ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   وصفات خلطات العناية بتجارب شخصية (https://fashion.azyya.com/64)
-   -   ودك بشعر زي شعر رابنزل ادخلي (https://fashion.azyya.com/156556.html)

عندي أمل 07-03-2010 05:44 AM

ودك بشعر زي شعر رابنزل ادخلي

حكتب لكم يابنات طريقة زيت خيالي واقسم بالله انه من صنع يداتي وبنفسي جربته والله على ما اقول شهيد
(جميع الوصفات مضمونة ومجربة مني شخصيا )
المكونات :
علبة زيت عافية وسط-وبفنجان القهوة قيسي حبة سوداء تطحن مباشرة- بن عربي-حلبة مطحونة-جيبي قشر 4حبات بصل -وراس واحد ثوم -وقشر موز مجفف ومطحون
ارفعي الزيت ع النار لين يبدأ يغلي واضيفي كل المقادير عليه وحركيهم شوي كانهم يتحمرون لمدة 5 دقايق واطفي النار وابعدي الزيت حتى يبرد وغطيه لمدة24 ساعة وابدأي بالأستخدام كل ليلة بتدليك الفروة وجذور الشعر والبسي بونية اذا قدرتي تنامين فيه يكون افضل وغسليه عادي بس تجنبي البلسم والاستشوار هذه الفترة قدر المستطاع استخدمية يوميا لمدة شهر وبعدها بتلحظين ان الزيت الي تشربته الفروة قاعد يستفيد منة الشعر حتى بعد انقطاع الزيت0والمفعول يمشي معك حق 3 اشهور الى 4 قدام
العيب الوحيد لهالزيت هي رائحتة ولكن وقف التساقط والطول والكثافة والصحة تغطي ع الريحة :frasha12:جربو هالزيت السحري وشوفوا النتيجة بنفسكم0

مريم خالد2 07-03-2010 10:53 AM

رد: ودك بشعر زي شعر رابنزل ادخلي

حبيبتى اولا شكرا على الوصفه بس اشمعنى زيت عافيه وكمان زيت الاكل دا مش ممكن يكون عليه مواد حافظه وليه الشرف انى اكون اول واحدة ترد عليكى وبصراحه انا تعبت من شعرى علشان جربت له وصفات كتير ومش راضى يرجع زى الاول

عندي أمل 07-03-2010 02:37 PM

اهلا اخت مريم 00بالنسبة لإختياري زيت عافيه فلإني ارتاح له واحسه خالي من اي خواص لمواد منكهه او اعشاب عطريه احسة خفيف ويتحمل النار و لا يسبب دخان مثل زيت الزيتون وتبين فيه اي اضافة تضيفينها عليه والاختيار لك حبيبتي ممكن تستبدلينها بأي زيت ترتاحين له وانا كتبت الخلطة الي مسويتها بنفسي و واثقة منها وصدقيني ماحتندمي لو عملتيها بنفس الطريقة لان الزيت اصبح بخواص أخرى خاصة ان فيه حبة سوداء و 00و ماله اي اضرار 00حبيت اقول انك حتلاحظي تساقط لشعرك والسر ان هذا الشعر التالف والضعيف بدا يروح لأن الزيت يعالج المشاكل اولا ثم يبدأ بالترميم وبعدها يعطيك التعويض من كثافة وطول وقف تساقط وارجو بعد انك تقصي اطراف الشعر المتضر والمتقصف حتى لو مابقى معك الا شعرتين الله حيعوضك بشعر جميل ونتيجة خيال0اشكرك اختي

حبيبة يحيى 07-04-2010 01:51 PM

انا نفسي الاقي

وصفه تعطي مفعول بسرعه و مو اي كلام

يسلمو حجرب واشوف
ادعيلي شعري يتساقط

عندي أمل 07-04-2010 03:25 PM

اهلين حبيبة يحيى الزيت هذا والله انا بنفسي عملته كل ما شفت شي قدامي في المطبخ اضفته هههههههههه ماباقي غير الكاتشب خخخخخخخخخ يعني عارفة ان المولى سبحانه ماخلق شيء عبث بس احنا البشر سبحان الله نتجه للكيماوت اعتقادا منا انها سريعة وزي منتي عارفة الي يجي بسرعة يروح بسرعة فقلت كل الي قدامي له فائدة ليش ماخلطهم وارتاح مره وحده وربي ماخيب ظني انتجت زيت الكل استفاد منه اولهم انا0لاتخافي بس خلي عندك شوية تقبل للموضع وهانقطة اهم شيء لأن لوقلتي ماحيفيد صدقيني ابدا ماحيفيدك
اشكرك

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:26 AM.