ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات مكتملة (https://fashion.azyya.com/118)
-   -   روايه (يـمِـِوتِـِّ آلأمِـِـِل ( لڪْنّ ) ظنِْـِونِـِّ الغ’ـلآ ّ ح’ـييْـﮧ (https://fashion.azyya.com/145867.html)

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 05-25-2010 06:47 PM

رد: روايه (يـمِـِوتِـِّ آلأمِـِـِل ( لڪْنّ ) ظنِْـِونِـِّ الغ’ـلآ ّ ح’ـييْـﮧ
 
ياعمري

حددددهاااااااااااااا روووووووووووووووووعه

كملي ياقلبي

غروب اأمل 05-25-2010 07:23 PM

رد: روايه (يـمِـِوتِـِّ آلأمِـِـِل ( لڪْنّ ) ظنِْـِونِـِّ الغ’ـلآ ّ ح’ـييْـﮧ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ (المشاركة 2092316)
ياعمري

حددددهاااااااااااااا روووووووووووووووووعه

كملي ياقلبي



انتي الأروع غلاتي

ابشري كم (زحمة حكي عندي)

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 05-25-2010 08:08 PM

رد: روايه (يـمِـِوتِـِّ آلأمِـِـِل ( لڪْنّ ) ظنِْـِونِـِّ الغ’ـلآ ّ ح’ـييْـﮧ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غروب اأمل (المشاركة 2092446)

انتي الأروع غلاتي

ابشري كم (زحمة حكي عندي)



عسااااااني ما انحرم منك

ياقلبي

غروب اأمل 05-25-2010 08:28 PM

رد: روايه (يـمِـِوتِـِّ آلأمِـِـِل ( لڪْنّ ) ظنِْـِونِـِّ الغ’ـلآ ّ ح’ـييْـﮧ
 
في بيت ابو عبدالعزيز
منال نايمه نوم عميق متواصل من كثر مابكت طول الليل
و الساعه 4 العصر نوال تفتح باب الغرفه باقوى ماعندهاا..

نوال وهي تصارخ: منال منااااااااااااااااااااااااااال ووووه قومي...
منال وهي مختلعه : بسمله وش فيك؟؟
نوال وهي ساكته وتستجمع نفسها << شهيق وزفير وتتحاول تتكلم

منال : وجع تكلمي..بعدين احد يفتح الباب كذا وفيه ناس ناايمه يالهمجيه..

نوال تأشر بيدهاا: قومي قومي شوفي من عندنااا بعدين تكلمي

منال: : تقوم وترفع شعرها من وجهها من؟
نوال: لالا مرااح اقولك مفاجئه حلووه
منال: بلاسخاافه اذا مقلب ترى مو وقته يانوال..
نوال : وربي وربي مو مقلب بسرعه

وتجر منال من يدهااااا ....

منال: وجع لحظه انزل بالبجامه وماغسلت وجهي
نوال : طيب البسي بسررررررررررعه وغسل وجهك
انا انتظرك تحت
منال : نست الموقف الي صار لها امس والجرح اللي سببه لها وليد من اسمعت كلمه مفاجئه حلوه
وغسلت وجهاا بسرعه
وتروح جه الدولاب وتدور اطرف لبس ولبست تنوره ميد جيشيه وبلوزه ورديه صابونيه
وحطت بلشر وردي خفيف وكان شعرها قصير قصه فكتوريا او مايسمونها البعض قصه حليمه
بس طويل لكتفهاا شوي..
ونزلت بسررعه لصاله وتشوف يمين ويسار مافي احد بالصاله البيت هدؤ تااااااام والانوار خافته
منال هنا انجنت: اهـ يالسخيفه يانواالوه انا تسوين فينى مقلب اوريك ..

وتصرخ نواااااااااااااااااااااااااااا ااااال اوريك ع هالحركه البايخه
وتروح تدور نوال وهي معصبه
ومالقتهاا ايه اكيد منحاشه بالحديقه الي بره وتطلع منال وهي كل همها تكفخ نوال

وفجأاااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااهـــــــــــ

منال قامت تصارخ وتنقاز وتركض بالحديقه
كان بالحديقه ابوهاا ونوال واخوها عبدالعزيز وزوجته وبنتهم دانه توهم جاين من امريكااا
وكان عبدالعزيز مسويها مفاجئه لاخواته منال ونوال
وتركض منال وتضم اخوها وزوجته ساره
وتشيل دانه تعالي ياحبيبه عمتوو اناا
والله وكبرتي فديتك روحك وعمرك وكلك وتبوس فيهااا

منال: حمدالله ع السلامه احلى مفاجئه ياخوي
عبدالعزيز وساره: الله يسلمك يارب
منال وهي متخصره: كذا ماتعلموني انا اخر من يعلم
عبدالعزيز : يمسح ع راس منال وكيف تصير مفأجئه هاه لو علمتك
منال: اجل نوال تدري وانا لا
نوال: هيه ترى حتى انا مدري توني قبلك دريت .. لاحد يتشيش علينا بس
الكل يضحك ع ردت فعل نوال واسلوبهاا المرح
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ابو عبدالعزيز : ههه ا لله لايحرمني منكم ولا من دندونتي
يالله ندخل بالصاله الجو هنا بارد
وكان شايل حفيدته دانه وخايف يأثر البرد عليها
منال: ايه عاد الا دندونه...
نوال: يؤؤه عاد دانه جات بتأكل الجو عليناا الحين .. وتمد شفايفهاا

ساره: خخخخخ كفايه انامأكله الجو علي من جبتهاا وعبدالعزيز مايلتفت لي
عبدالعزيز يناظر ساره وهو مصدوم : انااا اخ منكم يالحريم نكارات العشير
منال ونوال وساره خخخخخخخخخ

ودخلوا بالصاله بعد ماسبقهم ابو عبدالعزيز ودانه ....

البنات راحو لمجلس الحريم مع ساره حبوا يأخذون راحتهم بالسوالف
وعبد العزيز وابوه بالصاله
ابو عبدالعزيز: وينه تركي يقول جاي بالطريق
عبدالعزيز: ماقلت له ان حنا هناا

ابو عبدالعزيز: لا خليتها مفاجئه للكل ولتركي بعد

عبدالعزيز : ههه والله تعجبني يا يباااا..

****************************** ***************

وبعد مامر اسبوع من عزيمه ام وليد وكانت الساعه 12 ونص الليل

منال ونوال قاعدين بالمطبخ
منال قاعده و نأثره ملازمهااا ع طاوله المطبخ وتخطط
ونوال قاعده تسوي لها كوفي

منال: نووول ولا عليك امررر عطينى الكرسون من سله الخبز
نوال: وهي تصب الماي الحار بكوبهااا وش ماعليك أمر أمرتي وخلصتي
منال: هههههه طيب اخلصي أطر الجنه أنااا..
نوال: زين مافيك صبر انتي وتمر ع سله الخبز وتجيب كيس الكرسون
وتحطه ع الطاوله هااااك جعلك ماتحدرينه الااااا
منال: نوووووووووووووووووله وعمى
نوال: الا بالعافيه خخخخخخ
منال: خخخخخخخخ ياسخفك بس

نوال: تبي تحط كوبها ع الطاوله لاحوووول شيلي ملازمك يختى عطي غيرك مجال
منال: وهي تبعد الملازم من جه نوال وانتي اي مكان اروح له وراي وراي لزقه جونسن صدق
روحي يختي فوق ولا بالصاله تراك مسويه زحمه والشارع فاضي

نوال: هههههههه لالا وراااك وراااك حتى لو تعرسين بأخذ اخو زوجك عشان اصير لزقه جونسن
عن حق وحقيقه نيهااااي ماكو فكه
منال: ياليل الناس النشبه اص طيب خلينى اعرف اخطط الملازم شوي
منال التهت بملازمهااا وبحوسه التخطيط

نوال: خذت جوال منال وصارت تتفرج ع الصور
وفجأأأأأأأأأأأه ويدق جوال منال رقم غرررريب
منال: مين؟ تسأل نوال لان الجوال بيدها
نوال: مدري طالع رقم بس
منال: أجل لاتردين هاتي هاتي الجوال
وتأخذه..
نوال: طيب ردي شوفي من؟
منال: لالا مجنونه انتي ارد ع رقم غريب والساعه 12 ونص يعنى من الي صاحي يدق هالوقت
وتحط الجوال صامت
نوال: طيب ياكاشفهم انتي انا بروح فوق اشيك ع المسن قبل ارقد
راحت نوال لغرفتهاا وقعدت ع النت...

منال من كثر ماهي محتاسه وهي تخطط مانتبهت للجوال الي طول الوقت يدق ع الصامت
منال حست بتعب وعيونهاا تعورهااا وتأخذ الجوال وتناظر الساعه
اف الساعه 1 ونص وانا مانمت

وفجأأأه لفت انتباها المكالمات 7 مكالمات لم يرد عليهاا و1 رساله لم يتم قرائتها
منال اف اف كلها هذا وانا مانتبهت
وتشيك ع المكالمات اللي لم يتم الرد عليها وشافت ان كل المكالمات من الرقم الغريب
وفتحت الرساله وكان مكتوب فيهاا
( منال ردي..)

منال: يؤؤه من هذي ليكون وعد مغيره رقم جوالها هذي ماتستقر ع رقم واحد
ولا ليكون مهاوي الدبه رجعت من شهر العسل وهذا رقمها الجديد
اف ياربي خلاص بكره اشوف من؟
ولمت ملازمهااا واروقهااا وصعدت فوق تنااام
دخلت الغرفه شافت نوال تضحك وتسولف بالمسن
منال: ماشاء الله هذي الي تقول بس اشيك اشوفك داقتها حنك مع من؟
نوال: ههههههههه مع وعد عقله الاصبع يقطع شرها ذبحتني بالضحك
منال: ايه صدق اسأليها مغيره رقمها ولا شئ
نوال: تسأل وعد
نوال بصوت عالي لانه حاطه السماعات بأذنها ولاتسمع : منال تقولك وعد لا ماغيرته..

منال: ااااص قصري صوتك ابوي راقد .. هنا منال تفكر من اللي كان يدق ياترى؟؟؟
هذا الشخص عارفني اكيد لانه يقول منال ردي!!

ورمت الملازم ع مكتبهاا ورمت نفسهاا بتعب ع السرير
خمس دقائق ومنال في حاله استرخاء قبل النوم
نوال تنتبه لجوال منال الي كان ينور
نوال: مناااااااااااااالوووه جوالك يدق
منال: تفتح عيونها بسرعه وتمد يدهااا وتتلمس جوالها الي كان ع الطاوله جنبها وتأخذ الجوال
وتناظر نفس الرقم يؤؤؤؤه من جد ازعاج
يااربي أرد ولا مااارد امممم ماني راده
اذا وحده من البنات خليها تتأدب وترسل مسج تقولي منهي عشان ارد
وتنزل الجول خليه يدق لين يعجز..

فجأأأه يوصل منال مسج
وكان المسج..
****
(منال ادري انك صاحيه ردي انا وليد )
****
منال هناااااا شهقتتتتتتتتتتتتتت بقووووووهـ

نوال: بسملللللللللللللللله وش فيك من الي مااات؟؟؟
منال: تعالي نوال شوووفي المسج بسررعه
نوال تجي بسرعه وتأخذ الجوال
نوال: اف اف وليدوووه وش يبي ذااا؟؟

منال: السخيف يمكن ناوي يكمل تهزء ولا نسى كلمه ماقالهاا
نوال: خلينى ارد عليه اغسل شرااعه لك
منال: لالا خليه يولي ماني راده عليه اصلا ..

نوال: لا وبعد يقول ادري انك صاحيه ردي
نوال بحركه لا اراديه تضرب راسهاا :
اييييييييييييييه وانا اقول ليش شهد تسألني بالمسن عنك اذا صاحيه ولا نايمه

منال: اهـ يالحقير مسوي مخابرااات علي بعد

وفي هاللحظه يوصل مسج ثاني
نوال: افتحي افتحي بسرعه
منال : تفتح المسج
وكان المسج.. ( بتردين ولا شلوون)

منال وهي معصبه: بعد ينفخ هو وجه...

نوال : هههههههه والله شباب اخر زمن مسوي يمون الاخ
منال: اوريك فيه و تمسك الجوال وتقعد تكتب مسج له
وترسل له. مسج ..

وليد: كان منسدح ع السرير بعد ما ارسل المسج
ويقول بنفسه .. يعنني مسويه انها ثقيله ماترد حركات بنات مكشوفه

بهاللحظه يوصله مسج من منال..
وليد ينط من سريره بحركه سريعه ويولع الابجوره ويمسك الجوال
ويفتح المسج وكان المسج
..
******

( ماني رادهـ رد الماي بزورك ان شاء الله خير وش تبي؟ليكون بس فيه تهزء نسيت تقوله ذاك اليوم
ولا كلمه تقرقع بقلبك ماخلتك ترقد لازم تطلعهاا ناس ماتستحي سوفااج)
****

وليد كان مصدوم من كلاام منال الهجومي
وليد: اف اف والله وزودتيهاا يامنال هذا جزاي ابي اعتذر
ويمسك الجوال وهو مقهوور ومعصب لان وليد شخصيته قويه ومايحب احد يغلط عليه
وخاصه اذا كانت بنت ويكتب مسج رد ع كلام منال


منال اللي كانت تحلطم ع نوال انا ابي اعرف أنا وش سويت له مأكله حلال ابوه ولا ايش؟؟

نوال ماعليك منه هذا انسان اصلا مريض نفسي بمرض اسمه (السياديه ) الله يكافينا الشر
فهالنومنات تحب تمارس غضبهاا وسيطرتها ع غيرهاا هذي فسيولجيتهم بالحياه كذاا

<<< نوال ههه اول مره ادري ان دراستي لعلم النفس لها فائده بالحياه
شفتي فسرت لك تصرفات وليدوه هع هع
والله يطلع مني ههههه

منال وهي اخلاقها قافله :والله مرووووقه انتي تنكتين بعد
نوال: ايه مروقه وليش ماروق يختي

وفي هاللحظه يوصل منال مسج وكان الجوال بيدهااا اللي عرقت من كثر ماهي ماسكه الجوال
منال تفتح المسج وكان المسج
*******
( لاتردين عمرك مارديتي ان شاء الله الصراحه انا كنت ناوي اعتذر من موقفي هذاك اليوم
بس بعد هالمسج اقول حقك وماجاك تستاهلين
بعدين تعالي ترى انتي معطه نفسك اهميه بزياده
ولاتناظرين فوق كثير ياقلبي بعدين رقبتك تعورك طيب
*_^ وحط هالفيس )
******
منال وهي معصبه : سخيييييييييييييييييييييييييييي ييييييف
نوال: وش مرسل وتأخذ الجوال وتقرى وهي مبققه عيونهاا
نوال: سخيف وبقوووووووووه ردي ردي عليه

منال : لالا خلاص الحقران يقطع المصراان بطنشه
نوال: ياغبيه الحين بيقول انها تأثرت من كلامي
منال: يقول الي يقوله بقريح ان شاء الله
نوال: منال تكفين لاتقهريني ردي عليه احشريه علميه من انتي
منال: الحين هو سبني ولا سبك يومك منقهره
نوال: الي يسبك يسبني كلناا واحد
ماتسمعين يقولون 2 في1
هههههه
منال: طيب طيب الله يرج شيطانك برد ولا خليها بخاطر
وبدات تكتب مسج لوليد

وليد كان يشرب زقاره ويمشي بالغرفه رايح جااي وهومتوتر وعارف ان منال مراح تسكت
وفي هاللحظه من التوتر يوصله مسج منال
وليد بسرعه يطفي الزقاره ويمسك الجوال ويفتح المسج
وكان المسج
..
(والله مسويه فيها انك ذرب ومحترم من متى هالذرابه؟ قال بيتعذر قال
بعدين وش دخلك انت كيفي اعطي نفسي اهميه ولا ما اعطي
بعدين تعال بقولك كلمتين يمكن محد قالها لك قبلي
انت انسان مريض نفسياً ومعقد ومعك انفصال بالشخصيه
فأنا بحكم صله القرابه اقول ياليت تتعالج عند دكتور نفساني عشان لاتتطور الحاله أكثرر
ولاعاد اشوفك مرسل ولا داق فاهم لاخلي اخواني يعلمونك ان الله حق)
.........
وليد وهو حاس بينفجر من الغضب : تطوووووووووورات والله صايره تهددين بأخوانك بعد..

فجأاااه ام وليد ادق الباب وتفتحه
ام وليد: وليد مانمت الساعه 2 ونص وعندك بكره دواام وش مصحيك للحين؟

وليد وهو يحك راسه: يمه فيني ارق شوي وبناام
ام وليد: اسوي لك حليب دافي
وليد: لالا يمه يعطيك العافيه
ام وليد: يالله تصبح ع خير
وليد: وانتي بخير...


وليد وهو ماسك الجوال ومعصب وده يروح لبيت خاله ويمسك منال ويكفخهااا
ويكتب مسج ويضغط ع الحروف بقووه


..نوال: قفلت المسن والاب اف الله يغير ع عدوك ياوليد توني وش زينى اضحك مع وعد غيرت عليناا
منال: اجل انا وش اقول احس راسي بينفجر ابي انام ومانى قادره وكله من مسجاته الغثيثه
منال كانت تفكر وتقول بنفسهاا يالله انا وش سويت له ليش يكرهني لهدرجه؟؟
نفسي اعرف ليششششش؟؟؟؟؟؟

!!!!
وبهاللحظه يوصلها مسج
نوال: يالله صباح خير الفجر طلع وهذااا مستلمنااا

منال تفتح المسج ونوال لاصقه فيها من شده الحماس
وكان المسج
******
(انا محترم غصبن عنك فاهمه بعدين محد مريض غيرك ياناقصه عقل ودين
والدليل سواتك يالي ماتستحين انتي والي معك
بعدين من انتي عشان تهدديني هاه
معاش من يهدد وليد فاهمه
يعني تخوفيني بخوانك الحين ..انا بكره اروح لتركي بمكتبه واعلمه بسواتك انتى واختك والي معكم
وشوفي ساعتها وش بيسوي فيكم بعدين مو انتي الي تعلمينى ارسل ولا ما ارسل فااهمه)

*****

نوال: شهقتتتتتتتتتتتتتتتت يؤؤؤؤه منال هذاا بيعلم تركي عليناا ترى هذاا مجنون يسويهااا يويلنااا
منال: ماعليك منه مسوي يخوفني يعنى انا بنفسي بكره اروح لتركي واقوله كل شئ
وافهمه ان حنا ماكنا نقصد
وش ذنبنااا اذاا طلعناا بالغلط ع رجال ؟؟ وش هالعالم ياربي

نوال: خلاص منالوه لاتفكرين تردين عليه طنشيه
هذااا مريض ومتهور خليه يولي

منال : لالا برد عليه فيه كلمه تقرقع بقلبي والله ماخليها الا اقولهاا له..

نوال: والله انتي عنيده وشوفي عنادك وين بيوصلناا!!
منال: ماردت ع نوال وكانت تكتب المسج

وليد... كان يكح من كثر ماشرب بهالزقاير وكان طبعه لاتوتر اوعصب يشرب من دون مايحس بنفسه
ويوصله مسج وكانت الساعه 4 ونص
وكان المسج
..

(وليد يامحترم.. ترى الكلب الي ينبح مايعض
وحطت هالفيس*_^)

..

وليد:من قوى كلام منال رمى الجوال بالجدار ياحقيررره انا كلب
وكان عارف وش كانت منال تقصد بالمسج
انه بس يهدد ومايقدر يسوي شئ
طيب يمنال شغلك عندي والله لاخليك تعفين حياتك وتمنين الموت
ع بالك اني مراح اسويهاا واعلم تركي شوفي وش بيصيرررررررررررررررر لك؟؟

ع نفسها جنت براقش ......

غروب اأمل 05-25-2010 08:38 PM

رد: روايه (يـمِـِوتِـِّ آلأمِـِـِل ( لڪْنّ ) ظنِْـِونِـِّ الغ’ـلآ ّ ح’ـييْـﮧ
 
[ܔ. ألـيـوم .ܔ]¦ ¦[ܔ الـو.طـنـي .ܔ]¦

ياسائلني ..عن بلادي وعن تاريخي وأجدادي

انا وبكل فخر سجل سعوديه وهذي أمجادي..



،،،
كانت السعوديه في هذا اليوم تحتفل بيومها الوطني وكان قلب السعوديه ونبضها هو شعبهاا الي كانو مبسوطين
ومحتفلين بهاليوم وكأنه يوم عيد بالنسبه لهم

واكتضت الشوارع بالناس والسيارات المزينه بالاعلام
واكتست ارضهاا باللون الاخضر كما اكتسى قلب محبيها فرحاً
و تزينت سماءهااا باالوان االالعاب الناريه
وكانواا البنات وعد + هدى + عهود+نوال+ منال+ شهد
اتفقواا انهم يقضون هاليوم بالواجه البحريه ع كورنيش الخبر
ويحضرون االالعاب الناريه اللي كان من اهم مراسم احتفال اليوم الوطني

طبعاً شهد بدت تقوى علاقتها ببنات خالهاا بعد ماعرفت انهم حبوبات ومرحاات
وبعد استقرارهم بالخبر مالها غيرهم لان صديقاتهاا بلندن بدت تضعف علاقتها فيهم من تركت لندن
فوصت البنات ان اي جمعه تصير ينادونهاا معهم

وبذلك كانت شهد من ضمن الشله بهاليوم
منال واقفه عندباب مكتب ابوهاا متردده تدخل ولالا وتنهتت وتأخذ نفس عميق وتدق الباب وتفتحه

منال بأبتسامتها الطفوليه : السلام عليكم
وكان ابو عبدالعزيز قاعد ع مكتبه
ابو عبد العزيز: ينزل الكتاب من يده هلا هلا وعليكم السلام
منال: تبوس راس ابوها شلونك يباااا
ابو عبدالعزيز وهو يبتسم: طيبين دام نشوف هالوجيه الحلوه كل يوم وينزل نظارته حقت القراءه ع مكتبه

منال: يؤؤه يباا ماشاء الله عليك من عرفتك وانت تقرى بهالكتب نظرك يبااا بيروح والسبه هالكتب
ابو عبدالعزيز: هههه يابنيتى هالكتب معزتها عندي مثل معزتك انتي وااخوانك
منال وهي مبوزه باستهبال ايه عشان كذاا انا اغار منهااا ههههههه
ابو عبدالعزيز: ههههه هذي الكتب يابنتي
الي اقرى فيهاا لها اكثر من 30 سنه عندي ماافرط فيهاابدا

منال: هههه اصلا باين شوي بيقول الكتاب ارحمني فكني هههه
ابو عبد العزيز هنا يضحكضحكه رجوليه وكلها ثقل ها هاها
المهم ويناظر منال بنص عين هااه وش عندك اعرفك ماتجين لي للمكتب الا اذا عندك شئ
منال: هاااااه وتحك راسها وتناظر فوق بابتسامه يعنى انا مكشوفه
ابو عبد العزيز: ههههههه مكشوفه مكشوفه
منال: ههههههه تيب دامني مكشوفه بقول الي عندي

ابو عبدالعزيز: قولي كلي لك اذان صاغيه
منال:يباا اليوم يوم وطني وزي منت عارف فيه احتفال بالواجه البحريه والعاب ناريه
فقررنا انا والبنات نروح بالسواق للواجه اذاماعندك خلاف
ابو عبد العزيز يستند من جلسته: لالا يابوك انتى عارفه مثل هذا اليوم وش يصير بالواجه البحريه والكورنيش
تكسير وتخريب وتحرش بالعوائل شباب الله يهديهم ويكفينا شرهم
منال بوجه عابس:يباا تكفى بس ساعتين فديتك

ابو عبد العزيز : لالا يابوك ترى ازعل منك انتي الكبيره والفاهمه لاتعرضين خواتك ونفسك للخطر
اقعدوا بالبيت ونادي البنات واحتفلوا هنا
ابوعبدالعزيز: كان شديد الحرص ع بناته ويخاف عليهم فكانت منال ونوال بالنسبه له عيونه الي يشوف فيهاا
وهم دنيته واحلى شئ أكسبه من حياته..

منال بعد ما حست بيأس وان كلام ابوها كان صاارم: قامت من الكرسي طيب طيب تأمر بشئ يبا
ابو عبدالعزيز : سلامتك يابوك ,, بس هنا حس ان منال شأن خاطرهاا ..
ابو عبدالعزيز: ليكون زعلتي ..؟

منال: هااه لا لا افاا وانت احد يقدر يزعل منك
ابو عبد العزيز: ان شاء الله لاشفت لي يوم فاضي راح اطلعكم انتم والبنات للواجه ولاتزعلون

منال بابتسامه تطمن فيها قلب ابوهاا: ان شاء الله يالغالي ولايهمك مافيها زعل وتبوس راسه
وتطلع من مكتب ابوهاا
و هي طالعه من المكتب الا نوال بخشتهاا هااااه منوووووول بشري واافق وكانت متحمسه
منال: سالفه انتي فيهااا يالبومه تضبط ماتضبط اكيد
نوال: لالا لاتقولين ابوي ماوافق
منال وهي رايحه للمطبخ وتقولها من دون نفس: ايه موافق يقول احتفلو ااا هنا

نوال تمشي وراء منال لالا معقووووله وتدخل معها المطبخ وبهالوقت هدى تدق ع نوال
نوال تقعد بسرعه ع الطاوله
نوال ترد من دون نفس: هلااا
هدى هلا هاه بشرواا بتروحون
نوال: لا ابوي ما وافق يقول انثبرواا
هدى: هههههههههههه لووول ونااسه

نوال: ونااسه ع ايش يالخبله سمعتينى اقولك ابوى مو مواااااااافق وتعلي صوتهاا ع بالها انها ماسمعتها زين

هدى : هههه ايه ادري اسمعك يختى لاحد يفجر طبلت اذني
نوال: تسمعين وتقولين ونااسه عجيب امرك ياشيخه
هدى :هههه بلاك ماتعرفين حتى انا امي رفضت بس خفت تروحون وانا اقعد
و تعرفين وقتها وش يصير فينى انفجر من القهر هههههههه
نوال: ههههههههه والله عمتي نفس تفكير اخوهااا
هدى: سبحان الله اخوان
نوال:: بالله ع بالي اعيال عم ههههه

:هدى :هههه يالله عاد نوال بلا ملاغه انا جايتكم اجل العوض ولا القطيعه
نوال: اي والله تعالي طبطبي عليناا
هدى: قيه ياحبيبتي
نوال :خلاص وانا بكلم البنات واخليهم يجون ونحتفل هنااا وش رايكم
هدى : والله فكره ع الاقل ننبسط شوي
اتفقوا البنات يحتفلون باليوم الوطني في بيت ابو عبد العزيز
................

منال : راحت مع السواق والشغاله تتقضى من السوبر ماركت لزوم الاحتفال
وحجزت كيكه خضراء ع شكل علم المملكه مجهزه لليوم الوطني

وتجمعوا البنات ع الساعه 7 المغرب وكانت كل وحده لابسه تشيرت لونه اخضر
وبرموداا جنز فاتح
وكانوا متفقين ع هاللبس
لكن لكل وحده لها استايلهاااا...

فعهود: كانت لابسه سكارف( وشاح) ع شكل شماغ لونه ابيض واخضر وفاكه شعرها
الي كان لونه بني فاتح مقطع من فوق الى كتفهااوحاطه كحل اخضر

ونوال:كانت حاطه ظل اخضر ولابسه اساور وبروشات وطنيه
ومسويه شعرها تسريحه فرنسيه من قدام وفاكه الباقي
كان شعرها ملفلف خفيف و لونه بنى غامق ولنص ظهرها
أما هدى: فكانت حاطه ع كتفها غتره بيضاء حقت اخوهاا فارس
مأخذتها منه بالسر وهو مايدري
وفاكه شعرهاا الاسود وكان سايح لنص ظهرها
اما بالنسبه لشهد فكان استايلها شوي اروبي: كانت حاطه ظل اخضر بعيونهاا وحاطه بشعرهاا خصل خضراء بصبغه مؤقته
وكان شعرهااا طويل كيرلي لتحت الكتف
واما وعد: كانت حاطه بروشاات وطنيه ورابطه شماغ ع خصرهاا
وفاكه شعرهاا ويفي خفيف لطول ظهراهاا
ومنال: كانت حاطه كحل اخضر تحت العين ولابسه عدسات خضرا
وحاطه زمام اخضر << محد شافه الا لمى نبهتهم هع

وشعرهاا كان سايح استريت وكان قصه شعرها فكتوريا لكتفهاا
فهذي كانت استايلات البنات اما دزاين مكان الاحتفال

فكان ..حاطين .. بالصاله ديفيدي بسماعات وحطواا اغاني وطنيه
وكل وحده معها اعلام صغيره سعوديه

وانبسطوا البنات من رقص وضحك وطبعاا البيت كان خالي
ومافيه الا الشغاله لينا الي صارت تطل عليهم من المطبخ وتضحك ع اخبالهم

وامااا تركي فراح يحتفل مع اخوياها بالكورنيش
وابو عبد العزيز بالشاليه مع ربعه
وعبد العزيز وزوجته ساره مستقرين في بيت لحالهم وكان هذا شرط زوجته لمى خطبها
ان تكون لها بيت مستقل عن اهله

شهد +وعد كانواا مصورات هالليله كل وحده جايبه كيمرتها وطايحين تصور في بعض
البنات خذوا صوره جماعيه
الامنال
رااحت للمطبخ تجهز البوفيه الي مقابل المطبخ مع الشغاله
وكانت حااطه ع الطاوله
مفرش ابيض وبنص الطاوله
الكيكه الوطنيه وزينتها بالشموع
وحطت العصيراات والكب كيك والورق العنب< الي كان اكلت البنات المفضله
والشيبساات والمعجنات
و كانت تضبط المناديل الخضراء ع الطاوله الي فرشتها بالابيض
فجأأأأأأأأأه تدخل شهد عليهاا مناااااااااااال

منال تناظرها بخلعه شهد تشك وتصورهااا
منال: لااااا وتحط يدها ع وجهاا شهد : لوووول اصلا خلاص صورتك مايمدي تحطين يدك هع

منال :شهووده وجع لاتصورين يختى ماحب التصوير
شهد: ههههههه ايه لاحظت من شفتى التصوير حطيتي رجلك للمطبخ
بس انا وراك وراك ههههههههه
منال: ههههههه ليش الاخت تشتغل صحفيه
شهد: هههههههههههه اسكتي بس هذي امنيتي بالحياه..

وبهاللحظه يدخلون البنات عليهم

هدى: تشهق وتضرب صدرها << متأثره بالافلام المصريه هع

هدى : يالهوتي قاعدين هنا ولاتعزمونااا امممممممم يالئيماات
وعد وهي تناظر الطاوله : الله وش هالحركتاااات يامنوول

عهود: ورق عنب لووووووول حتى لونه اخضر ههههههههه وتأخذ حبه وتأكلهاا
نوال: خذت السكين الكبيره هدوء هدوء ايتها السفاحاات اليوم سنقتل وطننا
الغالي ونقطعه حتت هههههه

البنات: هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
شهد: طفوا الانوار يالله
منال: تقول للشغاله ليناا طفي الليت
وطفوا الانواا وخلو الانوار الصفرا عشان التصوير
وشعلو الشموع وكان الجوو خياااال
نوال: يالله بنات حطوا يدكم معي وكلهم مسكوااا السكين مع نوال وبدوا يقطعون الكيكه
و ويأكلونها وتعشوا ولمى خلصواا العشااء


عهود: بنات خلونا نطلع بالحديقه بره نهضم شوي
وعد: اي والله يا بنات احس جاني خمول بعد الاكل
نوال: ياللا وراااااي وتقوم
وراحوا البنات وراها متوجهين للحديقه

واول ماطلعواا بالحديقه كانت سياره تركي الاكورد الذهبيه موجوده بزاويه الحديقه
لانه طلع مع اخوياه بسيارتهم وخلى سيارته وكانت جديده مالها الا اسبوع
هدى : اللهههههههههههههه سيارره وتروح تركض لهاا
والبنات راحو معهاا يركضون يحسبونها مفتوحه
عهود: هذي مو سياره تركي الجديده؟؟

نوال: ايه توها جديده مالها الا اسبوع مفروض اول ماطلعها يمشينا فيهاا بس مالت عليه ماعنده هالحركات
هدى: تفتح الباب قهررر مقفوله وتلصق وجهاا بالشباك وتناظر بداخل السياره
شهد: خساااااااااااااااره
منال: هيه ليش وش ناوين تسون ليكون تسوقونهاا لاتقولون ايه ترى ماتحمل صدمات
وعد: ايه يالله انصدمي ههههه وبنسوي خمسات بالحاره بعد هههه
منال: تسونهااا متهورااات الله يكافينا شركم هههه
نوال: ههههه ياشيخه خلينا لو مره نبيعهااا
عهود: نوال الله يرحم امك اسكتي انتى اصلا بايعه الدنيا من زمان وش بقى مابعتيه؟؟
البنات ههههههههههههههههههههههه

منال تحرك حواجبهاا: بناااات فيه مفتاح سبير لسياره
هدى: وووووووووووووووووا وينه وش قاعده تستنين جيبيه
منال: بشرط اجيبه بس محد يسوق احلفواااا
هدى والله والله بس بنركب ونشغل المسجل
شهد :ايه تكفين منول
منال : نوال روحي لغرفه تركي جيبيه
نوال: لا والله خدامه ابوك اناا
عهود: يؤؤه نوال بلاسخافه تبين اروح معك بروح
نوال: يالله تعالي وراحوا عهود ونوال يجيبون المفتاح
من غرفه تركي
وعد: تناظر الزرع الا تشوف طشاش الماي وفكره بفكره خبيثه
وعد راحت تمشي لين مفتاح الماي
وتشغله
فجاه الا طشاش الماي يرش بالمكان كله هدى ومنال وشهد

يركضون و يصارخون ومو عارفين وين اتجاه الماي ...

وعد فااحطه ضحك ع اشكالهم
هدى : اوريك وتأخذ هوز الماي وتلحق وعد
وعد وهي تركض و تصارخ لاتخربين شعري وهدى تركض وراهاا وتسبحهااا
هدى: لالا مراح اخربه بس بسوي لك دعايه شاامبو هههههههه

وبينما هدى تلحق وعد الا نوال وعهود يطلعون بوجه هدى
هدى ماعندها وقت حطت الماي بوجهم وسبحتهم
البنات بين صراخ وضحك وطبعاً تبللو كلهم بالماي

نوال: الحين انتم يالفالحاات ماتقلون لي كيف تركبون السياره وكلكم مااي
منال: يؤؤؤه صدق والله لو وسخناها راح يدري تركي ويذبحنا
نوال : هو بس لو يدري ان حنا ركبناها و تسوي بيدها حركه المسدس وتأشر ع راسها طخخخخخ
وبعدها تنامون بالمقبره
البنااات ههههههههه
عهود: هههه لالا مو داري بنات نستنى شوي لين ننشف حاولوا تنشفون انفسكم بسرعه
هدى وبحركه سريعه وتأخذ المفتاح من يد نوال : قالت ايش قالت استنوا تنشفون
يختي مافيناا صبر
وتفتح السيارره
منال: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه عز الله رحناا فيهاا يالله هي خاربه خاربه خلينا نعميهااا
ويقعدون يصفقون ويغنون هي خاربه خاربه خلينا نعميهاا
ياربي وش هالجنون الي سكن قلبي..

ويركبون السياره شهد كانت قاعده مكان السواق لانها لمى كانت بلندن تعلمت السواقه
فطبعاا تعرف تشغل السياره وتشغل التكيف
هدى وهي تضرب سقف السياره: شهوووده افتحي الفتحه الي فوق
شهد فتحت لهدى الفتحه وكانوا مشغلين المسجل..
كلي فخر أحب السعوديه..
قلبي الرياض ... والبنات مع المسجل بصوت عالي >>>>>>ياااااااااااااااعمرررررر رري الشرقيههههههه

والبنات وراء لاصقين في بعض ورافعين يدهم مره يمين ومره يسار

عهود : شهود تعالي معنا وراء وانت قدام لحالك
شهوده لي مكان عندكم

وعد: تعال تعالي حشرن مع الناس عيد هههه

شهد: جايتكم هيه هدى وتسحب هدى ع تحت وكانت هدى طالعه من الفتحه الي فوق وترقص وتلفح
هدى تنزل شوي ع تحت : هااه وش تبين
شهد بصوت عالي لان المسجل كان مطول ع اعلى شئ : هدى انا بروح وراء لاتحركين شئ بالسياره لاتمشي فيناا

هدى: وهي تدق رقبه طيب طيب
وقعدت هدى قدام وهي مطلعه نص جسمها بره الفتحه وترقص
والبنات ضحك ويسون حركات سامري مع انهم متزاحمين بس ع قوله وعد
حشرن مع الناس عيد
وبينما هم في قمه وناااستهم وهسترتهم الوطنيه

فجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أاه


الا تركيفتح باب الفله .... وكان جااي بدري مو من عوايده
لان ابو عبدالعزيز لمى سمع عن الشغب والتكسير الي صاير بكورنيش الخبر
وان الامن يمسكون الشباب ويحجزونهم
دق ع تركي وقاله يرجع البيت
تركى طبعاً مايقدر يعارض كلام ابوهـ

وهناا يفتح تركي باب الشارع ويدخل البيت

.........
الا يسمع صوت ازعاج ومسجل صوته عالي ولجه

ويناظر يمين جه الصوت الا يشوف سيارته وكانت هدى اللي طالعه بنص جسمها من السياره
تلفح بشعرهاا الاسود
وكان شعرهاا غايه بالجمال ماشاء الله ناعم وكثير
وينااظر موو صدق ذي جنيه ولا انسيه

ولان السياره من وراء مظلله فما يشوف الي قاعدين وراء
منال وهي بالسياره شافت تركي واقف عند بااب الشارع ويناظرهم
وتشهق شهقه قووووووووووووووووووووووويه
تررررررررررررررركييييييييييي بناااات
البنات من سمعوا تركى صارت حرب وتدافع بالسياره

نوال : كبسسسه و كانت قاعده جنب الباب من الجهه الثانيه
وفكت الباب بسرعه وحطت رجلهااا والبنات كلهم وراهااا
وهدى المسكينه من كثر الاندماج مانتبهت لهم
تركي يوم شاف خواته والبنات ركضواا
وحطوا رجلهم
هنا تركي عصب يوم شاف سيارته وخاصه انها جديده ماتهناء فيها ملعابه للبنات
ويجي يركض وهو معصب
وهدى وكل هذا مانتبهت وكان شعرها يغطي وجهاا
تركي شافها مندمجه ولا انتبهت
ويضرب فوق السياره هيه انتي يالطرباانه هييه

هدى انتبهت ان فيه احد يناديها لفت بسرعه لجهت الصوت
وكانت ترفع الشعر عن وجها
يوم شافت تركي شهقت
بسرعه نزلت لداخل السياره وطاحت ع السيت
وتناظر وراء تدور البنات مافي احد حولها و شافت البااب الوراني مفتوح عرفت انهم هجوا وخلوهاا

هدى يمههههه حست بخوف وتجي تبي تفتح الباب ماعرفت لانه فيه ميه زر
و قامت تضغط الازره ويدها ترتجف
وصارت تقفل الابواب وتفتحهااا وتنزل الشبابيك وترفعهاا
هنا تركي كان يستنها تطلع بس يوم شاف هالحاله الي هي فيهاا ماسكت
فتح الباب عليهااا وش تستنين هاه اطلعي يالله..
هي شافته غطت وجهاا بيدهاا
هدى: هيه انت روح ترى انا اتغطى منك ..

تركى بستهزاء: يعنى مستحيه الحين شفت خشتك وخلصت يالله انزلي بس

هدى وهي مازالت حاطه يدها ع وجها وبصوت وحده مرتبكه ومنحرجه: طيب ابعد عن الباب شوي خلني انزل

تركي كان ماسك الباب واقف يناظرهاا..

تركى:طيب يالله اطلعي ويعطيها ظهره : يالله روحي ترى بعد للعشره
تركى: واحد ثنين
هدى سمعته يعد: نزلت بسرعه وراحت تركض
وهي تركض سمعته يقول عشره فزودت السرعه

تركي : وقتهاا كان معصب بس يوم شاف شكل هدى تركض ضحك ضحك بصوت عالي

ويناظر سياره كانت كلها طين وماي وعفسه
تركى يطل بالسياره حسبي الله ع عدوكم بنات
مشفح عمرهم ماشافو سيارره ومأخذين السبير بعد

ويناظر الا يشوف جزمه خضراء وكانت جزمه هدى يوم نزلت من الفتحه بسرعه طاحت منها
مسكهاا وعرف انها لهدى لانه ماكان بهالمكان غيرهاا

ولانه يوم شافها تركض كانت تعرج وعرف انها لابسه جزمه وحده بس
تركي: يضحك ههههههه مسويه انهااسندرلااا يعنى ويأخذها ويرميهاا بره السياره

ويتذكر شكل البنات وهم يركضون كنهم غنم شايفين لهم ذيب<< هع حلو الوصف صح
ويناظر سيارته الي كانت معفوسه عفسها وكلها طين
ويتوجه للبيت وهو معصبب حيل
..
البنات كانوا بالمطبخ خاايفين ويضحكون بنفس الوقت وكانوا دخلين من باب الحوش الي يدخل ع المطبخ

عهود حااطه يدها ع فمهاا: يؤؤؤه هدى يا بناااات وينهاا؟؟؟
نوال: مدري يمكن دخلت من باب الصاله ولا راحت فوق

شوي الاطخ باب المطبخ يفتح بقوه
هدى دخلت وكانت تعرج لانهاا لابسه فرده وحده وكانت فاحطه ضحك ومختلعه ومنحرجه
وقلبهااا يدق مشاعر متضاربه

هدى بعصبيه: سخيفاااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااات تدرون انكم اكبر سخيفاات بالكون
كلكم حطيتوا رجيلكم ولا وحده قالت اشوف هدى المسكينه
قايله لكم من قبل انابنت البطه السوداا
البناات كانوا يضحكون ع هدى ههههههههههههههههههههههههههههه

منال: ههههههههههه امداناا اصلا والله تفاجئنااا وماندري شنسوي غير ان نحط رجلنااا
شهد: يؤؤؤؤؤؤؤه والله طاح قلبي يوم صرخت منال
عهود: ان مو طاح انا طااح وخلص
منال وهي تطرقع اصابعهاا:يؤؤه ياويلنااا ياانوال والله ورحناا فيهاا
نوال: يويلى انا انا الي جبت السبير من غرفته
شوي الا يسمعون باب الحديقه الي يطل ع الصاله ينفتح بقوه
تركى: مناااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااال نواااااااااااااااااااااااااال
منال :ونوال :يمهههههههههه ويمسكون في بعض
هدى: احسن هذي حوبتي
شهد: حراام عليك هدى مو وقته ترى انا حاسه بشعورهم الحين لانى ماره فيه
عهود: منال نوال روحوااا وحاولوا اول شئ تأسفون عشان تكسرون خاطره
منال :نوال انتي روحي تكفين اول
نوال : لالا انتي الكبيره روحي
وعد: تعازمون انتم روحوا بسرعه لايعصب الحين زيااده
وكان تركي يصرخ بالصاله وينكممممممممممممممممممممم؟؟؟

طلعت منال ونوال من المطبخ وكانوا خايفين من رده فعل تركي
ولمى طلعوا لقوا تركى منزل شماغه وحلطه ع كتفه وماسك عقاله
نوال: شافت تركي بهالوضعيه بكت وصارت ترتجف ولصقت بظهر منال
منال كانت خايفه بس تسوي نفسها قويه قدام تركي
منال: تركى اسفين والله اسفين وتنزل راسهاا

تركى يناظر في نوال وكان من يوم هو صغير مايحب يشوف دموعهاا هي بالذاات
ولاعمره مد يده عليهم لان الضرب في قاموسه ممنوع

تركي يسأل نوال: الحين ليش تبكين هاه ضاربك انا
ولا معودك بالضرب أناااا
نوال : تهزء راسها لا وهي تبكي

تركي رحمهم شوي : شوفوا هالمره سمااح عشان مابي افشلكم قداام البنات

ومره ثاانيه خلوني اشوفكم تكرمون ع البنات بحلال غيركم< يقصد سيارته
منال ونوال: حسوابحمل طاح منهم

منال: ماتدري وش تقول من الفرحه بالعفو قالت الله ان شاء الله طال عمرك
نوال تحط فهماا عند أذن منال: تشاورها .. ليش شايفته الملك عبدالله ههه

منال: ماقدرت تمسك ضحكتهاا بختهاا ضحك بخخخ
تركى : ماشاء الله وتضحكون علي بعد هذا صدق الي يقول (اذا اكرمت اللئيم تمرداا
منال: وهي ماسكه ضحكتها وخافت تركي يرجع ويعصب عليهم
لالا والله اضحك ع نوال ...
تركى وش قالت لك نوال خلتك تضحكين

منال : هااه لابس يوم قلت لك الله ان شاء الله طال عمرك قالت نوال: ليش شايفته الملك عبدالله
تركى: هناا انفجر ضحك ههههههههههههه والله وحتى وانتي تبكين يانوال تعرفين تنكتين
ههههههههههههههههه وفجأه سكت

المهم مو عشاني ضحكت معكم يعنى مسامحكم لا مراح اسامحكم الا لمى تنظفون السياره
<<<<<<<< والبنات بالمطبخ كانوا يسمعون الحوار الاخوي بين منال ونوال وتركى ويضحكون معهم
شهد: يحليله والله حبووب مو زي الي عندي<< تقصد وليد
وعد: اص اص خلينا نسمع
منال: ابشر تأمر أمر نخليهاا تلق لق
تركى: حتى البنات كلهم معكم ينظفون ولا وحده تقعد ابي السياره تلق من النظافه
وخاصه المستنزله ذيك الي طالعه من الفتحه و تلفح كنها مجنونه
تركى كان عارف انها هدى بس ماحب يبين انه عارفهاا

منال : ان شاء الله هذي بالذاات اخليها تكرف كرف
<< هدى بالمطبخ: عمه بعينه انا مجنونه
البنات هههههههههههه
تركى: ايه نسيت لاخلصتوا تنظيف قفلوا السياره وجيبوا لي المفاتيح
و صعد تركي لغرفته
وراحو البنات ينظفون السياره الي معها المكنسه والي معها ملمع الزجاج
والي معها المنشفه
والي معها المعطر
والي معها الاسفنجه

شهد: الحمد الله انها جأت ع كذااا ا
عهود : اي والله الحمد الله ولاكان مراح نسامح نفسنا اذا صار لمنال ونوال شئ

هدى تقااطع عهود: منول اخوك ذاا ليش يقول عني مجنونه هاااه والله ما مجنون ومتخلف غيره..

نوال: هههه وهو صادق اجل هجينا وهو واقف عندك مانتبهتي
هدى وصوتها تغير: لا والله مانتبهت تصدقين اني كنت سرحانه وأفكر
ياترى وين مكان ابوي الحين بالسعوديه ولابره


البنات هنا سكتوا و كل وحده تناظر الثانيه
عهود حبت تغير الموضوع هههه قاعده اتخيل شكلك ياهدووون
اي والله ان تركي صادق انك مجنونه احد يرقص وهو يفكر بأحد
البنات هههههههههههههههههه

هدى: يالله عشاني انبسطت بسيارته اليوم وهسترت فيهاا بعديهاا له
والله ع الوناسه الي اليوم خليه يقول الي يقوله

فجأه الا صوت وعد تغني وعايشه جو:جنه جنه جنه السعوووديه وطنا
جنه جنه جنه السعوديه وطنا ياوطن ياحبيب وترقص بشعرها

وتشيلها معها نوال وهدى وشهد.. يابو ترابآ طيب حتى نارك جنه ...
عهود ومنال يشجعون البنات عاااشو عااشت السعوديه وكل وحده رافعه يدها باالي شايلته وترقص

كان تركي فوق بغرفته وشباك غرفته يطل على الحوش وصووت البنات واااضح عنده
راح لشباك وجلس يناظر و يسمع هبالهم ويضحك بس ماكان يميزاشكال البنات
لأن اضاءت الحوش كانت صفراء خافته..

تركي :صدق انهم مهبل حرريم ماعليهم شرهاا عقولهم صغيره
البنات يتوجهون لسياره وقامو ينظفون بهبال ويحشون بتركي

عهود:بدال مايقول تعالو امشيكم يقول نظفوها

منال:اقوول شين وقوي عين

منال+البنات ههههههههههه

هدى:بنات تكفوون كل ماتذكر موقفي وهبالي يطيح وجهي (وحمر وجها من الفشيله)

نوال:هههههههههههههه هدوون انابصراحه يابنت عمتوو كان ودي اعلمك ان تركي جاء
بس خفت اقطع اندماجك هههههههههههههه

شهد تقطع عليهم ضحكهم : بناااااات يبي لنا صوره..

وعد:اي والله بروح اجيب الكيمرا حقتي

عهود:اقووول مو من حلات الأشكال ترى
خاصه بعد الترويشه والحاله

نوال:الا الا تكفين ذكرى لعل وعسى ماعاد نغامر ونتهور بعدين هههههههههههه

وعد:اوكي برب اجيب كامرتي البنات ههههههههه وبصوت واحد تييييييييييييت

تركي كان جوعان فنزل تحت يأكل له شي وكان مطمن ان البنات بالحوش

وسأل لينا (الخدامه)وقالت له ان البنات حاطين أكل بالبوفيه ودخل يأكل
تركى: اخ من هالبنات مضبطين امورهم بالاكل داايم وقعد يأكل

دخلت وعد تحوس باالصاله على كاميرتها وتذكرت ان لمى جو يأكلون
خذتها معها تصور وراحت تركض لجهت البوفيه
وفجأه شافت تركي

واقف بطوله وكان طوويل وعريض وشعره الأسوود الناعم وعيونه العسليه الناعسه
كانت ملامحه جذااااااابه ولونه البرونز والسكسوكه المرتسمه على وجهه

كان ماسك له صحن ويأكل وهو واقف
وعد:هيييييييييييييييي شهقت وراحت ركض للبنات
تركى: انتبه لمى شهقت وعد بس ماقدر يثبت ملامحهاا لانها بسرعه البرق حطت رجلهااا
تركى: خذااا صحنه وراح لغررفته ماحب يضايقهم

والبنات بالحديقه مازالو بهبالهم كان فيهم طاقه زايده

وعد تصارخ وتشاهق:بنااااااااااااااااااااا اااااااااااات بنااااااااااااااات

هدى:جت بسرعه وضمتهابهبال(يقلدون الأفلام المصريه)مالك مالك ياضنايافي ايه

البنات :ههههههههههههههههههههههههههههه ه

وعد:دخلت على تركي
منال:ايييييييييييش بغرفته؟؟
وعد: ههه ياخبله اه اه(تناهتت من كثر ماركضت)لالا كان بالبوفيه يأكل

نوال:اشوى ع بالي ههههههه

وعد:هههههههه لالا حرام عليك
وكانت تفكر بشكل تركي

عهود:وعععععععععععععععد فهمينا وش فيك؟؟؟
وعد: هاااه متنحه

شهد مدت يدها وعطت وعد كف خفيف (بمزحه)هااه صحصحتي

فهمينا..
وقالت لهم وعد السالفه والبنات ههههههههههههههههههههه
نوال: يالبى قلبك ياخووي أحد داعي عليك اليوم

ناظرتها وعد بنظرات(مومقصوده بس تبي تخوفها):وش تقصدين هاااااه
البنات هههههههههههههههههههههههههههههه

منال:ياالله مو مشكله ربي كاتب لأخوي يتروع اليوم مسكين

هدى +وعد: نعم الا ياااااابختتتتته شاف المزيونات اليوم
البنات هههههههههههههههههههههه

عهود:ياالله صباياخلونا ندخل نأكل ونرووق
بعد هالكرف والرقص احس جعت مره ثانيه

وكملوا البنات سهرتهم ومارجعو بيوتهم الا وهم داااااااايخيييين وحطوا روسهم ونأاموا

وكان هاليوم الي استمتعوا فيه كل وحده فيهم راميه همها ورا ظهرها

وعاشوا هاللحظات بفرح ومايدرون هل اللحظه الجايه راح تفرحهم ولا تبكيهم..؟؟

وأنتهاء اليوم الوطني بالنسبه لهم بعد مازينوا هاليوم بأبتسامتهم وبجمال ارواحهم


اذا شفت فيه تفاعل نزلت التكمله


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:21 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0