ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل (https://fashion.azyya.com/41)
-   -   رحم الله والديكم ساعدوني ابي حل بس تكفون (https://fashion.azyya.com/171281.html)

حناني في رقه أسلوبي 08-22-2010 11:52 PM

رحم الله والديكم ساعدوني ابي حل بس تكفون

السلام عليكم

كل عام وانتو بخير وصحه وسلامه

وينعاد عليكم الشهر

ياأخواتي انا محتاجه لمشورتكم بالحيل

انا عندي هرمون الحليب مرتفع لدرجة إذاضغطت ثدري يطلع منه حليب

ورحت للمستوصفا الي عندنا بس اكل فلوس من غير فايده

والمستشفى الي عندنا داج

ورحت لحرمه وقالتلي عليك بالبردقوش لأن تنزل مني افرازات الله يكرمكم من قبل زواجي ولي متزوجه الحين 11 شهر بالضبط

وقالو لي الأفرازات من الهرمون لأنه مرتفع

وانا كنت قبل زواجي بسنه وشوي جتني هالافرازات لدرجة قسم بالله انها استمرت معي 7 شهور متواصله واكلت حبوب الي ترفعها والاكان ماألرتفعت ابد

والحين من جد مره تعبانه والله من ثاني رمضان وهالافرازات معي ماوقفت جعل والديكم في الجمه الي تعرف حل تقولي

اما حرمه تعزم <<<لأن كثيرقالولي يمكن نفس

او حرمه تعالج اعشاب

او دكتوره كوبسه

تكفون لاتبخلون على اختكم الصغيره

ونفسي احمل ومستحيلاحمل واناعلى هالوضع

انا من سدير يعنيإذاتعرفون اي احد بسدير او الرساض او القصيم او ضواحيها عادي

الواحد والله يدور العافيه دوره

جعل من ترد ربي يوفقها ويجزاهات بالجنه والديها

والله لأدعيلها من كل قلبي

انتظركم

الأوركيده 08-23-2010 01:22 AM

رد: رحم الله والديكم ساعدوني ابي حل بس تكفون

اسمعي يا اختي بارك الله فيك ...عن تجربه اقولك لا تخافي ابدا موضوعك سهل لكن القلق يكبر المشكله ويزيد الاعراض الجانبيه ...
انتي بتقولي ان عندك مشكلتين سوا...فهمت قصدك ..افرازات الثدي معناها زيادة هرمون الحليب وهذا علاجه بسيط عند
طبيبة النساء ومامنه خوف لكن انتبهي تعصري الثدي عشان ما يصير التهابات ..وانصحك بعمل فحص الثدي عشان تطمني..
مشكلة الافرازات اكرمك الله يمكن تكون نتيجة تجمع الجراثيم والبكتريا ...لا حياء في الدين النظافه والغسول الموضعي
مهم جدا...الدكتوره راح تعطيكي مضادات حيويه ...
وانصحك تسمعي رأي الطبيبه لانها راح تعطيكي نصائح للمرأة المتزوجه خاصة لانها عرضه لحدوث الالتهابات النسائيه
اكثر ..اكيد فهمتيني ...وقبل كل شي اقرأي على نفسك ايات الرقيه فالقرآن شفاء ورحمه ...
اذا ما نفع معاك العلاج الطبي فلاتيأسي يمكن المرض غير عضوي تابعي العلاج بالقرآن وتواصلي مع اطباء الاعشاب الموثوقين ...وهم كثير مافي داعي اكتب اسماء ...

يعني تقدري تبدأي بالقراءه على نفسك وعمل غسول موضعي بسيط تسويه في البيت :::
ملعقتين بابونج تغسليهم وتنقعيهم في ماء مغلي وتركيه لين يصير دافي وتستخدميه غسول خارجي تراه ممتاز جدا..
انقعي حزمة بقدونس في لتر ماء مغلي ليله كامله وفي الصباح اشربي فنجان مع الفطور ومثله مع الغدا والعشا مدة
اسبوع الى عشرة ايام ...مافي ضر منه انشاء الله ويقاوم الالتهابات النسائيه ...(كل ما خلص سوي غيره)
ولا تنسي تراجعي الطبيبه وتشربي لترين ماء يوميا ...ونصيحتي لا تتناولي الاعشاب مع الادويه ...اتمنى لك الشفاء العاجل واذا استفدتي ادعيلي بالتوفيق والصلاح ...واي اسئله انا مستعده ...شكرا

حناني في رقه أسلوبي 08-23-2010 03:12 AM

ياجعل ربي يسعدك دنيا وأخره ياأختي

بس انا قصدي بالأفرازات الله يكرمك افرازت بنيه يعني انا مو قادره اطهر منها وابيها توقف وانتي عارفه مثل وضعي عندي زوج واستحي من هالشغله لأنها طولت كثير معاي

وياأختي الله يسعدك انا معاي هالشغله قبل زواجي

ورب البيت تعبت حيل

تكفين إذا انتي تعرفين اي دكتوره كويسه او معالجة اعشاب ارسلي لي رقمها ع الخاص

الأوركيده 08-23-2010 07:31 AM

انشاء الله ارد عليك على الخاص ..تمنياتي لك بالشفاء والعافيه ...

ٱڔۉجــهٌہّツ 08-23-2010 07:37 AM

انا معك هرمون الحليب جد متعب ويبيله وقت عند البعض لين يروح او يخف
انتي من وين وان شاءالله اقدر افيدك
والله يرزقك الذريه الصالحه يارب

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:02 AM.