ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   السيدات و سوالف حريم (https://fashion.azyya.com/20)
-   -   قلب الأم (https://fashion.azyya.com/170094.html)

عندي أمل 08-18-2010 06:36 AM

قلب الأم
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته000
اهلين بالجميع 000
000 مرة امي الله يطول لي بعمرها ولا يحرمني منها حكت لي قصة والحقيقة هالقصة واقعية ابيكم تقرونها و هات التعليقات 0000وايدكم ع التقييم لو عجبتكم 00000

في احدى القرى وفي بيت قديم كانت تعيش :054:كبيرة بالسن مع ولدها الوحيد محمد :101xv6: البالغ من العمر 34 سنه00طبعا العجوز تحب ولدها لدرجة انها تتمنى تموت قبله00 تتمنى الشقى في سبيل سعادته0000000 المهم00في الروحة والجية دايم يتكرر الحوار هذا :
- يا محمد ؟
-آمري يالغالية ؟ 0
- انا فداك يمه0الله وانا امك ياخذ عمري قبلك!!!!!!!!!
لاتقولين كذا 00لك طوالة العمر0ان شاء الله تعيشين وتشوفين اولادي واولاد اولادي يالغالية0
- لا والله إلا ياخذني قبلك 00
يمة الله يطول لي بعمرك ؟؟ لاتعيدين هالكلام والا تراني بزعل 0ها تقوين وحيدك يزعل؟؟؟
محمد(بكل حزن ) يمه :a2:؟؟؟ ترى مايصير تدعين على نفسك بهالطريقة!
و ش ابغى بالدنيا من دونك0؟
العجوز تصيح وبصوت عالي :a3: لا والله الا انا فديتك ياولدي عساك تقبرني بيدك00ان شاء الله ملك الموت يسبق علي 0
0000000000000ويوميا على هالحال وهم يتعازمون هههههههههههههه00
فكر الولد :33: يختبر محبة امة وصدق كلامها00
-الولد : يمه ؟؟
- الام من غرفتها وهي منسدحة: يا عساني افدى ذا الصوت 0ها يمه ؟؟
-محمد: انا بروح اسهر اليلة عند ولد فلان 00:7_1_112[1]:تبغين شي قبل لا اروح؟؟
-قالت : فديتك 0انا برقد :7_11_116[1]:0الله يساعدك ويجعل يومي قبل يومك!!!
- فمان الله يمه 0
-قالت: ودعت الله 0الله ياخذني عنك ياولدي0
0000طبعا الولد ما خرج 000بس وش سوى ؟؟؟؟
فتح الباب و قفله 0
وامه سمعت الباب و على بالها خرج 00
0000انتظر مدة 10 دقايق
000000000000000000000000000ودق باب غرفتها طق طق طق طق!!!!
- العجوزة بإستغراب : من عند الباب؟؟؟!!!!!!!
- الولد بصوت مخيف :sgsh:: انا ملك الموت !!!!!!!!!!!!
- قالت بخوف شديد :12 (1):: ها ؟؟!!! ملك الموت ؟؟؟
-----:الولد مات من الضحك !!
قال : ايوه ملك الموت 0
قالت: وش تبغى ؟؟
قال : جيت آخذك :
- ردت بصوت مخنوق :a2:: دخيلك خلني لولدي 0لا تاخذني اليلة
قال لازم آخذ واحد منكم يا انت 00يا ولدك ؟؟؟اختاري بسرعة 0
000 استبشرت العجوز وكن الروح رجعت فيها000ههههههههه0
قالت : اي والله شوف ولدي يسهر عند ولد فلان روح عليه وخذه 00 اما انا فدخيلك خلني!!!!!!!!!!!!!!!
------الولد انصدم من كلام امه :43: !!!
معقوله ؟؟!!! وين حبها ؟؟ وين الله ياخذني عنك 000و000 و00؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
تنهد الولد وقال معاها حق من منا يحب يموت؟؟؟ والله مسكينه الله يطول بعمرها 00قام دق الباب وهو حزين :a2: على موقف امه :وقال : افتحي يمه لا تخافين انا محمد 0
فتحت الباب ودمعها على خدها من الخوف :eek: من ملك الموت ومن خجلها :060: من ولدها 00
سلم عليها وحضنها قال لها: امزح معك يالغالية بس ارجوك يمه لا عاد تقولين هالكلام مرة ثانية0 الله لايفجعني فيك ويخليك لي0

وانتهت القصة :
ها 000وش رايكم ؟؟؟ :icon_cool:

توفي الحلوه 08-18-2010 09:52 AM

رد: قلب الأم
 
مشكوره

آلاء عبد الكافي 08-18-2010 10:02 AM

رد: قلب الأم
 
تسلم يدك على هل القصة الجميلة:0136:

عندي أمل 08-19-2010 03:11 AM

رد: قلب الأم
 
اهلين بالحلوات اشكركم ع الرد

ام تاالين 09-12-2010 10:59 AM

رد: قلب الأم
 
والله والله والله اني اموت فبل لا اقولها لبنتي
من جد اتمنى اني اموت ولا اشوف الشر بره وبعيد في اهلي شي
وربي يسمعنا ويسمعكم خير
حلو اقصوصتك تسلمي ياعسل


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:07 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0