ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   السيدات و سوالف حريم (https://fashion.azyya.com/20)
-   -   مشان الله ساعدوني يا عالم انا بورطة (https://fashion.azyya.com/158020.html)

black berry 07-07-2010 05:49 PM

مشان الله ساعدوني يا عالم انا بورطة

مرحبا يا بنات بدي مساعدتكم بموضوع مزعلني ومضايقني وبدي مساعداتكم وبدي ردود رجاءا رجاءا ردي علي : المشكلة هي اني بحب شخص كتير وهو قريبي كتير اعترفلي انه معجب في وحكيتله انه انا كمان بس بعدين ما قدرت اضل مخبيه حبي اله بعدها حكيتله اني بحبه وعيشني ايام حلوة كتير كلها حب وحنان ورقه و رومانسية بس بحدود طبعا اكيد بعدين فجأة عرفت انه بده يسافر ويتجوز وحدة اجنبية فلما سألته حكالي هاي الجيزة بس مشان الجنسية وهاد هو كل اشي وحكيتله طيب انا شو ؟؟

حكالي انا بلشت احبك وبدي ارجع مشان نخطب حكيتله اوعى تفكر انه تستغلني او تجرحني او تضايقني حكالي ما رح اعمل هيك بس يا صبايا مرات بحسه بارد اعصاب ما بيهتملي كتير خصوصا لما نحكي على الماسنجر بيختلف تماما عن ارض الواقع حكيتله انا لمتى بدي اضل استحملك وهاي مو حياة حاول تغير من حالك ؟؟ بس انا خايفة ما يتغير انا ضحيتة كتير مشانه كيف بدي اخليه هو يضحي مشاني كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ احكولي ؟؟؟؟؟؟؟؟ المشكلة انه بعرف انه انا ما بقدر على زعله (ثقة) يعني ساعدوني بليز ...................:icon_arrow :

black berry 07-07-2010 05:51 PM

رد: مشان الله ساعدوني يا عالم انا بورطة

:009:شو رايكم بالنسبة الى موضوعي

عاشقةزوجها 07-08-2010 03:25 AM

طبعا لو بيحبك بجد عمره مابيفكر يتجوز غيرك وكان على الأقل كان قالك إنه هيسافر يرتب أحواله ويكون نفسه

ولو كان جاد فحبه ليكى كان عرض عليكى الخطوبة قبل مايسافر موقفه ياحبيبتى الغاليةواضح جدا

وهو مجرد تقليد أعمى لأفلام التى تضل الشباب ويعتقدو أن الزواج بأجنبية هو مفتاح السعادة....

والكلام ده من أرض الواقع أنا زوجى بإحدى الدول الأجنبية الجميع يشهدله بالخلق والتدين فى غربته

وحكى لى كثير على الأمثلة دى وكل الشباب إلى بيعمل كده لايكسب شئ بل بالعكس بيخسر نفسه

وبعدين هو لو تزوج بأجنبية ماهدفه؟ إنه يصل لغايته ويتركها هى أيضا... وهل لو صدق معاكى ربنا هيبارك لكم فحياتكم

على حساب غيركم...

والله بكلمك من قلبى وليس لى مصلحة إحنا حتى منعرفش بعض غير من خلال أسامى مستعارة ونحسب بعضنا على خير....

نصيحة أخيرة من أخت صلى إستخارة وياريت يا عسولة تبقى تطمنينا عملت إيه

وكونى حازمة فليس أغلى على الفتاة من قلبها فحافظى عليه

أسفة جدا جدا لإطالةالحديث............سلام

ناثرة المسك 07-08-2010 12:43 PM

القصة محيرة ومعقدة كتير والله ما عندي تعليق تقبلي مروري

><همسات>< 07-08-2010 03:48 PM

والله ما عرف
سوري

ابرار 07-08-2010 03:52 PM

الله يصلح ما بينكم

black berry 07-08-2010 11:14 PM

شكرا كتير اختي عاشقة زوجها وانا قكرت منيح ولقيت انه اتركه احسن لالي ورح احكيله انت ما بتلزمني لانه مليون واحد بيتمنى يحكي معي بتعرفوا شو اهم اشي استفدن منه يا صبايا من هالتجربة انه لازم دايما اثق بنفسي وما استقا بنفسي وان شا الله يا ب رح انساه لانه ما بيستاهلني :15_1_68v[1]:

meryem mery 07-08-2010 11:39 PM

حبيبتي بدي ملاحظة صغيرة و بس.. مستحيل أبدا إنك تحبي واحد و تصارحيه هذا خطأ بس ماعليشي لو ما جربتي ما عرفتي.. إنتي هلا لازم تنسيه، لإنك والله باين من كلامك طيّوبة و حلوة و متأدبة،
فيا أختي الغالية إنت مو بحاجتو و متل ما قلتي ألف واحد يتمناك.. يعني عين الله عليكي،
خليه يعض اصابعو مشان خلاكي.. و لاتهتميلو هو راح إتزوج وحدة تانية و شاف حياتو و تغير معاك..
و زواج المصلحة لا يجوز شرعا!!!!
فنتظري يا حلوة مكتوبك من الله، إن شاء الله تتجوزي سيدو يسعدك ويعوضلك إلي فاتك كلو و أحسن..
و يمكن يا حلوة هذا إبتلاء من الله بدو نشوف صبرك لوين، و لازم تثبتيلو إنك صبورة...
آسفة على الإطالة و تقبلي مروري،
أختك مريم

black berry 07-11-2010 04:43 PM

رح احكيلكم شو عملت بالنسبة لقصتي هاي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تركته وحكيتله انت ما بتلزمني لانك مو رجال لانه الرجال ما بيرجع بكلمته وحكيتله بدك تروح معها روح خليني اشوف شو رح تعملك وبتمنى اكون ما اخفقت في تصرفي معه يا رب امين :icon_arrow:

black berry 07-11-2010 04:47 PM

اختي مريم شكرا الك كتير يا البي عنجد شكرا ومعك حق كل الي حكيته مزبوط و طبقته بالحرف الواحد شكرا الك شكرا لمرورك :009:

miss 2007 07-11-2010 04:54 PM

الحمد لله انك تركتيه متل ماقلتي
لانه بصراحه واضح من كلامك انه مايستاهل يعني رايح يتجوز زواج مصلحه ولو يحبك مايفكر يتجوز غيرك
والله يسعدك وتلاقي الي يستاهلك

ملاك اليمن 07-11-2010 05:32 PM

هذا مايستاهل تفكري فيه

حتى ولوكان زواج مصلحه في الاول والاخير بيتزوج واعتقد انتي زي هذا مبدئ مرفوض
اله يوفقك ياقمر وتشوفي الطريق الصح

low shoulder 08-03-2010 08:18 AM

انا بعتقد انك لا تهتميله حتى لما يسلم لا تردي السلام وجاكري خليه يتادب منيح انا بفكر هاي الانواع من الذكور رخيصة ثانكس كتير بس احكيلنا شو رح يصير معك يعني شو في ما في ههههههههههههه

:)
:11_1_120[1]::0154:

خآطري أإآشوفگ 08-03-2010 08:54 AM

اختي.اصحي.ترا.هاذا.موب.حب.لو.ي حبك.بيترك.العالم.وبيخطبج.من.اه لج.انتبهي.
تكوني.مغفله.اتركيه.كيف.يفكر.يت زوج.غيرك
اكيد
.بيجي.يوم.بيقولج.حبنا.نزوه
اتركيه.واكيد.في.مليون.واحد.يتم ناج
نصيحه.اتركيه.علاقتج.معاه.موب.ع لاقه
سويه.اخاف.تضرج.حبيبتي.برجع
اقولج.اذا.يحبج.صدق.صدق.اتركيه. وانشااله.بيجي.يدق.باب.بيتكم
وذا.ما.جا.معناته.انسان.لعاب

وردة الظلام 08-03-2010 08:25 PM

اسالي هسؤال : انا لاجلك حبيت و حنيت وجنيت وبكيت وشكيت وانت عشاني شو سويت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مفاز العراقيه 08-03-2010 08:55 PM

موضوع نااااااااااااااااايس يسلموووو

دانـــــة قـــطر 08-03-2010 09:06 PM

هو فعـــــــــــلا لو يحبك كان ولا يفكرررر انو يتزوج غيرك او يطالع غيرك ...

و اعتقد بالنسبة لاخذ الجنسية ,,, ان هوه اصلا هيتحاسب عليها يوم القيامة انه استغل .... و اعتقد ان اصلا لازم يظل معاها سنين لياخذ الجنسية منها ...

بس هو قريبك ... يعني ما اعتقد يكذب ... بس يمكن انه بيبعد عنك شوي شوي لانه ما يبي يجرح شعورك ... لا تفكري في وايد ولا شي حياتي .. كله قسمة وضرب ونصيب ....

وان شـــــــــاء الله خير .. ولــــعل خـــــــــير

تقبلي مروري ياالغالية

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:52 PM.