ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   قصص و روايات (https://fashion.azyya.com/81)
-   -   قصة ليلى (https://fashion.azyya.com/394668.html)

حلوه وافتخر 12-24-2012 10:33 PM

قصة ليلى
 
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاتهه
اليوم حبيت اجرب مرهه ثالثة و احطط قصصة جديدة بسس هذي المرهه مختلفةة جداً
بسس تكفونن التعليقااتت :(( قلبي الصغير لآ يتحملل احد لآ يعلق ع موضوعي
المهوهمم ببدأ الشخصيات بتتعرفون عليهم عشان بياخذ وقت عشان اكتبههمم
في عاام 1999ليلى بنوتةة حلووه عممرهاا 10 سنواات تعيش معع اخوها الكبيرر اللي عمرهه 17 سسنهه وامها وابوهااا يحبوهااا موتت
فيي ليلةة من اللياليي ابوو ليلي:ليلي تعااليي هنآآ
ليلى:اووك لحضةة بابا ثواني
ليلى:ها وش في؟
الاب: روححي البسسي ملآلآبسس بنخرجج
ليلى:اووك الحين اللبس
الاب:ونااددي عمر
ليلى:طيب
عمر:ها بغييت شيئ
الاب:تعال اطلعع معانا
عمر:ويين؟
االاب:بنخرج مع بعض
عمر:لآ مشكور بخرج مع اصحابي
الاب:الحين اصحابك اهم منننا
عمر:لآ بسس حبيت اخرج معاهمم
الاب:لآ احسسلكك تجي معانا
عمر بعصبية:لآ يباا مابي اروح معااككم
الاب:كذا تصرخخ عللي وانا ابووك
عمر: افففف
الاب:ححسبي الله ونععم الوكييل
بعدد م تجهزواا
الام:يلآ ي ليلى سسنه الحين حنا بنخطبك اوو شنو يلآ بسسرعه
الام:ها ججيببتت
الاب:اخيراا
ليلى:ابتسسمت
وراحوا ممطعم حلوو وضحكواا واستانسوا بسس اللي ليلى م تعرفهه هذي بتكوون اخر يوم ليلى تضحك مع اهلها
في مطبخ المطعمم وااحد من النادليين بالغلطط كان يبي يجيب غازز وتكبا بدون م يحس طبعا ذاكك الغاز اللي بعلبة هو كان مفتوح ويتكبا بدون م يدريي الموهم واحد من الطباخينن بالغلط الكم حقت لبسسه احترق ووراهه كانن فيي شخص و تصاقع فيه وطاح بالارض والمصيبة طاح ع الغازز والمطبخ تولعع ليين براا والناار كبرتت ونص المطعم احترق وليلى واهلها مرعوبين وقربوا يخرجوون من المطعمم خششب طويلل وثقيل و كبير طااحح وليلى قدرت تخرج بسس اهلها م قدروا ف للأسف ماتوا للأسف الشديد
وجوا الشرطةة و الاسعااف والمطافيي و جاا واحد منن رجاال الشرططة وقال لليلى:وين اهلك؟
ليلى بصوت محزن ورقيق:ماتوا داخل المطعم
رجال الشرطةة:تعالي معاي
ليلى:ليه وش بتسوي فيني
رجال الشرطة: لازم اعرف اسمك وبيتك ومنو بيرعاككي
ليلى:اوك
رجال الشرطة:انتِ عند قرايب؟
ليلى:كيف يعني؟
رجال الشرطة:يعني عندك احد من اهل ماما او بابا؟
ليلى:لآ بسس عندي عمر
رجال الشرطة:كم عمره؟
ليلى:17
وبعدد شهر
ليلى و اخوها ودوهم لدار الايتام
خلصص البارت الاول بنزله اذا حصلت 5 تعليقات
استناككم

رنين روان 12-24-2012 10:37 PM

رد: قصة ليلى
 
Merciiiiii

تالة الندى 12-24-2012 10:58 PM

رد: قصة ليلى
 
حمستينا
كملي
شكراً

حلوه وافتخر 12-25-2012 03:09 PM

رد قصة ليلى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالة الندى (المشاركة 4754239)
حمستينا
كملي
شكراً



العفوو انشاء اكملها اذا جا عندي ثلاث تعليقات زيادهه

حلوه وافتخر 12-25-2012 03:10 PM

رد قصة ليلى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنين روان (المشاركة 4754224)
merciiiiii


العفوو مشكورهه ع الزيارهه

مہلآكہ الہہرِوِح 12-27-2012 02:15 PM

مره حلوه القصه

شمــــــ دافئـــــه ـــوع 01-02-2013 01:50 PM

رد قصة ليلى
 
كملييي بلييييييز
:11_1_207[1]:
:11_1_207[1]::11_1_207[1]:
:11_1_207[1]:بليييز كملي :11_1_207[1]:
:11_1_207[1]::11_1_207[1]:
:11_1_207[1]:

شمــــــ دافئـــــه ـــوع 01-02-2013 01:51 PM

رد: قصة ليلى
 
رووووعه القصه

اميرة شراف 01-02-2013 02:02 PM

رد: قصة ليلى
 
يا الله صار عندك اكثر من خمس تعليقات
يلا كملي و الله حمستيني
بلييييييييييييييز

حلوه وافتخر 01-03-2013 04:55 PM

رد: قصة ليلى
 
اسسفهه ع التأخير بسس نسسيت اووم القصصةة المهم

بععدد 4 سنواات عممر صار عمره 21 وطلع من الميتمم بعدين يجي سالفته و ليلى المسكينة لسسه بالميتم

ليلى: اقول ي منال
منال:قولي
منال صديقة ليلى هي كمان اهلها توفوا بحادث سياه
ليلى: ودي اخرج من هنا
منال:كييف؟
ليلى:بهرب!!
منال:لآ الحين عقلك طاير من رااسك كيف تهربين من هنا اصلآ مستحيل
ليلىى:اصلآ مافي شيئ اسمه مستحيل انا قلت بهرب يعني بهرب
منال:طيب خلآص وطي صوتك فضحتينا م قلتيلي كيف راح تخرجين؟
ليلى:في وقت الغدا الكل راح يكون مشغوول و بلآقي اححسن طريقة عشاان اخرجج
منال:والحراس نسيتيهم؟
ليلى:لآ اكيد لآ من صجك انتِ انا انسى شيئ...
منال:نسيتيهم صح؟
ليلى:ايه
منال:خخخخخخخخ الله يعينك قلتلك مافي طريقة
اللي جنبهم كانت تسسمع لكلآمهم وقالت:لآ فيه طريقة
منال:عفوا
البنت: غديير اوم المصايب في خدمتك
ليلى:تشرفنا ليلى وش قصدك انو في طريقة عشان نهرب
غدير:انا بسااعدك عشان تخرجين من هالمكاان بس بشرط
ليلى:وش هوو
غدير:تخرجيني معاكي
ليلى:موافقة بسس كيف؟
غدير:مو الحين بقلك بعدين
ورااحت
منال:اقلك هالبنت مو مرتاحه لها
ليلى:ليه؟
منال:مدري حااسه انها ناوية ع شيئ
ليلى:اقول اممشيي لمكان ثااني
طبعا غدير معروفه ب شقوتها و خططها الجهنمية م يمر يوم الآ وتسوي مشاغبةة
غدير:ليلى ليلى لقيت خطة اخير
ليلى:الحمدلله وش هي؟
غدير اول شيئ لآزم نلفت الانتباه
ليلى:كيف
غدير بتخليني اكمل او شنو
ليلى:اسسفه كلملي
غدير:طيب صديقتك وش اسمها
ليلى:منال
غدير:اوك صديقتك منال لآزم تلفت الانتباه كيف؟خليها تسوي ازعاج اوو تسوي نفسسها مجنونة او شيئ زي كذا واكيد الحرااس بيركززون علليها ف محد راح يلآحظنا بس لآزم بسسرعه او راح ننكشف
ليلىى:اوك بس اكيد راح تنجح
غدير:ميه بالميه متأكدة
ليلى:اوك
وجاا اليوم الموعوود
طبعا منال وافقت اننها تسسوي ازعاج
وسوته والكل رككز عليها الآ وحدهه كانت منن الحراس
وليلى و غدير راحوا عند الباب ليلى خرجت من الميتم بدون اي مشكلة بسس غدير مسسكوهها
ليلى تشوف من وراها م تلآقي غدديرر استنت لها ل30 دقيقة م جت ف عرفت اننهها مسكوها والمسكينة تمشي هي و اغراضها بالشاارعع الآ ولقت وااحد ناداها وهي مسويه نفسسها م تسمعه وجا قدامها قاللها:انتِ م تسمعين
ليلى:وش تبي مني ؟
الرجال:انتِ تبين شيئ تعيشين بمكان تراا انا عندي
والرجال من شكله طيب و ليلى محتاجة مكان عشان تنام فيه قالت:وكيف اتأكد انك رجال محترم؟
الرجال:تعالي المكاان اللي بتنامين فيهه و تأكدي
ليلى:متردده ووافقت
وفعلآ الرجال كان محترم وشافت المكان مرتب ونظيف وقالت:كم اعطيك عشان تخليني اقعد
الرجال:ولآ شيئ انتِ توك صغيره
ليلى ابتسمت و خللصص البارت الاول وربي يدي تعبت وهي تكتب
عجبكم
بنزل البارت اللي بعدهه اذا صلت 10 تعليقات

دعدع 01-03-2013 05:40 PM

رد: قصة ليلى
 
مرة مؤثرة

شمــــــ دافئـــــه ـــوع 01-03-2013 06:26 PM

رد: قصة ليلى
 
روعه

شمــــــ دافئـــــه ـــوع 01-03-2013 06:27 PM

رد: قصة ليلى
 
تجنن

شمــــــ دافئـــــه ـــوع 01-03-2013 06:27 PM

رد: قصة ليلى
 
بليز كمليها

شمــــــ دافئـــــه ـــوع 01-03-2013 06:27 PM

رد: قصة ليلى
 
ارجوش كمليها

شمــــــ دافئـــــه ـــوع 01-03-2013 06:28 PM

رد: قصة ليلى
 
حلوة

شمــــــ دافئـــــه ـــوع 01-03-2013 06:28 PM

رد: قصة ليلى
 
اندمجت فيها كمليها

شمــــــ دافئـــــه ـــوع 01-03-2013 06:29 PM

رد: قصة ليلى
 
كمليها

شمــــــ دافئـــــه ـــوع 01-03-2013 06:29 PM

رد: قصة ليلى
 
جذبتني القصه

شمــــــ دافئـــــه ـــوع 01-03-2013 06:30 PM

رد: قصة ليلى
 
يلا بسرعه كمليها

شمــــــ دافئـــــه ـــوع 01-03-2013 06:30 PM

رد: قصة ليلى
 
يلا صاروا 10 تعليقات هههههههه وكلهم مني ماعدى وحده هههه يلا كمليها متحمسه اليها

حلوه وافتخر 01-04-2013 08:05 AM

رد قصة ليلى
 
لآلآ ي شمعة داافئئة لآزم تعليق من كل عضووةة مو كلهم انتِ بسس ع شاانك بكره انشاء الله راحح انزلهه و نصيحة منيي اصصبريي

الأميرة منووشه 01-04-2013 03:07 PM

رد: قصة ليلى
 
كمليها

دلوعة الكل وافتخر 01-04-2013 04:59 PM

رد قصة ليلى
 
قصة روعة بليز كمليها
بس سؤال انتي كتبتيها ولا منقولة ؟؟؟


حلوه وافتخر 01-05-2013 07:00 AM

رد رد قصة ليلى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة الكل وافتخر (المشاركة 4766871)
قصة روعة بليز كمليها
بس سؤال انتي كتبتيها ولا منقولة ؟؟؟


الحين اكملها لآ انا كتبتههاا

حلوه وافتخر 01-05-2013 07:22 AM

رد: قصة ليلى
 
الجزء الثالثث

في الصبحح في بيت الرجاالل ليلىى قامتت من النوومم ولبسست ونزلت عشان تفططر

شافت الرجال و زوجته وولدهمم اللي عمرهه 16 اسمه حامدد

ليلى:صباح الخير
الكل صباح النور طبعا كلهم مستغربينن عشان م عرفوا انو في بنت نامت عندهم
زوجة الرجال: خالد منو هذي
الرجاال اسمه خالد
خالد: هذي وحدهه امس لقيتها بالشارع
ليلى:خالتي اذا م تبيني اقعد ماكم عادي بخرج
الزوجة: لآ لآتخرجين كمان انتِ توك صغيره ولحالك لآزم تقعدين بمكان الآ اقول وش اسمك
ليللى: اسمي ليلى
خالد:تفضلي تعالي كلي معانا

وفي الليل ليلىى قاعدة تجهز ملآبسسها دخل عليها حامد وهي م تدري قال:وش تسوين؟
ليلى:برروح احس اني مضايقتكم
حاامدد:لآ مو مضايقتنا ولآ شيئ
ليلى: لآ برووح اححلسليي
حامد راح قال لأبوه عن ليلى
خالد:لآ لآتروحين وين بتروحين في هالوقتت
ليلى: اي مكان بس احس اني مضايقتكم و محد يبيني اعيش معاكم
خالد: لآ مو مضايقتنا ولآ شيئ خلكي هنا
ليلى:طيب ع الاقل بشتغل عشانن ع الاقل ادفه لكم
الزوجة دخلت:وش في؟
خالد:ليلى تبي تروح
الزوجة:وين تروحي بالهوقت خليكي هناا
ليلى:لآ برووحح
خالد:طيب شوفي خليكي هننا واشتغلي وتقدرين تدفعين لنا 20 دولآرز بالاسبوعين
ليلى:خلآص مدام كذا بدفع
وبععد اسبوع
خالد قاعد ينادي ليلى: ليلى ي ليلى تعالي
ليلى: هلا وش فيه؟
خالد:لقيتت لكك شغل بس مدري بتوافقين اوو لآ
ليلى: وش هو؟
خالد:شغاله بس عند عيله عندها فلوس راح يدفعون لك 50 دولآرز بالشهر
ليلى: ايه عاادي
بس ي ليت م وافقت بعدين تعرفوونن
وجاا اليوم اللي تبدا فيه الششغل
راحت عندهم دقت الباب دخلوها
جت صاحبة البيت قالت لها: انتِ الشغاله؟
ليلى:ايه انا
صاحبة البيت:كم عمرك؟
ليلى: 14
صاحبة البيتت: طيب لآزم تنظفين غرفتي و الصالهه لمعي الارضية و في 5 حمامات بالبيت ابيها كلها نظيفة و المرايات كمانن ابيها ملمعةة و نظفيي المطبخينن
ليلى: حاضر وراسها تحت
لما خلصت الشغغل راحت عندها وقالت: خلصت الاشغال اللي قلتيلي عليها واغرب شيئ خلصته في اقل من 4 ساعااتت
صاحبة البييتت:طيب رووحي بيتك
ليلى:طيب
صاحبة البيت: لحضة
ليلى: ايه؟
صاحبة البيتت: بكره تعالي بدري الساعهه 6 الصبح عندنا ضيوف
ليلىى:انشاءالله
ورجعت البيتت وحدها تعبانةة

وخللص الباارت هذاا بكملهه بعدد بكرهه

حلوه وافتخر 01-09-2013 12:00 PM

رد: قصة ليلى
 
اسسفهه ع التأأخخير بسس كمانن نسسيت اووم الققصةة
الجززء الراابعع

فيي الصبااحح السااعهه 6:30 ليلىى قامتت انخرعت ما عرفت اننهها تأخرتت المههمم
لبست وطلعت بسسرعه لما وصلتت دقت الباب صاحبة البيت فتحتت وشككلها اعوذ بالله
ليلى:صباح الخير
صاحبة البيتت:اي خير بسسرعه ادخلي وخلصصي شغلكك
و صاحبة البييتت مالهها ررحمةة وبيتها مشاء الله م اكبرهه
بععد ثلآث ساعاتت من الشغلل جوو الضيووف نصهم اخاوات صاحبة الحفلهه والنص الثاني صحباتههم
طبعا صاحبة البيتت خلت ليلىى تسوي كيكة
الحين خلصت الضغل وككلل ششيئئ استأذنت ممن المنضمةة اننها تخخرج دخلت علىى الحرييم وقالت:يلآ انا بخرج
صاحبة الحفلهه بعصبيةة:لحضة ي ليان تعالي بقلك شيئ<<<تقصد ع ليلى
ليلى:ااسمي ليللى
صاحبة الحفلهه:م يهم تعاللي شووفي ان دخلتتي كممانن و في ضيوف اعتبري نفسسك مطرودة فاهمة
ليلىى:حااضر
ورجعت ليلىى للبيتت خاالدد:وش فيكي كذاا
ليلى:وربي اني تعبت منها لو شفت شكلها بتقول جني بسم الله
خالد:لآ مو معقوله انك كرهتيهها بس اشتغتي يومين
ليلى:لآ كرهتها م عندها رحمة تخليني انظف الحمامات مرتين باليووم باليوم
خالد:م عليه استحملي
في الليل الساعهه 8 ليلى بغرفتهها قاعدةة تقراا كتاب وفجأة دخلل عليهها
حامد قاعد يطاالعع فيهااا ليلى لفتت رااسها ولقتهه وانخرعتت
حامد:وش فيكي بس انا تراني مب حراممي او شيئ زي كذا
ليلى:ادري بس خوفتني بالله م تعرف تدق الباب
حامد:لآ بس اعررف انكك حلووهه
حامد تفششلل ورااحح
ليلى راسها:هذا قال اللي قالهه لآ مو معقولهه
فيي اليوم الثانني الظهر ليلى راحتت عندد صاخبة الحفلهه بالمنااسبه اسسمها خديجةة
المهم دخلت البيت ولقت خديجة تستناها وقالت:شووفي بقلك شيئ
ليلى:وش ه....
خديجة قطعت كلآم ليلى:لآزم تعيشين هناا الصراححهه م اقددر كل يوم استناك تراكي كل يوم متأخرة
ليلى:ايه بس انا م اتأخر
خديجة:امس قلتلك تعالي الساعهه 2 الظهر
ليلى:طيب وانا جيت 2:7 يعني سبع داقيق بسس
خدييجةة:ولو تأخرتتي
ليلى:طيب م اقدر اعيش هناا
خديجة:ليه وش فيهه بتعيشين هنا تبين او لآ
ليلى:حااضر
خديجةة:ايه و نظفي غرفتي ولآ تسرقين شيئ
ليلى دخلتت غرفت خديجةة لما دخلت شو و يغمى عليها غرفتها فوق تحت كانو ولد كان يعيش هنا حتا لو ولد غرفته بيكون انظظف المهم خلصت تنظف غرفتها وخلتته احسن من اول و الريحة طلعت حلووه
خديجةة جتت وانهبلت من غرفتها بسس م كان وجها تقول لليلىى عشاانن م عمرها مدحتت اححد
ليلى:ها وش رايك مو احسن من اول
خديجة:يعني تقولي انو غرفتي م كانت حلوه؟؟
ليلى:لآ بس يعني الحين اشوفه احلى
خديجة:يعن يتقولي انو ذوقي مو حلوو
ليلى:لا حلوو يعني الحين حلو و هو نظيف
خديجةة:يعني انتِ تقلولي اني انا م انظف غرفت...
عبدالله: خالتي خلآص عاد تعالي تفدي معاي
خديجة:يلآ
عبدالله لماا شااف ليلىى عينه م وخخر عننهه
وخللصصص الباارت م راح اكملل البارت اللي بعدده الآ اذا حصلت ع الاقل 7 تعليقات

حلوه وافتخر 01-22-2013 05:42 AM

رد: قصة ليلى
 
ياللتحطييم ولآ ردد وااحدد
:( :( :(

قرادية 01-22-2013 10:39 AM

رد: قصة ليلى
 
تكفين كملي

Sahar ALhakami 01-25-2013 01:45 PM

رد: قصة ليلى
 
مشكور جدا شكل القصه حزينه

حلوه وافتخر 01-25-2013 01:50 PM

رد قصة ليلى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahar alhakami (المشاركة 4790312)
مشكور جدا شكل القصه حزينه


العفو,يبب بسس بالنهاية بتكوون سسعيدةة

●∫ ۈدع’َـتڪْ !.. 02-04-2013 07:15 PM

رد: قصة ليلى
 
يعطيك العاافيه


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:58 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0