ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   السيدات و سوالف حريم (https://fashion.azyya.com/20)
-   -   مدونتي لايسمح باضافه ردود (https://fashion.azyya.com/143174.html)

تسالي 05-14-2010 04:19 PM

مدونتي لايسمح باضافه ردود

بسم الله الرحمن الرحيم

انا ودي افضفض ل أحد ...او أحد يعرف انا وش احس فيه من سمنتي ...بس اخاف افضفض ويمسك احد علي شئ من فضفضتي ......ف كالعاده ...يوم من الايام جلست على النت ..وفتحت منتديات ازياء ...

"عادة اذا جلست عى المنتدى ما اقعد الا على قسم التخسيس و الرجيمات ..ألخ" ...وفي هذا اليوم ..سبحان الله كان مره ضايق صدري ..ومافتحت قسم التخسيس...ومشتقاته ...قعدت اشوف باقي اقسام المنتدى ...وفوجئت يوم شفت شي اسمه مدونتي ....يوم فتحته وقرات دستور القسم ...مره عجبني ....وقلت :يعني اقول الي في قلبي كله ؟؟؟.....
فقلت لازم اسوي لي مدونه خاصه ...ولله الحمد هذا انا اكتب فيها :063: ...

في البدايه ...انا كنت اكتب على الورق الرجيمات الي راح اطبقها...بس للاسف خلص القلم وانا اكتب فيه ولا طبقت منهم شئ ....

بس انا قرت اني ماعاد اتهاون في جسمي ...لان الصراحه تعبت ...تخيلوا كل اسبوع ازيد كيلو ....

وشكلي ....ماعاد تشوفون عيني من ذا الاخدود ...بتقولون الله وناسه عندها خدود بس انا اقول لكم انها خدود موب على حلا ..يعني مشوهه شكلي ...كلش عاد ولا ذا الكتوف تقولين كتوف ...وش اقول لكوم بس ...بالعربي شكلي صاير مشوه ... وعاد

الكرشه ...هذي وخرو عنها ..بقول لكوم سالفه طبيب الاسنان مع كرشتي ...:3_2_103[1]:
يقول لك فيه مره راحت فيها "تسالي" لطبيب الاسنان ..لانها مسكينه كان ضرسها يوجعها
المهم هي جلست في غرفه الانتظار الا المرضه تناديها مدام تسالي <<<مدام وانا توني صغيره

الله يهديها عمري 17 ...الموهم ...دخلت على طبيب الاسنان ...قبل ما يكشف على سألني وش الي يوجعك ....وانا قلت له عاد وشو الي يوجعني ... تدرون وش قال ...قالي بالانجليزي
انتي أكيد:12_1_112[1]:Pregnant وهذي تجي من اعراضPregnacy وتدرون وش معناها
...:3:
يعني انتي حامل وسنك يوجعك علشان اعراض الحمل ...ومن ذاك اليوم والدنيا مسوده في عيني ...الموهم رجعت البيت قالت لي امي بنت خالك جاها خطيب ...وشبكتها بعد اسبوعين ...عاد انا تحمست
من الكلام السم الي عطاني ايها الدكتور وشبكه بنت خالي ...فقرت اني اطبق رجيمي الي اكتبه على الورق وما منه فايده .....المهم ....بكتب لكوم رجيمي الاول ....؟

السبت :فواكه
الاحد :خضروات
الاثنين :فواكه وخضروات
الثلاثاء:3 موزات ومن5-6 اكواب حليب للحصول على البوتاسيوم الكالسوم
الاربعاء :دجاج مسلوق او مشوي
الخميس:لحم بقري وخضروات
الجمعه :رز بني

والله اني ما أكذب عليكم نقصت 4 كيلو في الايام الاربعه الاولى مع رياضه المشي لمده ثلث ساعه وباقي الرياضات لمده 10 دقايق

ويوم جاء يوم الاربعاء خربتها ...وقلت ما يخالف بوكره اتمرن واحرق الي خربته ...يوم جاء من بوكره"الخميس" ماسويت شئ خربتها زياده ...والجمعه الي هو اليوم ماله داعي اقول بعد كيف خربتها .....
والحين انا طفشانه من نفسي .....

شبكه بنت خالي بعد اسبوع ....وتكسرت رجلي من كثر الدوران في ذا المحلات:3_4_8[1]: ...ابي اشتري شئ حق الشبكه ...بس للاسف مافيه مقاسي:7_18_2[1]: .....

بس بقول لكوم الحق ...ترا انا احب الاكل :10_8_9[1]:....
تخيلوا اني اقوم في نص اليل اروح المطبخ اكل واعود اكمل نومي ....
وتدرون اني اول ما سجلت بالمنتدى كان وزني 77....وتدرون كم صار الحين ...!!

84 كيلو ......
بس ادعولي ان الله يوفقني ....... وعلى العموم انا ان شاء الله راح أدخل مدونتي من فتر الى فتره واقول لكوم نتائج رجيماتي ....وكم نقصت ...وسوالف الرجيم ...
((برجع اكتب رجيم الاسبوع الثاني ))

تسالي 05-17-2010 10:00 PM

رد: مدونتي لايسمح باضافه ردود

ملاحظه :اذا ودك تعلقين ,,او عندك اي اقتراح ..او شئ من هذا القبيل ..
ارسلي لي على الخاص ..وشوكرا

تسالي 05-24-2010 09:14 PM

سلام عليكوووم قيرلز
أرجوا ان تكونوا في تمام الصحه والعافيه ....

اليوووم أنا بدييت برجييم غريب شويه ....بس هو ينزل في اليووم كيلو ...

وهووو
اليوم الاول : زبادي ...بس انا شربت لبن لان مو متوفر الزبادي
اليوم الثاني :برتقال ...

امم اما باقي الايام راح تجيكوووم بعدييين لاني ناااسيتهووم

تسالي 07-23-2010 01:43 AM

سلام بنات ...خخخخ ..كالعاده مافيه شئ صار رجعت أكل مثل اول .....بس انا ها المره مصره اني ان شاء الله انحف <<<<ياكثر ماتصرين ...
انا اشتركت في حمله ام عبدالله بعنوان (لا للسمنه2).وا شاء الله استمر فيها ...لان تعرفون موسم زواجات ...والصراحه انا ابي شكلي يصير غير في عرس بنت خالي ...ابي الي يعرفني وانا سمينه...مايعرفني من النحافه <<<ايه طيب

تسالي 07-25-2010 01:27 AM

سلام قراء مدونتي ....
قبل امس امي شرت لي فستان مره عجبني ...بس كالعاده الجسم خرب الفستان
وهذا الشئ قاعد يشجعني على اني اكمل رجيم ...
دعواتكم لي ...وثوكرا
:15_8_8[1]:

تسالي 08-31-2010 12:18 AM

بسم الله الرحمن الرحيم ..
قراء مدونتي الاعزاء ...
حبيت اخبركوم ان يوم الاحد بتاريخ ..19 -9 ..من رمضان ...بديت مشواري ..مع رجيم الزبادي(الروب) وبسكوت النخاله ..وراح أستمر على هذا الحال لتاريخ ..8-10 شوال..ان شاء الله ..وبعدها راح اغير الرجيم ...
...مشيت يوم الاحد على السير لمده ساعه ..وسويت تمارين البطن ..لمده 3دقائق ...

واليوم..يوم الاثنين 20 -9 ..من رمضان ..استمريت ..فيه وبدون اي اغراءات ...ومشيت لمده 70 دقيقه يعني ساعه و10 دقائق ...
وافطرت على كأس لبن ...فقط ...وعلى الساعه 10 اكلت بسكوت نخاله ..علما انه يحتوي على 180 سعره حراريه ..وكوب من الزبادي(الروب) يحتوي على 57 سعره حراريه ...
وان شاء الله راح اتسحر ..روب وبسكوت نخاله ..راح يكون عدد السعرات في هذا اليوم 474 سعره .
.

تسالي 09-01-2010 11:47 PM

سلامز
يوم الثالاثاء ...21-9-1431مشيت لمده ساعه و10 دقائق ...يعني 70 دقيقه ..وحرقت 300 سعره;)
وشربت لبن ..20 سعره..و وعصير الربيع ((مشكل)) ابو 120 سعره حراريه
وعصير برتقال ..ابو 60 سعره حراريه
وزبادي ابو 57 سعره وبسكوت خاله ابو 180 سعره حراريه
يعني مجموع السعرات في هذا اليوم..346 ..تقريبا ..

اليوم الاربعاء ...22-9-1431...مشيت لمده ساعه وثلث ..يعني 80 دقيقه
مع رياضه البطن واليدين (الزنود )...وشربت عصير الربيع (مشكل) ابو 120 سعره حراريه ..
وعصير برتقال ابو 60 سعره حراريه .. ..وسحوري راح يكون ..زبادي 57 سعره و بسكوت نخاله ..ابو 180 سعره حراريه ..
....وان شاء الله اقول كم خسرت من كيلو بعد ..شهر ..

:11_1_120[1]:

تسالي 09-03-2010 03:41 AM

اليوم الخميس ..التاريخ 23-9-1431ه...سويت تمارين بس لمده 30 دقيقه ..لاسف ..مع ان المفروض اسويها لمده 80 دقيقه ..وحرقت 100 سعره حراريه ..ولكن بدون اي نوع اخر من الرياضات ..
وشربت كميه كبيره من المويه وشربت على الفطور كأس لبن ..57 سعره حراريه
وعلى السحور كأس لبن ..57 سعره حراريه ..
وعدد السعرات في هذا اليوم ..114 سعره حراريه ..
وان شاء الله أكمل ..
بس أدعولي عن ظهر غيب ان الله يوفقني في مشواري وحياتي

تسالي 09-04-2010 01:19 AM

اليوم الجمعه ...24-9-1431ه...أكلت سلطه خضار ..+دجاج ..مشوي مدري مقلي ..لان اليوم كانت فيه عند خالي عزيمه ..الصراحه استحيت ما اكل لان من شهر وزياده ماشفتهوم ..فأكلت السلطه والدجاج ..ويم رجعت البيت ..شربت كأس لبن ..وسلقت لي دجاجه ..مع القليل من الاضافات المنكهه ..مثل البصل والثوم والطماطم ..والكزبره واليمون <<ماخلت شئ
واكلت 2 حبتين تمره ..
وان شاء الله هذا اليوم ما يأثر على الايام السابقه ..
ومن ناحيه التمارين ما سويت اليوم تمارين ..
بس ان شاء الله بوكره يكون الافضل ..والاحسن والاجمل والاكمل:d

تسالي 09-04-2010 03:42 AM

طبعا خربتها على الاخير ..أكلت 3 قطعات لحم ...و6 ملاعق رز ..وحبه وحده فطاير بالشكشوكه ...,,وتخيلو ترا انا وحده ما اكل التمر ولا حتى اشفق عليه ..تدرون كم اكلت ...21 تمره ...<<<ما اصير انا اذا ما خربت الرجيم

تسالي 09-04-2010 03:44 AM

نسي اقول لني اكلت مقدار ملعقه طعام كبيره من الجريش ...يعني خربت على معدتي أكثر من الازم

تسالي 09-05-2010 01:19 AM

اليوم السبت ..التاريخ 25-9-1431ه..أكلت ..2 صدر دجاجه ..و مقدار 4 غرفات من المكرونه ..و3 مثلثات من توست التونه ..و2 سمبوسه ..وحده بالخضار والثانيه ..بالدجاج..توني مابعد اسوي التمارين ...وشربت بعد كاديه بالتفاح ..
وان اشاء الله بوكره يكون الافضل ..

تسالي 09-19-2010 11:44 PM

بسم الله الرحمن الرحيم .....راح اخلي رجيمي يستمر ...لحد شهر..9 ..ل رمضان الجاي ...ان شاء الله ..
راح يكون شهر رجيم كيماوي ..وشهر راح اقسمه ...يعني الشهر فيه اربع اسابيع راح اخلي الاسبوع الاول رجيم التمر والبن والاسبوع الثاني رجيم السوائل والاسبوع الثالث رجيم الشوربه الحارقه بس ماراح استخدم الشوربه والاسبوع الرابع راح اخلي رجيم التمر والبن يعني مثل الاسبوع الاول ...وان شاء الله يارب ..اني اكمل ..لان السراحه تعبت نفسيتي ..

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:15 AM.