ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات مكتملة (https://fashion.azyya.com/118)
-   -   (ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه) (https://fashion.azyya.com/148055.html)

انا البنوتة 06-15-2010 09:46 AM

رد: (ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه)
 
الجزء الثامن والعشرون

ودي اصرخ واقول اني احبك ...
واعترف قلبي مات في ودك ...
لكن الخوف سيطر على احساسي ...
اخاف اتفاجىء برده القاسي ...
ويقول
ماحبك×... حنان ...×
كلامه قهرني ... الا ذبحني ..ماتخيلت ابد ان بندر يكون عنده أي علاقات!! ...
معقول ينزل لمستويات واطية؟!! يجري ورى غرايزه ؟!!
ولية مو معقول ؟! مو انسان ؟ احد ضحك عليك وقلك ان زوجك قديس؟!
طيب انا وين رحت ؟! انا تغيرت عشانه ليه مايهتم فيني انا ؟!!
ليه يركض ورى غيري ؟! وليه بيطلعني ؟! انا حرمته ...
انا حلاله .... ليه يروح للحرام ؟!
هو تنازل عن حقوقه بكيفة انا ماجبرته على شي ..
يعني انتي كنتي رح تعطينه حقوقه لو طلبها ؟!
قبل اكيد لا .. امالحين انا اعيطة عمري ولا يكون
لغيري .. ماتاخذه مني
شفته طالع من حجرتي المنديل كان بيده اول مالمحني
حطه بجيبه .. اخذ اوراقه
وقالي بكل برود : كوني جاهزة مو اجيك القاك مو لابسه
حسيت نفسي بقوم اذبحه .. اكيد رايح يقابلها .. اكيد قال رايح
الجامعه اتحدى اصلا كشخته هذي مو كشخة جامعة كشخته
لحرمة لموعد غرامي ... غصب عني خانتي دموعي صارت
تنزل من غير لا ماقدر امنعها انا حنان الي عمري
ماذرفت الدمع لجل احد صارت دمعتي ع طرف جفني بسببه ..
كرهت نفسي كرهت الضعف الي صابني والسبب
حبي لبندر انا ماقدر اكذب على نفسي انا
احب بندر واموت عليه لكن كرامتي عندي فوق كل شي
ما اقدر انزل من قيمتي
حتى لو دست على قلبي ماهمني المهم قدري ماينزل
صرت حاسه بضيقه تطبق على صدري محتاجه احد اتكلم
معاه يسمعني يشور علي
رفعت السماعه واتصلت بيتنا اشتقت وايد لهم
رن التلفون مره واثنين وثلاث كنت بقفل السماعه
الا اني سمعت صوت امي
امي : الو
تعرفون الغريق الي اخيرا تمتد ايد تنقذه قبل اخير نفس هذا
هو شعوري يوم سمعت
صوتها : هلا يمه
امي تتأكد : حنان
هلت عبارتي : ايه يمه حنان
امي بخوف : حنان يمه فيك شي رجلك فيه شي ؟!
قلت لها اطمنها : يمه مافينا شي الحمدالله
امي : الله يسامحك يابنيتي احد يتصل بهالوقت
توني انتبهت لفارق التوقيت : السموحه يمه نسيت الفرق بينا
امي : معليه يمه اهم شي انكم بخير
سكت ماكنت اعرف وش اقول سألتني : حنان فيك شي
قلت لها: مشتاقه لكم وايد ... اشتقت لحظنك اشتقت
لضمة صدرك
امي : واحنا بعد مشتاقين لك وايد
سألتها : شلون ابوي وخواتي ؟!!
جاوبتني : الحمدالله الكل بخير وليلى امس كانت خطبتها
على اخو احلام خويتها
فرحت لخبر خطبت ليلى : جد الف مبروك بوسيها لي
يمه وباركيلها عني
امي : يوصل ... حنان
قلت : لبيه يمه
امي : تهاوشتي مع رجلك ؟!! ضايقك بشي ؟!! ضايقتيه ؟!
جاوبتها : لا يمه ليه هالسؤال ؟!
جاوبتني : حنان الام تحس بضناها
جاوبتها : اختلفنا شوي يمه
امي تنهدت : يابنتي مافي مره ماتختلف مع زوجها ..
المشاكل بين الزوجين شي طبيعي يابنتي المهم لاتجاوز
حدها ولاتعطيها فوق حجمها
سألتها : يمه وش تسوي المره لاشافت عيون زوجها
راحت يم غيرها
امي : تشوف وش بغيرها جذب زوجها .. بندر سواها؟!
قلت لها : شاكه
امي : حنان المره تعرف وش بداخل زوجها وتعرف زين
وش الي يغيرهه من ناحيتها .. والمره العاقله يابنيتي هي
الي ترجع زوجها لها غصب عليه توريه
ان ماله غنى عنها وتوريه انه دونها ناقص
سألتها: وكرامتها ؟!!
قالت لي : حنان لو بتقعدين تقولين كرامتي وكرامتي
تراك بتخسرين رجلك
لاتكفرين انك تغلين عليه .. انك تتجاهلين .. لا تشوفين
نفسك عليه .. لانك كذا راح تخسرينه رح تقديمنه لها على
طبق من ذهب .. حنان اعرف ان كل شي عندك يهون
ولا تحسين انك منزله من قدرك لكن يابنتي مافي شي بين
الزوجين اسمه قدري وقدره انتو شخص واحد .. ترى رفعة
خشمك مابتفيدك بالعكس بتضرك بتخليه
يبعد عنك اكثر واكثر
قلت لها : يمه تعرفيني مو بانا الي تتبع المقفي
امي بحده : بس هذا رجلك مو باي احد .. والرجل مايقفي
عن حرمته الا لو بها شي
راجعي نفسك يابنيتي ترى ان فات الفوت ماينفع الصوت
قلت لها : ان شاء الله بحاول
امي : حاولي يمه مارح تخسرين شي
قلت لها : يمه خلي الي قلته بينا وبين بعض
امي : اكيد يابنتي
قلت لها : بمان الله يمه
امي: بامان الله
بعد ماقفلت من امي حسيت براحه قرت اخذ بنصيحتها
واحاول اكسب يندر ..شلون ماعرف لكن بحاول

انا البنوتة 06-15-2010 09:47 AM

رد: (ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه)
 
× ..... نور.... ×

اول مارنت الساعه قمت على طول اصلا انا مانمت صحيت
تركي .. لغريبه انه قام بسرعه مو العادة .. عرفت انه بعد هو ما انام
جهزت ملابسه طلع من الحمام " وانتو بكرامه " بعد ماتسبح
لبس ملابسه ونزلت انا وياه وفطرنا مع الاهل .. عيون جدتي
كانت تراقبنا لكن ماسويت لها سالفة عندي شي
يشغل بالي اكثر من نظراتها
بعد ماخلص تركي وعمي الفطور قامو بيطلعون يروحون
الشغل تركي قالي : انا
بمرك حول العشر خلك جاهزه
قلت له : ان شاء الله
جدتي سألته : وين بتروحون ؟
جاوبها تركي : نور تعبانه شوي باخذها المستشفى
عمي قرب مني : وش فيك يابنتي

قلت له : سلامة راسك ياعمي كله مغص شوي وصداع
عمي بلهجة عتب : وانت وين بتروح الحين خلك عند حرمتك
جدتي : ويش يسويلها خل الولد يروح ورى اشغاله
عمتي : ويترك حرمته ؟1
قلت لهم : ماله داعي ياعمي هو بعدين بيمرني وبنروح للطبي
عمي : بس مايصير
قاطعته : عمي لاتشغل بالك صدقني مو مستاهله
تركي : هذاك سمعت منها خلنا نروح ورى اشغالنا
امي : صدق انك ماتستحي لعنبو ماصدقت على طول شلت قشك
تركي بطفش : واليه
عمي وهو بيطلع : " ياشر لتركي " انت اقعد هني انا
ماحتاجك اليوم
سأله تركي : متأكد
عمي : ايه متأكد استرح
راح عمي لشغله وتركي دخل المكتب يسوي كم شغله
اما انا وعمتي وجدتي قمنا نتقهوى بالصاله
× .... بندر .... ×

بعد ماطلعت من البيت وانا تارك حنان تغلي قرت امر
على احمد واخرجه من البيت
اول ماوصلت عنده فتحت لي الريم الباب : سلام عليكم
الريم : وعليكم السلام .. وين حرمتك
قلت لها : حنان بالبيت تذاكر عندها اختبار
الريم : الله يوفقها
دخلت لقيت احمد طبعا جالز ع الكنبه قلت له : انت مامليت
من جلستك هني ؟!
احمد : الا خست ياخوي
قلت له : انزين وشرايك تطلع معي
الريم : بندر الله يهداك وين يروم يطلع
قلت لها: يروم ونص حرام عليك خليه يشم هوى شوي
كله حابسته
الريم استحت : كله لجل صحته
احمد وهو يوقف ع عكازه : واناصحتي بتصير احسن لا خرجت
الريم : كيفك عاد
طلعنا انا وياه سالني : وين بنروح ؟1
قلت له : مادري أي مكان حاس نفسي مضايق ومالي
خلق للجامعه
احمد قالي : اجل خلنا نروح الكوفي ترى ماروم امشي
وصلنا الكوفي اخذنا اثنين كابتشينو وجلسنا نسولف
سألني : وش الي مضيق صدرك ؟!
جاوبته وانا اتذكر الموقف الي صارلي امس : امس بعد
ماوديت حنان السفاره رحت الجامعه زارتني وحده اعتقد
انك تعرفها زين
سألني : منو
جاوبته : ماري او ماري انطوانيت
شفت الدهشه على محياه : هذي شجابها لعندك ؟!!!
وش تبي فيك ؟! اصلانت وشلون عرفتها ؟!
جاوبته : قاها اول مره صدفه هني ماعرف شلون عرفت
معلوماتها عني يمكن من سارالله يرحمها او حتى من
طلال الله يعلم
سألني : وش تبي منك ؟!!
قلت له : جابتلي شغل كعارض
رفع حاجبه : شو
قلت له : ايه والله تقول ان عندي مؤهلات لهالمهنه
سالني : وانت من صدقك مصدقها يعني اوكي انت
ماشاء الله صحيح تصلح لكن ماري اعرفها زين عقرب رمل
وانا متأكد انها تبيك انت
ضحكت : وانا عارف هالشي تراني مو بغبي لو شفتها
امس وش لابسه ولا شلون
تتكلم وربي حسيت نفسي برجع منها
قالي : دامك عارف هالشي لا تعطها وجه
قلت له : هذا الي فكرته لكن بعدين غيرت راي
سألني : ليه
قلت له : لاني صرت احس ان حنان تغار علي ودومها
تغار بستخدم ماري تصدق عطتني رقمها وعندي موعد
معها اليوم المسا لجلست اختبار تصوير
سالني : انت من جدك بتروح
رديت عليه: ايه بروح وطلعت المنديل من جيبي طالع
شلون كتبت رقمها
وحكيت له علي صار بيني وبين حنان الصبح شفت الصدمه على وجهه
× .. احمد ..×
مو صاحي .. هذي اول كلمة خطرت بعقلي وانا اسمع سواياه

صرخت فيه : انت صاحي ؟ تبي تهد بيتك بيدك ؟
قالي : وش تبيني اسوي مالقيت الا ذا الحل
حرجت منه : تحط رقمها بساطه بين اوراقك وتقولها
انا حر ..حراره بطنك قول امين
قالي يلومني : احمد عن الغلط
قلت له وانا اخذ نفس :اعذرني ياصاحبي هذا كله من حر
مافيني لعنبو انت تحب ايدك مجلب اتن بعد حي وماذبحتك ..
اول كنت تقول ماتلبس ماتكشخ تصرفاتها شرات الصبيان ...
الحين حرمتك تغيرت 0 درجة وماشاء الله عليها حشيم
وعاقل بدال ماتقربها منك تقوم تبعدها عنك ... ابي اعرف هذا
الي هني " ياشر على راس بندر " مخ او قوطي
جاوبني : تهقى سهل علي الي سويته ؟! لا ابد صدقني انا
عمري ماناظرت مره غيرها وانت اكثر واحد يعرف اني مو راعي
بنات ولا شغلات بطاله لكن ياحمد حط نفسك بمكاني عايشين
بيت واحد مع هذا اغراب تمر علينا ايام مانتبادل فيها
كلمه انت تقول عنها حشيم وعاقل وانا ماقول عنها امثر
من الي انت قلته عنها لكن ياحمد الي ماتعرفه
عن حنان ان عندها غرور ماشفته بمخلوق قبلها وانا
ياخوي ماقدر اعيش مع وحده شراتها
قلت له : بندر مرتك معتزه بنفسها هذا مب غرور
صرخ فيني : مو غرور ؟!! المره الي تس زوجها انه
ولا شي قدامها انه مايسوى بعيونها شي المره الي يكون
وجودي بحياتها مثل عدمه المره الي حتى الكلمه
الحلوه تسكثرها عليه المره الي يكون عندها
حنان الارض كله توزعه للكل الين ماتوصل لعنده وتشح فيه!
شنو تكون ؟!
سألته : يعني تبي تكسر خشمها ؟
جاوبني بحده : ايه
سألته : ماتخاف تخسرها ؟!
قالي ومتى انا كسبتها عشان اخسرها

سألته : بندر انت متاكد انك تحبها ؟!!
جاوبني : احمد كم مره اقولك ايه احبها والله العظيم احبها
قلت له :انا مو مقتنع بالي سويته ويالس تسويه
قالي : احمد افهمني ... حنان تموت ولا تشوف شي لها
حد يشاركها فيه اذكر يوم كنا صغار كان عندها فرس كانت
الوحيده الي تركب عليه وماتخلي أي احد يقرب
منه رغم ان الفرس كانت كبيره عليها مقارنه مع
حجمها الصغير لما كنا نطلع المزرعه معاهم كنت احب
اقهرها كنت اروح واركب الفرس وهي اول ماتشوفني
عليه تاخذ حصى من الارضوترميه علي الين مانزل عن
فرسها حتى مره من المرات رمتني بحجر ع راسي لدرجة
اني نزفت صدقني انا اذا مالجات لهالطريقه مارح نقدر نتعايش
مع بعض
قلت له : ياخوي انت تلعب بالنار
قالي : لاتخاف علي
×... مهره ... ×

نشيت من رقادي متروعه طالعت الساعه كانت ثمان
تأخرت وايد بالرقاد بوصل شغلي متأخره ماوحالي اشتغل
وش يقولون عني بدا بزاها وماتمت الشهر بعد
تسبحت باسرع مايمكني لبست هدومي وحطيت
لي جحال مع غلوس خفيف لبست عباتي وشيلتي وخذيت
جنطتي تاكدت ان مفاتيحي فيها وبوكي انتبهت لوردت
الاغراض كنت حاطتها ع التواليت خذيتها وحطيتها بجنطتي
اول ماطلعت من حجرتي شفته متمد ع الارض نايم
وعداله غرشت السم الي يشربه تحسفت عليه شاب
يالس يضيع احلى سنين عمره بالسموم ترى اهو ماكان
جذيه بالعكس اخوي راشد كان شاب الكل يحسد ابوي
عليه ماله بالهياته والبنيات تخرج من الثانويه بنسبه عاليه
وياته بعثه لليامعه خارج الدوله وسافر لكن اهناك
تعرف على شباب ضيعوه علموه ع السكر ويود رد البلاد
ابوي بدال مايرفع راسه فيه صار يمشي بين الناس
موخي راسه والسبه اهو الوالد مات بحادث سيارة امي
ماتحملت فرقاه خوصا انها مره مريضه توفت بعد انا
كنت بسنتي الاخيره بالثانويه لما توفت امي كافحت الين
ماتخرجت وبعد التخرج ماقدرت ادش
الجامعه اضطريت ادور على شغل اكل منه عيش خصوصا ا
ن اخوي المحترم باع بيتنا وخذ الفلوس وضيعها على
الشراب والحريم استقر بنا الوضع باستئجار
شقه الشقه كانت متوسطه ويا الله الله اقدر ادفع اجارها
من شغلي القديم مايكفي ان راتبي كان ضعيف كان المدير
انسان منحط بمعنى الكلمه كان يعرف ان ظروفي
مو بذاك الزود فكان يمثل علي دور الشخص الكريم
وانا من غبائي صدقته ماكنت ادري ان كان يستميلي بس
عسب ياخذ مني الي يبيه وبعدين يقطني لما شافني اتمنع
واني بعيده وايد عن مناله طردني من الشغل
ماكنت احب اذل نفسي للناس لكن شنقول الحاجه التجات
لصديقتي ميثه هم ناس ربي عاطهم خير وهي لقت لي شغل
ب اهلها والحمدالله اشتغلت ماقلت لاخوي
عن راتبي صح الراتب كان اكثر من من الي توقعته حتى
اضطريت اجذب على راشد عسب لايعرف حقية راتبي لاني
اعرفه بياخذ بيزاتي وبيصرفها على ضياعه ....
طلعت من شقتي وطبعا ماعندي سياره يعني من زود
بيزاتي حتى سيارة ابوي ماسلمت من راشد قام
باعها خذيت تاكسي وسرت صوب شغلي وصلت الشغل
الساعه 9,30 بالفت اول مايا الباب يتسكر توقف
شفته داخل ويلي هذا حد مسلطه علي طالعني ورجع طالع
ساعته قهرني بغيت افلعه بجنطتي لكن احترمت نفسي
هذا مهما كان صاحب الشركه وانا اليوم متأخره مالي ويه
اقوله كلمه وصلت مكتبي شفت فاطمه اول ماوصلت
قالت لي : ايه دا دنتي تاخرتي اوي ؟!
قلت لها : نشيت متأخره
فاطمه : اذا عوزه تستمري هني لازم متأخريش مره ثانيه
قلت لها : ان اشاء الله
فاطمه : اسمعي انتي رح تنتألي للدور السابع
سألتها : ليش ؟!!
جاوبتني : سكرتيره الاستاز حمدان اخذت اجازة
وهو محتاج سكرتيره
قلت لها : شو عند حمدانوه
قالت لي باستنكار : اسمه استاز حمدان
سألتها : انزين اليه ما تنتقلين انتي ؟!
جاوبتني : لاني بشتغل هنامن سنين يعني بعرف كل شي
بشغل الاستاز ثاني
انتي توك جديده وشطره وشغلك مع استاز حمدان رح
يفيدك اوي خصوصا ان الشغل معاه مش متعب
بالعكس سهل اوي
استسلمت للقرا وطلعت معاه لمكتب السكرتاريه
حقت الاستاذ حمدانوه
طقينا الباب عليه وجا صوته : ادخل
فاطمه : السلام عليكم
جاوبها : وعليكم السلام .. خير فاطمه في شي
فاطمه وهي تأشر علي : استاز حمدان زي ماحضرتك
بتعرف ان مها اخذت اجازة
البنت رح تتجوز عقبالك ان شاء الله وان من الصعب
نلائي سكرتيره لحضرتك
فنقالنا عندك الانسه مهره عشان تكون السكرتيره المؤقته
لك لحد ماترجع مها من اجازتها
رفع راسه وطالعني : زين مو مشكله مشكوره فاطمه لكن
عاد دليها اماكن كل شي
فاطمه : حاضر يافندم بتأمر بحاجة ثانيه سعادتك
جاوبها : لا
طلعت من مكتبه وصارت فاطمه توريني مكان كل
شي الملفات المهمه وين عطتني الباس ورد للجهاز
وعطتني ارقام التحوزيلات الداخليه
قالت لي : بكذا انتي بأيتي تعرفي الاشياء المهمه كلها
ركزي بشغلك
قلت لها : والله مدري شلون بتحمل ملاقته
فاطمه : يابنتي طاطي عشان تعيشي
قلت لها ك ماقدر اقول مو قادره ابلعه دمه ثقيل ويغث
ويمرض وخقاق ابي اعرف شو فيه عسب يشوف
نفسه ع الخلق ؟!!
حسيت ان وجه فاطمه صار اشارت مرور كانها شافت
شي خرعها التفت وراي شفته واقف ويطالعني بنظره
حرقتني .. هني عرفت خلاص ان الشغل طار
حمدان بخاطره "انا امرض واغث هذي وين عرفتي عسب تقول
عني جذيه"
نادى فاطمه : فاطمه راويتيها كل شي
فاطمه وهي تبلع ريقها : ايوا
قال لها : اجل توكلي على مكتبج لو سمحتي وانتي"يقصدني "
اذا خلصتي من قصيدتج الحلوه لحقيني ع مكتبي وذلف لمكتبه

فاطمه قالت لي : انتي ماتعرفيش تبلعي لسانك دا ربنا
يستر ومايفنشكيش
قلت لها : ترى مب ناقصتنج .. فاطمه سارت مكتبهاوانا
خذيت لي نفس عميق واستجمعت شجاعتي طقيت الباب
قالي بصوت حاد : دخلي
تميت واقفه يمكن ربع ساعه ... واليه الحين هذا مناديني
عسب يوقفني هني
تنحنحت عسب يقولي شي رفع عينه من الملف الي كان
يقرا فيه
وقالي بكل برود : اخ انتي هني نسيتج
اخ يقهر ياناس كمل كلامه : سمعي انا كان ممكن
اطردج على طولت لسانج لكن ماحب اقطع ارزاق حد المره
اليايه ابيج تحترمين روحج وتحترمين المكان
الي انتي فيه مفهوم ؟!
قلت له وانا اغلي من داخلي : مفهوم
قالي : تقدرين تروحين مكتبج
يت بطلع ناداني : سمعي
حمدان بخاطره " اراويج "

التفت : نعم استاذ ؟!
قالي : الدوام يبدأ ثمان ثمان بالضبط تكونين على مكتبج
لا قبل ولا بعد مفهوم
قلت له : ان شا ء الله اوامر ثانيه
هز راسه بمعنى لا

الا انه رجع وناداني : سمعي يبيلي ملف ال السعوديه
واتصلي فيهم وحدي موعد للاجتمع وطلبيلي كاسه قهوة

هذا شو يتحراني شغالته صدق يقهر لكن هي انا ماعرف
رقم شي عن الالسعوديه
قالي : شو فيج متسمره بمكانج ترى خلصت كلامي من زمان
قلت له : استاذ وين احصل ملف و رقم ال السعوية
طالعني باستنكار : اعتقد ان هذا شغلج مو بشغلي
وفاطمه دلتج مكان الملفات
سيري دوري عليه ويبيه لي وتأكد قبل لاتحدين الموعد
من مواعيدي زين
ياناس بذبحه السبال .. ابتسمت برود : ان شاء الله
طال عمرك بأذنك
طلعت من مكتبه وانا اغليه منه


× ...... تركي ...... ×
حاولت اشغل نفسي كثر ماقدر لكن عبث كل شوي
اطالع ساعتي ماصدقت
صارت عشر الا ربع على طول طلعت من الكتب واتجهت
لغرفتي شفتها جالسه ع السرير وهي لابسة عباتها قلت
لها: جاهزة
نوربابتسامه باهته : ايه
طول الطريق من البيت للعيادة ماتكلمنا التوتر كان سيد
الموقف وصلنالمكان المحد نور مانزلت من السياره
قلت لها : نور مابتنزلين
جاوبتني : حتسه بخوف
قلت لها : وش اتفقنا
جاوبتني : تركي هذا اخر امل لنا لو
قاطعتها : الي الله كاتبه بيصير توكلي على الله ونزلي
لما دخلنا العيادة كان لازم نتظر شوي وعقبها ندخل ع
الدكتوره ماكنت ناوي ادخل معاها لكن اصرار نور اني
ادخل معها كان قوي الدكتوره راجعت كل تقارير نور الدكتورة
الي سبق وسوتها ولكن عشان تتاكد كان لازم تسوي
اشاعات جديده
الدكتوره: بصراحه انا مارح اخبي عليكم نور انتي تعانين
من تشوهات حاده تمنعك من الانجاب
نور جاوبتها : عارفه
سألتها : دكتوره مافي امل
الدكتوره :ماكذب عليكم للاسف ماعندكم أي امل يمكن
لو حالت نور اقل تشوه كان قلت لكم الجاؤ للتلقيح
الصناعي "اطفال الانابيب " لكن للاسف حتى هالحل
بالنسبه للوضع الراهن مايفيد
بدت دموع نور تهل حاولت اهديها الدكتوره عطتها كاسة
ما ..لاسف هذا اخر امل كان لنا يظهر ان مالنا امل بالعيال
الدكتور لنور وهي تحاول تهديها : نور انتي مؤمنه بقضاء
الله حرام عليك
نور جاوبتها : كان نسي يكون عندي بنت او ولد ينادوني ماما
اضمهم لصدري اسهر عليهم كان عندي بصيص امل لكن كل
شي راح
قلت لها : نور قولي الحمدالله
نور : الحمدالله
الدكتوره : اسمعوني مادري اذا قد سمعتو بعملية زراعه للرحم
استغربنا : زراعه ؟!!
الدكتوره : ايه نعم في عمية زراعه الكثير مايعرف عنها لانه
حل مو شائع وغير كذا في حاجه لمتبرعه وكان عليها خلاف
سألتها نور بيأس : حلال ؟!!
الدكتوره : ايه نعم افتي بجوازها اذا ما نقلنا المبيض
وبحالتك انتي مارح تحتاجين لهالشي
قالت لها : انا موافقه
سألتها : دكتوره وين احسن بلد يسويها احنا مستعدين
لاي تكلفه
الدكتورة : هني
نور : هني ؟
الدكتوره : العملية اول مره تنعمل هني وعلى يد دكتوره
سعوديه والكادر كان سعودي يعني صناعه وطنيه زي
مايقولون لكن الي لازم تعرفون ان العمليه فيها
مخاطر أي عملية زراعه يعني ممكن جسمك يرفض العضو
لان بالعملية الاولى جسم المريضه ماتقبله اكثر من ثلاث اشهر
مع هذا نعتبر العملية ناجحه تماما
نور جاوبتها : انا مستعدة اتحمل المخاطره لكن التبرع
الدكتوره : ممكن يتم التبرع لك من أي مره بلغت سن اليأس
او تعرضت لاستئصال المبيضين
سألتها : انتي تسوينها دكتوره
الدكتوره : بصراحه لا العمليه مايسويها الا الدكتوره وفاء فقيه
وماتنعمل الا بمستشفى الملك فهد بجده كونه هو المستشفى
المؤهل لمثل هالعمليات
سألتها نور : يعني في امل
الدكتوره : الامل دوم موجود بالله يانور
نور : ونعم بالله
طلعنا من عند الدكتوره وكلنا امل بالحياه نور كانت فعلا
فرحانه الا طايره من الفرحه
قالت لي : تركي ماصدق ان الشي الي كنت اشوفه
مستحيل صار ممكن تركي انا ممكن اكون ام وانت انت
بتكون ابو يعني مارح تتزوج علي
ضحكت : حتى لو ماصرت ابو ماكنت رح اتزوج
سألتني : رح تقولهم ع الوضع
قلت لها : لا خليهم الين ينتهي كل شي
×... ليلى ...×

اليوم كانت امي متغيره مدري حسيتها قلقانه ومتوتره
سألتها : يمه فيك شي
جاوبتني : لا يمه مافيني شي
قلت لها : بس شكلك مايقول كذا
قالت لي : ماعليك مني انا مافيني الالعافيه .. الا وين اختك
جاوبتها : بحجرتها يمه نايمه
ابوي سألني : نايمه للحين مو بعادتها
قلت له : اليوم خميس يبه يمكن بترتاح
ابوي : اكيد ياليلى مو بتعبانه
قلت له : يبه وش فيك لو تعبانه كان قلت لك
امي : ليلى روحي شوفيها شكلها امس ماعجبني
استسلمت لكلامهم طلعت حجرتها طقيت الباب ماكان في
رد فتحت الباب شفتها
نايمه وراميه الحاف ع الارض شكلها كانت حرانه قربت
منها وانا اهزها مريم ..مريم ناديتها ماترد حطيت ايدي ع
راسها لاحظت ان جسمها بارد خفت وايد
قمت اهزها اكثر واكثر ماردت مسكت ايدها حطيت
اصابعي مكان النبض وقسته
كان نبضها منخفض وايد اول شي سويته رحت
جهت التلفون اتصلت بالاسعاف وصفت البيت وصفت حالتها
لبستها عباتها وخذيت عباتي نزلتلابوي وامي وقلت : يبه
مريم تعبانه
ابوي : وينها بوديها المستشفى الحين
قلت له وانا اصطنع القوه : يبه انا اتصلت بالاسعاف وهم
جاين
امي ضربت ع صدرها : اسعاف
قلت لهم : مريم نبضها وايد ضعيف ومكن يكون عندها
هبوط حاد بالقلب
ابوي وامي طلعوا بسرعه لحجرتها امي حطت شافتها
وصارت تضمها وتبكي
اوبوي غير ملابسه بسرعه اول ماوصل الاسعاف حملوها
على نقاله ابوي ركب معهم اما انا وامي رحنا مع اكبر
اول ماوصلنا المستشفى شفتهم وهم منزلينها كانو حاطين لهم
محلول ملحي يرفع ضغطها المنخفض
دخلوها على طول الطوارىء كان الكل يركض من حولنا
واحنا خايفين عليها
وبعد رعب ساعه اعطوها دم لان معدل الدم انخفض عندها
وقرور يخلونها عندهم الين ماترجع الدورة الدمويه لوضعها
الطبيعي ويرجعون يعطونها علاجها الكيماوي لان الحاله تدهورت
ابوي خذا امي بالقوه للبيت اما انا فضلت عندها مامرت
ساعه علينا اناوهي بلحالنا الا وانا اسمع صوت جهاز
يطن الصوت اعرفه زين هذا جهاز قياس النبض عرفت
انه جهاز قياس النبض هذا الصوت يعني قلبها توقف يعني
مات قمت اضغط زر استدعاء المريض محد جا طلعت
اصرخ بالمر لكن مالقيت المرضه الي بقسم العناية هذي وين
راحت ابي احد ينادي لي الطبيب لكن مكان في احد لو رحت
ادور مارح الحق اختي رجعت للغرفه قرت اسوي شي
ماكنت يوم اتوقع اسويه لها جريتعليها وقمت اسويلها انعاش
قلبي كررته مره واثنين وثلاث لكن مافي أي
استجابه هلت دمعتي ماقدرت اسوي شي كنت اصرخ
عليها : مريم قومي مريم مارح تموتين
مريم ردي

انا البنوتة 06-15-2010 09:49 AM

رد: (ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه)
 
الجزء التاسع والعشرون

من يسوي بي سواتك يالرهيف الاسمراني ؟
منهو من الناس غيرك غلطته ترفع رصيده ؟
.
من يقص(جناح طيرك)وأنت أعز أنسان جاني ؟
ليه أخاف(رماح غيرك)وأنت ضرباتك سديده ؟
.
ان تبعتك .أتبعك من طيبي واسع بطاني
ولا أنا لاجيت أكيد انسان عزالله بكيده
.
أقدر أنزع لك ثيابي وألبس ثياب الأناني
وأقدر أطلع من عذابي والعب بدورك وأجيده
.
ومستعد أكسب رهاني لو بغيت أكسب رهاني
وأخدعك بحساس كاذب وأتحدى من يصيده
.
أبك أنا لي شفت خلّي حط غيري في مكاني
والله إني لتركه وأن صد لعشق سيد سيده
.
جيت مابيك تحقرني جيت أبيك تعز شاني
جيت أبي فزعة ظلوعك من مشاعرك البليده
.
خلني داخل (حدودك) وأجبر بخاطر زماني
أكذب باقي (وعودك) وأصدق بلحظه سعيده
.
أنتشلني من (برودك) لو تولّع بالمحاني
عطني أحساس (بوجودك) وأخذ كل الي تريده
.
تكفى واليا قلت :تكفى بيع خلق الله عشاني
لاتضيّع من يديني فرصة العمر الوحيده
× ... حنان ... ×
اوف ماصارت مراجعه الا مذاكره من اول وجديد الماده
مره صعبه الله يستر بس ماجيبا لعيد بالامتحان .. طالعت
الساعه اوف مابقي شي ويجي بندر
قمت بسرعه غسلت وجهي ورحت للدولاب اطلع ملابس
احترت بصراحه كنت ناوية البس بنطلون جينز وقميص شي
عملي يعني لكن تذكرت كشخت بندر الصبح وكلام
امي قمت طلعت لي تنوره باستايل غجري مره احب
هالاستايل لونها اسود وفيها تشجير خفيف من تحت
حول الاطراف بالون الفوشي مع بدي بالون الورد الفاتح
وجاكيت من المخمل بالون الفوشي قصير للخصر
طلعت لي سكارف يتماشا مع البس حطيت لي مكياج
وردي خفيف مع جلوس فاتح طالع نورمل مره
جلست انتظر ياربي تأخر هذا وينه شكلي بطول وانا
استناه خلعت السكارف والجاكيت لأني حسيت بالحر
خصوصا ان الجو حاليا بارد واحنا مشغلين نظام
التدفئة طالعت بالساعه ياربي هذاوينه صار مابقي
الا ساعه ع الامتحان
انفتح الباب على طول سحبت الجاكيت وحطيته علي
وحطيت السكارف ع رقبتي
وقلت له وانا اغلي : وينك ؟!!
بندر وهو رايح للغرفه : سوري والله خذتني السوالف
مع احمد ونسيتك سوالف اخ بغيت اذبحه لكن تذكرت
اني لازم اكسبه :مو مشكله مشينا
بندر وهو يفتح جاكيته : بغير القميص بسرعه
كان قميصه معدوم سألته : وش ذا؟!
جاوبني وهو يفتح ازارير قيصه : واحد من هالورعان
كان يراكض وهو ياكل اسكريم صدم فيني وشوفت عينك

قلت له بنبرة شك وغير تفكير: ورع او
ناظرني بأستفهام وهو يرمي قميصه ع الكنبه
ياربي يقهرني يوم يرمي الملابس ماكان عندنا
سلا ل غسيل : او بنيه
ماجاوبته ..قالي : لو كانت بنيه كان قلت لك ترى مو
بخايف تقطعين عني المصروف
قلت له وانا اصطنع عدم الاهتمام : روح غير
" واشرت مكان مارمى قميصه "
وخذ قميصك حطه بالسله لاترميه ع الكنب
قرب ياخذ قميصه ورفع عينه فيني يتأمل وجهي
سألته : بتبحلق كثير البس بسرعه مابي اتاخر
قالي : الحين بحط القميص علي انتي روحي مسحي ذا
الي بوجهك
سألته : وشو ؟!!
قالي : وش يعني ذا المكياج
قلت له : اصلا مايبان
قالي : مو شغلي يبان ولا مايبان قلت تمسحينه يعني تمسحينه
اوف ماقدر اتحمل اسلوب الامر هذا قلت له وانا خلاص
بنفجر : مو بماسحته
قالي بكل برود : اجل مافي روحت امتحان
صرخت : وشو ؟
قالي : الي سمعتيه
قلت : يعني تهدني ؟بمستقبلي ؟
قالي وهو رايح جهت الغرفه : فهميها مثل ماتبين
جلست ع الكنبه وحطيت رجل ع رجل وطالعته من فوق
لتحت : وانا ماتهد ..
ومكياجي مو بماسحته ورح غير قميص لاتطولها وهي قصيره
صدقوني انا مو فارق معاي اني احط مكياج او امسحه
لكن اسلوب التهديد والامر
مايمشي علي وانت بنت عبدالله فطبعا ماحسيت بنفسي
الا وانا اتحداه كان امي
الصبح كانت تنفخ بقربة مخرومه
× .... بندر.... ×
رحت جهتها وانا احس نفسي اغلي من اسلوبها في
الكلام من نظراتها ....كل ماقول انعدلت القاها تعند اكثر
واكثر والحين تطالعني
بذي النظرات اخ لو غيرها كان خرمت اعيونه
سحبتها من ذراعها صرخت : بندر اتركني
قلت لها وانا احس اسناني رح تفتفت من كثر ضغطي
عليها : اياني واياك
تناظري بذي النظرات سامعه ؟!! انا مو حشرة عندك
تذكري زين انا رجلك
وكلمتي تمشي عليك رضيتي ولا مارضيتي ...رميتها ع
الكنبه وقلت لها بنبرة امر :غسلي وجهك بسرعه
كأن كلامي ماجاب نتيجه اصلا اشك انها سمعت حرف منه
لاني شفت نفس النظره اشمئزاز لكن هالمره فيها
تحدي قالت لي وهي تفرك مكان مامسكتها وتوقف
بوجهي بكل غرور :
لو إن المراجل في مزاين البوس
كان شفت العذارى تفتل أشنابها
كلمتها ترن بذني حسيت نفسي شوي واخنقها
قلت لها : قسم بالله لوما اني مب
حاط اعتبار لعمي كان شفتي شي مايسرك
قالت لي بسخريه : وش كنت بتسوي يعني بتضربني ؟!!
قلت لها وانا احاول اكتم غيضي : قلت لك من قبل
مو بندر ال.. الي يمد يده على حرمه
قالت وكانها تذكر : يوه تصدق نسيت
اعوذ بالله منك يابليس قلت لها : اقصري الشر ومسحي
الي بوجهك ماصارت ترى
قالت لي : قلت لك مارح امسحه ماتفهم انت
قربت منها ومسكت راسها بيد ويدي الثانيه الي كان
فيها قميصي وقمت امسح
وجهها بنفسي حنان كانت تقاوم تحاول تفك
نفسها وشوي تضربني بيداتها على صدري او توخر ايدي
من ع وجهها لكن عبث ... ماتوقف الا يوم خربت
لها مكياجها الي كانت معاندتني عليه ... صحيح اني توقفت
عن مسح وجهها لكني كنت لسى ماسكها من شعرها
وجابرها تناظر بوجهي كانت عيونها كلها تحدي
هذا اكثر شي يجذبني لها انها ماتقبل تنكسر وحتى
لو كانت مكسوره مستحيل تبين هالشي .. اخ من
ذي العيون احس نفسي غريق كل ماناظرت فيها دوم
يقولون ان العيون تذبح وماكنت اصدق الا يوم طحت
في هواها صارت كل مره تتلاقى عيني بعينها اكتوي
كن نظراتها جمر وين ماتجي تحرقني حتى قبل
اول مره اشوف عيونها يوم عرس نور ع الكوشه سحرتني ..
اه من هالعيون واه من راعيتها ليتها بس تحن
وترحم قلب محد قدر يسرقه غيرها ... حسيت نفسي
ممكن انجرف اكثر ممكن اصارحها الحين تركتها كاني
مصعوق بتيار كهربائي
وقلت لها : الحين بتغسلينه غصب عنك مارح اعيد كلامي مفهوم
صرخت بوجهي : اكرهههههك لاتفكر ابد انك
بتجبرني على شي واذا ع الامتحان طز ماهمني
سألتها وانا مصعوق من موقفها الجنوني هذي رح تضيع
مستقبلها بعنادها : كل
هذا عشان لاتنفذين كلامي
قالت لي بكل غرور : لا انت ولا كلامك له عندي أي اعتبار
ماحست الا وانا شادها من شعرها عشان يكون وجها
بوجهي : انتي شنو ؟!!
قالت لي : انا بنت عبدالله ماجبته امه الي بيمشي كلامه
علي انا فرس حر مايقدر احد يركب على ظهرها
قلت لها : وانا خَيالّك ان ماروضتك ماكنت ولد محمد
قالت لي بتحدي : باتبطي
مرت نظري على جسمها وهي بين ايدي سحبت السكارف
من حول رقبتها
حنان الي فهمت انا شفكر فيه : ولا باحلامك
قلت لها : بنشوف سحبتها لحجرة النوم وسط
شتايمها وعنادها
مقاوتها خمشت ذراعي لكن عبث انا اراويها ان
ماكسرت خشمك

×... ليلى ...×
فتحت اعيوني شوي شوي حاسه نفسي تعبانه
بالحيل ركزت نظري بالوجه الي
قدام عيني هالوجه اعرفه زين ايه اعرفه هذي احلام
ابتسمت بوجهي : حمدالله ع السلامه
حاولت ارفع نفسي : الله يسلمك .. وش صار ؟! ليه جيتي
رجعتني اتمد : ارتاحي ماصار الا الخير
حطيت راسي ع المخده وبديت احاول اتذكر الي صار لي تذكرت مريم تذكرت اني
كنت احاول انعشها اتذكر اني كنت اضغط واضغط واناديها لكنها ماتجاوبني
اتذكر دخول المرضات والطبيب معهم اتذكر وحده منهم سحبتني بعيد عنها وانا
اصارخ : اختي مات ذبحتوها .. ليه تأخرتو مرايم راحت
وبعدها خلاص صار كل شي اسود بنظري .. مع هالذكره
بدت دموعي تنزل
بديت ابكي لكن مع شهقات مريم ..اختي الصغيره
راحت ..مريم وينك يوخيتي
احلام بخوف وهي حاطه يدها على كتفي : ليلى حبيبتي ذكري الله
رددت : الحمدالله .. الحمدالله ..... سألتها : ابوي وين امي شلونها ؟!
ردت علي : تطمني كلهم بخير
سألتها : شلون عرفتي
جاوبتني : اتصلت عليك الصبح امك قالت لي انك مع مريم
بالمستشفى لانها تعبانه جيت ازورها وتفاجات بك طايحه
قلت لها وانا ابكي : ماكان احد في المرضه تأخرت
ماجات يمكن لاني كنت خايفه حسيت الوقت طويل
وهو قصير..ح..حاولت ...حاولت انعشها لكن
ماستجابت ..ماكان في احد ...وانا اشاهق بعدين جو
لكن بعد وشو بعد ما
..وماقدرت اكمل ماقدرت انطقها
احلام صارت تمسح على شعري : ليلى حبيبي اشفيك
تفاولين على مريوم
فتحت عيني : افاول
احلام : ايه تفاولين مرمي الحمدالله حالتها الحين مستقره
فتحت عيوني : قولي والله
احلام تضحك : والله والله انها بخير
حاولت اقوم : ابغى اروح لها ابي اشوفها
احلام تضحك : وين اقعدي اشوف انتي تعبانه ..اخاف
تطيحين من جديد ترى اخوي هالمره بيوقف قلبه
صرخت فيها : بسم الله عليه
احلام وتغمزلي : والله وصرنا نخاف عليه
حسيت وجهي احمر واحلام تضحك علي
قالت وهي تاشر على ورد محطوط ع طاوله
بعيد : ترى هذي من روميو الا ويدق جوالها كان
المتصل عبدالرحمن
احلام : ليتني ذكرت مليون اصرف لي
قلت لها : مالت على ذا الوجه ردي عليه
احلام : هلا روميو ...خخ شوي شوي ... ايه صحت ... ايه
زينه مافيها الا العافيه ... ياخي اقولك والله بخير مافيها شي
اكذب عليك انا ؟! ... ايه عطيتها اجل اكلته ... اوهو ياخي
تراك لبشه .... زين زين .. في امان الله
ناظرتني وانا اضحك عليها لانه شكله هزئها : اضحكي اضحكي
ياربي حسته بيطلع لي من السماعه بس معذور الحب
وعمايلة
قلت لها :لاتكثرين حكي قومي ساعديني اروح اتوضاء
واقضي صلواتي
احلام تهز راسها كانها هندية : حاضر ماما
قامت وفكت الجلكوز الي حاطينه لي وصرت مستنده عليها
سألتها : شخبار زوجك ؟
قالت لي وهي مبوزه : من يوم ماسافر ماتصل فيني
قلت لها : انتي تعرفين طبيعة شغله
قالت لي : والله عارفه بس عاد مو مايتصل
مره عبدالرحمن يقولي انه طالع بمهمة
سريه مايقدر يتصل فيني
سألتها : اشتقتي له
قالت لي : اكيد الا شوقي بيذبحني
قلت لها وان افتح المويا عشان اتوضا : ماتوقعت انك
تحبيه لهالدرجه
وقفت تراقبني ع الباب وقالت : اخ ياليلى عبدالله حب
المراهقه اذكر اول مره شفته فيها كنت بالمتوسطه
كان جاي بيتنا عبدالرحمن يومتها خلص الغاز
وراح يجيبه وهو طفران لانه مواعده بيجيه سمعت
رن جرس الباب وانا بالصاله
ماكنت ابي افتح الباب لاني كنت اذاكر الرياضيات
لان عندي امتحان امي
صارخت علي عشان اروح افتح رحت افتحه وانا اغلي
على عبدرحمن لانه عطلني عن مذاكرتي وكنت لابسه
بجامتي كان لونها ابيض وعلى البلوزه مرسوم
ميكي وميني ماوس وقفت وانا حاطه ايدي على خصري
وقلت له : انت ماتعرف يوم تطلع ماتاخذ مفاتيحك لازم
تعطل الواحد عن اشاغله اوف منك
ومشيت خطوتين رجعت التفت عليه بعد ماجمعت
بمخي ان الي شفته مو اخوي كنت ابي اتاكد شفته مفهي
فيني صفقت الباب بوجهه طلعت جري لغرفتي وبعدين وهو
مروح شفته من شباك حجرتي فدق له قلبي من يومتها
ضحكت عليها من كل قلبي وانا واوقف واستقبل القبله : خخخ
وربي انك تحفه ...ربي يخليكم لبعض
رفعت ايدها : امين ويجمعنا بيت واحد قريب
قلت لها : انتي الي تاخرين بعرسك مو احد ثاني
قالت لي : شوفي انا ماقدر اتزوج الحين واترك امي لحالها
قلت لها : افا وانا وين رحت ؟!
قالت لي : انتي مارح تقصرين لكن مو معقول عروس
وتقابلين امي بخليك شهرين وبعدين بتزوج
قلت لها : اخاف يمل من الانتظار
قالت لي : تطمني مارح يمل .. تقدرين توقفين عادي يعني
قلت لها : ايه اقدر اطمني وان حسيت بشي بجلس

انا البنوتة 06-15-2010 09:57 AM

رد: (ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه)
 
× ... مريم ....×

فتحت عيوني بالقوه طالعت حولي عرفت اني بالمستشفى صارت غرفها مالوفه
عندي كانها بيتي الثاني واجهزتها الموصله بجسمي اثاثي المريح قلبت بصري
زين كنت ادور على احد من اهلي شفت امي جالسه ع كرسي شوي بعيده كانت
تقرأ قرأن وانا اطالعها صحيح امي بالسن مو كبيره وايد لكن الهم كبرها هم
الاربع بنات ويمكن همي انا اكثر شي دوم تكون معاي تراقبني حسيت بذي
الحظه اني قاسيه حسيت نفسي اني عاقه بدل ماريحها بكبرها بالعكس سلبتها
راحتها سلبتها الطمئنينه لكن مابيدي حيله هذي قسمة رب العباد لي وانا ماملك
اني اعترض عليها هذا الي ربتني عليه غرسته فيني من نعومة اظفاري كانت
دوم تقول لي " يامريم لاتفكرين انك انسانه مسكينه ومغلوب على امرها يابنتي
بالعكس فكري انك محظوظه عكس كل البشر لان ربنا مبتليك وربنا لاحب عبده
ابتلاه عشان يشوفه بيشكر او يكفر وان كنتي انتي مريضه بالسرطان غيرك
لايشوف ولا يسمع ولايتكلم يعني انتي احسن من ناس وايد بكثير عشان كذا ابيك
كل ماصليتي ترفعين كفك وتقولين الحمدلك يارب "
ناديتها : يمه
امي الي انتبهت لي حطت المصحف ع الطاوله
وقربت لي باست جبنيني : عيون امك ..شلونك مريم احسن؟!
قلت لها : الحمدالله ... وش صار؟!!
امي : مو مهم وش صار المهم انك بخير
دخل علينا ابوي كان حزين لكن اول ماشافني صاحيه ابتسم بوجهي قرب مني
باسني ع جبيني وسألني : شلونك مرايمي
شفت بعيون ابوي الدموع : بخير يابعدها
ورفعت ايدي الي كانت موصله بمصل دم ابي امسح الدمعه الي شفتها ع طرف
رمشه لو ارمش على طول بتطيح : الا دموعك يبه
مسك ايدي وباسها : دموع فرح سلامتك
قلت له : حتى ولو انت جبلي الشامخ انت عزوتي مابي اشوف دموعك ايا كان نوعها
قالي وهو يمسح ع شعري : وانتي الضنا الي ابيع عمري ولا يتألم لحظه
قلت له : جعلني فدوة لك يبا
امي : بس خلاص احد يعبرني
ضحكت على امي الي كانت تبي تغير الجو وسألتها : وين ليلى
جاوبتني : ليلى بالبيت تنظر نور بتجي اليوم هي ورجلها
قلت لها وانا الومها : ليه يما قلتي لها حرام عليك اقلتيهم ..عسى قلتو لحنان بعد
امي : نور ماتدري انك بالمستشفى هي جايه تمشيه مع رجلها
قلت : اشوى طمنيتي
الا ودخلت المرضه قاست نبظي وضغط دمي عطتني ابره مدري حق شنو اتذكر
انها قالت لي : ارتاحي وبعدين كل شي حولي اختفى
×.... حمدان ...×
كنت منهمك بالملفات الي عندي اوف ياربي
ماعرف هالشغل ليه مايخلص قطع علي حبل افكاري
صوت الموبايل شفت الشاشه كان سلطان اخوي المتصل
رديت : هلا بوراشد هلا بالكسول الي ماداوم
سلطان : وينك فيه ؟!
قلت له : بالشركه يعني وين
جاوبني : الشركه ؟ حمدان الدوام مخلص من ساعه وزود
طالعت ساعتي وكان كلامه صحيح : تصدق ماحسيت بالوقت
قالي : انا استغربت يوم تأخرت ع بالي مع ثاني لكن ثاني وميثوه عندنا
قلت له : اجل خلاص انا ياي عطني مسافة الطريج
قالي : لاتسرع زين
قلت له : ان شاءالله قفلت منه حطيت كم ملف ابيهم
بشنطتي وطلعت من مكتبي
طبعا مريت بالسكرتاريه لقيت المكتب فاضي ومحطوط عليه
ورقه مكتوب عليها : استاذ حمدان انت اتأخرت وايد والدوام
انتهى وانتم ماتدفعون لي ع الوقت الاضافي عسب جذيه
سرت بيتنا ولا تنسى انا بنيه وماقدر اتأخر بالرده
ملحوظه : ال السعوديه ارسلت العقد الابتدائي وانا
ارسلته للادرة القانونيه عسب تراجعه
حطيت الورقة بمخباتي وانا مستغرب الصراحه هالبنيه
بتخبلبي لعنبو اليوم توني مهزبها الصبح واخرتها تترك لي
ورقه فيها خرابيط وين احنا هين دواها باجر ان شاء الله
× ... حنان ...×
لثاني مره حسيت بالذل بحياتي والسبب بندر لكن
هالمره غير هالمره بندر ذبحني
ذبح مشاعري الوليده ليه يابندر ليه تدمر كل شي ؟!! ليه ؟!!
تبي تحطمني ؟! اهنيك انت مو حطمتني انت حولتني لفتات بلا قيمه ؟!!
نزلت دموعي حاره وانا اتكور على جسمي واحاول
اغطيه كثر ماقدر بشرشف السرير لاول مره بحياتي
بحايتي اكره نفسي ايه اكرها اكرها لانها بيوم كانت
مخدوعه واغلت انسان مايستاهل اكرها لاني اليوم
صرت ولا شي والسبه مشاعرها ليت قلبي ماخفق له
التفت له شفته حاط راسه بين راحت يدينه
للحظة تخيلت انه ندمان لكن عقبها ضحكت بيني وبين
نفسي ضحكت ع غباءها سذاجتها معقول
انا لهالدرجة كنت عمية ماشوف شلون انخدعت فيه شلون
تصورت في لحظة انه غير عن كل الرجال اعتبرته بعز كرهي
له انسان عنده مبادىء اعتبرته رمز للرجوله وهو حيوان
همجي تفكيره متركز على غرايزه
لكن بصراحه لازم ياخذ اوسكار افضل مثل لانه
لعبها صح قدر يقنعني انه مثالي قدر يلعبي كاني
شخشخه بيده اوهمني انه مثالي وهو بالحقيقه
انسان واطي مايفرق عن حثالة ال
× ... بندر .... ×
رحت الحمام " وانتو بكرامه " دخلت تحت الما البارد ي
مكن اصحى اكيد الي انا فيه حلم ... ماصار شي انا الحين
بصحى ايه بصحى هذا كله كابوس ..اصحى يابندر اصحى
وبديت اضرب وجهي بكفوفي الين ماتعبت وهم ماصحيت
وشلون بصحى وانا اصلا مو بنايم .. اخ يابندر وش الي
سويته ليه دمرت كل شي بدينك ليه قضيت ع كل الي بنيته
بلحظة غضبك ...معقول هانت عليك نفسك تذلها بهالطريقه
شلون هانت عليك حنان تعاملها كانها سبي "اسيرة "
ولا كأنها حرمتك عزها من عزك وذلها ذلك هاذي الي
وعدت اهلك ماتقصر معاها ماتهينها شلون رح تواجهم
شلون رح تواجها انت خلاص طحت من عينها
والي يطيح من العين عمره مايرقى لها ثاني مره
لبست ملابسي ابي اطلع اروح أي مكان لكن ماقدر
اقعد معاها بتهرب؟! ايه بهرب لاني مو حمل المواجهه ..
طلعت من الحمام " والجيمع بكرامه " شفتها مستنده
السرير ماتحركت ..تحرك ؟!
وين تبيها تروح وانت شليت كيانها كله
ماقدرت ماقولها شي حسيت ان اعتذاري ممكن
يصلح شي : حنان
رفعت راسها وليتها مارفعت شفت موتي كله بدموعها
قلت لها واناعيوني بالارض : حنان انا اسف
ناظرتني بلوم ومسحت دموعها : اسف ؟!! ليش ؟!
انت ماسويت شي تأسف عليه
انت خذيت حقك وعلمتني شلون مانسى انك السيد واني
الجاريه ... الجاريه الي اشتريتها بفلوس ابوك تطبخ وتكنس
وتمسح وتبسطك بفراشك لكني كنت جاريه ماعرف زين
واجباتي وكنت محتاجه انك تذكرني فيها اهنيك استاذ بندر
الحين عمري مارح انسى لاني خلاص حفظت الدرس رح اصير
لك ولا جني المصباح رغبات اوامر تنفذ بالحال من غير
نقاش مارح تسمع غير حاظر وتم وينفذ
رح اصيرلك شخشيخه تلعب فيها زي ماتبي
وبليل رح اتزين لك واكون ولا العروس بلية دخلتها
لكن اعرف زين ان معك جسد واني بفراشك جثه
ولا الروح عمرك مارح تلمسها لاني ماتشرف بلمستك
لانك تثير فيها كل شعور بالقرف والاشمئزاز
قلت لها: حنان انا
صرخت فيني : انت وشو ؟!! انت ولا شي ولاتسوى شي
حسيت من كلماها شكثر انا جرحتها .. قرت هني انسحب
واطلع لكن هيهات حنان بعد عندها خناجر ماطعنتي فيها
نادتني : بندر
التفت لها قالت لي : نسيت اشكرك
سألتها :تشكريني ؟!!
قالت لي : ايه اشكرك ..طول عمري كنت اتسال شلون كان
احساس نور يوم اعتدا عليها خالد يوم ذبحها وهي حيا
وانت اليوم عيشتني نفس التجربه لكن نور كانت محظوظه
يومتها لان تركي جا وخذ بيدها حتى لو كان متأخر لكنه جا
اما انا كنت وحدي رجعت تكور على نفسها وبدت دموعها
من جديد تنزل
اه انا وخالد صرنا بكفة وحده عندك ياحنان !!
هالكثر الجرح غاير... قربت منها مديت ايدي امسح
دموعها دفعت ايدي : لاتلمسني شنو بعد ماكتفيت
مسكتها من اكتوفها : انتي شنو ؟!! ماتحسين ؟!!
من وين لك هالقساوة؟!
واشرت باصبعي على صدرها : هذا الي هني وشو حجر ؟!!
وضميتها بقوة لصدري ضميتها وانا اقول : اسألي هالخفوق
من علمه ينبض واسألي نبضه عن الاسم الي يردد ..وسألي
عيني من علمها السهر اسألينها عن الي ماتشوف غيره
واسألي روحي من الي يعذبها من الي يفرحها من الي
مستعد يدفع عمره عشانها اسأليها .. رفعت راسهاعشان
اشوف وجهها وقلت لها وانا اطالع عيونها: برمشت اعيونك
اشوف موتي وبضحكتك تتلون حياتي بالوان الربيع تحملت
عنادك غروك على امل بيوم تتغيرن بيوم تحسين لكن ابد
الاحساس عندك ميت معدود متى رح تفهمين متى رح
تحسين متى رح تفهمين اني احبك والله احبك ورجعت
ضميتها لصدري مدري شلون قلتها عمري ماتخيلت اني رح
اكون انا من يعترف بحبه لكن الحين مو مهم كل خلاص
اناعترفت لها اخيرا اعترفت
سمعت ضحكة من حنان جمدتني رفعت راسها وطالعتني
من فوق لتحت : وانا اموت ولا ينبض قلبي لك وان خاني
ونبض طعنته بخنجر

انا البنوتة 06-15-2010 09:59 AM

رد: (ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه)
 
الجزء الثلاثون

يقول أنساك يكذب ما نسيتك..!
كيف وانت القلب من دونك
((عصا11ني))
إنت لو تظمى من عروقي سقيتك..!
و إنت لو ترحل يصير العمر
((فا11ني))
وإنت لو يقسى زماني ماجفيتك..
كن ربي عن غلا غيرك...
(( نها11ني))

× ... نور...×
كل ماتذكرت كلام الدكتوره احسن نفسي طايره من السعاده حلو ان الانسان يكون عنده امل بالحياة بعد ماظن انها خلاص انتهت .. قلنا لعمي اننا بنزل جده انا مشتاقه لاهلي وابي اشوفهم ومنه تركي يشوف اوضاع الشغل بجده
اول ماحطت رجلي ارض المطار حسيت بالراحه السعاده انا على اول خطوة بطريقة الامومه لكن كل هذا راح يوم شفت اكبر جاي لوحده من غير ابوي ؟! استغربت قلت يمكن مشغول لكن الكلام الي قاله مريم تعبانه واسعاف جا اخذها كنت ادق على ابوي لكن مايرد
تركي : نور اهدي ماصار الا الخير
قلت له : تركي ابوي مايرد وبيتنا محد يرد فيه حتى ليلى ماترد ع تلفونها
تركي : تلاقينهم بمنطقه مافيها ارسال
قلت له : خلنا نروح لهم المستشفى
جاوبني : نور وين تروحين لهم الوقت متاخرمارح تقدرين تدخلين صدقيني رح يكونون مروحين الحين
استسلمت على مضد ورحنا بيتنا ...
اخ ياشين البيت من غير اهله خالي كئيب موحش تقريبا جلست انتظر ساعه وكل شوي ادق لكن برضو "لايمكن الاتصال به الان "
قلت لتركي : مالي خص الحين تاخذني لهم
تركي : وين اخذك جنيتي ؟! سمعي بروح اشوفهم انت خلك هني لو رجعو دقي علي
هزيت راسي بمعنى حاضر
بعد طلوعه بنحو عشر دقايق انفتح الباب ودخلت ليلى تمشي بخطى ثقيله وخلفها ابوي
على طول ركضت لليلى ضميتها قالت لي : نور حبيبتي شفيك
سألتها : انتي بخير ؟!!
قالت لي : والله بخير
ابوي : نور مابتسلمين علينا ؟!!
افتشلت : هلا يبا وسلمت عليه اهو وامي
جلسنا بالصالون وانا لسى حاسه بتوتر سألتهم : وين مريم ؟!! وبديت ابكي ليه ماجبتوها معاكم ؟1 حالتها خطيره
ابوي : نور صلي ع النبي
قلت : اللهم صلي عليه وسلم .. يبا
ابوي : مريم الحمدالله حالتها مستقره
سألته وانا مشكه : لو حالتها زينه ليه ماجات امي معاكم ؟!
ليلى : نور حبيبتي ماتعرفين امي ؟!! مارضت تخلي مريم لحالها .. الا وين رجلج ؟!
جاوبتها : توه طلع يؤيؤيؤيؤ كان رايح يشوفكم بالمستشفى
ابوي : استغفر الله جننتي الرجال قومي دقي عليه خليه يرجع البيت
هزيت راسي بمعنى ان شاء الله
بعد ماتصلت بتركي طلع ابوي يرتاح بغرفته وليلى نفس الشي
اما انا وتركي فنمنا بغرفة الضيوف
× ... مريم ...×
شفت امي نايمة ع السرير الي جنبي ..حزنت عليها وايد .. لكن عاد وش اسوي .. احيان افكر بالعملية ..لكن بصراحه اخاف واحاول اغير تفكيري ... لاتفكرو اني خايفه اموت لا ابد مو هالسبب الموت حق علينا
لكن وش رح يكون موقف اهلي لو صارت مضاعفات لو ان حنان صارلها شي وقت العملية ؟! لو ان العمليه تمت واكتشفنا انها فشلت خصوصا ان نسبة الشفاء مو مضمونه يعني ممكن اعيش على امل كذاب
اعقلي يامريم أي شي رح يكون اهون من العذاب الي تعيشينهم اياه ارحم بكثير من حرقة اعصابهم
مافكرتي براحة امك راحة ابوك .. انتي مافكرتي بنفسك ماودك تعيشين طبيعية مثل الناس كلها من غير حبوب من غير جلسات علاج من غير نقل الدم ماتمني
تشوفي نفسك بحواجب "مرت اصابعها على وجها " رموش مانمسك تمرين اصابعك على راسك تحسين شعرك تشدينه لاعصبتي تلعبين فيه وانتي تفكرين .. ماتمني يكون لك بيت عيال ينادونك يمه زوج تستقبلينه بسمه تودعينه بضحك ماودك تخلعين هالشال الي صار كانه قطعه من جلدك ماتبين تسلخينه عن فروة راسك ... عزمت امري رح اسوي العمليه لكن مو الحين ؟! اجل متى ؟! ماله داعي التأخير

× ... حمدان ...×
ياحلو يمعات الاهل كنت كلنا هني امي ميثوة ام لسان وريلها راشد وشيخه وبطنها جدامها يعني للامنه هب ظاهره وايد ..رح نستقبل فرد يديد بعايلتنا ..خخ اتذكر يو عرف سلطان ان حرمته حامل حشر الدنيا قام يريوس بالسياره داخل الحوي وشل الكلاشن وقام يول خخخ وانا طبعا ماقصرت ارتبشت معاه .. الله يسعدهم ان شاء الله
اليلسه كانت ناقصه الدماني "الريم " ولدها وريلها .. ثاني سألني : حمدان شلون شغل البنيه اليديده معاك
قلت له وانا اتذكر الورقه الي تركتها ع مكتبها : ماظن انها بتعمر وياي
سألني : افا بس ليه ؟!!
جاوبته : ياخوي هالبنيه خريش ومافيها عقل
ميثه انتبهت ع رمستنا : ترمسون عن منو ؟!!
سألتها: وانتي شكو ؟!! ريايل ويرمسون شو يخصج بهم
ميثه جاوبتني: الله الي يسمعك يقول سألت حد غريب الا حمدانوه الاثول و....
قاطعها ثاني : وشو ؟!!
ميثه قفطت لانها كانت ناوية تخور بالرمسه : وريلي ابو ولدي
كررت كلامها بسخريه : ريلي ابو ولدي
ثاني : هي انت لا تتطنز على حرمتيه
جاوبته : تراها اختي قبل لاتصير حرمتك
ميثه : قم انت وياه تكافخو
ضحكنا ع اسلوبها
سالتها : لحظة ؟! ولدج ليه انتي حامل
ميثة استحت : ايه توني بالثاني
قلت : اها مبروك
ميثه : الله يبارك فيك ...صدق عن منو ترمسون
جاوبتها عسب اني عارفها زين مابتودرني الا لاعرفت السالفه : نرمس عن الموظفة اليديده مهره
سألت بأهتمام : مهره ربيعتي
جاوبها ثاني : هي ماغيرها
سألت ميثه بأهتمام : تعرفينها ؟!!
ميثة وهي تهز راسها : اقولك ربيعتي تسألني تعرفينها .. ايه اعرفها
سألتها : بنفس عمرج ؟ يتراوالي انها اكبر ؟!!
جاوبتني : اكبر بسنه بس لكن الي يشوفها يقول اكبر بوايد ..كبرتها المسؤولية الي انعقت عليها
الموضوع شدني وايد اعتقد انه فضولي اني اعرف شي عن هالانسانه الغريبه سألتها : مسؤولية شو ؟!
جاوبتني : يوم كنا بسنتنا الاخيره بالثانويه مهره ودرت الدراسه هذيك السنه مع ان مابقى لنا غير شهر ع الامتحانات عرفت عن طريقه وحده من ربيعاتنا ان مهره ابوها توفى وان امها مريضه وايد مهره كانت تخدمها وتسهر عراحتها حنا تخرجنا واهي ردت تكمل كنت اتواصل معاها بالتلفون حتى بعد زواجي دوم كنا نتواصل مهره بالكاد قدرت تخرج وضع امها تردى اكثر وكانت تحتاج تجابلها اكثر.. وليت هذا بس الا ربي بلاها باخو دوم سكران وبدال لايكون هو العون والسند الا قسم ظهرها استغل موت امه وباع البيت ضيع افلوسه ع السكر والحريم ومهره هي كانت الريال تصرف ع الشقه الي هم ساكنين فيها
وتقوم بكل شي واخوها متربع ع عرش الراحه تصدقون ان حتى بيزاتها ياخذ منها مايخلي لها الا القليل وبعد يضربها يوم تحكي لي عن معانتها معاه جد احس بالضيم احس ان هالبنيه كل ظلم الدنيا عليها ومع هذا دوم اشوفها تضحك وعمرها ماترك للحزن طريق عليها هالشي احسدها عليه
كلام ميثه بالنسبه لي كان صدمه !! معقول البنيه الي دومها تضحك وتاخذ الامور بستهتار تكون شايفه هالمر كله بحياتها يومها يبدأ بعذاب وينتهي بعذاب وانا الي كنت احسب عمري مظلوم لاني ماخذيت من حبيتها طلعت ولا شي جدام الي تعرضت له مهره
صدق حامد يوم قال
" ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه "


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:19 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0