ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات مكتملة (https://fashion.azyya.com/118)
-   -   رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه (https://fashion.azyya.com/118736.html)

فاقده حنان اخوها 02-11-2010 02:16 PM

رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه
 

الفصل السابع ..


تمت واقفه اطالعني و اطالعها ... انتبهت لروحي فدخلت ...
قلتها : شتسوين هني بها الوقت .؟؟

ردت علي : ما قلت تبا اترمسني ..
قلتها بسرعه : هي بس ما توقعت اجوفج بحجرتي ....

تجدمت : يعني اطلع ..

زخيتها من ايدها : لا ..انتي من متى هني
عايشه : من فتره

قلتها : زين اني اليوم ما سهرت برع ..

صخت ما ردت عقبها قالت : قلت بخاطري جان طولت برجع حجرتي ..
تميت اتاملها تعلقت اعيونا ابعض .. تعبر عن شوقنا عن عتابنا و عن اشياء كثيره وايد .مفتقدينها ...رصيت ع ايدها الي كانت بحضن ايدي ..

ابتعدت عنها فجاه ... و جنه ايدها كهربتي ...تمت اطالعني و اطالعها حست بنظراتها ...وحده متعذبه متألمه مب مرتاحه ..

همست : شبلاج ؟؟

نزلت نظراتها بالارض حسيت انها بتصيح بس عايشه اقوى عن جي..صدقوني محد يعرف عايشه كثري ..
قلتها : عايشه روحي الحينه ما فينا ع المشاكل و يمكن طارق يفتقدج ...
ردت بعذاب : ما يهمني ... "طالعتني بعناد " مثل ما خليتني اوافق عليه طلقني منه ..

زخيتها من ايدها و يلستها ع الكنبه يوم جفتها منفعله و يلست ع الارض جريب منها

سالتها : شو مسويلج طارق ..ضرج بشو ؟؟

دمعت اعيونها : طارق ولا امك ..
تنفست بعمق و قلتها : علشان جي تبين تطلعين من البيت ..
طالعتني متفاجاه ..زخيت ايدينها جني خايف افتقدها و قلتها : جفتج اليوم تضاربين مع طارق حزة العصر .. و و غير سمعت امايه كانت محرجه من طارق لانه يبا يطلع افبيت ابروحه ...تعرفين شو حسيت يوم سمعت هاي الرمسه ..و جنه روحي بتفارقني ..

رصت ع ايديني : لا اتقول جي ..

قلتها متألم : تبين تطلعين علشان تبتعدين عني تبين تذبحيني ..

هزت راسي بمعنى لا ...: ما اقدر ابعد عنك انت مينون ..؟؟
قلتها : عيل شو السبب ..

عايشه : لحظه غضب منك و من امك و من طارق ..."شويه بتصيح" محد لي بها الدنيا ...
حضنت ويهها و دمعت اعيوني : و انا منو لي يعني بها الدنيا ..
رفعت راسي و قلتها : محد عندي الكل مقاطعني الكـل ..حتى انتي ..؟

عايشه متفاجاه : انا ..ولا انت

قلتها : كل تشكين فيني ...كل تزعلين و تضايججين مني ..

فاقده حنان اخوها 02-11-2010 02:17 PM

رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه
 
خذت نفس طويل ..و قالت : لاني احبك ..
طالعتها ..تجربت منها بس مدري شو الي خلها تنش من مكانها و تبتعد عني وقفت اطالعها ...
التفت صوبي و قالت : تدري ...ان امك مرات تقنع اخوك انه يطلقنني ..

تميت ساكت ما كان عندي رد ..

كملت : وايد تحبه و تغار عليه بدرجه فضيعه ..

قلتها بسرعه : احسن خله يطلقج علشان اخذج انتي لي ..

حسيتها استانست ..طارت من الوناسه ابنسمت لي ..و رديت لها الابتسامه ...,

قلتها : تدرين ما احس حد يحبني غيرج ..
قالت لي و هي اتير خشمي : امبلى شي وحده تنافسني

زخيت ايدها و قلتها : منوه !
قالت و هي تضحك: هههههههه يدتك ..

ابتسمت : فديتها ..

حضنت ويهي بكف ايدها و قالت بصوت يخبل : بس محد حبك كثري
قلتها و ابوس حضن كفها : ادري عايشه ...محد يحبني كثرج ...

دمعت اعيونها و قالت : اذكر لليوم كيف اقنعتني علشان اوافق ع اخوك
حسيت بضيجه : بس عواشي انا بروحي متندم ..محد يدري ان الظروف جي بتصير ..

كملت كلامها و لكني تكلمت: تذكر كيف حاولت اتقنععني ..و اثبت لك اني احبك يوم وافقت ع اخوك ..
قلتها بحسافه : ع بالي بيموت و كنا نبا نرضيه ..

تنهدت : بحياتي ما توقعت اني برتبط بـ طارق

قلتها : حتى امايه ما كانت بتزوجه ..بس علشان تخبلت يوم ظنت انه مريض .

عايشه بنبره قويه : كلكم ظنيتوا انه بيموت و علشان ترضونه ضحيت فيني

قلتها و اباها اتغير الموضوع : عايشه ..

عايشه و تذككر الموقف جنه صار اليوم : بالاول ظنيت انك اتقص عليه ما اتحبني يوم قلت لي وافقي ع طارق ..

قلتها : ما كنتي بتوافقين لو ما قلتلج انه مريض و ما بيعيش وايد ..
هزت راسهها بمعنى هي عقب قالت : بس عقب شهر من زواجنا "وضحكت بستهزااء" ههههههههههه طلع اصحى مني و منك ..

وقفت ابتعدت عنها : بس عايشه لا تكملين شو ذنبي ..يوم عطونا التحاليل بالغلط ...

سمعتتها تتنهدت بتعب عقب وقفت تجربت مني و حطت اعيونها بعيوني : حتى امك فليله زواجنا كانت توصيني عليه جن ولدها بيموت باجر ..

قلتها و انا متملل من السالفه : اتحبه وايد ..
زختني من جتوفي : لييييييييش ..اشمعنى طارق اتحبه اكثر عنكم ..ما اتلاحظ !

ترجيتها : بليز غيري السالفه ارمسي عني و عنج ..

ردت و يلست ابمكانها : اتعرف ليش قاعده اذكرك .

قلتها : تبين تحمليني الذنب ..
قالت بعناد: لا .. اباك تذكر و ما تنسى انك انت اقنعتني اخذ اخوك .. و علشان ما اتروح باجر و اتعرس و تخليني انا مرتبطه باخوك ..

قلتها منصدم بكلامها : انتي شو قاعده اتقولين ..

عايشه : انا سمعت امك اترمس منيره و ترمسها عن البنيه الي تبا تخطبها لك

قلتها ابسرعه و غلطت : منوه ام اعيون ..

طالعتني بنظرات جني صفعتها ع ويها صدت عني ابسرعه تبا تطلع من حجرتي عرفت انها تضايجت مني لحقتها و صكرت باب الحجره وقفت مجابلنها قلتها ابسرعه : لحظه

عايشه محرجه : وخر عن دربي تاخرت

قلتها و انا احاول ازخ ايدها : حبيبي و الله انتي فاهمه السالفه غلطت ..

طالعتني بنظرات عتب و قالت : مطر انت تعرفها صح
حلفت لها : و الله مالي علاقه فيها و الله ...

حاولت احضنها بس ردت لورا مدري ليش اعشق هاي الانسانه و اخاف عليها يوم تزعل ..

كانت تتنفس بصعوبه و غيض عرفت انها محرجه ترجيتها : عايشه تدرين اني ما احب غيرج و انا قلت منيره انيي ما اباها لاني احبج و اباج ..صدقيني ..

عايشه : اثبت لي و لا و الله ابتعد عن حياتك موليه ..

زخيتها من ايدها يرتيتها بقوه صوبي: كيف ..خبريني ..

عايشه : تسالني كيف !! تثبت لي ؟؟

طالعتها بنظرات و قلتها : كل الي بينا بعد تبين اثبت لج

قالت بعناد : هي ..

قلتها : ادري شو الي تبينه ..

حرير الفجر 02-14-2010 08:02 AM

رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه
 
مشكوووووووورة

فاقده حنان اخوها 02-14-2010 11:43 AM

رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه
 
https://www.falntyna.com/img/data/med...1152175348.gif

فاقده حنان اخوها 02-14-2010 10:19 PM

رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه
 
الفصل السابع ..


تمت واقفه اطالعني و اطالعها ... انتبهت لروحي فدخلت ...
قلتها : شتسوين هني بها الوقت .؟؟

ردت علي : ما قلت تبا اترمسني ..
قلتها بسرعه : هي بس ما توقعت اجوفج بحجرتي ....

تجدمت : يعني اطلع ..

زخيتها من ايدها : لا ..انتي من متى هني
عايشه : من فتره

قلتها : زين اني اليوم ما سهرت برع ..

صخت ما ردت عقبها قالت : قلت بخاطري جان طولت برجع حجرتي ..
تميت اتاملها تعلقت اعيونا ابعض .. تعبر عن شوقنا عن عتابنا و عن اشياء كثيره وايد .مفتقدينها ...رصيت ع ايدها الي كانت بحضن ايدي ..

ابتعدت عنها فجاه ... و جنه ايدها كهربتي ...تمت اطالعني و اطالعها حست بنظراتها ...وحده متعذبه متألمه مب مرتاحه ..

همست : شبلاج ؟؟

نزلت نظراتها بالارض حسيت انها بتصيح بس عايشه اقوى عن جي..صدقوني محد يعرف عايشه كثري ..
قلتها : عايشه روحي الحينه ما فينا ع المشاكل و يمكن طارق يفتقدج ...
ردت بعذاب : ما يهمني ... "طالعتني بعناد " مثل ما خليتني اوافق عليه طلقني منه ..

زخيتها من ايدها و يلستها ع الكنبه يوم جفتها منفعله و يلست ع الارض جريب منها

سالتها : شو مسويلج طارق ..ضرج بشو ؟؟

دمعت اعيونها : طارق ولا امك ..
تنفست بعمق و قلتها : علشان جي تبين تطلعين من البيت ..
طالعتني متفاجاه ..زخيت ايدينها جني خايف افتقدها و قلتها : جفتج اليوم تضاربين مع طارق حزة العصر .. و و غير سمعت امايه كانت محرجه من طارق لانه يبا يطلع افبيت ابروحه ...تعرفين شو حسيت يوم سمعت هاي الرمسه ..و جنه روحي بتفارقني ..

رصت ع ايديني : لا اتقول جي ..

قلتها متألم : تبين تطلعين علشان تبتعدين عني تبين تذبحيني ..

هزت راسي بمعنى لا ...: ما اقدر ابعد عنك انت مينون ..؟؟
قلتها : عيل شو السبب ..

عايشه : لحظه غضب منك و من امك و من طارق ..."شويه بتصيح" محد لي بها الدنيا ...
حضنت ويهها و دمعت اعيوني : و انا منو لي يعني بها الدنيا ..
رفعت راسي و قلتها : محد عندي الكل مقاطعني الكـل ..حتى انتي ..؟

عايشه متفاجاه : انا ..ولا انت

قلتها : كل تشكين فيني ...كل تزعلين و تضايججين مني ..

خذت نفس طويل ..و قالت : لاني احبك ..
طالعتها ..تجربت منها بس مدري شو الي خلها تنش من مكانها و تبتعد عني وقفت اطالعها ...
التفت صوبي و قالت : تدري ...ان امك مرات تقنع اخوك انه يطلقنني ..

تميت ساكت ما كان عندي رد ..

كملت : وايد تحبه و تغار عليه بدرجه فضيعه ..

قلتها بسرعه : احسن خله يطلقج علشان اخذج انتي لي ..

حسيتها استانست ..طارت من الوناسه ابنسمت لي ..و رديت لها الابتسامه ...,

قلتها : تدرين ما احس حد يحبني غيرج ..
قالت لي و هي اتير خشمي : امبلى شي وحده تنافسني

زخيت ايدها و قلتها : منوه !
قالت و هي تضحك: هههههههه يدتك ..

ابتسمت : فديتها ..

حضنت ويهي بكف ايدها و قالت بصوت يخبل : بس محد حبك كثري
قلتها و ابوس حضن كفها : ادري عايشه ...محد يحبني كثرج ...

دمعت اعيونها و قالت : اذكر لليوم كيف اقنعتني علشان اوافق ع اخوك
حسيت بضيجه : بس عواشي انا بروحي متندم ..محد يدري ان الظروف جي بتصير ..

كملت كلامها و لكني تكلمت: تذكر كيف حاولت اتقنععني ..و اثبت لك اني احبك يوم وافقت ع اخوك ..
قلتها بحسافه : ع بالي بيموت و كنا نبا نرضيه ..

تنهدت : بحياتي ما توقعت اني برتبط بـ طارق

قلتها : حتى امايه ما كانت بتزوجه ..بس علشان تخبلت يوم ظنت انه مريض .

عايشه بنبره قويه : كلكم ظنيتوا انه بيموت و علشان ترضونه ضحيت فيني

قلتها و اباها اتغير الموضوع : عايشه ..

عايشه و تذككر الموقف جنه صار اليوم : بالاول ظنيت انك اتقص عليه ما اتحبني يوم قلت لي وافقي ع طارق ..

قلتها : ما كنتي بتوافقين لو ما قلتلج انه مريض و ما بيعيش وايد ..
هزت راسهها بمعنى هي عقب قالت : بس عقب شهر من زواجنا "وضحكت بستهزااء" ههههههههههه طلع اصحى مني و منك ..

وقفت ابتعدت عنها : بس عايشه لا تكملين شو ذنبي ..يوم عطونا التحاليل بالغلط ...

سمعتتها تتنهدت بتعب عقب وقفت تجربت مني و حطت اعيونها بعيوني : حتى امك فليله زواجنا كانت توصيني عليه جن ولدها بيموت باجر ..

قلتها و انا متملل من السالفه : اتحبه وايد ..
زختني من جتوفي : لييييييييش ..اشمعنى طارق اتحبه اكثر عنكم ..ما اتلاحظ !

ترجيتها : بليز غيري السالفه ارمسي عني و عنج ..

ردت و يلست ابمكانها : اتعرف ليش قاعده اذكرك .

قلتها : تبين تحمليني الذنب ..
قالت بعناد: لا .. اباك تذكر و ما تنسى انك انت اقنعتني اخذ اخوك .. و علشان ما اتروح باجر و اتعرس و تخليني انا مرتبطه باخوك ..

قلتها منصدم بكلامها : انتي شو قاعده اتقولين ..

عايشه : انا سمعت امك اترمس منيره و ترمسها عن البنيه الي تبا تخطبها لك

قلتها ابسرعه و غلطت : منوه ام اعيون ..

طالعتني بنظرات جني صفعتها ع ويها صدت عني ابسرعه تبا تطلع من حجرتي عرفت انها تضايجت مني لحقتها و صكرت باب الحجره وقفت مجابلنها قلتها ابسرعه : لحظه

عايشه محرجه : وخر عن دربي تاخرت

قلتها و انا احاول ازخ ايدها : حبيبي و الله انتي فاهمه السالفه غلطت ..

طالعتني بنظرات عتب و قالت : مطر انت تعرفها صح
حلفت لها : و الله مالي علاقه فيها و الله ...

حاولت احضنها بس ردت لورا مدري ليش اعشق هاي الانسانه و اخاف عليها يوم تزعل ..

كانت تتنفس بصعوبه و غيض عرفت انها محرجه ترجيتها : عايشه تدرين اني ما احب غيرج و انا قلت منيره انيي ما اباها لاني احبج و اباج ..صدقيني ..

عايشه : اثبت لي و لا و الله ابتعد عن حياتك موليه ..

زخيتها من ايدها يرتيتها بقوه صوبي: كيف ..خبريني ..

عايشه : تسالني كيف !! تثبت لي ؟؟

طالعتها بنظرات و قلتها : كل الي بينا بعد تبين اثبت لج

قالت بعناد : هي ..

قلتها : ادري شو الي تبينه ..

حطت ايدينها ع صدري و دزتني بعيده عنها وراحت صوب باب حجرتي : طلقني من اخوك عقبها بصدق انك بعدك تباني ...

لحقتها بس فتحت الباب و ظهرت ... وقفت ابمكاني ..ما رمت الحقها ...كيف اطلقج زين كيف !! ..يعني هي يتني الحجره بس لانها سمعت الكلام الي صار بين منيره و امايه علشان جي يت حجرتي ..نافخت من الغيض رفعت شعري عن ييبهتي و رفست الكنبه الي عدالي و جني اطلع غيضي فيها

و قلت بصوت عالي : الله يغربلج يا ام اعيون بس اطريج ينهدم كل شي حلو من بيني و بين عايشه

عضيت ع شفايفي بقوه بس لواتكونين جدامي كنت خنقتج بيديني ..

حسيت ابروحي خبل قاعد ارمس روحي و عايشه شو بتخلف لي غير الخبال ...آآآآآآآآآآآآخ يقولون الحب اعمى بس اجوف عايشه الحب مخلنها غبيه و ما تفهم ..

حاولت ارقد الليله بس ما رمت ..مليون فكره جالت بخاطره مره انا عايشه و مره سالفه اقتراح منيره اخطب ام اعيون و مره كيف اخلي طارق يطلق عايشه ...

اذن الفير و انا بعدني اتجلب ...نشيت من فراشي لبست كندورتي و حطيت غترتي ع جتفي و ظهرت من البيت ..مب عارف وين اسير حسيت ابروحي وحيد مالي مكاني ... تميت احاوط بالسياره جني خبله و اظن خلصت باكيت زقاره و انا مب حاس بروحي ... طلع الصبح و انا بمكاني احاوط ...

مب عارف وين اسير ...شسوي نيران بقلبي مب رايم اطفيها ..قادتني ريولي صوب بيت الخرابه ياني شعور ادش داخل البيت و اضرب ام اعيون ضررررررررررب ...

بس يودت روحي و تحركت ريت البيت و انا مصر ع شي واحد اني اخلي طارق يطلق عايشه ...عايشه معاها حق

كلنا تروعنا و امايه تخبلت ..يوم طارق كانت اتيييه دوخات و مرات يطيح مغمي عليه .. وديناه المستشفى و سوينا له فحوصات شامله ..

اخرتها صدمنا الدكتور ..يوم قال عنده ورم بالمخ ورم خبيث ما بيعش وايد ...كنت غلطان يوم خذت امايه معايه علشان نجوف نتيجه تحاليل طارق ...هو ما كان يعرف شي ..لانه مقتنع انه ما فيه شي .. بس علشان يطمن امايه سوا الفحوصات و ما كان مستهم حتى يعرف شو النتيجه .. شكله كان واثق انه ما فيه شي ..

بس يوم عرفنا نتيجه تحاليله ..ايام سوده مرت علينا ...انا و امايه ... حتى ابوي يوم توفى ما جفت امايه جي حزنانه كثر هالخبر ... ..

قمنا اندلعه و انراضيه .. طبعا طارق ما استغرب من تصرفات امايه دوم كانت تراضيه .. يمكن استغرب من تصرفاتي ... بس طنشته .. و كان دايما يصيح يبا يخطب و امايه ترفض اتخاف انه الحرمه تبعده عنها ..

بس من عرفنا بمرضه .. من قال يبا يخطب ع طول قالت له امايه : انت أشر تبا منوه ..

ضاقت بي الدنيا يوم قال خاطره بـ عايشه و ما يبا غيرها ...ما عرفت شسوي ... و عايش كانت بترفضه بس كنا نبا نراضيه ع الاقل يتهنى باخر ايامه ..علشان جي اقنعت عايشه انها توافق عليها ..فديتها ..غصبن عنها اجبرتها ... حسيت اشكثر ها الانسانه تحبني و تبا رضاي ..

بس ما صار فتره من الزواج الا نتفاجا ان المستشفى متصلين قسم المختبر .. يبون طارق ياخذ حبوب مقويات .. استغربنا انا و امايه ...بس عقب عرفنا ان اصلا طارق ما فيه الا فقر دم لا ورم ولا شياته ..

هني امايه الفرحه ما شالتها و انا انصدمت ضحيت باغلى شي بحياتي بس بسبب غلطة طبيب ...

خذت نفس طويل ..كنت ابا ابعد عن هاي الذكرى وايد تعذبني .. بس صار الي صار ...و عايشه من عرفت بها الشي ما قامت ترحمني ...صدقها انا ورطتها ...

نزلت من السياره رايح صوب بيتنا دشيت البيت و اخيرا وصلت حجرتي حسيت راسي بنفجر خلااص ..الحينه برقد و انا مرتاح محد بيخلي طارق يطلق عايشه الا امايه ..بس قبلها لازم اتفج مع عايشه .. غمضت اعيونها ..و رقدت بسابع نومه ..




فتحت اعيوني ع نغزات بجتوفي خفيفه ...رفعت راسي اطالع شو السالفه ..ابتسمت يوم جفت عيوزي واقفه ع راسي و بيدها عصايتها ...

انجلبت ع ظهري سمعتها اتقول: قم يلا لا صلاة ولا دين اممف ع الرياييل
ضحكت : ههه صليت يدوه

يدتي : عمى بعينك جذاب

يلست بمكاني و قلتها : احلف لج ..

يدوه : قالوا للحرامي احلف قال ياني الفرج
ضحكت عليها : ههههههههههههه انتي شو موصلنج داري ..

يدوه: امك عيزت من اتقومك خفت لا يكون استوا بك شي عنبوه تدري الحينه جم الوقت ..
قلتها و انا ادور الساعه : لا و الله ما ادري كم ...

راحت صوب الكنبه و يلست : يالله بالستر شباب اخر زمن ..
تفاجات ان جريب بيأذن المغرب بيييييييييل رقدت وايد...

يدوه: حتى اختك منيره عيزت من اتقومك..

وقفت و قلت : يبالي اقفل حجرتي مره ثانيه هاي منيره ام المشاكل يبالها ضرب ..

يدوه: شو ما سمعت اترمس روحك انت استخفيت و قعدت اجوفك ..

رحت صوبها و بستها ع راسسهااا بقووه و قلتها : احبج يا العيوز

يدوه تضحك : هههههههه هي انا اقول محد يحبني غيرك ...

شليت فودتي رحت صوب الحمام : بسبح اترييني ..

وقفت : لا ابوي اخاف اتم ابروحي بروح الصاله و تعال هناك ...و سهر الليله ماشي
قلتها : من اعيوني ...

دشيت الحمام تغسلت و سبحت و خلصت ... ظهرت من الحمام جفت الحجره فاضيه ... رحت صوب موبايلي ...شيكت ع الاتصال ..وايد متصلين لفتني رقم فهد مسرع حن و اشتاق ..الهرم خله يتادب ..اعرفك زين ما زين يا فهد اخرتها بترد و انا كنت اعرف ها الشي .

مشطت شعري ...و ظهرت من الحجره ...رحت صوب ..الصاله ..كانت حشره التلفزيون واصله اخر الدنيا ...
دشيت الصاله و سلمت ]
امايه : ها ابوي انت حي بعدك

يدوه : بسم الله ع ولدي فال لا و فاللج ان شاء الله بولد الح..

وصخت ...طالعت امايه الي تغير شكل ويهها

عقدت حياتي : شسالفه !!

حسيت امايه انتفخت من تعليق يدوه ..بس يدوه صخت و جنها قبضت لسانها ...رحت صوب منيره الي كانت ترضع ولدها سلمت عليها و انا اطالعها بنظظرات عتب و جنها فهمت ..

طالعت امايه : شبلاج ..

صخت اطالع التلفزيون ...سالت : سعود وينه ؟؟
منيره : طلع مع عبدالرحمن ..

سالت : وين ؟؟ غريبه سعود طالع ويا ريلج ..

منيره: ههههههه هي جافه واقف برع و قاله تعال ويايه ..

كملت : زين و عزووه وينها ابا ارضيها ..
امايه انهدت فجاه : ما يخصك في البنات

رفعت حياتي : خواتي هذيلا .."طالعت منيره" احسابي وياج عقب

منيره جنها فهمت : ههههههههههه ما سويت شي .

رحت و يلست صوب امايه الحينه ما يهمني الا رضاها اتعرفون بعد ليش .. و قلت حق منيره : ما عليه اراويج ..

يدوه : شعندك رحت صوب امك .. تر ا هي الي وعتك و قالت لك تعال الصاله ..مب جنه توه ادعي عليك ..
لويت ع جتوف امايه : بلاج عيوزي هذي الغاليه بعد ..

يدوه مب عايبنها كلامي : يا حظي ..

شلت امايه ذراعي من ع جتوفها استغربت من حركتها و قلتها : بلاج متضايجه ..
قالت بصوت واطي : اخاف ع زعل يدتك
عرفت انها تتمصخر عليه خذت نفس طويل و قلتها : تراج وايد تقسين عليه و انا ما ابا الا رضاج ..

قالت بنفس نبره القبليه : انت الكبير .. و الي مفروض تعرف شو الي يصير في البيت من صغيره و كبيره و انت حضرتك مسوي ليلك نهار و نهارك ليل ..

قلتها و انا اتذكر حالتي البارحه : تعبان فديتج و ايد تعبان ..

يدوه : شعندكم تسساسرون ..هي صد ويهك هاك الصوب ..

امايه : نش نش عن تاكلك يدتك نش ..

قلتها : ما عليج منها ..

دزتني جنها مب طايجه قربي : قووووووووووم يلا ...

حسيت باحراج شبلاها تعاملني جي ...نشيت و رحت صبيت لي شاي ..يلست اشرب و انا ارااقب امايه حركاتها مش طبيعيه...

قلت : يدوه سمعتي بعلوم منيره ..
يدوه : لا سمعني فديتك ..

قلتها و انا اطالع منيره: لقت لي حرمه ..شو حلوه اتقط الطير من السما ...

منيره : هي بس انت ما تباها ..

يدوه : و لله جان زينه خذها و اطلع بيت ابروحك و انا وياك ..
طالعت امايه الي حاست بوزها الصوب الثاني فضحكت : هههههههههههههههههههه

قلت حق يدوه : اكيد باخذج معايه ...
يدوه: هي لا تخليني عند خواتك و امك تراهم يضاربوني انت ما اتعرف شي

منيره: استغفر الله .
امايه : لا حول ولا قوة الا بالله ..
تذكرت عزوه ..كنت بوقف بروح حجرتها بس دش طارق و عايشه معاه و عزوه ..تعمدت اتجاهل عايشه و ما احط عيني بعيونها ...

طارق: السلاااااااااااام عليكم
الكل: عليكم السلام

يدوه: اندوكم وصل ولد امه ...

طارق: ياربي من هاي العيوز تخليني احلف و اشلج و افرج برع ..

يدوه تلعب بعصايه : و هذي شو خانتها

منيره : ههههههههههههههه

طارق: ول عليها شر هذي بعد ...

راح صوب امايه باسها ع راسها : فديتج شحالج ..
امايه مبتسمه : بخير..

كرهت طارق للحظه ..فريت استكانت الشاي من ايدي و طلعت برع متضايج ... طنشت عزوه الي كنت ابا ارمسها و طنشت عايشه الي حسيت بنظراتها صوبي ...خذت نفس طويل سمعت يدوه تزقرني بس طنشت ...وقفت يوم حسيت ايد ع جتوفي

التفت وراي

طارق: وين رايح حشى موليه ما نجوفك

قلته من دون نفس: شو تبا

طارق: افا شبلاك متضايج

بعدت ايده ع جتوفي جني متجزز منه : مشغول

و عطيته ظهري و طلعت برع البيت .وقفت عدال باب سيارتي ..تذكرت السويج و الموبايل بحجرتي ..رديت داخل دشيت حجرتي شليت الموبايل و السويج ... جفت اتصالين من فهد ..طنشته .. و انا ظاهر من الحجره جفت منيره وواقفه جريب باب الحجره و شايله ولدها ..

قلتها : منيره مش فاضي ..

منيره: زين ما تبا اتشيل ولدي ..

كنت بخطفها بس شفت ولدها ماد ذراعه ما هانت علي نفسي اودراها فشليته ...و يلست ابوسها ..

بطل حلجه جنه يدور شي ضحكت عليه : ههههههههههههه ولدج شرهان جائع

منيره: حرام عليك صل ع النبي ..

بستها بقوه ..جان يضحك بصوت عالي

منيره: ع باله ابوه ...

رن موبايلي جفت المتصل طلال :: خذت السالفه حجه علشان اشرد من حشره منيره ..عطيتها ولدها و قلتها يلا انا بسير عند الربع ...

حولت الموبايل صامت منيره: لحظه ابا اعرف شو فيك محرج علي ...؟؟؟

طالعتها بنظرات و قلتها : قلتلج ما افكر اخطب حق شو سايره مخبره امايه و حاشره البقعه ..
منيره: قلتلك فكر..

قلتها بحده :و انا قلتلج ما افكر بالزواج

منيره: انت مب صغير

تجربت منها و حطيت عيني بعينها : اعرف ..و ما يحتاي اتذكريني ...و اذا فكرت اخطب بخطب انسانه انا اباها مب انتوا تقررون عني

منيره: بس انت سالتني عنها ..

رفعت صوتي عليها لان اسلوبها ينرفز: مب معناتها اباها ..افهمي و فرقي ..
صخت منيره ...غمضتني بس انا مب طايج روحي ...عطيتها ظهري..و تحركت ...تم ولدها يصيح .. وقفت و قلتها و جني اطيب الجو : سعود وين ماخذنه ريلج

كانت زعلانه بس قالت : طلعوا يتعشون و اتصل قال لي جان بتيين خلي مطر ايببج و عزوه تبا اتروح بعد ...
طالعتها مده عقب عطتني ظهرها رايحه داخل الصاله عرفت اني ما باخذها اي مكان لا هي ولا عزوه ...

و انا عطيتها ظهري و ظهرت من البيت ..شغلت السياره رن موبايلي مره ثانيه و المتصل فهد

رديت من غير نفس : نعم ..

فهد : وين حرقت موبايلك ..

قلته: ليش في شي

فهد : انا اسف و الله

قلته : و بعد ..

فهد : لا تكبر السالفه بس عاد و الله انا اسف كنت تعبان
قلته : كلنا تعبانين و بعدين مش انا الي كبرت السالفه

فهد : حقك علي زيييييييييييييييييييين ...

قلته : اجلب ويهك

فهد : و الله ما تستحي ..
قلته: خليت المستحى لك بو الشباب ...

فهد : يلا تعال نترياك في العزبه

قلته له معاند : مب ياي..
فهد : افااا ..

خطرت في بالي فكره ..فقلت : بروح بتعشى ويا الاهل ..بتييي
فهد ع طول جنه فهمها : منو عبدالرحمن

كملت عنه : و العايله الكريمه بتيي ؟؟

فهد : وين

قلته بصدق: و الله ما ادري
فهد حرج : شو تستهبل علي .

مطر: خخخخخخخخخ دقايق و بخبرك المكان اوكى يلا فارج ..

فهد : ايه لحظه ...

وصكرت بويهه علشان ما اعطيه فرصه وو يغير رايه ....رجعت اتصلت بمنيره ردت عليه ع طول : هلا مطر

قلتها : يلا تزهبي انا اترياكم برع ..
منيره جنها مب مصدقه : دقايييييييييييييييق عيل

قلتها : عزووه خليها اتي و جان ما يت ماشي سيره ..
منيره : ههههههههههههه يلعن ابو الذل ...يلا ثواني بس...

ضحك عليها : هههههههههههه

وصكرت يلست اتريااااهم ....دقايق وشغلت السياره و عقب ما عرفت وين مكان عبدالرحمن و سعود .. اتصلت ابـ فهد و خبرته المكان ... و زين انه ما غير رايه ع العكس استانس .. .

تفاجات يوم جفت سياره طارق وراي ..

قلت حق منيره : طارق هاه ؟؟

منيره : هي و حرمته ..بعد ..وناسه كلنا رباعه

قلت : امايه !
منيره : كانت بتيي بس خليت بدر معاها حليلها

صخيت ... ما توقعت عايشه اتكون مموجوده ...اه الحينه جان بموت قهر من الزين .. عايشه بتتعمد اتغايضني ...ما خبرتهم ..ان فهد بيكون موجود مفاجاه لـ عبدالرحمن و يمكن للكل .

وصلنا صوب بحر راس الخيمه .. الجو يخبل عبدالرحمن زين ما اختار اليوم و انا ما ندمت اني وافقت اوديهم ...
نزلنا من السياره عزوه ربعت صوب البحر جنها وحده محبوسه ...

زقرتها : عزوه لا اتروحين بعيد عن الخبال ..

رفعت عبايتها ولا جنى ارمسها

منيره : ياهل عزوه ههههههههههه

سرنا صوب عبدالرحمن و سعود تفاجات يوم جفت محمد يالس بعد

ضحكت: هههههههههههه خلصت محاضرتك معاهم ..
عبدالرحمن قام يسلم علي : عل و عسى اتفيد فيهم ..

يلست عقب ما سلمت ع محمد .. و قلت : اخرتها انا بفرهم بالسجن و بنريح راسنا منهم و من حشرتهم ..و من مشاكلهم

نش سعود و راح يربع صوب عزوه ...شويه و لحقهم محمد ..

قلت : الحينه بتخبل سعود محمد وراه

عبدالرحمن : لا ما عليك صالحتهم " سال منيره" وينه ولدي

منيره : خليته مع امايه ..

شويه وقفت سياره طارق اعتمينا كلنا من ليتات سيارته و جنه متعمد
صرخت عليه : بند الليات يا غبي

عبدالرحمن : و انت كل تزاعج ..

وقفت ابسرعه متضايج : ما تججوفه اففففففففففففففففففففففف

شويه وبند الليتات

طارق يضحك و ياشر بيده : هههههههههههههههههههه شبلاك مطر

طنشته و قلت بصوت واطي : انجلع
منيره : حرام عليك محدن يسواه طارق

قلتها و رجعت يلست : لاحقه امايه انتي ..
عبدالرحمن : ما بتتغير مطر

قلته و انا مش فاهم قصده : عندي لك مفاجاه

طالعني عبدالرحمن مستغرب ..شويه و رن موبايلي ..وقفت و رحت بيعيد طالعت منبيره بنظرات يوم قالت : احم احم

رحت بعيد وو بعيد متعمد اغايض بعايشه و خلهم يتحرون اني ارمس وحده ...جفت عايشه تسلم ع عبدالرحمن و طارق معاها و يلسوا رباعه ..

رديت ع فهد و انا اتامل عزوه و سعود و محمد يلعبون بماي البحر ..خبال بههاي الحزه ...

فهد : وينكم ما اجوفكم

قلته : تعال انزل تجدم اكثر ..

فهد : مجابل الواحه
قلته و انا ماسك اعصابي : لا يا غبي

فهد : اووووووووووووه شبلاك انت معصب ها يزاتي يايب لك معاي سندويج لك ع بالي بتكون يوعان

حطيت ايدي ع بطني و قلت : و الله ميت يوع فديتك محد يحس فيني غيرك ..
فهد طفران .. : زييييييييييييييييين وين المكان

ضحكني : ههههههههههههههه خلااص جفت سيارتك ..جفتنا ..ثلاث سيارات صافطات ..
فهد : هي هي خلااص تعال صوبي

قلته : شو تستحي ..
فهد : تعال ماا تبا السندويج

رحت صوبه : صج ما فيك مذهب بدال ما اتيب عشى للكل ياب لي انا بس
فهد : هي متلوم تعال كل عندي بالسياره ..

صكرت الموبايل يوم وصلت ...سيارته فتحت باب السياره و دخلت

فهد : وحشتني حبيبي
مطر : ههههههههههه بو الشباب مغلط تراني مب راعي الساعه و الخاتم الي كانوا بشقتك ..
صد فهد الصوب الثاني : زول من ويهي

ضحكني يوم احرجته : ههههههههههههههههههه اشتقت لشباب بالعزبه الله يغربلك خربت وناستنا

فهد يمد ايده ..: خذ طلال مطرش لك هاي السنددويج ..

تمت اطالع السندويج قلبي نغزني
فهد : شو فيك ما تبا ..

ابصراحه يوعان ما قاومت لو شوكان فيها باكل : سندويج شو

فهد : شاوروما يم يم ..

مطر : همممممممممممم فديت طلال و الله

فتحت السندويج و فهد يطالع برع : منو ياي ؟؟

حسيت حركه داخل السندويج ...شكيت بالسالفه طالعت فهد جفته يطالع منو موجود فتحت السندويجه يوم زادت الحركه فيها ..و اول ما فتحت الورقه جفت شعرتين طوال ...عقدت حياتي ..فتحت السندويج ابسرعه ..جان يعفدون علي صراصير كبار ...تروعت من المفاجاه و صرخت متجززز ...فهد فتح باب السياره و ربع برع ميت ضحك ..

حسيت جبدي لاعت و اني ابا ارجع ..فريت السنويجه برع بسرعه ..و الموجودين كلهم التفتوا صوبنا يوم

سمعوا ضحكت فهد : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

حسيت ان جبدي بتجلع من مكانها الله يغربلك يا طلال ..شليت زخيت صرصور من قرونه الاستشعاريه و انا من داخلي متجزز ...بس غصبت روحي و ربعت ورا فهد ..

و فهد يركض .وانا وراه اصارخ: و الله لاخليك تاكله ...

فهد : ما يخصني هااااااااااا طلال ..

فهد جدام و انا وراه ما همني كل الي يطالع و يسال شو السالفه ...اتعثر فهد فطاح ..اعتتدل و رفع ايده ...

بس انا عفدت عليه و يلست ع بطنه ..احاول افج حلجه و اخش الصرصور داخل ثمه يلسنا نتصارع انا و هو ...

ما انتبهنا حق عمرنا الا يوم زخونا طارق و عبدالرحمن ..
فهد مب رايم يود عمره ميت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههه

طارق: شو سويت فيه حرام عليك ..

قلته بغيض: ما اتعرف شو سوا فيني يستاهل ..

طارق:ههههههههههههه اقصد الصرصور ..

طالعته جفته متفعص بيدي فريته بعيد عني و انا متجزز

وربعت صوب البحر اغسل ايدي و عبدالرحمن و فهد و طارق ميتين ضحك علي ..

صرخت عليهم : ابا اقطع ايدي و الله ..الله يغربله طلال وععععععععععع

شكل الكل فهم السالفه تموا يضحكون عليه ...صج موقف يجزز بس ضحكت نفسيتي تغيرت شويه ...بس اتصدقون عبدالرحمن راح ياب لنا عشى بس انا ما تعشيت الله يغربلك يا فهد ...

منيره : مطر بتموت من اليوع

عطيتهم ظهري و رحت صوب البحر : مدري كيف لكم نفس تاكللون ..و اسهال يضربك يا فهد

فهد: هههههههههههههههههههههههههههههه ه
سمعت عبدالرحمن يقوله : فهد من زمان ما جفتك جي تضحك ..

ما سمعت كلامهم ..رحت صوب البحر ..حسيت الماي بارد ..يضرب ريولي تمنيت اسبح ..بس احس الوقت مش مناسب ... التفت لورا ..جفت منيره و عايشه و عزوه ارواحهم يتعشون الشباب منعزلين عنهم ...

كانوا يزقروني علشان اتعشى بس كنت اطنشهم ..جفت منيره و عايشه ييو صوب البحر يغسلون ايديهم ...
طالعتني عايشه بنظرات طالعتها و صديت عنها ... و ابتعدت شويه عنهم حسيت انها تالمت بداخلها بس خلها تتأدب ...علشان مره ثانيه ما تزعل ابسرعه ...و تفسر الامور ع راحتها ..

قعدنا نحن الشبااب انسولف ...و نضحك ..مدحني عبدالرحمن وايد لاني جمعته ابفهد و محمد ...و انا اصلا بداخلي اتمنى ان فهد يرجع بيت اهله .. احسن من الوصاخه الي عايشنها في الشقه ..

اتفجنا نهايه السهره و كل واحد يرجع البيت ...سعود و عزوه يوو معايه .. و منيره راحت مع ريلها ...و معاهم محمد ...و فهد رد العزبه و اتفجت الاقيه هناك و عايشه و راحت مع طارق ...

قبلها ما اركب السياره خطفتني عايشه و همست لي : ابا ارمسك ..
طنشتها و ركبت سيارتي ...قلبي تقطع من داخل اني اسوي فيها جي ...بس غصبن عني ...علشان اتحس شو اتسوي فيني ..نزلت عزوه و سعود البيت ووصيت سعود ما يطلع برع البيت ...

رحت صوب العزبه .. وقبل ما انزل .. وصلني مسج ..كان من عايشه "تعال انا اترياك بغرفتك "


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:46 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0