ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   منتدى اسلامي (https://fashion.azyya.com/56)
-   -   ياقابضاً علي جمرةٍ من نارٍ في زمن الغربة شوف أجركـ (https://fashion.azyya.com/104465.html)

~ شروق ~ 12-23-2009 11:58 AM

ياقابضاً علي جمرةٍ من نارٍ في زمن الغربة شوف أجركـ
 
أجر المتمسك بدينه في زمن الغربة

حدثني محمد بن وضاح قال حدثنا زهير بن عباد، عن عبد الله بن المبارك، عن عتبة بن أبي حكيم عن عمرو بن جارية، عن أبي أمية الشيباني، عن أبي ثعلبة الخشني، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: https://www.taimiah.org/MEDIA/H2.GIF المتمسك بديني وسنتي في زمان المنكر كالقابض على الجمر والعامل منهم يومئذ أجر خمسين منكم، قلنا: يا رسول منهم؟ قال: بل منكم https://www.taimiah.org/MEDIA/H1.GIF .


نعم المتمسك بديني وسنتي، ما كان يفعله هو وأصحابه والدين الذي نزل عليه من السماء نزل به جبرائيل على قلب النبي صلى الله عليه وسلم، https://www.taimiah.org/MEDIA/B2.gif لِكُلٍّ جَعَلْنَا مِنْكُمْ شِرْعَةً وَمِنْهَاجًا https://www.taimiah.org/MEDIA/B1.gif يأتي بمنهاج النبوة في كل شيء، ويتعلم الدين، هذا اللي يفعل هذا في زمان المنكر - وهو زماننا هذا - كالقابض على الجمر، كل واحد منهم أجر خمسين. وهذا أبي أمية الشعباني وليس الشيباني، هذا شبه متواتر تواتر معنوي هذه البشارة العظيمة أنه في هذا الزمن من تعلم السنن وعض عليها بالنواجذ وقبض عليها كالقابض على الجمر لهذه الغربة وترك الناس للسنن ولا يعرف الغربة من لا يعرف السنة، الذي يغتر بالظواهر ولا يتعلم السنن لم يعرف الغربة، سيظن أنه ليس هناك غربة، هي غربة شديدة لمن عرف السنة وتفقدها في الناس، من تعلم الإسلام وأهمه ثم تفقدها في الناس، الإسلام اللي كان عليه محمد وأصحابه، وهذه الحكمة من قوله عليه الصلاة والسلام: https://www.taimiah.org/MEDIA/H2.GIF الناجي من كان على مثل ما أنا عليه اليوم وأصحابي https://www.taimiah.org/MEDIA/H1.GIF من يصل هذا المكان الرفيع، من كان على مثل ما أنا عليه اليوم وأصحابي هذه السنة أين هي الآن؟ إلا من رحم الله نعم.

ღ•. ✿ نارنور ✿.• ღ 12-23-2009 12:22 PM

رد: ياقابضاً علي جمرةٍ من نارٍ في زمن الغربة شوف أ
 
جزاكي الله كل خير

يسلمواااااااااااااااا حبيبتي و يعطيكي العافية على جهودك الرائعة

~ شروق ~ 12-24-2009 12:22 AM

رد: ياقابضاً علي جمرةٍ من نارٍ في زمن الغربة شوف أ
 
وجزاكـِ حبيبتي نور


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:18 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0