها -بعدها حط بباله رنا حمد الكامل - ووقت حالتها بالمستشفى عرفها من اسمها واكد له زوجها فيصل الجاسر . . . رجع يزيد البيت ابو سامي: *يزيد عندي لك خبر مررة راح يفرحك * يزيد : ايش هو ؟؟* ابو سامي : قدمت لك في جامعه في روماا تكمل دراسه قسمك وش رايكك* يزيد(( لا لا يبه مو وقت الجامعه مو بعد مالقيت رنا وفيصل الجاسر مو الحين)) : اممم هونت يبه مابي اسافر بأجلها* ابوسامي بانفعال : انا رتبت لك الجامعه وحجزت المقعد والحين تقلي مابغى بعدين وين اصرفها ذي تككلم* يزيد(( انا من زمان متمني السفره ذي خلني اروح كلها سنتين وارجع .. بس رنا )) : انزين يبه بسافرر بس بعد شهر* ابو سامي : لا وانا ابوك يوم الربوع بعد اسبوع من اليوم مالقيت الا هالرحله* يزيد: بسـ..* ابوسامي بنرفزة: براحتك* يزيد عارف انه ابوه بيحز بخاطره لو ماقبل هديته قال بمرح مصطنع: اووووه يبه ي دوب الحق انزل السوق* ابوسامي بفرحه : يعني موافق* يزيد : اكيييد يالغالي كم ابو سامي عندنا* سامي داخل الغرفه : انا بعد بروح كندا* ابوسامي : سااام مافي سفر شيل الفكرة من راسك* سامي بعصبيه : وليش تخلي يزيد يسافر وانا لا بفهم ليش* ابوسامي : لان يزيد عاقل لو ارسله المريخ يروح ويجي وانا مطمن اما انت الله يهديك بس* سامي يكلم يزيد: روووووح الله لايردك ي علله* يزيد وده يعرف سبب كره اخوه سامي له من يوم كانو صغار اكتفى بالسكوت _________________ نهايه البارت الاول *_^* ليش ي سامي تكره يزيد؟؟ معقوله هذا كللله غيره!!!!!! ندى كيفك الحين ؟؟!!!* فيصل ليش تعمل كذا ورافض تسمع !!!!!!* يزيد بتسافر وتترك رنا ؟؟* فيصل ايش راح تعمل مع يزيد معقول الفيصل الحقوود يمراءها لك ي يزيد ولا له يد بسفرتك الاجات فجأه ؟؟ أحبتي طولت لكم البارت الاول عشان يعطيكم حمماس وتكون الشخصيات تقريبا انفهمت لسه نحن بالبدايه باقي عائله راح تنظم لنا وبااقي اسرار كثير واحداث مشوقه واوعدكم بطول لكم البارت ع حسب طلبكم وبعد كنت بقلكم اني في البارت القادم راح اخلي بعض الشخصيات تتكلم عن نفسها* استودعكم الله اختكم : لمورة الامورة |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
البارت التاني بكرة باذن الله |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
امممممم
مافي تفاعل 55 مشاهدة ولا رد مو مشكله بسدح البارت الثاني والثالث والخامس بعد كدا ادا مافي تفاعل بوقف |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
• (. •) (¸.•(¸•·´¯`•.» (¯`*·.¸,¤°´'`°¤,¸.·*´¯) ¸,¤°´'`°·.¸O¸.·°´'`°¤,¸ •••••••• ـآآلبــ*•((2))•ـــــــارــت* •••••••• *´'`°¤¸¸.·'´O`'·.¸¸¤°´'`* (_¸.·*´'`°¤¸'¸¤°´'`*·.¸_) (¸•·´¯`•.» (¸.•´¯) •) (. • يآبحر ليه نآس مرتآحه ونآس تنكوي بآلنآر ؟ وليه جروح آلكل تطيب آلآ جرحي مآطآب ؟ آدري آتعبتك يآبحر ومآلأسئله عندك جوآب ! بس [ ليتك آنسآن ] تحس شكثر آنآ تعبآن ؟ يآبحر يكفيني ! آنآ دموعي تكفيني ؟ بس آبي منك توآسيني !* شفت صوره من آلمآضي ! آقلبهآ بأفكآري ؟ حتى ضآقت بي آلدنيآ وتخلت عني آشعآري ! خلآص خلآص يآبحر آعتبرني تآيه ضليل ! ولآ سآئح مر على آموآجك عآبر سبيل ؟ آخر شي بس آبيك تحفظ شكوآي ! وآلكلآم آلي مآذكرته [ بقصدآآي ] ؟ واقف عند البحر واقف يتأمل تصارع امواجه البحر مكانه المفضل طلب من غاازي ينقل رنا للبيت وجالس يفكر ومندمج بالتفكير هو حان عليها ورأف بحالها ... سرعاان مامرت عليه بعض المواقف والصور والمحادثات (( ليش سوت كذا انا مو مصدق انو رنا تسوي زي كذا .. هه ليش ماتسوي هياا كانت تكلمني .. ليش خانت حبي ليش علقتني فيها ليش موحرام عليها الاسوته في ابوها بس ايش صاار معها انا ودي اسمع لها واعررف ايش صاار معها بس .. بس بس انا مااقدر الصور والخطاب كل شي يثبت انها ...)) : اااااااااااااااااه بس خلاااص اطلعي من راسي انا اكرررررهك ي خاينه* رجع للبيت واتجه لمكتبه البني الفخم الشغل ينسيه رناا وطوايفها ع اعتقاده لكنه ماكان يدري انه يتعب لين يتناسى _________________ (( اللي جابني بالتعب باعني بالرخيص ))* انا طالع السوق بروح اخذ اغراض للسفر مو عاارف كيف اترك رناا انا بالحيل متوتر وموعاارف ايش اسوي ابغي ابويا يكون راضي ومبسوط وهذا مستقبلي بس وصيه خالي اقوي من كل هذا اه ي ساامي لو انك قريب مني كان حكيت لك يمكن تساعدني وتقلي ايش اسوي وكيف اتصرف انا نفسي اعرف سبب كره لياا والله انا مااكره بس احس الا اسويه انا رددة فعل لتصرفاته الغبيه معي .. خليني اتوجه لغرفته يمكن اقدر اتكلم معه* دقيت الباب وانا متاكد من ردة فعله* ساامي : هلا ندوووش ادخلي* فتحت الباب ودخلت : هاااي سام كيفك اليوم* سامي : اففففف ي ليل مااطولك ايش تبغي يأخي اخلص علياا* يزيد بطوله بال : سام ليش تكرهني انا مااكرهك* سامي كأنه ينتظر احد يسأله من زماان وقال بأنفعال وعصبيه : تدري ليش اكرهك لانك حيـ## لانك مغرور طوول عمرك .. طول عمرك تسوي انك الافضل وتمثل ع امك وابوك عشان تكون الاحسن عندهم وفزت فزت ي يزيدوه الزفت ابووويا ماعد شايف غيرك وامي تحبك انت انت ي يزيد حطمتني ابغاك تعرف انك انت السبب باللي انا فيه انت السبب تفهههم انت السبب انا فعلا اكررررررررهك اكرررررهك ي يزيد .. روووووح روووح بلا ردة عساك تموت ببلاد الغرب ومحد يدري فيك* يزيد واقف بصدمه ماعمره توقع انه اخوووه يكرهه لذي الدرجه توقع انه الافي سامي بس غيرره لانه معروف انه حساس : سااام معقول معقول لذي الدرجه تكرهني تتمني لي الموت سامي انا اخووك من امك وابوك ليشـ.. قاطعه سامي بقهر وعصبيه وعروق رقبته باينه من القهر والعصبيه: ههههههه ي مسسسسسكييييييين انت ع ايش شايف عمرك انت مصدق انك اخوياا بعيدة عن عينك تكون ـ.... قطع عليهم النقاش صوت ابوهم فتح الباب : لالا لا ي سااامي اسكت - بضعف - اسكت ساامي يزيد اخووك بس اسكت تككفي لاتكمل* ساممي : هه وليش مااكمل خايف ع حبيب القلب يزيد مدري زيااد مدري من ولده* سكت سامي بعد ماحس بألم الكف الاخلي شد يجي في رقبته ظل لاف رقبته ويحس بألم فضيع* يزيد بصدمة : من زياد يبه ايش قاعد يقول سامي سامي بألم : ايييييه لاتصدق عمرك انت لقيييييييييييييط حتى ابو ماعندك تصدق انك تحززن يقولون لما لقيوك كان عليك ورقه مكتوب فيها ان اسمك زيااد ي زين ابوك رمااك وحافظ ع اسمـ.. سكت سامي بالكف الثاني الاجاه : انت ماتستحي .. يزيد يبه لاتصدقه* يزيد ببرود غريب وصدمته ماتقل عن بروده : هه لاتخاف يبه انا مااصدق ساامي ادري انه يغار مني عشان كذا يقول هالكلام ابوسامي يدري انه يزيد يقول ذا عشان سامي يهيج اكثر ويتكلم اكثر : ...... ساامي بقهر وحشي : اييي لاتصدق عساك ماتصدق انا قلت لك وبريت ذمتي وانت خليك ع عماك* يزيد : يكون بعلمك ي سامي انا مااصدق منك اي شي الا اذا ابوويا بنفسه تكلم* سامي سهل الطريق لابوه بالكلام يزيد اولا واخرا بيعرف باللي صار : قبل 23 سنه كناا في ايطالياا كنت ماشي رايحين انا وامك ع مطعم لقيتك ع وحدة من ألارصفه رحت لك وشلتك وانت تبكي من الجوع ظليت قرابه الشهر احاول ادور احد يعرفك لكني مالقيت احد رضعتك امك مع سامي وتعلقنا فيك ولما فقدنا الامل نشوف اهلك رجعنا هنا الشرقيه وظليت معناا وبعد فترة لما انت كبرت وصرت تفهم قلت لامك اني بخبرك بكل شي لكنها رفضت خافت تفقدك وانا خفت اكثر منها وكبرناك وكنت بغلاوة ساامي ويشهد علييا ربي ماعمري فضلت سامي عليك بالعكس يمكن فظلتك ع سامي .. يزيد وانا ابوك نحن اهلك انا ابوك وامك هياا امك وندى اختك و... قاطعه سامي بقهر : وانا اخوك قدام كل الناس بس ابعد عني لاني مو قادر اتقبلك ظل معنا بس بعيد عني يزيد تركهم وطلع وهو مذهول من ردة فعل سامي شكله ندم لكنه المذهول منه اكثر انه امه مو امه وابوه مو هو الحنون ابوه كررره نفسسه اصر ع السفر اكثر نسي رناا همه يبعد فتتترة ويستوعب الاصار سفره بعد بكرة بالتمام لازم يسافر وينسي فجأه خطرت بباله رناا بعد الفكرة من باله وراح لكوفي عشان يجمع افكاره ويرتب لسفره* _________________ ليــــه صاحي ؟؟!! أدري فيك ...إنتْ مو عارف تنام !! جاك " طيفي " ..وإنكسرتـ !! وإبتدى فيك الذهول ...وعيَّا صبرك لا يطول ...!! وإكتشفت إنِّك تبيني !! بس ..تعال ..آنا ويني !!آنا ويـني ؟ وإنت وين !!؟ آآآهـ يا طول " المسافه "آآآآآآهـ يا بُعد الطريق ..!! الدروب اللي جمعتنا ..ليه ضاقتــ ؟ وليه بس قلوبنا صارت تخافــ !! والأماني اللي رويناها أمستــ " جفافــ " ..!! والله ضاااايق يا بشر ..وضاق فيني هالصبر ..!! وماتغير أي شي ..هذا إنتـ وهذا آنا .. وبيننا كومة مآسي جرح / ياس / خوف / ألم وإحتضااار.....! إنت صاحـي ؟؟! * قاعدة بغرفتي احس بالذل والاهانه مضى ع خروجي من المستفى اسبووعين وفيصل ماكلف نفسه يسأل عني ي ربي انا مليييت من ذا الحال انا لازم اتكلم معه مستحيل اسمح له يطلقني وهو مايعرفني فيصل ظلمني كثير انا اكرهه اكره كره غريب انا اول مرة اكره شخص لهذا المدى والله ي فيصل مااسامحك ياليتك تموت - استغفر الله - انا مو كذا انا ماتعودت ادعي ع ااحد بس غصب عني خليني اقوم اتوجه لغرفته واقله كل شي واطلب منه الطلاق .. اففف شكله ناايم .. عساه مايقوم خليني اروح له* توجهت رنا لغرفه فيصل بشجاعه وشوية خووف كيف ماتخاف وفيصل قالب كل حياتها وعازلها عن الناس لدرجه قربت تنسي الكلام ماتتكلم الا مع صورة اخووها .. طبعاا هياا بعد الاصار معها قدرت تعرف سبب كره فيصل لها وهياا متأكدة انو رااشد وراء هذه الصور المركبه :::لحظة وصلت رنا الغرفه خلينا نعرف ايش صاار ?!* فيصل ناايم وسمع دق ع الباب قاام يفتح وكان صدرة عاري من الملابس لما شافها استغرب وبعصبيه : خيييييير ايشش عندك مو شايفه الساعه 2* رناا كل الشجاعه اختفت منها : فيصل انا ابغي اقلك شي فيصل انت لازم تفهمني كاافي ظللم* فيصل ومو مستعوب من النوم : افففف ضفي وجهك ولا الحين اربيك من جديد ... انتي موقالوا معك انهيار عصبي وش قوومك مسرع ماقمتي* رنا بألم : فيصل تكفي افهمني انا ابغي اقلك شي كان لازم من زماان تعرفه* فيصل بشك فتح الباب : انزين ادخلي انرزعي ع الاريكة* رناا دخلت بفرحه وجلست ع الاريكة بشويه توتر : ااااا اا فيفيصل اممممم* فيصل بقله صبر : وبعديييييين وش بعد فيصل مطووووله تلكلكي انا ورايا دوام* رنا : كنت بقلك ااا اننا كنت مم م متـ........ ££££££££££££££££££££ يجُوزَ آضحُكَ .؟ وآنـآ كليُ بقآيآ منُ آلمَ محفَوورُ .. قُنآعَ ألبسُه , حتُىَ مآ أزعُلَ نآسُ تغُليَنيّ .. : تولين .. رووويد .. ايااااد** رويد : بونجور دادي *"صباح الخير" بندر : بونجور ... وين توليين* رويد مشغول بالاب توب :I biglietti per l'esame " تذاكر للامتحان "* بندر يجلس ويفك الجاكيت : رويد كم مرة بقلك اتكلم العربي يَ دادي نحن صح نحتاج نتكلم غير لغتنا العربيه بس برى البيت مو هناا نحن عررب يَ بابا لاتنسي * رويد بملل : الورا* بندر بقهر من ولده الغير مباالي وينسي ذي النقطة اذا كان مشغول *: نحن ايش نقوول ؟* رويد يوقف ويأخذ الاب حقه : انزين حلوو كذاا ؟!* بندر يطنشه : ايااااااااد * اياد يجلس جنب ابوه : اهلييين .. كيف سفرك* بندر : تماام (( بندر يتأمل وجه اياد))* اياد : داد دوفي؟ *وينك"؟؟* بندر وتوه ينتبه : هاا انت كيفك ؟ اياد :ستو بيني (( حمدلله ))* تووولين توها تنتبه لحضور ابوها وتخرج من الغرفه جري وتضم ابوها : واااااااو دادي اشتقت لك كثير* بندر بحب لبنته ضمها : هلا عيون دادك كيفك بابا اشتقت لك * تووولين : تماموا دادي وين هديتي ع فككرة وحشتني كثيييير* اياد : ماغير تبغين هديه توتا ماهمك دادك ع قولك * رويد نازل من الدرج يلبس الجاكيت الاسود الثقيل : يالللللليييييل الدلع* تولين بشويه نرفزة *: انت ماخصك لاتتدخل بيني وبين دادي* رويد يقلدها : دادي هههههه* تولين بغيض : دااااد شوفه* رويد : ههههههه .، يالله انا مااشي تبغون شي* اياد : ايوون نبغي وين ذالف في ذا الليل * رويد يقرب منه ويهمس في اذنه ويضحكوون الاثنين* تولين بغيض : بابا ايش يقولون* اياد : اللقافه ذبحت لها حممار* تولين بعصبيه وقههر : قلت لكم ايش تقولون ؟ وماحمار غيركم* بندر يطالع عياله بأستمتاع لكن ناقصهم حد : الا بنوتتي لحد يزعلها يالله قولوا لها ايش قلتوا* رويد بأستهبال : مانخبرك ملققوووف يأبوو رويد* رويد واياد : هههههههه* تولين : هاهاهاهاهاهاهاها* بندر قام وتركهم في عراكهم الدائم مع وحيدته تولين* اياد : رودي الحقق ابوياا راح هياا بسرعه* تولين : انا بعلمه* رويد: علميييه هيااا ايودي بسسسرعه* تولين تتحلطم وهياا تطلع الدرج : افففف اففف عايله مدري كيف الواحد مايدري عن الثاني* ((((( عائله بندر )))))) الاب (( بندر رجل اعمال عايش ببريطانيا اصله سعودي من الشرقيه رجل عااني في حيااته هذا الااقدر اقوله عنه والباقي بنعرفه من الاحداث )) رويد(( الولد الاكبر لبندر عمره 24 سنه شاب آيه في الجمال بطوله الفارع وجسمه الرياضي وشعره الاشقر وعيونه الخضراء + بشرته البيضاء أمه بريطانيه الاصل وتوفت بعد ولادة اخته تولين بشهرين )) اياد(( الولد الوسط اصغر من بندر بعام واحد عمره 23 شعره بني وعيونه رماديه طويل وجسمه ريااضي حلو للغايه وهو مهتم بجماله كثثييير ))* تولين (( بنوته عمرها 20 سنه اخر العنقود ناعممة بالحيل وهااديه وتحب العايله والاجتماع والاسرة شاطرة بدراستها طولها متوسط وعيونها رمااديه وتشبه لاياد كثيير شعرها طويل يوصل لاخر ظهرها بلونه الكستنائي ))* _____________ أنْ لا أتعامل مع الناس على أنهم ملائكة فـــأعيش مغفلاً ، ولا أعاملهم على أنهم شياطين فَـأعيش شيطاناً ، ولكن أعاملهم على أن فيهم بعض مَن أخلاق الملائكة* وكثيراً من أخلاق الشياطين..! ....: ميشوو* مشعل عنده شغل ومشغول ع الاب : اخلصي علي ورايا شغل * ......: لين متى بتظل اختك عند صديقتها ترى ماصارت ذي انت ماتخااف عليها* مشعل بعصبيه : وبعدين معك ايش دخلك في اختي انتي ماتبطلي لقافه سارة : بيبي ميشو لاتعصب انا بس خاايفه عليها صرااحه امممم* مشعل يلتفت لها ويترك الاب : صراحة شو سارة قوولي* سارة بخبث وكرره لريم اخت مشعل : صرااحه امم اختك مااشيه مع شله بنات خرباانه وانا خايفه يخربوا اخلاقها انت تعرف البنت مالها الا سمعتها مشعل من خووفه ع اخته قررب يصدقها : انزين سارة كيف نبعدها من غير ماتحس انا واثق في اختي لايمكن تغلط مابي اجرحها واشكك فيها* سارة بخبث : عااادي احرمها منهم لاتخليها تطلع من البيت ابددااا* مشعل بأنفعال : نعم كيف يعني والجامعه انتي شكلك انهبلتي * * سارة وتتمسكن : حبي صدقني انا احبك انت وريم انت ماتعرف الجامعه ايش فيها فيها بويات وشلل بنات فاسده انا مااقلك كلها بس انت الا المفروض تخااف ع اختك مو انا* مشعل بتفكير : انا واثق في اختي ي سارة لايمكن تغلط* سارة : حتى لو لازم نحرص هياا ايش حاجتها بالدراسه اساسا مايفرق في النهايه هياا بتتزوج وتنسي كل الادرسته مشعل ببرود : سارة ضفي وجهك لااذبحك اختي انا واثق فيها لا تجنينيني* سارة بقهر لانها فشلت تفرق بين مشعل واخته ريم الاعايشه عندهم بالبيت لانه مالها الامشعل امها وابوها متوفين ومشعل هو ولي امرها : براحتتك انت واختك* مشعل يرجع ع الاب : قومي سوي العشاء الحين تجي ريم وتساعدك انا عازم خويي* سارة بكل قهر تنسدح ع السرير وهياا مااستسلمت : خلي ريمتك تسوي العشاء انا بنام* مشعل يضحك في داخله طول عمرها تحاول تفرقهم وهو يسمع لها ويديها ع قد جوها وسرعان مايتذكر اخته ويرفض كل افكارها : انزين ريمتي تسوي لي* ريم تدخل الفيلا الفخمه بأثاثها والاتدل ع غني اصحابها وتتجه لغرفته* فتح مشعل الباب وشافها : ريمووو* ريم بمرح : ياهلا وغلاا بمشعولي* مشعل : مين جابك ؟؟* ريم بخووف : والله مشعل قلت لك بروح مع صحبتي الموول مع السواق وبرجع معها والله والله* مشعل ابتسم ع خووف حبيبة قلبه ريم وهو يلوم نفسه لانه بلحظة فكر يصدق سارة زوجته : هههههههههه وليش خاايفه انا بس اسأل - وضمها بقوووة - هو يحسها اخته وبنته هياا الحنونه هو ربها من كان عمرها 11 سنه هو كان عمره 18 لما توفوا اهله بحاادث هو مررة حنون بطبعه وطيب بالحييل* ريم تبعد عنه وتبوسه ع خده : تصبح ع خييير ميششو* كل هذا كان تحت نظر سارة والقهر ياكل فيها* مشعل بحرج : ريووومة ممكن طلب !! ريم لفت عليه بابتسامه : انت تأمر مشعولي مو تطلب* مشعل : خويي خاالد بيجي وانا قلت له بعشيه اكل بيت ابغاك تسوين لي اي شي* ريم بصدر رحب قربت منه : تاأمر امر ابدل واخذ شور واروح اسوي لك احلى كبسه مشعل في قلبببه ربي لايحرمني منك عسساني مااظلمك ي ريم بيوم حمدلله يبه انا بكون قد وصيتك : انزززين روحي مشعل (( شاب عمره 27 سنه طيب وحنون ويحب اخته يبيع الدنيا برضها يشتغل في شركة مدير تنفيذي )) سارة(( بنت عم مشعل تزوجها بعد اصرار من ريم اخته وهي عمرها 23 تكره ريم بسسب غيرتها من دلع ريم وتتمني مووت ريم من كثر الكره)) ريم (( بنوته ناعمه وطيوبه وحساسه بالحيل تحب اخوها هو كل شي بدنيتها وغير كذا حلووة شعرها الاسود الكثير والناعم وعيونها الواسعه الاتذبح من جمالها طويله وجسمها متناسق )) @0@0@0@0@0@0@0@0@0 بقله صبر : وبعديييييين وش بعد فيصل مطووووله تلكلكي انا ورايا دوام* رنا : كنت بقلك ااا اننا كنت مم م متـ........ طق طق طق فيصل التفت للباب :*روححي وتعالي بعد شوويه نتفاهم رنا : طيب فتح فيصل الباب غاازي بربكة : استاذ فيصل في واحد بره مصر انه يقابلك الحين فيصل بغيض وصرااخ: موشايف الساعه كم ولاتستهبلووووون * غازي وهو يتنافض خوف من فيصل : يقول انك انت طلبته* فيصل ولسه يصارخ ورنا تتنافض جوه : انا ماطلبت حد ي بقر ومن ذا الاعند الباب في ذالوقت* غاازي : يقول ااا ااسممه يزيد وفي موضوع عن رنا الحمد يبي يكلمك فيه* فيصل وبدأ يهدأ : قله يضف وجهه ويجي الصبااح...... ولااقلك دخله الصالون الحين جاي* ناظر فيصل برنا الا تتنافض خوف من عرفت انه الموضوع يخصها تجمع فيها كل حقد الارض لذا الانسان فيصل ؛ رووحي موفاضي لمواضيعك* رنا وجااتها من الله انطلقت لغرفتها وهياا خايفه وتدعي ع ابوها وهو بترابه اي تدعي ع ابوهاا هذا الاظلمها مافي اب يسوي كذا كرهته زيادة وكرهت فيصل الاتشوف فيه ظلم ابووها كرهت اخووها الا ماوفي بوعده وراح وتركها تصارع الدنيا وحدها كرهت راشد الاهو السبب في كل شي هياا ماراح تسامحه للاأبد هياا ماحبت حد في دنيتها مثل فيصل لكنها ذحين تكرهه ليش تستهيني بذا الكره فيصل ظلمها واتهمها بشرفها وقلل قيمتها هياا منتظرة برائتها عند فيصل بعدين مستحيل تظل معاه يوم واحد ..رمت نفسها ع السرير وزارتها صديقتها الدموع في ذاك الوقت ... &@&@&@&@& في المجلس &@&@&@&@&@ فيصل : هذا انت ! يزيد: ايوا اناا* فيصل يجلس بعدم مبالاة ويحط الوسادة في حضنه: هاا ايش عندك انت موشايف الساعه كم ?! وبعدين انت ماسافرت يزيد تنرفز من اسلوب فيصل الباارد : شووف انا بكلمك بموضوع وابغاك رجاء تفهمني الموضوع جدا حساس هذا اولا ثانيا انا كان عندي احساس انك وراء سففري بس ماهتميت* فيصل بعدم مبالاه وادراك لجديه يزيد : قوووول وش عندك اخللص * يزيد : رنا زوجتـگ....... نككمل بالبارت الجاي تعبت •ٓ_•َ ?!!! يالله انتظروني بالبارت الجااي هذه كلها احداث الروايه الاساسيه لاني وبصصراحه ابغي اخلص احداثها المهمه عشان ابدا اطلق خيالي لانه انا هنا متقيدة بقصه ونص محدد ... ولسسه تحكموا بخيالي بعد كم بارت كممان ... يالله ارائكم وتوقعاتكم ... ايش تتوقعوا ردة فعل فيصل ... وايش راح يقول له يزيد وكيف يقدم الموضوع ...! * |
رد روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
يلاااا
لمووووره كملي شوقتينااااااا الروااايه مررره حماااس شكلها |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
أهلييين فيكي من عنوني بكمل لك بس خلني أفتح الاب وأنزل البارت فوراإ
|
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
أسعدني تواجدك
|
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
فديتج أناآآآ
يلا يلا ترانا على نااار ننتظر صراحة أعيد قراءتها كل مرة ولحد الحين مافي ملل بس وين البااااراتااات الثانية |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
سوووري يااحيياتي ع التأخييير
بأذن الله بنززززل لك بارتين اليوم وبنتظم لجل عيووونك |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
(¸.•(¸•·´¯`•.» (¯`*·.¸,¤°´'`°¤,¸.·*´¯) ¸,¤°´'`°·.¸o¸.·°´'`°¤,¸ ۞۞•●•●•●•۞۞۞•●•●•●•۞۞ 乂 乂ـآآلبــ(( ـآآلثآلث ))ــــآآآرـــت 乂 乂 ۞۞•●•●•●•۞۞۞•●•●•●•۞۞ *´'`°¤¸¸.·'´o`'·.¸¸¤°´'`* (_¸.·*´'`°¤¸'¸¤°´'`*·.¸_) (¸•·´¯`•.» (¸.•´¯) •) (. • حقك علي ان كنت ضايق وزعلان آعاهدك نبدا بصفحه جديده.. جيت استبيح العذر لو كنت غلطان* والعفو من ضمن االخصال الحميده.. إن الخطا يابنت من طبع الانسان ولافيه نفس من الغلط مستفيده.. مهما يطيش الظلم للحق ميزان يرجح ومن ضيّع طريقه يعيده... فيصل : هذا انت ! يزيد: ايوا اناا* فيصل يجلس بعدم مبالاة ويحط الوسادة في حضنه: هاا ايش عندك انت موشايف الساعه كم ?! وبعدين انت ماسافرت يزيد تنرفز من اسلوب فيصل الباارد : شووف انا بكلمك بموضوع وابغاك رجاء تفهمني الموضوع جدا حساس هذا اولا ثانيا انا كان عندي احساس انك وراء سففري بس ماهتميت* فيصل بعدم مبالاه وادراك لجديه يزيد : قوووول وش عندك اخللص * يزيد : رنا زوجتـگ تصير طليقه خالي راشد* فيصل بصدمه وقف وطالع بيزيد واتجه نحوه والشر يتطاير من عيونه مسكه مع ياقه ثوبه ولصقه بالجدار وبفحيح مثل الافعي : انتم ماتخافون الله - بصراخ- سيبوا زووجتي بحالها* يزيد وبدآ يختنق طلع نفسه من يد فيصل : فيصل انا فهمك وعاذرك بكل الا تسويه فصيل زوجتك انظلمت .. زوجتك تزوجت خالي من قبلك وابوها طمع فيك وخبي عليك عشان مايخسر النسب العالي الاجاه .. داري بتقلي ليش ماقالت لي هياا حاولت كثيير بس الصور كانت من خالي راشد هو قال لي ع كل شي ..* فيصل بصدمه : ااجلس وفهمني كل شي* يزيد جلس : فيصل زوجتك تزوجت خالي راشد قبل 3 سنوات راشد الله يرحمه كاان سكيير وراعي مشاكل الانه كاان يحبها وكل شي كنت تشووفه عليها كان من تخطيط راشد انا عندي اثباات خلنا نجيب ابووها وتأكد بنفسكك واساأله واغريه بالفلوس .. عاارف انك مومصدقني بس لو جيت للحق انت ماتأكدت منها .. وانا متأكدت انها حاولت تتكلم معك بس انت رفضت .. راشد الله يغفر له ماات وترك لي وصيه اني اخبرك بكل شي وانت الا يملئه عليه ضميرك سوويه .. هذا تقريبا كل شي عندي .. انا بكرة مسافر وكنت بقلك عشان ابرئ ذمتي ..* فيصل : ........ يزيد : فيصل* فيصل : هه تدري اني غببببي ان صدقتك الحين ولاصدقتها انا لازم اتأكد وهالمرة بتأكد بنفسي* يزيد ابتسم لانه فيصل ماحسب احد يقله زي كذا : انا معك وهذا رقمي ****** فيصل :........* اشر فيصل لغازي يأخذ الكرت منه واتجه لغرفته يفكر وهو موعاارف ايش شعوره وحااس انه مستحقر نفسه ويتخيل كلام يزيد صح ايش بيكوون موقفه قدام رناا وايش بيقول لها وهياا مستحيل تقبل تعيش معاه وهياا قالتها له انا مستحيل اعيش معك وصدى كلمه دايم ترددها يتردد بأذنه وسرعاان ماتخيل يكون يزيد كذااب راسه صدع وتعب واتجه يريح بدنه ع السرير وهو ناوووي على نيه من بككرة الصبح الصبااح الساعه 9 موعد طياارة يزيد* قبل السفر ودي بنظرة أخي•••أعيش فيها باقي العمر وأموت في البيت ام سامي تبكي وتلووم سااامي وندى جالسه بغرفتها ماطلعت منها من ذاك اليوم وساامي ماهمه شي ابو سامي مو بخخير بالممرة وهو عاارف انهم خسروا يزيد ... يزيد من ذاك اليوم طلع من البيت وقرر مايرجع له مو مستحمل يشوف اي احد من اهله ماوده يدخل عليهم بلحظة ويتخيل لو لمرة انه ندى وسامي وامه وابوه مو اهله وده يخلي اخر ذكرى لهم وهو عاارف انهم اهله .. هو ماراح يقاطعهم لانه مايقدر هذولا اهله الاربوه ايش ماصااار كل الحككايه انه مايبغى يودعهم وهو يكره لحظات الوداع وكان شايل همها وجاته من خالقه .. . . . . . اقلعت رحله يزيد لروماا وهو كله شووق لااهله : سامحيني يمه سامحني يبه انا مابغي اودعكم لاني رااجع لكم ي اغلى من بكوني والله راجع راجع* فيصل بأمررر : خلال ربع سااعه يككون عندي !!* .....: انزين بس لو ماجاء بالطيب* فيصل يعيد جملته : خلاال ربع ساعه يككون عندي بالطيب او بالقووة توكلوا * .....: تأمر امرر ... خلال عشر دقايق مو بربع سااعه _-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-•.* رويد بطفش : تولييييييييين ساااعه* تولين تلبس الترانج كوت الوردي : جاااايه خلاااص خلللللصت اياد : افففف لو رحنا لوحدنا مو احسسن الله من البلششه* رويد : حراام ابوك مو موجود وين نترك تولين* تولين بمررح : انا جيت* اياد : حمدلله ع السلامه ست تولين رويد وينسدح ع الكنبه : اذا خلصتم صحوني / وانقلب ع الكنبه يعننه بينام* تولين تلتفت لاياد : ايووون كممل* اياد: حمدلله والشكر انتي تبغين مشاكل انا بس قلت حمدلله ع سلامه* تولين : ههههه ايواا صح* اياد: الله يخلف ع ابوك تولين بغيض : اياااااااد ترى ابطل* اياد: ابركها من سااعه / ويجلس* رويد : خلااااااااااااص يالله مشينا بلا سمااجه* اياد يضحك من نظرات تولين المعصبه يحب ينرفزها ببرود اسلوبه* واتجهووا للسينما يتابعوا فيلم رعب ناوين ع توليين وهياا ماتدري <<< خخخ مسكينه صاارت فيني في الامارات* _-_-_-_- * أكثر الناس حقارة هو ذلك الذي يعطيك ظهره* و أنت في أمس الحاجه إلى قبضة يده ...* .....: هههههه ههههههه ههههههه من جدكم انتم* فيصل بعصبيه : خذووه صحووه وجيبوه هذا سكران اخذوه رجاال فيصل يصحوه وهو سككران مو داري عن الاحووله* -•-•* رناا فووق اخذت جوال ميرري كالعاده من غير ماحد يدري عنها واتصلت ع الرقم الادايم تتصل عليه* ....: هلا والله هلا رنوو* رناا : هلافيك ريومة كيفك* ريم : تمام وانتي كيفك وكيف فيصل وايش اخر ماصار لك* رناا : لحظة اكلتيني انا تمام وفيصل حي مامات* ريم : ههههههههه حلووة ذي حي مامات* رناا : تخيلي ي ريم رحت له بقله كل شي بس ماقدرت حمدلله دق الباب ورحت انا لغرفتي ولين ذحين ماشفته* ريم : ليش مااصريتي تتكلمي انتي عااجبك وضعك خلااص اليوم كلميه واطلبي منه الطلااق وتعالي عندي* رناا : الطلاق امممم* ريم : ليش نبغين العيشه معه انتي غبيه* رناا : لا مو كذا المسأله سهله زي ماتتوقعي انا مالي الافيصل وابوياا السكران استغفر الله* ريم : افااا ي رناا وانا وين رحت انا مو اختك* رناا : ريم حبيبتي انا عاارفه انك مستعدة تحطيني بعيونك بس اخووك بالبيت ومرة اخووك انا وين اودي نفسي بينكم لا لا مقدر* ريم بعتب : مشعل اخوياا هو اخووك وساارة ماعليك منها مشعل يكفينا شرهاا بس ع الاقل فترة محددة لين تشوفي لك بيت تكفييين لاترديني* رناا: ريومه مو وقت ذا الكلام ذحيين انا بقفل وبعدين برجع اكلمك باااي* ريم : انزين بايات . . . خوي لا ضاق الفضا والدهر شان يبقي علي سود الليالي *ضيدي* اضرب بسيفه هيبة الانس والجان واسقيه لامنه ظما من *ريدي* لاجيت له ضايق وتايه وزعلان ارجع وانا باسباب شوفه* سعيدي .....: ريووومه كيفك* ريم : هلا والله شعولي تفضل حياااك* مشعل يجلس ع السرير : ريم اممممم انا طفششان يالله نطلع البحر* ريم بونااسه : اوووك كاعندي مشكله بس وين سارة ليش ماتطلع معاها* مشعل : ها امم س سارة بتنام تعبانه* ريم : مشعل انا ادري انو سارة ماتبغاني بسـ.. مشعل يقاطعها بتهور : انا الامايبغاك ماابغاه* سارة تدخل الغرفه وبعصبيه : اهااا الامايبغاها يعني بتطلقني هاا* مشعل يصرف السالفه : يالله سارونه اذا تبغي تجي..انا انتظركم في السيارة / وقاام وتركم لانه يبغي يقتصر الشر* سارة بعد خروج مشعل : انتي ماتستحين تقطين وجهك بين حررمة وزوجها كل شويه في كل طلعه تجين* ريم : ههه مااشوفكم خرجتم لحالكم الاجيتوا متهاوششين ع الاقل انا الطف الجو / تركتها وراحت تأخذ عبايتها وسارة ميته قهههر من اسلوب ريم وحللفت تربي مشعل وقررت تروح معهم وماتعطيهم فررصه ينبسطوا* . . . . . في سيارة مشعل ريم فتحت الباب الخلفي وطلعت : السلام عليكم* مشعل مسرح :....... ريم تدخل يدها في شعر مشعل وتلعب فيه* مشعل بفجعه : بسم الله .. ((يمثل العصبيه)) ريووووم ايش ذا ليش ماتسلمين مافي حد يدخل كذا* ريم : هههههههههه ضحكتني يالله قووول في شو تفككر اساعدك .. ع فككرة انا سلمت بس انت مسرح* مشعل : ههههه ،، الاسارة بتجي معنا ؟؟!* ريم : لا بس انا ركبت ورا عشان شفت جني قدام قلت بلاش اقومه حراام* مشعل يرفع حاجبه : احلفففففي* ريم : ههههههه انا ادري عنك سؤالك غبي .. مع احترامي* مشعل يخبط ع راسه : اوووووه* ريم : شفيك مشعل * مشعل : نسيت اقدم السيارة ست سارة تستناني عند الباب الله يعننا الحين / حرك السيارة وهو شايل هم طلعتها* ريم : هههههههه احسك انت الحررمة وهياا الرجال / عضت ريم ع لسانها ماكان قصدها بس طلعت الكلمه* مشعل بعصبيه : نعم نعم* سارة فتحت الباب وقاطعت مشعل ركبت وصكت الباب بالقووة : خيييير ماتشوفني واقفه هنناااك ولا لازم نذكر كل مررة* مشعل ولا كأنه احد يتكلم: هاا ريووم وين تبغين تروحين ! ريم : اممممم ايش رايك نروح البححر زي ماقلت ؟! مشعل يشغل المسجل : صااااار .. سارة تبغين مكان محدد ؟!* سارة : اخيييرا انتبهت اني موجودة .. انا ماابغي البحر خلنا نروح مجمع* مشعل : لا سارة نحن نبغي نشمـ....* قاطعته سارة : خلاااص لاتتعذر بمشي بمززاجي نروح البحر* ريم بقهر : هييي وش تمشين بمزاجك سلاماااات اتوقع انه مالك كلمه بوجود مشعل* سارة ترد عليها : انتي يالملقوفه لاتقطين وجهك كافي داخله بيني وبين ـ...* مشعل بقهر سككت الاعنده : بسسسسس انتم ماتحشمون احد انا مو معبي عيوونكم* سارة وريم سكتوا كل وحدة مقهورة من الثانيه :....... مشعل يلف السيارة ويرجع البيت وياما تصير مواقف كثييير مع مشعل زي كذاا هو مايسكت ضعف لا والف لا هو يسكت عشان هو مايحب يدقق ويطنش عشان يتقي المشاكل مع ساارة* &£&£&£&£&£&£&£&£&£&£& في روماا السينما تحديدا* تولين بحممماس : يالله ندخل اياد يضحك بخبث : ههه يالله* رويد وضميره يأنبه : بروح اممم اياد يدقه : يالله تولين : وااااه ايش ذا انتم من عقلكم والله ماادخل* رويد : لانك خواافه ومدلعه* تولين : انا مو خوافه* اياد باستهبال : صدقتتك* تولين : هياا بدخل الفيلم* رويد : ههههههههه قدهاا ي توته* تولين : قدها اكيد* اياد : نشوووف* تولين وهيا خايفه : ه ه هيي هياااا* رويد فطس ضحك : ههههههههههههههههههه ههههههههههه ههههههههه* تولين بغيض وبين اسنانها : ياللللللله* اياد : هههههههههههه يالله* تولين بشجاعه تقدمت اول وحدة ورجولها تخبط ببعض* * داخل السينما* . . . . . تولين تتفرج الفيلم وهياا بتموت خوووف بس مسويه انه ماعليها واياد ورويد ميتين ضحك * خطرت ببال تولين فككرة وهياا انها تنام لين ينتهي الفيلم وفعلا هذا الاحصل رويد واياد مانتبهوا لها لانهم مندمجين بالفيلم وبعد انتهاء الفيلم* رويد : اووه وين تولين* اياد : ههههههههه ناامت* رويد باستهبال : هيي قوومي فضحتينا* فتحت تولين عينها ولمحت شي شبه معروووف عندهاا او تعرفه عز المعرفه وفجأة التفت لجهه رويد وناظرت ايااد وصرخه : واااااااااه دااااادي* رويد واياد بخوف : شفيك هذا كله من الفيلم* تولين خاافت تقول يقولون من الفيلم لانها هياا بعد تعتقد انه من الفيلم : ماافي شي بس خفت لاني ماشفت نفسي ع سريري* رويد : حمدلله فجعتينا ياللله نرجع البيت* ايااد : اوووكيي* -\-/-\-/\-/\-/-\-/ رنا تتسحب تبغي تشووف شعنده فيصل من اليوم يتصل تلفوناات وماخرج من البيت راحت لجهه تشبه القبوو تحت في الفيلا وانلجمت من الاتسمعه* ....: والله مااعرف شي صدقني * .......: تحلف ع القرآن ...... بأندفااع : وهو يعررف القرآن عشان يحلف عليه او تسمح له يمسـ....؟!* -@-@-@-@-@-@-@ خالد : بس انا احبها* محمد : خلووود انت من وين تعررف البنت* خالد : لمحتها مررة يوم كنت ببيت مشعل اخخ ايش أقلك محمد يقاطعه بعصبيه : خالد عيب عليك ترى مشعل خويك حراام عليك هذه جزائته لانه دخلك بيته* خالد : لحظة لحظة انت فهمتني غللط من قالك اني اروح عشان اطالع اخته انا شفتها مررة بالغلط وهياا حتى ماشافتني تصدق من يوم شفتها وانا قلبي مو بمكانه اسرتني بنعومتها وكل شي فيههاا* محمد وتوه يفهم السالفه : اهااا اجل مبروووك خويلد طحت ومحد سمي علييك* خالد : ودي اشوفهاا* محمد : خويلد نحن ماعندنا ذا الكلام تبغاها رووح اخطبهها* خالد : لوعلي بخطبها اليوم قبل بكررة بس الوالدة مابترضي محمد : ليش يعني !* خالد : ماتعرف ام خالد ايش تقول دايم : ههه تقول مو من مستوانا وانت وحيدي بزوجك ست ستها* محمد : هههههه ههههههههه *الوالدة لسه حاطة عينها بتزوجك يارا ههههه تخيل تتزوج يارا هههههههههههههههههههههههههه ههههههههه خالد بعصبيه : اكتم احسن لااصفقك الحييين* محمد : هههههههههههههه ليش عصبت والله يارا مافيها هررجه* خالد يتنهد : مااحبها يااخي ورب الايمان مااحبها مليقه وتتلصق وغير كذا ماتناسبني* محمد : اجل ليش امك تبغاها !* خالد بملل يصرف السالفه : لانها حللوة ... امممم ايش رايك نروح نركب الخيول* محمد فهم خاالد : اوووكي *.. بس ننتظر مششعل يوصل* مشعل : سلاااااام شباب* محمد وفهد يوقفون : هلا ياللله نرووح للاسطبل* مشعل : مشينااا* هذه المزرعه حقه خالد .. خالد من عايله غنيه ومعروفه بكل البلد ومشعل كمان من عايله غنيه لكن ماوصل لضعف غني عايله خالد* خالد (( شاب عمرره 27 سنه شخصيته شووي انطووائيه الكل يوصفه بالغرور لانه شوي انطوائي امه سااميه سيدة مغرورة متعودة تفرض رايها ع الكل الكل يحترمها لمكانتها الاجتماعيه وابوه دايم بره البلد في سفرات عمل .. خالد مايحب المشاكل مايخضع لرأي امه ويعاند وفي النهايه يسوي الاتبغاه طويل جسمه رياضي عيونه واسعه وانفه خااد شعره نااعم وكثير يوصل لاخر رقبته حلووو ملفت وجذاب ))* محمد (( صديق خالد ومشعل ولد طيب بالحييل وجماله متوسط وينفعل بسسرعه لكن سرعاان مايرضي )) نهايه البارت الثالث * شككرا لكل من مر من هناااا* أسوووله * |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
`*•._)(★)(_.•*´ `*•._)x(( ★ ))x(_.•*´ <O•===•===o===•===•O> ـآآلبـــ(( ـآلرآآبـٰع ))ـــآآرـــت* <O•===•===o===•===•O> .•*`¯)x(( ★ ))x(¯`*•. .•*`¯)(★)(¯`*•. `°¤,★,¤°` طق طق طق* .......: ادخل* ريم : مشعل اناا اسفهـ والله ماكان قصدي اضايقكك مشعل : ريم روححي بعدين اذا رقت اناديك يالله* ريم : تكفي مشعل يقاطعها : ريييييم* ريم : طيب / راحت ريم لغرفتها ودموعها تهددها بالنزول هياا تحب مشعل وتزعل لززعله هياا تدري انه بعد شويه بيهدأ وبيجي يكلمها وصلت ريم غرفتها واخيرا فتحت سجن دموعها وانسدحت ع السرير وصرخت بصوت عالي : ي رب اموووووت* مشعل جالس بغرفته وهو متضايق مو عاارف ايش يسوي ساارة ماتبغي اخته وهو اساسا عايفها بس محترمها لااجل خاطر عمه يدري انه زعل حبيبته ريم بس لازم تضبط لسانها مع سارة .. سمع صرخة ريم وسمع كلمتها وقاام فز من مكانه راح لها بسسرعه من غير تفكير ريم مرة حساسه بالحيل : ريوووومتي حبيبتي ايش فيك ** ريم تضمه وتبكي في حضنه : انا اسفه مشعل ساامحني* مشعل يضمها زيادة : مو زعلاان حبيبتي خلااص لاتدعي ع نفسك* ريم بين دموعها : مشعل انا ادري اني مو مخليتك تأخذ راحتك مع زوجتك بس انا مالي غييرك مشعل* مشعل بعتب : ليش تقولين كذا ريومتي انتي بعيوني انتي الغلا كله انا ابيع مئة سارة برضااك ي عيووون اخوك .. سارة حسابها عندي .. يالله امسحي دموعك بسسرعه * ريم تمسح دموعها : الله لايحرمني منكك* مشعل : اوعديني* ريم تبتسم : اوعدك بس بأيش* مشعل يضمها من جديد ويهمس : اوعديني معد تبكي ولاعااد تدعي ع نفسك وكمان اي شي يضايقك تقوليه لياا* ريم : ههه بحااول* مشعل يطالعها ويجزآ كلامه : ا و ع د ي ن ي* ريم تقلده : ا و ع د ك مشعل وريم : هههههههههههه هههههههههه* -•-•-•* *رنا تتسحب تبغي تشووف شعنده فيصل من اليوم يتصل تلفوناات وماخرج من البيت راحت لجهه تشبه القبوو تحت في الفيلا وانلجمت من الاتسمعه* .ابو رناا : والله مااعرف شي صدقني * .فيصل : *تحلف ع القرآن رنا تدخل بأندفااع : وهو يعررف القرآن عشان يحلف عليه او تسمح له يمسـه* فيصل يناظر برنا بعصبيه : انتي انقلعي هنااك حسابك بعدين تتجسسين هااا* رنا حست انه هذه فرصتها الوحيده عشان تثبت لفيصل الاكانت بتثبته لها سنتين:هه اروووح والله مااروح انا موخايفه منك* اتجهت لابوها : انت ماتخااف الله ماتسأل عن بنتك* ابو رنا : ههههههه انتي بنتي والله منتي هينه حصة ((حصة ام رناا)) تعرفين تجيبين بناات حلووين* فيصل رفسه في بطنه : كل تببببن* رناا مهما كاان ابوها غمضت عيونها كرهت قسوة فيصل زياادة : يبه تكفي قوول كل شي قوول لفيصل ايش سويت فيني يبه تككفي* ابو رنا مستغرب من الوضع : انتي مين !* رنا : انا بنتك -تصرخ- بنتتتتتتتتكك بنت حصصصه* ابو رنا : مااعرفك* رناا انهارت : ليش يبه ماتعرفني -فيصل كيف بيصدقني- يبه ليش سويت كذا انت خربت حيااتي (( وببكاإء )) فيصل ظلمني يبه فيصل يكرهني فيصل يعذبني تصدق في البيت هذا كلله والعز الاانت شايفه والمال والغرف يخليني اناام بجنب الخدم انا مااطلع من البيت حتي دراستي ماكملتها (( رناا تهدأ هدوء غريب والكل ينصت لها)) تصدق يالغالي فيصل ذبح ولدي ذبح الشي الوحيد الاكاان ممكن يغفر له ويشفع لابوه عندي اخذ مني كل شي حتى ولدي الاطلعت فيه من ذي الدنياا كان يعذبني كثير ويحبسني في الغرفه بالايام ماعندي اكل تمنيت المووت كنت حالفه مااسامحك لانت ولا راشد ولافيصل ولافاارس اخوياا بسس من شفتك بذا الحال ((بصراخ )) ماتدري عن بنتك باأي ارررض من كثر الشرب حتى امي ماتت بحسرتها كلللله منكم كلكم ظالمين كلللللكم والحيييين صعبه عليك تريح بنتك وتقول لزوجها الظالم الا كانت تموت بترابه (( بصراخ اعلى )) انههههها بريئة وانها متزوجه ززززفت اسمه راششد (( بضعف )) حراااااام علييييكم كاافي كاافي الاخسرته * ابو رنا يكابر: وش عنه تهرجون هههههه قولي لي ايش تبغين اقوول وانا اقوول* فيصل رفع رناا من الارض : قومي رناا ابووك موداري شي من الشرب الايشربه معد يدري بالاحوله* رناا تبعد يده بقووه : ابعععد عنننني* فيصل : انا مصدقك والله مصدقك بس تعالي* رناا : اخيييرا قررت تصدق وحدة عاهـ... فيصل قاطعها بسسرعه : لا لا* رنا : هه هذا كلامك ي ولد الجاسر وش غير رايك فجأه .. تصدق لو ادري كان من زماان بكيت عندك اول مرة اعرف انه عندك قلللب* فيصل يقومه : تعالي بعدين نتكلم* رناا : طلقققققققنننننني* _________ ياخوي من بعدك انا صابني هم* أرجوك ترجع يا عسى عمرك طويل البعد خلى الجسم ناقص من الدم * عوّد ترى يا خوي مشتاق لك حيل كل ما يمر طيفك عليّا يسلم ادموع عيني تنهمل كنها سي الصبح من نورك تراه يتعلم* والبعد خلى دنيتي ليل في ليل حتى خفوقي من غيابك تألم* والنفس ما تقوى لشوفتك تعجيل* إنت الذي عالجرح تنحط مرهم* يامن انا ما شفت في طيبه مثيل والحين يا كل الغلى ليت تفهم الشوق فيني قد وصل نجمة سهيل ياخويه ليتك تجيني وترحم* خلٍ يحبك ويعشقك دون تمثيل * ....: مين ؟؟!! .....: سااااام* ندى : ادخل* سامي بملل : طفششان ندو* ندى دون ماتطالعه : ايش اسوي لك انت جنيت ع نفسك ع فككرة هذا مو طفش هذا احساس بالذنب وتأنيب ضمير* سامي يناقشها : ايش سويت اناا فهميني .. هذا كلله عشان عرفتي انه زيااد مواخووك* ندى : اولااً اسمه يزيد مو زيااد *وثانيا يزيد اخويا غصب عنك* سامي : لا حبـ... ندى تقاطعه : عندك شي مهم قوول ماعندك رجااء اطلع بره ماعندي وقت اضيعه معك* ساامي بعصبيه :اصلن الحق عليااا انا الاجاييك* ندى ببرود : محد قالك تعاال* خررج سامي من الغرفه وهو يتحلطم من اهله الا كلهم زعلانين منه* سامي : يمممه* ام سامي : هممم* سامي : ليش زعلاانه انا ولدك ولا زياد الزفت* ام سامي ببرود : كلكم انت وزيااد الزفت ع قولك كلكم عيالي* ساامي : بفهم ليش تزعللون من الحق لما ينقاال* ام سامي : مين قالك اننا زعلانين عاادي مافكرناا فيك عشان نزعل منك* سامي : بس انا ماقلت شي غللط فعلا هو مواخوياا اللزم* ام سامي واختفي برودها التفتت ع سامي : صح ي غيااار ماقلت شي غللط بس هذا مو اسلوب واحد عااقل يخبر بأخبار زي كذا* ساامي : انا غيااار الحييين شككككرا يممممه* ام ساامي : شوف علم يوصلك ويتعداك نحن سكتنا ع دلعك كثير وندري انك ماتروح الشركة حقت ابوك وندري بسوالف البنات الامعگـ...* ترررررن ترررررن ترررررن* قطع حديثهم رنه التلفون * ****** ياليتني وادعتهم قبل يمشون.. او ليتهم قبل السفر وادعوني.. لو الموادع نظرات بالعيــــون.. يكفيني أملى من عيونه عيوني.. جاني خبرهم في السفر يوم يبكون .. ولولا غلاي عندهم مابكــــــوني ********* ام ساامي : الو* ......: يممممه اشتقت لكك كيفك يالغاليه* ام سااامي بفرحه ماتشيلها الدنياا : هلا بعيوون امك نحن بخير انت كيفك يمه يزيد وكيف سفررك وينك انت الحين كذا يمه ماتسأل عني كذا تترك امك من غير ماتودعها* يزيد : ههههه هدي علي يممه والله انا ندمان قد شعر راسي اني ماجيتكم يمه ولاسلمت عليكم* ام ساامي : الله يوفقك ويستر عليك ي حبيبي* ساااامي : لاحوووووووووول انا رااااااايح* يزيد : يمه سلمي لي ع سااامي ترى انا موزعلان منه * ام ساامي : ساامي اخوك يسلم عليك ترااه مو زعلاان ساامي : هههههه يعنني بهتم لو كان زعلاان الله يسلمه ومشكور فكني منه* يزيد : استغفر الله العظيم .. يمه كيف ندى وابويااا* ام سامي: والله ندى من يوم سافرت وهياا حاابسه نفسها في ذي الغرفه حتى ماتذاكر ولاتآكل الا بالقووة وابوك الله يعينه مبتلش مع سامي* يزيد بحززن : انزين يمه بكلم ندى اذا هي عندك* ام ساامي : ابششر وانا امك بس قبل ماتقفل تعطيها رقمك عششان نتطمن علييك* يزيد : تآمررين اآمر يالغلا كلله* ام سامي : ودعتك الله .. لحظة* يزيد : مع السلامه* -•-•-•-•-• رويد منسدح ع الكنبه ببرمودة رصاصيه وتيشيرت اخضر يقلب في التلفزيون بملل* ......: هياااا نخرج* رويد : مافيني حييل تعبببان تولين : طيب وين اياد* رويد بملل من حنة اخته : مااادري* تولين : طيب يالله نروح نشم هوا انا طفششانه* رويد : توته قومي ذاكري احسن لك من الحاله ذي انا موفااايق لك* تولين : تكفيي رودي عشااني* رويد : اوماي قاااد* تولين : طيب ليش نقعد !* رويد : لانه عندك امتحانات لازم تدرسين تماام عشان تطلعي ثاني جاامعه* تولين بيأس : طيييب / وقااامت* رويد : افففففففف مابغت* -•-•-•-• قالوا ترى مالك امل في قربها لو iiيوم ابعد وجنّب دربها .. هذا هو iiالمقسوم قلت اتركوني واسكتوا .. خلو العتب واللوم قدني غرقت في بحرها .. ولاعاد يفيد العوم قالوا ترى في حبها ويل .. وأسى .. و هموم قلت ان قتلني حبها .. حسبي تقول iiمرحوم قالوا انسى ذكرها .. منتب بها iiملزوم قلت ابشروا ياعذلين .. بنسى لذيذ iiالنوم قالوا بتلقى غيرها .. واترك هواها اليوم قلت العفو ياحسدين .. ما ابدل قمر iiبنجوم قالوا لغيرك حبها .. قلت الجواب مفهوم دام انها متهنيه .. وشلون اصير iiمحروم بقضي الليالي انتظر .. صابر على iiالمقسوم متعلق بطرف الأمل .. يمكن يجيني iiنوم قالوا ترى مالك امل .. في حبها لو iiيوم ابعد وجنب دربها .. وهذا هو المقسوم رناا: طلللللللقققققققننننني* * فيصل فتح عيونه ع وسعها : نععععععععم* رنا : اول كان يهمني تعرف كل شي قبل ماتطلقني لانه كنا كنا ي فيصل نحب بعض بس الحين انت ماتهمني طللللللقني ي فيصل* ابو رنا : ايا قليله الحياا كنت تكلميه* فيصل طالع بغازي : شيلووه ع اقرب زبااااله* رنا بسسرعه : لحظظظة انت خيير تحط ابوياا بزباله يالله طلقني بأخذ ابوياا وبروح معه* فيصل يقرب منها وبفحيح مثل الافعي : طلاااااااق انسسسسسسي* رنااا : انزين لاتطلق مو لازم انا راييحه* فيصل : رنااااا من لك تروحين له* رناا : لي ربي* فيصل بهدوء بعد ثورانه : انزين اجلسي هناا وابوك عندك* رنا : فيصل انا لو جلست انت تحلم بقربي* فيصل:...... رنا : شفت ي فيصل انك متأكد اني بريئه بس كبريائك الاداخلك خليه ينفعك* فيصل : لاتكثرين في الكلاام بخليك براحتك ذي اليومين انا افكر وانتي بعد تفكرين * رنا بثقه : انا فككرت وخلصت مااعيش مع واحد فلووسه حرااااام تفههم* فيصل باستنكار : انا* رنا : لا اناا* تركته رناا وراحت فيصل مذهوول منها حسها رجعت رناا القديمه الاكانت تفرض رايها عليه وهو ينفذ بعد عنادها حس انه هذه رناا الايعشقها الواثقه بنفسها مو الضعيفه المهزوزه الاهي بنفسها شااكه في نفسها الحين بالذات في ذا الوقت صدقها صدق انها بريئة مو محتااج اي دليل يثبت له هو الآن محتااج قرب رناا منه* -•-•-•-•-• جاات تولين ومعها كتااب يتألف من 9 وحدات وقعدت قدام رويد ومعها مرسمه : رووووودي انا موفااهمه ولا شي من الكتاااب* رويد فتح عيونه ع وسعها : سسسي (( نعععم))* تولين ماسكه الضحكة ع شكله : *ناتو المينتي بروفيسوري ((بالطبع استاذي)) رويد :سكوزا تولين تحلمممين مافيني (( آسف ))* تولين : كوالي (( ماذا بك )) رويد : انتي مجنونه افهمك منهج كاامل* تولين : ناتو المينتي ((بالطبع)) نحن طفشانين خلينا نتسلي* رويد : كوزي الورا (( طيب لامشكله ))* تولين : ااااا رودي* رويد فهم حركتها : سي اول شي شو* تولين : افففففف* رويد : توته فهمتك وفهمت حركتك قوومي ألبسي بسسرعه نطلع مشوار ربع سااعه بس* تولين تبوسه بقوووة : الورا ميرسسسي رودي (( طيب شكرا رويد )) رويد : هههههه يالله بقوم البس انا بعد -•-•-•-•-• ع الجووال* ....: طيب موعاارفه كيف ابعدها هيااا تحب اخووها مووت واخوها يحبها مو عاارفه ايش الحل* .....: والله كل واحد له مصيبه انا بعد الانسان الااحبه مايبغاني مدري مين يبغي بس مااكون بنت ابووي اذا ماجبت راسه ....: طيب ليش مانفكر بدال مانرثي حالنا* ....: امممم عندي فكرة بس مدري تنفع ولا لا* .....: قووولي* .....: ام حمد* .....: مين ام حمد؟؟! ....…: وحدة دجاله تخلي مشعل لك انتي وبس وتخلي خاالد لي انا وبس* .......: لا لا والله خااايفه مسسسستحيل* .......: اجل لعد تشتكين لي يالله باي* .........: لا لا خلااص بفككر وارد لك* بخبث : انزين خذي وقتك وكلللللله لصالحك* .......: مع السلامه* ......: هههه باااي * * -•-•-•-• نرررجع لبيت ام سااامي* ندى ع التلفوون:*هلا يزيد* يزيد : ههه هلا بالغلا كللله هلا ندوشتي الحلللوة* ندى تصيح : يزيد اشتقت لك* يزيد : ندوووش والله اززعل اسمعي بسولف لك وقفي بككي* ندى تمسح دموعها كأنها طفلله : يالله قوول* يزيد : اممممم ماعندي شي بس سكتك هههههه* ندى : هههه يزيد كيفك* يزيد : تماام وانتي لسسه ملقوفه ولا تغيرتي* ندى تمثل الزعل : انا ملقوووفه* يزيد : ههههه لاسلامتك* وظلوا يسولفون تقريب النص سااعه واخذت ندى رقمه وقفلت منه وهيااا مبسووطة انه ماتغير معها* -•-•-•- ------ كنت آسولف وقلت آسمه . .* بــ [ آلخطآ ]* عضيت شفآهي وآرتبكت* وآللي سمعني من ربكتي* آبتسم وقآل : ....* كمـــل محد سمع .. .......: في شنو تفككر ي حظظي ؟؟!* خالد :.......* .......: خويلد* خالد : هلا يممه* بدريه : في شنو تفككر ؟ خالد : يممه بقلك شي* بدريه : قووول يمه خالد : ااناا ق قررت ااتززوج* بدريه : كلللللللللللللللوش اخييييرررا ... خالد ابتسم : ايه يمه* *بدريه بفرحه لوحيدها : انزين اجل انا بقوم اكلم نورة واقلها عشان يارا تلحق تجهز نفسها* خالد بأحبااط : لحظة بالغاليه انا مابي يارا* بدريه واختفت فرحته وعصبت : وليشش انشااء الله وشفيها يااارا وش ناقصها* خالد بنقاش : ياامي ي حبيبتي يارا مافيها شي عندها مال وجمال وجااه صح هذا كلامك* بدريه : انززززين وايش تبغي اكثثر من كذا* خالد : هذا الادوبي قلته يهمك انتي مال وجااه انا مايهمني انا الابعيش معها انا بختتار شريكة حياتي* بدريه : وشقصدك على مين حااط عينك !* خالد القى القنبله : ابغى اتزوج بس مو يارا ابغي اخت مشعل ريم بدريه :...........؟ نهااايه البارت الرابع *_^ اعزائي انا راح اظطر اوقف الروايه لو ماشفت مشاركاتكم وارائكم انا طالبه انتقادتكم واتقبلها بصدر رححب بس كدا احس مافي حممماس يديني اكمل الروايه نهائيا الا كم عضوة بس يعطيهم العااافيه * تحياتي : أسوووله * |
رد روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
صراحهه لمورة روايتگ في قممةة الابدآع والروعةة انا سبق وقريت روايآت بسس احس فييههها بملل الا هالروايهه حاسةة بحماس واتمنى انگ ما توقفيهها وتستمري لانهه انتي كاتبةة مبدعةة وحرآم هالروايةة تقفيلها وتستغني عن ابداعك وكتاباتك الرائعةة..
لگي حماسسي وشوقي >> لروايتگ طبعاً مو انتي << خخخخخخخخخخ . |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
ياهلاإ وغلاإ فيكك
عزيزتي مزاجي شكراإ لتشجيعك أن شاء الله ماإقفل الروايه وبتشجيعكم راإح أكملهاإ أسعدني مروركك |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
لمممممممممممممممممورة
الروايه اكثر من روعة وبليززززززززززززز لاتوقفيها استمري انا متشوقه للبارتات الجايات لا توقفي الرواية بليز حبيبتي بالتوفيق |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
ويا ريت لو يصير انو تنزلي بارت الحين
|
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
ياهلاإ فييييك
ماإراح أردك يالغلا لككككي بارت الحييين بس عشان تفاعلك بس مو كل مرة بيتوفر بارت هههه أسعدني مرورك يالغلا |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
*`*•._)(★)(_.•*´ `*•._)x(( ★ ))x(_.•*´ <O•===•===o===•===•O> ـآآلبـــ(( ـآلخآآم'سس ))ـــآآرـــت* <O•===•===o===•===•O> .•*`¯)x(( ★ ))x(¯`*•. .•*`¯)(★)(¯`*•. `°¤,★,¤°` *اكذب عليك ان قلت لك بعدك شي عادي* اضحك وانا من جور الايام مجروح* جرح توسط في حنايا فؤادي* ليت الجروح يومين وتروح* بعثر ورقنا هالزمان الرامادي* واصعب شي على الانسان غربة الروح واقف عند البحر* .....: اااااه ي زمن وش سويت انا بنفسي وش سويت فيك انا يَ رناا اااااخ يَ ربي وينگ يبه والله محتااج اسألك واخذ رأيگ .. اااه ليتني مت معكم ولا انا بهالموقف الحين مع رناا* .....: ياما نصحتك وقلت لك اسمعها ي فيصل ياماا قلت لك بس كنت تعاند وشوف عنادك وين وصلك* التفت فيصل ع مصدر الصوت متفأجئ : بساااام* بسام يبتسم لصديق عمره واخو دنيته : يَ عيووون بسسام* فيصل يصد عنه ببرود غريب : وين اختفيت انا لفيت الدنياا ادورك صحى النووم تتذكرني* بسام : رحت ع الاماارات تعررف زوجت اختي الوحيده وصار لي حاادث هذا الااخرني في الرجعه* فيصل : هذا كللله صار لك ليش ماقلت لي لك قرابه 8 شهور مختفي ولاتسأل عنني والحين ايش حاجتك بساام مصدوم : ايش قصدك يَ فيصل* فيصل : كيف صاار الحادث * بسام : تلومني ؟؟ فيصل : قوول بعدين نششوف بسام يجلس ع الصخرة ويتأمل البحر وأمواجه الا تصتدم في الصخر : كنت راجع من زواج نووف (( نووف اخت بسام )) وتلابشت مع مجموعة شباب كانوا يتعرضوا لبنت مسكينه وضربني واحد منهم بالعصايه في رأسي صاار عندي فقد جزيء للذاكرة دخلت في غيبوبه مدة اربعه اشهر وبعدها قمت وصرت اتذكر الاحداث شوي شوي لين استعدت صحتي تمام ورجعت لكك .. رجعت لكك ولريم دنيتي تصدق اني اشتقت لها بالحيل* فيصل مصدوم من كلام بسام : مو قادر اصدقك كيف يصير كل هذا من غير مااكون عندك او ححتى يكون عندي خببر* بساام يوقف ويضمه بشوق : لا يكثثثر.* -•-•-•-•-•-• قليلاُ من الرجـَـَـَآل من يعشق . . * ّّّ~ ولڪن عندمــآ يعشق الرجل .. يڪون للعشق معنَـَـَـَـَـَآه .. خالد القى القنبله : ابغى اتزوج بس مو يارا ابغي اخت مشعل ريم بدريه بعصبيه : مييييين ااخت ذاك اللوح خالد بقهر : يمممممه لاتغلطين اسمه مشعل مو لوح والله يمه وربي لو ماتزوجت ريم ماني متزوج يارا لو تنطبق سما ربي ع الارض* بدرية توقف وتنهي النقااش : أجل ياانا يا بنت الشوارع* خالد : يممه* بدريه : ذا الاعندي .. واذا تبغي رضاي لعد تشوف مشعلوه // تركته وراحت غرفتها* خالد بصوت عالي : اذا مو برضاكم غصب عنكم ريم لي وبسسس* بدريه بهمس لنفسها : ذا الا باقي* @@&@&@@ بعد مرور شهرين &@&@&&@&& فيصل (( انا تعبببان ودي اكفر غلطتي مع رنا بس رافضه رفض. قطعي التواصل معي انا بعد محد يلومني ... وجود بسام جنبي ساعدني كثير )) رنا(( جرحها مو بسيط والا صار صعب تنساه للحين طالبه الطلاق قرفت عيشة فيصل *)) ريم (( الوضع مثل ماهو عليه مهاوشات مع سارة على مدار الساعه ... الجديد انها اقتنعت انها تحب خاالد .. واقنعت رنا تجي عندها البيت بعد ماتتطلق من فيصل )) سارة ويارا (( حددوا موعد مع الدجاله ام حمد ونسيوا انه لهم رب فووق )) مشعل وخالد (( مشعل لاجديد وخالد يوم عن يوم صاار يعشق ريم اكثر واكثر )) رويد واياد وتولين (( تولين صادفت يزيد في نفس الكليه استغربت وانصدمت لكن سرعاان مانسيت الموقف تماما .. اياد لازال على حاله حياته كلها اصحاب ووناسه وطلعات ومحد يحاسبه واحيان مايروح جامعته .. رويد على حاله ماتغير شيء يدرس ادارة اعمال ))* ندى وسامي (( ندى صارت خايفه من اللعبه الا لعبتها ع سامي لانه الوضع بينهم رجع تمام وحكالها سامي واعتراف انه امكن يكون حب ندى تبع المسن ... سامي حااس الدنيا يدور على ندى حقته وهو غافل انها اخته يحس بحاجه وده يقول لها عن الاصار وكرهه ليزيد اخووه الا مثل الندم قدام ندى عشان تسامحه )) بدرية (( للحين على موقفها من ريم ورافضه زواج خالد منها موليا مع انها حتى ماشافتها ))* بسام (( بعد يومين بيروح يتقدم لريم ويتزوجها ويحقق احلامه معها )) يزيد (( بدأ دراسته وحول قسمه لً طب المخ والاعصاب ومرتااح هنااك ومتفرغ لدراسته وماتعرف للحين على صديق علاقته مع الناس جداً سطحيه ويتألم لما يتذكر انه اتولد هناا )) --.--.--.--.--.--.--.--.--..-..- /-///-/-///-/-/// يوم الاربعاء الساعه 4:00 مساء بتوقيت بريطانيا* رويد خارج من الكوفي في الجامعه بسرعه ومتأخر عن محاضرته وطاحت منه الكتب رخى نفسه يرفعها لكن شخص سبقه ورفعها له رويد رفع راسه يطالع الانسان الا يسوي كذا في بلاد الغرب وهو ماتعود على كذا : وججععع ان شاء الله ابعد لااكفخك ياغبببي* يزيد متنح : عرربي ؟؟! * رويد : تستهبل انت ووجهك ترى لو مابعدت بتوطىء ببطنك مو وقتكك انا متأخرر (( تركه رويد ومشي ))* يزيد باستغراب : حمدلله والشكر بدال ما يقول شكرا يسب الحق عليا انا احسب نفسي في السعودية :: حركك راسه باسف ومششي ::...* * رويد : اوريه ذا الكككلب حسابه عندي يدري اني متأخر ويستعبط* -/-/-/-/-/-/-///-/ آگذپ علييگ أان گآاني قلت نآاسيگ *لآا پعد حآولت ي رووحي آانسااگ *عيش ڤيني مثل مآ أاعيش أانآ ڤيگ حپگ حيآتي واأعرڤ آالـموؤت ڤرآاقگگ* أنا وقلبي ياهوى البال بيديك* وشلون اعيش ايام عمري بلياك* لا تصدق اني قادر انسى واجافيك* مهما حصل صعب اني انساك و أسلاك* ماتدري إني هايم وميت فيك* ماتدري ان غايه سروري رضاك* اغليك من قلبي ومن روحي اغليك* وافراح عمري تكتمل في ملقاك .........: طق طق طق* رنا مهي قافله الباب : ميييين ؟ فيصل : اناا -- سككت شووي -- زوجكك* رنا قامت بسرعه البرق وقفلت الباب وطنشته هذه سياستها هيا تعررف انه يقدر يدخل بس تاركها ععلى راحتها* فيصل يخبط الباب برجله بكل قووته ويصررخ ؛: بسسسس عااااااد موووو حاااال هذااا* رناا تنتفض داخل الغرفه تخاف يدخل وينقض عليها بالضررب وبصوت مهزوز : خيييير* فيصل وكأنه هذا الصوت مهدئ : بتكلم معك* رنااتدخل الغرفه الثانيه في الجناح وتقفل الباب وتحاوول تناام* فيصل يتكي ع الباب : رناا انا احبك انا امووت فيكك انتي دنيتي رناا اسف رنناااااااا لو انك مكاااااني وش كااان سوووويتي انا غلطااان (( فيصل متاكد انها ماتسمعه )) تركها وخرج من الفله بكبرها له شهرين ماشاف خيالها حتى تووجه لبيت بسسام صديق عممره* ".".".".".".."".."".".".". الساعه 8 المساء بتوقيت بريطانيا ......: توليييييييين اياااااد* تولين تطلع من الغرفة وشعرها طاير وتنافخ : سسسسسي ((نععم))* رويد : بسم الله سكنهم مساكنهم وشفيك* تولين تعدل شعرها بيدها وتجلس ع الصوفاا : تعبببانه شووي* اياد نازل من الدرج يلبس الترانج كوت لان الجو بارد : ماغير دلع مافيك شيء* رويد : صح تذكرت اياد ايش الاستهبال هذا اليوم في الجامعه* اياد باستغراب : اي استهبال اصلن اليوم مارحت الجامعه كنت ناايم* رويد : لا يا شييييخ ااحللللف* اياد يستهبل : هذا كلله حب صرت تتخيلني* رويد بجديه : لا والله من جدي اهرج انا شفتك اليوم* اياد باستغراب اكثر: امكن شبهت مو اكثر* رويد : مسستحييل* تولين توقف وبصرخه كلها حماس : صح تذكرت رويد واياد يطالعون فيها باستحقار* تولين : وججع اسمع والله تذكرون يوم رحنا السينما قبل شهرين اعتقد* اياد : لاتقووولي انك شفتيني لاني كنت معكك هههه* رويد : ههههههههه تخخيل بسس* تولين بضجر : اسمع انت ويااه بلا استعباط يوم نمت في الفيلم وصحيت صرخت انا ماصرخت من الفيلم صرخت لاني شفت اياد 2* رويد واياد بنفس الوقت تبطحو ضحك على تعبيرها : هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههه* تولين بصرخه عاليه تسكتهم وهيا مقهورة : بسسسسسسسسس انت ويااه كمان انا شفت هذا الشخص مرة في جامعتنا بس شعره قصير* رويد وقف الضحك وطالع بشعر اياد : اييييوووا صح كيف ماانتبهت* اياد : افهم انه في شخص يشبهني مررة هنا في تورينو* رويد يتفكير : اممممم اتوقع يخلق من الشبه 40* اياد : اوووف ابغي اشووفه مين ااحلى انا ولا هوا* تولين : ياغبببي نقولك ي ش ب هـ ك !!!! اياد تنرفز ووقف : ماغبي غيركك .. يالله سلام* رويد : لحظة لحظة وكاله من غير بواب وين راايح* اياد : بروح شوي مع ماي فرند* رويد : اهاا لاتتأخر العشاء معنا اووكي* اياد : ألوووورا((طييب)) تولين تطالع في رويد الا سرح : رووودي ويين رححت ؟؟!* رويد يطالع فيها : لقاااافه قومي مشطي شعركك هههههههههه* تولين بغيظ قاامت : عسسساكك ماقلللت* رويد : هههههههههههههه حالة والله* تررررررن تررررررن ترررررررن* قام رويد يرفع سماعه التلفون : yes ((نععم)) (( بعد الترجمه )) ......:هل انت رويد* رويد : نعم انا من معي* .....: نحن من مشفى. ......... لقد ااصيب والدك بحادث هل يمكنك الحضور فوراً* رويد بخووف على ابوه : مااااذا متى حدث هذا* المشفى : منذ ساعه عندما وصل من روما رويد : انا قادم حالا ارجوكم اهمتوا به ريثما احضر* المشفى : لاتقلق *طوط طوط طوط* سكر رويد السماعه وقام سحب مفتاح سيارته وتوجه للمستشفى والخوف يقتل قلبه هذا ابووه حتى لو كان بعيد هو الوحيدالباقي لهم تخيل لثواني انه راح يفقده* -:-:-:-:-:-:-:-:-: ......: يالله انززززلي* .......: خااايفه* .......: بسسرعه تحركي مو ناقصتك* .........: طيب ليش ماتجين معي !!!* .....: هذا مو عدك انتي ياغبيه انا موعدي بككرة* ......: مالي دخل لحالي ماانزل* .....: امششي بنزل معكك الله ياخذك بس ماراح ادخل عندها* .......: طيييب اهم شي انززلي معععي* ونزلوا مع بعض لي ام حممد اتوقع انكم عرفتوهم لحظة لحظة صار شيء* ...........: ااقبضووووا على كل الموجودين هنااا* ومن ظمنهم سارة ويارا والاهم ام حمد الدجاله* * /:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/: بكُـلِ ألـوّانِ الفَـرح وأحَـاسِيسِ الحَـيّـاة تُعلِـنُ حَـواسِي الخمّـس غـرَامهَـا بِـكِ " ♥* فيصل : ايش اسوي يا بساام تعبت* بسام يصب المويه الحارة على الكوفي واعطاه فيصل وجلس جمبه على الكنبه البنفسجيه وبتفكير : طيب نحن اول شي ندور حل عشان تسمعك بعدين نلاقي حل عشان تفهمك* فيصل : مدري مدري مدري ابغي اكلمها وبس متأكد انها بتفهمني حتى لو ماسامحتني بس بكلمها* بسام يرشف من الكوب ويحطة ع الطاوله بحماس : لقيييت حل !!! فيصل يحط الكوب بحماس اكببر : قوووووول* بسام يتلاعب باعصاب فيصل : اول قول وش تديني* فيصل يجاريه : الا تبغي بس قوول* بسام مازال يتلاعب : امممممم ابغي اممممم* فيصل مازال يجاريه : قوووووووول اخللص* بسام بفرحة وحمماس : ابغاك تخطي لي اخت مششعل* فيصل : صصااار يالله قول* بسام نسي السالفه وصار يفكر بريم : قوول والله* فيصل عصب : وججعععه ياغبي بتهرج ولا* بسام انتبه لنفسه وانحرج : احم الحل هو انك تكتب الا بخاطرك برسايل وتحطها تحت الباب وهياا اكيد بتقرأها وشوي شوي بتطر تفتح لك الباب وتسمعك ولاتنسي تقولها انك كنت تحبها* فيصل : انا للحين احبها بجرب الطريقه الا قلت عليها (( ووقف فيصل* بسسام : ويين رايح ... وريم* فيصل يطالع فيه باستهبال: مييين ريم !!! بساام : فصصصووووول* فيصل : هههههههههه خلاص ابشر بس الحين الساعه 11 الليل ريم نايمه الحين* بساام : وجعه رووح وخبرني بكل شيء ... صح تذكرت رنا بعد يمكن الحين نايمه فيصل طالعه بنص عين : مع السلامه* بسام : ههههههههه الله يسلمك مع السلامه* -؛-؛-؛-؛-؛-؛-؛-؛-؛ أعِشَقُهـِا♥ ~* لِدرَجَة آنّيْ أتَمنّىَ لَوْ أسْتَبدِلْ كَلِمَة : [ آلِفَرحْة ] بـِ إسِسَمِهااـِ اا{♥} سَأظّلُ أحَلَمْ {وَ} أحَلُمْ بِكَى {♥} حَتّىْ يَسْتَسِلْمُ آلوَآقِـعْ [وَ] يَأتِيْ بـ’ِـكِى إلَيّ ’♥’ خالد : يمممممه ابغي ريم* بدريه : لاحووول ولاقووة الا بالله العلي العظيم* خالد : يممممه انا اكلمك ردي علياا بدريه بعصبيه : وبععععدديييين خويلد متى بتبطل الحنه حقتك خلاص اسكت راسي يعورني* خالد : وانا بعد راسي بينفجر يممه زوجيني ريم وانا مااهرجك عشان راسك* بدريه : اووووشششش* خالد : يمممممه تكفين والله بتحبينها انا خلووود ولدك يمه وحيدك يتيمك تكفين يالغاليه والله بتحبينها* بدريه : ............ خالد : يممه وش قلتي ؟؟* بدريه : قلت لا اله الا الله* خالد : محمد رسول الله .. يعني موافقه صح* بدريه : لا اسسكت* خالد : يمه طيب جربيها لو ماحبيتيها اطلقها الله يخليك .. *طيب بس شوفيها يممه تكففيين* بدريه تقوم : بس بس بس اقلك راسي* -------------¥ بَعض آلأحيآن عِندمآ :* تَتعمق بمَعرفة آلحَقِيقة أكثَر ، سَتجد أن للجَهل طَعم رآئِع يُسمى ,, " رآحَة آلبآل "* ------------¥ ترررررن ترررررن ترررررن* خالد يرفع السماعه وبطفش وعصبيه : نعععم مين* نورة تبكي : خالد الحق علي يمه* خالد بفجعه : خيير وش فيه* نورة : عطيني اامك* خالد يهدأ : انزين خذيها* خالد((( لاحول هذولا الحريم تقلي الحق بعدين تقلي هات امك والله انهن ناقصات عقل .. المهم امس بدت تقتنع بريم بس ماتبغي تعترف باقي احن شوي حق اسبوع كمان ))) صحى على صووت صرخه امه* بدريه : ااييييششش هذه اخرتها خلاص انا بتصرررف ..... اايش ..... كمممان ..... خلاص انا بكلم خالد الحين* خالد: *يمه اشفيه* بدريه بخجل من عملة يارا : يارا في الشرطة مسكوها عند ساحرة* خالد توسعت عيونه وقل فهمه : نعععععععععععععم* -/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/// لي أخت لو استبدلوها بخيرات الأرض قاطبة لا أبدلها ..* لي أخت هي أنسي .. وسعدي* وجنتي في دنياي .. وعدتي لآخرتي ..* هي لي كالورد .. بل وأجمل .. كالماء .. بل وأنقى .. * طق طق طق* مشعل : ادخلي حبيبتي* ريم : مشعولي* مشعل : عيوووونه* ريم : وين سارة بحط العشاء* مشعل مشغول على الاب توب : عند يارا وانا ماابغي عشاء تعشي انتي ريم : طيب انت مااكلت* مشعل وعينه ع الاب توب : بالعافيه حبيبتي انا شوي بروح لخالد بنتعشي سوا** ريم لبي الطاري : طيب -------------£ تدري وش آلآماإلهـ ط'ب آو علآإأچ* *آلصصدم'ة آللي تجيكگ دوون ذنـ'ب وخط'يهـ* ------------£ نغمه اكسيلفون في الايفون* مشعل يطالع الرقم الغريب : الو* ....... : نحن قسم الشرطة .. حضرتك زوج سارة الفهد* مشعل باستغراب وخووف : اي نعم في شيء الشرطي : تم القبض على زوجتك في مقر لساحرة* مشعل :نعععععععععععم* * نكمممل بالبارت الجاي *_^ في احداث حلوووة راح تصير خليكم معي * * * |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
اممممم انا اتوقعع :/
بدريةة ما ترضى انهه خآلد يتزووج رييم وشكلهها شرانييةة اممممآ هذآ فيصصل قاهررني نذذل يقههر بسس كمآن اتمنى رنآ تعطيهه فرصةة ويرجععوا زي السمن ع العسل>>لو جلستي علي بخلص لك الروايةة في نص بآرت وساروهه تستاههل الي يصير لهها بسس طلبتكك لموورة انهه مششعل يطلهها ويفتك من عثاههآ ويآرا راح تنكشفف صح..؟؟ فكهه عششآن خآلد ما يتزوجههآ.. ويزييد اخو روييد وتوليين وايآد صح ؟؟ بانتظار بارتك الجآي بفارغ الصببر ي مبدعتننآ.. |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
يسلمواإ ع توقعاتك مزاجي
خطييييرة تخلصي الروايه في نص بارت ههههههه عواإفي أسعدني مرورك |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
امممممممم انا اقول انا لما يكتشفوا عمله يارا راح يزوجوها لخالد وبسام ^كاسر خاطري واتوقع ابو رويد راح يقول لرويد عن يزيد(زياد) ....... اما رنا وفيصل انشالله يرجعو لبعض بس قبل ودي بهوشه و اكشن امممممممممم ربنا لا يحرمنا من ابداعك |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
أهليييين فيكي بنت أبووهاإ
عووووآفي ع الرد كونوا بالقرب |
رد روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
آلبارتي السادس بوكرآ يننزل
|
رد روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
آلبارتي السادس بوكرآ يننزل
|
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
*`*•._)(★)(_.•*´ `*•._)x(( ★ ))x(_.•*´ <O•===•===o===•===•O> ـآآلبـــ(( ـآلسـ'ـآآدس ))ـــآآرـــت* <O•===•===o===•===•O> .•*`¯)x(( ★ ))x(¯`*•. .•*`¯)(★)(¯`*•. `°¤,★,¤°`* حگمھ جميلھ “ لَيسْ گُل مَنْ آإعْتَذَر \" مُخَطِئ \" آو \" ضعيف \" آلإعْتِذَآرْ صِفَـہ نَآدِرَھ لآ تَجِدُهَآ إلآ فِي آلاوفياء فيصل يتوجه لغرفه رناا وفي يده ظرف على امل انها تقرأ رسالته يمكن تفهم وجهة نظره وتسامحه على موقفه حط الرساله تحت الباب وجلس ع الكرسي اليتيم في الصاله ينتظر منها تأخذ الرساله* وديَ أسمعہَ يقول منّ قلبہَ أنا أسَف ! لأني : حيل أوجعتتتتكك رناا انتبهت لظرف من تحت الباب فهمت حركة فيصل قامت ببطيء وتعب سحبت الظرف فتحته وقراءت لمكتوب فيهـ * ..............." حبيبتي * خـلٍ نـفـسـک سـمـوحـہ والـلـي يـروح يـعـوض . . الـلـہ بـدالـہ ♡ ! انا غلططت لكنيي وقسسم مجبور سامحيني* ................." * ابتسمت رناا على تعبيره البسيط لكنها سرعان ماتذكرت من يكون وتحولت ملامحها لملامح كرره وحقد الا شافته من فيصل مو شوي فيصل خررب حياتها دمرها ودمر طفلها رناا عاجزة تتواصل مع الناس بسببه ... تكرره وكلمة تكرهه قليله رنا بالحيل حساسه واللي سواه فيصل فيها ابد مو شووي ... قلبت رنا الظرف وكتبت فيه عبارة بسيطة وحطتها تحت الباب عبارة يمكن تقدر توصف كرهها له * أمآنه. . آن / قسَسى* " طبعِي" . . عليك وحسيت منه بآلضيق ! .............تحَحملني : ترى أحيآ آ آ نآً بتركيب آلجمل* ..... يخ ‘ـوني* ...........آلتعبيييييير . .* *___________¥* هنآك من يجرحَك بآخلآقهَ .. * هنآك من يحرجك بآخلآقهَ .. * آلفرَق نققُطہ ! & في قسم الشرطة & مشعل متوجه باقصي سرعته مو مستوعب مو رجله الا تقوده مصدوم يفكر ايش كانت تبغي من عند الساحرة تتوجه لها لذي الدرجه كان مغفل عنها وهي كانت حقيرة زااادت صدمته وصارت صدمتين لما شاف خالد توجه له بسسرعه بيعررف سبب وجوده في ذا القسم بالذات* مشعل : خاااااالد* خالد حاله مو افضل من مشعل بكثير : مشششعل* مشعل : ايوا ايش تسوي هناا * خالد الا مايخبي شيء عن مشعل رخي راسه : شيء مايشرف اقوله لك ياخووي* مششعل (( يعني انا الا عندي شيء يشرف )) : ........ خالد يفك الكاب الرصاصي ويسحب شعره بيده : انا بتجنن كيف تسسوي كذا* مشعل باستغراب وارتباك كبير عكس خالد الا يحمل شوي من المبالاة امكن سببها غروره مايحب يبين انه اثر فيه شيء : مييين ؟؟* خالد : ولا شيء* الضابط : استاذ خالد استاذ مشعل تفضلوا النائب طالبكم جوا* دخل خالد ومشعل باستغراب وشكك انهم نفس القضيه* خالد ومشعل : السلام عليكم* الضابط : وعليكم السلام ... تفضلوا* مشعل : لو سمحت ايش الموضوع بالضبط * الضابط : الموضوع اننا يااخ مشعل انت والاخ خالد قبضنا على قريباتكم في مكاان تمارس فيه الاسحار والعياذ بالله وهما الان عندنا اكفلوهم وخذوهم* مشعل عارف بالموضوع من اول : ممكن ااشوفها* الضابط :تفضل الغرفه المقابله خالد : طيب ممكن اطلعها معي الحين* الضابط : اكيد استاذ خالد تقدر تاخذهاا * -&-&-&-&-&-&-&-&-&-&-&-&-&* *فز فيصل لما شاف الورقه ترجع تحت الباب فتحها بكل حماس يبغي يعرف ردة فعلها انصدم لا انلجم لما قرأ المكتوب بالورقه نززلت دموعه ايوا دموعه دموع قهر دموع اسف على الظلم الا سببه لهاا* -.-.-.-.-.-..-.-.-.-..-. أغيبُ لأنہ ليسَ هناک أحد في ھٓذآ آلعالم أعود إليہ .. أغيبَ لأن فرآغاتُ* آلأنتظار خاويہ لآ يملؤها أحد ♡̷̷̷̷̷̷̷ . . .....: والله وانا بعد يممه مشتاق لكك بالحيل ودي ارجع لكك* ام سامي : الله يوفقك ياحبيبي ويستر عليك ويرضي عليك دنيا واخرة .. انتبه لحالك يمه ولدراستك لاحق علينا يا عيوني* يزيد : انزين يمه تامرين على شيء سلمي لي على ابويا وندى وو سـ سامي* ام سامي : تامر والله يهديه اخووك مدري شالحل معاه* يزيد : فمان الله يمه* ام سامي : فمان الكريم ودعتك الا ماتضيع ودايعه انتبه لحالك* يزيد : ان شاء الله سكر يزيد الجوال رمي نفسه على السرير بالبرمودة البنيه والتيشيرت البيج : اففففف ايش الحياة هاذي وربي ملل احس مال امي داعي في الحياة اوووف حتى صرت اهرج مع نفسي خلااص بسكت ... صح لازم ازور هاني في المستشفى .. يالله منها عياادة مريض ومنها تغيير روتين وجوو* انتبه يزيد انه يكلم نفسه : اووووووففففف وججع وشفيني اهرج مع نفسي اف خلاص بسكت .. بس ايش البس ... اووووه عاااد اووووششش* (( هذا يزيد وكذا يقضي يومه يكلم امه وبعدين يقعد يسولف مع نفسه او يذاكر <<< الله يعينك* يزيد : كلللله مننكك* اسولة : ههههه لسسه ماشفت شيء )) ............... سامي جلس على الكنب بملل : مين كنتي تكلمين* ام سامي : اخووك يزيد يسلم عليك ياحليله طفششان هنااك* سامي : عسسساه ماتسلى انا بقووم اخذ شور بعدين طالع البر مع اخويايي* ام سامي طنشته :....... سامي : لاحووووووول* ندى : هاااي* سامي : هاايااات ندوشتي كيف امتحانك* ندى تبوس راس امها : شكلها الغاليه اليوم مادعتلي بس مو مشكله منيح تقريبا* سامي يطالع الجوال : ااصلن ايش عندك مادة اليوم* ندى تتوجه لغرفتها وبصوت عالي : عللللللم نففففس* سامي بهمس : كانك ناقصه نفسسيه خخخخ* ام سامي سمعته : الله يهديك لاقريب ولابعيد ماسلم منكك* سامي يقووم : باااايو مامي -:-:-:-:-:-:-:-:-:-: يَ ليٺھا بس ، اهٺمامُ : ( ۈ انٺھههت ) ! #̴ صارٺ برۈد / ۈشح اشَواق ،* + ۈجفىَﭑإ : / في الغرفه المقابله لغرفه الضابط مسكها مع زندها ووقفها بقسسووه : هذه اخرتها هذه اخر ثقتي فيييك فوق ماني مستحمل غثاك* سارة بخووف وبكي ورجاء : تككفي سامحني والله عارفه اني غلطت تكفي مشعل والله ماكنت بروح بس هيا هيا يارا الا غصبـ....* قاطعها مشعل بقووة اكبر : هيييييا اايشش انتي بزر عشان تغصبك انا صبرت عليك كثير عشان خاطر ابوك الا هو عمي بس اكثثر من كذاا لا لا* سارة برجاء وتزيد ف البكاء : تككككفي سامحني لاتطلقني مشعل تكفي* مشعل : هه انتي طااااااااالق طااااااااالق طااااااالق دقي على ابوووك يجي يأخذك من هنا يالزباله* تركها مشعل تبكي وراه انا صراحه عن نفسي مصدومة هذا مشعل الحنون الطيب يطلق كذا* /:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/ في المستشفى* رويد بهلع : ايااد من قالك تججي من اتصل عليكك* .... مصدوم : مييين اياد* رويد تذكر موقفه في الجامعه ترك ..... واقف عند الرسيبشن وتوجه لغرفه العمليات يتطمن عليه يزيد متنح : هذا وش يحس فيه حمدلله والشككر بس خلني الحقه واشووف اوووووووووه كمممان اهرج نفسي استغفر الله * تمنيت أن يكون هناگك باب خلفي لـ : آلحيآةةَ ! … گـ / آلطوآرئ ،* نلجأ آليهہ گلمّا ۈصلنا . . لـ : حدۈد آلانہيار (( بعد الترجمه ))* رويد : ماذا حصل لابي يادكتور* الدكتور يحرك نظارته : انا اسف يسوئني ان اخبرك باأن والدك قد اصيب بشلل* رويد بخوف وفجعة : شـ شـ شـ شلل* الدكتور : عفوا ماذا قلت لم افهم ماتعنيه* رويد : اريد انا اراه حالا لو سمحت* الدكتور : انا اسف هذا غير ممكن الان يمكن العودة غدا لرؤيته* رويد : حسنا لو من وراء الزجاج ارجووك* الدكتور يقلب الملفات : قلت لك اسف هذا غير ممكن* قام رويد متوجه للبيت لازم يخبر اخوانه ويصبرهم ويجون كلهم المستشفى لككن يشغل باله ذاك الولد الا انخدع فيه للمرة الثانيه مييييين يكككون وليش يشبه كل هالشبه* .:.:.:.:..:.:.:..:...:.: * اصبر على ما جاگ من رب العباد كل الامور ارزاق .. [ ربي وهبها ] لا تشتكي لـ الناس مادمت مـعتاد ماجاگ [ خيره ] ربنا لگ .. كتبـها دخل مشعل لبيته مصدوم هو طلقها يعني خلاص هو مايحبها ليش يحس انها مسكينه معقول دموعها اثرت فيه خلااص هو بيشيلها من راسه لازم ينساها* * يآآاختتي* لآ ضـآق فـيـنـي آلـوقـت ,, وخ ـآآآن فـيـنـي آلـبـشَـر ؛ آنـت آلـع ـضـيـد آللي آشـد فـيـه آلـظَـهَر ريم : مشعووولي وييين رححت ؟؟ مشعل مارد عليها توجه لغرفته وقفل الباب* ريم باستغراب : اشيفه هذا حتى سارة وينها قلعتها وقسسم اني مروقه دون خشتها ''"'"'"""""""""""""" اما يارا فطلعت من القسم لسجن بيتها عند امها وبكذا نكون خلصنا من اول شر في روايتنا لككن ياترى في اشخاص بينضموا جديد وبدريه شالت يارا من راسها لكن ريم مادخلت مزاجها نهائيا بالاخص انها ماتثق في ذووق خالد ولايعجبها بالنسبه لذوقها ومكانتها الاجتماعيه * """""""""""""""""" جالس على الصوفا السوداء في غرفته الكلاسكيه يفكر في الاصار مع يارا لو كانت اخته كان ذبحها بس مصائب قووم عند قوم فوائد هذه امه وشالت يارا من راسها ماباقي علييه الا يقنعها برييم هتف من تفكيره بصوووت عالي : ااااااااه وربي احبك هذه امي شالت يارا من راسها ماباقي الا القليل واتزوجك اتزززوجك ياريمتي وررررررررررببببيييي اااااحححححببببببكككككك* ** -/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/ *المَسْألَہھ* لَوْ هِي عَلَى ( ضِيقَةْ الخِلْق ******** هَوّنْتهَآ وأقُول ضِيقَة دِقَآآآيقْ .َ آلمَسْألَةة ( عَبْرَة) سِجينَة بْ هالحَلْق ..! تَرقَى دُمُوع وتَرجَع* ل صَدر / ضَآيِق ..! قام بسام وفتح الباب الا يدق بالقووة : هلا فيصل كسرت الباب وخربت الجرس ياخي انا بديك مفتاح* فيصل : ......... بسااام : الووووو فصوووول* فيصل :........* بسام : شكل السالفه قويه ادخل ادخل دخل فيصل ورمي الورقه على الطاوله الكلاسيك البنفسجيه في الصاله ورمى بجسمه على الكنبه* بساام : تكلم وشفيك* فيصل ااشر لبسام بعينه على الورقه : شووف* بساام يلبس قميصه ويسحب الورقه ويقرأ بصوت مرتفع المكتوب بالورقه : - شفت كره هالعالم كله وبعد اكثر كثير اكرهك - (( سككت ))* فيصل : ليتني ماكتبت ولا سمعت كلامك ولا قريت هالكلمه* بسام يحط يده على كتف فيصل : وش كنت متوقع تكتب لك احبك ولا مسامحتك اكييد خذا ردها بس انت لازم تصبببر وتحااول مو انت تحبها مو معقول من كم كلمه بتفقد الامل وتقعد حززين كذا كانه مات لك عزيز انت بعد ماقصرت فيها لازم تصبر اكتب مرة ومرتين وثلاثه لين تفتح لك طريق تكلمها* فيصل يطلق تنهيده عاليه : ان شاء الله* بسام يغير جوو : قليل حياا انت* فيصل باستغراب : ليش !!!* بسام : اولا تتمقل بصدري لمن فتحت لك الباب ثانيا متى بتخطب ريومة* فيصل : هههههههه والله انك منتهي انزين انا جيعان* بسام : يالله نطلع نتعشى براا ثلاجتي لو تنفضها مافيها غير علبه فول خخخخخ* فيصل : وع الله يعز النعمه قووم قووم انا عازمكك* بسام : على ايش ؟* فيصل : على سمك مشوي خخخخ بسام : يوووه الله يرججكك وع استغفر الله العلي العظيم النوم ارحم لي* فيصل : هههههههههههه يالله يالله قووم بسسرعه* بسام : يااخي هامور زيكك ويتعشى في مطاعم اعزمني ببيتك* فيصل : امش بس لايكثر* بسام : وجع بخيل يالله وراك بس ابدل * فيني تنآقض دآخلي ..............أكآبر / ودمعي أعآنيه فيني شعور بدآخلي ..... أجهله ******* وأجهل معآنيه مثل الفرآغ . . مثل الزحآم مثل الخفوق اللي مضيّعه رآعيه ! أو بالأصحّ / وبآلمختصر .............. مثل الحنين اللي ملآني لشخص ............. مآعدت ( أعنيه ) ....................... مآعًَدت ( أعنيَه ) ........................... مآعدت ( أعنيه ) :/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/ مدَام غغَإب ?لإمَل :'* [ واحلإمنإ / مإتتُ #* رحّ : ععَلم الليل ) +* لإ ينتظر : سُوالفنإ # ع الجوال* ريم : طيب وش بتسوين* رنا : مادري مادري احسه ندمان حزنانه عليه بس مو طايقته* ريم : رنوشتي حبيبتي اديه فرصه يمكن يبغي يعدل غلطه يمكن ندمان وبتتغير حياتك كلها مابتخسري شيء* رناا : لا ياريم بخسر كرامتي كاافي الا انهدر من شرفي للحين خلااص عفته وفت عيشته انتي تعرفين انا كم مرة هربت منه انا مااطيقه* ريم : فاهمتك ياعمري ومقدرة وضعك بس حاولي تديه مجال اذا ماعجبك ارفضي امكن يعوضك عن كل شيء فاات* رناا : مدري اا ادري عنه اني ماابغي اسمع صوته ولا اشوف شكله* ريم : لين متى لكم شهرين على هالحال ماينفع كذا رنا لازم تلاقي حل يا تتركيه يطلقك او تتكلمي معه كيف يطلقك وانتي حابسه نفسك في الغرفه وش ناويه تموتين فيها* رناا : قلت لك م د ر ي *بس تدرين لازم اتكلم معه بس خليه يتعذب شووي* ريم : رنووش بسكر الحين مشعل فتح بابه بقووم اشوف اشفيه* رناا : اوووكي حبيبتي ارجعي طمنيني علييه* ريم : اووكي بايوو* رنا : بايات* -:-:-:-::-:-:-:-:-::-:-:-::- يضايقني الحكي عنك..وتشعل سيرتك نااااري.. وأحس بضيقة في صدري...إذالك مر أي طاري.. كرهتك إنت وأيامك ولاباقي بعيني دمووووع.. ولودار الحكي عنك أحب أغير الموضوع... ريم : مشعل* مشعل : ريم انا طلقت سارة خلااص لاتسأليني عنها ولاابغي سيرتها* ريم بصدمة : طيب ليش !!!* :؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛ :؛:؛:؛ على حافہ ة ;* = الغياب ** اترقب اشراقک @\'* ( .. # ب لهفہ هَ ♡♡\' !* دخل للبيت* .......: توووولين اياااد تعالو بسسرعه* تولين : هلا آمرر* إياد : خخخخخ مشطتي شعرك* تولين : وججعععه انا ادري كله غيره لاني احلى منك* إياد يمثل القرف : ااااااانننننتتتتتتيييي !!!!!!!!!* رويد : خلاص انت وياها ناديتكم تتهاوشون قدامي* تولين : هو بدأ* رويد يصارخ : قللللت خلااص* تولين دموعها نزلت من الخوف :.....* رويد : اووووففففف تولين اياد افهموني ابوي وهو جاي من روما صار له حادث وهو الآن في المستشفى والا عرفته انه طلع معه شلل* اياد بصدمة : نععععععم لحظة لحظة* تولين داخت* اياد يصارخ : انت غببي في احد يقول خبر زي كذا بذي الطريقه البنت بتموت* * :؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛ :؛:؛:؛ ہيجيء ﭔوم (n)* وﭑمہڕَ من عندگ وﭠقول حسﭑفھٓ [خسرتھ ] و̑صٌدْقٌـنيً عمرَ آلزمنّ .. مأقال ******* ل : آنـس̶̲آن. آسسسف: ( * ريم بصدمة وتناحه : هذا كله سوووته سارة !!!* مشعل : ايوا وخلاص قلت لكي كل شيء قفلي الموضوع ولاعاد اسمع سيرتها اتفقنا* ريم لسه متنحه : ايوا اتنفقنا نهايه البارت السادس* |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
بليز لمورة يا ريت لو البارت الجاي يكون اطول
توقعاتي امممم ما في شي ببالي خليها للبارت الجاي بس ياريت لو يكون اطول واحكيلنا متى البارت الجاي |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
هلاافييك بننت ابوههاا
والله هذا الايطلع مععي بس اابششري بحاول اطوولهاا |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
البارت الجاي يكررة العصر
|
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
(¸.•(¸•·´¯`•.»
(¯`*·.¸,¤°´'`°¤,¸.·*´¯) ¸,¤°´'`°·.¸O¸.·°´'`°¤,¸ ۞۞•●•●•●•۞۞۞•●•●•●•۞۞ 乂 乂ـآآلبــ(( ـآآلسآبـٰع))ــــآآآرـــت 乂 乂 ۞۞•●•●•●•۞۞۞•●•●•●•۞۞ *´'`°¤¸¸.·'´O`'·.¸¸¤°´'`* (_¸.·*´'`°¤¸'¸¤°´'`*·.¸_) (¸•·´¯`•.» لقيت اخو || ~* من عآفه .. | مسگييين ! فدوه له أرقآب ..* و عيوني }- آلثنتيييين بعد أسبوعيين* بسام انا الحين خلاص ملييت واشتقت لريم وماعندي احد يروح معي لخطبتهاا غير خوي عمري فيصل مالي الا اسوي مسكين واتمسكن علييه ونروح اليوم ايواا اليوم وش ورانا لسه نحن صباح نلحق نجهز الهرج ونظبط الوضع قممت نقزت من سريري الاسود المحتل صدر الغرفه ع الكنبه الكلاسكيه بلونها ابيض واسود مخططة واتصلت على فيصل لكنه مارد زفرت بضيق ليين متى يعنني وفجأة شفت الجوال يرن باغنيه ياصاحبي رديت بسسرعه وتكلمت فورا :*والله انا مالي دخل فيييكك انت وعدتني صار لكك فترة والحين لا تقلي مشغوول مالك عذر* ع الطرف الثاني فيصل رد وهو يضحك ع استعجالي : ههههههههههه هدي اعصابك وش الا وعدتك فييه يالكذاب* وااا عيوني طلعت من مكانها : ايشششش فيصل سلامااات* ع الطرف الثاني باستغراب : خير اللهم اجعله خير بسوومة تعرف حبيبي انا مشغوول ونسيت عشاي امس* قلت له بعصبيه : يععععني !!!!!! فيصل يكبح ضحكته من قهر بسام ماانتبه انه فيصل ناداه بسومه : يعني اخللص علي يالحبيب عندي اجتماع بعد شووي وانت تهذر ع راسسي* طووط طووط طووط* اي قفلت الخط بوجهه قهرني ببروده* ،،،،،،،،،،، فيصل : يا غاازي* غازي : آمر طال عمرك* فيصل : جهزوا السيارة بسسرعه* غازي : واجتماعك بعد ربع سااعه *ياطويل العمر لازم نكون بشركة الهادي فيصل : ههههه اي اجتماع ياغازي بروح اتفاهم مع المجنون بسام .. الاجتماع ااجله لين اديك خبر * غاري : تآمر ياطوويل العمر* -:-:-:-:-:-:-: تدري وش ميـــزك عن باقي الناس أنك دخلت قلــــبا مو بسهوله يندخل له* في المستشفى* رويد : فراتيلو ((اخي))* .....: yas رويد : انت عربي موو ؟؟* ......باستغراب : ايواا* رويد : سوري ع المرتين الافاتوو بس شبهت علييك* يزيد باستغراب : لاعاادي بس ممكن اعرف بمين شبهت* رويد يشرح الموضوع : باخوياا اصغر مني بسنتين تقريباً بينكم شبه مو طبيعي لدرجه كنت اظنه انت يزيد وخفق قلبه ولمعت برأسه فككرة : ممكن اعررف اسم اخووك ؟* رويد : اشووفك تحمست* يزيد يتدارك الموقف : هههههه لا مو عن كذا بس شوقتني اشوفه* رويد : الحين مااتوقع تقدر لانه عند ابوياا بالمستشفى يزيد : اجر وعافيه ع ابووك .. اووه صح نسيت اعرفك انا يزيد من السعودية والشرقيه بالتحديد* رويد مد يده وهو مستغرب الصدفه الجديده : تشرفت فيك انا رويد اصلي سعودي مثلك والاجمل اني بعد مفروض اكوون من اهل الشرقيهه* يزيد التمس شبه رويد في ....: تشرفناا* رويد : عن اذنكك ااشوفك بالجامعه وتفضل هذا كرتي // ومد الكرت // فرصه سعيده* يزيد اخذ الكررت بشرود : وانا اسعد* يزيد* انا مستغرب بالحيل طيب سامي مااذكر جاب سيرة انه لي اخ تؤام اوووف وش ذا الغباء هماا يعرفون اهلي عشان يجيبون سيرة توائم ... لحظة لحظة انا اشبي حطيتهم اهلي .. بس والله بغض النظر على انه اخووه يشبهني على قولته احس ارتحت له كثير واحس بيننا شيء مشتترك ... يارب ساعدني احس اني بنجن* رويد* ارتحت لذا الانسان والغريب انفعاله في الموضوع بس انا موقن انه يخلق من الشبه اربعين ابويا الان حالته مستقرة وكويسة بس طلع معه شلل مؤقت يختفي مع الايام* /:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/: انا عمري بقايا شمع احرقني الاسى والدمع اذا مافيك ترحمني احرق مابقى مني.. ع الجوال* رناا : وش تقولين انتي طلقهااا خلاص ؟؟* ريم : ايوا وربي يارنا* رناا : الله يستر عليهاا ولايبلاناا وكيف مشعل ذحين عسى مو متأثر* ريم : مدري عنه احس المسألة مو انه متأثر المسأله كلهاا انه مقهووور* رناا : شوفي برايي* ريم : هههه بدت الفلسفه .. قولي راييك* رنا : ههههه هذا جزائي خلاص المهم المفروض مايطلقهاا حررام* ريم : لاياشيخه اجل يروح يسلم عليهاا يقلها عفيه ع الشطورة* رناا : اووه خلاص مالي دخل ماراح تفهمين قصدي* ريم : رنووشه الحين انتي لين اليوم فيصل ماشاف الجوال معك يعني بالدس ماكشفك* رناا باستهزاء : ههه فيصل الذبانه في البيت يعرف مكانها هو يدري انه معي جوال لكنه مطنش بمزاجه* ريم : غريييييييييييييييييبه* رنا : لا غريب ولا شيء كلللللله عادي* ريم : كيف عاادي وهو شااك فيكك* رناا : خلاص ريووم قفلي الموضوع انا بقووم اخذ لي شور وبعدين بنام* ريم : اووكي انتبهي لحالك وكلميني بكرة* رنا : اوكي حبيبتي سلمي ع مشعل الاخ السري ههههههههه ريم : لساتك فاكره ههههههههههه* رنا : كييف انسى يالله يالله لايكثر بايو* ريم : بايات حبيبتي* رنا* ماباقي لي من صديقاتي غيرهاا ريم هياا الوحيدة الاظلت جنبي ومشعل اخوهاا الاخ السري على قوولته ههههه نحن متربين مع بعض انا وريم ومشعل بس مابيننا قرابه فقط جيران ومشعل كان دايم يدافع عني ويوصلني المدرسه ويهتم فيني اكثر *من اخته وكان يقلي انا اخووكي السري هههههه انا مررة اغليه واعزه لكن بعد ماتزوجت تفارقناا وماعدت اكلمه* ؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛؛:؛::؛::؛:؛:؛؛: من وراء الباب فيصل : افتح يابساام وتعوذ من ابليس* بسام جالس ع الكرسي بالصاله ومعصب : حامض ع بوزك افتح لك الباب روح لشركاتك* فيصل بتريقه : ترى والله ماروح معك* بسام : اصلن مابغي منك شيء بخطبهاا لحالي فيصل : بسسام لو رحت صدقني مابرجع* بسام يعصب اكثر : رووح عساك ماترجع مغرور على بالك اني بمووت ولااسوي شيء دونك غلطان انت اخر همي الحق علياا امنت لناس منافقين مايثبتوا ع الوعد فيصل انفجر بالضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه هه* بساام يفتح الباب بقهر : خييييييير تضحك* فيصل يدفه ويدخل : وشفيك قول ياهلا وانا افدى الريم طيرت باقي عقلك* بسام : وجععععه لاتقوول اسمهاا* فيصل يعقل فجأة : خلاص بسام والله اليوم بنروح نخطبهاا لك انا قيدني من امس كلمت اخووهاا بس مو الحين محد يخطب في الصباح* بسام كأنه طفل نسسي كل الافيه وضم فيصل : جججججد* فيصل يضحك وويدفه : هههههههه اي جد يامسطووول* بسام : طيب يالله روح اجتماعك انا بحلق وبكوي ثوبي وشماغي وانزل السوق اشتري عطر و الشبكة* فيصل *: ههههههههههههههههههههههههههه يالاهبل هياا وافقت عششان تشتري الشبكة والله انك مريض* بسام بحالميه : مريض حبهاا* فيصل اعطاه بوكس : اثقل ياخبل* بسام يتاوه : ااااااااااه الله يكسر يدك* فيصل : نعم نعم* بسام : هاا لا لا تسلم يدك* فيصل يوقف : يالله اجهز المغرب وانا امرك نروح سوا* بسام بحماس : ااوكيشششششن* فيصل في قلبه لاحول ولاقوة الا بالله الله يثبت العقل والدين* )؛))؛)؛)؛)؛))؛)؛))؛)؛)؛ دايم أسعى لك في فرحك وأنت تسعى في شتـاتـي.. والنهـايه كانت أقسـى من جـروحي والـشتـات.. سامي جالس بالبيت لحاله مع ندى بعد ماسافرت امه وسافر ابوه وبينقل بحث او تقرير للعمل ويرسله لابوه : ندوووش اخلللصي* ندى : مو راضي يرسل البحث* سامي : طييب اضيفني ع ايميلك وارسليه ع المحادثة يمكن يوصل* ندى: طيييب* بعد دقايق* تصلبت يده ع الاب توب هذا ايميل ندى معقولة ندى وندى كيف ماربط كيف يعني ندى هذيك خييال وهذا كلله من مقالب اخته لحظة كيف وهو كان يكلمهاا وندى بالمدرسه* سامي : ندى* ندى باستغراب ناداها من غير دلع : هلا* سامي : هـ ذ ا. * *آ ي م ي ل. * * م ي ي ي ن ندى ماحسبت حساب سكتت جا الوقت الاكانت خايفه منه :.......* سامي بصصصراخ : اناااا اتكلم رددددي* ندى بخوف : ااا ي يممي ايميل ايميلي* سامي وقف ببرود واتجه عندهاا مستغرب من نفسه معقول ندى الخياليه اثرت فيه : ليش كذا ليش سويتي كذا * ندى ببكاء : سامي والله ماكان قصدي بس كنت استهبل* سامي : وش تتوقعين ردة فعلي لك يااختي الغاليه الحين ندى تبكي : لاتززعل والله ماكان قصدي صدقني سامي مو قصدي* سامي باندفاع وتهور وصرااخ : ماكااااان قصصصدك هااااا وشش ذنبي اذا اني حبيتهاا ليييشش تعلقيني فيهاأا وتخليني افكككككر طوووووول هذيك الايام بخييييييييال وهممممم ماله وجوووود ووشش الا استفدتيه* ندى *ببكاء اكثر : والله ماكان قصدي والله ماكنت ادري انك بتحب اللعبه ياما حذروني بس ماهتميت* سامي وبدأ يفقد عقله : وش رااايك نكمل اللعبه انا مرة عجبتني واللي كنت باخذه من ندى الوهم اخذه منننك انتي* ندى وبصدمة وبين شهقاتهاا : وش قصدكك سامي وقف واتجه لهاا مرة ثانيه وبفحيح مثل الافاعي : انتي مو اختي انتي ندى حبيبتي* ندى تبعد عنه وتبكي بانهيار : والله اس س فف هـه * سامي يخلع البلوزة بينماا ندى فقدت وعيههاا !!!* .:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.: في مجلس مشعل* مشعل نظراته لفيصل بنظرات حقد ويجامل *: هلا فييكم تو مانور البيت فيصل : النور نورك* بسام : منووور فيك* فيصل : نحن يامشعل جايينك خاطبين يد اختك الريم لاخويا وخوي عمري بسام ونأمل انك ماتردنا ولكك الا تبغى ونحن طالبين غاليه اخت غالي* مشعل وكان متوقع رد ببرود : والنعم فيكم وياهلا بس ماعرفتنا على بساام* بسام : انا بسام الـ.... اشتغل بارامكو عمري 28 سنه ومستقر بالشرقيه* مشعل : اهاا تشرفت فيك يااخ بسام بس ع حد علمي عندكم شركات باسم العايله وانت الوريث الوحيد* بسام : اي بس انا افضل عملي في ارامكوو مع انه وشركاتي يديرهاا فيصل بتوكيلي* مشعل دوون نفس : حياااكم هذي الساعه المباركة بس نبغي مجال نشاور البنت وانت سيد العارفين* بسام بشفحه : كم يعني*،؟ فيصل يدقه برجله بقهر : خذ وقتتك وهذا كرتي* مشعل ياخذ الكرت : عن اذنكم اجيب الضيافه // وخررج* فيصل : يالثثثثور مافييك صببر* بسام بغرور : مالللك صلااح* ماسر نظرات مشعل لفيصل ؟؟ £:£:£:£:£:£:£:£:£:££: خالد : طييييييب وبعديييين يعني معك يممه* بدريه : لاحول ولاقوة الا بالله* خالد : ياصبببر ايوووب يممه انا اكلمكي* بدريه وتقلب بريموت التلفزيون وبالها مع ولدها المجنون : وانا اسمعك ومابرد خالد : يمممه تكفين الله يخليك انا ولدكي* بدريه : انا مدري من اي شارع جايبهاا ولاعبه في عقلك* خالد بعصبيه يوقف ويدف الكرسي الهزاز الاجنبه : يمممممممممه* بدريه باستسلام : طيييب خلااص بزوجك الا تبغاها يامال العله بس اسكككت قلبت راااسي* خالد وتطايرت عصبيته : صصصدق يممممممه* بدريه : اييه صدق* خالد يضمها ويبوس راسهاا : الله لايحرمني منك يالشريرة* بدرية بطرف عينها : اغيير رايي* خالد بفجعه صدق : لا لا لا خلاص بطلع غرفتي عشان ماتغيرين رايك وبكرة نخطبها* بدريه : ايشششش بكككرة* خالد : اي بكككرة قبل ماتغيرين رايك انا بكلم مشعل // وتركهاا وطلع* بدريه بشبه ابتسامه : الله يوفقك ويهديك ويجعلها مثل مااتمني نهايه البارتي السابع مع تحياتي : اختككم اسوولة |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
هالبارت روعة والله لا يحرمنا من جديك :)
|
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
بليـــــــــــــــزز حآوؤلي عَ قد مَ تقدرين تنزلين البآرت الجآي بأسرع وقت..! روؤآيةة روعه..آأستمممممري..مآشآء الله عليكك |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
اسوله متى البارت الجاي ؟؟؟
مع احترامي وتقديري الله لا يحرمنا من كل جديدك سلمت يداكي |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
ياهلا فيكم حبايبي
منوررررين الروايه وربي وش رايكم تحددو انتو موعد نزوول البارتاات بس مو كل يوم لانه ظرووف دراستي ابدا ماتسمح كل يوم اكتب بااارت وانا كمممان اكتب وانززل بنفس الوقت يعني صعب الموضوع شويتين بس لعيونكم الصعب يهوون الحين بنززل لكم بارت وروايتي فيهها الكثير من المفأجآت كونوا بالقررب |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
`*•._)(★)(_.•*´`*•._)x(( ★ ))x(_.•*´<O•===•===o===•===•O> ـآآلبـــ(( 8 ))ـــآآرـــت*<O•===•===o===•== =•O>.•*`¯)x(( ★ ))x(¯`*•..•*`¯)(★)(¯`*•.`°¤,★, ¤°` عندمآ لآتستطيع إخرآج أحد من قلبڳ ' [♥]فمن المؤكد أنه فيمكآنه آلصحيح .. [♥] `·`·`·``·`·`·`` ......وآتخخيل ضحكتك .........و أتبسم معك ..............حتى لو كان وضعي ...................كئيب `·`·`·`·`·``· مشعل يتجه لغرفه ريم مهماإ وصل كرهه لفيصل بسام رجال الكل يتمناه وسيرته حلووة وسمعته أحلى لازم يسأل أخته عن رأيهاإ مايبغى يقطع في نصيبهاإ وهو مآيخفي انه يتمني أخته ترفض كلله من كرهه لفيصل ويتمني يرده بأي شيء ويفشله وكييف ينسى الا سواه فيصل وأبو رناإ فيه هماإ اخذو منه حلم حياته وحبه رناإ يكره ويبغض فيصل مو بيده هذه رناإ الحب الاول والأخير ولدرجه ماقدر يحب سارة مع أنهاإ تحبه وتموت فيه وكيف يحبهاإ وهو قلبه ملك أنسانه ثانيه ملك رناإ رنا الحب وبس دق الباب طق طق طق طق ريم : أدخل مشعولي مشعل : كيفك دلووعه أخووهاإ اليووم ريم : أممممم يعني جالسه اذاكر مشعل يخبطهاإ ع رأسهاإ بتريقه : قولي حمدلله ريم تحك رأسهاإ : أححححح عورتني يامفترس مشعل : عشان تحمدين ربك ع كل حاإل ريم : أنزين حمدلله ع كل حال مشعل بأستهبال : والله ريووومة وكببرنا وصرناإ ننخطب وبنتزوج // يمثل البكاء // ونترك مشعولك لحاله ريم صبغ وجهاإ بلوون جدار غرفتهاإ الاحمر : آحم مشعل أطلع بره بذاكر لو سمحت مشعل : ههههههه وانا افدى الا يخجلون وأروح عندهم وطيء ريم بعصبيه : مشععععل وبعدييييين أقلك عندي امتحان // ورفعت الاوراق قدام وجههاإ تخفي توترهاإ وخوفههاإ انه الايكون خطبهاإ مو خالد الاتحلم فيه وتحببه //. مشعل يسحب الاوراق ويحطهاإ بحضنه ويثبت نظره ع ريم وبجديه عكس مزحه : ريومة عيوون أخووك أنتي كبرتي وصرتي الحين بسن زواج وتقدم لكك رجال أناإ من ناحيتي مرتاإح له رجال يصلي ويصوم ومركزه حلوو ووضعه المادي ممتاز وخلووق وطيب عمره 28 أسمه بسام ال.... والنعم فيه هاإ وش رأيكك ريم فجأة تنزل دموعهاإ دون مقدمات : مابغى مابغى مشعل بأستغراب صحيح اخته حساسه بس مو منفعله : ريييم في أحد أنتي تستنيه ريم تغطي وجههاإ بيدهاإ : لا مشعل : طيب مالك عذر ترفضي أنتي أستخيري والله يقدم الافيه الخير وعمره مشعل أخوك مايغصبك على شيء أنتي ماتبغيه لو تظلي طول عمرك دوون زواج أنتي بعيوووني ريم ترمي نفسهاإ بحضنه وتبكي أيوا تبكي فاقده أمهاإ بهاذي اللحظة المفروض أمهاإ الاتفتح معهاإ الموضوع لكن مشعل كان أمهاإ وقت تحتاج حنان وحضن دافيء مشعل أبوهاإ وقت تحتاج مصروفهاإ اليومي وقت تحتمي فيه وتدور الآمان مشعل أختهاإ وقت تنحرج وتقع في مشكلات وسوالف بنات ومشعل كممان أخوهاإ الايدافع عنهاإ ويدفع عمره عشانهاإ عمرهاإ ماحست معه بالنقص لككن الحين تذكرت أمهاإ بكيت تبغى أحد تقله أحب خالد وبنتظره وماإبغى مية بسام أبغى واحد خالد وبس مشعل يضمهاإ : لاتبكين أستخيري ياريم والله رحيم بعباده اطلبيه الرحمه لامي وأبوي والجنه *-*-*-*-*-*-آ تعآل : بحكيلك عن وآحد يهلك نفسه عشآنك أنت! !! `·`·`·`·`·`·`·` في شقه بسام فيصل يكلم جوال : أيواإ. ... طيب لييش يعني. ... منجدك أنت. ... اوووه خسارة هذه من أهم الصفقات. .... يالله مو مشكله الله يعووض. ... لا لا لاتكلمه. ... انا بكرة أجي وأشوف الموضوع بنفسي. .... طيب يصير خيير يالله مع السلامة بساإم : خير اللهم أجعله خير فيصل يتنهد ويرمي جسمه ع السرير الأسود المتوسط في غرفه النوم : أبد طال عممرك أنبسط بريمتك طارت عليناإ من أهم الصفقات التجاريه الربح فيهاإ بخمس مية مليوون أقل شيء بساإم يخلع بلوزته وبتفكير عميق : طييب وش دخل ريمتي في السالفه فيصل يجلس : ريمتك يالحبييب طيرت الصفقه لانه اليوم كان الاجتماإع مع الشركة لكني لغيته عشان نروح نخطبهاإ وهماإ لغو العقد وحدة بوحده يعني بسام يطلع بجامته من الدولاب : اهاإاإاإ ماقلت لي أنه هالصفقه مهمه ولاكاإن أجلت الروحه فيصل يطالع بطرف عينه : لاياشيخ من وين جاك هالعقل فجأة بسام : عساك ماتربح يافيصلوه فيصل : هههههه هدي يالحبيب بسام يتثاؤب : يالله يآخخي روح بيتكم أناإ أبغى أناإم فيصل آنقهر : هاذي طرده ولا طرده بسام يتريق : انا ماتكلمت أنت أحسبهاإ الاتبغى فيصل بقهر : شوووف النذل بعد ماخللصت حاجته جاي يتمرجل بسام : ههههههههههه انا مأشي على هذاك المثل الايقووول اذا لك عند الكلب حاجه قله يا سيدي وأنت سيدي لين أتزوج الريم فيصل بقهر وعصبيه واضحه يوقف : ماكلللب غيرك ياللوح أنقلع انا رايح بسام يمسك ثوب فيصل : آسف ياسيدي صدقني مو قصدي ياسيد سيدي انت لكك صدر البيت ونحن لناإ العتبه انت لك السرير ونحن لناإ الفرشة فيصل يفك يد بسام : أنقلع بس لايكثثر. .. وصفقه الاضاعت اليوم فدآ عيووون الريم بسام بقهر يدف فيصل : مع السلامة فيصل يأشر بيده ويخرج يتوجه لقدره الأليم وفي باله فكرة لازم يسويهاإ *"*"*"*"*"*"*"*"*آ لآتنوي الآنتقآم فآلقدر يبدع في تصفية آلحسآبآت `·`·`·`·`·``·`· في المستشفى الساعه 11 مساء ينتظر عند الباب بقلق خايف يصيبهاإ شيء هو مستحيل يأذيهاإ كيف صار منه كذا هو بنفسه مايدري وأخيييرآ خرج الدكتور من الغرفه ........... : دكتور كيفهاإ الحين الدكتووور : وش قرابتك لهاإ ؟ .........: أخوهاإ الدكتور : المريضه معهاإ أنهيار عصبي حاإد أفضل بقاءهاإ في المستشفى لين تتعافي تماماإ سامي : طييب أقدر أشوفهاإ الدكتور : لو سمحت لو كان وضعك ومكانتك عند المريضه والعلاقه بينكم متوتره ماإنصحك تدخل لانه العواقب بتكون مو تمام سامي : أطممن دكتور أناإ أخوهاإ وهياإ تحبني بالحييييل ومستحيل آذيهاإ مهماإ كذبت الدكتور بشك : ليش انت سبب وجودهاإ هناإ سامي : دكتور لو سمحت ممكن تبعد أبغى أدخل الدكتور يبعد : تفضل! (( في الغرفه البيضاء وعلى السرير الابيض بالتحديد كانت مستلقيه تطالع الفراغ البعيد دون نهايه وبيدهاإ مشبووكة أبر المغديات )) أقترب منهاإ بأرتباك دون ماتنتبه له ومسك يدهاإ : ندوشتي ندى وكأنه جن جنونهاإ : اإاإاآاإاإاإاإاإءءءءءء أبعد عني لاتلمسني أنت مقرف // وبدت تبكي وتنهاإر على نفسهاإ سامي : ندى أسمعيني ندى بصراإاإاخ : ماإاإاإاإاإبغى تعالووووووووواإاإ خذوه هذا ضيعني اءءءءءء ماما بابا سامي يصارخ مثلهاإ : ندوش انا مالمستك ندىىى ندى : أكرههههههههههك يزييد أءءءءءءء بابا الممرضه : أطلع بره فوراإ سامي خرج من الغرفه مقارب الانهيار بينماإ الممرضات ادوهاإ أبرة مهديء ناإمت بعدهاإ -+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+آ خطر ببآلي سؤؤآل ¡!¡ »`·`· هو أنت كل مآجآء طاري يرجف خفوقك مثل رجفه خفوقي بطاريك `·`·« ع الجوال ·``·`·`·`·`·` .......:هلا مشعلووه وينك يارجال مشعل : ياهلا وغلا انا موجود بس عاإرف ظروف الشغل خالد : المهم مشعل بقلك سالفه مهمه لو صار الاإبغاه نسوي كل شيء رسمي بحضور الوالده مشعل بتناحه : وش دخل أمك بالشغل خالد بطووله بال : وقسم انك مفهي انا ماإتكلم عن الشغل مشعل ولازال مفهي : آجججججل خالد : آحممم آحممم أناإ طالب يد أختك الريم ع سنه الله ورسوله مشعل بأستغراب : آنت ماغيرك خالد بفجعه ودون مايلتمس الاستغراب بكلام مشعل : أي أناإ ليش مو قد المقام مشعل يتدارك الموقف : هاآاإاآ لا ياخوي والنعم فيك وفي أصلك ماقصدت بس أستغربت خالد يأخذ نفس : فجعتني مشعل ينبه خالد ع كلمته : عفففواإ خالد بتهوور : يآخي أناإ أبغى أختك لو أخطفهاإ مع سبق الأصرار والترصد مشعل يمثل العصبيه : ع تبن ياللوح أصلن مابزوجك عشان كلمتك هاذي خالد : لا ليش مشعل : أمزح معك لاتبكي بس اليوم جاني بسام ال.... وخطبهاإ مني خالد بخووف وفجعه : بسام الاداخل مع فيصل الهامور شراكة مشعل : ايه هو ليش انفجعت خالد وشلون ماإنفجع ماإظن ترفضه هو بالجمال أحلى مني وبالمال اكثر مني :......... مشعل : الووووووو خالد بهدوء : هلا معك مشعل : وشفييك خالد : هاإ لاسلامتك مافي شيء مشعل : خلاإص ياخووي أناإ بكلمهاإ وآخذ رأيهاإ وأرد لكك خببر خالد بهدوء : تكفي أقنعهاإ مشعل سوى أنه ماسمع : وش قللت يالله يالله خللود اكلمك وقت ثاني سلم ع الوالده خالد : الله يسلمك مع السلامه مشعل : مع السلامه %!%!%!%!%!%!%!%!% في المستشفى عند أبو رويد رويد يوقف : يالله آياد تولين وجودنا هناإ ماله داإعي خليناإ نروح البيت ونرجع بكرة الصباح تولين مازالت تبكي من الصباح : لا لا أنتم روحوا أنا بظل عند دادي أمكن يصحى آياد : توليين حبيبتي خلناإ نرجع البيت وبككرة من الصباح نكون هناإ بكرة يكونوا فتحواإ الزيارات تولين : طيب لو صحى مين عنده رويد بطووله بال : توته لو صحي بيكون عنده الممرضات وبيتصلواإ فوراإ حتى لو تبغى بخلي موبايلي عندك عشان اي أتصال أنتي تردي اتفقناإ تولين : لا لا لا آياد بعصبيه : يآصبر آيووووب توللييين قدامي أشوف تولين رجعت تبكي وتحط يدهاإ على وجهاإ رويد : خلاإص آياد روح أنتظرنا بالسيارة ألحين نيجي انا وتوتهه. . صح توتتي؟ تولين توقف : من الصباح نجي وموبايلك عندي رويد باستسلام : حاإاضر خذي الموبايل // ومد الجوال // يالله نمشي تولين أخذت الجوال ومشيت معهم +/+/+/+/+/+/+/+/+آ في جلسه نسائيه في بيت بدريه السالم وفي الحديقه بالتحديد أم ناصر : الاسمعت أنتس بتخطبين لولدتس خالد الله يحفظه لت بدريه وجعه لحقت أم هلال تنشر الخببر : أي كبر الولد ويبغى يتزوج والحمدلله كل شيء موجود ومو قاصرنا شيء بيسكن عندي بالبيت الله يسعده أم ليلي : وسمعناإ بعد أنك بتخطبين له بنت ماهي بمستواكم وشتبغين فيهاإ بدرية وتحط كاإسه عصير الفريز ع الطاولة : نحن مانفكر بالثروة يام ليلي لانهاإ أخر همومنا وربي حمدلله رزقنا آحنا نبغى الا تسعد ولدى خالد لو كانت من عايله ماتلقى قوت يومهاإ والناس أجناس وأخير الأجناس المتقين ماهو بالاغنياء الله يهديك ام ليلي أنكشمت وأظطر كل من في الجلسه ينهي الموضوع بدعاء لهم بالسعاده الا آم ليلي مقههورة خالد ((لبيييييييييييييييه يمممممه وانافداش والله)) <<<< قاإط أذنه الآخ من آووول ماآنتبهت له ولا كان سبيت الريم خالد ينادي بصوت عالي من مدخل الفيلا : يمممممممه أم خالد يممممممه بدريه تعتذر من الموجودين بلباقه : عن أذنكم أشوف ولدي خالد وآجي بدريه تتجه لولدهاإ بدريه : نعم خيير تصارخ كذا خالد : كلمت أخوهاإ يممه وقال يسسال ويرد خبر بدرية : الله يقدم اللي فيه الخير مع أني مو مرتاإحه خالد يبوس رأس أمه : ماتهوون علياإ الغاليه ام خالد ترى لازم رضاهاإ بدريه بحب لولدهاإ الوحيد : الله يرضى علليييك دنياإ وآخره خالد : لبيييييه يممه بردتي حرتي في أم ليلي القردة بدريه : ههههههههه أنت سمعت ماشاء الله عليييك خالد بابتسامه عريضه : اذا الحين يمه تدافعين عنهاإ وانتي ماتعرفينهاإ اذا تزوجت وش بتسوين تطردينهم مرة وحدة من الببيت بدريه : ههههه لا الا مرة الغالي مين ماكانت محد يغلط عليهاإ. .. الله يقطع ابليسك تأخرت ع الحريم خالد يضمهاإ بفرحه : أدعيلي يممه بدريه تتجه للحريم : الله يوفقك ويستر علليييك `·`·`·`· ماقلتَ لك !أني كثييييير أشتقت لكْ ,وأن الحكي في داخلي يشبه بقايا بحتك!! +*+*+*+*+*+*+آ في غرفه رويد وآياد رويد : والله فضيع ذاك الولد يا آياد ليتك تشوفه أسلوبه راكز وحلوو ومحترم آياد يطقطق بجواله : بعدين لازم تعرفني عليه تشوقت له كلكم شفتوه حتى تولين وانا شبيهه ماشفته رويد مهتم للمووضوع عكس أخوه : حتى تصدق أحسه بنفس عمرك آياد : اهاإ لا كذا أعزمه عندناإ بالبيت اذا خرح دادي ع قوول تولين رويد : هههههه مسكينه توته طايحه مصخرتك وبعدين من دون ماتقوول أصلن لازم نتعرف علييه كلناإ حتى داد آياد : طيب عندي فكرة رويد : شوووو آياد: وييين جوالك آتصل عليه بسمع صوته ؟ رويد ينسدح بملل : جوالي مع توته وبعدين انا ماآخذت رقمه بس هو الآخذ رقمي آياد : اهاإاإ رويد ينسدح ويتغطى بأللحاف : تصبح على خير آياد باستهزاء : تصبح ع صوت تولين تقول هياإ نروح لدادي هههههههههاإاي رويد : هههههههه الله يرجك -*-*-*-*-*-*-*-*-آ آگثر ما أُحِبْ !*آلثرّثَره.. آلصَامِته مع نفسي* ۈ آلحديث آلمُختصَر مع ( النَّاسِ ) .. ! ·`·`·``·`·``·` ع الجوال ريم : بسس أناإ ماحبه يا رناإ اناإ أبغى خالد رناإ : ياريم يإقلبي بسام انا أعرفه من قبل أتزوج فيصل لما كان يحكيني عنه صراحه هو رجال ماينرد وخالد أنتي ماتدرين عنه بماإ انه ماصرح بمشاعره لاتعلقي نفسك بسراب وتتعبي وبعدين بسام وش ناقصه والله يعيشك عيشه خالد مايقدر يعيشك هياإ بالآخص ياقلبي أنوا انتي تدرين انه بسام يعشق ترابك ريم بحزن : لو كان خالد مو موجود بحياتي كان اناإ الحين مبسوطة ببساإم رناإ : بسم عليكي من الحزن خلاإص ياقلبي آستخيري وشوفي ريم : أنشاء الله. .. انا تعبانه رناإ بروح ارتاح تآمرين ع شيء رناإ : سلامتك من التعب طمنيني عليك ريم : ربي يسلمك أنشاء الله رناإ : أوكي يالله باي ريم : بايات *+*+*+*+*+*++*+*+*+آ يزيد جالس وحده وطفشان: خليني أتصل على رويد أشوووف أخبار أبوه وآسجل له المحاضرات اذا يبغى مسكين عشان مايفوته شيء ،،،،،،،،،،،،،،، الجوال يرن بغرف تولين آخذت تولين الجوال وطالعت رقم غريب أكيد هذه المستشفى وردت دون تردد : hi ع الطرف الثاني يزيد بأستغراب : hlo تولين : وجعه حسبتك المستشفى أيش تبغى يزيد تنح : هاإ تولين : آياد مو وقتك اناإ بنام تبغى رويد أتصل ع تلفون الغرفه طووووط طوووووط طووووووط يزيد متنح خيييييييير آياد ذا أمتحوني فيه اناإ لازم أشوف ذا الانسان الاحتى بالصوووت يشبهني بس مييين ذي البنت صوتهاإ مو غريب وسبحان الله عرفتني وانا بس قلت هلو وقلت هاإ لذي الدرجه لا لا الموضوع فيه أن `·`·`·`·`·`·`·`·`·`·`·`·`آ هالوقت بـ / التحديد مشتاق لك زود* والله ما ادري ليه بالذات هالوقت*!! يمكن*عشان اغلب عباد الله رقود حسيت بـ / الوحده وعانيت واشتقت* `·`·`·`·`·` دخل المفتاإح في الباب ودخل بهدوء المكان مرتب وماكأن أحد يسكن المكان توجه للغرفه المطلوبه وفتح الباب دون أستئذان ونادي بصوته المبحوح : ............ نهايه البارت الثامن *.* كونوا بالقرب آختكم : أسوووله |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
ولآتنسسوآ ابغى توقعاتكم ورأيككم في البارت
تولييب احمر لكل من مر من هنآ |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
البارت القادم يوم الاربععاءء
|
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
روووووووعة هالبارت
انا اتوقع انو بيصير تطورات بموضوع يزيد وريم بتوافق ع خالد بس يا ريت لو شوي اكشن بين رنا ومشعل بارتين وما صار شي ودمتي بود |
رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني
وووووووووووووآوؤ لمورة يعطيك ألف ألف عآفيةة يَ الغلآأ..روآيةة ولآ أرووووع..أستمري البآرت مرة مرةة يجنننن..عندي إقترآح إذآ كنتي فآضيةة ولآعندكك حآجة تسويهآ..أكتبي بآرتين أو أكثر في الوورد..ومتى مَ دخلتي عآلمنتدى آنسخي ولصق وؤبس.. |
| الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:22 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025,
vBulletin Optimisation provided by
vB Optimise (Pro) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.