ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل (https://fashion.azyya.com/41)
-   -   لاتترددي وأسألي...معنا دكتورة اون لاين (https://fashion.azyya.com/116783.html)

نجية13 03-23-2010 02:15 AM

جاوبوني بسرعة بليز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضوة جديدة في هذا المنتدى المتميز
لي مشكلة انوا الدورة الشهرية تأتيني كل شهرين بالتمام والكمام
وهذه المدة هي التي تسبب لي الحيرة والقلق خصوصا انني سمعت انها تأتي بعد 28 يوم او35يوم على الأكثر
فهل هذا له سبب في العقم أم ماذا
ماذا يجب علي عمله ؟
أرجوا منكم الرد السريغ لأنوا فعلا انا محتارة
شكرا

مغربيه وافتخر 03-23-2010 02:24 AM

رد: جاوبوني بسرعة بليز

يا قلبي ممكن من الهرمونات بس اتمنى انك ترحين للدكتور للاستشارة ضوووري وفاقرب مدة

وان شاء الله ما عندك الا كل خير

منورة يا القلب المنتدى

ارام الجزائر 03-23-2010 02:26 AM

السلام عليكم
لا تقلقي يا اختي هذا شيء عادي خاصة اذا كنت صغيرة في السن معظم البنات اللواتي يحضن للمرة الاولى تكون الدورة الشهرية غير منتظمة ولا علاقة له بالعقم والله اعلم لكن عليك استشارة طبيبة اخصائية

aroa 03-23-2010 03:05 AM

استاشرى طبيبة نساء ولاده

نجية13 03-23-2010 10:42 AM

شكرا أخواتي على الردود
بارك الله فيكم

achwa9 03-23-2010 05:50 PM

رد: لاتترددي وأسألي...

سلام أختي أنا مشكلتي مشكلة:sdfsg:

في أحد الأيام كنت أتبول أعزكم الله وعند مسحي فرجي من البول وجدت دم بني بالورق(كنيكس).والدورة الشهرية كانت لتزال بعيدة.وعند معاودة المسح لاحظت أن الدم الذي يظهر بالورق ليس من فتحت الفرج وانما من البظر ففتحت شفتي الفرج وفي داخل رأس البظر وجدت كيس على شكل حبة عدس وفيه بعض الدم البني.أصبت بخوف كبير لكنني تجاهلت الموضوع ولكنني مرة مرة أحس بنغز على مسوى البظري.وبعد 20 يوم قريبا وأنا في الحمام حدث معي نفس الشيئ(دم في الورق) فأردت أن أطل عليه مرة ثانية وأنا واقفة أفتح شفتي الفرج فاذا بتلك الحبة تخرج فخرجت وسقط على الأرض ومسحتي بظري بالورق والماء.وأخذت تلك الحبة فوجدتها عبارة عن مادة بيضاء ذات رائحة كريهة فرميتها في توليت.

ماهذا:(

..بآئعة الريحآن.. 03-24-2010 03:12 PM

أختي أنا زي كذآ كلمت دكتوره قالت طبيعي أذا كبرت ممكن تنتظم وتصير كل شهر حبيت أساعدك

yanaso 03-26-2010 06:30 PM

السلام عليكم

والله اني فرحت لما شفت هذا الموضوع طبعا لي فتره طويله مادخلت المنتدى بسبب مشاكل صحيه

والله اني ماتمر اسبوعين الا واروح للدكاتره شويه قولون وشويه صداع وشويه انيميا و شويه الام العظام

لاكن مشكلتي الحقيقيه انا عارفتها ولا دكتور يقدر يحلها هي السبب في هذا كلو اني انسانه

جدااااااااااااااا حساااااااسه يمكن اللي

يقرأ كلامي يستغرب انا حالتي نفسيه تقلب على حالتي الصحيه يعني مثلا اي احد زعلني او مضايقه

القولون العصبي يشتغل ولما ازعل اقعد اكل حلويات وشوكلاته وقهو ه ويزيد وزني وانا جسمي نحيف من

فوق وعريض من تحت وعشان عظامي نحيفه ومفصل الركبه مايتحمل وزن تجيني الام فضيعه مع العلم

طولي 156 وزني 53 بس وقت الزعل 59 )واهمل في دراستي وملابسي ماتجي مقاسي اتعب

نفسي اكثر واكثر والناس اللي حولي مايقدرو مشاعري وتصدقو اني ارفض كل عريس يتقدم عشان

اخاف يأذيني نفسيا وخصوصا اني اتعقدت بسبب مجال دراستي في اختلاط واشوف خيانات قدام

عيني اقول في نفسي اتخيلي بكره اتزوجتي وزوجك يسوي زي كدا والله تعبت من التفكير اتعقدت سوري

طولت عليكم بس طلبتكم ادعولي و انصحوني طبيا او نفسيا او حتى اي وحده اتعلمت من مدرسه الحياه
ايش اسوي:confused:؟؟؟؟؟

فتاة سويسرا 03-27-2010 06:03 PM

حابة اكون التانية في الؤال بس يا ريت تجاوبي على السؤال ليش انا لما احب بحب وبخلص بس بعدين بحس حالي فقدتهم اوكلام الناس بحسسني اني خسرتهم

meryem mery 03-29-2010 10:44 PM

السلام عليكم اختي الغالية،
اريد ان اسالك عن امر يتعلق باختي..
منذ 3 سنوات او
اكثر بدات تضهر بضهرها بعض الحبوب، في اول الامر لم تعرها اهتماما، لكنها في نفس الوقت تشعر بالقلق منها لانها تحكّها، استمر الامر كذلك وبدات الحبوب في الزيادة الى ان وصلت الى صدرها وامتلأ حَبًّا، و كلها رؤوس بيضاء وهي الان تشعر بانزعاج كبيييييييييييييييير، ولم تعد تحتمل ثيابها،
ارجوا منك ان تفيديني.. و شكرا عزيزتي

▪▫₪ الموناليزاღالحزينة ₪▪▫ 03-30-2010 04:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meryem mery1875096
السلام عليكم اختي الغالية،
اريد ان اسالك عن امر يتعلق باختي..
منذ 3 سنوات او
اكثر بدات تضهر بضهرها بعض الحبوب، في اول الامر لم تعرها اهتماما، لكنها في نفس الوقت تشعر بالقلق منها لانها تحكّها، استمر الامر كذلك وبدات الحبوب في الزيادة الى ان وصلت الى صدرها وامتلأ حَبًّا، و كلها رؤوس بيضاء وهي الان تشعر بانزعاج كبيييييييييييييييير، ولم تعد تحتمل ثيابها،
ارجوا منك ان تفيديني.. و شكرا عزيزتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

بالنسبة للحبوب التي ظهرت فهي عبارة عن حبوب شباب ...
لكن دامها استمرت فلابد من زيارة طبيب جلدية كون ان هناك اسباب اخرى ...
انا لااستطيع ان افيدك الا بشئ واحد هو الحرص على نظافة منطقة الصدر والظهر خصوصا بعد الاستحمام وذلك بعد استخدام شامبو الشعر .فهو يسبب زيادة الحبوب على الجسم اذا لم يتم التنظيف بشكل جيد ..والحرص على نظافة الملابس الداخلية عند الصدر ...
اما بالنسبة لادوية معينة فانا لا استطيع ان افيدك كوني لم افحصها ولاخبرة لي بعمرها او هل هي تعاني من حساسية من ادوية ...
لابد من مراجعة طبيب جلدية فهو يستطيع افادتها اكثر مني ...

وفقكي الله وسدد خطاكي...

▪▫₪ الموناليزاღالحزينة ₪▪▫ 03-30-2010 04:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة سويسرا1865391
حابة اكون التانية في الؤال بس يا ريت تجاوبي على السؤال ليش انا لما احب بحب وبخلص بس بعدين بحس حالي فقدتهم اوكلام الناس بحسسني اني خسرتهم

حبيبتي سؤال في غير موضعه ...
هنا قسم الاستشارات الخاصة لا النفسية عزيزتي....
واعتقد انك تعاني من صدمة نفسية مررتي بها عموما راسليني على الخاص واحاول افيدك باذن الله .....

تمنياتي لكي بالتوفيق في الدارين...

▪▫₪ الموناليزاღالحزينة ₪▪▫ 03-30-2010 04:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yanaso1861718
السلام عليكم

والله اني فرحت لما شفت هذا الموضوع طبعا لي فتره طويله مادخلت المنتدى بسبب مشاكل صحيه

والله اني ماتمر اسبوعين الا واروح للدكاتره شويه قولون وشويه صداع وشويه انيميا و شويه الام العظام

لاكن مشكلتي الحقيقيه انا عارفتها ولا دكتور يقدر يحلها هي السبب في هذا كلو اني انسانه

جدااااااااااااااا حساااااااسه يمكن اللي

يقرأ كلامي يستغرب انا حالتي نفسيه تقلب على حالتي الصحيه يعني مثلا اي احد زعلني او مضايقه

القولون العصبي يشتغل ولما ازعل اقعد اكل حلويات وشوكلاته وقهو ه ويزيد وزني وانا جسمي نحيف من

فوق وعريض من تحت وعشان عظامي نحيفه ومفصل الركبه مايتحمل وزن تجيني الام فضيعه مع العلم

طولي 156 وزني 53 بس وقت الزعل 59 )واهمل في دراستي وملابسي ماتجي مقاسي اتعب

نفسي اكثر واكثر والناس اللي حولي مايقدرو مشاعري وتصدقو اني ارفض كل عريس يتقدم عشان

اخاف يأذيني نفسيا وخصوصا اني اتعقدت بسبب مجال دراستي في اختلاط واشوف خيانات قدام

عيني اقول في نفسي اتخيلي بكره اتزوجتي وزوجك يسوي زي كدا والله تعبت من التفكير اتعقدت سوري

طولت عليكم بس طلبتكم ادعولي و انصحوني طبيا او نفسيا او حتى اي وحده اتعلمت من مدرسه الحياه
ايش اسوي:confused:؟؟؟؟؟

غاليتي ...
أسال الله لكي الشفاء من الاسقام والالام النفسية والجسدية ....
تعانين من القولون العصبي وانتي عصبية تتوقعين انه مو طبيعي ...
اكيد شئ طبيعي انك تعاني من هالشئ...
لكن لاتجعليه على حساب راحتك ..
تمرين بحالق خوف وقلق من شئ او لاشئ ..
هذا لايعني انكي انسانة سيئة ولكن تعانين من الخوف الخوف من دون سبب او سبب...
ترين الخيانة امام عينيك تشعرين بالفشل والخيانة فترفضين الزواج ليش ياعزيزتي ليش مو كلهم سواء الظاهر انك بتسوين مثلي لما دخلت قسم الولادة وشفت المصايب قلت مابتزوج ..خخخخخخخخخ
بس مو كلهم سواء فيهم السئ وفيهم الجيد ولكن الذكية هي التي تجعل زواجها لصالحها ...
اللي ابيه منك تتغيري تتغيري حبيبتي عشان نفسك قبل الكل ..
روتينك اليومي اكسريه تغيري من نفسك اولا من بيتك من طعامك من حياتك من صديقاتك من اللي حولك غيري كل شئ عشان ترتاحي من الالم النفسي والجسدي عموما انتي طبيبة نفسك لست بحاجة الا الى الاهتمام بنفسك انا ملاحظة انك مرة مهملة نفسك اللي نبيه منك تتغيري فقط وحبة حبة كل شئ بيصير لصالحك ...
تمنياتي لكي بالتوفيق واذا احتجتي شئ راسليني على الخاص,,,

▪▫₪ الموناليزاღالحزينة ₪▪▫ 03-30-2010 04:54 PM

وباذن الله تعالى ارد على الباقي ..._

▪▫₪ الموناليزاღالحزينة ₪▪▫ 04-02-2010 05:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة achwa91850607
سلام أختي أنا مشكلتي مشكلة:sdfsg:

في أحد الأيام كنت أتبول أعزكم الله وعند مسحي فرجي من البول وجدت دم بني بالورق(كنيكس).والدورة الشهرية كانت لتزال بعيدة.وعند معاودة المسح لاحظت أن الدم الذي يظهر بالورق ليس من فتحت الفرج وانما من البظر ففتحت شفتي الفرج وفي داخل رأس البظر وجدت كيس على شكل حبة عدس وفيه بعض الدم البني.أصبت بخوف كبير لكنني تجاهلت الموضوع ولكنني مرة مرة أحس بنغز على مسوى البظري.وبعد 20 يوم قريبا وأنا في الحمام حدث معي نفس الشيئ(دم في الورق) فأردت أن أطل عليه مرة ثانية وأنا واقفة أفتح شفتي الفرج فاذا بتلك الحبة تخرج فخرجت وسقط على الأرض ومسحتي بظري بالورق والماء.وأخذت تلك الحبة فوجدتها عبارة عن مادة بيضاء ذات رائحة كريهة فرميتها في توليت.

ماهذا:(

حبيبتي لاتخافي يمكن هذي مجرد التهابات اهم شئ ماوصلت للبكارة ...

▪▫₪ الموناليزاღالحزينة ₪▪▫ 04-02-2010 05:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة زوجها سماسيمو1833266
السلام عليكم

لو سمحتى انا بنتى عمرها 5 شهور و 11 يوم والدكنورة قالتى اعطيها مايه خضار مع مسحوق الروز الساعة 12 و4 تقاحة مهروشه بس بنتى بقالها 3 ايام مش بلاقى براز وخابقة اوى

اكيد ده من الاكل الجديد بس اكمل ليها الاكل ولا استغنى عنو بجد مش عارفة اعمل ايه

افضل حبيبتي ترجعي للدكتورة ...
وطبعا اكيد لازم يصير كذا نتيجة التغيرات في الاطعمة ..

▪▫₪ الموناليزاღالحزينة ₪▪▫ 04-02-2010 05:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الايام1845858
بعرف انو موضوع حساس بس انا عايشه بجحيم من وقت ما عرفت سوالى ازا انا وقعت وقعه قويه ونزل مني شوية دم هل بكون فقدت عذريتي يا ريت تجاوبيني

مقدر افيدك بشئ افضل تراجعين طبيبة نساء وولادة لاحتمالية ازالة غشاء البكارة..

غادة حسنى 04-02-2010 07:05 PM

السلام عليكم مكن اسال عن تاثير دواء الدوبرجين وهل استعماله لفترة طويلة يؤثر على حدوث حمل
:3_3_5v[1]:بعد ذلك:3_3_5v[1]:

ساره خاتون 04-02-2010 10:48 PM

عندي سوال محيرني
وهوووووووووووووووووووو
كيف يمكن التخلص من الشعر بالوجه نهائيا
واي طريقه احسن بالليزرام بالابر الكهربائيه ارجو الاجابه
وشكرا

البحر عشقي44 04-05-2010 04:07 AM

عزيزتي انا عندي سؤال محرج جدا انا عندي المنطقة الحساسة دائما تطلع حبوب وزول بس تترك اثر نقط بنية ايش السبب واحس بالآلآم في اسفل بطني على اليسار ومشكورة

القمر المسافر 04-05-2010 06:18 PM

انا مشكلتي طرحتها بالقسم وابي حلها ارجوكم بسرعه لاتبخلون عليه بالإجابه انا في انتظارها
المشكله في الرابط ادناه:
http://fashion.azyya.com/132991.html#post1901897

•.★*. شذووღأحلىღبنت.*★.• 04-06-2010 05:07 PM

مشكورة يا قمر ....
موضوع روعه
وميز

layalii 04-07-2010 12:18 AM

sa3idini arjouki
arjouki okhti orid hall ana o3ani min ifrazat mihbalia wa raiha kariha wa zawagi 9arib arjouki

صرخة حب 04-07-2010 05:56 AM

سلام ياحلوه انا عند مشكله في البول الله يكرمكم وهي
انو بروح كل شوي التواليت خاصه لما بشرب
طبعا اول شي اشرب اي حاجه بعدين ارحو التواليت وبعدين اطلع
اقعد دقيقه وبعدين اروح مره ثانيه وهكذا ..
ورحت قبل فتره طويله الدكتوره قلتلي التهابات ورحت بعد فتره
وقالتلي مافي اي شي يعني واله احترت معهم ..
وانا عمري 18 وطولي 153وزني فوق 70
اتمنى تردي واله يعطيك العافيه على الموضوع الميز ..

ام منة العربى 04-09-2010 12:12 AM

اختى اعانى من قشرة الشعر فكيف التخلص منها

▪▫₪ الموناليزاღالحزينة ₪▪▫ 04-09-2010 06:54 PM

رد: لاتردي وأسألي...

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام منة العربى (المشاركة 1915182)
اختى اعانى من قشرة الشعر فكيف التخلص منها

بالنسبة لقشرة الشعر ...
تقدرين حبيبتي وانتي تسوين حمام زيت تفركين شعرك علشان تطلع القشرة ...
ومكن تستخدمين اليمون معاه ...
وبعد الاستحمام تضيفين لاخر غسلة ملعقتين خل ...
ومكن مجفف الهواء يساهم في ذلك...ايضا ...
اذا شفتي مانفع شي ارجعي للطبي ..
لكن انصحك انك بعد ماتاخذي شور انك ماتعرضي للهواء فهو مسب القشرة اولا ..

مع التحية

▪▫₪ الموناليزاღالحزينة ₪▪▫ 04-09-2010 06:58 PM

باذن الله ارد على الباقي بس سامحوني على القصور

▪▫₪ الموناليزاღالحزينة ₪▪▫ 04-10-2010 03:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صرخة حب (المشاركة 1908401)
سلام ياحلوه انا عند مشكله في البول الله يكرمكم وهي
انو بروح كل شوي التواليت خاصه لما بشرب
طبعا اول شي اشرب اي حاجه بعدين ارحو التواليت وبعدين اطلع
اقعد دقيقه وبعدين اروح مره ثانيه وهكذا ..
ورحت قبل فتره طويله الدكتوره قلتلي التهابات ورحت بعد فتره
وقالتلي مافي اي شي يعني واله احترت معهم ..
وانا عمري 18 وطولي 153وزني فوق 70
اتمنى تردي واله يعطيك العافيه على الموضوع الميز ..

حبيبتي انا مقدر افيدك بشئ انتي عندك سمنة معتدلة من وزنك ....

لازم تاخذين تحليل سكر ...

لان التبول المستمر ممكن يكون سبه السكر ...

▪▫₪ الموناليزاღالحزينة ₪▪▫ 04-10-2010 03:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة layalii (المشاركة 1907655)
sa3idini arjouki
arjouki okhti orid hall ana o3ani min ifrazat mihbalia wa raiha kariha wa zawagi 9arib arjouki

حبيبتي لو استمر الوضع زيادة افضل تروحين عند الطبيب...
بس اهم شئ ابيكي تهتمي بتجفيف المنطقة جيدا ..
واستخدام الدش المهبلي وذلك عن طريق البيتادين كمطهر بس مرتين بالاسبوع تكفي لان كثرة استخدامه يقضي على البكتيريا النافعة
ممكن تستخدمين غسول اسمه:carefree
مفيد
ممكن تستخدمين حجر المسك من عبدالصمد القرشي تطحنينه وتخلطينه بشوي ماء تضعينه بلطف على المنطقة الحساسة وعلى الملابس الداخلية..
وبالنسبة لبعد الزواج افضل تستخدمين صابونة فلبينية اسمها "فرجتني "
حلوة مرة وتنظف زين ...

موفقة قلبي ...واله يسر زواجك يارب.

▪▫₪ الموناليزاღالحزينة ₪▪▫ 04-10-2010 03:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر عشقي44 (المشاركة 1900024)
عزيزتي انا عندي سؤال محرج جدا انا عندي المنطقة الحساسة دائما تطلع حبوب وزول بس تترك اثر نقط بنية ايش السب واحس بالآلآم في اسفل بطني على اليسار ومشكورة

يمكن حبيبتي بعد استخدامك للحلاقة ...
عموما اهتمي بتنظيف المنطقة جيدا وبدل ماتستخدمي الموس عند الحلاقة استخدمي الحلاوة .
وبالنسبة لخلطات التبيض ممكن ترجعين لقسم العناية بالبشرة ورح تلاقي خلطات تبيض المنطقة الحساسة ..
وبالنسبة للالم لازم تحلي وتسوين فحوصات لانه ربما يكون عندك مشاكل في القولون او الامعاء الغليظة كالامساك الحاد مثلا ..
واتمنى تهتمي بصحتك وتغذيتك جيدا...

موفقة قلبو..

▪▫₪ الموناليزاღالحزينة ₪▪▫ 04-10-2010 03:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره خاتون (المشاركة 1891392)
عندي سوال محيرني
وهو
كيف يمكن التخلص من الشعر بالوجه نهائيا
واي طريقه احسن باليزرام بالابر الكهربائيه ارجو الاجابه
وشكرا

ماعندي خلفية حبيبتي
بس تري حتى اليزر مو دايم يفيد
وحدة من قريباتي سوت ازالة الشعر باليزر بس مافاد رجع الشعر يظهر مرة ثانية...
عموما سوي الي يريحك غلاتي واستشيري الطبيب..

▪▫₪ الموناليزاღالحزينة ₪▪▫ 04-10-2010 03:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غادة حسنى (المشاركة 1890493)
السلام عليكم مكن اسال عن تاثير دواء الدوبرجين وهل استعماله لفترة طويلة يؤثر على حدوث حمل
:3_3_5v[1]:بعد ذلك:3_3_5v[1]:

الدوبرجين يساهم في تجفيف هرمون الحليب وطبعا رح يأثر على الحمل لكن حسب الجرعات ..
ارجعي الطبيب يالغالية ...

sara-momo 04-13-2010 03:32 PM

مساء الخير
مشكورة ع الموضوع الحلو
انا سارة من ليبيا عمري 17 سنة
قبل سنتين كان وزني 65 وطولي 160 قرت اعمل ريجيم
وبالفعل لقيت ريجيم قاسي بالنت وعملته مع الرياضة لمدة اسبوعين ونقص من وزني 7 كيلو
طول السنة بعد الريجيم قعد وزني ثابت بس في العطلة زاد وزني 10 كيلو
يعني رجع اكثر من الاول وبعدها ماعاد عاودت الريجيم بس حاليا احس باحباط وحاسة اني كارهة نفسي وكل ماحاول اعيد الريجيم افشل واضعف للأكل
تعرفي شعري بدأ يتساقط بشكل كبير والحب في ةجهي زاد
ماتقولي لي اني استشير دكتور لأن لا احد مهتم فيني وكل مألمح لأمي الاقيها تتجاهلني وأحس ان في حاجز بيني انا وابوي ما أحاول اني اكسره في يوم
تعرفي يا أختي انا متدمرة نفسيا وجسديا حاسة اني وحيدة حاليا انا بالشهادة الثانوية وطول الوقت قاعدة ادرس وأساعد امي في الطبخ والتنظيف المشكلة اني ماأكل معهم احيانا انا اطبخ ولا أذوق الي طبخته بالأحرى دايما
انا استسلمت وعلى يقين اني انسانة فاشلة في كل شي مافيش مني اي ذرة امل
اتمنى لو تساعديني اني استعيد نفسي وان الي قدامي في الماية افتخر انها انا...
ومشكورة مقدما...

▪▫₪ الموناليزاღالحزينة ₪▪▫ 04-16-2010 08:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara-momo (المشاركة 1933766)
مساء الخير
مشكورة ع الموضوع الحلو
انا سارة من ليبيا عمري 17 سنة
قبل سنتين كان وزني 65 وطولي 160 قرت اعمل ريجيم
وبالفعل لقيت ريجيم قاسي بالنت وعملته مع الرياضة لمدة اسبوعين ونقص من وزني 7 كيلو
طول السنة بعد الريجيم قعد وزني ثابت بس في العطلة زاد وزني 10 كيلو
يعني رجع اكثر من الاول وبعدها ماعاد عاودت الريجيم بس حاليا احس باحباط وحاسة اني كارهة نفسي وكل ماحاول اعيد الريجيم افشل واضعف للأكل
تعرفي شعري بدأ يتساقط بشكل كبير والحب في ةجهي زاد
ماتقولي لي اني استشير دكتور لأن لا احد مهتم فيني وكل مألمح لأمي الاقيها تتجاهلني وأحس ان في حاجز بيني انا وابوي ما أحاول اني اكسره في يوم
تعرفي يا أختي انا متدمرة نفسيا وجسديا حاسة اني وحيدة حاليا انا بالشهادة الثانوية وطول الوقت قاعدة ادرس وأساعد امي في الطبخ والتنظيف المشكلة اني ماأكل معهم احيانا انا اطبخ ولا أذوق الي طبخته بالأحرى دايما
انا استسلمت وعلى يقين اني انسانة فاشلة في كل شي مافيش مني اي ذرة امل
اتمنى لو تساعديني اني استعيد نفسي وان الي قدامي في الماية افتخر انها انا...
ومشكورة مقدما...

اهلا حبيبيتي ..
وليه الفشل وليه اليأس والله ماخلقك كذا عبث اكيد والمؤكد ان لك دور بالحياة ..
انتي الان تميلين الى مرحلة الشعور بالاحباط هذا لايعني انكي فاشلة لكنكي بحاجة الى الخروج من دائرة الاحباط التي تعانين منها ..
طبعا الاحباط والكآبة الي تمري بها يرجع الدور الاول قلقك في تجاوز امتحان التوجيهي والنجاح بنسبة جيدة تؤهلك للدخول للجامعة والحصول على ارقى التخصات المرغوبة ..
ثانيا يرجع القلق والاكتآب الي انتي فيه كونك تشعرين بالوحدة والقلق خصوصا وانتي تعيشين بين اهلك ولاتشعرين بالحب والامان بل تشعرين بالكآبة والحزن والتجاهل الدائم ...
عموما خطوة بخطوة ورح تنجحين ياعمري..
اولا بالنسبة لوزنك وزنك معتدل ياعمري بالنسبة لطولك ..
طبعا انتي عملتي ريجيم لكنك للاسف ماتعرفي ان من عيوب الريجيم انك ممكن ترجعي الى وزنك الاول وزيادة اذا اهملتيه ..
وانا مانصحك تتبعين اي ريجيم اهم شئ تحافظين على وجباتك الغذائية وتحرصي ان تكون وجبة العشاء خفيفة وقبل النوم على الاقل بثلاث ساعات ..
بالاضافة الى المشي فهي افضل رياضة ومكن تقومي بحركة شفط البطن الى الداخل كل 30 دقيقة كونها تساهم في ازالة الكرش ..
وبالنسبة لتساقط الشعر الي تعاني منه وظهور الحبوب في الوجه هذا يعود الى حالتك النفسية والملاحظ من كلامك ياعزيزتي انك تمري بمرحلة اكتئاب ...
اول شئ ابيه منك ياعزيزتي تتذكري ان الله الي خلقك خلقك ولك دور في الحياة لاحظي ان حتى اشر من خلق ربي لهم دور في الحياة وان مافي احد ماله داعي ...
تحسين ان اهلك يستخفوا فيكي وتشعرين بالحاجز يكبر ويكبر ليش ياعزيزتي ليش
شوفي مصايب غيرك بعضهم بلا ام وبلا اب ومع كذا الابتسامة لاتفارق محياهم ...
اول شئ ابي منك العزيمة والاصرار وانك تقنعي نفسك انك مو مهمة مو حيا الله يعني ركزي على دراستك عشان تنجحين وتجيبين النسبة الي ترفع الرأس ..
ثانيا .. ابيكي تجلسي مع امك وابوكي جلسة مصارحة امسكي امك على جنب ونامي بحضنها قوليلها انا محتاجتك يمه صدقيني مافي احلى من حضن الام تبكي عليه ممكن امك في البداية تستخف فيكي لكن بعدين رح تحس فيكي ورح تكون مقربة لك باصرارك انتي بس
وابوكي اجلسي معه سولفي معه حسيه انك مهمة صدقيني ياحبيبتي من يشوف مصايب غيره تهون عليه مصيبته وانتي مكبرة الموضوع وهو مايستحق كل هالتهويل بكرة رح تتدخلي الجامعة ورح تكبري وتزوجي وتخلفي وتشوفي انه مافي وقت ترجعي فيه بذكرياتك للماضي وان الدنيا تافهة وهي بطبعها توريكي العجايب ولو كانت حلوة طول الوقت ماكان حسينا بطعم النعمة ..
لذا سيطري على هاجس الخوف والقلق وزنك خلاص حافظي عليه لاني اخاف انك تمري بمرحلة صعبة جدا يمر فيها المراهقات عبارة عن الوسواس ان وزنك زيادة وغير هذي الخرابيط ...
لازم تكون عندك الثقة بنفسك اولا
والجئي الى الصداقة الصداقة متعة تنسيكي جو الكآبة والحزن..
واما بالنسبة لشعرك والبثور الي بوجهك صدقيني رح تروح اذا تحسنت نفسيتك ..
ومكن تستخدمي قناع اليمون والشوفان كويكر وماء الورد تخلط معا وتوضع على الوجه لمدة 20 دقيقة عشان تروح الحبوب ..
وبالنسبة للشعر فهو يعاني من النقص للفيتامن لذا لابد من التعويض ابدئي عوضي واشربي العصائر والفواكه والخضروات ..
وقبل كل هذا نفسيتك لابد ان تغيريها للافضل ...
وصدقيني بينحل ومافي مشكلة الا ولها حل والصبر زين والاستغفار اجمل ...
والله يكون بعونك ياعزيزتي لكن ادعمي نفسك بالثقة التي تؤهلك للأرقى واقرئي الكتب المعينه على ذلك ..
طابت حياتك ...
واذا احتجتي شئ ممكن تراسليني على الخاص وباذن الله مارح اقصر ...
تقبلي خالص وارق التحية مني ..

القمر المسافر 04-17-2010 12:58 AM

وينكم مارديتو علي مشاركتي

اغلى حبيبة 04-17-2010 01:31 AM

مشكوره قلبي
وجعله الله
في موازين حسانتك

sara-momo 04-17-2010 02:42 PM

شكرا يا أختي...
بجد رفعتيلي من معنوياتي
بارك الله فيك

▪▫₪ الموناليزاღالحزينة ₪▪▫ 04-17-2010 02:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara-momo (المشاركة 1948337)
شكرا يا أختي...
بجد رفعتيلي من معنوياتي
بارك الله فيك

ياعمري انتي اذا احتجتي شئ عيوني لك ..

▪▫₪ الموناليزاღالحزينة ₪▪▫ 04-17-2010 02:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اغلى حبيبة (المشاركة 1946873)
مشكوره قلبي
وجعله الله
في موازين حسانتك

امين يارب والجميع ..

▪▫₪ الموناليزاღالحزينة ₪▪▫ 04-18-2010 03:19 PM

[QUOTE=القمر المسافر;1901904][SIZE="5"][FONT="Arial Black"][B][CENTER][COLOR="Red"]انا مشكلتي طرحتها بالقسم وابي حلها ارجوكم بسرعه لاتبخلون عليه بالإجابه انا في انتظارها

عزيزتي القمر المسافر وفقها الله تعالى:

عذرا على التأخير الغير المقصود كوني حاولت مرارا ان انقل موضوعك هنا ...
لكن سأطرح مشكلتك هنا وباختصار
مشكلتك تقولين :
"أنا فتاه لديها صديقه منذ اشهر تعرفت عليها بعد ان طال بي معها الحديث اكتشفت انها تعاني من مشكله صحيه الا وهي:
مارسة العاده السريه بمفردها
هذه المشكله ادت بها الي الوصول الي انها اصبحت شاذه جنسيا
عفاكم الله من مابها
الان انا اقوم بمساعدتها فهي تريد تركها ولكن لا تستطيع
حاولت مساعدتها بما استطيع فحصلت علي نتائج ايجابيه ولكن هي الان تترك هذه العاده بسبي
فكل ماريده هو ان تقتنع من داخلها علي تركها لانها خطأ
لا تقولون لي تتزوج لان الزواج ماكان حل...
ولا تقولون لي تقضي وقتها في اي شيء مسلي لاني سويتها...
ابي علاج نفسي لانها هيه تعرضت لصدمه في طفولتها ولازم تنزال.. والمشكله رافضه سالفت الدكتور النفسي باي طريقه كانت.."

اولا : أؤيد فيك روح التعاون والمحبة الصادقة لهذي الصديقة ...واقولك صديقتك مو محتاجة لاطبيب نفسي ولاشئ لانها هي طبيبة نفسها اذا قدرت تسيطر على غريزة النفس التي بداخلها...
ثانيا : وحسب قانون الجذب المركزي لابد ان يقنع الانسان نفسه بأنه لابد ان يتخلص من عادات او امور لايرغبها او ان يتمسك بامور يرغبها ..
وقد لاتمثل هذه الامور الا بطريقة واحدة هي ان يجلس المرء جلسة استرخاء بعد اخذ حمام منعش ويبدأ يفكر في الاخطاء التي ارتكبها والعواقب التي ستبعها ومن ثم يجعل يكر في نفسه عشر مرات انه سيترك هذه العادة او الامر الخاطئ ثم يكرها عشر مرات بصوت مسموع : لن اعيد فعل هذه الحركة لن اعيدها ثم يغمض عينه ويبدأ يكرها عشر مرات اخرى ..
طبعا هالحركة مضمونة ومجربة من قبلي ومن قبل اناس اخرين .. والغرض منها اقناع الدماغ والنفس بالخطأ..
وانتي تعرفين ياعزيزتي ان ارتكاب العادة السرية خطير خطير جدا كون صديقتك تعرضت لموقف من صغرها وأثر عليها في الكبر ..
العادة السرية ولأسف صارت متفشية وعند الجنسين ايضا ليس الفتيات فقط بل الذكور وقد تشعر بالمتعة كونها مارستها لكن سأخبرك انها ان تزوجت لن تشعر بمتعة مارسة الجنس مع زوجها " هذه الحقيقة مع ان كلامي جرئ لكن معروف خطورة مارسة العادة السرية التي ان استمرت ادى الى توسع فتحة عنق الرحم او ازالة غشاء البكارة خصوصا لو مارستها بادخال اصبعها او أي شئ اخر ..
صديقتك بدأت تحاول ان تتخلص منها وهذا شئ جميل لكنها تحتاج الى العزم الداخلي والارادة فكيف تتخلص منها دون ذلك .. لاحظي ان من شروط التوبة الاقلاع عن الذنب والعزم على التوبة وهكذا سيقلع الانسان عن مارسة الشئ الخاطئ بالعزم والارادة والقناعة القناعة الداخلية وقد تواجه الكثير من الصدود والمغريات لمارسة هذه العادة من جديد ..
اولا :لازم تبيني لها ياعزيزتي اخطار مارسة العادة السرية ..

وهذه هي اثارها وتعمد انقلها للأمانة آثارها على الجنسين::
"""

على هذا الرابط "
http://fashion.azyya.com/136490.html

ثانيا: لابد ان تساعديها على ان تغير افكارها عن مارسة العادة السرية ومن ثم حين تحصل القناعة تستطيع ان تتخلص منها ولكن بشكل تدريجي ..
بتقوليلي كيف ؟؟
اقولك انها مارح تمارس العادة السرية الا لما تشوف شئ مثير فتبحث عما يثير شهوتها من خال مواقع النت ورؤية المناظر المحرمة وافلام الجنس والمناظر المستحقرة التي ماسئم الاعلام من بثها من قبلات واحضان بين الرجل والمراة كل هذي الامور تثير الشهوة ..
صديقتك بحاجة الى ان يكون ذهنها منشغلا عن مارسة العادة السرية لان الذهن حينما يكون في حالة انه <فاضي او فارغ> تبدأ الافكار تتسل الى داخلها ...
صديقتك تحاول ان تهرب من همومها بمارسة العادة السرية التي تجد فيها المتعة ولكنها للاسف متعة مؤقته وعواقبها سلبية ولابعد الحدود ...
لازم توضحيلها انها انسانة قبل كل شئ لها قيمة ولاتكن تحت سلطة هوى النفس والغريزة لانها حتما ستخضع لها كونها تمارسها وهي تقنع نفسها بالفشل وانها لاتستطيع تركها وهذا هو الخطأ بعينه ..
وصدقيني بكرة رح تتزوج وتحس انها كانت غبية لما كانت تمارس هذي العادة السخيفة ورح اقولك .:
الزواج ليس في كل الحالات مقنعا لترك مارسة العادة السرية اذا كانت هي ماقنعت نفسها من الداخل ان الي تسويه حرام وله عواقب رح تندم عليها بعدين ...
لانها لو تزوجت وباقي تمارس العادة السرية صدقيني مارح تتهنى بحياتها الزوجية كون الاشباع الغريزي يكمن في مارسة العادة السرية وبالتالي تصاب بمرض البرود الجنسي الي هو عبارة عن عدم الشعور بالذة عند مارسة الجنس مع الزوج ...

وزبدة الكلام : الدعاء والاستغفار" خليها تستغفر بعد كل صلاة مئتين او مئة مرة ورح ترتاح" واقناع النفس بالنجاح والتغلب على شبح الغريزة سيهئ لها باذن الله ان تتخلص من هذه العادة ...
أشكرك من كل قلبي غاليتي على حرصك واهتمامك ..
وجعله الله في موازين حسناتك ...
وفقها الله واياكي ...
مع التحية .....

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:39 AM.